لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-11-15, 12:51 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
اميرة القلم


البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273354
المشاركات: 4,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: برد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4345

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
برد المشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

يا هلا فيتو وشوقتيني أقرأ روايات نوني لأن أسلوبها في هالرواية حلو ‏
هههه ضحكنتيني بالمثل قدامها أسد وفي الحروب نعامة جبيتيها وأتوقع بيصير قدامها نعامة وصغيرة بعد ‏


غاليتي نوني الفصل روعة أسلوبك في السرد يجنن والله يصبر ريتاج على ما جاها وغلا على ما عندها وشكلها بسببها بينصلح سامي ‏

يعطيك العافية حبيبتي وفي انتظار البارت القادم ‏

 
 

 

عرض البوم صور برد المشاعر   رد مع اقتباس
قديم 19-11-15, 06:19 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,162
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيباتي نوني تعتذر منكم لأن عندها مشكله ماهي قادره
تدخل من جهازها للمنتدى وتكمل تنزيل البارتات وطلبت مني
أكمل نقل البارتات هنا أو أحد غيري يكمل نقل البارتات
لهذا أنا بكمل نقل بارتات الروايه لكم
ولأن الكاتبه متقدمه في الروايه راح أنقل لكم كل يوم كم بارت
لما نصل أخر بارت نزلته الكاتبه وبعدها النقل يكون متزامن مع تنزيل
الكاتبه للبارتات وحاليا نوني تنزل بارت واحد في الأسبوع الخميس
اوالجمعه أو السبت ولو حصل تغيير بأعطيكم خبر

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 19-11-15, 06:22 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,162
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه
وزنة عرشه ومداد كلماته
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
صلو عليه
الروايه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد
::
::
::
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومشكورين حبايبي على التعليقات اللي اسعدتني حيل
والبارتات حالياً مالها وقت معين أكتب وانزل على طول
واذا حدتت يوم معين آكيد راح اعطيكم خبرر .....

والبارت هديه للغاليه ""عزة نفسي شامخة ""
قراءة ممتعه للجميع


::
::
&البارت الثالث &

شافها قدامه نايمه عصب ..خير نايمه في غرفتي
وانا محذرها ..ماتتطب الغرفه وانا موموجود .
قلت بصرخه : ريتاج

ريتاج حست بالصوت... بس مافيها تفتح عيونها
وتحس راسها يبي ينفك من كثر. الصداع وذا جاي
يصارخ ..فتحت عيونها بقهرر ..من نفسها لانها

نامت في غرفته العله ذي والله ..من غير ماتحس
والدوخه لعبت فيها ناظرته قالت وهي تبررله
وبصوت كله تعب : لا تصارخ ..ترا راسي مصدع
وجيت بس أبي شنطتي مدري .. كيف ماحسيت
بنفسي إلا نايمه

وليد وهو يناظر عيونها التعبانه قال وهوو يزفر
بعصبيه: ليتك تموتي وانفك منك ومن وجهك ذا
وبسخريه بس متأكد انك بتلفي على باقي اخواني
لاني شكلي مومطول ي وجهههه الللبومه والحق
اخوي وبسخريه اكثر الله يعين ناصرر بعدها
مابقي إلا هو وحسام صغيرر لسى

ريتاج
ناظرته بحتقار من حكيه صدق لو ردت عليه
بتكون اخس ..منه في اخلاقه احسن شيء ماترد
بس والله مصدومه فيه كثيرر ...معقول
حب للطيفه ..مسوي فيه كذا.. وقفت بتعب
وقابلته وانا ارفع شعري اللي مضايقني قلت
بحزن عليه.. وانا احاول ....اسحب غضبه
صديت عنه من نظرات الاستحقار ..اللي
في وجهه وقلت وانا ماناظره : تخاف مني
ترا مستحيل اوقف
في وجهك.. ولا وجههه لطيفه ..وانا معك
اعين واعاون بس تكفى لا تضايق نفسك
ماحب اشوف احد متضايق بسبتي.. واسفه
اني نمت على سريرك ..

وليد بصرخه: ماتحبي تضايقي أحد اقول
اسكتي أحسن لان وجودك هنا أكبر
ضيق لي .. و لطيفه.. لا تجيبي سيرتها
ي الخيانه... صديقتك وسويتي فيها كذا لكن
مصيري اطلع حقها ..من عيونك

ريتاج
بقهر هذا إنسان .. مايفهم الحكي ... تقوله يمين
يروح شمال هزت.. راسها وطلعت ...من الغرفه
بعد مأخذت شنطتها .. ....
قفلت عيونها وهي تسمع تقفيلة باب الغرفه بالمفتاح

وليد
ناظرهاا بقهرر
دخل الحمام وهوو يغلي اخذ شور بارد ليت قلبه يبرد
...بس مستحيل يبرد وهذي على ذمته ...الله يقلعك
ي ناصرر دبستني فيها خايف من زوجتك القشرا .
..ليتك خذيتها وذبحت هالريتاج ...وانفكينا جميع منها

ريتاج
طلعت مقهوره من كلامه وكمان من تقفيل باب غرفته
..بالمفتاح خير وش قصده بهالحركه يعني ابي ارجع ادخل
عنده اااه ...يفتكر اني راضيه ..واني وافقت برضاي ..
مايدري ان ابوه هو الي حدني وخلاني اوفق .
..ليت اقدر اسوي شيء ..والله انا مو قد هالمشاكل
وهالكلام كله اللي اسمعه منه ...لي يومين معه
بس وانا اخذت اقسى الكلام ...طيب هو رجال..
يقدر يقول .لا.. بس انا مره ...بس والله مستحيل
اخليه يدوس... على كرامتي ...ويذلني بكلامه ذا ...
لازم اكلم ابوي يشوف صرفه بس تنهدت بحسره ..
.ااه يبه وش بتسوي يعني مدام عمي ...هو اللي يتحكم
لوو يقولك رجعها يرجعني حتى بدون مايشاورني ...
خليني اصبرر وربي قادر على كل شيء..جلست على
الكنبه .. وانااناظر فرش الصاله ...كان فيه جلسه موردن
وطاولة بلازما ..وتحف كلها كرستال ...مسكت راسي
بألم ...ونزلت عيوني للسجاد ...كل شيء مضايقني في
هالجناح ...كل شيء مالي حق فيه ....لمسات لطيفه
في كل شيء..صح ماسكنت فيه..بس هي اللي اختارت
والله حزنت اكثراللحين عليهم ...تذكرت للطيفه
..يوم تشاورنا وترسل
لنا الصور ... واعطت وليد وهو تكفل .وجابه لها ...
طلبيه .والله ماتستاهل تنجرح كذا مني... .ليتها ترد
بس علي....ولا احد يوديني لبيتها ....والله لاتروح ....
.وتقول لها كل شيء ..ااه من عصام ليته ...هنا ..يمكن
كان هو اللي يساعدني...بس مساعدته .. مثل ماقالي
مستحيل يأخذ شوق لا لا ..أكون كذا مأخذه ذنبه
وذنب لطيفه...لاكذا كثيرر والله ...والله لو يدرون
انه مافي احد مثلي انظلم في هالسالفه ......رفعت
القلاده اللي في صدري ومكتوب عليها بندر ...بستها
ودموعي تنزل ...اااه ي أجمل شيء ... صارلي
وحشتني حيلل ...هذي هديته يوم الملكه مع الشبكه .
موتك حطمنا كلنا ....وكسرر قلوب واجد ...
وفرق حبايب واجد ..سحبت الجوال اشوف الساعه
فتحت عيوني بصدمه اربعه متي وانا اناظر جهة
الشباك ..تأكدت انه الفجر ..قمت وانا استغفر الله
من العصر نايمه كم فرض فاتني وانا
افتكر اللي نمته كلها غفوه بس ........اتارني
نايمه لما اليوم الثاني....

===========================
============


بيت ابو سامي

العصر
طلع من غرفة هوو ويناظر ابوه ..اللي جالس تحت النخلة
يكرف في هالشيشه ...تقرب منه وجلس وهو
يسوي نفسه محترم : كيفك يبه

ابو سامي ويسحب دخان من الشيشه :واحطبه
سامي بهمس افاا من اولها كذا لا والله كدينا
خيرر قال وهوو يحاول يحصل.. اللي يبي
وبكذب: يبه علامك زعلان مني

ابوسامي ناظره بستخفاف : من انت عشان
افكر ازعل منك


سامي
لا شكل ابوي ماراح يجيبها ع خيرر قال وهو

يدور طريقه ثانيه : تصدق يبه اليوم واحد شافني
وجلس يمدح فيك وفي كرمك مع الخلق صراحه
افتخر انك ابوي ...صح فيك عيوب الدنيا
بس والله فلاوي ...وبضحكه يكفي سمعتك
العطره يبه من الاخر .. كم تعطيني لاني
تعبت وانا اكذب وراي هجوله ليتني فاضي
كان اعطيتك الكلام اللي يحبه قلبك

ابو سامي بعصبيه من تفاهة هالولد: انقلع عند أمك

سامي : يبه امي تقول انقلع عند ابوك
واروح عند بدريه تقول انقلع توظف

ابو سامي ببرود:وهي صادقه روح دور لك
وظيفه تستفيد ونستفيد حنا معك
سامي بصدق :مستحيل يبه راح اعطيك لانك
تصرفه في هالسم اللي تشربه

ابو سامي بقهر: كمان تقولها في وجهي قلت لي
كم تبي
سامي تقرب منه: ي حبي لك

ابو سامي دفه:اقول تقلع انت وحبك مابيههه


سامي بقهر: يبه طالع مع الشباب والله وجيبي
مافي ريال ترضى ولدك يطلع معهن وهو مفلس

ابو سامي : عادي وش فيها ماهوو ابوك من قبلك
مفلس ولا صار شيء

سامي بقهر: يبه وين مفلس والخبل راجح موجود

ابو سامي بقهر : مدري وش فيه هاليومين يطلع
بالحسره الفلوس وبقهر يقول بنته معاد تعطيه

سامي بضحكه :اكيد ما عندها وهو يتذكر كيف يترصد
ويأخذ فلوسها

ابوسامي : اقول قوم فارق عن وجهي لاتتطير الكيف
سامي
عصب يعني ايش يقوم كذا ..لا لازم يسوي شيء
قال بقهر: يبه تكفي خمسين بس ماراح تضرك بشي

ابو سامي : سوي اللي قلت لك عليه وابشر بعزك
بدل الخمسين تأخذ آلاف

سامي قام مثل الملدوغ : لا اسف يبه



واتجههه لشارع بضيق ..مايدري وش يسوي ..

الدحمي مفلس اكثرر منه ....جلس ...على الدكه
ناظر بيت جيرانهم ...ااه اكيد عند طباخة الحاره
فلوس ..ليت الخبل حمود يجي ...يكسب من وراه
قمية طلعته مع اخوياه ....ضحك بقوه يوم
تذكر وهي جايه تصارخ عليهم تبى فلوسها
هههههههههه البنت ذي عبيطه عند الكنق شيء يرجع
نبههه رنة الجوال عرفه من النغمه اللي كان النشبه يبك
فديتك صح نشبه بس خويييي دنياا رد بعربجه: هلا بالدحمي


=============================
=============
:
:

بيت ابو غلا
غلا تناظر ابوها بقهر اللي مرمي ونايم في اللصاله ..
..ااه ودي اذبح ...ابو سامي والله ...كل ماشوف
ابوي كذا ...هو اللي يوفر له هالسم ...قلت

وانا تقرب منه : يبه قوم غرفتك




ابو غلا بلسان ثقيل وراسه دايخ : وين هذي غرفتي

غلا بقهر : يبه هذي الصاله غرفتك هنا وهي تأشر له
هات يدك اساعدك لان ..أم محمد جايتني وماهي حلوه
شكلك مسدوح كذا في الصاله

ابو غلا ولسان ثقيل :تتطرديني من بيتي والله ماطلع
منه صدق انك عاقه

غلا قفلت عيونها ااه بدينا وهي توقفه : اي طرد يبه
اقول أحسن كمل نوم هنا والله يعين اجلس انتظرها
في الحوش رحتت المطبخ وحضرت الطلبيه
اللي جايه تأخذها ...وطلعت في الحوش ....
سحبت لي كرسي وجلست وانا ...اتنهد بتعب..
والله من جد تعبانه طول اليوم... اطبخ واشتغل
في هالطلبيات ... ..ليت احصل... هالوظيفه
في السوق.. اللي قالت لي عنها ..جارتنا ام عادل
..بس صعب صعب ...مين يوديني ويروح فيني
.ايه لقيتها لوتمت هالوظيفه ....اروح مع السواق
اللي يودي بنتها....الله يسهل بس ...ااه يبه متى
تصحى بس ....عشان اكلمك في.. الموضوع
لاني لو كلمته وهو كذا ..قسم بالله بكرا يجحدني
وينكر اني قلت له شيء ...رفعت جوالي اشوف

يوم رن ...شفت رقم ام محمد : هلا وينك جالسه
احتريك

ام محمد :والله مافيني اجي لو تقدري تعالي فيه
انتي أنا اخوي توه دخل ..عندي وصعب اطلع
وهوو جاي من ..مكان بعيد يبي له غداء

غلا بتعب: طيب وينه محمد

ام محمد بهدوء : ماهو هنا مدري وين هايت
وتكفين بسرعه المره مستعجله ولدها شوي
ويجي لطلبية الأكل

غلا
زفرت بضيق ماحب ...اطلع من البيت وكمان ..
.مابي اشوف.. بنتها الغثيثه ليتها ....ماتفتح لي
الباب هي لبست ...العبايه الراس.. ولبست النقاب
وطلعت وانا اتأكد من حجابي ..حملت الاطباق
في يدي ....حاولت افك يدي الثانيه عشان اسكر
الباب لفيت انا ظر الشارع الا ذا في وجهي جالس
على دكة بيتهم..ي ولد ال**** ...يالهايت ودي
.اذبحه ...كويس ومحمد ماجاا كان كل هالاطباق
في بطنه جعله السل ...مريت من عنده وانا ودي
. أخذ حصى وارميه في وجهه العله ذا ...صدق

قليل حيا جالس يصفرررر....والله هالعيله يبي
لهم إلهيئه والسجن ..وسخين بشكل ...مافي حد
صاحي فيهن اكرهم ودي انتقم منهن دمروا ابوي
سامي وهو يكلمها بصوت عالي ..وهو يدخن
وبوقاحه : اقول يالجاره ..المؤذيه
اعطينا من اللي في يدك وخليك كريمه مثل ابوك
وبصوت عالي والله .. ابوك دفيع في غير سنع

غلا
طنشته وانا امشي والله ....فيني امردغه ..واحذفه
بالصحون ..ذي في يدي...واعطيه ..كم كلمه تبرد
خاطري ..بس مايجوز ..اغضب ربي ..واتكلم معه
وعصبت زياده يوم جلس يرفع صوته ذا بيفضحني.
سامي بستفزاز يبها ترد عليه : اقول ليه قاطعه على
ابوك السكيرر الفلوس والله كذا احسن لانه يدفع
فلوسه عشان قارورة
يالله ربي يهديه .. الله لايبلانا ... صعب
صعب التخلص .. منه بس عندي طريقه تخليه
ينظف جسمه من هالسم بس... اضرارها اكثرر
من فوائدها يمكن حتى يموت فيها اقولها.. ولا لا
وبلعانه اكثرربس بشرط تعطيني من هالللي في يدك


غلا
قفلت عيوني بقهرر .من صوته ذا اللي يرتفع زياده
كل ما بعدت عنه يعني اسمع غصب وش ذا الادمي

حاولت.. اسرع مشيتي... اااه ليتك تموت ...انت
ي الحقير ...والله ماسكه نفسي بالقوه ...جالس
يعايرني باابوي .. ويتمسخر حضرته ...ليت ربي
يأخذك ..من اذيتك لجيرانك ....وبنرتاح بعدها
صدقني وتصيرر حارة السعد والهناء بعد ماكانت
بوجودك ...حارة القحط والسربته.......فرحت يوم
شفت باب ام محمد ناظرت وراي اخاف ...يلحقني
..ويشوه سمعتي ..لانه حضوره.. في الشارع كله
شببهه...دقيت الباب االمصدي ذا ..والله .. الظاهر
لوو اقوي شوي الطق يطيح قدامي .قفلت عيوني
بنرفزه يوم سمعت مين اللي تكلمني وراء الباب
..لا لا لا وش هاليوم من بدايته نكد ...يعني طلعت
وشفت الهايت قدامي واللحين ... العله هذي قدامي
. لا كذا كثيررعلي .....قلت بدون نفس ..:وينها امك
وكلمه زياده منا مناك قسم اكوفنك مكانك

بثينه : نعممممم

غلا عرفت انها صاحبة طويله : بسرعه وين امك

بثينه بستفزاز : امي داخل بس معليش مقدر ادخلك
خالي سلمان جالس في اللصاله ...

غلا وهي تناظر فمها كيف تحوسه: عشتووو اوك من

اصله مابي ادخل خذي هذي واعطيها هي وقولي
لها بس بعدها بسرعه ...رجعت وسحبت الطلبيه
صراحه مو واثقه فيها..يمكن تسوي شيء وتخرب
الأكل وانفضح من المره ادري فيها طول عمرها
قلبها اسود علي. ....وبعدهاا ... وش استفيد انا

بثينه بعصييه : خيرر ساحبتيه كذا مني

غلا بدون نفس: اخاف تأكليه ادري فيك مشفوحه الله
لايبلانا وهي تناظرها ببرود ..ونادي امك يرحم والدينك
لاني خلاص ..روحي طاقه..يكفي اللي فيني


بثينه بنحاسه : قلت لك امي ..مو فاضيه وبسرعه
خلصينا وبدلع خالوو ينتظرني.. تصدقي جايب
لي هدايا واجد ..ربي يطول في عمره بس لاني
وعدته ازوجه بصديقتي الحلوه هذيك تعرفيها صح

غلا خير خير هذي وش فيها تقول كذا كني ابي ازعل
عليه ولا افتكر فيه صدق غبيه : لا للأسف ماعرفها
وكويس فرحك وتذكرك بهديه ... وكاد تنفك عقدتك

بثنيه بقهر: اقول والله ماغيرك معقده وقفلت
الباب في وجهااا


غلا
اااه ودي اذبحها ..رجعت دقيت الباب ...مكرهه
غصب عني .والله ماحب اجي عندهم من فعايلها
بس الحاجه هي اللي تذل ..المره الثانيه ..فتحت
امها تنهدت براحه: ليتك اني الي فتحتي من اول

ام محمد بشك:وش هي مسويه لك ترا خالها هنا
وابيه يبرد خاطري فيها والله

غلا ببرود اعطتها الأكل : ماسوت شيء وبسرعه
اعطيتها ظهري ورجعت للبيت وانا دعي ماشوف
هالسامي قدامي ...ااه فرحت فرح يوم شفت ركب
السياره مع خويه الهايت الثاني... وقفت يوم شفته
نزل وركب محل االسايق وخويه نزل وركب مكانه
مابيهم ...يشوفوني اخاف من تصرفاته الطائشه
بس ثواني وصرخت بدون حس
حسيت السياره بتقلب فيهم...لما استوت .عرفت انه
يسوي حركه من حركاته البايخه حسبي الله عليه
ناظرت ...من وين الصايح اللي فجر
اذوني .. شفت شباب متجمعين يصرخن يشجعنه
مالت عليكم ...اعوذ بالله هذي سياقه بالله ...صدق
انه متهور.. وبقوه بعد ..يفحط كذا قدام البيت لو بزر
يلعب في الشارع وضرب فيه قسم بالله مخه في
الجدار حسيت بقهر ..وعصبيه منه ..وشهوله
وشهوله هالحركات ... .

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 19-11-15, 06:24 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,162
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


بيت ابو وليد

في الصاله

ابو وليد جالس يتقهوى قال بجمود: وينه ولدك
اليوم لا نزل ولا شيء حتى غداء ما تغدى معنا

ام وليد: اكيد نايم ي حبي له رجع متأخر
شكله من رحلته

ابووليد : وشهوله في ..هالشقى يجي يشتغل
مع اخوه ناصر.. في الشركه ويساعدنا عشان
نكبرها زود بس جالس هاج من مدينه لمدينه

ام وليد تكره ها السيره لو فتحها من يوم ماتخرج
طيار وهذا كلامه ...كل يوم ينعاد ..ولا عمره مل
قلت بضيق: خله في الشي الي يريحه ومفروض
تفرح ان وظيفته تشرف وبضيق أكثر خلاص
فك عنه شوي

ابو وليد بحده : اشوف صرتي معه اذكر يومها
جلستي تبكي خايفتن عليه ومن هالحكي

ام وليد بعقل:الله يستر عليه ومدام يحبها ليه اوقف
في طريقه وخله يسوي اللي يبي ي سلطان

ابووليد :والله مفروض يفكر بعقل ويقول أكبر
حلال ابوي

ام وليد اوف تعبت من عقلية زوجها ..المتحجر
بطفش من هالسيره كلها: اللحين لو ترك وظيفته
وانظم للشركه بيكبر حلالك خله في اللي يريحه
يكفي غصبته على هالزواجه اللي اشوف فيها
ظلم للكل الأطراف بالله وش ذنبها لطيفه
تجي عليها ذره وهي لسى مادخلت حتى بيتها

ابو وليد: ايه اكيد يكبر وبعدين انتي وش يفهمك
ويوم غصبته ماحرمته من اللي يبيها يروح يأخذها
و امشي معه زود بس ريتاج ماتروح لاحد ثاني ..
غير لواحد من عيالي ولا انا وجسام نتعب ونكرف
وفي النهايه يأخذها أحد ماهو من العايله وتروث
ابوها ويروح تعبنا كله وخلاص ماتعبتي وانتي
تزيدي وتعيدي في هالحكي صارت مرته وانتهي

ام وليد بنرفزه لا صراحه عقل زوجها فيه شيء
ولا ذا حكي عاقل : اللي يسمعك يقول جسام ما
خلف غير ريتاج تكلم بعقل ي سلطان عصام
هو الي يأخذ اكثر منها في النصيب وبعدين
وش التفكيرالله يهديك بس من قلة الحلال
ابو وليد بحده: ولا احد بر العايله يأخذ ريال فلوسنا
شراكه فيهاا يورثنا عيالنا يكفي ناصر طلع بر
العايله وشوفي كيف باط كبدي بتصرفاته

ام وليد تعبت من تفكير زوجهاا و اخوه مثله
بس والله جاسم شوي... ارحم منه ...واهدى
تنهدت بتعب:الله يعين بس.. ي ليت تخفف
عن وليد تراه مايدري وش يسوي ويرضيك
ولا هذا جزاته انه مايرفض لك طلب

ابو وليد بحده :وشهو انا مسوي فيه.. غيراني
زوجته بنت عمه وهذي مافيها شيء والشرع
حلل اربع يجيب بعدها ثلاث محدن متكلم عليه
وهذا اللي عندي

ام وليد: تصدق حتى مرته مانزلت من جناحها
من وقت ماطبت البيت والله حتى هي قلبها متولع
في بندر

ابو وليد بحزن من طاري بندر:الله يرحمه كلنا
متولعين به وليتني بداله بس هذي حكمة ربي
هو اللي اعطى وهو اللي أخذ

ام وليد بحزن: اااه من هالسيارات ماخلت احد
توها أختي داقه علي تقول ولد جيرانهم مسوي
حادث وتوفى


ابو وليدبخزن :الله يرحمه

اقول اطلعي شوفيهن لايكون ولدك ضايم بنت اخوي
قسم بالله اذبحه لو تشكي منه

ام وليد بقهر منه ومن تفكيره : ياربي ..انت تدور
وتلف وترجع لسالفتهن خلهن في ..حالهن وهن يدبرن
أعمارهن وبعدين وليد ي حليله ماعمره يقدر يزعل أحد

ابو وليد :اقول قومي شوفيها البنت ماطلعت لها
يومين ولدك من يوم جااا وهو ماطلع زود

ام وليد قامت بضيق ...وش تسوي تروح تدق عليهن
..جناحهن ...ولا تكذب عليه. .وتقول ماردو عليهاا
..وتفك عمرها ...بس والله يسويها ويجي ...يدق
هو بنفسه .ويخرعهن بسرعه اتجهتت للمطبخ وهي
تقول ...للخدامه تتطلع وتدق عليهم... وتقول لهم
ان ابو ناصر يبيهم تحت .... بسرعه راحت مثل
ماقالت لها...دقت بشويش يالله ينسمع ...

ريتاج
اللي من وقت ماقامت معاد رجعت تنام جلست
شوي تتقلب ع الكنب ..حست بطفش سحبت
جوالها وفتحت الواتس ...ترسل لعصام

بس مارد عليها ..شكله نايم ظهوره متأخر
اه ليت الصداع ذا يخف وقفت واتجهت
للمطبخ اللي في الجناح ..تبي تسوي لها كوفي

وكاد راسها يخف...سمعت دق خفيف... على الباب
خلت الللي في يدها .. ..ومشت ناحية الباب وفتحته
وهي يالله تفتح عيونها ...من ثقل راسهاا شافت
الخدامه في وجها ناظرت الجناح بسرعه قالت :نظيف
المكان شكراً مايحتاج

سوكيا هزت راسها بلا : ماما يقول بابا ينزل
تحت ضروري انت وليد

ريتاج
هزت راسها بدون صوت ورجعت ..قفلت الباب
وهي تزفر بضيق .اااه والله مو ناقصه غثى عمها
..وكلامه اللي ..ماعمره قال كلمه سنعه ..ولا تطيب
خاطر ...دايم شديد ..وبعدين كيف الحين ذا يصحى
رجعت المطبخ وكملت الكوفي ورجعت جلست .على
الكنبه وهي تشرب وتفكر كيف تصحيه .. رجعت
ناظرت شنطتي اللي طلعتها معي يوم طلعت من
الغرفه .. تحركت وجلست ع الأرض وطلعت منها
فستان بيت رايق ...وبسرعه دخلت.. أخذت شورر
ولبست ..وبسرعه نشفت شعري اللي ينشف بسرعه
لاني قاصته الفراوله وهالقصه لها ذكرى معي و ..دايم

يقولوغيري بس احبها احسها هي تضبط..على وجهي
وبعدين بندر كان يحبها حيل ..بعد الملكه يوم جاا
زارني حبها كثيرر من يومها خلاص اللي يحبه
بندر احبه وصرت اقصها ع طول اللكل يقول
قديمه بس ماعلي فيهم ...
فتحت الاستشوار ع هواء خفيف عشان ..انشفه ازود
بعدها
سحبت العطر من الشنطه ورشيت شوي ...ناظرت
وجهي ...خالي من اي مكياج
..من اصله مقد حطيت مكياج من يوم موت بندر ..
..وخلاص تعودت على شكلي ذا قبل كنت ..
كنت اموت في حاجه اسمها موضه ....ولبس
وكشخه ..اليوم صرت كارها كل شيء .....استغفر
الله العظيم التواب الرحيم .. مفروض ارضى بحكم.
.. ربي ..بس والله غصب... عني كسرني.. موته
كثيرر...بندر كان البسمه للكل...سمعت صوت
باب غرفة النوم ينفتح فرحت مابي انزل لحالي ..
.وعمي يجلس يحقق معي..ولا ابي ادخل غرفته
ويعصب علي ...شفته مر من عندي
ودخل المطبخ طلع .عصيررر ...وجلس على
الكنبه
قلت بهدوء:عمي يبينا تحت ارسل الحين سوكيا
وليد بعصبيه: ااه من عمك ذا هو اللي ذبحني

وحرق قلبي

غيداء بضيق تكرهه تذمره :كلنا حرق قلوبنا مو
انت لحالك بتنزل معي ولا انزل لحالي

وليد بقهر: انتظري لاني مافيني على لسانه


ريتاج بهدوء : ياليت تتحترم ابوك وانت تتتكلم عنه
مهما كان حبك للطيفه مايخليك تتكلم على ابوك
حتى لو كنت متضايق من تصرفاته

وليد بسخريه : ايوه آكيد تقولي كذا وهوو اللي خلاك
تتزوجي واحد كان حتى حلم ماتحلمي تأخذي مثله

ريتاج ببرود:لا غلطان والله ان عندي كان واحد
مافي مثله ولا رجال العالم كلها تعوضني عنه
ربي يرحمه ويسكن روحه الجنه وانا اذا نصحتك
عشان ابوك ترا والله لمصلحتك ماهوو على قولك
انه زوجني واحد مثلك ماشاءالله الله يستر عليك
من العين وبسخريه لأن مافي مثلك آكيد
وهي تتطول في الكلمة

وليد فز بسرعه وتقرب منهاا جالسه تستفزه
وهي كذا تحكي مسك فكها بقوه

وهويحذرها:ريتاج انتبهي مني اوك ترا والله ماهو
وليد اللي خابرته ترا خلاص تغيرريوم ابوي
حكم ونفذ اني اخذ أشكالك وهو يدفها عنه بعنف

ريتاج متفاجه من تصرفه مسكت على فكها بألم
وهي معصبه صراحه زودها ...معاها ناظرته
وهي ودها تبكي ....بس بلعت الغصه

وليد بحده وهو يناظرها بعصبيه: انثبري هنا لما البس
وننزل جميع

ريتاج
بقهر مشت وطلعت من الجناح من غيرر ماتنتظره
.. كل مره تنصدم فيه اكثرر... هذا وليد اللي
ينضرب المثل بعقله...بس انا مستحيل اخليه يتعامل
معي بهالطريقه ..على الاقل يخلي بينا احترام ...
اخذت نفس قوي.ورتبت شعري بيدي بطريقه عشوائية
.. ونزلت الدرج وانا ادعي عمي مايقط ..علي كلمه
...تكدرني ...رديت السلام وتقربت منه وهي تسلم
فوق راسه وجلست ع الكنبه بهدوء

ابو وليد بجمود: وينه رجلك نازلتن بدونه

ريتاج بضيق بدينا :يأخذ دش ونازل وراي بس
انا تقدمته خفت اتأخر عليك لانك تبيني
قالت لي سوكيا

ابو وليد بحده :ابيكم جيمع ماهو الحالك تنزلي
قومي أكدي على زوجك ينزل بسرعه

ريتاج بعجز اوف قالت بهدوء ظاهري:صدقني
نازل بس شوي توه قايم من النوم

ام وليد بخوف :ايه صح كلامها خله على راحته
وهو هاينزل وشهوله مستعجل

ابووليد بحده:نشوف ينزل ولا لا بس ياليته يعاند ع
شان اعرف ابرد قلبي فيه

وليد
نزل على آخر كلمه.... ابوه قالهاا من اصله .
.هو معصب ليه ماسمعت كلامه وانتظرته
وشوفووا عنادها جاب له الكلام

قال ببرود بعد ماجلس : لسى ماببرد

ابو وليد بحده : ليه ذابحك وانامدري


وليد :لا طال عمرك
ام وليد بخوف اكيد بتوقع بينهن بس هي واثقه
من وليد مستحيل يزعل ابوه ويجلس يرادد :خلاص
خلونا نتقهوى وفكونا من ...المشاكل وانت

وليد هز راسه وهو ينااظر ريتاج بسخريه

ريتاج وقفت وهي تصب قهوه ودها تكتها فوقه
..جالس يجرحها بنظراته اللي تتدل على كرهه
لها ليه مايفهم ويحس هي حزينه عليه .
..والله ومقهوره انها فرقت ..بينه هو وزوجته
بس هو صراحه مزودها ناولت عمها الفنجان
وبعدها خالتها ....تقربت منه وهي تناوله
الفنجان قالت بهمس :شوية احترام اوك
وبلاش هالنظرات

وليد رفع حاجب وبهمس : نعم ...............

كتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

لا ابيح من ينقل الروايه بدون ذكر اسمي
ولا احلل من ينقلها الانستقرام بالمره لا باسمي ولا غيره
نوني

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 19-11-15, 06:27 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,162
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


استغفرالله العظيم الذي لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
صلو عليه
""الروايه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد " "
::
::
::

&البارت الرابع &


مساء الفل يالغوالي معليش تأخرت عليكم

هالبارت هديه للغاليه اللي وحشتني حيل "ساندرا "
::
::
::
لملمت اشعاري واحرقت دفاتري
وعلى ضوء الشمع ذرفت دموعي
سقطت دمعتي على شمعتي لتعلن
ان حياتي اصبحت ظلام بدونك
يا حبيبي بس سأظل احبك رغم
الفراق... المكتوب

منقوله
::
::


ابو وليد لما شافها ترجع مكانهاقال بحده : ارجعي اجلسي عند رجلك وابيكم تسمعوا الحكي زين

ريتاج

قامت وهي كاره عمرها بس جلست بجنبه بعناد تدري انه راح يولع ....وهي سمعت كلام عمها ..ماعليها فيه

ناظرته بعدها حزنت عليه ...هي حاسه فيه ...

قالت بهدوء :علامك ي عم معصب على وليد تراه مافي مثله

وكلامك كله على راسنا وانت تأمر وحنا ننفذ

وهي تناظر وليد اللي وجهه احمر من العصبيه وحده يبي

ينفجرر احتارت وش تقول عاد تسكت افضل لها وله

ابووليد فجر القنبله :مدام انا أمر وامري هالمره ابي الحفيد الي يبي يأخذ أسمي واسم اخوي مع بعض
ريتاج
بهت وجهااا ماتوقعت يطلب هالطلب ....لا مستحيل ..ماتتخيل


وليد بقهر: يبه اللي يسمعك يقول مافي عيال معك ومأخذين اسمك


ابو وليد بعصبيه: مالك شغل تجيب الحفيد وبس


ام وليد بضيق من تصرفات رجلها اللي تشوفها زيادة يعني

خلاص اللي يسمعه يقول مافي معه غير وليد وريتاج هم اللي


يجيبون الحفيد طيب حنا مانكره بس ماهو بهذا الضغط عليهن

وصراحه تخاف من كثر مايضغط عليهن وليد يقسى ع ريتاج

لانها تشوف الزعل في وجههه : اذا ربي كتب ي ابو وليد كل شيء نصيب وبعدين ليه كذا مستعجل توهم لهم يومين من اعرسووا وش فيك الله يهديك


ابووليد بصدق : ابي بندر بسرعه وهذا اللي عندي ورجع ناظر زوجته
لو لسى فيك عيال كان ماطلبته منهم ولا راضيه اجيب الثانيه

ماعندي مانع ترا وهو يناظر وليد عشان يضغط عليه

ريتاج وقفت بقهرمن كلام عمها يتكلم ومايفكر قد ايش يجرح

الشخص بحكيه وكمان مولعه منه ليه يكلم خالتي كذا

بنرفزه:والله لو جبنا مية ولد اسمه بندر مايطلع مثل بندرالله يرحمه


وليد ناظرهاا بقهرر ذي صدقت عمرها بقوه لو ايش ماسمع


كلام ابوه... انا ابي شيء يقربني من لطيفه ...وهذولا بهالتفكيرر

راح نبعد بالمره.. انا وهي الامل الضعيف اللي عندي انها ترجع

وترد على شوق وتطمني ...بهالشي ابوي يطلبه ...راح ينهي

كل شيء ...قلت بمسايره له عشان شفت امي وجها مايطمن

اخاف عليها من ارتفاع الضغط ...وكمان ماحب اطلع اللي بينا
: لو ربي كاتب بندر ان شاءالله يجي ولا يهمك يبه
...
ريتاج ناظرته بصدمه ..وش يقول ذا ..مستحيل أخليه يقرب مني ...
وليد ناظرها بستفزاز وقف :انا طالع

ابو وليد : وين

وليد :رايح الاستراحه شوي وراجع

ابووليد بقهر منه : اقول خذ مرتك بس واطلع تمشى معاها

شوي تاركم عرسان ي مال الجدري وخلى عنك الاستراحات

وليد

ناظرها بعصبيه وده يذبحها ... اه من ابوه جالس ... يلزقها فيه

غصب قال بضيق : يالله لو تحبي تجي حياك

ريتاج بقهر : لا شكراً بس ودي توديني بيت ابوي

وليد بضيق :اوك أمشي

ريتاج طلعت وهي معصبه ودها تتطلع من ...هالبيت بكبره
..وش اللي عمها جالس يطلبه ..ياناس جالسين... يحملونهم فوق

طاقتهم ..دخلت الجناح وبسرعه سحبت العبايه ....وطلعت

شفت شوق في وجهي طالعه ... من غرفتها ابتسمت غصب عني اموت في هالبنت :وينك

غاطه ولا هذي ضيافتك لي في بيتكم وانا اقرب منها واسلم

شوق بأبتسامه: ماحب اطلع كثيرر صرت من غرفتي

غيداء ابتسمت بحزن اااه ..كلنا تغيرت حياتنا بعد موت بندر

..احس الحزن في عين كل احد منا لبست العبايه



شوق : وين رايحه

ريتاج: بيت اهلي

وبضيق شوق تكفين اذا كلمتي لطيفه قولي لها ترد علي والله انا

مالي يد في الموضوع

شوق بزعل على حال لطيفه : والله رافضه حتى انا تكلمني
واخوي وليد ارسلني أكثر من مره عشان تتتمم الزواج والحفله

وسكتت خافت ريتاج تزعل قالت بأسف :اسفه

ريتاج : ليه تتأسفي ياليت يحصل كذا وكمان يعيشون احسن عيشه

وبعدين ي شوق انا احب بندر ولطيفه تحب وليد

وهي الأحق فيه

شوق بحزن عليها : بس بندر مات ومستحيل يرجع

غيداء بحزن : وانا راضيه اعيش على ذكرياته واكون له مو

لغيره مابي غيره صح ماعشت معه غير ايام الملكه اللي

كان أحسن أيام عشتها في حياتي وبحزن شوق وحشني حيل

وهي تضمها وتبكي ودها تتطلع اللي في خاطرها ودها احد
يسمع منها بس كلهم قاسين معاها اللي يحبها وينتظر كلمه منها بشغف خلاص راح ...

شوق حست بدموعها تنزل على حال ريتاج ضمتها زياده :كلنا وحشنا خلاص
حبيبتي

ريتاج ابعدت شوي عنها وهي تمسح دموعها : الله يرحمه قالت وهي تحاول تمسك نفسها وهي تغير السالفه خلاص لاتنسي كلمي لطيفه

شوق بحزن: راح اكلمها مره ثانيه ليتها بس ترد واقولها انتي ايش قلتي

ريتاج : قولي لها ياليت تفك الحظر عشان تقدر تكلمك واتس لوو ماتبي تسمعي صوتها

شوق بصدمه: لطيفه مسويه لك حظرر

رتياج بضيق:: اي والله مسويه من بعد سالفة الخطبه على طول
وبحزن تخيلي انا وهي كنا مانفترق إلا وقت النوم درسنا مع

بعض ضحكنا وبكينا والحين شوفي القدر فرق بينا بس والله انا
اكثر واحده مظلومه في السالفه بس مين يفهم

شوق :خلاص حبيبتي روحي بيت اهلك الحين وبعدها يصيرر خيرر ولا تضايقي حالك
===============================

==================
في بيت ابو سامي
:
:
:

ابو سامي ناظره بأبتسامة مكر اخيرآ طلب يد بنته ...اه من زمان

وهوو يبي يزوجه بس ...مايدري ليه مايبي بدريه ..بس الحمدلله


طخ ..يوم شاف انه محد قبل فيه ...مين بيقبل فيه الغبي ذا قال

بخبث وهو ناوي كمان ينفك من سامي وكاد يعقل وينفك عنه


....لانه جننه كل يوم من مشكله لمشكلة. .. ويرتاح من

مصروفه بنته شغيله ...واذا نحست معه ورفضت تعطيه اكيد

وقتها راح اكسبه في صفي اذا شاف نفسه مسوؤل وماعنده

وظيفه واخليه يسوي اللي ابي من فوق خشمه ..وبعد اوثق

...بنتي ماترجع علي ...اذا قويت العلاقه من الطرفين لان
...مع الأسف بنته شينه وعوبه ومحد يتحملها واكيد بتغلس ع

بدريه حتى تسببب مشاكل بينهن ...واكيد الغبي ذا بنته بتلعب

بعقله وبيرجعها لي مطلقه ايه لازم افك بدريه من غلا ذي

ام لسان ...وبحقد يتذكر يوم جت البيت حقهم وجلست تصارخ
وسمعت فيه الحاره كلهن ومحد يقدر ي بعدها غيرر سامي ايه

راح يبعدها كل البعد عن بدريه قال وهو يسحب نفس من اللي في يده : بشرط تعطيني بنتك لسامي

ابو غلا بصدمه: ايشششش

ابو سامي بمكر: هذا اللي عندي اعطيك بنتي تعطيني بنتك لولدي

ابو غلا مايبي يعصبه برفضه بس يحاول يطلع عذرر احسن : لا

لا البنت تبي تتتوظف وماهي حق زواج صدقني دور لولدك

احسن منها الحاره فيها بنات على قفى من يشيل

ابو سامي ببرود: اجل اوك حتى انت الحاره فيها بنات على قفى

من يشيل وماعندنا بنت نزوجها لك ولا عندنا شراب عاد نوفره
لك ويالله قوم لا توريني وجهك عاد


ابو غلا
بسرعه لا لا يموت لو مايحصل شراب ...مايقدر هو يجيب

بعدين هو وش مستفيد من بنته ام لسان ...بس مين يصرف عليه

...وكمان سامي ..مايصلح لها صايع ...وهي ماتستاهله والله
...
بس غصب عنه لازم ...يوافق ..راح تروح عليه بدريه ...لان

مافي إلا هي رضت فيه ...مل من كثر ماراح عند أحد قال وش نبي فيك ي سكير الحاره .......


ابو غلا وقف بضيق :لا لا ان شاءالله خيرر وارد لك خبرر

ابو سامي وهي يسحب نفس من المعسل وببرود:اوك انتظرك عشان انا ارد لك خبرر


ابو غلا طلع ساكت

ابو سامي
ابتسم بخبث ...صدقني بتوافق من غيرر تفكيرر حتى . .
.
وهو يناظر علبة الشراب ...بتجيبك والله ....ابتسم

بخبث...
وكاد راح اكسب هالسامي .. في صفي...متأكده لو يطاوعه مكسبه ذهب بيكون ....

===================================
===================

غلا

جالسه تشرب كولا بارد وتتابع التلفاز ... شافت ابوها داخل ...لا لا مو موصدقه ابوهة مصحصح ...والله هذي تنكتب في التاريخ قالت بتريقه: هلا هلا يبه لا اليوم لازم اسوي حفله


ابو غلا بأبتسامه : صدقيني اقولك الخبر اللي عندي وبعدها

نسوي حفله جميع


غلا بسرعه: من اللحين يبه اذا خبرك فيه فلوس ترا ماعندي

ابو غلا : اه يالعاقه ماتبي تعطي ابوك فلوس
غلا : يبه اللي عندي يالله يكفي مصروف

ابو غلا بتطنيش لانه لو فتحت فمها مستحيل تسكت عشان موضوع المصروف وان راتب التقاعد كله يهدره في الشراب قال بأبتسامه : جاك عريس

غلا بصدمه:ايشششششش

ابو غلا ببرود : وش فيك تبي تموتي علينا

غلا بقهرمن برود ابوها: لا بس انفجعت من العريس اللي جايبه

واكيد شين مدام من طرفك


ابو غلا بحده: اقطعي ي بنت يجعل هالسان عليك القص

غلا بقهر: يبه مستحيل اطول لساني عليك بس والله حاسه انه
مصيبه اللي جايبه

ابوغلا : والله هو مصيبه مصيبه بس وش اسوي مافي حد طلبك

غيره وانا صراحه ابي اتزوج وانتي راح تسببي لي مشكال مع

اللي أبي اخذها
غلا بقهر: يبه مين شكى لك وقال ابي اتزوج تكفى قفل هالسيره

وقالت بثقه لان ابوها محد بيقبل فيه ...وكمان تزوج بالعافيه عليك وصدقني ماراح اسبب لك اي مشاكل فديتك يبه ابي راحتك

ابوغلا بتطنيش لحكيها :من غيرر ماتعرفي مين

غلا :لا

ابو غلا بسرعه: سامي

غلا بصرخه : سممممم ان شاءالله له السربوت ذا معاد إلا هي

الصايع اقبل فيه

ابو غلا :معليش لازم تقبلي فيه عشان ابوك يبي بنتهم

وهم قالوا تعطينا بنتك نعطيك بنتنا

غلا
كنت اسمع كلام ابوي ...وانا مصدومه اااه يبه ليه... كذا ماتحس

فيني ليه ...ماتخاف علي ..مثل اي اب ..يخاف على بنته ...كذا

جاي بكل برود تبي ترميني ...على هالعربجي ...حتى طريق
المسجد مايدله...ضحكت بسخريه وانا اناظره ...يعني اللحين

ابوي يدله استغفر الله العظيم بس قلت بكل قهر: يبه والله

فرحتني يوم شفتك داخل علي وانت صاحي

بس ليتك دخلت سكران اهون علي من المصيبه اللي قلتها يبه انت

عارف سامي ذا مين عارف يبه وعادي عندك ترميني له

ابو غلا وراسه صدع من صوتهاا : اقول اقصري الشرر مابي

اقوم واكوفنك هنا انتهت السالفه يوم الخميس ملكتي وملكتك


جميع وخلاص يأخذك لبيته ويفكنا من طولة لسانك ذي

وبقهر تعبت ابي مره انتي وش يفهك

غلا بعصبيه :ومين وقف في طريقك خذ اللي تبي

ابو غلا بقهر: محد رضي فيني معاد ابو سامي لانه يعرف

الرجال صح ماهو مثل باقي الحاره اللي شايفين أنفسهن على الفاضي
غلا بقهر: يبه ماهو شايفين انفسهن إلا يعرفن وين مصلحة بناتهن
ابو غلا بعصبيه تقرب منها مسك شعرها بقوه : وش قصدك يعني اني انا مصلح لهن

غلا وهي تتألم وتمسك يده : يبه حرام عليك جالس تعورني

ابو غلا بقهر : والله ي غلا لو ماتحترميني لا ذبحك ومأخذ فيك عزاء ودفها عنه

غلا وهي تبكي : يبه انا ايش سويت فيك عشان تسوي فيني كذا

وعشان مين عشان بدريه من اصله كيف تضمن وحده كذا على بيتك مافيها خيرر


ابو غلا بعصبيه رجع و رفسها:وش فيها لا تتبلي عليها ومن اليوم ورايح تحترميها هذي بيتصير زوجة ابوك يالعاقه وطلع وهو يسب فيها

غلا
حست بألم ...في جنبها من رفسته ....وش ابو سامي مسوي في
عقل ابوي الا صراحه لاعب ....بعقله ...و بقوه بعد
لا لا مستحيل اوفق ..بس ابوي ..اخاف منه لو عصب يمكن

يذبحني حتى ..ااه ليت اقدر ادق على عماتي.....بس ايش اقول

لهم تعالوا خذوني ..ابوي يبي يزوجني ...لا لا مستحيل اسوي

كذا ..وان شاء الله يرجع ..واقدر اغيرر رأيه ..ايه ابوي طيب ..ودايم كذا ...يسوي يعصب علي ....ويمد يده ..بس يرجع

....ويحزن وأكيد راح يرجع في قراره ..وشكله ماهو صاحي

وانا افتكره صاحي شكله معبي فل ..عشان كذا جالس. .يقول

حكي ما يدخل المخ ...إلا حد يزوج بنته سامي ذا ..وع بس
اتخيل شكله زوجي ...بطني تقلب علي ...بس ااه ذبحتي يبه وهي

تمسك مكان الضربه ورجعت تبكي بقهر صرخت

وبعدين من متى هالحب ي يبه لبدريه هذي ام شعر اصفر

...محدن قبل فيها قالت ....مافي غيرر ...هالشايب العب عليه

...ااه فيني حره منها .....ومن اخوها ومن امها عجوز قريح اللي
ناشبتن لي ..في البيعة حقتي ..قال ايش ماعرف اطبخ ...مالت
بس سوي مثل آكلي وبعدها تعالي احكي ...قمت لما سمعت

جوالي يرن اخذته رديت وانا امسح دموعي حاولت امسك نفسي

قلت بهدوء ظاهري: هلا

ام محمد :هلا بش وش مسويه

غلا بكذب:وش يعني مسويه جالسه على انظف

ام محمد :المهم داقه عليك ابيك تسوي ثلاث اطباق مكرونة البيتزا
وطبقين ورق عنب ومعجنانات

غلا بطفش: اوف هذا كله لحالي تعالي ساعديني ولا ارسلي بنتك
شينة الحلاي

ام محمد بضحكه : شنية الحلاي ماهي هنا راحت مع خالها

سلمان وانا اجي اتعب كذا إلا اذا فيه النص بالنص جيت

غلا :لا حياتي لا النص بالنص ولا شيء خليني بس اعطيك قيمة التوصيل يكون احسن

ام محمد: اوك دقي علي بكرا لما يجهزز
غلا هزيت راسي وسكرت

وانا افكرر في كلام ابوي معقول صدق. .مدري ليه عندي


امل انه يهلوس ...جالس ...ايه ايه آكيد انا ماراح عاد افتح

السيره هذي عشان ماذكره ...لاني اخاف اكلمه وتتصدق

السالفه .....ليته يحس بس مره فيني ..ايه لازم اقوم الهي نفسي ...بشي عشان وكاد انسى اللي قاله ابوي ..رفعت

يدي اناظرهاا ااه متشققه من كل مكان ...من الكرف اللي اكرفه ..
.يكفي تغسيل الصحون بعد كل طلبية ...وقفت بكسل واتجهت


للمطبخ. .اشوف ايش ناقص. .عشان يمدي ...اروح السوبرر..
...

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أعشق, آنانيتك, تتمنآني, عندما, وديك
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:31 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية