لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


روايتي الفلسطينية { انتفاضة } بقلمي - الفصل السابع

روابط الفصول الفصل اﻷول الفصل الثاني الفصل الثالث الفصل الرابع الفصل الخامس الفصل السادس الفصل السابع الفصل الثامن

موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-15, 10:07 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 289766
المشاركات: 349
الجنس أنثى
معدل التقييم: غربة خريف عضو على طريق الابداعغربة خريف عضو على طريق الابداعغربة خريف عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 268

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غربة خريف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي روايتي الفلسطينية { انتفاضة } بقلمي - الفصل السابع

 
دعوه لزيارة موضوعي

روابط الفصول

الفصل اﻷول
روايتي الفلسطينية { انتفاضة } بقلمي - الفصل السابع
الفصل الثاني
روايتي الفلسطينية { انتفاضة } بقلمي - الفصل السابع
الفصل الثالث
روايتي الفلسطينية { انتفاضة } بقلمي - الفصل السابع
الفصل الرابع
روايتي الفلسطينية { انتفاضة } بقلمي - الفصل السابع
الفصل الخامس
روايتي الفلسطينية { انتفاضة } بقلمي - الفصل السابع
الفصل السادس
روايتي الفلسطينية { انتفاضة } بقلمي - الفصل السابع
الفصل السابع
روايتي الفلسطينية { انتفاضة } بقلمي - الفصل السابع
الفصل الثامن
روايتي الفلسطينية { انتفاضة } بقلمي - الفصل السابع



بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ،،
السلام عليكم آل ليلاس الأعزاء ،، محبي الروايات في كل مكان ،، والجميع

فكرت ملياً بالأمر ووجدت انني مستعدة تماماً ،، ومرتبكة أيضاً ،، لنشر أول رواية لي في صفحات منتداي العزيز ليلاس ،،
لن أقول " أنا لست كاتبة وأطمح أن أكون " ،، كما جرت العادة في كثير من الأحيان ،،
بل سأقول انني كاتبة مع اني لم أقدم على نشر الكثير مما أكتب ،، ليس غروراً ولا ثقة مفرطة ؛
إنما إيماناً مني انه لن يؤمن بموهبتك أحد ما لم تؤمن بها أنت أولاً ،، لذلك أنا اؤمن بذاتي ولو انني ما زلت وليدة هذه الموهبة الراقية ،،
روايتي الأولى ،، رواية فلسطينية ،، قضية فلسطين وحكايا شعبها المتنوعة في إطار المقاومة والجهاد ،،
تجربتي الأولى ،، اتمنى أن أحظى بقرّاء أفيدهم وأستفيد منهم ،، أجالسهم طوال فترة قصّ الحكاية ،،
فلنبدأ إذن ،،
ملاحظة ،، إن قدّر الله لي النجاح في هذه الرواية وأراد أحدكم نقلها أرجو ذكر اسمي ،،
رواية انتفاضة .. بقلمي ؛ غربة خريف
25 يوليو 2015 م // 9 شوال 1436 هـ



‘‘ انتفاضة ؛
هي سيرتي
فكل ما فينا ينتفض .. شعبي .. وقلبي .. وعيناكِ السُمُر ..
محبوبتايْ سميَّتان .. تختصران أبجديتي في ست حروف ..
فاتنتي .. لعيناكِ سحرٌ طاغٍ .. يؤرقان نومي ..
فلسطينٌ أنتي .. ’’


" حيث قالت مصادر فلسطينية أن أربعة شهداء وثمانية وثلاثين إصابة وصلت إلى مستشفيات قطاع غزة ،، كحصيلة للعدوان الاسرائيلي على مختلف محافظات القطاع ،، "
" وإلى النشرة الاقتصادية مع الزميل ... "
... : يما اكتميه شوي خليني احكي
... : هيو عندك اكتمه تنشوف .. ( قالتها وهي بتحاول تدخل الخيط بخرم الابرة – فتحة الابرة – لانها زي ما بتقول الكبر عبر وما عادت تشوف كويس )
بعد ما كتم التلفزيون قعد ع ركبه قدام أمه مشان تركز معه وهو يتنحنح ويقول : يعني يما أنا هسا خلصت وضمنت الوظيفة وما ظل عليّ اشي ويعني .. آه .. يعني بقول .. كنت لازم اقولكم انتي وابوي .. آه ..
قاطعته : وهواااه أحسن .. مالك بتجمعش كلمتين ع بعض .. احكي عدل أو اكرمني بسكوتك ..
(كان هالرد المباغت أكبر انتقام بالنسبة لخواته اللي واقفات ورا الباب وماسكات حالهن بالموت من انو يضحكن بصوت عالي )
علي ( 20 سنة ) : يعني يما بدي سلمى بنت جيراننا ..
امه ( وهي بعدها بتحاول مع الخيط هههع ) : وشو بدك فيها ؟!
علي وتنرفز ع الآآخر : بالله ياما شو بدي فيها يعني بدي اتجوز >"<
طراااااااااااااااخ .. وقعن قدامهم خواتو وهنن ميتات ضحك ع سؤال الام .. حدقوا فيهم وعصّب علي ع الاخر : هااي أنتن ليش بتتسمعن ع الحكي ؟! اقوم اكسر وجهك انتي وياها !!
آية ( 19 سنة ) تخصرتله : لا يا شيخ ..
والثانية وهي أخيرا مسكت حالها حطت ايدها ع كتف آية وآية نفس الشي وبلشن ( بدأن ) يدبكن ( الدبكة ؛ الرقصة الشعبية في فلسطين ) شوي يمين وشوي يسار وبتغني الاخيرة : سلمى بنت الجيرانِ .. مو اول بيت الثاني .. يبااا .. سلمى بنت الجيرانِ
( وبإيدها المسبحة وعايشة الجو ) وما كملن لما قاملهن علي .. آية شافته وهربت بس فلسطين الاخت الثانية كانت مندمجة ومغمضة عيونها ما انتبهت الا لما وصلها ومن الصدمة ما تحركت .. مسك شعرها من ورا ويهددها : خفة الدم تبعك فكيني منها .. ( ويشد على شعرها ) فااهمة ؟!
فلسطين ( 15 سنة ) : آي شيل إيدك هاظ وأنا فرحانة فيك مالت عليك آآي
آية من بعيد : شو * هاظ * احكي هاد .. رح يوئع سئف حلئك وأنتي بتحكيها .. >>> ئ = ق ؛ اللهجة الفلسطينية للمدينة
فلسطين وهي لسا بين ايدين علي : طب انطمي أنتي وافزعيلي .. آآي يماا
الأم تنهدت : اتركها .. ( رفعت راسها ) اترك أختك ..
علي فلّتها " تركها " : طيب .. خوّرت من الجوع .. شو طابخة ؟!
أمه : مسخّن .. هسا بنزله .. ( وقفت ) تعالن وراي نحط الأكل
( المسخّن ؛ طبخة فلسطينية مكونة من خبز طابون ، بصل ، سماق ، زيت زيتون ، ودجاج بمرقته )

هذا فصل أولي من الرواية ؛
أعطوني رأيكم فيها بصراحة وبأسلوبي .. وأي كلمة ما فهمتوها اسألوني ;-)

 
 

 

عرض البوم صور غربة خريف  

قديم 06-08-15, 10:25 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مبدع


البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 290948
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: wafa hadad عضو على طريق الابداعwafa hadad عضو على طريق الابداعwafa hadad عضو على طريق الابداعwafa hadad عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 384

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
wafa hadad غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غربة خريف المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الفلسطينية { انتفاضة } بقلمي

 

أهلا وسهلا فيكي حبيبتي غربة، بداية قوية عنجد كتير زعلت ميشان علي موقف كوميدي لما سقطو اخواتو من وراء الباب و كمان أمو ، هههههههههههه
حسيت بيه المسكين يا ترى شو قصتو مع سلوى؟
استمري حبيبتي و اعتبريني اول متابعة لالك، و بتمنالك النجاح من قلبي، و منتظرة البارت الجاي.
عندي سؤال على موعد البارتات و مرة ثانية أهلا و سهلا فيك

 
 

 

عرض البوم صور wafa hadad  
قديم 06-08-15, 10:33 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غربة خريف المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الفلسطينية { انتفاضة } بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

حلو حلو حلو حلو
اول شي المقدمة حلوة .. من رحم المعاناة و الالم تستمر الحياة
و الموقف الكوميدي مع الام و الاخوات روووعة
كملي اكيد ..

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح  
قديم 06-08-15, 10:42 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 289766
المشاركات: 349
الجنس أنثى
معدل التقييم: غربة خريف عضو على طريق الابداعغربة خريف عضو على طريق الابداعغربة خريف عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 268

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غربة خريف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غربة خريف المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الفلسطينية { انتفاضة } بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafa hadad مشاهدة المشاركة
   أهلا وسهلا فيكي حبيبتي غربة، بداية قوية عنجد كتير زعلت ميشان علي موقف كوميدي لما سقطو اخواتو من وراء الباب و كمان أمو ، هههههههههههه
حسيت بيه المسكين يا ترى شو قصتو مع سلوى؟
استمري حبيبتي و اعتبريني اول متابعة لالك، و بتمنالك النجاح من قلبي، و منتظرة البارت الجاي.
عندي سؤال على موعد البارتات و مرة ثانية أهلا و سهلا فيك

هلا وغلا فيفي ..
اه ههههههه اخواته نهفات
قصته رح تنكشف اكيد مع الوقت
بتشرفني متابعتك يا الغلا .. الله يسعدك

موعد البارتات بصراحة ما بعد قررته لحتى اشوف بخبركم

فرحتيني بردك والله 💖

 
 

 

عرض البوم صور غربة خريف  
قديم 06-08-15, 10:45 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 289766
المشاركات: 349
الجنس أنثى
معدل التقييم: غربة خريف عضو على طريق الابداعغربة خريف عضو على طريق الابداعغربة خريف عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 268

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غربة خريف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غربة خريف المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الفلسطينية { انتفاضة } بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح مشاهدة المشاركة
   حلو حلو حلو حلو
اول شي المقدمة حلوة .. من رحم المعاناة و الالم تستمر الحياة
و الموقف الكوميدي مع الام و الاخوات روووعة
كملي اكيد ..

يحليلي ايامك يا رب

نعم واستمرت هالحياة مع المعاناة لاكثر من قرن

تسلميلي ردودكم بتحمسني اكمل ،، ما انحرم منكم 💓

 
 

 

عرض البوم صور غربة خريف  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الفلسطينية, انتفاضة, بقلمي, روايتي
facebook



جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:51 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية