لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-11-15, 04:54 AM   المشاركة رقم: 741
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,138
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 


.
،
هنالك في روابي نجد.. *
تركت فنجانها على الارض وهي تنادي ولدها ذلك الشقي الذي يحوم حول الابل ويلاحقها/حموووود انتبه لا تبرك عليك الناقه… حموووود تعااال انتبه من الطييين لا توصخ في هالمطر.. ترى بحبسك فالخيمه

اغلقت وصايف أذنيها وهي تحاول تسكيتها/عجااايب رووحي له بدال ماترفعين صوتك.. فجرتي راسي

التفتت اليها عجايب وهي تصغر عينيها باستنكار/بعد كرهتي صوتي؟!! ياليييل

وصايف بتملل ومزاج سيء/انتي عارفه ان كل الاصوات العاليه تزعجني المفروض تقدرين وضعي

الجد بابتسامه/عجايب ما يسكتها الا ربٍ خلقها

نطقت وصايف بتأييد/عز الله

مثلت الحزن/افاا يا جدي!! شايف كيف فرحت العواذل علي

الجد وهو تعجبه روح عجايب وملاسنتها/والله يا بنتي ماكذبت في حقتس، انتي مزعجه مير انتس بنتنا مانقدر نسوي شي

اتجهت اليه وهي تجلس عنده وتمسك بطرف لحيته الطويله/صحيح اني مزعجه.. لكن بالله عليك ياجدي صح انك تحبني وتغليني؟

الجد وهو يضحك/اي بالله انا اشهد اني احبتس واغليتس

طبعت قبله على أنفه/انفدا ذالوجه.. سمعتي ياللي من حملتي لاويه هالوجه اللي صاير كنه علبة تونه مدعوسه!

التفتت وصايف لوالدتها التي أتت من خيمة المطبخ/يمااااه متى بنعوّد الدمام مليييت

جلست ام حاكم وهي تضع ابريق الشاي والكاسات/ليه نروح؟..توونا مالنا ثلاث ايام

التفتت اليها عجايب بابتسامه جانبيه وهي تحاول استفزازها/ماحنا براجعين.. اذا تبين ترجعين ..اتصلي برجلتس يجي ياخذتس

وقفت وهي غاضبه من كل شيء تريد الذهاب بعيداً شعرت بالدوار ثم جلست/بسم الله..

اتجهت اليها عجايب وهي تمسك بها/بسم الله عليك.. وصايف لا تنسين نفسك و تقومين بسرعه

ام حاكم بغضب/هالبنت قطعت ثلاث شهور وللحين ماخف الوحم ولا هي فهمت انها حامل ولازم تنتبه لتحركاتها، يوووه تذكررت موعدك مو يوم الاحد الجاي؟

تذكرت وصايف وهي تلتفت لأمها بعبوس/ايه، بس ماني بـ رايحه تعبت منهم كلما رحت سحبوا مني دم ولاعت كبدي زودن على ريحة المعقمات يااع

عجايب بخوف/ماهو بكيفتس.. بتروحين غصصب.. والا تراني بتصل بـ هزاع بنفسي يجي يتصرف

شعرت برغبه في الاستفراغ بعد سماعها بأسمه ..تركتهم وذهبت مسرعه.. فضحكت ام حاكم/يا وصاايف خفي عليها.. ذبحتي البنت كل شوي قايله اسمه وهي المسيكينه تروح تستفرغ.. الاكل معاد يعد ببطنها!

ضحك الجد وهو يقصد عجايب/ما ودتس تقعدين معي هنيا فالبر يا بنتي.. انتي وولدتس..

ام حاكم بضحكه/هذا ان خليتك تقعد هنا…منت بقااعد هنا..

ضحكت وصايف/جدي لا تحسب اني مثل سلهام بنحاش من زوجي واقعد عندك..مااافييييه ههههه

سرح في خيال تلك الغائبه الحاضره/يا لبى قلب سلهام حبيبة جدها..

تخصرت وهي تمازحه/لا والله وانا وين رحت..افاا يا جدي مسرررع ما جحدتني

الجد تحدث من قلبه/اييييه يا حي طاريها.. سلهام لحالها في كفّه وال براك كلهم في كفّه ثانيه.. مير لحدن يحسب انه بيغطي عليها..

ضحكت ام حاكم وهي تقصد الجد/هاللحين وش بيخلصك من عجايب هااه؟ ههههه

لحظات ليعود حاكم من عند الابل بصحبة محمد ابن عجايب.. ثم جلس وهو يبتسم لجده/ما شاء الله يا جدي ريميه جابت بكره..

ابتسم الجد/ابركها.. اجل بشروا شيهانه

حاكم بسعاده/كلمت شيهانه وصورتها لها بعد.. بغت تطير من الفرحه..

تنهدت ام حاكم/الله يهوّن عليها وييسر ولادتها هي بعد

الجميع/امين

تذكرت عجايب وتحدثت بعفويه/على طاري البكره، أرب وصايف و عمتي شيهانه يجيبون بنات لولدي.. انا غسلت يدي من تميم وحاكم

ضحك حاكم/قد قلت لتس،انسي بناااتي بس ما سمعتيني

وصايف وهي تحاول استفزازه/يابن الحلال، انت تزوج بالاول وبعدين كلمني عن بناتك

رد حاكم وهو يأخذ كاسة الشاي من يد والدته/خلاص قررت اخطب، هالشهر واتزوج

لم يصدقوا !!

يعرف الجد ان هذا الولد يحترق من الداخل،ولكن هو مثله لا يُوضح ذلك، تمنى لو انه لم يوافق على تسميته بنفس أسمه، فهاهو يأخذ نفس القدر ولكن بوجع مزلزل/بالتوفيق يا ولدي

اتسعت ابتسامة وصايف وهي تفرح له/مبرووك اخيييراً وعيت لنفسك

حاكم بابتسامه باهته/ابشرتس..عاد دورولي العروس

التفتت الى ام حاكم التي مازالت صامته/من هاللحين يمه ندور له صح؟..انا عندي كذا وحده براسي بس بالاول خلني اتأكد اذا هن مخطوبات او محجوزات

لم تعلق ام حاكم، فهي تعرف تماماً وهو اعترف لها بأنه يعشق توق وانه لو تزوج بأربع جميلات لن يغنينه عن ذكراها أبداً، تعرف تماماً انه يحتضر من الداخل،فهو رفض ان يمس احد غرفتها التي مازالت تحتفظ بملابسها وعطورها وكل شيء يخصها..!

تحدث وهو يحاول تجاوز مشاعره وعدم التعمق في حزنه امامهم/يا جماعه ترى نبي نمشي الليله.. الدوام اتصلوا بي ويبوني احضّر بكرا الصباح..

ام حاكم/ابشر يا ولدي.. هاللحين اقول لوصايف كود تستانس

غرقوا جميعاً في صمت وهم يحتسون الشاي..
صمت هو وثورة الحنين تقيم الاحتجاجات داخله وتحارب قراره بالزواج من غيرها.. ولكن لا فائده من انتظاره، قد حلف أيماناً مغلظه ان لا يعود لطلبها مجدداً.. و هم لن يردوها.. سيمضي في حياته ويحاول تجاوز عثرات قلبه..!
.
،
.
،
.
،
.
،

كعادتها في استوديو التصوير تجلس معظم الوقت بعدما اصبحت في الشهر الخامس ، قلّلت تواصلها الاجتماعي وزيارات الاهل ومناسبات العائله اصبحت معدومه، منذ ان اصبح بطنها يأخذ في البروز قليلاً ..

دخلت الجود بهذه اللحظات وهي تبتسم/السلام عليكم

تركت مكتبها وهي تتجه اليها وتسلم عليه/وعليكم السلام هلاابك جوودي

لاحظت تغيرها فهي لم تراها منذ فتره/يا بنت شفييك سحبتي علي.. يعني فصلتي من البنك معناته تقاطعيني! رحت البيت ومالقيتك.. وش يقعدك لهالوقت بالاستوديو!!

جلّستها وهي تبتسم وتتصل بالخادمه/ارتاحي وخليني اتصل بنسرين تجيب لنا قهوه

جود وهي تلاحظ وجهها شاحب، بشرتها بدت لها باهته/تووق شفيك؟ ترى اختك خايفه عليك.. البنت تقولي انك ماتطلعين من غرفتك الا لهالاستوديو وش فيك؟

ضلت صامته و الدمع يحتار في عينيها/..

اكملت جود/والله ماظن الحب يسوي كذا.. ناظري وجهك بالمرايه!.. شايفه اللي تحت عيونك كيف؟ امك واختك شايلات همك يا بنت.. كنتي بخير بعد الانفصال ..ليه هاللحين انقلب حالك..

دخلت نسريت ووضعت القهوه وانصرفت واغلقت الباب..
اخذت توق الدلّه وسكبت فنجاناً لجود/تفضلي.

اخذت الجود الفنجان وبدأت ترتشف منه قليلاً ثم تحدثت/حالك ماهو عاجبني.. ماتوقعت انك ضعيفه كذا.. والدليل جالسه اتكلم وماعندك رد واحد!!..علميني وش قلب حالك كذا

قررت البوح لها، لربما ترتاح،هي متأكده انها ستفهمها/انا حامل

سقط فنجانها وتدحرج بعيداً وهي ترمقها بصدمه/هااه!!

خافت من ردة فعل الجود فما بالك بإخوتها، نزلت دمعتها/اللي سمعتيه!

صمتت قليلاً وهي تحاول استيعاب الخبر وسألتها بهدوء/من متى؟

ردت بغصّه/توني مخلصه الرابع و دخلت الخامس من اسبوع

التفت إليها مستغربه طول المده/يعني من وانتي برماح!!..

هزت رأسها بالموافقه بصمت ..

تنهدت وهي غاضبه/لا تقولين لي انه مايدري

هزت رأسها بالنفي ودمعتها تتدحرج/اكتشفت الحمل بعد الطلاق… مايمديني اتصل به او اشوفه..

شعرت بالورطه وكأنها هي من تورطت، خافت لكن يجب ان تقف بجانب توق في ظرفها الصعب/توق… حاكم لازم يدري.. ترى ما يجوز تكتمين هالخبر عنه..

وقفت تتحدث بنبره باكيه وهي تشعر بالضياع/شلووون يا جوود شلووون ؟! انا حبيست ظروفي واهلي اللي ما يطيقونه، بطني يكبر يا جود وكلما يكبر اكثر أحس موتي يقرّب اكثر .

طرأت في بالها فكره،لا تعرف ربما تكون متهوره ولكن ستقولها/انتي بما انك حامل فتعتبرين للحين في العده لين تولدين،ما اشوف فيه مانع انك تتصلين به وتقولين له عن ولده.

خافت أضعافاً/لاااا يا جوود ما اقدر اسويها بعد اللي سواه اخوي بجاد فيه،والموقف اللي حطني فيه، دامه زوّر في اوراق محكمه فهو قادر يسوي اي شي…ماراح احتك في حاكم

ضاقت ذرعاً من اعذارها واسبابها/توووق انتي في وررطه لازم تخلصين نفسك منها.. حاكم لازم يدري قبل اخوانك، ترى لو عرفوا اخوانك بالصدفه راح تتمنين انك سمعتي كلامي..
صمتت وهي لا تعرف ما يمكنها فعله،هي في ورطه حقيقيه، حديث الجود صحيح تماماً حاكم يجب ان يعرف ..ولكن كيف؟!
جلست لترتاح..

هدأت الجود وهي تحاول تلطيف الجو، وهي ترى بريق عينيها ووجهها الباكي، حاولت الابتسام/ماني مصدقه انك بالشهر الخامس.. موو واضح عليك ما شاء الله..

التفتت عليها وهي تمسح على بطنها بخوف ويد مرتجفه/كل هالبطن ومو واضح..!! تستهبلين؟

ابتسمت رغم خوفها/عرفتي جنسه؟

لاحظت ابتسامتها التي في غير وقتها/والله انك راايقه!

بإلحاح/بالله عليك ماتعرفين جنسه يعني!! ،لا تسوين مثل هالحريم ،يعنني ما اعلم وخلوها مفاجأه

ضحكت فهذا لا يهم ان كانت لا تعرف هل ستلده ام انها ستموت قبل الولاده/والله ماعرفت جنسه..و ان عرفت يعني من بيهتم ههههه ترى محد يعرف غيرك.

صمتت لتفكر والتفتت اليها/شوووري عليك تبلغين حاكم، لا تظلمينه بعد هالمره كفايه المره اللي طافت ترى للحين وانتي رافعه ضغطي بخوفك الزايد

فكرت بما حدث لها كلّه، لا احد تذوق مرارة الذي مرت به،لها اسبابها لتخاف،هي لم تخاف من فراغ/جودي، انتي بالذات تعرفين اللي صار لي ..لازم تعذرين خوفي

ردت بجديه/كنتي تبين تحافظين على زوجك واهلك، لكن شوفي حالك هاللحين، ضيعتي حاكم و ما ريحوك اهلك، لانتي بالارض ولا طايله سما

عادت لتلتزم الصمت مجدداً جود معها حق، لكن كيف ستخبر حاكم، كلما تتذكر ورقة الطلاق يتمزق قلبها..!

،
.
،
.
،
في المكتب العقاري..

أنهى توقيعه وهو يبتسم للرجل الجالس أمامه/مبرووك عليك يابو حامد..

بو حامد/الله يبارك فيك..

سلمان وهو يبتسم/بارك الله للبايع وللمشتري.. تقهووا يا جماعه

وقف ابو حامد وهو ينظر الى ساعته/لا والله يا جماعه مشكورين.. عندي موعد عمل مهم.. عن اذنكم

تميم بابتسامة رضا/الله معك..

خرج الرجل والتفت سلمان الى تميم/الف مبرووك ياتميم تستاهل كل خير..

تميم/الله يبارك فيك.. عزالله ماقصرت معي

سلمان ممازحاً/هذي ماتمشي معي… نبي عشاء مررتب بهالمناسبه

تميم/تستااهل والله..

سلمان/هااه وش ناوي عليه..

فكر فيما كان ينوي فعله.. وابتسم/بتعرف كل شي بوقته..
،
.

.

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 28-11-15, 04:57 AM   المشاركة رقم: 742
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,138
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 


،
،
.
بعد اسبوع من الاحداث السابقه..
قرر ان يقدم على خطبتها ولن يبالي.. ان قبلت فقد ربح زوجة كان يحلم بها وان لم تقبل، فهو لن يغضب يكفيه ان يحاول مره اخيره ويقتنع برفضها ،قبل ان يبحث عن نصيبه عند غيرها..
حاول المبادره بالحديث مازال فيصل في حضنه و بجاد يجلس عنده.. وبحضور سطام/بجاد انا بغيتك في موضوع ..

بجاد/سم..

بترقب/يمكن الوقت ماهو مناسب .. لكن كل الي ابيه..

قاطعه بجاد/يا رجل قوول اللي عندك وخلص نفسك

بدون مقدمات/ودي اخطب اختك ذوق.. ادري انها رفضتني قبل.. لكن الوقت تغير وشوفت عينك انا تغيرت بعد.. وصدقني لو رفضتني.. بتقبل الموضوع وبنسحب

ابتسم بجاد،تمنى ان تتزوج ذوق ويرتاح من همها!! /وين بتلقى احسن منك الا تحمد ربها.. اكيد بتوافق

مشاري لم تعجبه نبرة بجاد التي يقلل بها من قيمة ذوق وامام "سطام" ابن العمه.. رد بإصرار/ماعليه انا ابيك تشاورها هي ..رأيها في النهايه هو الاهم.

بجاد بابتسامه/الله يكتب اللي فيه خير

ابتسم سطام بخبث،هكذا ستكون مهمته اسهل لو خطب توق/اجل دام الدعوه فيه خطبه ..انا ودي اناسبك يا بجاد واكيد بخطب توق..

التفت مشاري لسطام وهو يرمقه بعدما عرف حقيقته الجبانه، لكن ماذا عساه ان يقول.. انتظر الرفض من توق بالتأكيد لن تقبل به..

بجاد بسعاده/وصلتك.. ابشر بها

شعر بالسعاده تغمره.. حد الرقص/الله يبشرك بالخير..

صُدم مشاري من رد بجاد الذي لم يعجبه، بنات عمه اغلى من هكذا .. وضع فيصل وهو ينوي الرحيل/يلا استاذن يا جماعه.. وانت يا بجاد شاور الاهل.. واي راي انا قابل فيه بكل رضا.

بجاد بابتسامه/بالتوفيق مشاري..
،
.
،
.
،
.
،

ذهبت بصحبة جود للمستشفى.. بعد إلحاح شديد منها.. لم تحبذ إصطحابها.. ولكنها أصرَّت..
جود بسعاده وهي تجلس في تخرج من العياده بصحبتها/ونااسه بتجيبن ولد !!

حبست ضحكتها/وين الوناسه بالموضوع، ترانا بالمستوصف مب في السيرك…

اجابت بحماس/بيجيك ولد وانتي باااارده مافي ردة فعل زي العالم والناس!!

ببرود/الله يرزقك وتحملين

جود/امين يا رب..تووق بتجننيني.. افرحي يا عدوة السعاده

لحظات لتلمح دخول رجل تعرفه جيداً، هو "حاكم" وقف أمام الممر وهو يتحدث الى احداهن قبل ان تجلس في الانتظار.. تُرى ماذا يريد هنا؟! بدأ قلبها بالرقص، لم تراه منذ تلك الليله في رماح.. مضت اربعة اشهر ونصف على فراقهما الاخير..

لاحظت نظرات تلك التي تقف بجانب صاحبتها وهي تنفضها.. استغرب ان تكون بهذا الاحتشام وتنظر اليه بهذه النظرات..،همس لأخته/وصايف انا بروح اجلس في انتظار الرجال برا.. اي شي تبينه اتصلي بي، طيب؟

وصايف/طيب.. بس قدامي 4يمديك تروح وتجي

بابتسامه/لا والله ما اخليتس.. يلا بس اجلسي بالانتظار

جلست وصايف و قرر هو الخروج.. ولكن نظرات تلك مازالت تلاحقه…

امسكت بيد توق وهي تنفضها/يا بببنتتت.. وش فيييك؟

خافت ان تفقد القدره على التنفس من شدة كبتها/ولا شي… مشينا..

خرجت وهي تراه يجلس ينتظر اخته.. عرفت انها وصايف من صوتها وهي تتحدث بالهاتف ولكن لم تحتك بها،..رمقته بشوق ودمعه حارقه لم تعرف أن دموع الفراق بهذه الحراره..

ركبت السياره وهي تغرق في صمتها وصمت الجود التي تقلق كثيراً عليها..
تلّقت اتصالاً وهي تشعر بصداع.. لكنها ابتسمت وهي ترى اسم المتصل وترد عليها/هلا سلهام..

على الطرف الآخر من الهاتف/هلابك السلام عليكم توتو كيفك

اطلقت تنهيدتها بضيق/الحمدلله

لم تعجبها نبرة صوتها، تأكدت أنها علمت بالخبر/ماظنتي انك بخير.. صوتك ماهو بـ زين

توق وهي تمازحها/ماعليك انا قويه واتحمل لا تخافين علي

سلهام لم تستطيع تحمل ذلك/تعجبيني.. انسيه دامه يبي يخطب غيرك، لا توجعين قلبك و تفكرين فيه، انسيه دامه يبي ينساك بزواجه من غيرك

فهمت ما تعنيه سلهام/سلهام من يبي يتزوج؟

هنا خافت،لابد وان توق لم تعرف بالخبر، فشعرت بالورطه/هاه..!!

انهت المكالمه بعد ثلاث دقائق.. و قلبها يبكي.. يكفيها مافيها.. لا تريد إزعاج ابنة خالها بالمزيد من مشاكلها...

أقلَّت جود لمنزلها ومن ثم اتجهت الى منزلها ..

و بعد لحظات من دخولها غرفتها.. نزعت نقابها عن وجهها وحررت شعرها ثم جلست على طرف سريرها وإحباط العالم يعتريها و كل خليه في جسدها الضعيف تصرخ من قلّة حيلتها حتى انها عجزت عن نزع عبائتها، سرحت قليلاً في الفراغ امامها ثم بدأت بكائها كالأطفال وكأنها لم تبكي في حياتها..
سمعت صوت اخيها بجاد يناديها وهو يطرق باب غرفتها واستغربت… اتجهت مسرعه الى دورة المياه لتغسل وجهها وتنعشه،حاولت إيقاف بكائها قدر الإمكان.. صعب عليها كثرة الكبت هنالك غصه في حلقها تأبى الزوال..!!
اتجهت للباب وفتحته بابتسامه اختفت برؤيته هنا، هذا يعني انه لديه موضوع مهم يخبرها به/خير بجاد!! عبدالرحمن فيه شي

تردد وهو يراها في ذبول ولكن لابد ان يطرح عليها الموضوع ،فدخل الغرفه/بالاول خلينا نجلس واعلمك..

جلسا علئ الاريكه وهي تلح/وش فيك بجاد

بجاد/شوفي وانا اخوك.. ادري انه ماهو بوقته،،بس يعني ..

بدأت تشك فيه، هو لا يأتي سوا بالمصائب/قول اللي عندك بسرعه بجاد

بدون مقدمات اكثر/تقدم لك واحد وانا واخوك ناصر موافقين عليه.. حبيت اعطيك خبر

شعرت بمغص وحاولت موازنة نفسها/يعني اللي بيتزوجه انت او ناصر علشان توافقون؟

التفت اليها بحده/احترمي نفسك .. سطام خطبك ومافيه اي مانع ترفضينه…

شعرت بالاشمئزاز وهي تقف باعتراض، مازالت تحمل ابن حاكم/نععععم نععععم!!! والله لو اني اغرق في البحر ومافيه احد ينقذني غير سطام لاغرق واتركه.. بعد حاااكم سطام.. وش جاب لا جاب

وكأنها بنطق اسم طليقها امامه توقد النيران،اتجه اليها وهو يمسك بياقتها بتهديد/اسسسمعييني زززين الدلع ماات مع ابووي مفهووم؟ ، انتي هاللحين تحت وصايتي، وانا موافق على سطام، حاكم هذا تمحينه من راسك.. والا قصيت لسانك

انهمرت دموعها مجدداً وهي تشعر بالضعف، لكن تحدثت بقوه لتدافع عن حقوقها لم يعد هنالك مجال للضعف/انا ماني بقاصر ولا تحت وصايتك و ماتقدر تزوجني غصب عني، الدنيا ماهي بفوضى يا ولد ابوي.. مير تعوذ من ابليس واطلع

نفضها بقوه وهو يدفعها بقسوه لتسقط على الأرض/طيب والا رضا بتتم ملكتك انتي وسطام وزواجك بعد الحكم في قضية عبدالرحمن، و بكرا تروحين تسوين تحليل الزواج.. فاهمه؟

لم تعد تسمع صوته وكأنها أصيبت بصمم بعدما أسقطها أرضاً ..فقط ألم شديد وخوف يسلب أمانها ..لا شعورياً احتضنت بطنها بكلتا يديها بصمت.. وهي تراه يخرج تاركها خلفه تحتضر،
ماذا ستقوول لبجاد وهي تسعر بالنزيف، صرخت به من شدة ألمها لينقذها/بجاااد تعااال تكفى

لم يرد عليها لتدخل ذوق الخائفه.
.

تحت*
دخل بابتسامته يبحث عن اهله بعد هذه الغربه الطويله.. لم يخبر أحداً عن وصوله.. ليفاجئهم ..ولكنه تفاجئ بعمه بجاد ينزل من الاعلئ ويسمع صوت توق تناديه، اتجه اليه و يسلم عليه/عمي وش السالفه؟

بجاد بلا مبالاه/عمتك هذي مدلعه..

عرف انه أغضبها.. زم شفتيه بغضب ليتفاجئ بذوق تنادي من اعلى/الحقني يا بجااد تكفى توق تعبانه بالحيل…

ترك برجس ما في يده وهو يركض باتجاه عماته ..
.
،
.
،
.
،
.

بعد ساعات في الانتظار..
قلق الجميع.. ما عدا ذوق التي كانت تذرف دموعاً لا تنتهي، فقد اخبرتها توق قبل قليل انها حامل..وهذا ما سيشعل ناراً..تمنت من اعماقها ان لا تفقد الجنين هذه المره أو أنها ستموت كمداً..

يقف هناك وهو يشعر بالاحباط( وش هالحظ.. تطيح مريضه يوم خطبتها!!)

قدم مشاري وهو يعدل اكمام ثوبه بصحبته برجس، اللذين تبرعا لتوق..
برجس وهو يسأل/هاه بشر يا عمي بجاد

بجاد/مادري عنهم ، قالت لي الدكتوره اشعه مدري وش.. هاللحين بنعرف..

مشاري بقلق/تأخروا بالحيل الله يستر..

لاحظ برجس تغير مشاري للافضل!!.. هو رجل آخر غير الذي يعرفه..

لحظات لتخرح الدكتوره.. وتجدهم امامها/تطمنوا يا جماعه، الام والطفل بخير ، سيطرنا على النزيف.. لكن لازم تقعد عندنا كم يوم.. الحمدلله على سلامتها

وكأن قد سُكب عليهم ماءاً بارداً…الجميع أصابه خرس مؤقت !!!

هو من اشتعلت نيران الحقد بداخله، بعد فشله و خسارته لها للابد.. كيف تحمل كيف وقد حرص على خراب حياتها أشد الحرص.. ، تكلم بحقد ليُشعرهم بالإهانه/ماعليكم.. انا مستعد استر علئ اختكم واتزوجها.

لم يكمل جملته حتى يتلقى لكمه ثلاثية الأبعاد من قبضة مشاري..الذي يؤمن ان بنات عمه هن اطهر مما يظن.. و يعرف ان حاكم هو والد الطفل بلا شك.. إنهال عليع بالضرب وهو يبصق في وجهه/منت بكفو تتهم بنت عمي يالخاين البايق..

اتجه اليه برجس وأكمل ما بدأه مشاري.. وسط صمت بجاد الذي صُدم حقاً بالخبر الذي كسر ظهره..!!
ونظرات ذوق التي شعرت بالفخر وفرحت كثيراً بما يفعله مشاري.. هكذا ابن العم الغيور، تذكرت ان بجاد اخبرها بخطبته، ترددت ولكن بعد هذا الموقف ودفاعه عن اختها ستقبل به لا محاله..
.
،
.
،

يتبع*


……… ..
حقيقةً لا اعرف كيف كتبت هذا الفصل في هذا الاسبوع الحافل.. سافرت لاهلي وانشغلت.. و تلقيت خبر قبولي المبدأي للوظيفه..و اليوم لدي مقابلة عمل للوظيفه التي تم ترشيحي لها…
اتمنى ان يكون هذا الفصل بالذات عند حسن ظنكم، فلقد كتبته ووضعته بين أيديكم بدون مراجعه ابداً!!
و للامانه انتظر تعليقاتكم ويدي على قلبي =)

دعواتكم لي بالتوفيق..
ربي يسعدكم جميعاً ()

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 28-11-15, 08:19 AM   المشاركة رقم: 743
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة قصص من وحي قلم الاعضاء
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,160
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 
دعوه لزيارة موضوعي

يسلمو ريري وفيتووو



لي عودة بتعليق بعد القراءة


عدنااااا




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



روووووعة لا شلت يمينك رشا

الله يبارك لك اذا هيك وانتي مو مراجعتيك وطيرتي عقولنا فشلون لكن لو انتي ممخمخة فيه



بررردتي حرتنا في سطام ال تيييييييت

والله يستر على توق .. رجوع ابن اخوها بوازن الكفة ان شاء الله

وبجاد الخروق الهي تلحق سطام على اهون سبب يا مقيت يا بغيض





تميم ربي يوفقه بمشروعه يحقق نجاح يفتخر فيه
وترجعله سلهام وتفرح قلبه




صيتة والله لعبتيها صح يا معلمة
وراح تجيب عنيد وطيي لووول





وصايف لمتى عاد
مسكين هزاع ..





اعجز عن التعليق على روعتك ريري بس تأكدي اسعدتينا وامتعتينا ﻷبعد حد


مشكورة ع تعبك وربي يوفقك بالوظيفة تكون فاتحة خير بوجهك


مشكورة ام جمال ومبارك اﻷربعينية لوووول



مع خالص ودي


«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»

 
 

 

عرض البوم صور bluemay   رد مع اقتباس
قديم 28-11-15, 02:42 PM   المشاركة رقم: 744
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 
دعوه لزيارة موضوعي

حي اله فيييتو ..
حي الله رشا
و حي الله الزووووري

بارت مممممممممتع
و لي عودة بتعليق

بالتوفيق رشا ..

ارزووووري ..وش ذا الفال ؟؟لا اله الا الله
ما تزوجين سلهام الا للدب ؟؟فالك ما قبلناه

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 28-11-15, 08:25 PM   المشاركة رقم: 745
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,846
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 

السلام عليكم...

حي الله الحامل والمحمول والمحمول منه والمحمول اليه..
ام جمااال الله يتمم عليها بالعافيه واول عيال احفادي من بنتتس..هخهخهخه
يااحليلي شفت عيال احفادي ولله الحمد..هخهخهخه


والحين نجي لربعنا هنا.
زعلت على توقعاتي اللي راحت فشنك كلها بالنسبه لتميم وسلهام. يااكاافي ولااتوقع ضبط وانا فااتحه الدكان على الاخر..هخهخهخه
المهم تميم الله يووفقك ياا قلبي .. وتنجح بتجارتك وتتعدل امورك.. بس وش ناوي تتاجر فيه؟؟ ان شاء الله بتاجر بادوات تجيبها من المانيا>فيس يبي يلصقه بالمانيا غصب طيب.هخهخهخه
وسلهام ماراح أتكلم معاتس انا مخصمااكي.
ابو تميم وام تميم/ الله يهديكم كلكم ويوفقكم .. والله اني مستحيه وانا اقرأ موقفكم.. بس حلوووو تستاهلون كل خير ..عقبال يااارب ماا اشووف ولدكم تميم مع سلهام كذا>>فيس مايستحي خلاص..ههههههه
حاكم وتوق/ قااايله لكم من قبل هالتوووق ماحبيتها ما ادري ليش صاايره سلبيه كذااا.. مسويه نفسها عندي كرامه.. الله يحرقكن يااحريم هالقصه انتن وكرامتن هاللي خربت جونا وشووقنا للرومانسيه>>فيس ماسك الخيزرانه عليهن..هخهخهخه
والله العظيم اقرأ موقف توق وهي دااابله كبدي مرره مرره.. ولا اشوف وحده تجي تدافع عنها وتقول لها عذرها ومعها حق.. جاها كسر حووووئها يااارب..على قووولة حبايب قلبي المصريين.
اووول هالحمل ان قدرت تخفيه شهر شهرين مصيره يطلع ويبين وثاني شي هي ماحملت بالحرام الولد اللي ببطنها حملت فيه بالحلال وابووه معروف رضا اللي يرضى وينفلق وينقلع الي مايرضى..
وبعدين مو من حقها ولا حتى 1% انها تغبي هالحمل عن حاكم.سواء طلقها والا ماطلقها.. وخصووصا انها عارفه ان حاكم عاقل مهوب مجنون مثل اخوانها .
وحتى لو عرفت ان حاكم خطب؟؟ يعني انجرحت كرامتها .؟ عساها تنجرح وتنحرق اصلا هالموقف هذا مافيه كرامه ولا خرابيط مافيه الا نفسي نفسي .
وهه الحين الكل عرف بحملها واللي خايفه منه صار والاحراج اللي اذتنا فيه اذا عرفوا اخوانها عن حملها وانها كانت تقابل حاكم من وراهم صاار.. يعني كل حذرها راااح فشنك.على الاقل لو حاكم عرف كان ساعدها وقدر يفكها من شر اخوانها.حرقت اعصااابي الله يقلعها
المهم التصرف اللي اتوقع انه يحصيل بيكون بيد جدتها. ومثل ماقلت اول هي اللي بتوقف بوجه اخوانها وبتوديها لحاكم اوووو على اقل تقدير بتحميها من اخوانها وبتاخذها عندها .وبتحاول تتصل بحاكم الجد عشان يحلون هالقضيه بين عيالهم وتخلص على خير..
وهالسطام يمال المرض اللي يمرضه ..ماقصر فيه مشاااري جعل يدك ماتكسر ياامشمش.. خلك عليه هالواطي اهم شي انك عرفت خوافيه .ومبروك ترى ذوق وافقت عليه.. جعلها تعود هالتفله والبوكس جابت لكم موافقه على الزواج
بجاد : تف عليك ثم تفففف عليك ثم تف عليييك اس 1000 يااواطي يااحقير..
برجس : الله يفكك من خبال عمانك ويهديك واتووووقع انك بتاخذ الدلي بنت خالد.. فيس الخطابه اشتغل..هخهخهخه
عناد وصيته/ ياااااااااااابووووي يااااابوووي يااابووووي .. والله يا ان صيوت جابت اجلك يااعناد.. بس تدري اذا انت فعلا واثق انك ماتجيب عيال ومتزوج بنت عمك بانت حقير.. يعني حتى الحريم اللي قبل حرام تتزوجهن وانت اصلا ناوي تطلقهن لكن فعلك هذا مع بنت عمك اكبر. بس تدري يااعناد على انك جالس تتزوج وتطلق.. لكن هالشي خلاني احترمك لانك تبي الحلال عن الحرام.. وباذن الله عشان نيتك هذي ربي بيرزقك وبتعالج وبيجيك عيال .بس انت شد حيلك بالعلاج... هذا اذاا اصلاااا مافيه احد لعب عليك من حريمك وقالت لك انك انت اللي مافيك عيال وانت صدقت وعقبها قررت تخلي زوجاتك هن اللي ياخذن مانع عشان تتستر على عيبك لكن المفاجئه بتكون حمل صيته ..
وهذا مافي جعبتي للأن..
ماقصرتي ام جمال على النقل وماقصرت رشووو على هالابداع وقوولي لها لااعاد ترااجع البارت اللي بتنزله اذا بتكون عدم المراجعه بارت تحفه مثل هذا..


 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, خيالية, شخصية, قيود
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t199294.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 06-06-15 04:44 AM
Untitled document This thread Refback 27-04-15 06:27 AM


الساعة الآن 10:23 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية