لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-15, 05:15 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,138
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 


(لا إله الا أنت ..سبحانك اني كنت من الظالمين)
-------------------------------
أعلم ان من يقسم كذبا يصوم ثلاثة ايام لتكفير هذا الذنب فكم يوما ستصوم انت لقولك "اقسم انني لن اخذلك ابدا يا عزيزتي" !!! انا اتذكر انك رددتها كثيرا

الورقه الثالثه
عند جوري.. جلست تحت الدش بملابسها وهي ضامه رجولها لصدرهاوسانده راسها عليها،زادت دموعها وحطت يدها على فمها وهي تحاول تمنع شهقاتها اللي تفلت منها بين لحظه والثانيه،هزت راسها بعنف وكأنها تطرد صوته اللي جالس يتردد داخلها "ماحبها..انفرضت عليا.. احبك انتي.." كلامه يتكرر ويتكرر داخلها"ليه يا خالد تذبحني ليه تموتني،صارت تضرب صدرها بقوه وبهمس/ كله منك.. انت السبب،انت ليه حبيته،ليه نسيت اللي سواه فيا،ليه سامحته وقبلت فيه . كيف عايش معايا 5 سنين وهو مو طايقني.. ولا يحبني.. وكمان مجبور عليا ،حياته معايا كانت كذب .. كيف قدر.. كيف طاوعه قلب يمثل عليا الحب..
قلبها/(الحب) بس هو عمره ماقالك (احبك) كنتي تصبحيه وتمسيه على كلمة (احبك) كل مره كنتي تقوليها يقولك (وانا كمان) بس عمره ماقالها صريحه.
جوري/بس هوا قال انه الحب مو بالكلام وهوا معاه حق،وانا صدقته ورضيت قلت يمكن مايعرف يقول كلام حب وغزل.بس تصرفاته كانت ثبت لي انه يحبني.. اسلوبه معايا،وقوفه معايا ضد لطيفه وليلى لما يتصرفوا معايا بوقاحه ،هداياه، صحيح ماكان زي الحب اللي قريت عنه في الروايات ولاقصايد الشعر ،بس حبني.
قلبها/بس كنتي متأكده انه مايحبك.. عالاقل مو زي ماانتي تحبيه..
جوري/يمكن لأني أول مره أحب ..يمكن لأني صغيره.. يمكن لأني حبيته عني وعنه واكتفيت باللي قدمه ليا رغم احساسي بأنه بينا شي مفقود ..
قلبها/لاتضحكي على نفسك،انتي في داخلك كنتي متأكده انه يكن لك أي شعور الا الحب..
جوري بألم/طيب الخمس سنوات اللي عشناها،اذا ماكانت حب ايش تكون؟
قلبها/من ناحيتك كانت حب.. بس من ناحيته.. يمكن احترام.. الفه..تعود.. اعجاب.. عشره ،موده،اي شي ماعدا الحب.
جوري باستغراب /والحب ايش يكون غير اللي قلته،مو ذي الاشياء اللي توصل للحب، ربنا ماقال وجعلنا بينهم حب.. ربنا قال (وجعلنا بينهم مودة ورحمة)..
قلبها/انتي ليه مصره على كلامك،تبغي توصلي لووين بالضبط.
جوري/ انت اللي ليه ياقلبي تبغى تحطمني وتكسرني..
قلبها /انا مابغى احطمك ولااكسرك، ابغاكي تفوقي من الكذبه اللي عايشه فيها ومصدقتها..
جوري بصدمه/كذبه.. كذبه.. حبي ليه.. حياتي معاه صارت كذبه! غربتي عن أهلي وبلدي صارت كذبه؟صدمتي فيه وتعبي لسنه كامله وانا احاول اتقبله واسامحه واحاول اخطط لحياتي معاه صارت كذبه؟
قلبها باستهزاء/الحمد لله ..قلتيها بنفسك، حبك،غربتك،حياتك، مو ملاحظه انك بتتكلمي بصيغة المفرد؟ ماقلتي حبكم، ولا غربتكم ،ولا حياتكم.. ليه؟ لانك متأكده انك عايشه كذبتك لوحدك بدون مايشارك فيها،
راجعي نفسك.،ارجعي لبدايتكم، ارجعي وواجهي مخاوفك اللي دفنتيها.. ورح تشوفي حقيقة حبك كامله وهيا مجرده من كل الاضافات اللي اضفتيها علشان تخترعي عالمك المثالي وتقدري تكلمي حياتك بدون تفكير..
جوري بتوتر وقلق/ارجع لفين.. لمتى.. ذي مو شهر، ولا سنه ،ذي ست سنين ،تعرف يعني ايه ست سنين،يعني طفولتي ومراهقتي مجتمعه،تبغاني انبش فيها وافتح جروحي من جديد، وانا ماصدقت نسيتها ؟ واذا لقيته زي ماقلت ..كله وهم ،كذبه عيشت نفسي فيها.. كيف رح استمر معاه،كيف هكمل كذبتي وانا عارفه انها مجرد كذبه.. مجرد وهم اختلقته علشان يطابق احلامي اللي رسمتها معاه.. ضربت صدرها بقوه وهي تبكي/ كله منك،انت السبب،ليه ماصرت زي باقي القلوب! كل شي عندها عادي ومباح.. الحب،الكذب،الخيانه.. كلها تتشابه،مايقيدك حرام وعيب وغلط،ليه ليه؟
سندت راسها عالجدار وهي ترجع بذاكرتها لوراء، ومضات فلاشيه مرت عليها عن كل شي عاشته.. ولادة قصي،موت ابو خالد، مشاكلها،لحظات حب وخصام، ولادة ياسمين ،صدمتها في اخوان خالد وكرههم لها، زواجها، صدمتها فيه،كل شي عاشته عدى على ذاكرتها بسرعه،شريط حياتها كله انعرض قدامها بس بشكل عكسي بكل حلوه ومره ،لحد ماشافت نفسها في بيتهم.. ابتسمت بحنين للصوره اللي قدامها.. ابوها وامها واخوانها.. ايامها الحلوه اللي ذكراها مافارقتها لحد اللحظه ذي …
اللهم اني اصبحت اشهدك.. واشهد حملة عرشك وملائكتك ،وجميع خلقك ..انك انت الله لا إله الا انت..وحدك لا شريك لك، وان محمد عبدك ورسولك

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 05-12-15, 05:17 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,138
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 



اللهم ما امسى بي من نعمة ،او بأحد من خلقك،فمنك وحدك لا شريك لك ،فلك ولك الشكر يا ارحم الراحمين)
-------------------------------------
الورقه الرابعة

ﻧï؛¸ï؛کï؛ژﻕ ï»·ï؛·ï»´ï؛ژï؛€ ï»—ï؛ھﻳﻤï؛” .. ؛
ï؛؟ï؛¤ï»œï؛ژتï*‍ ï؛ƒï؛·ï؛¨ï؛ژï؛¹ ï؛ƒï؛‘ﻌï؛ھï؛—ﻬﻢ ï؛چï»·ï»—ï؛ھï؛چï؛* ﻋﻨّï؛ژ .. ؛
ï؛ƒï»*ï»—ï؛ژï*‍ ﻛﻨï؛ژ ﻓﻴﻬï؛ژ ï؛³ï»Œï؛ھï؛چï؛€ ï؛ںï؛ھï؛چً .. ï»*ï؛ƒï؛·ï»´ï؛ژï؛€ ï»›ï؛œï»´ï؛®ï؛“ ï»ںﻦ ï؛—ﻌﻮï؛© ï؛ƒï؛‘ï؛ھï؛چ…
----------------------
أبو معاذ(صالح).. أم معاذ(أروى)
الاولاد،،وداد،معاذ،علياء،عبدالرحمن، جوري
شيماء،نور..

قبل 6سنوات(صنعاء.. اليمن)
في احدى حارات صنعاء المعروفه بكثرة اشجارها واخضرارها..
جوري وهي تأشر بيدها / قربي اكثر… ايوه يلا استعدي..
اتراجعت وهي تتمايل للأمام والخلف لحد ماقربت الغصن للجدار وثبتت رجلها عليه ،حاولت قد ماتقدر تنحني وتتخبى وسط اوراق شجرة التين الضخمه..
جوري بحماس/3.2.1 يلاااا…. وصارت ترمي حبات التين للبيت اللي قبالهم اللي يفصل بينهم شارع صغير يتسع لمرور ساره واحده….
جوري تضحك/ ههههههههههههه ياهبلا طيحتي نصهم…. القفي مثل الناس…
في الجهه الثانيه من الشارع كان في بنتين واقفات في حوش بيتهم وكل واحده ماسكه طرحه بين ايدينها وفاردتها، ويحاولوا يلتقطوا حبات التين اللي ترميها جوري….
سبأ بنت الجيران بتأفف/انتي الحولا.. شوفي وين بترمي..
شيماء بخوف/ اووووف منك.. لازم كل يوم ذي الحركات…. ذحين يدخلوا من الصلاه ،والله العظيم افلتك واروح...
جوري بتريقه/وانتي كل يوم تقولي نفس الكلام ،خلاص حفظته..انتي راقبي ومالك دخل…
جوري متعوده تتسلق شجرة التين وقت صلاة الظهر ،لأن الشارع بيكون فاضي والكل في المسجد ، ترمي تين لجيرانهم وهم يرموا لها تفاح من اللي زارعينه ..
(اغلب البيوت اليمنيه بتكون مزروعه بانواع خضار وفواكه للاستخدام اليومي)
الهام وهي ترمي التفاح/ ورينا شطارتك….
جوري صارت تقلف التفاح بمهاره/لا تحاولي مارح اطيح ولا وحده.. ههههههههههه…
سبأ/الله يقلعك،مثل الاخطبوط ههههههههه
الهام تشهق/قولي ماشاء الله.. عينك ياكلبه.
جوري / ايوه ،دافعي عني ياصديقتي..
وانتي من عيوني شغلك في المدرسه…
شيماء بارتباك/بسرعه انزلي ،صوتهم قريب..
جوري بعجله/ بنات خلاص .شكرا..
سبأ/مع السلامه..
لمت حبات التفاح وسط طرحه ورمتها لاختها شيماء اللي حطتها على جنب..
وصارت جوري تتعلق من غصن لغصن لحد ماقربت للارض ونطت،،
وقفت بسرعه وصارت تنفض ملابسها من التراب وعدلت حجابها على شعرها على دخلة ابوها واخوانها…
ابو معاذ /جوري.. ايش تسوي عندك؟
جوري بارتباك/اهلا وسهلا.. الناس تسلم اول شي..
ابومعاذ بنظرة شك/ايوووه.. السلام عليكم..
مشت جوري لجهة النعناع والكزبره اللي زارعينهاوصارت تقطف منها وبضحك/وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. مرحبا بأحلى اب في الدنيا..
شيماء جرت لأبوها باست يده وهربت لجوا البيت..
ابومعاذ/ ايش عندك في الشمس ذي .
راحت لأبوها باست راسه وبشقاوه/ابدا ياوالدي العزيز،بس رورتك قالت اجيب نعناع وكزبره للسلطه وسلامتك..
معاذ بعصبيه/انا كم مره قلت لاتخرجي الحوش بالبنطلون،وقلت تتلثمي ..لو احد من الجيران في سطوحهم، بيكشف الحوش كله..
جوري وهي تحك راسها/هاا.. من بيطلع السطح وقت الظهر ..الناس بتصلي،بعدين لابسه حجابي..
وراحت لمعاذ باست خده بقوه /آآآسفه.. اخر مره.. وبهمس/ خليك محضر خير… ولا والله ما انتبه لصلوحي ،واخليه عندك يغنيلك طول الوقت..
معاذ شد اذنها من فوق الحجاب/عجييييب عادك تهددي ..
جوري بمبالغه/اااااااااااي…… .يبه شوف معاذ
ابومعاذ بعتاب/معاذ… لاتوجع اختك.
معاذ يفك اذنها ويضمها/كذاااابه ..اصلا ما اقدر اوجعها…
جوري بشماته/ناس ماتجي الا بالعين الحمراء.. وطلعت له لسانها وراحت جري…
معاذ وهو يمسك راسه/يارب رحمتك… البنت ذي متى تعقل..
عبدالرحمن/ذي اعقل منك..بس بمزاجها..
ابومعاذ بحب/مالكم ومالها.. ذي وردة البيت. معاذ يعقد حواجبه/اعوذ بالله.. ذي وردة البيت.. وانا ايش اطلع..
عبدالرحمن/غصبا عنك.. وانت معروف.. مزهريه.. هههههههههههههه..
معاذ يدف عبدالرحمن/مزهريه ياكلب…. اروح اتغدى احسن.. وانتوا اتغزلوا فيها…
دخلوا البيت وهم يضحكوا، وام معاذ وشيماء يحطوا السفره ويقربوا الاكل.. جلس الكل وجات جوري ونور اخوها وناديه زوجة معاذ ومعها ولدها صالح…
ابومعاذ/ حيا الله الشيخ صالح.. هاتيه عندي.
ناديه/لا ياعم بيجننك ومايخليك تتغدى.
ابومعاذ/يفداه الغداء.. والله فقدته وانا غايب...
جوري جلست جنب ابوها وبرطمت/ ذحين تقول للنتفه ذا فقدته.. وانا لا..
معاذ /نتفه في عينك… ذا الشيخ صالح.. بعدين لاتقارني نفسك فيه..
جوري تقلب عيونها/ ههههههه حبيبي اذا كان شيخ بس علشانه سمي شيخ الجابر.. ولاهو نتفه لاطلع ولا نزل.. اما انا واعوذ بالله من كلمة انا… احم احم،جوري صالح الجابر شيخة الجوري وشمعة الدار ،وباست ابوها وبدلع/ صح يابو جوري..
ابومعاذ بابتسامه/وفي كلام بعد كلام شيخة الجابر….بس انا فقدتكم كلكم.. ارتحتوا..
معاذ /ابو معاااااااذ ياهبلا.. قال ابو جوري، وانت يبه انفخ فيها وكبر راسها لما محد يقدر يكلمها..
عبدالرحمن بغمزه/يمه.. قال فقدنا كلنا قصده انتي.. بس مستحي يقول..
ضحكوا عليها لما استحت وسوت نفسها ماسمعت،وبعد ماهدات موجة الضحك ..
ابومعاذ/ بعد يومين بيجونا ضيوف من جده.
الكل/الله يحييهم..
ام معاذ/ من بيجي.
ابومعاذ/ابو خالد وزوجته وولده خالد.
جوري بفرح/ قول والله….
ضربها معاذ في راسها بالملعقه/بلا قلة ادب،
ايش والله ذي..
جوري/ اااح وحكت راسها وبترقيع،، ماقصدي.. يعني فرحت بس.. علشان بشوف عم محمد…
ام معاذ بفرح/ اخر مره شفتهم قبل سنه لما اعتمرنا..
معاذ/ وليش جايين..
ابومعاذ/ كيف ليش جايين.
معاذ/ قصدي شغل ولا زياره.
ابو معاذ بارتباك/يعني… الاثنين.
انتبه معاذ لارتباك ابوه/اهااا.. يجوا بالسلامه، العين اوسع لهم من البيت..
خلصوا غداهم وراحوا الرجال المجلس والبنات شالوا السفره..
جوري /شيماء.. كنسي الصاله بسرعه.. وخذي جمر من الموقد وبخري الصاله والمجلس.
شيماء/ااوووف.. ارتاح شويه واكنس.
جوري بحده/خلصيني وقومي.. شويه والرجال بيجوا يسلموا على ابي ويتحمدوا له بالسلامه.
شيماء بلكاعه/وليش انتي ماتكنسي إن شاء الله..
جوري/ياشيماء يا حبيبتي، داريه ان صوتي حلو ..بس كل يوم اغنيلك نفس الموال… شوفي شغلك من سكات، لاتجننيني..
شيماء/ وانتي ايش تسوي اذا انا كنست .
جوري / بروح انظف المطبخ.
شيماء تتخصر/ناديه في المطبخ ياكذابه..
جوري بنرفزه/اليوم جمعه ياهبلا.. يوم راحتها،مو كفايه انها بتشتغل طول الاسبوع واحنا في المدرسه،انقلعي خلصي ولا والله اخلي عبادي يتفاهم معاكي.
شيماء مشت بسرعه/لا لا. . خلاص، مالت عليا.
جوري بضيق /ممله.. يا لطيف.
راحت المطبخ عند ناديه واخذت منها الشاي..
جوري/انا اشيله،ارتاحي.
ناديه/بنيم صلوحي وارجع اساعدك لا تبدأي.
جوري /والله ماتسوي شي ..روحي نامي.. ولا اقلك روحي لمعاذ،شفته طول الغداء يراقبك، مدري ايش فيه.
ناديه بارتباك/هاا.. ليش يراقبني..
جوري ببرائه /والله مدري يشوفك ويبتسم زي الاهبل..
ناديه بضحك/اهبل في عينك.. والله انتي اللي هبلا وماتدري عن شي..
جوري بلقافه/ليش ايش صار ومدري عنه.
ناديه تتاملها/بدري عليكي تعرفي،روحي ودي الشاي،ونادي معاذ بس كلميه في اذنه
جوري بعبط/ليش هو سر.. بقله ناديه تقلك تجي بسرعه.
ناديه شهقت/ياويلك من الله ياكذابه..اموتك لو سويتيها
جوري ضحكت وطلعت لسانها وجريت وشبشب ناديه طاير وراها..
دخلت وهي تضحك وتتنفس بسرعه ..
معاذ أخذ الشاي قبل مايطيح منها/مالك اتجننتي خلاص.. ليه طايره بالشاي ..
جوري /ههههههههههه… مالك دخل ،كلم ناديه بس مو بسرعه.. هههههههههههه.
معاذ باستغراب/هااا… كيف يعني.
جوري تصب الشاي وتعطيه كاسه وتهمس له/ناديه قالت اناديك بس اكلمك في اذنك، وانا قلت بتكلم عادي وهي زعلت.
معاذ يبتسم/هيا قالت في اذني،،ورجع يشدها من اذنها/وليش ماتسمعي كلامها،،
دفته قبل مايخلص كلامه/اي.. اي.. اي.. فركت اذنهاوتابعت/يااخي عاجبتك اذني قول وماتغلا عليك.. كل شويه تشدها.. اقولك،اخذت منه الشاي وبصوت عالي/ تقلك ناديه تعال بسرعه.. ضروري.. اسرع شي.. وراحت اتخبت وراء ابوها..
ام معاذ بزعل/ جوري.. بس قلة حياء.
معاذ استحى وارتبك وشافها بتهديد وهو يأشر على رقبتها بمعنى هذبحك…
جوري بخوف/ يبه شوف معاذ بيموتني.
ام معاذ/ لانك قليلة ادب ..ليش الهباله ذي.
ابومعاذ وعبد الرحمن يضحكوا عليها وهي خايفه من معاذ وامها ..
جوري/والله كنت امزح.. لان ناديه قا….. قاطعتها ام معاذ/خلاص ارحمي نفسك وارحمينا.. اسكتي شويه،ارتاحي ..
ابومعاذيأشر لجوري تجلس جنبه/خليها بتمزح مع اخوها ..بعدين من يسلينا لا سكتت..
باست جوري راس امها/ حقك عليا خلاص…. وشبكت ذراعها في ذراع ابوها وحطت راسها على كتفه/والله محد فاهمني غيرك..
وبزعل/طول منت مسافر كتموا انفاسي، لاتعلي صوتك،لاتضحكي ،لا تخرجي،حتى اللعب لاتلعبي…
ام معاذ بغضب / واللي سويتيه اسمه لعب، اقول ايش سوا جارنا ابو احمد لما..
قاطعها عبدالرحمن/يمممممه،خلاص عرفت غلطها وماعد تلعب مع عيالهم.. ام معاذ عقدت حواجبها بغضب وجوري وجهها شحب فجأه وصارت عيونها ترمش بتوتر،وسحبت ذراعها من ابوها وراحت جلست جنب عبدالرحمن وهي تبلع ريقها بصعوبه..
ابو معاذ استغرب/ايش سوت جوري.. وايش دخل ابو احمد جارنا..
ارتبكت ام معاذ وانتبهت لزلتها واشرت
لعبد الرحمن/ هو يقلك…
التفت بتساؤل لعبد الرحمن اللي ابتسم وبهدوء/مافي شي لاتقلق ،بس وانت مسافر جوا عيال ابو احمد كالعاده وقامت بنتك الهبلا تلعب معاهم وبعدين مدري على ايش اتضاربوا وجوريتي الله يقويها اخذت حجر ولراس محمد هههههههههه واصابت الهدف بدقه…. بس راح يشتكي لابوه وابوه جاء يتنقد علينا يحسب انا ضاربه ولما دري انها القمر ضحك وضرب محمد ليش يضاربها…
جوري طول ما اخوها يحكي متخبيه وراه ويدها شاده على كتفه والدموع مجتمعه في عيونها،وهي تدعي ان ابوها يصدق كلامه
رفعت راسها لما سمعت ضحك ابوها/ههههه هههههههههه،حسبي الله على ابليسك، فتحتي راس الولد وخليتي ابوه يضربه بسببك...ههههههههههههههه..احمم احمم، وبجديه / وليش رميتيه بالحجر، من متى بتتضاربي مع العيال.. وبشك/سوا لك شي؟
نقلت نظراتها المحتاره بين امها واخوها وماعرفت ترد"ايش عرفني ليه رميته، ولدك مألف القصه،وتسألني انا"
عبدالرحمن/كانوا يلعبوا كره وهي بتاخذها منه قام يدفها وبالغلط سحب حجابها وبان شعرها،وهي ماعندها تفاهم..
ابومعاذ / ياسلاااام .. ها ياجوري بس كذا.
جوري صدقت/والله اذا سحبه اكسر راسه ، ليش انا اتحجب واتستر وهو يفكه، خليه قليل أدب يستاهل..
ام معاذ وعبدالرحمن بحلقوا فيها باستغراب.. كذبوا الكذبه وصدقتها…
ابومعاذ/وانتي ليش تلعبي معاهم مو صرتي كبيره وتغطي،ولا غطاكي بالمزاج..
جوري بارتباك/هاا.. لا ..يعني محمد وابراهيم قدي، ومن زمان نلعب سوا ..وانااا لابسه حجاب…
عبدالرحمن/يبه خلاص سامحها،اصلا هي بطلت حركاتها ،ووعدتني ماتعيدها،
وبنظره لجوري/صح جوريتي؟
هزت راسها بسرعه بايجاب"لو يدري ايش صار يمكن يعلقني في السقف"
شهقت بخوف " يممممممه" التفتوا لها باستغراب ،انتبهت انها صاحت بصوت مسموع.. وقفت بسرعه وخرجت،ولحقها اخوها..
ام معاذ بضيق/البنت ذي بتجنني،مدري متى
تعقل،،ولا عاد في ناس خطبوها ،شفت قلة العقل.
ابومعاذ/من الناس اللي خطبوها.
ام معاذ/اخت جارنا ابوعلي،خطبتها لابنها سالم ال* * ماشاء الله رائد في الشرطه.
ابومعاذ/ عرفته،والنعم فيه رجال،، طيب وليش قلة عقل.
ام معاذ باستغراب/لما يخطبوها وهي عادها ما كملت 14سنه ايش اقول عليهم.
ابو معاذ/طيب وداد وشيماء اتزوجوا في عمرها وانتي اتزوجتك وانتي بعمرها.
ام معاذ بضيق/لا ..كانوا كملوا 15سنه،بعدين هم كانوا عاقلات وفاهمات معني بيت وزوج لكن جوري مسكينه وعلى نياتها،، وبتساؤل.. لايكون انت موافق؟
ابومعاذ/ على سالم لا.. لكن عالزواج في سنها ايوه...جوري ماشاء الله عليها كبرت،وهي اللي بتساعدك في شغل البيت والطبخ والخبز، حتى صالح ابن معاذ معاها اكثر من امه.. ليش ماتتزوج.
ام معاذ/يا صالح افهم..جوري شافت اخواتها الكبار اتزوجوا وصار البيت عليا رحمتني وقامت تساعدني علشان تريحني حتى بتستحي من ناديه اذا شافتها بتشتغل تقول انا اولى بخدمة اهلي، وفعلا قادره تقوم بالبيت لوحدها،لكن انها تتحمل مسؤلية زوج لا ..ذا شي ثاني.
ابومعاذبجديه/بصراحه في ناس اتقدموا لها وانا وافقت.. شاف نظرات زوجته المصدومه وتابع كلامه/ناس والنعم فيهم عشرة عمر ونسبهم مايتعوض.
ام معاذ/كيف يعني وافقت.. خلاص انخطبت رسمي.
ابومعاذ / ايوه اعطيت الناس الموافقه.. واليومين هذي بيجوا يتقدموا رسمي واذا الله كتب يمكن نعقد لها…
ام معاذ برجاء/اذكر الله وفهمني من ذول الناس وكيف توافق عليهم من غير لاتعطينا خبر .
ابو معاذ بغضب/ومن متى بشاور النسوان في كلام الرجال،ولا اجي اخذ الاذن منك.
ام معاذ وهي تبكي/ والله ماقصدي،الشور والراي لك ،لكن عالاقل تكلمني قبلها .
ابومعاذ عارف انه مو قصدها/اللي حصل حصل، محمد كلمني وقال طلبتك وماقدرت ارده خايب.
ام معاذ بخوف/محمد من…
ابومعاذ/ابوخالد..
شهقت بقوه وصدمه/انت بعقلك ولا لا… ابوخالد ،وافقت على خالد.. وصارت تبكي بقهر.
ابو معاذ قرب جنبها ومسك يدها بحنان/صلي عالنبي واسمعيني وبعدها..
قاطعته ببكى/عليه افضل الصلاة والسلام..
لكن ابو خالد لا ،ابوخالد لا… وصارت تشق بكاء يقطع القلب.. ابوخالد عايش في السعودية يعني بنتي تروح تتغرب وهي في ذا العمر.. حرام عليك..


يتبع

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 05-12-15, 05:19 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,138
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 

نشتاق لأشياء قديمة…
ضحكات أشخاص أبعدتهم الأقدار عنا،،،
أوقات كنا فيها سعداء جدا... وأشياء كثيره لن تعود أبدا…
----------------------
ابو معاذ يحاول يقنعها/يا أروى.. البنت مالها الا زوجها ،وين مايروح تروح معاه.. ولا تنسي انا اتزوجتك في عمرها وفلتنا القريه واهلك وجينا صنعاء،ايش حصلك..
ام معاذ تهز راسها برفض/انا اتزوجتك وانا فاهمهاب يعني زواج ورجال،وماجينا صنعاء الا ومعايا وداد ومعاذ.. يعني عشت وسط اهلي لفتره طويله قبل مابعد عنهم… بعدين السعودية ماهي مثل صنعاء.. وجوري صغيره ماتتحمل زواج وغربه.، ليش ماتفهم ابومعاذ بقلة صبر/جننتيني،على كل كلمه قلتي صغيره،لاهي اول ولا اخر وحده تتزوج وتتغرب عن اهلها..ليش جوري بس الي صغيره..
ام معاذ تترجاه/ياصالح جوري على نياتها، لاتشوف كلامها وضحكها معاك وعدم خوفها منك زي اخواتها.. تحسبها قويه والله انها تخاف من الناس ولو خرجنا الشارع تتعلق في يدي زي الاطفال،تحسب كل واحد بيراقبها ويشوفها،حتى الجيران اذا جوا يلاا تسلم وتضيفهم وتهرب لغرفتها، وخرجه للناس والسوق زي باقي البنات مابتخرج.. واتنهدت وحياء/ ايش اقلك بس.. بنتك عادها… يعني مالها كم شهر.. من وقت ما… ...يعني كبرت…
تابعت بحزن وحرج/جوري ما تعرف كيف النسوان يحملوا ويولدوا،وانت تقول زوج وفوقها غربه،حرام عليك…
ماقدرت تكمل كلامها وسط بكاها لدرجة ان ابو معاذ حزن عليها حضنها وجلس يهديها وهو يفكر " انا اعطيت محمد كلمه ولا اقدر ارجع فيها.. بس كلامها صحيح.. لاحول ولا قوة الا بالله"
رجعه للواقع صوت جوري الخايف/يممه ايش فيه،،يبه امي ليش تبكي.. تعبانه؟…
جلست جنب امها اللي على طول حضنتها بقوة وهي مستمره في بكاها وصارت جوري تبكي معاها وبرجاء/يبه امي ايش قلت لها خليتها تبكي..
ابو معاذ يبتسم لها ويسحبها من حضن امها ويجلسها جنبه/مافي شي بس امك كبرت وخرفت..
مسحت دموعها بكم بلوزتها بطفوليه وهي تنقل نظراتها بحيره بينهم/لا تقول خرفت...
ابو معاذ بتصميم/ الا خرفت وكبرت،وقلت لها بتزوج عليهاوبكت..
شهقت جوري بقوه/بلااا كذب ،وبارتباك/قصدي لاتمزح كذا….
ابو معاذ ضحك وشد شعرها/بلا كذب… هااا. من قلك اني بكذب..
جوري تمسك يده وتترجاه وهي تبكي/ حرام عليك ايش سوت لك.. والله هي تحبك واحنا نحبك،ليش تتزوج عليها….
صارت تشهق/خلاص.. والله العظيم.. مالعب مع محمد وإبراهيم إذا جوا،ولا اتسلق الشجر… ولا اطلع السطح.. حتى شيماء ماكلمها.. بجلس عاقله وماتسمع لي حس ولا احد يشتكي مني… بس لا تتزوج..
ابو معاذ يحضنها بقوة وهو مصدوم من كلامها/بس بس ، والله امزح معك..
صار يحلف لها انه يمزح ويهديها وهي تبكي بقوة على دخلةمعاذ وناديه وعبدالرحمن اللي جوا على صوت ابوهم وبكاها…
معاذ بخوف/ ايش فيه.. من مات..
ابومعاذ بضحك/ لا إله الا الله.. محد مات..
عبدالرحمن بقلق/جوري ليش تبكي،والتفت لأمه اللي حضنتها ناديه/يمممه ايش فيه؟
معاذ بعصبيه/ اكيد عرف بمصيبه من مصايبها،وصيح عليها..
عبدالرحمن بقهر/ معاذ مش وقتك..
ابومعاذ /ههههههههه اعوذ بالله اي مصيبه.. ههههههه والله ماسوت شي ولا صيحت عليها،قلت ههههههههه قلت لها بتزوج على امكم،ومثل ماتشوفوا..
سحبها عبدالرحمن لحضنه وهي اتعلقت في رقبته بقوه وهي تدفن راسها في صدره، صار يمسح على شعرها وبهمس لها في اذنها يهديها…
معاذ اتمدد عالارض وهو يضحك/والله انك هبلا هههههههههههههه يابطني ههههههههه صوت البكاء وصلني احسب احد مات ولا صار فيه شي… هبلا وحده..
عبدالرحمن بعدها من حضنه ويمسح دموعها بيده وهو مقهور من معاذ/والله محد اهبل غيرك…
اتعدل معاذ وبقق عيونه في اخوه/نعممم ماسمعت…
عبدالرحمن بعصبيه/والله اذا انت ما عديم احساس، ذي مشكلتك، لازم تطلع عليك ولا تكون هبلا..
رماه معاذ بعلبة المناديل على راسه/اشوف لسانك طول.. احترمني يا اخي قدام الكلام.
ناديه بضحك/ ماكذب.. بعدين جوري حساسه مش هبلا..
معاذ وهو يحاول يضحك جوري بعد ما هدأت شويه/ماقد شفت اي احساس لها ،كل احاسيسها لعب وضرب وجنان حتى عيال الحاره عارفينها،، ههههههههههه اصحابي فقدوها كل يوم يسألوني .. وين جوري ،ليش ماعد بتخرجها معاك ،والله انها احسن من العيال.. ليش تخلوها تتغطى ،فضحوني هههههههههههه..
ناديه تقرصه بشويش/الا حساسه وعلى طول تبكي، بس مش قدامكم ،تعطيكم الوجه الجامد وتنوح في غرفتها انا عارفه.

معاذ..هههههههههههه..
معاذيفتح لها ذراعيه/تعالي ياحساسه تعالي.. راحت له وحضنها و باسها /اصلا لازم تكون حساسه،طالعه لأخوها حبيبها، صح ياقلبي.
جوري بابتسامه / اعوذ بالله اطلع عليك.. بعدين انت في طريق والأحساس في طريق ماتتقابلوا ابدا..
دفها وهو معصب/ انقلعي ياحماره.. الغلط عاللي يراضيكي.. انتي تطولي تطلعي شبهي.. هزولت ..
فكوا عليه ضحك وهو مستمر يبربر علشان يضحكها لحد مانست اللي صار

،

معليش حبايبي في شوية لخبطه في البارت ،،

السموحه منكم

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 05-12-15, 05:24 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,138
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 

الورقه الخامسه

(استغفر الله واتوب اليه)
-----------------------

يقولون البعد ينهي كل شي، وأنا أقول.. مادمت أذكركم في دعائي في سجودي..
ستبقى اساميكم وملامحكم في نبضات قلبي..
ولن يزيدني البعد إلا… شوقا إليكم…

---------------------

بعد يومين وصلوا الضيوف وراح معاذ وعبدالرحمن يستقبلوهم في المطار…
وفي بيت ابو معاذ الكل مستعد ومتحمس لمقابلتهم بحكم علاقة ابو معاذ وابو خالد اللي اتعرفوا على بعض في المملكه من اكثر من 20 سنه، استمرت فيها الزيارات بين العيلتين ..ان كان في مواسم الحج والعمره او شغل ابو معاذ اللي يسافر له من وقت الثاني لمدينة جده، او زيارات ابو خالد وام خالد لصنعاء للسياحه وزيارة عائلة ابو معاذ..
وداد وعلياء بنات ابو معاذ الكبار وصلوا من العصر علشان يساعدوا ويجهزوا لأستقبال عائلة ابو خالد…
وداد تمشط لبنتها سوسن/جوجو.. الله يسعدك.. قولي ل علياء تشوف الكيك…
جوري/خلاص طلعته من اول..
وداد/روحي شوفي لك شغله مفيده ،الناس على وصول..
جوري بطفش/مافي شي اسويه البيت نظيف ومبخر وناديه وعلياء يجهزوا الشاي والقهوه والحلا.. وذول اتأخروا..
وداد بضحك/ يا ربي.. اللي يسمعك يقول بتأخذيهم بالأحضان، وانتي بالغصب تسلمي على عم محمد.. خلاص ليه مستعجله عليهم.
جوري بصدق/ مدري لما اكلم عم محمد في التلفون عادي.. بس لما يجي واسلم عليه وكذا استحي..هو يحسبني لسا صغيره يحضني ويلعبني ويشتري لي…
ضحكت بفشله ووجهها صار احمر وهي تتذكر حركاته معاها…. بس والله احبه كذا طيب ومايخلي احد يزعلني ويدافع عني زي أبي..
وداد بهدوء/ شاطره حبيبتي ،خلاص انتي صرتي كبيره ومايجوز اصلا يحضنك ويلعب معاكي زي اول.. بس ابي هيقلك تعالي سلمي، البسي البالطو والحجاب وسلمي عليه بأدب واتوكلي.. مش تجلسي مثل المره اللي فاتت وصوتك ماشاء واصل لعندنا..
دخلت ام معاذ وصارت تسمعهم وهي ساكته
جوري بضحك/ والله مالي دخل ،انا دخلت سلمت وكنت بخرج بس هو جلسني جنبه، وجلسنا نتكلم ونرجع الذكريات وجلست احكيله عالمدرسه و الحاره وكذا، والله كان يوم جميييل ،لما قال لي خلاص بطنه بتوجعه من كثر الضحك ركزت.. ولا معاذ من اول يغمز لي اخرج،وانا مانتبهت.. وبعدين لما خرجت لحقني معاذ وقال انه كان ناوي يضربني،بس عم محمد حلفه مايلمسني.. هههههههههههه مسكين انقهر،شفتي يحبني ويدافع عني علشان كذا انا احبه..
ام معاذ اتضايقت من كلام جوري البريئ لانها عارفه انها تحب ابو خالد مثل ابوها، وابو خالد كمان يحبها مثل بنته ،بس مو معناه انها تتزوج ولده وتروح معاهم السعودية ..
وبضيق/ جوري روحي غيري بيجامتك والبسي سوا…
جوري باستغراب/ليش اغير انا بلبس البالطو واسلم عليه من الباب..
ام معاذ بعصبيه/ اهم شي عندك ابو خالد.. طيب وام خالد ماتسلمي عليها..
جوري بصوت واطي/يمممه.. ليش اسلم عليها ماعرفها.. يعني من زمان ماشفتها خلاص مش لازم اسلم.. عندك البنات كلهم بيسلموا عليها..
استغربت وداد عصبية امها،ماعمرها عصبت على جوري وبسياسه/جوجو حبيبتي عيب، لازم تسلمي عليها،بعدين هم بيجلسوا عندنا مش في فندق يعني لازم هتقابلك وتشوفك ،روحي البسي وتعالي اسوي لك ظفيره هنديه،مو انتي تحبي اسوي شعرك كذا..
جوري تعض شفايفها وهي تفكر في امها المعصبه، راحت باست راسها ومسكت خدودها بشقاوه/خلاص بروح البس واجي اسلم عليها واخليها تتجنن وتموت فيا وتقول من ذي القمر اللي جات ،خلاص بزوجها لولدي ههههههههههه،يلا خليني اشوف الشمس (قصدها ابتسامتها) يلااا علشان اروح البس..
ضحكت وداد وام معاذ على حركاتها..
جوري بضحكه/ ايوه شوفي الدنيا كيف نورت.. والتفتت ل وداد/ياويلك تغيري رايك.
وداد تضحك/ والله اذا جيتي وقد لميت بكل سوسن ما امشط لك..
خرجت جوري جري قبل ماتخلص وداد كلامها..
وداد وهي تشوف امها تمسح دموعها/ يمه مالك، من ساعة ماجينا وانتي معصبه ،والله لو ما اعرفك كنت ظنيت انك متضايقه من جيت ابو خالد واهله..
ام معاذ/ الا متضايقه من جيتهم ..
وتابعت وهي تشوف صدمة وداد/ كيف ما اتضايق وهم جايين يخطبوا اختك..
وداد باستغراب/اختي من؟
ام معاذ بعصبيه من غبائها/يعني من مثلا.. علياء ولا شيماء.. اختك جوري.
وداد بصدمه/ جوررري.. بس جوري لسا صغيره، كيف يخطبوها.. ولمن..
ام معاذ/ والله قد خطبوا وتموا وهم جايين يمكن يعقدوا لها ولخالد هذي اليوميين.. سبحان الله جالسه تمزح وماهي عارفه انه صدق خطبها وخلص.
وداد بعدم تصديق/ متى خطبوها أبي كان مسافر ورجع من اسبوع.
ام معاذ/ خطبوها لما كان عندهم في جده، اخذوا الموافقه منه وجوا يتمموا.
انقطع كلامهم بدخول جوري المتهور كالعاده/ ما اتأخرت صح.. ههههههههه شوفي البكل مالميتيها..
جلست قدام وداد وهي معطيتها ظهرها، وبدأت تمشط شعرها وتظفره بضيق وهي ساكته..
دخلت ناديه وعلياء/الله الله ياجوري ،ايش الدلع والحركات ذي…
وقفت جوري بعد ماخلصت شعرها وهي تعرض فستانها بخجل/ صدق حلو..
ناديه بحب وهي تحصنها/ لا.. انتي اللي حلوه وحليتي الفستان.. صح يا بنات..
علياء تمثل الغيره/يممه ،ليش جوري شعرها اشقر وعيونها عسليه.. ماهي شبهنا ،لا يكون مو بنتنا وانتوا لقيتوها جنب المسجد ..
ام معاذ بابتسامه /بطلي هباله، واتكلمي سوا
جوري وهي تطلع لها لسانها / خليها تحسبني بصدقها زي زمان وانقهر.. بعدين ياكذاابه عيون أبي وعبادي مثلي حتى شعر عبادي مثلي.
علياء بلكاعه /اصلا هو مثلك لقيناه جنب المسجد.. ماتشوفيه شبهك شكلكم تؤام ههههههههههههه
جوري تهز راسها بيأس/تؤام بينا 4 سنين، يمكن اتولدنا بالتقسيط.
ناديه باستهبال/ وانتي ايش عرفك بالولاده كيف تكون… هااااا.
جوري ببرائه/ ما يحتاج لها ذكاء يا ام العريف تؤام يعني طفلين في نفس البطن ، يعني بيخرجوا طفل ويخلوا الثاني 4 سنين وبعدين يخرجوه.
وداد بحسره/ ومن اللي بيخرجه.
جوري بطفش/ الدكتوره من يعني،مو لازم عمليه علشان يخرجوا النونو من بطن امه..
والتفتت ل علياء المهم أبي قال اني شبه جدتي،وانتي موتي قهر وطلعت لسانها وخرجت..
وسابتهم مع ام معاذ اللي جلست تحكي لهم عن خطبة جوري وخالد..

يتبع

اريد أن استعيد طفولتي بكل تفاصيلها..
سئمت من حياة الكبار ،،ومن وجع الكبار..

---------------------

خرجت جوري عالحوش وراحت جهة الزرع اللي هو عشقها، وقفت عند شجرة الورد الجوري، كانت تحب ذي الشجره بشكل خاص، لأنها انزرعت وقت ولادتها وكبرت معها.. اتعودت ترعاها وتنظفها من الورق الذبلان والآفات وتهتم بسقايتها بشكل خاص وماحست بالوقت وهي تحوس وسط الشجر وتغني اغاني افلام الكرتون ومبسوطه.. لحد ماسمعت صوت اخوها
معاذ/اتفضلوا الله يحييكم.. البيت بيتكم.
ابو معاذ /الله يحييك ،ماقصرتوا يا ولدي وتعبانكم معانا
عبدالرحمن / مافي تعب ،احنا اهل الله يسلمك.
وقفت بربكه "ياويلي ،ليش خرجت، والله معاذ بيوريني شغلي" اتخبت وراء جذع شجرة التين الضخمه وساعدها وجود الشجر المنتشر قدامها انها ماتبان خاصة انه محد مركز..
دخل ابو خالد وزوجته في البدايه، ووراهم
معاذ وعبدالرحمن اللي شايلين الشنط ووراهم خالد شايل شنطة ملابسه..
معاذ وعيونه عالارض/ اتفضلي ياخاله باب الحريم هناك ،وانا بدخل اغراضكم…
راحت ام خالد ودخلوا الرجال..
خالد بطفش/ اسبقوني.. نسيت شي في السيارة، حط شنطته عالباب وطلع..
حست جوري انهم راحوا وطلعت تتسحب من وسط الشجر وجريت باسرع ماعندها ووووو طاااااااخ.
صدمت في جدار وطاحت عالارض بقوه..
قامت تنفض ملابسها وبألم/ وجعتني ياغبي ووسخت ملابسي.. شهقت وتابعت … عبدالرحمن شوف دم..
مدت يدها المجروحه توريه ورفعت راسها، لقت رجال قدامها،تنحت ويدها ممدوه في الهواء وعيونها ترمش بسرعه وكلها دموع ووجهها صاير احمر من الخوف..
أما خالد اللي دخل بعد ماجاب جوازه من السياره ،حس بشي صدم فيه وطاح نزل راسه وشاف بنت عالأرض وقفت وهي تسب فيه،كانت لابسه فستان ازرق فاتح نص كم يوصل لتحت ركبتها و بحزام بني عالخصر ولابسه صندل بني ، شده شعرها الاشقر وعيونها العسليه اللي كلها دموع، صار يتأملها وفي نفسه"ياقلبي عالشقراء دي.. تجنن،شكلها صغيره وخايفه" شافها ماده يدها وفيها جرح ونازل منه دم، مسك يدها
وبحنان/ معليش حبيبتي عورتك.. اشوف وريني.. مد يده الثانيه لوجهها مسح خدها بشويش/ لاتخافي جرح صغير وو
دفت يده وشهقت بقوة /يممممممه… وجرت عالبيت..
خالد فك عليها ضحك/ ياحليلها الحلوه، خافت مني.. بس مين دي...
وكمل طريقه ودخل ونسي اللي صار..
دخلت جوري وهي تبكي من الخوف "ياويلي من ذا.. من وين جاء الغبي ،الحمار جالس يتفرج عليا قليل الأدب"
علياء/ليش تبكي ،مالك..
جوري مدت يدها بارتباك/طحت وجرحت يدي.
علياء وهي تمسح دموعها/بس كذا.. صايره دلوعه، شوفيه جرح صغير احط لك لصق ويخف.
سحبت يدها/عندي لصق انا اسويه.
علياء/غسلي الجرح اول ..وبسرعه تعالي سلمي..
غسلت وجهها ويدها وحطت عالجرح لصق وراحت المطبخ تشرب ولقت وداد اختها جوري بشويش/بدخل اسلم بس تدخلي معي.. وبعدين انتي تخرجيني..
وداد بضحكه/ طيب بس اجلسي شويه..
دخلت وهي ماسكه يد جوري اللي عينها عالارض ومستحيه ..
جوري بصوت واطي/السلام عليكم..
الكل رد السلام.. ورفعت راسها شافت مكان الحرمه وراحت سلمت عليها وباست راسها.
ام خالد باعجاب /تسلمي حبيبتي، ماشاء الله تبارك الرحمن يا ام معاذ قمر الله يخليها لك.
جوري في نفسها"مالهم اليوم،كل واحد شافني حبيبتي،حبيبتي"
ام خالد /كيفك جوري.
جوري بهمس /الحمد لله.
ام خالد/سنه كم تدرسي.
جوري / ثاني اعدادي.
ام خالد بمحبه/ شكلك نسيتيني.. منتي فاكرتني ابدا..
رفعت جوري راسها وهي تدقق في وجهها واستحت منها وهي تأشر لها بلا..
ام خالد / انا اعرفك من وانتي في اللفه،بس اخر مره شفتك يمكن قبل 5 سنين.
مارت عليها وطالعت في وداد بترجي..
وداد بتصريفه/جوري.. روحي شوفي سوسن لاتكون راحت الحوش..
جوري ماصدقت وعلى طول خرجت، راحت لغرفتها ولقت سوسن وشيماء اختها يلونوا ويرسموا، غيرت ملابسها وجلست تذاكر..

بعد صلاة المغرب
عند الرجال وبعد الترحيب والقهوه والشاي..
ابوخالد/يابو معاذ ويالوجوه الطيبه،انا جاي اليوم وطالب القرب منك في بنتي جوري، واتمنى انك ماتردني.
ابومعاذ/مثلك نسبه ماينرد، ويزيدنا شرف يابوخالد، وانا اعطيتك موافقتي من قبل ،
والتفت لخالد وحط يده على كتفه/وما بنلقى احسن من ولدنا لبنتنا..
ابتسم خالد بتوتر وباس راس ابو معاذ/تسلم ياعم صالح ماعليك زود.
ابوخالد/دام وافقت كنت حاب نتمم الملكه بسرعه وحاضرين لكل طلباتكم من ..
قاطعه ابو معاذ/ البنت بنتك يامحمد جاتك من الليله بدون طلبات وشروط.
ابوخالد بفخر/تسلم وماتقصر ..قول وفعل ياصالح.
ابو معاذ/ إذا انت صامل اجيب المملك الليله ونتوكل على الله.
التفت خالد على ابوه بأرتباك وصدمه واضحه مافاتت على ابو معاذ/وإذا حابين نأجل الملكه ماعندي مانع، انت فصل واحنا نلبس..
ابو خالد بحزم/إذا ماعليك أمر نتوكل على الله ونتمم الليله.
ابو معاذ ينهي النقاش/معاذ.. روح جيب المملك* ***.
اتبادل معاذ النظرات المصدومه مع اخوه عبدالرحمن واحمد ومحمد ازواج وداد وعلياء لأنهم كانوا فاهمين انها خطوبه مو
الملكه.
وقف عبدالرحمن ومعاذ/ ابشر يبه، لكن لوسمحت دقايق بس..
خرجوا من المجلس ولحقوهم احمد ومحمد معاذ بصوت واطي/يبه انت صدق بتملك لجوري الليله..
ابومعاذ / ليش ذي الامور فيها مزح ولا كيف.
عبدالرحمن بعصبيه/يبه جوري صغيره عالزواج، وانت قلت انها خطوبه بس.
معاذ/ ليه ماقلت لنا من اول.
ابو معاذ بحده/ والله انا ابوها والشور شوري، ولا استئذن منكم.. لامت وصار شورها بيدكم يصير خير ياعيالي..
احمد زوج وداد/ حاش لله ياعم صالح،والله ماقصدهم،الله يطول في عمرك.
محمد زوج علياء يأشر لمعاذ وعبدالرحمن
يبوسوا راسه/هم خايفين لأنها صغيره ياعم. معاذ باس راس ابوه باعتذار/ مسافة الطريق واحنا عندك إن شاء الله.
راح معاذ واحمد يجيبوا المملك، والبقيه راحوا للحريم يعطوهم خبر باللي صار ..
--------------------

اما عند خالد اللي رافض فكرة الملكه نهائيا.
خالد بعصبيه/ابويا،احنا مااتفقنا على كذا… انت قلت اشوف البنت وحدنا خطوبه… لكن تدبسني انت وهوا… لا ..
ابو خالد باستنكار/ ندبسك ياقليل الحياء، انت تبغى تفشلني مع ارحامك.
خالد بتريقه/ خلاص صاروا ارحامي، واي فشيله الله يخليك،الرجال كأنه ماصدق قال اجيب المملك و…
قطع كلامه بصدمه لما حس بكف على وجهه وسمع صوت ابوه الغاضب/ياعديم التربيه، ابو معاذ ماينقال عليه كذا… احد قلك بنته بايره ولا فيها عيب علشان يرميها عليك ،، الناس تشتري نسب ابو معاذ بالذهب ياتعبان وبنته جاها بدل الخطيب عشره.. اصل وفصل ومنصب،وهواللي كان يردهم قدامي
والرجال من طيب اصله ومحبته لنا وافق عليك، وحب يتجمل معانا ،ولا طلب ولاشرط وفكر انه يشتري رجال،، لكن خسارة المرجله فيك دام ذا تفكيرك..
حاول خالد يستوعب كلام ابوه مع انه حاقد وباس راسه ويده/ حقك عليا يابويا، والله ماقصدي افشلك ، لاعشت ولاكنت ان عملتها
بس انا مابغى اتسرع،اتفقنا على خطوبه اشوف البنت واعرفها وملاحقين عالزواج.. وتابع بضيق/ انت عارف وضعي وانا مو مستعد اعيد اللي صار.. كل الموضوع اني اتفاجأت بس…
حط ابو خالد يده على كتف خالد وشد عليه / علشان وضعك انا استعجلت الملكه، ابغاك تشوف البنت وتجلس معاها علشان تنسى وترتاح، وانا ما اخترت لك اي وحده، انا اخترت لك اللي ظفرها يسواها ويسوى كل قبيلتها، انت شوفها ورح تدعيلي.
خالد باستسلام وضيق من السيره/ اللي تشوفه اعمله.

بعد صلاة العشاء امتلى المجلس بالرجال اللي كلمهم ابو معاذ يحضروا الملكه وكانوا من الجيران والاقارب ،وجاء المملك وتمت الملكه على خير وارتفعت اصوات الرجال بالتهاني والتبريكات وسط ذهول خالد اللي اتفاجأ بوجود الرشاشات والبنادق اللي كل واحد معلقه على كتفه.. وثواني امتلت السماء بصوت العيارات الناريه اللي اطلقها معاذ واللي معاه(كتعبير عن الفرح واعلان عن مناسبات الزواج في اليمن)

وعند الحريم كان الوضع مشابه للرجال بسبب توافد الجارات اللي حضروا الملكه واول ماوصلهم صوت طلق الرصاص بدأت موجه من الزغاريط والتهاني والدموووع من ام معاذ وام خالد وبعض الجارات الكبار في السن ووسط دعاء لاينتهي بالسعاده والفرح للعرسان..
اتعشوا الضيوف وانفض المجلس على خير..
ابومعاذ/ عبدالرحمن شوف لي امك وين..
جات ام معاذ وهي تبكي/ الف مبروك يابو معاذ.. الله يوفقهم.
ابو معاذ يحضنها بحنان/ ايووه ذا الكلام ادعيلهم بالتوفيق والصلاح، وين عروستنا علشان اكلمها وافهمها.
ام معاذ بحسره/جوري نايمه،انت عارف وراها قومه من الفجر وعندها مدرسه. .
وتابعت بخوف/انا مدري ايش هتسوي لما تروح المدرسه ويباركوا لها البنات عالملكه.. والله لاتمرض،انت داري انها ماتتحمل.
ابو معاذ بقلة حيله/خلاص بكره تغيب، واول ماتجيني الفجر بكلمها لاتشيلي هم.. المهم جهزتوا غرف الضيوف الناس يناموا ويرتاحوا ومن اصبح افلح..
ام معاذ/ خليهم يتفضلوا لفوق كل شي جاهز..
-------------------
في الدور الثاني اللي مخصص للضيوف دخلت ام خالد على زوجها وولدها/ السلام عليكم..
ردوا السلام ووقف خالد يسلم على امه اللي حضنته وهي تبكي من الفرحه/الف مبروك حبيبي،الله يتمم لكم على خير..
خالد بمجامله/ يبارك فيكي ياغاليه ولايحرمنا منك..
ابو خالد/بشري.. كيف شفتي العروسه؟
ام خالد والابتسامه شاقه الوجه/ لا اله الا الله، تبارك الرحمن ..تقول للقمر قوم وانا اقعد مطرحك.
خالد باستهزاء/اوووف،لذي الدرجه.
رمته بالمخده/تتريق.. وربي ماكذب ادب وتربيه ماعليها كلام.. وشقار وعيون عسليه وبياض،تجنن الله يحفظها.
خالد باستغراب/ امااااا، امي من جد ولاتمزحي.. من وين بتجيب الشقار والعيون العس.. سكت فجأه وفي نفسه" الاذيك البزر كانت شقراء وعيونها عسليه.. شكلها اختها الصغيره.. احلللى، لو شبها ياحظي"
ابوخالد يحرك يده قدام وجهه/ يابو الشباب وين وصلت..
خال بفهاوه/ هاااا… لا، بس اقول لمين طالعه..
ام خالد/ امها تقول انها شبه جدتها لأبوها وحتى تشبه لأخوها عبدالرحمن..
خالد يتذكر ملامح عبدالرحمن الوسيم وبشك/ امي حبيبتي انتي،كلام اكيد.. اخاف تمشيني وانصدم بوحده شبه المفك.
ابو خالد باستغراب/ مفك! ايش مفك؟
خالد/ بالعربي معفنه، شاكوش.. وبعدين انت عارف اليمن مو زي جده.. اخاف البنت مالها في اللبس والحركات ،وماعندها اسلوب..
ام خالد بعصبيه/ بلا كلام فاضي، ترى اليمن جنب السعودية.. والناس عندهم خير ومو مقصرين عالبنت، ولاتنسى انهم على طول بيروحوا جده ،حتى كلامهم زينا مو يمني مررره..
ابو خالد ببرود/ لاتنسى اصلك ،تراك يمني اذا نسيت، وخلك رجال وسيب كلام الحريم الماسخ،ادري انه مو كلامك وذا كلام لطيفه ووليلى،بس حسابهم معايا لما نرجع، وانت ان سمعت انك مزعل جوري بكلمه لا انت ولدي ولا اعرفك..
خالد بضيق/ ابويا الله يخليك ترى ماقلت شي ..مو كفايه اتدبست.. قصدي ملكت بدون ماشوفها،كمان ما اسأل..
وبنذاله/ بعدين ايش عندك ! مصر عالبنت وتدافع عنها ..لا تكون ماخذني كوبري يا.. ماكمل لان ابوه ضربه على راسه بحقد/ ياكلب،انا تقلي كوبري ياحيوان يابهيم، سكت لما قام خالد كتفه بقوه وهو يضحك/والله امزح، بعدين ايش فيها يدك اليوم تحكك عليا ..
ام خالد تتشمت/هههههههههههه تستاهل ،
المهم بكره تشوفها وتحكم، ان شاء الله انت تعجبها.
خالد بغرور/ ههه.. هيا تطول خالد محمد* * نص بنات جده راميات عندي ..
ابو خالد يرفسه برجله/انقلع نام ياللي ماتستحي ،فرحان بوجهك ذا..
خرج من عندهم وهو يضحك.. وراح نام وهو يتخيل شكل جوري كيف هيكون وراح في النوووم بدون مايحس..


انتهى البارت


ايش هتكون ردة فعل جوري لما تعرف بزواجها…

وخالد ايش سره وايش صار له قبل…… و كيف هيتصرف لما يشوف عروسته

لاتحرموني ردودكم


لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 05-12-15, 08:41 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة قصص من وحي قلم الاعضاء
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,160
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 
دعوه لزيارة موضوعي

إيش ذا الزين ؟!! >>> فيس عايش الجو لووول


روووعة فيتو


يا رب تكملها على خير مبين عليها روعة


موقف الزواج ابدددددعت فيه وعيشتنا الجو بكل تفاصيله


بكررره خالد الخائن

الله يصبر جوري ...

مشكورة يا الغلااا خيالة

ولك ام جمال حبيبتي اللي بتجيبي الزين والحلو دائما

مع خالص الود

«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»

 
 

 

عرض البوم صور bluemay   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, الحب, خياله،،والخيل, خريف, خريف الحب, عشقي, قصص وروايات
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:26 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية