لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


اعبو السد القطري يتفاعلون مع قرار اعتزال راؤول

تفاعل لاعبو السد القطري لكرة القدم، مع إعلان زميلهم السابق بالفريق، النجم الاسباني المخضرم راؤول جونزاليس، اعتزاله مع نهاية موسم دوري كرة القدم الأميركية الحالي، والذي سينتهي نهاية تشرين ثاني/نوفمبر

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-10-15, 02:27 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مبدع


البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 290948
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: wafa hadad عضو على طريق الابداعwafa hadad عضو على طريق الابداعwafa hadad عضو على طريق الابداعwafa hadad عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 384

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
wafa hadad غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
Thanks اعبو السد القطري يتفاعلون مع قرار اعتزال راؤول

 

تفاعل لاعبو السد القطري لكرة القدم، مع إعلان زميلهم السابق بالفريق، النجم الاسباني المخضرم راؤول جونزاليس، اعتزاله مع نهاية موسم دوري كرة القدم الأميركية الحالي، والذي سينتهي نهاية تشرين ثاني/نوفمبر المقبل، ليغلق بذلك راؤول صفحة من صفحات تاريخ كرة القدم الابرز والاكثر اهمية والتي تألق خلالها الاسطورة الاسبانية في فترة تواجده مع ريال مدريد الاسباني وشالكه الالماني والسد القطري، واخيرا فريق نيويورك كوزموس الأميركي.

وكان راؤول قد لعب مع السد لمدة موسمين من 2012 الى 2014، شارك خلالهما في 61 مباراة وسجل 16 هدفا مع الفريق السداوي، وأحرز لقبي دوري النجوم وكأس الأمير.

في البداية تمنى حسن الهيدوس مهاجم الفريق السداوي كل التوفيق لراؤول جونزاليس في حياته المستقبلية من الجانب الشخصي والعملي لاسيما وهو كان أحد أساطير كرة القدم والتي نال شرف اللعب بجواره خلال تواجده في نادي السد لمدة موسمين حقق خلالهما لقب الدوري وكأس سمو الأمير بالاضافة للوصول لأدوار مهمة في البطولة الاسيوية.

وقال الهيدوس في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "كانت مسيرته ناجحة بكل المقاييس مع جميع الفرق التي لعب فيها وكرة القدم بكل تأكيد ستكون الخاسر الاكبر باعتزال أفضل من لعبها وهو المهاجم الفذ راؤول جونزاليس".

وأكد خلفان ابراهيم نجم الفريق السداوي على حديث زميله في الفريق حسن الهيدوس، ومشيدا بالنجم الاسباني راؤول جونزاليس والذي أضاف للسد الكثير خلال فترة تواجده، والتي امتدت الى عامين ساهم خلالهما في تحقيق الانجازات ومساعدة الفريق بالكثير من الخبرات لاسيما مع تواجد العديد من اللاعبين الشباب .

وأضاف خلفان: "راؤول لاعب رائع وترك فراغا كبيرا، وأتمنى له التوفيق في حياته المستقبلية بعد اعتزال كرة القدم"، مشيرا الى انه على ثقة في نجاح راؤول في أى مجال سيعمل فيه بعد اعتزاله للساحرة المستديرة.

وثمن قائد الفريق طلال البلوشي الفترة التي لعب فيها الاسطورة الاسبانية راؤول جونزاليس في نادي السد والتي استفاد منها النادي كثيرا من كافة الجوانب، لاسيما وان راؤول كان لاعبا وقائدا داخل الملعب وكان له دور كبير ومثير مع الفريق في العديد من الانتصارات التي حصدها الزعيم خلال هذه الفترة.

وأبدى ابراهيم ماجد مدافع الفريق ثقته الكبيرة في الاسباني راؤول جونزاليس على اختياره التوقيت الانسب والافضل بالنسبة له للتوقف عن ممارسة لعبته المفضلة كرة القدم، مؤكدا على ان راؤول يعتبر مهاجمه المفضل دائما.

 
 

 

عرض البوم صور wafa hadad   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
السي, القطري, اعتزال, اعبو, يتفاعلون, راؤول, قرار
facebook



جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:11 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية