لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

قصص من وحي قلم الاعضاء قصص من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-15, 11:58 PM   المشاركة رقم: 126
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متميزة الابداع


البيانات
التسجيل: Jun 2015
العضوية: 296904
المشاركات: 655
الجنس أنثى
معدل التقييم: امال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1266

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
امال العيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عمر الغياب المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أزهرت بهطولك

 

اووووووووووووه ي البارت جدآ جدآ جميل وممتع وغامضة
ابدعتي عبيري ما شاء الله عليك روعة الأحداث
والألغاز بين السطور يبيلها تركيز ومخمخه
أما القفلة تقهر 💔
لي عودة بتعليق شامل للبارت الجميل

 
 

 

عرض البوم صور امال العيد   رد مع اقتباس
قديم 04-12-15, 11:17 AM   المشاركة رقم: 127
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 56335
المشاركات: 42
الجنس أنثى
معدل التقييم: تالا الحلوه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 32

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تالا الحلوه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عمر الغياب المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أزهرت بهطولك

 

أبدعتي ..

المهره وجعها من الفياض قوي لدرجة قاعده تجرح نفسها بغيره
حرام عليك ألطفي بالفياض , عالاقل لاتتزوجين و هو نايم عن الدنيا :(
اللي ما اعجبني بالموضوع انهم يسوون هالمناسبه بدون ولد عمهم ..

اما الفارس ذا ما هضمته , و احس انه يكن حب خفي و قديم للمهره بس هي مو حاسه

عمر أيضا احس عنده سالفه او جرح قديم
اما الديم الله يستر قصتها فيها متاهات و اعتقد هالمتاهات بتوصل للمهره ان تزوجت الفارس بما ان عمر و الفارس أصدقاء و اللي فهمته ان في قضايا و عصابات , تكفين مانبي موت و مصايب

رواية جميله جدا أجبرتني ارد عليك رغم عزوفي عن الردود :)
و اللي أجبرني أرد طول المده اللي بننتظر فيها البارت بعد ما بدأت الاحداث تتحرك شوي ..
كثير اسبوعين ارحمينا بليز :) و الله يوفقك و يسهل امورك

 
 

 

عرض البوم صور تالا الحلوه   رد مع اقتباس
قديم 04-12-15, 11:42 AM   المشاركة رقم: 128
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عمر الغياب المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أزهرت بهطولك

 
دعوه لزيارة موضوعي

رااااائعة

فعلا من طول الغيبات جاب الغنايم


جزء رائع ومعبر

كشف لنا جزء من ماضي غامض واتوضحت القرابة بين زهرة ومهرة

سبحان الله رح يصيروا جيران فهل رح تتعرف عليها .



زهرة وفاض فيها الكيل ...
بسهل رح تهدى بعد ما تسمع كلام كلام ابو حاتم عن وصية جدتها.




واخيرا رح تتخطى المهرة عقبة الفياض
بس شو قصة خوي الفياض ؟!
اتوقع بفتعل مشكلة او ممكن يستهدف الفارس.


الفارس شخصيته ما وضحت تماما بس صفاته حلوة وبنمدح.

حبيت مشاعل شخصية مرحة وجذابة.





ضياء وموقفها مع عمتها ما عجبني ..
ورد سلطان وكلامه صحيح .
هو صحيح شي موجع ولكن ما بستوجب الخلع او طلب الطلاق ﻷنه ما خالف الشرع.

وبهالنقطة النساء مافي اضيق من تفكيرهم إلا من رحم الله
يعني ما بعينو عالطاعة لا بل ممكن يعينو ازواجهم عالمعصية والعياذ بالله.

ونصيحة للمتزوجات ادعي وكتري دعاء انه ربنا يزينك في عين زوجك ويزيد محبتك في قلبه
ولو صار واتزوج عليك فلا تفعلي ما يغضب ربنا أستعيني بالصبر والصلاة وكثرة الدعاء لك بالثبات واليقين.

وخلو عنكم خرابيط الغرب اللي الواحد فيهم متزوج وعنده 5 عشيقات والعياذ بالله

وما ننسى ربنا ما شرع شي عبث ومن رضي فله الرضا ومن سخط فعليه السخط او كما جاء في الحديث.





الجوهرة الله يستر عليها
عندي شعور انه ممكن تتعب عليهم.



يسلمو ايديك عبير

فعلا ابدعتي واجدتي

متشووووقة للجاي كتير


لك خالص الود

«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»

 
 

 

عرض البوم صور bluemay   رد مع اقتباس
قديم 04-12-15, 11:44 AM   المشاركة رقم: 129
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عمر الغياب المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أزهرت بهطولك

 
دعوه لزيارة موضوعي

يعني لو ما كان الفياض في المستشفي كان قلت هذا هو


عبير
روووووووووووووووووووووووووعة ..
بارد بهذرة وااااجده لين تصدعين

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 12-12-15, 10:11 AM   المشاركة رقم: 130
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متميزة الابداع


البيانات
التسجيل: Jun 2015
العضوية: 296904
المشاركات: 655
الجنس أنثى
معدل التقييم: امال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1266

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
امال العيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عمر الغياب المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أزهرت بهطولك

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 💜 🍃
_
_
-
-
*لأفكر فيما قاله وابتسم " ابي اسكن قريب من بيت امُي.. وش بعد يا المهره ما ابيه يمنع سالفة اني اكمل تعليمي. وزيد عليها بسافر انا وامي لمصر علاج عشان روماتيزم اللي برجولها... وابي اسكن مع اهله مابي بيت بروحي.... ايه وبلغه اني خلاص كذا يكفي... "
-
شروطك يا المهرة على عيني ورأسي بس اللي استغربته شرطك في علاج أمك أتوقع ابوك وإخوانك قادرين على السفر وعلاجها إلا إذا كانت مبادرة منك لها أما اكمال تعليمك عساك على القوة أما السكن أتوقع حتى الفارس م يرضى يسكن في بيت بروحه عن أمه وأما شرطها الخاص نفسي اعرف ايش ؟ ويله الفارس حنون ونبغى نشوف حنانه على المهرة وكيف يروضها
-
*ابتسم بنبرة خبث واللؤم " اممممم شف في البداية ما رضيت الهدية.. مير الفارس شاريك يا المهره.. خصوصاً امه سحابة تعرفينها وما تجهلينها.. "
-
مستغربة إرسال الفارس الهدية بدري عليها كأنه ضامن الموافقه من زمان يعني اليوم خطب ويرسل الهدية يسلملي الثقة يا شيخ وهالكرم
-
*لما تصاب قدمي بالخدر، لا استطيع أن أمشي.. وقلبي
وجعٌ يُكَبر مع فراقه.. الفياض لما أشعر بتلك الوحدة الرمادية
يالله.. الجرح ينزف من جديد
أخذتُ نفساً عميق لأزفره براحة كبيرة..
-
آه* يا المهره أخاف من مشاعرك* تجاه الفياض والفارس اعيد وأكرر م حددت مشاعرها لحدالآن في تذبذب وتناقض ما تعافيتي من حب الفياض عشان تبدين حياتك الجديدة لكن مع العشرة تتغير مشاعرك
-
*عُمــــــــر بخيل لا يا المهره ما بخل عليك.. هو اللي صبرك في فجعتك من رفض الفياض.. هو اللي سندك على كتفه والله ما أنكر اني تعبت وطحت طيحة كبيرة عقب الرفض... ويوم بغيت تجدد العهد والمواثيق.. اللي قاهرني أخوي غازي ما كأنه اخته ما كأن ابوك يا عُمر حس بقيمتي الله بلاه بزواج الحريم... اللي ما تدري عنه يا عُمر أبوك كل سنة يجدد بزواج ويطلق.. يا خوفي الله يأخذ بحوبتهن وتجي في اخواتك.. الله يستر عليهن يارب.. "
-
عمر حنون على الكل ويا كثر ما تشيل وتخفف عليهم والله يعوضك خير أما غازي صدمني طلع مزواج وبخيل على كثر خيره ، ومايهمه إلا نفسه شكل لولا عمر كان بيته في تشتت وإهمال والحين ريما متعقدة من أبوها وزواجاته ع أمها جد علاقتها مع ياسر كيف تكون وإن شاء الله ياسر يكون صبور معها
-
وانت خير يا ابو الشاب عرفنا انك تحبها.. يلا انقلع مناك لا اشوفك صوب عمتي.. وانتِ هيه استحي وش اللي تلعبين معه؟!
-
حبهم من الصغر وسبحان الله ما كتب بينهم نصيب
-
*" وش فيك عميمه؟ انتي تبكين!؟ يعني هو صح ان أبوك الزاهد قاسي معك.. أساسا لو جدتي وصايف اللي هي أم أبوي... أي صح ام أبوي يعني جدتي.. لو انها أخذت جدي الغانم كان هي سعيدة الحين... بس هي خذت رجال ثاني عقب جدي واسمه الزاهد... انا سمعت من أمي انه عشان ثار وقصة انتقام بس ما فهمت شيء.. بعدين عميمه انتي بتأخذين واحد يعني يلقبونه أبو رعد اكيد انه طيب.... عميمه انتِ معي"
-
وش قصة الانقام وثار ؟! وليش وصايف* خانت الغانم وخانت قبيلتها ومبادئها أفكر في سبب الخيانة م طلع معي شيء وأما لسان المهرة وهي في هذا العمر جد فيه أطفال ع صغر عمرهم إلا لسانهم أطول منهم 😂💔
-
يخي خاف الله.. انت وراك كذا.. قاسي ومتجبر.. يعني عندك مال دنيا تتكبر علينا... ترى بيجي لك يوم وتفلس تسمع يا غازي تفلس..
-
يجي اليوم اللي اشوف غازي ربي مبتليه يا بفلوسه أو نفسه واخاف ربي يعاقبه في مرض من كثر زواجاته يعني وحده من اللي يتزوجها فيها مرض وتعديه او يتوب ويتعدل
-
*فهيد تبن تنسينه... واحد حافي منتف وش تبين فيه؟! لكن أبو رعد الله مكرم عليه وبجيك رعد ويكثر خيركم..
-
يووه يا غازي لو تشوف فهد وش أنعم الله عليه، أما أبو رعد م تهنت في زواجها ولا اكرمها
-
وعماتي ثلاث انقطعت اخبارهم منذ سنين..
وسر مدفون في دفاتر قديمة آكل عليه الدهر...
-
وين العمات منيره توفت وباقي ثلاث عمات وينهم وش السر ؟!
-
*لما يا الفارس واثق بموافقتي
لما؟ أكنت تعلم منذ زمن ام ماذا ؟!
-
يا السؤال هذا محيرني ابي جوابه واثق من الموافقه وش هالثقة
-
*" مبين من اختياره للألوان عنده ذوق.. وشوله ما عنده دام انه اختارني... "
-
*وااااثقة يالمهرة من اختياره لك الله يهني سعيد ب سعيده
-
" الله أكبر... وعارف مقاس رجولي بعد... ما انت هين يا الفارس لا يكون تخمينك اكيد مبلغك عمير عني تفاصيل... والله يا حق من اكوفنك يا عمير صبرك علي بس، بنشوف نهايتها.. "
-
أتوقع اللي خبره في المقاس وايش تحب هو عمر أما إذا مو عمر هذي يبيلها جلسه وأما الفستان ضحكت من ردت فعلها وين العقل ورزانه راحوا من شافت الفستان الماصخ ع قولها هههههههههههههههه يا عساني اشوفك لابسته ي المهرة
-
أبو غازي بحزن " وراك تسألين عنه؟ وبتكونين حرم الفارس.. ما يجوز وانا أبوك.. وتجهزي.. عقب العشاء انتي مع رجلك... وما فيه اعتراض
... جاك الفياض ابن عمك ورفضتيه، وعقبها جاك ولد امير ولد الخيال... له صيته بالمجالس... وما ظنك تجهلين انه سحابه بنت مطر صديقة ورفيقة الممشى مع أمك... "
-
يا المهرة انسي الفياض وعيشي حياتك ، وأنا ابي أفهم الفارس وش مستعجل فيه ع الزواج طيب خل البنت تتجهز ونشوف إيش اسبابك ؟*
-
ليلتقي بعينه وتدمع عيناي بحزن كبير " يُبـــه.. لا يكون زعلان مني... انت شايل بخاطرك علي.. والله يبه فعوله كسرتني.. يا يبه كأنك تجهل تعبي يوم جاني رفض منه... اللي يقهر زود يا ابوي أخذ بنت...
-
الغازي ما يبي المهرة إلا للفياض بس ما كل ما يتمنى المرء يدركه والمهرة ترد له رفضه لها وترد كرامتها ... وبعدين مين اللي تزوج الفياض بنت مين الله يسامحك ي عبير كان اجلتي شوي الطيحة عشان اعرف مين بس يمكن وحده من اللي تعرفهم المهرة أو صديقتها كل شي جايز
-
*اصحي... يا ابوك ما عاد فيني حيل... يكفي عمتك ماتت مظلومة.. ايه عمتك منيره ماتت مظلومة ومقهورة من أبوي
-
منيرة مظلومة ومقهورة من الغانم وش دخله فيها ليش قاهرها وظالمها*
-
*ليستغفر أبي بصوت مسموع " وانتِ على بالك ساكت له.. ما تشوفينه ما اعطيه وجه وغاضبن عليه.. الله يهديه بس.. اخذتي دواك.. طبعاً لا عنيدة بكل شي
-
ولده يبيله تعديل قسم باط كبدي عياله احسن منه ،،، وش فيها المهرة عشان تأخذ دواها
-
*ويقبل رأسي.. لأتراجع بخجل كبير " يُبَه، وش دعوة... بعدين أنا باقي ما وافقت.. "
ابتسم أبو غازي " ما يحتاج.. دام انه فتحتي هداياه معناه انك موافقة.. ونظرة عيونك تكفي عشان افهم عليك.. "
-
وبعد ما وافقتي متناقضة يالمهرة ، وحتى ابوك فهم عليك من عيونك أحسك مبسوطة في خطبتك بس تكابرين
-
*الفارس.. هو من زمان تقدم لك عقب زواج الفياض بسنتين... وأنا رفضت بسبب نقله كان بالأحساء.. واهله هناك... والحين انتقل عشان شغله الأساسي هنا... ايه له قصر كبير... ينافس قصر يقال له بيت أبو حاتم... ويقولون انه توه متزوج بنيه صغيرة... عسى الله يهديه بس بعد هالعمر يتزوج... يا بنتي هذا فهد اللي كان متقدم لعمتك منيرة.. لكن من بعد ما تقدم لها مسفر أبو رعد.. الزاهد أبو عمتك منيره رفض الله يهديه وقال ما لك إلا تأخذين مسفر أبو رعد..
كان يكره منيره عشان جدتك وصايف كانت تحب أبوي الغانم.. عاف الحريم كلهم.... وعقبها توفى بمرض شديد الله يجيرنا منه...
-
أتوقع كان يبي المهرة من زمان حتى قبل ما يخطبها الفياض وتقدم لها من بعد ترك الفياض لها وما كتب نصيب ورجع خطبها ولازال متمسك فيها ، وراح تعرف ي الغازي مين زوجة أبو حاتم وتنصدم ، والزاهد كنت تكره بنتك عشان وصايف تحب الغانم ذقتي الحسايف ي وصايف من خيانتك للغانم وذقتي المره من بعده
-
سكت وهو ينظر إلي بصمت.. أخذت ارمقه ببعض من الحقد والاستهزاء...
أجابني رجل الامن بكل هدوء وبنبرة تستفز أذني" منور المكتب... حياك يا سطام تفضل.. تبي قهوة والا شاي.. "
لأردف " بدفعك الثمن غالي.. تذكر كلامي زين.. "
ليجيب بنفس الهدوء والوتيرة " اهجد و انثبر بمكانك وبدل اليومين اربع ايام... تعال وقع هنا.. ما تتعرض لأي رجل عسكري وتغلط عليه بالكلام "
-
مدري ليش أحس سجن سطام مو بسبب الكلام للعسكري فيه سبب ثاني يمكن الشخص هذا 👆 يعرف سطام وحب ينتقم منه دام سطام في السجن وبنفس القسم اللي هو يشتغل فيه ضبط له الوضع وسجنه ، وسطام أتوقع ع كلامه راح يرد له الثمن غالي !*
-
*آه يا سطام.. أه من عشقٌ
أنت الذي لمستُ أرض الحزن بيدك، واعتصر قلبك خوفاً وطمعاً وبكيتُ كثيراً
لم كنت أعلم بأنك تحبني حبٌ مفضوح بين زاوية عينك والهدب الناعس
-
الله يهدي سطام ويخليكم لبعض
-
لأبتسم " تدرين يا ليلى ان جارتنا خالتي ام سند... قالت يا زهره عندك عائلة كبيرة بس اختفت من عشرين سنة... ما لهم أرض.. حكت لي كثير عن جدتي منيرة... ولها ثلاث اخوات واخو واحد.. بس نسيت اسمائهم.. "
-
راح يعرف أبو حاتم عايلتها من الفارس
-
أم غسان وحادثة اللي حصلت لها كانت خير عليها
"رب ضرة نافعة " كان عندي امل بسيط في حياتها والحمدلله كتبت لها عمر جديد وغفران لو حصل لأمها شي أو ماتت كان استخفت أما منال كما تدين تدان عاقبتي غفران في الحريق واللي تضرر بناتك ويله الحين سجن وسين وجيم وراح عمرك ولا استفدتي شي والحين حكم المحكمة* السجن ويمكن شي ثاني أما أبو غسان راح تتأدب وتتوب عن ترك اهلك كل هذي المده وخاصة مع عتاب غفران له وأتوقع اللي بلغ عن منال هو عاطف
-
قلتي لي منيره الزاهد.. أكيد ابوي يعرف... بـ سأله ويمكن تلتقين في عماتك
-
وكيف ابوك ما يعرف منيرة القلب والروح وأتوقع راح يبحث عن عماتها وراح يفيده كثير زواج الفارس من المهرة وفهد والفارس جيران أتوقع من هنا يعرف عائلة الزهرة
-
*" اذكري الله... يا ليلى تعالي... يا بنتي افهمي ما أخذتك الا عشان وصية جدتك منيرة احفظك واصونك.. لأن جدك الزاهد كان قاسي وأبوك رعد الله يهديه... ما خاف الله قاسي على امه... وصدقيني من يجي اللي يستاهلك أنا بنفسي بزوجك إياه.. هاه وش تبين بعد... "وبصدمة " يعني انت أخذتني عشان وصية جدتي منيرة
-
ونكشفت لك الحقيقة يا زهرة الحين ترضين تجلسين عن أبو حاتم* ونشوف كيف يختار لك الزوج المناسب
-
الحين حنين ليش ماتخلعه وترتاح منه لا فضيحة ولا شي حقها ويستاهل غافر هو ضيعها من يديه بتصرفاته إلا إذا كان تكن له مشاعر حب ف صعبة تطلب الخلع منه فرفضت الفكرة... وغافر يعرف يرسل ويتصل لكن ما يقدر يجيها لبيت اخوها ويعتذر لها ؟؟ ولحد الآن شخصية غافر مالها ظهور ولا نعرف كيف شخصية وطبعه !! أما ضياء ليتك ما علقتي الأمل فيه خيب ظنك سلطان جد ما توقعت هذة رده عليها*
*-
حتى يجيب بضيق " نعم وش بغيتي يا ضياء؟
-
شكيت إن البلاء اللي فيه راح وش عنده خربانه الأخلاق ضغط شغل وكان وقت اتصالها غلط أو إيش
وبعدين عادي يتزوج غافر على حنين ويقول محلل له اربع طيب عارفين الشرع محلل اربع لكن فيه شروط وغافر متزوج ايش أسبابه يعني بس ضغط امه عليه أو يبي أطفال ولو قال لحنين وخبرها مو يخليها مثل الأطرش في الزفه وتنصدم صدمه العمر وياسلطان وش هذا الرد لعمتك ما أتوقع تستاهل وبعدين يا ضياء وش اخوك *خير إن شاء الله والله مت ضحك مالومها لو يعصب سلطان هههههههههههه اما حضورهم لزواج بنت غازي الغازي الغانم.. راح يتعرفون على عائلته زهرة
-
" والعمر اللي جمعنا عُمر عابر هو أكيد أنه جرحنا !
بس عادي ، أنا صابر وأنتَ صابر مو قلت لك نشبه بعضنا ؟ "
-
الله الله صح لسانك يقصد فيه شيء أو مجرد بيت عابر ؟؟
-
*مشاعل " الحين انت ما تبي زواج تفرحنا وتفرح قلب جدتي... حرام عليك.. "
-
لها ظهور الجدة ؟ وأتوقع ظهورها قوي ومن محبين المهرة وزواج الفارس أتوقع كل العائلة منتظرته أخيرا تزوج بعد هالعمر
-
لأجيب بابتسامة " الا بتفرحون إن شاء الله.. بالنسبة للزواج أنا مقرر عقب شهر.. "
-
الحين راح يأخذها معه وبعد شهر يعمل الفرح ؟! طيب ليش ما ينتظر الشهر وبعدها يأخذها له أسبابه في تعجيل أخذها معه أخاف اشطح في توقع ويطلع م عندي سالفة بس يمكن عنده أشياء تخص شغله وعجل أخذها معه ويمكن عنده دوره عمل وراح يأخذ المهرة معه يعني شغل وشهر عسل*
-
لأضحك " أي والله صدقت.. إلا بسألك.. وشلونه ولد عم أبوك؟ اظن اسمه الفياض.. سمعت انه اطلق على نفسه بالرصاص عساه طيب.. "
عُمر " أبد والله يا الفارس.. جات له طلقة رصاص بالخطأ.. وللحين نايم ما صحى.. "
لأبتسم " إن شاء الله آخر طيحات.. ولو انه بغيت يحضر.. بس مأجور..
-
والله ما تعرف مين الفياض في قلب المهرة الله يستر من الجاي أخاف عواطف المهرة في تذبذب بين الفياض وحياتها الجديدة مع الفارس أتمنى صدق عافت الفياض أتمنى
-
لأمسك المنديل وبتهور " اساساُ بمسحه.. مهو شرط يشوفني.. أنا كنت رافضة بس قلت عشان خالتي سحابة تستاهل من يتزين لها.. "
-
ودي امسك المهرة وخنقها خالتها تستاهل يتزين لها وطيب والحج متولي وين راح 😂😂
-
*لأجلس على كرسي وأنظر لديم " يخي تعبت من صباح وانا ادور شيء مناسب.. أخوك عمير قليل الخاتمة.. البارحة بلغني، ولا كملها أبوي جهزي عمرك بـ تروحين معه اليوم.. بنات فيني ضيقة والله ابي ابكي... ما يصير خلاص بكتمها في قلبي..
-
مثل ما قالت وهج لأن كل شي جاء بسرعة م استوعبت ولا استعدت لشيءٍ ف مالومها لو تخبص وترتبك وخاصه راح تروح معه والله جد موقف لا يحسد عليه
-
حلقتُ بعيداً عن الواقع... بحلم منزل صغير تحيط بِه الأشجار الياسمين من كل مكان.. وجندول مياه صغير خلف ذلك المنزل.. واقفة وذاك الغائب قريب من حبيبته وزوجته، ويده لا يفارق بطنها لا بد أن تكون طفلة قاربت وتبصر نور الحياة...
-
الله ينولك مرادك ويحقق حلمك
-
" المهره... ارفضي.. سامعة ارفضي... والله لا اقلب لك الليلة بدل الفرح حزن كبير... سامعة.. ارفضي الفارس يا المهره.. تراني خويه... وأخو الفياض بعد.. وعزوته "
-
المرسل والمتصل أحد إعداد الفارس وعمر أتوقع يكون منيع أو إعداد آخرين أما صديق الفياض م أتوقع هو ولا أتوقع عرف عن الخطبة
-
-

 
 

 

عرض البوم صور امال العيد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لزهرة, بهطولك
facebook



جديد مواضيع قسم قصص من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:28 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية