لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-03-16, 08:38 AM   المشاركة رقم: 151
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,178
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


بيت ابوعصام
،،
،،

صرخت بعصبيه: اكيد انخبلتي مثل أبوك ..

ريتاج بعجز: يمه افهمي علي صدقيني لو اسيل ماوافقت على رائد وقفتي في وجهه أبوي كل عشان هالزواجه ماتم صدقيني مرجعها لناصر وقولي ريتاج ماقالت عمي وليد ماهو بهاجدين جالسين يلفون ويدورون عشان ناصر يأخذها يمه والله على خوفك من رائد إلا ان قلبي مطمن له مدري ليه

ام عصام وقفت بقهر : لا لا عقلتس به بلى أكيد ولا حد عاقل يقول تسذا ...افتحي علقتس شوي امه بتنقم.. والله بتحرق قليي في بنتي والله عارفتها خبيثه من ويومها
ريتآج : يمه بعيد عن ذي الأشياء فكري فيها وشاوري أسيل بعد
وقطع عليها صوت أبوها ...

: والله انك عاقله من يومك ..
ام عصام لفت له وناظرته بقهر و صرخت : جاسم لا ترفع ضغطي قلت لك مليون هالزواجه ماراح تتتم

ابو عصام بعصبيه : لا بتم وغصب عنك بعد ...
واشوف بالله اعترضي ..ويالله ي ريتاج روحي قولي لاختك تنزل ابيها ..لأن شكل أمك راح نبطي على بال ماتشاورها
ام عصام بحده: جاسم لاتحدني لشي ماحبه

ابو عصام وهو مطنش : بسرعة ريتاج روحي نادي اختك

ريتاج
وقفت وهي خايفة ....من المشاكل الي بتحصل ...والله
جالسة تقنع امها خايفة من وليد ..وبذات يوم سمعت ...
كلام خالتي. ..وشوق اليوم ...آه فيها قهر كل ماتذكر كذبه وتمثيله عليها ..تعصب وتموت بقهرها ...آه حسبي الله ونعم الوكيل ... .وقفت وهي تشوف اسيل طالعة من غرفته
قالت بأبتسامه : طلعتي بوقتك إلا انا طابه عليك ...

قالت بصدمه : من متى هنا وانا مدري

ريتآج ... سلمت عليها :توني اوصل المهم ابوي
يبيك تحت

اسيل بدلع: واو لا تقولي يبي يبشرني باللي طلبته منه

ريتآج هزت كتوفها وهي شافقة عليها : مدري وش يبي

اسيل قالت بخوف: ريتآج وش فيك احس فيه شيء من شكل وجهكك ....
ريتآج ابتسمت وهي متوتره:أمشي حبيبتي مافي شيء ..
اسيل نزلت معاها ..وقربت من ابوها وسلمت عليه وجلست جنبه وهي تشوف امها الي وجهها معصب...الحين تأكدت انه فيه شيء.
قالت بستفسار:خير بابا

ابو عصام مد يده لكتوفها وقربها منه وقال بحنان هذي دلوعته يعز عليه يغصبها على الزواج ...بس في شيء اقوى منه ..
:في ناس جاين وطلبوا يدك لولدهم وابي شورك

اسيل بصدمه فتحت فمها : ايشش لا بابا مابي الحين اتزوج لسى صغيرة
ابو عصام : افاا وش صغيرة ذي شوي .. وتدخلي العشرين

اسيل :بابا حرام عليك لسى باقي سنتين عشان ادخل العشرين

ام عصام بقهر: حرام والله البنت تقولك صغيرة ورافضة
بعد خلاص فكنا

ابو عصام ناظرها بحده ورجع ناظر اسيل : افاا تبي تكسري كلمة بابا ....وهذا وانا اقول بنتي اسيل ماتردني والولد مابه عيب لو فيه عيب واحد كان ماوفقت عليه ولا جيت قلت لك عنه من الأساس

ام عصام بعصييه: والله لو عيوب الدنيا كلها فيه مدام انك خايف ..من اخوك لان المرة الثانيه بتنهزم قدامه ...
ابو عصام بعصبيه صرخ: ي مره فارقي عن وجهي افضل لك
قبل لاتندمي ....
ريتاج تحركت بسرعة وسحبت أمها بخوف : يمه تكفين أمشي معي ...
ام عصام دفت يد ريتاج بقهر : ابعدي عني وأنت بفارق عنك بس تذكر انك ضحيت في ..الأولى والحين الثانيه ي جاسم يالله بناتك وانت حرر ..فيهم وصدقني ماراح ادخل عاد مدام وصلت لكذا ..
ابو عصام بحده ..: وغصب عنك حر ..وبناتي مستحيل اصحي فيهن ويالله لا تزيدي عاد
ام عصام راحت عنهم وهي مقهورة ....

رجع ناظر اسيل الي خايفة قال بهدوء: هاا ايش رايك

اسيل هزت رأسها : لا لا بابا لسى بدري ...

ابو عصام بحده: حتي بدون ماتعرفي مين

أسيل هزت رأسها بايه ...

ابو عصام قال بحزم : اقول فكري زين قبل ما ترفضي بعطيك فرصه .. وقف وناظر ...ر يتاج اقنعي اختك باللي قلتيه لامك
وقولي لها مين اللي خطبها
وراح عنهم. ...
ريتاج جلست بجنبها وقالت بهدوء :تبي راي وافقي عليه
صدقيني رائد افضل لك من ناصر ...

اسيل بهمس : رائد مين رائد ولد مين ذا بعد ..

ريتاج وهي عاضه على شفتها : أخو لطيفه
اسيل صرخت مفزوعه : نعممممم وعععع معاد إلا هي

ريتآج خطت يدهل على فمها : اوشش ابوي لا يسمعك

اسيل هزت رأسها ووهي مكتومه ... تبي تتكلم بس مقفله على فمها
ريتاج هزت رأسها : لا ماراح ابعد يدي الا لما ى تسمعي مني
كل الي ابي .. اقوله لك ...وبعدها كيفك ...اسمعي
ي غبيه فكري بعقل تأخذي.. وأحد ماعنده حرمه... وعيال ولسى شاب ولايق على عمرك بينكم سنوات بسيطه و...لا تنرمي على واحد عنده حرمة وأكبر منك بحول 12 سنه ..
وبعد ولد عمك وقتها عمك بيتدخل في حياتك ويكرهك عمرك مثل حالي حالياً مفروض أكون لك مثل وعبرة .. نزلت يدهاا شافتها ساكته ماردت

اسيل فكرت في كلامها صح والله الغول عمها بينكد عليها بس اخو لطيفه لا لا وع ماتتخيل قالت بقهر:ماراح اوافق
والغول عمك ذا بعرف اوقف في وجههه
ريتآج ضحكت بقهر : ههههههه توقفي في وجهه مين حبيبتي
اقولك من الحين تحملي اللي بيجي منه
..
اسيل وقفت وقال بغيض :ليت هالعم يموت عشان نقدر نشوف حياتنا صح ..
ريتآج ابتسمت بسخرية نشوف حياتنا ....آه حياتنا تدمرت
مسكت يدها ورجعت جلستها وقالت برجاا :تكفين اسيل يكفي حالي لا توصلي له ..أنت مافيك تتحملي انك تعيشي مع ضرة
والله شيء يقهر ويوجع حيل ....

اسيل شوي وتصيح .. : يعني خلاص الحين لو مأخذت رائد أخذ ناصر مافي غيره يعني اففف وعلى كذا ماراح اوا فق...واشوف كيف يقدروا يغصبوني ....

ريتاج شفت ابوي اللي طلع من غرفة امي قلت غصب عني
: يبه موافقة اسيل وبهمس اوشش لمصحلتك

اسيل بعصييه : يبه والله تكذب

ابو عصام : صادقة ولا تكذب ... الموضوع منتهي. ..
وذي كلمة رجآجيل ....مافيها لعب وتركهم ....طلع برا البيت .

اسيل انصدمت من رد ابوها ناظرت ريتاج اللي قالت

: شوفي يغصبك على واحد ماهو متزوج افضل لك من يغصبك على واحد متزوج لان المره الثانيه لو تطيري لسماء عمي ماراح يتنازل ويسكت للعريس الثاني ....
اسيل صاحت بقهر ..على حالها .مسحت دموعها ورفعت تشوف ريتآج اللي تناظرها بشفقة .. :اوك موافقة بس والله هذي لطيفه لو تسوي شيء اعضها ...

ريتاج ضمت اختها وهي تبكي وتضحك على دلع هالبنت
بهمس : انتقامك قوي صراحه ....

اسيل وهي تبكي : وبعد اخلي رائد يطقها

ريتآج : بعد صرنا نتحامى به توك رافضه ..
اسيل وقفت وقالت بغصة: اوافق عليه ولا انضرب علي راسي وأخذ المعصقل اخو زوجك ..ابو عيال ...
،،
،،
،،
،،
،،
،،



في شقة سامي

دخل البيت ..اتجهه لغرفة أمه. ..شافها متمدددة ...
رد السلام ...
ام سآمي : عليكم السلام هلا يمه جيت في وقتك والله إني جوعانه ورجولي مافيني تشيلني اسوي لي لقمة

سامي عصب وش فايدة غلا ...قال بحده: وليه ماطلبتي من غلا ..
ام سامي حاست بوزها : الحين بتسوي لي يعني لو طلبت

سامي بغيض: وغصب عنها تسوي ..وراح وهو معصب دخل الغرفة شافها جالسه على جوالها ...قرب منها وسحب الجوال بعصبية وصرخ:جالسة على هالزفت ومخليه امي ميته جوع
واللي تحسي فيه

غلا ناظرته ببرود :اقول هاتي الجوال ...بس وامك ماتستاهل أحد يخدمها ناكرة جميل

سآمي قرب منها بعصبيه ...مسكها من شعرها وبحده: امي اللي ناكرة الجميل ولا أنت ...

غلا بسرعة سحبت يده الثانيه وعضتها بقوة وهي تصرخ :فكني ال******



سامي انصدم من حركتها ...سحب يدة ..وهو يشوف مكان أسنانها قال وهو مصدوم :بعد ي غلاا وصلت فيك لكذا
غلا وقفت وقابلته وبعصبيه : اي والله لأكثر من كذا اشوف فكر بس ومد يدك مرة ثانية والله كف بكف ولا ماكون بنت راجح


سامي مسكها من فكها وشد عليه وبعصبيه: اف من اللي ناويه على حالها وهزها بقول اقول والله ي بنت راجح ماهو بقدي أبد
لسى ماشفتيني لو فصلت ...

غلا ضربته بقوة على صدرة أول مافكها صرخت بألم :والله قدك وقد أهلك كلهم ..بعد

سامي عض شفته بقهر ..وش يسوي فيها ...والله فيه يذبحها بس خايف على ولده ...قال ببعصبيه : ليت بس هالروح ماهو في بطنك

غلا بعصبية : الله يأخذ ك روحك وروحه جميع

سامي بقوة اعطاها كف على فمها ...وصرخ بعصبيه: روحك قبل روحه ان شاءالله يال******


غلا بقهر ...حطت يدها على فمها ..وهي تحس بطعم الدم ..
قالت بعصبيه وهي ماسكه على فمها : لو جلست لك أكون استاهل والله هالكف والإهانة ..اللي منك ومن أهلك

سامي جاا بيرد بس صرخة امه فزعته ...بسرعة ...
أعطاها ظهرة وهو مفزوع ..وبعد غلا ....راحت تركض وراه
وهي بعد مصدومه ومفزوعه من الصرخه ...
،،
،،
،،
،،

كتتتتتتتتتتتتت

انتظروني يوم الخميس بإذن الله

& نـــونـي بنت الجنوب &
،،
،،
،،

لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي او يقتبس منها
بدون ذكر اسمي ولا ابيح اللي ينقلها على الانستقرام
حتى بذكر آسمي

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" الوتر أحبتي "

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 06-03-16, 02:51 PM   المشاركة رقم: 152
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242727
المشاركات: 1,040
الجنس أنثى
معدل التقييم: انسام جبلية عضو جوهرة التقييمانسام جبلية عضو جوهرة التقييمانسام جبلية عضو جوهرة التقييمانسام جبلية عضو جوهرة التقييمانسام جبلية عضو جوهرة التقييمانسام جبلية عضو جوهرة التقييمانسام جبلية عضو جوهرة التقييمانسام جبلية عضو جوهرة التقييمانسام جبلية عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1178

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انسام جبلية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

السلام عليكم احيك ام جمال غلى هذه الذائقة الادبية واشكرك على نقل هذه الرواية المميزة والجميلة ، الرواية بصفة عامة تنقل لنا رسالة من الكاتية بأن الزواجات الغير مخطط لها والتى تمت عن طريق الصدفة او نتيحة ظروف قاهرة والمحكوم عليها بالفشل ظاهريا هى الناجحة بينما الزواج الذى يكون برضى الطرفين والمخطط له هو الفاشل كما فى زواج لطيفة ووليد الذى برغم الحب بين الطرفين وارتياطهم شرعيا الاان يبدو ان نهايته الفشل

 
 

 

عرض البوم صور انسام جبلية   رد مع اقتباس
قديم 07-03-16, 02:24 AM   المشاركة رقم: 153
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,178
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسام جبلية مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم احيك ام جمال غلى هذه الذائقة الادبية واشكرك على نقل هذه الرواية المميزة والجميلة ، الرواية بصفة عامة تنقل لنا رسالة من الكاتية بأن الزواجات الغير مخطط لها والتى تمت عن طريق الصدفة او نتيحة ظروف قاهرة والمحكوم عليها بالفشل ظاهريا هى الناجحة بينما الزواج الذى يكون برضى الطرفين والمخطط له هو الفاشل كما فى زواج لطيفة ووليد الذى برغم الحب بين الطرفين وارتياطهم شرعيا الاان يبدو ان نهايته الفشل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
هلا وغلا انسام الحكيمه ههههه أخيرا أحد عبرنا
كلامك فيه جانب من الصحه لكن مانقدر نعممه على كل الزواجات
لطيفه صح أنظلمت لكن هي وافقت على الزواج وماصممت على الطلاق
إذا لازم ترضى بالأمر الواقع وإن رتاج زوجة وليد ولها حقوق مثل مالها
لكن هي صدقت كلام وليد وظنت إنه بيطلقها
مسكينه ماتدري إن زو ج الثنتين ماينتصدق وحلال فيه لو يتعلق بأذانيه
وما أظنها بتتحمل أن رتاج تكون مثلها وأغلب الظن بتترك وليد الكذوب

مها غبيه المفروض بعد ماعرفت إن ناصر تراجع عن خطبته وشاريها
كان رضيت عليه بدل ماهي متعبته ومتعبه نفسها وعيالها من زين
حيات أولادها عند أهلها
وناصر سكت لها في بدايةحياتهم ولما فاض به جاب العيد

غلا أتوقع بدأت تتعلق بسامي والمفروض تعدل نفسها خاصه
إن سامي تغير وأثبت لها إنه قد المسؤليه من زين عيشتها
في بيت ابوها لمابترجع لها على الأقل سامي لايشرب ولا يتاجر
في المخدرات

أحب أطمنك أنسام نوني من الكاتبات الملتزمات من روايتها الأولى
كانت ملتزمه ببارتين في الأسبوع وإن شاء الله راح تكمل روايتها الثانيه
مثل ماكملت الأولى
شكرا على مشاركتك المميزه لاخلا ولا عدم منك يارب

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 07-03-16, 01:40 PM   المشاركة رقم: 154
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242727
المشاركات: 1,040
الجنس أنثى
معدل التقييم: انسام جبلية عضو جوهرة التقييمانسام جبلية عضو جوهرة التقييمانسام جبلية عضو جوهرة التقييمانسام جبلية عضو جوهرة التقييمانسام جبلية عضو جوهرة التقييمانسام جبلية عضو جوهرة التقييمانسام جبلية عضو جوهرة التقييمانسام جبلية عضو جوهرة التقييمانسام جبلية عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1178

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انسام جبلية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

اهلا بام جمال اخجلتم تواضعنا ردودك واختياراتك هى الحكمة وما قصدته فى ردى هو ليس رأيى بل هذه وجهة نظر الكاتبة ،اكثر شخصية اعجبتنى بالرواية شخصية سامر فهو شخصية حينما تراها من الوهلة الاولى تحكم عليها بالسوء خصوصا مع سلوكه مع غلا فى بداية الرواية لكن حينما تعمقنا بالرواية ومع الاحداث والمواقف اكتشفنا كم تحمل من نبل بره بوالدته تحمله لغلا فى اكثر المواقف استفزاز الااذا كان الموقف فوق طاقته خصوصا وان شخصيته عربجية كذلك كرمه معها عندما ذهبت لفرح خالتها مع انه لايملك شئ كذلك عدم انجراره لمسلك والده مع انه محتاج للمال والاغلاط التى رأيناها فيه امر لا مفر منه نتيجة البيئة والظروف العائلية والمستوى الثقافى والاجتماعى لعائلته ، ا كثر شخصية استفزتنى شخصية وليد فهو يحب لطيفة منذ صغره ومتعلق بها وتزوجها بعد صعوبات جمة ثم لمجرد ان زوجته الثانية المجبر عليها والمجبورة عليه اكتشف انها جميلة او اكثر جمال من لطيفة اصبحت تجتدبه واصبح يلاحقها بعد ان نفر منها وأذاقها الامرين لدرجة الطرد من غرفته واذاقها الامرين من شتم واهانة وهو يعلم انها لاحول ولا قوة لها وانها لم تخطط للزواج منه وانما كانت مجبورة عليه اذا كان هو الرجل لم يستطع ان يقف فى وجه ابيه فكيف هى المرأة الضعيفة ثم بكل بساطة يتناسى حبه للطيفة لو انه لم يتجوز لطيفة واكتفى برتاج ومع الوقت اصبح يميل لها لوجدنا له العذر لكن هو ظلم لطيفة لانه تجوز منها باختياره فعلبه ان يكون مخلص لها وكان فى اكانه ان لايتجوزما خصوصا مع رفضها له عندما علمت بزواجه من رتاج لم يترك وسيلة او وساطة الا واستخدمها لتوافق على الزواج ثم بكل سهولة يجد نفسه متعلق برتاج اين ذلك الحب الذى يكنه للطيفة بسهولة تلاشى ام ان قلبه يتسع لاكثر من واحدة ام انه كاذب من الاول كذلك اجد لطيفة شخصية مظلومة زوجها يتجوز عليها صديقتها المقربة حتى وان كانت لايد لها فى هذا الزواج فمن الطبيعى ان تنفر منها وان يكون بينهم حاجز مهما كانت الظروف التى أذت الى هذا الزواج فهى لاتدعى المثالية وترحب بها كا ضرة لها اعجبنى كذلك تعاطفها مع زوجة اخيها ريوف يا ليتها لم تتزوج وليد ويا ليتها اصرت على رفضها له ، رائد واسامة الاثنان لم يحسنا التصرف رائد كان يمكنه ان يصر على اخبار اخيه حقيقة الموقف الذى حذث بجميع الوسائل حتى وان رفض اسامة ان يصدقه المفروض اصر على برائته ولم يهرب ولم يعجبنى فيه خطبته لاسيل وهو يعلم انها حبيبة اخيه الذى تورط فى زواج مكروه له لانقاذه فى جميع الاحوال لا تكون هكذا مكافائته واسامة على شهامته كان من الممكن وهو رجل القانون ان يكون تفكيره وافقه اوسع منما رأى امامه من ريوف وراثد كان عليه على صعوبة الموقف وما رأى بعينه ان يكون اكثر استماع وتفهم وبحثا عن الحقيقة خصوصا انه يشتغل فى الشرطة والكثير من القضايا والامور المشتبهة مرت به

 
 

 

عرض البوم صور انسام جبلية   رد مع اقتباس
قديم 13-03-16, 11:54 PM   المشاركة رقم: 155
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,178
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 



آللهم إني استغفرك وأتوب أليك

اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "
" الروايه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد "

البآرت الأربعون

،،
،،

طلعت وراه وانا مفزوعه على صوت خالتي ...
دخلنا الغرفة وهي تصيح ...بسرعة ..سامي قرب منها وجلس يهدي فيها وقال بخوف : بسم الله يمه وش فيه ..

ام سامي بقهر وهي تناظر غلا: يالله افرحي بدريه طيحت ضناها بسبتك وبسبة دعاويك ي الظالمة استخسرتي فيها ضنا

غلا انصدمت من الي تقوله ناظرت سامي اللي بعد وجهه تغير قلت :الحين انا الي دعيت عليها عشان تسقط

سامي بعصبيه : أجل مين

غلا بعصبية صرخت:أنت لا تكلمني أبد فاهم
و بقهر والله ي سامي ساكته ماهو حب في وجهكك بس ابي

سامي قاطعها بحده وهو يرفع يده :عارف تنظري تعطيني ولدي وتنقلعي من حياتي ماهو هذا الاتفاق خلاص حافظه من كثر مايتكرر علي كل يوم .

غلا هزت رأسها : لا حبيبي هالحكي كان زمان من الحين منقلعه الله لايعوق بشر ...


ام سامي بحده ناظرت ولدها:هوو تقول هالحكي صادق وش اللي تعطيك ولدك وناظرت غلا صدق انتس قاسيه كيف تقدري
تفرطي في ضنانتس وش ذا الجور الللي أنتِ فيه خافي ربك
ي مره وشلون يهون عليتس تقولي كذآ ..

غلا ناظرت سامي وقالت بقساوة: ماهو بجور ..بس ضنا من ولدك مابي

سامي حس بقهر قالتها قبل له بس بينه وبينها والحين قدام امه بعد بدون مراعاة لمشاعرة قال وهو صاك على سنونه :ولا هو يبي ام مثلك تكون له ..

غلا ببرود ابتسمت :ي شيخ بالطقاق

ام سامي ناظرت ولدها:ي حرم اختك مقطعه نفسها عشان ضناها الي طاح وذي الي ربي مكرمها ....بدل ماتحمد جالسه ولا همها تقول بالطقاققق وبعصبيه.. الطقاق الي يطق راستس ي الخايسه
ولد ولدي انا الي بربيه ولا هو في حاجتس ..

غلا بقهر ناظرتها خلاص طفشت وهي ساكته عن ذي العجيز اللي مدري وش قلبها كذآ .. :شوفي قسم بالله ساكته لك بالقوة ياليت ماتغلطي علي عشان ماغلط عليك

سلمي قرب منها ومسكها بقوه من عنده رقبتها وبقهر:تغلطي على مين فكري بس ارمي كلمه اقسم برب الكون ي غلا ادفنك مكانك ....ولا مفكر في ولد ولا في شيء ذي امي فاهمه
ادوسك.. وادوس اللي يغلط عليها
غلا بعدت عنه وهي قرفانه منه ومن امه ...قالت بعصبيه :تدفن مين ليه قالوا لك اللي على ذمتك مثل الي قدامك واقفه تنضرب وتسكت عن حقها ...

ام سامي بقهر : قصدتس مني ي الي ماتخافي ربك
حسبي الله عليتس مثل ماقهرتني ...الله يقهرك

سامي بعصبية اعطاها كف ..وقال بصرخه :اقسم بالله ي غلا
لو ماتعتذري منها لأكون منهيك اليوم

غلا بعصبية وقهر من الكف ..مدت يدها بتعطيه كف
بس.. سامي ..بسرعه لف يدها وهو معصب : والله اكسرها لك
لو انمدت ثاني ..

غلا صرخت : والله لااخذ حقي ... هذا ثاني كف أخذه منك اليوم
وبتهور قربت منه وهي ماهي مفكرة ...بأن الي قدامه اقوى منها
بس ماهمها صرخت بقهر يوم قيد حركتها : والله ماهو بنت راجح لو مأخذته وصرخت مرة ثانيه أبعد عني ...

سامي ابعدها عنه وهو بعد خايف لا يشد عليها ويتعور بطنها وهي جالسه تقاويه ...تبي تمد يدها عليه ...قال بصرخه يوم طفش :غلاااااا والنهاية

غلا الي معصبة وحالتها حالة... وماتدري وش تسوي ...مقهورة من الكف الي تحس بذل منه صح ماهو أول مره يمد يده
بس هي حلفت لو مد يده مره لاتأحذ حقها وتذله مثل ماذلها

حست بصرخته الي فجرت رأسها. ..بعدها حست بألم ..خلاها تنحني ...وقالت وهي مقفله عيونها : ليت ينزل الحين

سامي بسرعة قرب منها وقال بعصبيه : وش تقولين ي مجنونه
ومشاها غصب عنها.... للغرفة ومددها على السرير غصب ..

وقال بعصبيه : انا رايح بأمي ولي كلاك ثاني معك ..

غلا وقفت بسرعة والله ماجلس ودني بيت أبوي ..

سامي بقهر : اجلسي الحين ارتاحي وبعدين روحي بيت ابوك وفكينا ...

غلا صدت عنه وهي تسحب العبايه ..بدون ماترد عليه. ..
كاره كل شيء ...خلاص ...من أصله من متى هي تتحمل الذل
وتسكت لا بعيد عليهم ....والله مايذلوني ...وانا بنت أبوي

مشت قدامه وهي رافعه رأسها بشموخ ... شافته مسك امه ونزل بعدها ...وهو معصب ..
ركبت السياره....وهي تحس بألم قطعها تقطيع ..همست شكلي بلحق أخته. ..طنشت امه الي جالسه تسب وتهاوش ..والي مقهورة منه حتى ما يدافع. ...عنها.. بكلمه ..وده تعرف وش بلاه كذا وليه كذا قالب ..الفترة الي فاتت كان زين معاها وبعد امه زينه معاها .......يالله مع نفسه أول ماوقف السيارة
نزلت أول وحده ..بس انصدمت يوم نزلوو واري ..خير
أكيد بنتهم في المستشفى. ..ليه نازلين وراي ...بس طشنت
دخلت الصالة ...انصدمت وانا اشوف بدريه ..متمدده قدامي
على الكنبه ...وبعد بالعبايه ...يعني معقول لسى مارحت
قلت بقهر :وش تنتظري روحي وكاد يلحقونه ويعطونك مثبت قفلت عيوني من الصوت الي جاا من وراي
: يمه يمه على ذا الكذب ..والله انتس فرحانه ...
بدريه اللي انهارت تصيح .
.قلت بقهر وانا اناظر ابوي ومطشنه كلام خدوج :روح فيها يبه ..

ابو راجح قاطعها ..: وش الي بيسوونه يعني الولد طاح وطالعين تونا ...من المستشفى وهذي دخلتنا بس مافيها حيل تمشي للغرفة قالت بتريح هنا ...وبغصه ولد ي غلا كان أخوك راح

غلا حسيت بحزن غصب عني مدري ليه قلت : الله يعوضك يبه وقربت منه وضميته وصحت على صدره ..

بدريه بقهر وهي تصيح : شوفوا كيف بعد تمثل والله أنتِ السببب ...طول عمرك ماتبي أخو مني ...الله ينتقم منك
مابي أدعي على إلي في بطنك تفقديه مثل مافقدت ضاني عشان أخوي بس. ...

غلا شديت بيدي على ثوب ..ابوي بقهر ..شوفوا كيف ..جالسة تدعي علي ...
رفعت رأسي من صدر ابوي وناظرت سامي الي واقف..
بدون مايتكلم...ابيه يرد يدافع ..بس لا حياة لمن تنادي. ..ناظرت ابوي بصدمه من كلمته
: افاا ي غلا ماتبي اخوو لك وسند بعدي ليه يبه أنتِ قاسية
والله لا تطلعتي مثل امك ولا مثلي ...ومفروض تكوني فرحانه فيه مثل فرحتي يوم بشروني انه ولد وبغصه بس ماكتملت فرحتي خسرته بعدها بيومين ...

غلا هزيت رأسي مقدر انكر شيء انا مرة قلتها وانا معصبة
وبعد كنت مقهورة ..وقتها بس الحين لا لا والله. .ماهو كذا
ولا تمنيت يوم من قلبي ان هالروح تروح ...قلت بأسف : يبه
والله مو

راجح بوجع قفل على فمها ..: ليتك ماجيتي هالوقت ...
قلبي شايل عليك كثير ....

سآمي يكذب لو ماحزن عليها ..حسهم كلهم عليها ..
بس قسى قلبه وطنش ..لازم لها تربيه ..وتعرف قدرها بعد...

غلا قفلت عيونها وهي مصدومه أكثر وأكثر قالت بهمس بعد ما ابوها ابعد يده عن فمها ..: ليت يبه مت قبل ماسمع منك كذآ

بدريه بقهر: شوفوا كيف الحين يقال مقهورة آه قهري على حالي خسرته وبسبتك ....

غلا بعصبيه ناظرتها : والله لو وضعك عير وضعك الحين
كان عرفت كيف افقع وجهككك

راجح بعصييه : غلاا جايه بيتها خيلك محترمه

غلا فتحت عينها بصدمه ..وبهمس :بعد بيتها ....بس لا مو هي الي تخلي هالاشكال تكسرها قالت ببرود ظاهري :وبيتي بعد ومن الحين جالسة فيه وغصب عن الكل ...

بدريه بصدمه : نعم وصرخت بقوه راجح من الحين اقولك
ي انا هي ...

راجح طلع وهو مقهور على ولده ...ومطنشهم فخار يكسر بعضه .. ...


ام سامي جلست قريب من بنتها وهي تهدي فيها: خلاص يمه
ماعليتس فيها هذي سفيهه

غلا ناظرت سآمي اللي ..من وقت مادخل هذي وقفته مافتح فمه بكلمه حتى كلام لاخته ماحكى قالت بسخريه : الأخ تحول صنم

سامي رفع حاجب و طنشها وناظر بدريه ..وقال بجمود.: معوضه ان شاءالله
بدريه بألم وجع ..وهي تمسك على بطنها وصاحت زيادة : فقدته ...غضب عني مدري مدري كيف مانتبهت ..وطحت والله اني محافظه عليه آه كان ولد ي سامي ..
سامي بحزن عليه قرب منها وسلم فوق راسها : قدره كذا وخلاص هدي ...وربي قادر يجبر قلبك ويعوضك ..

غلا ناظرتهم بسخريه : حبابيي بعد هالتجمع العائلي ...
والمواساه لبعض ...تكفون مابي اشوف رقعة واحد في بيت امي ..قالتها وهي ودها تقهر بدريه أكثر. ..هم الي غلطوا عليها في البدايه. ..والحين يستاهلوا طولة لسانها ...

سآمي عض شفته بقهر :بعد اشوف مستقويه بزيادة

غلا بعدت العبايه ببرود وجلست على الكنبه وحطت رجل على رجل وقالت : اكيد بتسقوي في بيتي جالسة وأكيد بكون حر واسوي إلي أبي...ويالله بدون تضيع وقت فارقوا ..وناظرت بدريه ...ويالله مدام لابسة عباتك... روحي ارتاحي عند امك كم يوم او العمر كله ياليت بعد. ...آه بس شكل ذي الامنيه ماراح تحققق ..بس ماعليه ...الله يعين نتحمل ولنا الأجر ...

سآمي هز رأسه بحسره والله ذي مايفيد فيها شيء
. ...
بدريه بعصبيه : ادري فيك شمتانه وفرحان بس والله اني عظمه في بلعومك وكلمه مني لابوك شاتك برا الحارة كلها ويالله فارقي أنتِ خليني ارتاح في بيتي...ومن الحين بقولك لا تفرحي كثير بإذن الله أحمل على طول ويجي للي يحمل إسم أبوك
ام سامي ناظرت سامي : خذ مرتك وفارق خليني اجلس مع أختك ..اليوم ...

غلا بقهر: بعد مقررين واثقين بعد اني بروح معه

سامي بتحدي :آكيد ...وقرب منها وهمس : الإنفاق لسة باقي ..
مانتهينا منه ..

غلا ناظرت عيونه. ..قالت بغيض : روح توكل وبعد اربعه شهور تعال ..ويكون خلاصين من الإتفاق ...
ومثل مادخلنا بالمعروف نطلع بالمعروف ....

سامي هزر رأسه بلا ..ورفع كتوفه : معليش مقدر
اتفاقنا ..من أول ماهو كذا وماعندي استعداد اضحي بولدي
لو خليتك هنا لحالك صدقيني بتسوي مصيبه من مصايبك فيه
يكفي دعاويك جابت الضعيف ولد اختي

غلا ناظرت بدربه اللي رجعت تصيح ...من كلمة سامي الأخيره .وقفت وهي متنرفزه. . انا استاهل مضيغه وقتي معكم ..

سامي بسرعة مسك يدها وببرود: قدامي ي حلوه ...

غلا بقهر : فكني اقول وروحه ماراح اروح معك وانتهينا من الحين خلاص ...
سآمي ابتسم على جنب : لا يروح ابوك رجلي على رجلك وغصب عن هالخشم
وهو يمد يده ويمسكه ...ونزل نفسه شوي وقال ...بهمس ابوك ماهو بطايقك أفضل لك تجي معي صدقيني بيغثونك أكثرويكفي فشله قدامهم من أبوك ..والله وقلبي شايل عليك بس شفقت عليك قالها بشماته ...

غلا بعناد: مالك دخل. ...خليه يقول الي يقوله حلال عليه

سامي رفع كتوفه : اوك كنت شافق عليك بس يالله من يومك .. ماهو وجههه نعمه ...واعطاهم ظهره وطلع ....وهو يسمع
صراخ بدريه عشان يأخذها ...

غلا
فرحت أخيراً فك عني ..ناظرت ريا وسكينه وقلت : رجا بدون نوح و صياح واعطيتهم ظهري وانا اسمع صراخ ....
بدريه وامها مع بعض معترضين ليه جالسه .....دخلت الغرفة. ..انصدمت ...من الأثاث الي قدامي .. بعد فرشتها كنب
.....ي سلام إلبنت مأخذة راحتها بقوة في بيتنا ...
يالله خليها تجلس تكرف ...فيه ...وانا اجي والقى .. مكان
يفتح .. النفس ....رميت حالي على الكنبه ..وانا مبسوطه أخيراً
ارتحت من سامي ..باقي أخته ان شاءالله اطيرها قريب ..
حسيت بحركه في بطني. .حطيت يدي عليه وانا أدعي يعدي هالشهور على خير ..وارجع مثل قبل لا سامي ولا أحد في حياتي ...خلاص تعبت ...من كل شيء. .....

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أعشق, آنانيتك, تتمنآني, عندما, وديك
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:29 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية