لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


بايرن ينفرد بصدارة البوندسليجا بفوز سهل على دارمشتات

نجح فريق بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الالماني لكرة القدم في الموسم الماضي، في تحقيق فوز سهل على مضيفه دارمشتات العائد للدرجة الأولى بعد غياب طويل دام 33 عاماً، بثلاثية

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-09-15, 06:18 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مبدع


البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 290948
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: wafa hadad عضو على طريق الابداعwafa hadad عضو على طريق الابداعwafa hadad عضو على طريق الابداعwafa hadad عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 384

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
wafa hadad غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
Thanks بايرن ينفرد بصدارة البوندسليجا بفوز سهل على دارمشتات

 

نجح فريق بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الالماني لكرة القدم في الموسم الماضي، في تحقيق فوز سهل على مضيفه دارمشتات العائد للدرجة الأولى بعد غياب طويل دام 33 عاماً، بثلاثية نظيفة سجلها فيدال وكومان وروده بواقع هدف في الشوط الأول واثنين في الثاني، ليرفع الفريق البافاري رصيده من النقاط إلى 15 متربعاً على صدارة الترتيب منفرداً في انتظار نتيجة لقاء دورتموند وليفركوزن الاحد.

المدرب الاسباني جوارديولا المدير الفني لبايرن ميونيخ حامل اللقب اختار تشكيلة مزيج بين اللاعبين الاساسيين والاحتياطين فمنح القائد لام والمخضرم الونسو والهداف مولر قسطاً من الراحة في ظل تضاغط المباريات وخوض الفريق لقاءاً اوروبياَ ضد اولمبياكوس قبل 3 أيام في دوري ابطال اوروبا.

لاعبو بايرن ميونيخ بدأوا اللقاء بقوة بحثاً عن هدف مبكر يحسم الأمور عملياً بشكل سريع وتصدير الضغط العصبي للمنافس دورتموند الذي سيصطدم غداً بباير ليفركوزن في مواجهة صعبة قد تتسبب في انفراد بايرن ميونيخ بالصدارة التي يتقاسمها الفريقان قبل بداية الجولة الخامسة.

وبعد مرور عدة دقائق استحوذ خلالها لاعبو بايرن على الكرة معظم الفترات وقفت مصيدة التسلل لاي محاولة للاعبي دارمشتات للتقدم للامام ليصبح اقتراب البايرن من تسجيله هدفه الأول امراً اشبه بالحقيقة المؤكدة.

ومع اقتراب الشوط من الوصول لمنتصفه وتحديداً في الدقيقة 20 نجح اللاعب التشيلي ارتورو فيدال في تسجيل الهدف الأول لفريقه عبر تسديده قوية بقدمة اليمنى من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك دارمشتات معلنه عن تقدم الفريق البافاري بهدف دون مقابل.

بعدها نشط نسبياً أصحاب الأرض وحاولوا تهديد مرمى الحارس العملاق نوير ولكن سرعان ما انتهت تلك المحاولات دون نجاح ليعود لاعبو بايرن للسيطرة على مجريات اللعب واغلاق منطقة وسط الملعب.
واصل الثنائي فيدال وكوستا تحركهما في المناطق الدفاعية لفريق دار مشتات وشكلا خطورة واضحة على مرمى اصحاب الأرض.

استمرت الدقائق المتبقية على نفس الوتيرة حتى اطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف دون مقابل.

مع بداية الشوط الثاني فضل كلا المدربين تأجيل تبديلاتهما بعض الوقت حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر مع مرور الوقت ليحتفظ كلا الفريقين بتشكيلاتهما التي خاضت ال 45 دقيقة الأولى من اللقاء.

استمر لاعبو بايرن ميونيخ في سيطرتهم على مجريات اللقاء واستحواذهم على الكرة معظم الفترات والتي وصلت إلى 80% في معظم الأوقات وظل الثنائي فيدال وكوستا هما مصدر الخطورة الرئيسي للفريق البافاري بفضل تحركاتهما ونشاطهما الواضح وتسديدهما على مرمى الخصم.

وفي الدقيقة 62 ينجح الفرنسي كومان في إضافة الهدف الثاني للفريق البافاري من داخل منطقة الجزاء لتصبح النتيجة تقدم بايرن بهدفين دون مقابل.

وبعدها بأقل من دقيقة ينجح روده في إضافة الهدف الثالث لفريقه لينتهي كل شيء تماماً ويصبح تصدر بايرن ميونيخ منفرداً لصدارة الترتيب حتى لقاء دورتموند غداً مسألة وقت.

استمرت سيطرة بايرن ميونيخ على مجريات اللقاء بعد تسجيل الهدف الثالث بالرغم من المحاولات الغير مكتملة من قبل لاعبي دارمشتات لتسجيل هدف شرفي يحفظ ماء الوجه.

مرت الدقائق المتبقية دون جديد على صعيد النتيجة حتى اطلق الحكم صافرته معلناً فوز بايرن ميونيخ بثلاثية دون مقابل على مضيفه دار مشتات ليحقق الفريق البافاري النقطة رقم 15 بعد مرور 5 جولات من البوندسليجا.

 
 

 

عرض البوم صور wafa hadad   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البوندزليجا, بايرن, بسيارة, بفوز, دارمشتات, ينفرد
facebook




جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:12 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية