لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-15, 06:12 PM   المشاركة رقم: 766
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة البيضاء مشاهدة المشاركة
   مساكم ورد وفل يا بنات

ميمى انا كمان جانى نفس الاحساس ان الشقة للدب بدر

و انا عندي احساس انها بتشوف تميم

عندى سؤال لانى نسيت راجس من ابوه
راجس ابوه اخو عبد الرحمن الكبير ..ما قد ظهر

بجاد وناصر
احسهم ينطبق عليهم المثل(اجسام البغال وعقول العصافير)
خيبة تشيلك منك له اذا كان مشاري اللى ما تربى مع توق ولا عاشرها يقسم على شرفها وطهارتها انتم يا اخوانها تعملوا كده اخيييييييييه عليكم اشباه رجال صحيح

حاكم
خطوة ممتازة الوقوف مع عبد الرحمن احييك عليها

ام توق
ايوه كده منال دى محتاجة حد يوقفها عند حدها ويربيها لغاية ما يطلع الدحمى ويشوف شغله معاها


فصل رائع فعلا سلمت يمينك فيتو انت ورشا
فى انتظاركم ان شاء الله مع الفصل الجديد

اي و الله انك صادقه
اجسام البغال و عقول العصافير
رخوم و لا عندهم حميه

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 05-12-15, 06:13 PM   المشاركة رقم: 767
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 290919
المشاركات: 11
الجنس أنثى
معدل التقييم: kouko عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدTunisia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
kouko غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 

فصل ممتع كالعادة

 
 

 

عرض البوم صور kouko   رد مع اقتباس
قديم 05-12-15, 06:22 PM   المشاركة رقم: 768
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 
دعوه لزيارة موضوعي

اححمممممم ..

توق اليوم كنت بانط لها و اخذ الجوال من يدها و ارسل لحاكم
البنت هلها دريوا و اهو ما دري
مدري وش صاير فيها ؟؟ خبري بها عاقلتن و راعية علومن زينه ..

حاكم ..وه بس وه
فيس قلوب قلوب من عندي لييييييييييييييييييييين باب بيتهم " استحي ادخل "
احساس عااالي و طلبه من شيهانه انها تفزع له عور قلبي
حليله باقي ما دري انها علي ذمته ..
ان شاء الله تزين قريب
خصوصا ان مشاري بيض الوجه

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 05-12-15, 08:33 PM   المشاركة رقم: 769
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159313
المشاركات: 6,083
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسي
نقاط التقييم: 7887

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذرا ياقلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 

محد باطن تسبدي وشاب بالقولون اكثر من ماهو شاب من توق ياويلي ودي امرغها امرغها بخيزارنه منقوعه بماء عشان تبرد تسبدي محب الضعافه ياعرب كرهت الروايه منها ومعها اخوانها المهابيل دبل كبدي منهم ومن عائلتها الجربانه كلهم جربانين

الدب تميم هو الا بيطلع لسلهام احس انه أصلن كان مسافر معها علي نفس الطياره

يازين غيرة الشياب شيهانه ورجالها


ام جمال السموحه من القهر مارحبت بك تسلمين علي النقل وخلي بنتك تروح لبيتها قولي الزياره كل ست شهور مره خلاص كافئني جهاد بزران


كاتبتنا الجميلة تشكرات درم

 
 

 

عرض البوم صور عذرا ياقلب   رد مع اقتباس
قديم 06-12-15, 12:00 AM   المشاركة رقم: 770
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 302535
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: الين العوضى عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 62

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الين العوضى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 

البارت روعة بس كان ناقصه تميم"وينه عسى ماشر"مش كده بتقولوها اصلى مصرية وعلاقتى بالخليجى بدات بالروايات هنا وكمان الجد ازاى بارت يعدى من غير ما نتونس بيه وبنفحاته ياريت ما تفوتكيش تانى يارشا بليييييز

 
 

 

عرض البوم صور الين العوضى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, خيالية, شخصية, قيود
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t199294.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 06-06-15 04:44 AM
Untitled document This thread Refback 27-04-15 06:27 AM


الساعة الآن 02:47 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية