لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-15, 06:28 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 307164
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: ely‘s عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ely‘s غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ely‘s المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة

 

بارت جديد يحمل في طياته احداث ومفاجئات كثرة منها الجميل ومنها الحزين للبعض الاخر من ابطالي
البارت الخامس -مدخل
يكفي دقيقة واحدة لتشعر بالانجذاب لشخص ما ..او حتى لحظة ....!
وساعة واحدة لتعجب بأحد ما.....ويوم كامل لتحب شخصا ما ..
ولكن تحتاج العمر كامل ..لتنسى شخصا ما .....!
:
:
:
وصل الكل للمزرعة على المغرب كان التوزيع
الهام -جوري -خالد
سمر سحر -احلام
سلطان _تركي _فهد (مدير اعمال سعود يعتبرونه فرد من العايلة )
سعود لوحده "اتجه كل واحد لغرفته وبدو يرتبون اغراضهم "بعد ما خلصوا جات ام ندى خالة سحر
بناتها ندى بعمر سحر نداء بعمر احلام " كان الكل مجتمع في صالة
عند البنات _--------
ندى : سحورة متى عرسك
سحر : والله مدري بس تركي يحدد
الهام : وانتي ليش عاطيته الخيط والمخيط
سحر : الا انتي غلطانة انا وتركي نتخذ قراراتنا مع بعض بس انا احترام له اخلي الراي له
الهام : انتي من الحين منصاعة له اجل كيف بعد الزواج
ندى : انتي ليش حاقد على الرجال
احلام : ايه صح انتي دايم ماخذة موقف الدفاع من الرجال
الهام : غلطانين انا تداخلت في مجتمع الرجال اكثر منكم بسبب شغلي انا ادرى منكم واجهت صعوبات كثير قبل مااحصل على احترامي واثبت وجودي وقوتي بينهم يشوفون ان الحرمة مستحيل ان يكون لها مكانة مرموقة
سمر : الهام معها حق يناظرون الحرمة انها بس للبيت والمطبخ "رن جوال نداء وردت
نداء : الو
ام ندى : البسي عباتك انتي واختك ابوك جاي
نداء : مامي والله تو الناس
ام ندى : اقول عن العيارة لااقول لي ابوك يدخل ويتلك من شعرك كوني جاهزة شوي وادق عليكم تطلعون
نداء : طيب ماما باي " نداء تكلم ندى امي تقول اجهزي ابوي جاي الحين
احلام : تو الناس ليش متنامون عندنا
ندى : خالتك مستحيل ترضى لو رضى ابوي بيرفض
الهام : عادي انا اقدر اقنعهم
نداء :كيف
الهام :موب لازم تعرفين بس خبريني وقت يوصل ابو نادر
نداء :اوك " دقايق ووصل ابو نادر لبست الهام العباءة وحطت الطرحة على راسها وطلعت شوي ورجعت
ندى :بشري
الهام : اكيد وافق "صارو البنات يناقزون من الفرح اما الهام تكت على الباب وطالعهم وهي راسمة ابتسامة باهتة وحست ب الم في قلبها
الهام : بنااااااااااااات "اتجهو كل البنات لجهتها " كملت انا رايحة انام اوك
البنات بردود مختلفة: تصبحين على خير -فامن الله -احلام سعيدة -نوم العوافي
طلعت الهام لغرفتها وكان خالد نايم قبلت جبينه بهدوء وجلست على الكرسي الهزاز في الشرفة
شافت سعود جالس على طرف المسبح جلست تناظر المسبح لنفس المكان اللي يناظر فيه سعود حس سعود بحركة وراه التفت وانتبه ل الهام ابتسم لها وردت له الابتسامة متدري ليه لما تشوفه تحس بتناقض مشاعر بين التحدي والميلان رجعها للواقع اللي تشوفه كانت نداء تمشي بهدوء لجهت سعود اللي ماحس فيها نداء بوقاحة باست خده فز سعود
سعود : انتي وش تسوين بعدين تستري وش هالبس اللي طالعة فيه
نداء : حبيت اقدم لك هدية بمناسبة السنة الجديدة "صارت نداء تقرب وسعود يرجع لورا على جهت المسبح لحد ما طاح فيه والهام كانت تراقب الوضع بصمت
الهام بصراخ : نداء وش رايك تلحقينه تبينها من الله
انحرجت نداء وطالعت الهام بحقد ورجعت جوا
سعود وهو ميت ضحك : كفو يابنت العم
\الهام : لاشكر على واجب ياولد العم
تحت عند الشباب والبنات -كان الكل في حالة ملل
سحر : وش رايك نلعب حقيقة او جرئ عندي شي جديد
سمر :هي نفس اللعبة وش الجديد فيها
سحر : هاذي المرة الهام وسعود راح يلعبون معنا
الكل : مستحيييييييييييييل
سحر : انا راح اقنعهم
تركي : سحورة لو اقنعتيهم راح اخليك تختارين وين نروح في شهر العسل
سحر بحماس : خلاص موافقة بس خلك عند وعدك "طلعت برى عند سعود
سحر:ههههههههههههههههههههه وش فيك متبلل
سعود : مثل متشوفين كنت اكلم الهام وطحت
سحر :ليش وينها الهام "اشر لها سعود على الشرفة "سحر المهم جايتك وعندي طلب اتمنى مترفض
سعود: افا عليك كم سحورة عندي اطلبي عيوني لك
سحر : امم ابيك تلعب معنى حقيقة او جرئ
سعود :مع اني مأحب هالعبة بس ليعونك انتي ادخلي وانا اغير واجي
سحر :اوك "دخلت سحر عند الشباب " اثاري مواعيد غرامية بين سعود والهام
احلام : وش قصدك
سحر : تو كانت تكلم سعود من البلكونة المسكينة طاح في المسبح على غفلة
تركي : المهم وافق
سحر: اكيد وافق بس باقي الاصعب الهام "طلعت سحر عند الهام طقت الباب ودخلت "سحر ممكن اطلب منك طلب لهومتي
الهام :سمي
سحر سم الله عدوك بس الكل بيلعب تحت لعبة حقيقة او جرئ وابيك تلعبين بليزززز لاترديني
الهام :بس لجل هل عيون بوافق
سحر بفرح:تسلميلي يلا انا انزل وانتي الحقيني "نزلت سحر وخبرتهم عن موافقة الهام بدو يجهزون اللعبة جلسو على شكل دائرة ترتبيهم سمر-سحر -سلطان -تركي -سعود - الهام -ندى -احلام -نداء -جوري-فهد بدو اللعبة سمر : انا راح لفها دايم "لفتها سمر وكان الدور على سلطان يسأل تركي
سلطان:حقيقة او جرئ
تركي :حقيقة
سلطان:من متى تحب سحورة
تركي :اممم من كان عمري 15 سنة "رجعت سمر لفتها وجاى الدور على احلام تسأل الهام
احلام :حقيقة ولاجرئ
الهام :جرئ
احلام :ابيك تبوسين خد سعود
الهام مطيرة عيوناها والكل يضحك :مستحيل
سعود :وانا اعترض بعد
سلطان :اجل كل واحد فينا راح يعاقبكم بطريقته
الهام وسعود :اوك
سلطان :ابي سيارة جديدة سعود وانتي ياعبوسة ابي راتب من شركتك لمدة شهر
تركي :الهام وسعود راح تقطعون لنا تذاكر انا وسحورة لمنتجع قبل العرس بيومين وتروحون تعيانون بأنفسكم
سحر :يكفيني انكم وافقتو تلعبون
ندى : ابي الروح الملاهي على حسابكم
نداء بدلع : ابي سعود ياخذني للعشاء والهام ابي فستان للعشاء
فهد:ابيكم الاثنين تاخذون اجازة اسبوع عن الشغل
جوري :اللي يجي منكم حلو
سمر : ابي تودوني قزاز سواعلشان اتسوق
احلام : عاد انا اشد حكم بينهم ابيكم تباتون الليلة برى الفلة الاثنين
الكل :واو
الهام :يمة شوفي احلام
ام الهام :انتي لعبتي وتتحملين
سعود : ماعندي مانع
الهام :دامه تحدي ياانسة احلام موافقة


 
 

 

عرض البوم صور ely‘s   رد مع اقتباس
قديم 03-12-15, 06:34 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 307164
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: ely‘s عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ely‘s غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ely‘s المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة

 

يلا عاد قايز وين الردود اللي تفتح النفس
بنتظاركم
ودي لكم

 
 

 

عرض البوم صور ely‘s   رد مع اقتباس
قديم 03-12-15, 10:05 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ely‘s المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة

 
دعوه لزيارة موضوعي

احلي ردود لعيونك يا جميله
صبري علي لين اقرا اخر بارت

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 05-12-15, 11:03 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 307164
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: ely‘s عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ely‘s غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ely‘s المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة

 

البارت 6 "
ام تركي :يلا الساعة 1 الكل على غرفهم مابي اشوف ظل احد بصالة
احلام :الهام وسعود يلا على برا
الهام : اوووف بس اروح اخذا جوالي من غرفتي واطلع "طلعة للغرفة وصت جوري على خالد واخذت جوالها وراحت للحديقة التابعة للمزرعة كان سعود جالس يناظر السماء وراسم شبه ابتسامة على شفايفة
الهام : سلام سعود
سعود : سلام تفضلي" جلست الهام وكمل سعود "وش رايك نطلب كوفي
الهام : فكرة "طلب سعود من الخدامة تجيب لهم كوفي "سعود وش رايك في صفقة عايلة ال
سعود : مادري والله عنك بس انا عن نفسي موب موافق احس في وراهم مصيبة علشان كذا يبون نوافق بسرعة
الهام :نفس الشي في بالي بس الصفقة فيها ارباح لشركات العايلة اكثر من الخساير ولاتنسى ابوي مسلمنا الشركات في الخارج لازم نكون حذرين
سعود :معك حق بس انا اقول لو نتحرى عنهم بل اول احسن
عند سمر واحلام
احلام :يلا سمور جهزي الكام عقبال ماينامون
سمر :اوك انا الحين اخذها من سلطان
احلام :طيب بس لاتاخرين "رن جوال احلام :الو
بدر :الو كيفك ياعسل
احلام :بخير دامك بخير
بدر:اسف حبيبتي بس ماقدراجيك اليوم بس بكرة بالليل الساعة 1 طيب
احلام :طيب حبي انا نتظرك
بدر:اه يا احلام ماتدرين اش كثر مشتاق لك
احلام :وانا اكثر بس انا لازم اسكر الحين باي
خارج الفلة
سعود كان يسولف مع الهام حس بشي ثقيل على كتفه اليمين التفت لقى الهام نايمة ساندة راسها على كتفه ابتسم وصار يمسح على شعرها سند راسه على ورا وغط في نوم عميق

احلام سمور شكلهم ناموا
سمر وهي تشيل الكام :يلا "نزلوا سمر واحلام لمكان سعود والهام وصاروياخذون لهم كم صورة
احلام :يلا سمرة نرجع قبل الفجر نكمل جلست التصوير
سمر : اوك
فتحة الهام عيونها بدون وعي وضعة راسها على رجل سعود وكملة نومها
الساعة 4 فجر صحت سمر
:احلام يلا نكمل تصوير
رفعت احلام راسها : اوووف يلا
اخذوا الكام وصوروا الهام وسعود للمرة الاخيرة ورجعوا لنمومهم
بعدها بنص ساعة على صوت الحق يوقظ الغافلين صحى سعود
سعود يهز كتف الهام :الهام الهام قومي يلا خلص الوقت روحي غرفتك
رفعت الهام راسها :هممم طيب طيب صحيت خلاص "ابتسم سعود وراح يصلي الفجر
دقايق وكان كل واحد فيهم بفراشه
على الساعة 11 صبح
كان الكل صاحي غير الهام وسعود
سحر :ههههههههههههههههههه مساكين والله
تركي : والله انك مجرمة يأحلام
احلام: ابد والله هذا واجبي ههههههههههههههههههههه
سمر :بس اشكالهم تحزن وهم موب دارين عن الدنيا
سعود من ورا هم: ايه يحزنون مرا تصدقي بكيت على حالهم
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:اخوي حبيبي معصب سمورة قومي لايتوطاك الحين
احلام :سعود وين اختي حبيبة قلبي
سعود:اختك ناوية عليك نية طيبة
احلام : يمة اعرفها ماتخاف ربها
سمر : سلطان انا واحلام بنروح نتمشى تعال معنا
سلطان :اوك مشينا "طلعوا يتمشون في المزرعة
احلام بدلع عفوي : سلطان وريني المسبح
سلطان : يلا امشي من هنا المسبح
سمر :احم احم كنكم نسيتوني
احلام بأحراج : انسى نفسي بس مأنسى سمورتي
سمر :ايه ادري يابعد عمري انتي بس اجس نبضك
سلطان :اقول عن الهذرة الزايدة امشوا بس "تمشوا لين العصر بعدين راحوا يتغدون "
على الغداء
الهام : سلام
الكل : وعليكم السلام
ام الهام : كم مرة اقولك تكملين السلام
الهام : حاضر اي اوامر ثانية
احلام :الاخت مبسوطة شكلك قضيتي ليلة حلوة برا مع سعود
الهام :احلام ابلعي لسانك ابرك لك
سمر :حلومةانتي شكلك تبينها تذبحك
احلام :وي بسم الله علي
سلطان : تسويها غاسل ايدي منها
سمر : الا متروش ههههههههههههههه
الهام :ههه تصدقون ضحكتوني بس هذا وجهي لو مارديتها لك وقلبت الضحك دموع
سحر بخوف : هي ترى نمزح
احلام :ايه سحر معها حق
سمر : صلي على النبي
الهام : ههههههههههههههههههههه تستهلون انتم بس شوفوا وجيهكم كيف صارت صدق خوافين
احلام : والله يحق لنا
سحر :من جد انا وراي ام تخاف علي
تركي من بعيد :وانا بعد اخاف عليك ياقلبي
الهام : وانت خير قاط وجهك
احلام : ههههههههههههههه مسكين اخوي يدور على جبهته
الكل :هههههههههههههههههههههههههه "الكل جلسوا يسولفون بعد وقت طويل
الساعة 12 بالليل
توجهوا لغرفهم ينامون الهام جات رايحة وقفها صوت احلام
احلام : الهام ممكن تجلسين ابي اكلمك شوي
الهام :اكيد تكلمي
احلام : اليوم بقابل بدر بعد الساعة تقريبا حبيت استشيرك رايك يهمني
الهام : انا ماراح امنعك لاني ابيك تعتمدين على نفسك وتعرفين الصح من الغلط
احلام :صدقيني بدر غير عن كل الشباب تفكيره اكبر من انه يأذيني
الهام :دامك مصرة عندي طلب واحد
احلام : امري
الهام :ابيك ترددين هذا الدعاء انشاء الله بيحميك من كل شر ((اللهم من ارد بي سوء ف رد كيده في نحره )) اذا لي معزة عندك لاتنسينه ردديه
احلام وهي تحضن الهام :الله لايحرمني منك
الهام : الله يخليك لي ويعطيك على قد نيتك
احلام : امين الهام
الهام :هلا
احلام :انتي اكثر من اخت بنسبة لي صدقيني لو يصير لك شي اجن
الهام : بسم الله عليك يلا انا بروح انام انتبهي على نفسك ولما يروح دقي طمنيني
احلام :اوك
جلست احلام تنتظر اتصال بدر "اتصل بدر و قبل لاتطلع ناظرة نفسها في المراية كانت لابسة بنطلون سكيني وبلوزة اورنج طويلة "راحت وفتحت الباب دخل بدر واحلام ترجف من الرعبة
بدر ببتسامة خبيثة :واخيرا شفنا القمر وش هل حلا يحق لك الغرور يقلبي
احلام : تسلم
بدر :تعالي ندخل اي غرفة علشان محد يشوفنا
احلام :اوك "اخذته لغرفة جمب المسبح
بدر :قربي ليش بعيدة
احلام :بدر خلاص شفتني الحين روح
بدر :لا ماحزرتي اشوف كل الجمال واتركه واروح مستحييييييييييل
احلام :بدر تكفى روح
بدر :لالالالالسى توي ماخذيت اللي ابيه "صار يقرب وهي ترجع لورا لحد ما لصقت ف الجدار "بدر :مافي مفر مني
احلام :خاف ربك حرام لالالالالالالالالا

 
 

 

عرض البوم صور ely‘s   رد مع اقتباس
قديم 05-12-15, 02:58 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ely‘s المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة

 
دعوه لزيارة موضوعي

jsgldk dh rlv ugd hgfhvj

fs ,qpd gd ughrm hgihl fsu,]

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للتناقض, معشوقي, الانمي, الجنون, احبك, روايتي, فتاة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:02 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية