لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-10-15, 12:47 AM   المشاركة رقم: 651
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,164
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح مشاهدة المشاركة
   عنيد .. ما اتوقع انه ما يجيب عيال ..
يعني اهو غثيث و ثقيل طينه و ما ينجرع ابد ..لكن ما اتوقع فيه شي

أنا معك هموسه في توقعك وإن شاء الله رشا ماتخيب ظننا

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 17-10-15, 05:18 AM   المشاركة رقم: 652
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,164
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 



30))عِشق بِلا قُيود..
.
،
.





الكبرياء ان تحيط نفسك بسياج من الاكتفاء و تقمع بداخلك ثورة الاحتياج!
وان لا تتيح لقلبك ان يهزمك امام حشد المشاعر!!

الكبرياء ان يعيش بداخلك عشقاً وتموت انت على قيد الحياه كشبح تمثال اسطوري تداعبه رياح الخريف العابره ولكنه لا يميل معها..!

..هاهي تجلس شبه مستلقيه حائره امام كتاب "الاسود يليق بك"قد اشترته منذ عامين ،قرأته مرّه ولم تكمله.. ولكنها وجدت نفسها الليله تُبحر به وكأنها للتو تعلمت ابجدية القراء..!
استوقفتها مقولة الكاتبه احلام مستغانمي عن سُلطة الحب..!
[لا أحد يشتبه في الحب ، أو يتوقع نواياه الإجرامية . ذلك أنّ الحب سلطان فوق الشبهات ، لولا أنه يغار من عشاقه. لذا يظل العشاق في خطر ، كلّما زايدوا على الحب حبا! ]

اطلقت تنهيده عميقه وهي تُغلق ذلك الكتاب مجدداً.. وكأنها تعلن كفرها بالحب وبالمشاعر التي جعلت قلبها يبكي وجعاً قبل عينيها.. لكن خلف اضلاعها محراب العشق يقيم كل طقوسه بإيمانٍ كامل بأن لا رجل سواه يملك قلبها!!

سمعت صوت والدتها عند الباب وهي تحاول فتحه.. اتجهت اليه مسرعه وهي تسابقها فتحه بابتسامتها الباهته/يمه!.. ما نمتي للحين؟ وراك دوام

ابتسمت وهي تمد يديها بملف/ادري وراي دوام.. بس ماقدرت اصبر لين بكرا واعلمك..

اخذت الملف من والدتها وهي تفتحه بفضول، لتراه وثيقة تخرجها و بقية شهاداتها ودوراتها الدراسيه/يمه وش مناسبتها هالوقت؟!

اخذتها من يمينها وجلستها على طرف السرير وهي تحادث ابنتها بحماسه/صديقتي أبلا لطيفه تعرفينها اكيد، صح؟

ابتسمت من الذكرى يستحيل ان تنسى والدة بدر ذلك الدب صاحب النظارات السميكه في صف الروضه.. لطالما سخرت منه حتى ايام الابتدائيه حينما كان يأتي بصحبة والدته بعض الايام،ضحكت/ام بدر الدب هههه شتبي؟

عبست بوجهها/دب في عين العدو هاللحين هو مُحاضر معيد بالجامعه وقريب بيقدم رسالة الماجستير

تفاجأت وارتسمت بعينيها الدهشه/مااشاء الله.. والله منت هين يالدب،كنت حاسه وراء هذيك النظارات دافور هههه. المهم وش عندها ام الدب << قالتها بسخريه

اكملت ام سلهام حديثها/انتي عارفه ان أبلا لطيفه من كم سنه صارت في ادارة التعليم ، وحنا نتكلم وعلمتها بشهاداتك تقول ان عندهم وظايف شاغره والافضليه اكيد بتكون للسعوديات طبعاً..وفيه من نفس تخصصك بعد … شرايك؟

ابتسمت وعينيها تتسع، هاهو حلمها يقترب تحقيقه/يمه ما يبي لها رااي، اكيد موافقه بس تهقين هم يوافقون؟!

تحمست اكثر ،هذا الشيء سيساعدها في نسيان تميم/اكييد يمه معدلك عالي ومع مرتبة الشرف انا واثقه فيك بتبيضين وجهي..

اعجبتها كلمات والدتها التحفيزيه،قّبلت يديها/الله لا يحرمني هالوجه.. دعواتك لي يالغاليه

شعرت بسعاده وهي ترسم الابتسامه مجدداً على وجه ابنتها/انا دوم ادعيلك يا قلبي ،.يلا ناامي هاللحين،ترى السهر مو زين للبشره،شوفي كيف صايره باهته.. وراك بكرا موعد مقابله وابيك تكونين فرش..

خرجت والدتها وضلت هي تفكر بما هي مقدمه عليه، الانغماس في العمل سينسيها الماضي وكأنها تتنفس اكسير الحياه من جديد!
.
،
.
،
.
،
.
،
عادت مع جدتها من المستشفى. وهاهي اصبحت في تحسن مجرد ذلك "الربو" الذي بات لا يفارقها يزورها بين الحين والآخر.. حينما تتوتر او ترتبك..
جلست بجانبها طوال الوقت/حبيبتي تبين شي قبل اروح انام..

ابتسمت في وجهها بحزن/لا يا بنتي خلاص روحي،جعل ربي يزين حظتس

لاحظت بريق عيني جدتها لم تود رؤية دموعها وانكسارها بعد كل ذلك الشموخ ،مسحت دمعاتها ثم قبلت جبينها/يلا يالغاليه انا رايحه اسويلي كم شغله وبعدها بنام.. تمسي على خير

تمتمت وهي تراعيها حتى خرجت/والساري بخير.

ضلت تفكر بماضيها.. بما جنت يداها، حينما اخذتها العزه بالاثم وتزوجت فوراً بناصر،نكايه بحاكم في تصرف أرعن.. لو أنها وثقت بحاكم حقاً لما حدث ما حدث.. تأكدت تماماً انها تستحق ماحدث لها..
ليس كمثل حاكم رجل.. ترحمت على ناصر.. قد كان يعشقها هو الآخر والا لما كذب ليظفر بها..
قد حدث ماحدث.. واتضحت الصوره بعد كل هذه السنين.. ومن حفيدتها التي لطالما آذتها في زوجها وفي نفسها..!
.
،
.
،
.
دخلت دورة المياه بيدها منشفتها الكبيره.. ستستحم بعد عناء هذا اليوم الطويل ثم تنام ..نزعت ملابسها وهي قفت تحت الدش الدافئ.. لتزيح ارهاقها.. وتهدئ مزاجها..
سمعت صوتاً في الخارج!! خافت قليلاً..لكن اختفى الصوت فجأه وتابعت حمامها باسترخاء تام..
اوقفت تدفق الماء ثم جففت شعرها بالمنشفه.. لتلفها حول جسمها، تأكدت انها اغلقت النوافذ حتى لا تبرد..
خرجت من حمامها لتتفاجأ بأحدهم يسحبها نحوه،صرخت باسمه/سطااا

لكنه ألجم صوتها بقُبله .. وحملها لغرفتها التي بجانب الحمام.. لتراه تحت الضوء رأي العين بادلته القبلات بشوق جارف.. وهي تحيط يديها حول عنقه وتتشبث به، قد عانت فقده كثيراً،..اشتاقت كثيراً لهذه اللحظه..

أراحها قليلاً للتتنفس بعد هذا الموقف الذي فاجأها به،
اسندت نفسها على الجدار ،يدها على صدرها وهي تتنفس بسرعه كأنها كانت تركض، نظرت اليه بشوق ممزوج بدهشه وخوف/خوفتني

دموعها اكبر دليل على صدق مشاعرها وهي تبادله الاشواق.. اقترب منها مجدداً و حاول نزع منشفتها وهو يعانقها بعنف، يريد الانتقام لاشواقه وليالي حرمانه..

ثبتت المنشفه، وهي غاضبه من غيابه عنها رغم علمه بوجودها هنا..
استغرب تمنعها و مازالت تبادله العناق،همس لها/فيه مشكله؟

يزيدها غيضاً حينما يتظاهر بعدم فهمها،ابعدته عنها/وش جابك بديارنا

هذه نبره جديده لم يسمعها منها ن قبل، تريد إبداء غضبها بصوره اخرى، اقترب منها وهو يحاول الامساك بها/ديارتس هي نفسها دياري

ردت وعينيها تعانقه بتوق عناقاً سرمدياً/بس اهلي ماهم بنفس اهلك..دمك ماهو بـ دمي

تذكر مافعله سطام وصراخها بأسمه قبل قليل و لائحه المطلوبين أمنياً و التي تضم احد أقاربها،رد بقسوه/فعلاً اهلتس ماهم بأهلي..يا شيخه ولو انهم اهلي تبريت منهم.

صرخت بوجهه غاضبه، كيف يهين عائلتها امامها/لا تسب اهلي قدامي وتظن اني بسكت..

تذكر صراخها قبل قليل وهي تظنه سطام/لا بسبهم ونص، ناس دمها فاسد و ما عندها الا اساليب ملتويه، حاولوا يفرقونا وانتي للحين تدافعين

تنهدت بضعف ونبره اقل حده وهي تراه يسب اهلها هكذا،هو حبيبها لكن لا ترضى على اهلها كلمة سوء/دام ال صارم دمهم فاسد هالقد، وش تبي ببنتهم؟! ليه جايها بانصاص الليالي

صمت وهو يستعيذ من ابليس الذي دعاه يسب لأول مره وامام من؟من لا ذنب لها،.. لاحظها تنهار باكيه هناك وتصد عنه ..اقترب منها وهو يهمس بأذنها/آسف ، اعذريني ..جرحني غيابتس.. غبني اخذهم لتس بهالطريقه.. كيف اخذوتس وابعدوتس؟! زين اللي ماستخفيت بعد

ابتسمت وهي تلتفت اليه متفهمه او تحاول تلتمس له العذر ،قد اعتذر وهذا يكفيها،لن تحتمل ان يكون بقربها ولا تكون في احضانه..
ليس هذا ماتمنته بعد هذا البعد الاجباري،تخضبت ابتسامتها بدموعها وهي تحتضن كفه بكفها لتعانقه،وهي تتحدث بنبره باكيه/قالوا لي امك تعبانه بالحيل ،علشان كذا طلعت هذاك اليوم ونسيت حتى اعطيك خبر، انعمى على قلبي خفت على امي،

يصدق كل كلمه تقولها.. لديه علم بما حدث معها/معذوره.. لو ما سامحتك ماشفتيني عندتس الليله

شدت علئ عناقه اكثر وهي تهمس/رد تعال ننسى كل شي الليله… عن قسوة البعد تكفى ضمني !

ابتسم وهو يراها ترتمي في حضنه كالسابق،ندم على جرحه مشاعرها.. اقصى مراحل الوجع ان تضطر لجرح من تحب..

.
،
.
،
.
،
.

في مكان آخر في الشرقيه.. ،
ضل يلّمح لتميم بأن عليهم الذهاب ولكنه يصطدم بعدم اهتمامه!!

قرر الخروج و الابتعاد بعيداً عن الخيمه ومجلس الرجال وهو يخرج علبة السجائر بتوتر لم يعد هنالك سوى واحده..اشعلها وضل يدخن بعيداً..

لحظات ويلحق به تميم بسيارته/هااه تووصيله والا بتكمل مشي؟

صعد وهو يحرقه بالنظرات/وبعدين؟

تكلم بجديّه/طف هالخنز اللي بيدك

اطفأ السيجاره حتى لا يختلق له تميم المشاكل/تميم.. تعوذ من ابليس.

نطق بضيق/اعوذ بالله منك.. اسمعني ززين.. والله ثم والله لن جتني صيته تشكي لي منك.. قسم بالله ما اخليك.. والله لخلي وجهك ذا طفايه لزقايرك.. وانا حذرتك

التفت اليه عناد وهو يستغرب منه وحشيته/تراني ولد عمك قبل اكون زوج اختك.. عيّن خير صيته بعيني ذي قبل ذي علامك علي ياخي

لن يصدقه.. فماضيه لا يشفع له ابداً/نشووف..
.
،
.
،
.
،
.
استيقظت فجراً وهي متعبه،على غير العاده..جلست مكانها و هي تشعر بصداع البارحه قد ازداد.. نامت باكيه،
التفتت يساراً وهي تسمع صوت انفاسه قريب منها، تذكرت ما دار بينهما البارحه بضيق..
تركت السرير وهي تتجه للحمام،وهي تشعر بثقل.. للحظات ظنت انها ستقع على وجهها،..
توضأت وخرجت للصلاه لتجده يقف أمامها بابتسامته ..تجاهلته وهي تمر بجانبه وتحاول تجاوزه بصمت/وسع

شعر بالسوء وهو يرى اثار بكاء البارحه على عينيها/اليوم ارتاحي يا قلبي، لا تنزلين تسوين فطور

تجاهلته وهي تتجه لسجادتها وحجابها .. وهو بدوره ذهب لدورة المياه، فتح الدش ليقف تحته ويستحم… تمنى يمر هذا الاسبوع بخير و ان تذهب الجوهره لاهلها بدون اي مشاكل.. لا يريد ما يعكر صفو حياته ومزاج حبيبته التي تجلت غيرتها البارحه.. لم يتزوجها زواجاً تقليديا بل هو من اختارها ولن يخذلها بعدما اعلنت أنها تعلقت به..
،
.
،
.
،
.
،
.

أوقف سيارته امام منزل عناد.. حيث هنا صيته تنتظره..ثم ذهب..
انتظره عناد حتى ذهب واتجه الى سيارته المركونه امام منزله.. استقلها ثم ذهب… لن يقابل صيته لأول مره بهذا المنظر البشع..!
.
،
.

وصل تميم منزله.. دخل وهو مرهق.. لكن لديه ما يفعله.. لن يؤجل شيئاً للمساء.. طرق الباب دون ان يدخل وهو يناديها بهدوء/نويرر… نووير

لخظات لتخرج له لقد طلب منها ان تنتظره،تشوقت لما سيطلبه منها.. لعله سيغير رأيه بعلاقتهما/هلا حبيبي

توقف قليلاً وهو يحتار كيف تقول حبيبي وهي تفتعل المؤامرات وتُعدم ثوبه في يوم زفاف أخته! /دامني حبيبتس ليه تعدمين ثوبي الجديد..!

حاولت نفي التهمه/والله مو…

قاطعها بغضب/لا تحلفين كذذب ، امير شاافتس وبلغني لكن سكت لين يعدي الزواج على خير.. .. انا ما عاملتتس الا بالطيب.. قلت لتس يا بنت خالي مالتس الا الحشيمه والكرامه لين اوديتس لبيت اهلتس.. بس منتي كفو حشيمه.. الحشيمه لخالي وبس… يلا هاللحين لمي اغراضتس بوديتس بيت اهلتس..وورقتتس هالسبوع بتكون عندتس ان شاء الله

ابتلت وجنتيها من دموعها بصمت.. لم تفعل كل هذا الا لتكسبه لا لتخسره بهذه السرعه.. كيف يفعل بها هكذا.. لماذا لم يفهم رغبتها به،قد كسر قلبها ، لكنها آمنت الآن ما قد قيل لها.." كونها زوجه ثانيه لا يعني ان تلك الأولى سيئه.. لربما يكمن السوء في الرجل نفسه! "
تأكدت أنها كانت اداة تحدي ومساومه بين اثنين عاشقين لا اكثر..!
اقحمت نفسها في معمعه كانت في غنى عنها تماماً...
.
،
.
،
.
،
.
،
.
خرجت من غرفتها وهي تشعر بتحسن هذا الصباح.. استغربت عدم تواجد توق.. لم ترى سوا الخادمه في المطبخ.. فسألتها/وين توق يا صوفي

الخادمه وهي ترفع كتفها للاعلى/لسه نوم ماما

استغربت، وهي ترى ساعتها/قدنا الضحى غريبه! حطي الفطور انا بروح أصحيها.

خرجت متجهه لغرفة توق، وهي تعذر نومها الى هذا الوقت المتأخر.. قد ضلت معها طوال الوقت امس في المستشفى والمنزل..
وقفت امام الباب وهي تحاول فتحه وهي تناديها/تووق.. تووق يمه..
.
،.

جلست وهي تطلق شهقتها مفزوعه و تلتف بملائة فراشها،لم تكن واثقه أنها اغلقت الباب بالمفتاح، لا تتذكر متى غرقت في نومها..ألتفتت على يسارها وهي تراه ينام على بطنه و يغط في نومه،مدت يدها له وهي تحاول إيقاظه بهمسها/حااكم.. حبيبي.. قووم..

فتح عينيه بكسل وهو يلتفت اليها/توق وش فيتس؟

ابتلعت ريق الذعر وهي تشير للباب/جدتي وراء الباب..

جلس مذعور وهو عاري من اعلى/وشو..

ستبكي من شدة توترها/كيف اتصرف أنا!!

وقف وهو يلملم ملابسه ويتجه خلف الباب/لازم تردين عليها.

خافت وهي تقف ومازالت تلتف بالملائه و تتمتم بغباء/يمه يمه، عزالله انفضحت

التفت اليها وهو يعقد حاجبيه/كلما قلت انتس ذكيه تصدميني.. تووق انا زوجتس تكفين ماهو بوقت تناحه.. هاللحين ننخش لان الوضع يبي له ترتيب وبس.. هاللي يصير بيني وبينتس ماهو حرام.

حاولت تهدأت نفسها/ايه صح صح..روح ادخل فالدولاب اززين

زادت في طرقها للباب وهي تناديها مما زاد توتر توق..

قرر الاختباء في دولابها الضيق.. حتى تفتح لجدتها..ثم تذكر شكل توق و ماترتديه "سينكشفان لا محااله"
،
لم ترتاح الجده لما يحدث شعرت بغرابه تجاه تأخر توق وهي ترد عليها خلف الباب بدون ان تفتح..!

لحظات وتفتح لها توق بابتسامه توضح مدى ارتباكها/اهلين جدتي،كيف صحتك اليوم

استغربت إلتفافها بلحافها،و شعرها المبعثر يتضح ساقها المكشوف حتئ الركبه! /بخير.. مير علامتس لافه عمرتس بهاللحاف، وين ملابستس

فعلاً نسيت لبسها، شعرت بالاحراج،موقف مخجل فعلاً/كنت ابي اتسبح وناديتيني علشان كذا طالعه باللحاف..

الجده بابتسامه جانبيه/خلصي اللي مشغلتس وتعالي سولفي معي بيأذن الظهر وانتي للحين في غرفتتس!

شعرت بغرابه، وتسائلت لماذا ابتسمت جدتها/ابشري ،بس اتسبح واجي..سكري باب السيب تكفين..

ذهبت الجده واغلقت باب الممر المؤدي لغرفتها وحمامها..
ثم هي اغلقت الباب بسرعه وهي تلتفت وتتكئ براحه/الحمدلله عدت على خير

خرج من الدولاب وهو يرتدي ملابسه بسرعه/يلا قلبي انا ماشي

اتجهت اليه وهي توقفه/ووين حبيبي اقعد شوي، عندي لك كلام وااجد ولازم تعرفه

ابتسم وهو يشاكسها/هالكثر مشتاقتلي يا بنت!

دفعته بخفه/تفكيرك شطح لبعيد.. انا اقصد شي ثااني

اقترب منها وهو يداعبها/وانتي وش عرفتس باللي بتفكيري؟ هااه!!

صدت بخجل فهو قريب منها ثم التفتت اليه/شلون راايق وانا تبهذلت بهاللحاف عند جدتي!

اقترب منها اكثر وهو يلتصق بها ويجذبها اليه/طبيعي اروق بعدما شفتتس.

همست وهي جاده فيما تود قوله/حاكم اتركك مني هاللحين ، فيه اشياء لازم تعرفها.. لازم تعرف انا ليش هنا ولازم تعرف اللي صارلي.. ابي اقولك كل شي بخاطري

مسح على رأسها وهو يحاول ان ينهي هذا النقاش ليذهب فلو اطال النظر فيها،لن يتزحزح من هذه الغرفه/اسمعيني،الليله ابيتس تصرفين نفستس بأي عذر وتطلعين معي، طيب؟

خافت/كيف اصرف نفسي.. و جدتي… !

قاطعها وهو يمسك بيديها/تووق انا ضميانك..مابي من لياليك غير هالليله.. جودي علي ابها واقطعي ضماي

رفعت كفه اليمين وقبلتها وعينيها ترمقه بابتسامه/ابشر.. هاللحين خلني اتسبح.. ابي اتنشط لازم اروح لجدتي واوعدك اطلع معك، حتى لو هربت

ابعدت يديه عنها وهي تتملص منه وتتجه للحمام ونظرات عينيها تدعوه لها ،لا تود له رحيلاً سريعاً..تمنته يبقى بالقرب منها اكثر وقت ممكن،لعلها لن تجد فرصه مواتيه كهذه.. الظروف قد حرمتها منه في السابق لذلك لن تضيع فرصه للاقتراب منه..

رأها تدخل ولم تغلق الباب جيداً..نزع ثوبه من جديد ولحق بها وهو يغلق الحمام..!
.
،
.
،
.
،
لم تستطيع النوم.. فكل دقيقه تفكر متى سيفتح الباب ويدخل ذلك الزوج الذي لم تلتقي به حتى الآن.. الوضع مربك حقاً، كيف ستتصرف كيف سيمر هذا اللقاء،
وقفت للمره الألف أمام المرآه وهي تتأكد من أناقتها، فستان اسود قصير بلا اكمام وشعرها مسدل على طبيعته بدون غره احمر شفاه ورسمة كحل علوي بسيط وسلسال يزين عنقها الطويل و نفحه عطريه باريسيه..!

يجب ان تشعره بشخصيتها منذ البدايه..
قررت وضع قهوه والبدء في احتساءها قبل قدومه.. لن تشعره بأنها كانت تنتظره.. لن تعطيه الاهميه القصوى فهو لم يعطي رأيها فيه أي اهميه وتزوجها وهو يعرف تماماً أنها مرغمه.. ليس كل ما يريده هذا الولد المدلل سيناله..

لحظات و تسمع صوت الباب ينفتح.. بدأت دقات قلبها تتسارع، لم تقابله ابداً..تمنت لو انها بكت لحظتها.. بردت اطرافها.. رأته يدخل عليها ،وقفت لا شعورياً وكأنها كانت تجلس على صفيح ساخن..

تبدد غضبه برؤيتها، لمح ذلك السلسال الذي يطوق رقبتها الطويله.. له رونق خاص،حقاً "الأناقه سلسآل في عنقُ الطويلات..!
ابتسم رغماً عنه، قد كانت تحتسي قهوتها براحه.. لم تنتظر عودته،اقترب منها لتفرق بينهما فقط مسافة اقدام/السلام عليكم

لم تستطيع رفع عينيه كثيراً بالاضافه لصوتها الذي اختفى وبالكاد ردت/وعليكم السلام.

اقترب منها اكثر.. ثم لاحظها تبتعد،ثم قرر ان يريحها بالجلوس في كرسيه المنفرد/ذوقيني قهوتتس، خلنا نشوف

استهجنت نبرته( وشو اللي خلنا نشوف،صدق قليل ذووق)..سكبت له فنجانا ًثم مدته له/سم

كان يلاحظ كل شيء فيها ويراقبها مستغلاً خجلها وصدودها/سم الله عدوتس

رفعت نبرتها قليلاً بدون ان تشعر وكانت تعنيه/ااميين .

استنكر النبره،لم يعلق.. اخرج علبه تبدو علبة دواء من جيبه ليضعها على الطاوله/اسمعيني.. هذي تستخدمينها من اليوم

رفعت رأسها للشيء الذي وضعه،لم تعرف ماهو في البدايه، ثم انتبهت له قد رأت مثل تلك العلبه عند خالتها وضحى/وش ذا

ابتسم على براءتها/انا مابي بزارين هاللحين..خلينا كذا حلوين مع بعض احسن ومديين على الازعاج.

كيف يطلب منها هذا الطلب، ثم متى يريد ان يرى اطفاله وهذا زواجه الرابع،متى ستنتهي متعته التي يزعم ان الاطفال ينزعونها،بهذا التصرف تأكدت أنها ستكون الضحيه الرابعه في عداد الارقام، عزمت على ألا تكون مجرد رقم عابر،حاولت ان تبتسم/حلو.. طلع تفكيرنا متناغم. بس انا اسفه ماقدر استخدم هالحبوب.

اعجبته جرأتها في العاده زوجاته يكتفين بالصمت واخذ العلبه/بس انا آمرك تستخدمينها ؟

مازالت تحتفظ بابتسامتها المكتنزه/لا تخاف أنا اخذت إبرة منع حمل مفعولها 6 شهور.. ماكنت بقولك.. لكن دام هذا مبدأك ماراح اخبي.

مازال يستغرب لماذا ترفض الزفه/ليه رفضتي نسوي زفه؟

ابتسمت على بجاحته التفتت/كم مره تبي تنزف بحياتك؟

ابتسم بسعاده لما قالته،لم يغضب، هذا أول لقاء و تبدو انيقه جداً حتى ردودها تدل على ثقه،.. لكن لبسها للون الاسود في اول لقاء به لم يعجبه رغم انها تبدو فاتنه/ليه لابسه اسود

رفعت رأسها له، شعرت بنوع من السكينه مع مرور الدقائق/حسيت انه مناسب لهالمناسبه.

صدمته بالرد،ولكنه يعلم تمام العلم انها مرغمه عليه، اتسعت ابتسامته اكثر وهو يسترخي في جلسته، كيف لا تعجبه، وهي تبدو من نوع آخر لم يجربه بعد،لم يجد ما يتحدث عنه،نظر للصحن امامها وهو يفكر بخبث/ما ودك تذوقيني من هالحلى؟..

وقفت بسرعه تريد الخلاص/هاللحين اجيب لك..

أوقفها بصوته وهو يشير لصحنها/لا لا.. ابي من صحنتس انتي و بملعقتتس بعد..

اتضح ارتباكها.. ولكنها اخذت صحنها ووضعته أمامه/تفضل..

امسك بمعصم يدها وهو يجذبها إليه رغماً عنها/وش هالحركه قلت ذوقيني بنفستس.. يعني بيدتس ، يلا

نفذت طلبه ليعتقها من يده التي تقيّد معصمها الأيسر.. اعطته ملعقه بارتباك/ممكن تترك يدي..

ابتسم وهو يتلذذ بالحلى ويبتسم برضا/اخاف اصدمتس بالرفض..
*ترك يدها ليفاجأها بحملها بين يديه كالطفله، فصرخت هي بدورها من المفاجأه التي لم تتوقعها،خيالها لم يخطر به يوماً ماهو معنى الزواج ومعنى العلاقه،صدمها بجرأتهك/نزلني..

اتجه لغرفتهم وهو يشدها اليه بدون ان يرد عليها…

،

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 17-10-15, 05:20 AM   المشاركة رقم: 653
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,164
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 



.
.

خرجت من غرفتها الساعه 10 بكامل نشاطها.. اتجهت للمطبخ وقد لبست عبائتها وتحادث الخادمه/سابينا وين الكوفي حقي

ابتسمت الخادمه/دقيقه وااحد مدااام

خرجت للصاله وهي ترى اختها تنظر شاشة هاتفها باهتمام، استغربت من ستراسل هذا الوقت،لابد وانهن صديقاتها..

جلست قبالتها وهي ترتب اوراق ملفها وتراجعها من جديد، ريثما تجهز الخادمه قهوتها/تبسمين زي الهبله!! وش فيه هالجوال مع صباح الله خير؟

ازاحت الهاتف عن وجهها بارتباك/عاادي اتفرج بالانستقرام

ابتسمت بدون اهتمام/يالله صباح خير يا انستقراميه.

بابتسامه مريبه/اموووت عليه.. انتي خابرتك تويتريه وش صار

اخذت كوب قهوتها من الخادمه و اشارت بيدها بعدم اهتمام لحديث ريم عن التواصل الاجتماعي، قد استطاعت ان تتأقلم بدون الجوال والفضل يعود لتميم الذي حرمها منه/والله هالتلفون معاد يهمني صار بالنسبه لي وسيلة مكالمات فقط ماعندي تطبيق واحد للتواصل الوهمي هذا..

ضلت ريم تنظر للمحادثه الخاصه التي تجريها في انستقرام .... ثم ارسلت [يلا عامر نكمل بعدين ..بجهز نفسي للدوام]

تلقت رساله منه[وريني لبسك]

ابتسمت وهي تظن انها معشوقته فعلاً [no]

وصلها الرد[ انتي للحين ماتثقين فيّ]

ترددت كثيراً طلباته كثيره[محتاجه اثق]

وصلها الرد[ دام كذا ..انا آسف.. ماكلم بنت ماتثق في.. والا شلون بعدين بتثقين في]

رفعت هاتفها لتصور عينها كعادتها وترسلها بسذاجه[ اوعدك بعدين ارسل لك اللي تبي،بس لاتزعل، احبك]

اتاها الرد [وانا بعد احبك]

سمعت صوت الكاميرا ثم رفعت رأسها/بالله وش تصوورين انتتتي؟

ابتسمت ريم وهي تقف، تعرف ان لا أحد سيفتش هاتفها او يراقبها،نسيت مراقبة الله قبل اعين البشر/شدخلك خليك باورااقك بس رايحه اخذ عبايتي وملزمتي وراي دوام

لم تشك بها ابداً/معك خمس دقاايق اذا ما نزلتي برووح ترى بروح للجامعه حقتك.

توقفت ثم استدارت،لم يعجبها الخبر/ووشوو بجامعتي أنا.. ليه؟

رفعت حاجبيها باستغراب من ردة فعلها، ومازحتها/شفييك؟.. بكرا بصير معيده عندك واكسر راسك.. يلا اخللصي

شعرت باحباط وهي تصعد الى غرفتها…ستتغير بعد الآن.. اختها ذكيه ولن تسمح لها بأخذ راحتها في التواصل مع ذلك الحبيب الافتراضي!!

اتصلت سلهام بوالدتها لتتأكد اين ستذهب بالتحديد لتقديم اوراقها وما إلى ذلك..
،
.
،
.
،
في احد بيوت مدينة الخُبر..وبالتحديد في "مقلط الرجال" حيث فراشه يقبع في الركن منه.. يسكن عند عمه فهو يدرس هنا في جامعة الدمام.. .. ترك محادثتها بعدما تأمل صورة عينها الساحره ،اتجه للمحادثه الأخرى لضحيه غبيه اخرى.. حفظ من الصور ما يكفي ليصطاد ما يريد.. بواسطة وهم كبير يسمى "الحب" تلك الكلمه التي باتت سلعه رخيصه يتعامل بها أراذل البشر !

دخلت الخادمه الهنديه التي تبدو سمراء و قاسية الملامح/باباا عاامر قووم انا في نظظف..

نظر اليها بقرف/الله يسد نفسك يا شيخه اقلقتيني..

من داخل البيت تنادي الخادمه/بارنيتي بارنيتي..

تنهد وهو يسمع صوتها، فهي خطيبته العتيده والرباط المقدس ماسواها فهن تسالي رخيصه/يا لبى والله.. بارنيتي رووحي لها تقطع صوت الزين..

رن جرس هاتفه واذا به احد زملائه يستعجله للدوام.. اخذ منشفته وملابسه واتجه لدورة المياه ..سيستحم ويلبس ثم يذهب للجامعه..

.
،
.
،
.

وصلت للمبنى الجامعي..اتجهت ريم الى مبنى التحضيري مازالت في السنه التحضيريه.. لحقت بها سلهام وهي تمسك بيدها/يالخبله اخذي الملزمه حقتك نسيتيها بالسياره

اخذتها ريم وهي تضع يدها على صدرها/يماااه عاد اليوم تسليم البحوث.. بغييت اكل تبن

لا يعجبها برود اختها في دراستها هي لم تكن هكذا ابداً/انتي اصلاً ماكله تبن من زمان الله يخلف بس… سلام انا رايحه ادارة التعليم..

ريم/مو تقولين بتصيرين معيده عندنا

رفعت الغطاء عن عينيها وهي تحدق فيها بحده/مابي اصير معيده هنا وتفشليني.. يلا غطي عيوونك وروحي، وش ذا الفتحه؟!

تركتها ريم وذهبت،صحيح ان سلهام ملتزمه بواجباتها ودراستها ومقربه من والديها لكن لم تكن ملتزمه في السابق!! ما بالها اصبحت تنتقد كل تصرفاتها!!
،
.
،
.



جهزت غداءها ووضعته على السفره أمام جدتها بابتسامة رضا عريضه/سمّي يا جده..

لاحظتها في حال افضل،وجهها يضخ نضاره،الابتسامه لا تفارقها/سم الله عدوتس، ما شاء الله وش مسويه لنا اليوم

بحماس/سليق طايفي يحبه قلبك.. سمي قبل لا يبرد

تذوقته الجده/تسلم يدينتس.. يومنتس طباخه وسنعه وشوله ماتطبخين في بيتكم

ضحكت وهي تمازحها/مكتوب انك تذوقين طبخي يالجازي..من قدك؟

استمرا في صمت .. تذكرت ماتريد قوله/احمم جده.. شبغيت اقولك

ابتسمت الجده/قولي لاتستحين

تشجعت قليلاً..رغم انها ستكذب لكن لابد منه/ودي ازور جدتي أم امي.. تخبرين مريضه الله يشفيها

تذكرت الجده انها سافرت للرياض منذ اسبوع لمراجعة المستشفى، يبدو ان الموضوع به غير جدتها/روحي وانا امتس..

اتسعت ابتسامتها/مشكووره..

فهمت ماتنوي عليه/عاد اخذي معتس حلى وقهوه.. لا تروحين ويدينتس فاضيه

رفعت رأسها كأنها لم تسمعها/هاه!! قهوه!!

بابتسامه جانبيه/ايه حلى وقهوه.. وان بغيتي تعشين عندهم اقعدي واسهري بكيفتس..قد اخذتي كفايتتس من الحبسه هنيا.

هذا كثير عليها لم تصدق ماتقوله الجده،ما كمية الرضا التي تحملها كلماتها،نطقت بسعاده/ولبى هالقلب يالجازي..
سكتت وهي ترخي رأسها بعدما انتهت من غداءها ،بردت ابتسامتها،وهي تتذكر انها ساعدت في إجهاض حمل حفيدتها!!
آه لو أن الزمن يعود لكانت انتظرت حاكم وان شابت!..
تذكرت ما كانت تفعله بـ توق.. كيف اعماها حقدها..ماذا فعلت بأبنائها.. كيف طالبت أبنائها ان لا يتنازلون عن دم متعب الذي قُتل بالخطأ من صديقه في رحلة صيد لتُحرق قلب حاكم الجد بقصاص ابنه..!

.
،
.
،
.


عاد الى المنزل وهو منهك .بعد عناء يوم طويل.. رمى بثقله على تلك الاريكه التي امام شاشة البلازما.. ضل يشاهد ما يعرض بكسل حتى كادت ان تغلق عينيه.. ليصحو على صوت دلال/تميييم قوووم نام بغرفتك تراني برفع صوت التلفزيوون

لم يرد عليها اكمل نومه.. كان حقاً مُرهق وكأنه لم ينم لدهور..

اخذت دلال الريموت وهي ترفع صوت التلفزيون اكثر/انا حذرتك.. مالي شغل..
استغربت عدم اعتراضه وصراخه،ثم التفتت اليه لتجده يغط في نومه،يتضح عليه التعب.. قررت خفض صوت التلفزيون.. ثم اغلاقه، لتذهب وتجعله يرتاح..
،

حاولت اخراجه من غرفتها/خالد ما عاد بيني وبينك الا حد الله..

زم شفتيه بغضب وهو يُغلق الباب ويدفعها بعنف داخل لغرفه/مزنه قلت لتس مانبي فضايح قدام العيال

بكت بحرقه/انقلع من غرفتي يا خالد معاد لي طاقه اجاملك اكثر من قبل.. عيالي كبروا خلاص، معادني محتاجه اذل نفسي لك، اصلاً من متى شلت همهم! ابوي اللي كان يرجعني لك غصب،خلاص مات الله يرحمه.

صُدم من ردها، كان يظن انها سابقاً تعود له من نفسها،ظن انها فعلاً تعشقه بِذل/شدخل ابوتس الله يرحمه

تكلمت وهي تبكي بحجم عذاب السنين التي مضتها لوحدها، بعدد الليالي التي قضتها تبكي وحيده/كلما رحت لبيته باكيه و اقول مابيك كان يرجعني لك غصب.. ماتزوجتك الا غصب لجل ابوك اللي يعزه ابوي، مات قلبي باليوم اللي عرفتك فيه.

هنا المفاجأه.. ظن طوال السنين انه من كان مُجبراً عليها لم يجل في خاطره يوماً ان تكون هي أيضاً مُجبره على هذه الزيجه.. جلس وهو يفكر بما فعله من اجل إسعاد نفسه وبما فعلت هي لتسعد نفسها؟!!…كم كانت صبوره، ضحت بنفسها لتربي اولادها رغم كرهها له!

تركته في الغرفه و خرجت، تستعيذ من خيباتها ومن سنوات الجور التي عاشتها في حرمان عاطفي، رغم زواجها وانجابها للاطفال!!
.
سمعتهم دلال وهي تقف هنالك مصدومه حائره،كيف لهذه الدرجه والديها لا يطيقان بعضهما!! الآن فقط عرفت لماذا يغيب والدها عن البيت فترات طويله.. ولماذا والدتها لا تكترث لغيابه!..
دخلت غرفة أمير وجلست بالقرب منه وهو يلعب بدون ان ينتبه.. ضلت تفكر بما يحدث من منظور آخر، لم ترى والديها يحتسيان قهوتهما مع بعض أبداً..! لم يخرجان معاً في نزهه او حتى زياره عائليه!!..شعرت بالخوف ماذا لو افترقا الآن؟!!
،
.
،
.
،
.

في جلستهم بعد العشاء.. فكرت ام ذيب ان تفاتح ابنها بما طرحه عليها "وافي"..لعله يوافق بما انها كانت ستكون خطيبته ذات يوم/اقول يا وليدي..

اقبلت شيهانه بيديها صحن يحوي شاي وكاسات…جلست وبدأت بسكب الشاي في الكاسات بصمت..مازالت غاضبه من ذيب..

لاحظ صدودها عنه ولكن سيراضيها فيما بعد/قولي يمه أسمعتس

حاولت تقديم الموضوع بشكل افضل،لأن وافي فعلاً يريدها/يا وليدي ..وافي قرر يتزوج

ابتسم ذيب/عالبركه.. من يبي بس

جلست مضاوي وهي تعارض هذا الرأي،كون سيتزوج ومازال مراهقاً لم يعرف قيمة الارتباط/علباله العرس لعبه.. باقي له يمه وش مستعجل عليه

ام ذيب/والله يا بنتي دامه طلب الزواج ..لازم نزوجه.. ماعليه قاصر ولدي

كتم ضحكته،لا يتخيل وافي يتزوج،مازال صغيرا ومراهق في نظره/طيب يمه دوريله عروس..

لم تكون راضيه عن العروس لكن ستخضع لرغبة ابنها/ما يحتاج أدور له..يقول انه يبي الجوهره بنت عمك فواز

تغيرت ملامح وجهه للغضب، عقد حاجبيه/امعصي.. الجوهره لااا

ألتفتت اليه وهي من رفضه، هذا يعني أن عينه هو عليها،لم تستطيع السيطره على يديها وهي تمسك كاسة الشاي لتسقط منها، وتصحو من رذاذ الشاي الساخن.. و منادات مضاوي و ذيب.. صحت من سرحانها وهي تقف بهدوء مصدومه/انا رايحه انام تصبحون على خير

الكل استغرب ومن ضمنهم ذيب.. لم يستطيع ان يكف عن التفكير بها..
،
.

دخلت غرفتها وهي تلوم قلبها.. لماذا يعشق بهذه الطريقه الموجعه.. لماذا لم يمت ذلك القلب من اول صدمه ويكتفي من الحب!..
آه ذلك القلب لم يعد يحتمل وجعاً وكأنها تحب لأول مره وتعشق لآخر مره..
كان هو من جعلها كذلك..هو من علّقها به.. كصحراء قاحله اعشبت بساتين بعد قدوم المطر.. لا تريد لهذا المطر انقطاعاً..حتماً ستموت هذه المرّه لو صد عنها..!

بدلت ملابسها ثم جلست على اريكتها وهي تشعر بصداعها يراودها مرّه أخرى.. وكأن روحها تتصعد الى انفها.. مابها أصبحت حساسه الى هذا الحد.. كانت تظن نفسها صبوره حتى عشقته..!
رفعت رأسها من يديها وهي تلاحظ حقيبة يدها القديمه هنالك في الركن.. اتجهت إليها وجدتها مفتوحه وصورة سيف قبالتها.. توقفت للحظه وهي ترفع الصوره،هل من الممكن ان يكون قد رآها "ذيب" ليتغير عليها ..!!
لو كان هذا ما غيّره ستحرق الصوره لرضاه..
سمعت خطواته يدخل.. ويغلق الباب خلفه..

وقفت وألتفتت إليه بعيون دامعه وبيدها تلك الصوره والحقيبه.. رأت عينه تسقط على الصوره بحده ثم يصد عنها بصمت،بادرته بالحديث،يجب ان يعرف كل شيء، اتجهت اليه بتساؤل وهي تمسح دموعها التي داهمت خديها/ليلة زواج عناد طلعت من القاعه ادورك.. ولكنك تركتني لحاكم ببرود و حتى بدون تعطيني خبر!..و انت ما كنت كذا، تجاهلك لي أوجعني.. ذيك الليله جسمي كان هناك.. لكن قلبي ضل هنا يحاتيك.. كنت حاسه انك منت بخير.. او على الاقل انت شايل بقلبك علي.. بدون علمي...!! قول لي يا قلبي وش شفت مني وأزعجك،لا تخليني اموت قهر

التفت اليها غاضباً ينطق غيّره،وكأن ذلك الرجل ليس ميتاً/ليييه محتفظه بصورته للحين!!

ازدادت دموعها وهي تخرج صوره أخرى من حقيبتها وتريه إياها/شفت صورة سيف ولا شفت هذا؟

استغرب وهو يرى صورة الطفل، يبدو جميل وبصحه جيده/من هذا؟!

ابتسمت وسط دموعها/عبوودي ولدي اللي اصلاً ما شافه ابوه.. وقت ما مات سيف عرفت اني حامل..عاش عشره شهور ولحق أبوه.. <<<حاولت الصمود عن البكاء ولكنها فشلت..
شعرت بدوار فدموعها تحجب رؤيتها.. ساعدها ذيب في الجلوس.. وهو يجلس بجانبها،لام نفسه وهو يذكرها بالماضي/الله يرحم سيف ويشفعك في عبود..

ابتسمت وهو يقولها هكذا بنبره حنونه.. عرفت انه رضي عنها، لكن مازالت خائفه من نزواته مازالت غيرتها تنغص عليها..

مسح على رأسها وهو يداعب خصلات شعرها،يريد تغيير جو حزنها/اتركك من هالسالفه يا قلبي ، شرايك نبدأ نأثث لبيتنا..

التفتت اليه مستغربه/خلّص؟ ما شاء الله!!

مد يديه ليمسح دموعها ويداعب خديّها/لي ستة سهور أبني فيه بس استعجلت علشانتس.. بنيته بمشورة الوالد والا ماكان لي نيه ابني

استغربت اكثر/وليه ماكنت تبي تبني؟

ابتسم بدفء/ماكنت اعرفتس..

لم تصدقه وهي ترفع حاجبها/يا بكااش

بنفس ابتسامته،فبعدما عرفه من قصتها بسيف و طفلها لم يعد هنالك ما يزعجه/خطبوا لي وحده بس مابيها وعييت اتزوجها مابي اتزوج بزر.. يعنك ياشيهانه ما ملأ عيني غيرتس ودتس تصدقين او لا.. انتي هنا داخل القلب

بالتأكيد هي الآن اسعد زوجه، لكن مازالت تريد معرفة من كانوا يودون تزويجه بها/ومن هذيك العروس البزر؟

رفع عينه لعينيها،ليرى ردة فعلها/الجوهره.

ابتلعت ريق الغيّره وهي تعرف بماضي الخطبه لأول مرّه/شفتها؟

استغرب سؤالها/اعرفها من يومها بزر.. ماتغطت عني الا من كم سنه

ابتسمت، فمع علمه بجمال الجوهره الا انه يفضلها عليها، هكذا اطمأنت اكثر،اقتربت منه وهي تحتضنه بصمت ورضا..لحظات لتتركه وتتجه لدورة المياه تستفرغ ..ثم خرجت اليه..

استغرب ذهابها فجأه بدون استئذان ثم عودتها وجلوسها على السرير بعيده عنه، تبدو مرهقه اتجه اليها بالسؤال/علامتس،سمعتتس تستفرغين، تبين المستشفى؟

ابتسمت وهو يقف بالقرب منها، مدت يدها بابتسامه لتمسك بيده وتسحبه بنعومه/لا.. ابيك انت..

جلس بالقرب منها وهو يلاحظ تعبها من ذبول عينيها/لا صدق تبين المستشفى،شكلتس منتي بخير

ابتسمت بخجل/شكل ولدك حالف يهد حيلي قبل يجي.

لم يستوعب فوراً..ضل يتأمل جملتها ثم استوعب و ابتسم بسعاده/اااحللفيي لاااا

ضحكت من ردة فعله الغريبه/وشو اللي احلفي!!

اقترب منها وهو يحتضنها بعنف.. لتسقط خلفها وهو مازال ممسكاً بها.. فرحت به.. هكذا ارتاح قلبها.. فضفضت له و عرفت ما بقلبه تجاهها.. لم تعد خائفه من أي شيء الآن "اتضحت الأمور" سيكون ذيب كما عرفته نبيلاً...
.
،
.
،
.
،
.
،
.
هنالك في الصحراء النجديه.. تحت ضوء القمر .. يمشيان طوال الليل..حتى تعبا وجلسا عند "الضّوْ" ..
جلست بالقرب منه وهي تتكئ على كتفه..عينها على النار المتقده أمامها وتسمع احاديثه..

هنالك سؤال يحيره.. مازال كالغصه كلما يتذكره،يريد جواباً شافياً،لأن حلم طيف أبنه مازال يراوده/توق ابي أسألك سؤال.. بس ابي تحلفين تجاوبيني بالحقيقه ولا غيرها.

ليس لديها ماتخفيه بعدما قالت كل ما لديها،حتى خبر حملها قد اخبرته به والسبب الذي اخفته/اسأل والله ماقول غير الصدق يا قلبي

استجمع قواه ثم نطق/كيف سقطتي؟

خافت عليه من مواجهة سطام.. لكن لن تخفي شيئاً بعد الآن،هي ايضاً في قلبها غصه وتريد الانتقام/في اليوم اللي جيت فيه لرماح مع جدتي.. كان سطام هو السايق.. فجأه زاد سرعته في وضح النهار واخذ ثلاث مطبات وراء بعض.. ومنها نزفت لين سقطت..

كسر العود الذي كان يحرك به النار.. سيحرق سطام بتلك النيران التي تتقد بداخله،تذكر صرختها البارحه باسم سطام/سطام قد تعرض لتس؟

خافت من توتره/يخسي مايقدر يطولني ..كله كلام بكلام..

ازداد غيضاً هذا يعني انه كان يجرح زوجته بكلماته والتعرض لها/علي الحرام لاخليه عبره لغيره

خافت وهي تلتفت اليه/بتذبحه؟

ابتسم بخبث،فهو يرتب لانتقامه/لاااا… الذبح شووي عليه.. انا بسألك هو وش شغلته؟

استغربت وهي تحاول ان تتذكر/والله مادري عنه..بس ساعات اشوفه يحوم بالمزرعه. ويغيب عننا ايام والله ثم يجي شوي ويروح..ايه تذكررررت مره قالي.. انه حاول يقتلك.. ظنيت انه يمزح بس تذكرت هذيك الاصابه.. انجنيت،هو دوم يضايقني.. مدري هو صادق او يبي يقهرني!
هنا انقطع شكه باليقين، باتت عقد ذلك الخيط تتفكك امام عينيه/العلم ززين يا سطام.. هالرخمه يتمرجل قدامتس بقلة حيلته!!..

لا تستغرب هدوءه وتركيزه في حديثه،هو هكذا ليس متسرعاً/اتركك منه.. وخلك معي،وربي مليت من سيرته،

نظر الى ساعته وهو مستعجل/ياقلبي تأخرنا يادووب أوصلتس بيت جدتتس وارجع.. عندي شغل

أصيبت باحباط/بس ماشبعت منك.. شلون كذا نلتقي بالدس!! مافهمت والله ليش،نسوي كذا وإنّا متزوجين بالحلال!!

ابتسم وهو يزيح غرّتها عن عينها اليسرى ويقبلها/ودي آخذتس والله.. بس أنا حلفت مايردتس لبيتي غير اخوانتس انتي.. مثلما اخذوتس مني غصب.. يرجعونتس لي بالرضا وبالطيب..مابي اكمل حياتي معتس في طلايب،

نطقت بخوف/وان ما رضوا..!!

رد بضيق/بتكون نهاية علاقتنا.

ابتلعت ريق الخوف،هي تعلم مدى كراهية اهلها له،امسكت بيديه وكأنها بذلك تعاهده ان لا تتركه ونطقت/لو يطول البعد في حكم الظروف . الوفاء في الجوف لك منيّ ، وعد !

ابتسم على مضض،يفهم خوفها مما يقيّد علاقتهما/الوفاء من طبعك من غير حلوف ، . السحابه مايجي منها غير برق ورعد.

اقتربت من شفتيه لتعانقها بشفتيها، أطالة العناق وكأنها على علمٍ بأن الفراق القادم سيكون اقسى!
.
،
.
،
.
،
.

صباح اليوم التالي..
خرجت من دورة المياه وجدته أمام المرآه وهي تنظر اليه بحقد، ابتعدت عنه وهي تشد روب الاستحمام حولها بقوه..
لمحته يقترب منها فصرخت/ابعد عني ياقليل الادب

لم يستطيع كتمان ضحكاته،لم يرى مثل براءتها،خوفها منه يثيره اكثر/صباحيه مباركه يا عروس..

لم ترد عليه.. ضلت تخرج لها ماتريد لباسه.. وفي كل لحظه تلتفت اليه لتتأكد من أنه لن يقترب منها مجدداً.. لاحظته ينظر اليها بغمزة عين، ففتحت عينيها على اتساعهما مستنكره ما يفعله وهي تتمتم بداخلها (قليل ادب)..
اخذت لباسها واتجهت لدورة المياه لتلبس مادام انه لن يخرج من الغرفه..!

اتجه الى دورة المياه وهو يرفع صوته قليلاً لتسمعه/خلصي لبس واطلعي لي فالصاله انا جالس انتظرتس.. اذا ماجيتي بجي اطلعتس بطريقتي الخاصه مفهوووم… انا طلعت ترى

سمعته في داخل الحمام وهي تتمتم(وش عليه يا قليل الادب..،و لئيم سبحان الله يدري ما اطيقه ويضحك بعد!، والله لخلي هالابتسامات السخيفه هذي تنقلب نكد بس ماعليه )
،
.
،
.

دخلت مضاوي لتجد شيهانه تقطع ليمونه وتاكلها بشراهه واستغربت ماتفعله،اتجهت اليها بإبتسامه/يالله صباح خير وش قااعده تسووين انتي ارحمي كبدتس

جلست شيهانه وهي تأكل ليمونتها بتلذذ/يختي قمت الصبح طرأت علي اشتهيتها..

ضحكت مضاوي/مزاج غبي والله

تركت ليمونتها وهي تنهد/بلاتس ماتعرفين الوحم ..

اخذت ابريق القهوه وهي تضع البن وتشعل تحته النار/وش دراتس اني ما قد توحمت..

تركت ليمونتها وهي ترفع رأسها مستغربه/كنتي متزوجه؟

ابتسمت مضاوي، وهي تشعر براحه جلست قباله شيهانه وهي تسرد ما حدث لها بوجع ممزوج بابتسامه/قبل ثلاو سنوات كنت متزوجه،لكن زوجي عليه ثار عنده مشكله مع بني عمه.. قتل واحد وتم قصاصه.. كنت حامل وبيوم ولادتي رفضت ام زوجي توديني المستشفى،كنت بموت يا شيهانه،ولدت بعد طلعت الروح ولد ياخذ القلب، اخذته وسمته فهد
"غصت بدموعها فأغرقت خديها، ولكنها اكملت"/حضنته بيدي ..نمت وهو جنبي هذيك الليله.. صحيت مالقيته.. صدمتني ام زوجي بقولها انه مات واخذوه ..طلبت اشوف جثته علشان ارتاح.. ورفضت...انهرت وتعبت نفسياً قلبي يقول فهد عاايش.. رفضت اصدق احد.. كلن يقول استعيذي من ابليس هذي تهيؤات.. لكن لا.. لو انه مات قدام عيني ماعشت بعذاب،كان ارتاح قلبي.. لكن لا مكتوب علي العذاب لين اموت

كفكفت دموعها وهي تضغط على رأسها، لم تجد مواساه لها.. هذا هو الوجع الحقيقي..ان لا تعرف ما مصيره.. هذا اثقل من وجعها بطفلها هي..

حاولت مضاوي الابتسام/شيهانه طلبتتس تسكتين ..انا تعودت ابكي ايام ثم اسكت خلاص..

تذكرت ذهابها الى رماح.. لو تقترح عليها مرافقتها مع ذيب.. سيكون من الافضل لها ان تخرج من بين هذه الجدران لتنسى ولتعيش/بسكت بس بشرط..

هنا ضحكت مضاوي/آمري.. اوديك البقاله؟

مسحت دموعها/لا تروحين معي لرماح.. انا رايحه عندي شغله هناك وبيوديني ذيب.. لازم تروحين معي

ترددت.. فرماح نفسها كانت آخر عهدها بذكريات زواجها وطفلها ..هل من المعقول ان تذهب مجدداً الى هناك !!
.


.
،
.

رماح..

وضعت الخادمه امامها "دلّة القهوه"،فنادتها/اسمعي ..خلي باب الحوش مفتوح.. بتجي ام باتل وبنتها ام عساف يتقهوون معي قهوة الضحى..واذا جو جددي القدوع و ناديني.. انا في المزرعه بسقي زرعي طيب
انصرفت الخادمه بعدما قالت "طيب ماما"

خرجت الى زرعاتها وهي تسقيها وتداعب وريقاتها .. تبدو افضل .. تسائلت هل يستحق الحقد ان تمضي سنيناً تخرق نفسها به؟!!
لكن شعور الحقد تبدل الى الخديعه.. من ناصر.. سامحه الله على كل حال فلم يسيء إليها ابداً،كان عاشقاً هو الآخر حتى وان لم تكن تبادله المشاعر..

سمعت صوتاً ينادي بكلمة "يا عرب" !!..
استغربت من سيأتي اليها سوى ابناءها واحفادها،لكن هذا صوت مختلف !!
لمحت طيفه قادماً إليها من بين تلك النخلات والشجيرات.. لم تصدق ما تراه.. لابد وأنها بدأت تهذي به حقاً..اغمضت عينيها وصدت.. لتلهي نفسها بسقاية الزرع..

وقف لا يفصل بينه وبينها سوا امتار قليله.. عجز ان يتقدم خطوه اخرى،كيف غيّرها الزمن! لمح طرف شعرها يتمرد تحت،مازال كما هو لم يخالطه بياض الشيب، كح وهو يحرك عصاه/صبحتس الله بالخير يا جوازي

لم يناديها أحد بهذا الأسم سواه.. هو.. هو بالتأكيد،ألتفتت اليه و دلو الماء الكبير يسقط من يديها، ثم اردفت وهي تتصنع الهدوء و بصوت غير مسموع/حاكم!!


،
.
يتبع.. ،

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 17-10-15, 05:27 AM   المشاركة رقم: 654
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يسعد صباحكم ربي يا ريري وفيتو ...


بارت مففففررررررح واخيرا الحمدلله ..


مبسوووووطة بتغير الجازي .. الحمدلله انها غضت الطرف عن توق ولو انها أخطأت في حقها اكتر من اي احد تاني.

بس كونها حاسة الذنب والندم فاتمنى انه ربنا يغفر لها ويسامحوها اللي اخطأت بحقهم.



توق .. وقعت قلبي وقلت الله لا يوفقه سطام وصلها كنت ناسية انه المصطوم في الحبس ..
الله يسامحك ريري اكلتها رعبة والله .

كيف دخل حاكم ؟!! .. والله انه خاطر بس لعين توق تستاهل .
الحمدلله انهم اتصارحو وانها اخيرا اتخلت عن خوفها وصارحته باللي صار بدونما تخبي شي عليه.








تميم .. طلق نوير آخيرا .
ﻷنه رح يظلمها معه فاحسنلها تشوف عمرها .
واتوقع انها استوعبت بطريقة لا تدع مجال للشك انها ما لها امل معاه وقلبه لسلهام وبس.





سلهام .. رح تبتدي حياتها من جديد .
بس هل هالدب أوووبس اقصد هالبدر رح يكون له دور في حياتها ؟

ريم .. صدمتني كنت متوقعتها اوعى من هيك . بس سبحان الله لما يتغطى عالبصيرة وما يشوف الواحد الحقيقة .

انا عن جد بشيد بتطرق رشا لهالموضوع اللي للأسف رغم كل شي بنلاقي أنه في ضحايا الو حتى اﻵن.

حبيباتي اللي شاري ما بجي من الشباك والطاقة بفوت من الباب سيده.

وبعدين لو الوحدة غلطت مع واحد وحكت معه او صورت حالها متل هالهبلة ، لا تزيد الطين بلة بموافقتها على مطالب الخسيس وتروح تقابله .
يعني فضيحة شوف أهون من فضيحة شرف وعرض.
فلو صار و وحدة اتهددت بشي ممسوك عليها . لا تخاف وتتوب لله وتطلب منه الستر . سبحانه قادر انه يرفع عنها البلا ويرد كيد الظالم عنها.

وفعلا امثال هالخسيس عامر موجودة كفانا الله وبنات المسلمين بلاهم .




شيهانة .. مبااارك الحمل فرحتينا .
والحمدلله انها والذيب اتصافوا اخيرا.

بس ما حبيت رده ع خطبة وافي .. لسه حاسس انها الو يعني؟!!



مضاوي .. يعني يا ريري نقول شرق تودينا غرب .
يعني اخرها رح تروح رماح وتشوف فهد عند توق وبتتعرف عليها
يمكن من الشبه او قلبها يعرفه.



صيتة.. حلو تحكمك .. بس قهرني عنيد ، عن جد ما ابرد وجهه .
من اولها مانع!!!

مسكينة منتظرتها اوقات عصيبة مع قليل الحيا >_<


حاكم الجد ... ما كذب خبر وع طول راح لرماح .
يا ترى شو رح يقولها وشو ممكن تقول له؟!!

عندي شعور انه ممكن يصير هو اللي عتبان عليها هﻷ وتنقلب الشغلة.





حاكم .. ناوي نية قشرا ع سطام .
يا رب يتمكن منه وما يلاقي وسيلة ليهرب منه سطام.




الله يسعدك يا ريري متل ما بتسعدينا ..
وفيتو مشكورة يا الغلااا


تقبلوا مروري وخالص الود

○° الله أغفر لي ذنبي كله ، دقه وجله ، وأوله وآخره ، وعلانتيته وسره .°○

 
 

 

عرض البوم صور bluemay   رد مع اقتباس
قديم 17-10-15, 08:48 AM   المشاركة رقم: 655
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 
دعوه لزيارة موضوعي

عندي شعور انه جية حاكم لتوق مو لله
ممكن تكون لها علاقة بقسمه انه اهلها اللي يرجعوها له .

بقصد لو صار لها حمل اكيد رح يحسو بالخزي وممكن يلصقوها فيه.

ممكن اكون شطحت بعيد بفكري بس عندي وجهة نظر لووول

 
 

 

عرض البوم صور bluemay   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, خيالية, شخصية, قيود
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t199294.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 06-06-15 04:44 AM
Untitled document This thread Refback 27-04-15 06:27 AM


الساعة الآن 12:45 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية