لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-02-16, 05:34 PM   المشاركة رقم: 571
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2016
العضوية: 309928
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: اريج الجهني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 37

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اريج الجهني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 

متابعه جديده للروايه
بعرف موعد البارتات وقد ايش باقي علي النهايه

 
 

 

عرض البوم صور اريج الجهني   رد مع اقتباس
قديم 17-02-16, 06:09 PM   المشاركة رقم: 572
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 300973
المشاركات: 633
الجنس أنثى
معدل التقييم: simpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 475

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
simpleness غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن مشاهدة المشاركة
  
حبايبي اللي فاقديني.. انا موجوده و بخير الحمدلله..

المشكلة اني اقرأ البارتات بوقت اكون مشغولة او قبل انام وماعاد
القى فرصة اعلق.. و التعليقات هنا تحتاج تركيز لأنو احس انو تحدي
بيني وبين عقلي اني استنتج و اربط الخيوط ببعض..


،

صراحة آستور مدري وش هي مصلحته من اللي يسويه.. يعني واحد صابر
كل هالسنين اكيد المصلحة بتكون كبيرة و من النوع الثقيل اللي رح تشبعه
بعد طول انتظار.. بس اللي محيرني كيف عرف محمد دام انو مقابلة هاينز
ومحمد ماكانت صدفة.. بالبداية توقعت انو عرفه عن طريق هاينز بس طلع انو
يعرفه من قبل.. ممكن كان بزيارة للجامعة اللي يدرس فيها محمد و لفته او
انو صار موقف من قبل و جذب انتباهه..

فيه خيط يربط بين القضايا اللي استلمها محمد و بين مصلحة آستور.. و اظن
انو كلها ترتبط بأبو حور و ابو ملاك.. وممكن انو ابو حور يستغل يوسف وحالته
لصالحه.. و ممكن الخدامة اللي عند حور تكون جاسوسة لأبو حور.. يمكن انه
يتابع تطور حالة يوسف وانو يبيه يوصل لحالة معينه و عشان كذا ما ضغط عليه
ومخلي حور عنده..

كمان لا ننسى رائد ووعد اللي داخلين عالخط من زمان.. و كلهم كانوا يبون آستور
و بقضية معينة .. و رغبة وعد بالبزنس عشان اللي يلاحقونه وانو شغلته بزنس..
احس كل الخيوط تودينا لطريق واحد و اللي هو ابو حور..

احنا للحين ماقد توضحت لنا شخصية ابو حور.. بس المواقف اللي قد صارت فيها
شيء مو مريح.. بتعامله مع بنته.. زوجته اللي تقول لحور تنسى.. وماندري وش
تبيها تنسى بس واضح انو شيء سواه ابوها و ضرهم.. معرفته بمرض يوسف
و سكوته.. صداقته لأبو يوسف.. ووعد اللي احس انها بشكل ما انضرت منه..

يوسف و سبب منعه لملاك من ملاحقة قضية ابوه.. احس اكبر ورقة رابحة بيد ابو
حور هو يوسف.. يعني مثل ما يقول المثل.. كل الطرق تؤدي إلى روما.. و روما
حقتنا هي ابو حور👌🏻

..


باقي الأبطال رح اعلق عليهم بتعليق ثاني ان شاء الله..


..


هلا والله حبيبتي نورتين
الحمد لله ان شاء الله على طول بخير

ما الومش والله لأن انا انزل الجزء في وقت متأخر جداً
معرفة آستو بمحمد الحديث عنها في الأجزاء الجاية
حالياً قاعدة استرجع الأحداث من أول ما طرأ التغير على حياة محمد
و اولها موقف المَتجر..شوي شوي اذا استرجعت باقي المواقف بتستوعبون كل شي

مُمكن..وارد جـداً اللي ذكرتيه..خصوصاً بعد ما شفنا إن آستور كَلَّف محمد قضية والد ملاك
و نفس الشي بالنسبة لأبو حور اللي الشكوك تدور حوله و السبب بقاء بنته مع يوسف "المريض" و الخادمة قد تَصدُق حَنين و قد يكون مُجَرَّد إحساس عابر

صحيح و عد و رائد وضح لنا اشتراكهم في مُلاحقة الشخص نفسه

موضوع حُور و ابوها قد نتطرق له قريـب

بنشوف هالروما تستحق هالشكوك و لا لا..،


يعطيش العافية حبيبتي طُعون
تُشكَرين يا عُمري


سلمتِ



،




اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح مشاهدة المشاركة
  
اممممممممممممممممم ..شينة البنات ؟؟
لا ان شاء الله انها زينه

حيا الله شهودة ..


ههههه نقول بنشوف قريــب شنو تطلع


سلمتِ يا قمر


،

 
 

 

عرض البوم صور simpleness   رد مع اقتباس
قديم 17-02-16, 06:49 PM   المشاركة رقم: 573
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 300973
المشاركات: 633
الجنس أنثى
معدل التقييم: simpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 475

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
simpleness غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبها مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم ..
سلمت يمناكِ الغالية " ذات "
ولا يزال الإبداع مستمراً .. تبارك الله
أعتذر عن التأخير ، طيلة أسبوع وأنا أقرأ
الرواية من بدايتها إلى أن وصلت الجزء الأخير
لعل الصورة تتضح ، أو التقط إشارة من هنا وهناك
تفك بعض الألغاز التي تكتنف القصة .
ما شاءالله تبارك الله الأخوات المتابعات ذكيات كثير من توقعاتهم
أصابت في بعض الأجزاء ،
يمكن الملاحظة التي لاحظتها أن وعد عندما رآها
آستور في الكراج لأنها هي من كانت تبحث عنه في برلين
فصورتها محفورة في ذهنه .لأنه سبق وأن التقى بها هناك
التي ولدت في الغربة كنت اعتقد أنها جنان ولكن بعد
أن نفيتِ ذلك انضح لي أنها فاتن أو وعد بدليل وجود أمل ووالدتها
معها في الغربة ، ومشهد وداع حنان لفاتن عندما كانت طفلة
كانت تقول لها مصبّرة إياها ستكون معك أمل
فاتن فقدت ثلاث كما فهمت من ثصويرك انها فقدت ثلاث
حجرات من قلبها ..اولهم بالطبع ابنها وقد يكون والدها من ضمن
من فقدت .والثالث ممم زوجها ؟؟؟ مادري 😊
أغلب أبطالنا فقدهم يتصل ببرلين . رائد أيضا !
أبو حور .. فعلا بدأت أشك به كما خمنت الأخوات
بل تيقنت من جزء اليوم والسبب هو الخادمة المريبة
كنتِ قد وضعت مشهدا لرجل ينظر إلى فلته الفخمة
ثم جاءت امرأة شقراء وقالت للرجل بالانجليزية : البداية تمت بنجاح
لا شك أنها الخادمة .. كما أن أول يوم تشتغل به
قد تعرفت على ملاك دون أن تعرّف على نفسها .
توجد لقطة في الجزء التاسع والعشرون احترت في
تفسيرها ، كانت لأبي يوسف يتكلم وكأنه ميت
و مشاهدته لجثث ثم رؤيته لأم يوسف وابنيه
وإضاءة حمراء ، ومعمله .
.( تخيلته طاير فوق ويطل عليهم من فوق مثل الأفلام الخيالية&#128516
يا ليت تفكين لنا الرموز .😉

طبعا جزئية اليوم أكثر من رائعة..
ومما آلمني ( وعوّر قلبي )رد جنى الصغيرة ؛ ديفورس ؟؟
هؤلاء الأطفال هم ضحايا للطلاق .😢

حنين وبسام.. في لقطة سابقة كانت حور تسأل
حنين ما إذا كان بسام قد علم بشىء ؟
فردت حنين لا كان يدرس حزتها الماستر في الخارج .
وقتها ما فهمنا ما هو الشيء المقصود والآن اتضح وهو ملكتها
السابقة ..
بسام كان مستعداً لمسامحتها على أي شيء كان في الماضي
وهذا ما قاله لها أثناء سفرهما .. فهل يلتزم بما وعدها به ؟
ملاك وسمية .. تهانينا لكما ..نجحتِ يا ملاك بجدارة 👍🏼

مممم كأن في بالي أسئلة واستفسارات عن الأجزاء الماضية
ولكن طارت .. باذن الله اذا تذكرت رجعت ..

كل الشكر والتقدير للمبدعة simpleness
🍃🌸🍃


و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

يسلمش ربـي حبيبتي انتِ

ولو معذورة
صـراحة افرح اذا وحده فيكم قالت انها قرأت الرواية من البداية
جذي احس انها تستحق القراءة أكثر من مرة ^_^
ايـــه ماشاء الله..حبيباتي قارآتي ذكيَّات

بالضبط صورتها محفورة في ذهنه..ما نساها
ايـــه ابي تحليلات حلوة مثلش..و بخصوص الثلاث اللي فقدتهم فاتن
قد يكون اللي ذكرتيهم و قد يكونون غيــر !

صراحة أفادتش القراءة الثانية *_^
ابتسامة عَريـــــضة على شفايفي و انا اشوف هالتحليلات الجَميــلة
حبيت انش ركزتين على موقف الفيلا و ربطتيه بالخادمة
و صحيح هذا اللي كنت ابيكم تنتبهون له..هي تعرفت على ملاك بدون ماتذكر اسمها !

ايـــه ابو يوسف..موقف الجزء التاسع و العشرون يلحق الموقف اللي حصلته زوجته الفجر بدمه..
كان يهلوس..و هذي الهلوسة ماهي عَبَث
هههههه صَراحة كنت ابيكم تتخيلون هالشي كتصوير لموقفه
كان في نصف وعيه..مثل اللي يشوف رؤيا..تكون أحداثها و شخوصها غريبة
بس يكون لها معنى اذا تم تفسيرها..،

تصدقين عاد يوم اللحين أعدتين ذكر موقف جنى و نطقها للكلمة
عورني قلبي أكثر من يوم اكتبه :"(
فعلاً الأطفال ضَحايا..
عقلهم البريء ما يقدر يستوعب الأسباب و الأعذار اللي يصفونها الوالدين
مَوقف مُوجع..،

تمام التمام..يا عُمري اسعدتيني ان عرفتين تربطين بين المواقف
كنت شايلة هم إن ذكر حدث قبل حدث يسبب لكم تَيه..،
مُمكن بدأت اقتنع ان روايتي بها شيء من التعقيد
و يحتاج القارئ إن يَركّز عشان يربط بين الأحداث و الشخصيات
ومثل ما قالوا قارآت سابقات إن يخفف من الاستمتاع
بس المُشكلة إنه يمتعني =|
فاتوقع هالتجربة خلتني اتأكد من المجال الأدبي اللي يناسبني ^_^
<طلعت عن الموضوع صح ؟
المُهم..بالضبط هذا اللي كانت تقصده حنين
و حالياً بسَّام مابين لنا شنو ردَّة فعله بالضبط
لكن الواضح إن الأمر مَسَّه بشكل أو بآخر

ايـــه قدرت توصل للي تبيه ملاك

حبيبتي حياش اذا تذكرتين
والله انش فرحتيني بالتعليق
و شُكراً لكل كَلمة جميلة و لطيفة كتبيتها
ربي لا يحرمني


سلمتِ يا غالية



،

 
 

 

عرض البوم صور simpleness   رد مع اقتباس
قديم 17-02-16, 06:58 PM   المشاركة رقم: 574
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 300973
المشاركات: 633
الجنس أنثى
معدل التقييم: simpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 475

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
simpleness غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمرو مشاهدة المشاركة
  
بصراحه هذي الروايه ابداع وشي مختلف .اللي تبحث عنه وتبغى تنتقم منه وعد هو أبو حور صح.بدليل انها تقول انه تاجر وتبغى تدخل لعالمه .طلال ياترى منهو الرجال اللي أعطاه السمك.بانتظارك ياعسل لا تتأخرين علينا.


يا عُمري انتِ أخجلتيني والله
لحد الآن الشكوك كلها حوله..الأحداث بتثبت لنا اذا كان هو أو لا..،
نفسه الرجال اللي رفض انه يعطيه السمك بسعر أقل يوم كان مع رائد
ان شاء الله بعد شوي بخبركم بموعد الجزء الجاي
*قُبلات

سلمتِ

،



اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اريج الجهني مشاهدة المشاركة
  
متابعه جديده للروايه
بعرف موعد البارتات وقد ايش باقي علي النهايه


أهلين وسهلين..مَنورة حبيبتي شرفتيني
حالياً ما عندي موعد مُحدَّد و اعتذر منكم
ان شاء الله قريب اثبت على موعد يريحكم
و اللحين ان شاء الله بعطيكم خبر بخصوص الجزء القادم


سلمتِ



،

 
 

 

عرض البوم صور simpleness   رد مع اقتباس
قديم 17-02-16, 07:11 PM   المشاركة رقم: 575
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 300973
المشاركات: 633
الجنس أنثى
معدل التقييم: simpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 475

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
simpleness غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مسـاء الحاجات المقضية ان شاء الله

الجزء القادم للحين اكتب فيه..و بما إني اليوم بدأت دوام فوقتي تقلص للكتابة
ان شاء الله الجمعة يكون عندكم
على الرغم اني اتمنى انتهي منه قبل الجمعة
ان شا الله اقدر

،

اللحين الشي المُهم
تبون احدد لكم ايام التزم فيها في تنزيل الأجزاء
أو أواصل على هالنمط..اكتب و قبل بيوم او يومين اخبركم بموعده ؟
قولوا شنو اللي يريحكم و بشوف اذا يناسبني عشان نتفق

قُبلات لكن جيمعاً




سلمتن


،

 
 

 

عرض البوم صور simpleness   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مُقيّدة, امْرَأة, بقلمي, حوّل, عُنُقِ
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:22 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية