لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-15, 10:26 AM   المشاركة رقم: 621
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,164
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 


28))عِشق بِلا قُيود..
،

،.
تركته بعدما غيرت كل ما فيه.. عاثت في قلبه عشقاً .. كانت هي من استطاعت ان تجاري غروره وعنجهيته،هي من استطاعت ان تعيش معه رغم عنفه وعصبيته،
ببرودها روّضت كل مشاعر القسوه التي تغلف تعاملاته معها ومع الغير.. تمردها عليه جعل تصرفاته اكثر انضابطاً ..
طلَّقها رغبةً في نيلها الراحه التي زعمت انه ينتزعها من سكونها..
طلقها لتنال راحتها ويعيش هو في حسرة الفقد!!
،

انتهى من ترتيبات قاعة النساء برفقة والدته وخالته "وضحى" التي طلبت منه ان لا يضع كوشه فلن يكون هنالك زفه أصلاً بطلب من صيته..!

تحدثت ام تميم بحسره فهذه أولى بناتها وتريد ان تفرح بزفتها/الله يهدي هالبنت ليه تعيي عن الزفه

وضحى بعدم رضا/الله اكبر من زين العريس هاللحين.. كلنا ندري انها مغصوبه عليه.. ماله داعي نخليها تضغط على نفسها وتقعد تجامل خلق الله فالكوشه على حسابها

لم يعقب على احاديثهن، هم بالخروج.. ليرى بنفسه باقي الحجوزات.. اوقفه صوت خالته وضحى والتفت/لبيه خالتي

هي لا تعرف بالقطيعه بينه وبين سلهام/متى بتجي سلهام؟

ضحكت قليلاً/ليه؟ مادريتي انه طلّقها!!

فتحت عينيها بدهشه/وشووو!!

لم يحبذ الحديث في أمر الطلاق.. فذلك يقطع أوصاله/انا بروح عندي اشغال.. وبعدها بروح البيت اغير ملابسي واخذ معي امير و ازف أختي للفندق ،اي شي تبونه صقر عندكم..

>>>خرج على مضض وهو يهدء ثورة اشجانه.. هذا ما حصده بعدما زرع الألم فيها...هاهو يجني ثمار غروره عليها، "لن تعود له" قلبه لم يتقبل هذه الحقيقه.. ولكن عليه الرضوخ للعقل.. فالركض خلف اهواء القلب غالباً لا يجدي سوى الندامه..
.
،
.
،
.


..

استجمعت قواها وضعت كفها اليمين على صدرها محاولةً تهدئته قبل الوصول لذلك البيت الذي يحوي ذكرياتها معه.. برّت بـ يمينها ونالت ماتريد.. هاهي اليوم تدخل هذا المنزل وهي منفصله عن صاحبه..
هذا الانفصال الذي زاد نيرانها وهي تعرف انها لن تنطفئ ، تعرف تماماً انها ستموت من غيرتها يوماً ما.. مع ذلك لن تتراجع عن انفصالها من تميم!!

دخلت بعدما نزعت عن وجهها غطائها.. تنفست براحه فلا ام تميم موجوده ولا هو موجود أيضاً تأكدت من صيته قبل الحضور .هي الليله هنا من اجل صيته فقط..
اتجهت لغرفتها.. توقفت وهي ترى غرفتها هنالك..كرهتها واشمئزت أضعافاً وكأنها ترى وكر اشباح يكسوها شيء من السواد فهنالك يضع تميم زوجته الثانيه.. آه..

رأتها دلال وهي تخرج من غرفتها ونادتها بصوت يقطر فرح برؤيتها/سلهاااام

انتبهت لنفسها والتفتت لصوت تلك الصبيه البارده وابتسمت كم اشتاقت لمناوشاتهما معاً/هلا دلوو

داهمتها بحضن مفاجئ/حبييييبتي سوووسووو

أُحبطت بعد هذا الدلع/لااا بليزز.. سووسوو لا..

سحبتها من معصمها بسعاده/ماعلي منتس.. تعاالي بسرعه والله ان تطير صيته من الفرح..

ذهبت معها.. والتقت بها وهي تستقبلها استقبال الفاتحين وبدمعة فرح/هلااا وغلااا بااختي اللي ماجابتها أمي.. في ذمتي اني مستانسه بشوفتتس

تأثرت ودمعت من صدق نبرتها/حبيبتي صيوت.. لا تصيحيني..

دلال وهي تضحك/عادي صيحي ماحطيتي كحل داخلي

ضحكت سلهام/هه شخبااري ماتوا اللي يحطونه

دلال بسخريه/والله ما ماتوا.. هذي نوير تحطه.. وهالخبله عيونها صغار تصغرهم زياده

اختفت ابتسامتها تدريجياً وهي تحاول تغيير السيره،تريد إنهاء ما حضرت من اجله والرحيل بسرعه قبل رؤيته/يلا صيوت خلينا نبدأ وريني فستانك يا عروس

تغيرت ملامح صيته وذهبت لتجلس هنالك على الاريكه بخيبه وضيق، وكأن صخره تجثو على صدرها تمنعها من التنفس..!

فهمتها سلهام وكيف تخفى عليها تلك التعابير البائسه.. التفتت الى دلال بابتسامه/شرااايك تروحين تسوين للعروس شي خفيف سندوتشات او عصير.. بيني وبينك انا عطشانه بعد جيبيلي عصير..

نظرت اليها وهي ترفع حاجبها وتلوي فمها/اشم ريحة طرده

ضحكت/ما شاء الله صاايره تفهمين التلميحات يا دلال.. باين كبرتي والله ههه

دلال وهي تمد شفتيها بعبوس كالأطفال/ايه كبررت..

ضحكت سلهام وهي تنزع عبائتها وتضعها على "الشماعه" ليتضح فستانها القصير جداً..لم تلبس هكذا امامهم من قبل..!

تحدثت دلال بعفويه/سلهام لا يكون بتحضرين العرس بهالفستان؟!

التفتت إليها بابتسامة ثقه،لم تنوي لبسه الا بعدما طلبتها صيته للحضور هنا.. لعلها تقابله،لم تغفل عن هذا الشيء،كيف تغفل عنه وهو يجري في عروقها مجرى الدم/دلوول رووحي سووي اللي قلتلك علييه ،ماعليك من فستاني.

خرجت دلال وهي تخاف من ردة فعل تميم لو رآها.. لم يصلها بعد خبر الطلاق.. كانت اخر من يعلم..
.
،
اتجهت الى صيته وهي تجلس بجانبها، بابتسامة تفاؤل/هاللحين ليش مكشره انتي؟!

التفتت صيته اليها/ انتي عارفه الوضع يعني، بذمتتس كيف تبيني اكون؟

اتجهت الى التسريحه وهي تجهز الماكياج الذي ستضعه لصيته وتحادثها ببساطه،يجب ان لا تشحن قلب صيته اكثر مما هو حزين ومحبط/ابيك تنبسطين هالليله.. كووني اسعد وحده بالدنيا.. انتي تستاهلين السعاده.. تذكري ان كازانوفا هذا ما تزوجك الا بالعناااد..تجاهل رفض تميم و صبر نفسه لأجل يوصلك.. هو عنده سبب اكيد، والا ليش يلّح على الزواج من وحده عمره ما شاف وجهها!!

ضلت صيته صامته ومنصته.. حديث سلهام الايجابي يزيح بعض توترها..

التفتت إليها وهي تحمل بيدها المقص وتحركه بين اصبعيها وكأنها ستقص شيئاً/قصّي راس الحيه قبل لا تلدغك، بس خليك هااديه وواثقه من نفسك وانتي تقصين .. صدقيني الضعف مع اشكال كازانوفا ما ينفع، وش تنتظرين من اناني يبي يستانس على حساب بنات الناس وبس!! لازم يعرف ان الزواج عمره ما كان تسليه وقت وعلاقه مؤقته ،لازم يعرف انك ممكن تتخلين عنه بأي وقت مثلما هو سبق وتخلى عن بنات الناس.. والله انه ماله أمان..

ابتسمت صيته وهي تفهم احاديثها المبطنه.. كم تسحرها وتفاجأها هذه الفتاه/سلهام.. تهقين اقدر عليه.. والله اني خايفه،حتى أقدامي ماهي شايلتني من الرعب.. كلما يقترب الوقت.. ا

قاطعتها بهدوء/عااادي شعوورك هذا ، كل وحده بليلة زواجها تحس به ترى.. حتى لو هي حابه زوجها وسبق وشافته وجلست معاه ..شي طبييعي تخافين ليلة الدخله..ما راح اطلب منك انك ماتخافين ومن هالكلام،لانه شي طبيعي.. لكن حاولي تتجاهلين خوفك وتتعايشين معه ثم تتغلبين عليه، لا تنسين انتي وراك اخو كفو وعزوه تسندك.. منتي لحالك.

ابتسمت بدمعه وهي تتذكر اخيها الذي طلقها، مع ذلك هي متماسكه وهاهي تأتي للقاءها وكأن شيئاً لم يكن وتصف تميم بالـ"كفوء" فعلاً انيقه في كل شي!
دعت ربها أن يمدها بقوة سلهام حتى لا تهن ولا تتراجع. يجب ان لا تكون كزوجات عناد السابقات.. يجب ان تضع لها بصمه..

.
،
.
،
.
،
.

عاد بعدما انهى كل شيء، دخل وهو مستعجل.. شاهد امير يخرج من المطبخ و بيده موزه ،ناداه ليحتضنه بابتسامه/ما شاااء الله ..الامير لابس ثوووب ياازززيين ،good boy

بادله الابتسامه وهو يحاول النطق بالعربي/أنا شاااترر

ضحك وهو يحمله ويتجه به للاريكه الموجوده في الصاله، وضعه فيها واشار للتلفزيون/شوي شوي وتنسيك دلال الانجليزي هههه.. تفرج ع افلام الكرتون لين اخلص لبسي و ناخذ العروس ونزفها ok

امير بابتسامه/ Ok
..

صعد للاعلى بسرعه يجب ان يستحم ويغير ملابسه ويتأنق ..بسرعة البرق خرج من غرفته وهو يضع المنشفه حول خصره..ليتفاجئ بها تقف أمامه، لم يحبذها تراه هكذا/ليه ما رحتي مع صقر وأمي للقاعه

ابتسمت بداخلها (علشان يفضالك الجو مع ست الحسن! اكيد درى بجيتها ،والله ماكون الخبله اللي ينضحك عليها مرتين)../ضليت علشان اشوف وش تبي.. يمكن تحتاجني والا شي

حاول الصدود وهو يتجه للحمام وهو يتركها،مازال يشعر بالذنب تجاهها/مشكوره

تنهدت وهي تراه امامها يعاملها كالاجنبيه وهي زوجته،حتى ملابسه لا يجعلها تغسلها او تلمسها.. لن ترتاح حتى يعترف بزواجه منها.. ولتسقط سلطة سلهام التي تحكم قلبه وعقله..!!

سمعت به يخرج من الحمام.. لابد وأن تسمع صرخته بعدما يرى ثوبه ممزق...
،
.
صُعق وهو يرى خزانة ثيابه وتفاجأ بالثوب الجديد قد اندمر كُلياً..!!
كيف ذلك وهو يغلق الغرفه!! مَن مِن الممكن ان يفعل ذلك..؟!
لبس ملابسه الداخليه وقميص نومه وهو يخرج يناديها/دلاااااال.. دلاااااااااال تعااالي

خرجت من غرفتها وهي تمثل الفزع/خير حبيبي وش فيه؟!

تكلم من بين اسنانه/من دخل غرفتي بغيابي؟!

أجابة وهي تلوي فمها/سلهام

اتجه اليها باندفاع.. فهو لن يصدق ان تأتي الى هنا مرّه اخرى، خصوصاً انه قد طلقها،امسك بها بيدها وهو يلويها للخلف/تستهبلين علي انتي؟ سلهام مستحيل تجي

نزلت دمعتها بضعف/والله انها جات هنا..وتحلف انها تدمرك بعد!

تركها وهو يتجه الى غرفة صيته هو متأكد لو انها ستأتي سيكون ذلك من اجل صيته فقط، وكأنه يريد حجه لرؤيتها ..
اعترضت امامه دلال ،بعدما خرجت من غرفة صيته/خيييررر ووقف لو سمحت،ممنوع

حاول ابعادها عن وجهه،هو يريد فقط دفعه واحده للاحتكاك بها، تعذر لرؤيتها فهو يعرف أنها ليست الفاعله/اقوول ابعدي عن وجهي بس.. والله لا اوريها هالبنت ماهي بكافه شرها عني لين اذبحها..وش تبي جايه بيتي هاااه.. وش تبي؟

فتح الباب وهو يدخل كالاعصار،ليتفاجأ بها تلتفت اليه مقطبه حاجبيها بغضب،لان صيته لا ينقصها توتر حتى يصرخ بهذا الشكل.. ليقف هو صامت بغباء، لم يرى غيرها في الغرفه،لابد وان صيته بالحمام!!

سمعت كل ما قاله خارج الغرفه،فقد كان يصرخ ويتعمد لتسمعه، تركت التسريحه التي كانت تقف عندها واتجهت اليه.. وهي تمسك بيده وتخرجه الى خارج الغرفه وتغلقها،ثم تتحدث اليه بغضب/خير علامك تصايح؟، انت ماتعلمني متى بتتغير وتتصرف زي الناس؟! شفيك مدرعم على اختك ضيعت عقلها و ماهي بناقصه توتر

لم يسمع منها كلمه،ضل فقط يتأمل غضبها وحركات شفتيها.. سرح بعيداً وهو يتسائل كيف استطاع نطق كلمة طلاق لها!.. مازالت في العده.. ويستطيع إسترجاعها قبل انتهاء الثلاثة اشهر.. لكن كيف وهي بهذا العناد..؟!

قررت صفعه حتى يستيقظ من سرحانه الذي يثير جنونها..

انتبه لها بعد هذه الصفعه وهو يحملق فيها كيف تجرأت!!

تكلمت بغضب وهي تخفض نبرتها حتى لا يسمعها احد/من الادب انك ما تسفهني وانا واقفه اتكلم معك؟..

ابتسم وهو يضع يده علئ خده.. وكأنه نار انطفأت بصفعتها/اعذريني.. شفتتس وضاعت علومي!

تجاهلت ما قال،رغم انه مبتغاها،حاولت تغيير الحديث لأن رده بعثرها/اختك بعد شوي بتنزف.. ماهي بناقصه ترويع.. لا تسوي هالحركات الصبيانيه وقصر صوتك لو سمحت...

وقف مبتسماً يسمعها ويلاحظ فستانها الذي يبدو قصيراً جداً لدرجة انه سلب قلبه، كيف سيمنعها ان لا تحضر الزفاف به/ اسف ع الازعاج. . انا مضيع كبكاتي القديمه بغرفتنا..عجزت وانا ادورها، تجين تدورينها لي؟!

فهمت مقصده، لِما يسألها الآن؟..ليست غبيه حتى يستدرجها هكذا بهذا الاسلوب البدائي، ابتسمت وهي ترى ضعف حيلته في استدراجها،
لمحت "نوير" تقف هنالك،فاقتربت منه هامسةً بابتسامه لعوب،لتُغيض بها نوير ولتحرجه هو في نفس الوقت/ماهي أنا اللي ينضحك عليها، ويلا روح لنوير،المسكينه واقفه هناك منضغطه علبالها بيننا شي.. لا تنسى انك طلقتني

رد بنفس همسها بدون ان يلتفت لنوير/انتي متأكده ان نوير تناظر!

بنفس همسها وعينيها الضاحكتين/اها تناظر.. هاللحين وضعك صار صعب يا حمش، وش تبي واقف مع طليقتك

تركته مكانه يكاد يذوب من ابتساماتها الشقيه و نظراتها المشاكسه،استدارت لتدخل الغرفه، اوقفها وهو يمسك بيدها/تعالي خلينا انتفاهم

عادت اليه،هي تكتوي بغيرتها داخلياً لماذا لم يقل شيئاً امام نوير ،بالطبع سيخاف على مشاعرها "زاد غضبها" و لكن مازالت مبتسمه وتأشر بأصبعها بالنفي هي لا تتجاهل نوير و تعلم تمام العلم ان تحركاتها الان مُراقبه من ضرتها/لا يروح فكرك ابعد من نوير.. انا جايه اليوم لخاطر صيته بسس ولأنها ترجتني بعد.. مايحتاج اقولك اني ما طقيت لك خبر .

حاول تجاوز حديثها المستفز، يجب الآن ان يسايرها ليمنعها،ففستانها يثير غيرته/طيب فهمت.. بس ممكن اطلب منتس طلب؟

حاولت سحب يدها منه/لا ماهو ممكن… وفك يدي "انا حرام عليك"

استفزته جملة "أنا حرام عليك" فأجبرها لاخذها بعيداً عن الانظار المتطفله..
بدورها اضطرت للذهاب معه طواعيه.. فيجب ان لا يتضح لنوير انها مرغمه،حتى وصلا غرفته السابقه التي اصبحت الآن لأمير… هي تفاجأت بتغير الغرفه عليها،افلتت يدها بغضب/قلت لك انا حرام عليك.. وتروح تاخذني لغرفه بعد ..صدق انك مـ..

اغلق فمها بيده وهو يسندها على الحائط بغضب بل يكاد ينفجر من غيضه/لا منتي بحرام علي.. ولو بغيت خليتس هنا ومنعتتس من الخروج برا هالبيت شبر وااحد لين تنقضي العده ، لكن انا تاركتس بمزااجي،فاهمه.

استفزتها كلمة "مزاجي" حاولت ابعاد يده عن فمها لترد عليه ولكن لا مجال لذلك قوته كانت مفرطه..

تحدث بأسلوب أمر/هالفستان تغيرينه قبل تروحين القاعه فااهمه؟ ياوويلتس لن شافه احد غيري
**قال ماعنده ثم تركها تتنفس ولكنه مازال يحيطها بذراعيه على الحائط/انا حذرتتس

رفعت يديها لصدره محاولةً إبعاده عنها/ابعد عني.. مالك حق تمنعني اسوي شي ولا تتحكم في لبسي..و بروح بهالفستان غصب عنك

يعرف أنها عنيده وستنفذ ما تنوي فعله لتغيضه فقط ، تمنى منعها بأي وسيله..فكر قليلاً وهو يشيح بنظره و يلتفت الى طاولةٍ صغيره عليها مجموعة ألوان لأمير… أخذها بسرعه.. ثم لطّخ بها فستانها بشكل واضح/يلا هاللحين وريني شلون تروحين بهالفستان..!

لم تحتمل ما فعله، شهقت وهي ترى مافعله بها،كادت تهجم عليه.. حتى دخل ذلك الطفل الذي لم تعرفه،تفاجأت به يتجه الى تميم ويناديه/where are youتميم Let's go

نزل تميم الى مستواه وهو يمسح على شعره/Ok baby

لاحظت لغة الطفل الانجليزيه باللهجه البريطانيه واستنتجت انه اخو تميم،لابد وان عمها عاد به،نطقت بسخريه/هذا اخوك والا ولدك؟

تحدث بسعاده وفخر وهو يداعب شعره/لا والله هذا اخوي..اما ولدي بتجيبينه انتي ان شاء الله

كانت تتمنى ذلك ولكن ليس بعد كل ما حدث من الانفصال و وجود ضرّه/إذا طلتني لا تقصر..

رمقها بنظرة تحدي/طيب واذا طلتتس برضاتس؟ وش بتسوين؟

ابتسمت بخبث/اكيد برضاي، لو مابيك ما خليتك تطولني.. لكن نصيحه هاللحين فكر بنوير.. اما أنا عز الله بتقصر يديك دووني

لاحظها في كل جدال تأتي بسيرة نوير.. هذا دليل غيّره لا اكثر، رعشت يديها ورفعها لشعرها باستمرار يدلان على ذلك/كل هذي غيره من نوير… هاللحين هي وش دخلها

استشاطت غيضاً من بروده،وهو ينطق بأسم انثى غيرها امامها/لأنها فعليا زوجتك وانا طليقتك للابد.. توصلني باحلامك بسسس

خرجت مسرعه واغلقت الباب،لا تريد مزيداً من الجدال..اما هو ضل ضاحكاً مكانه..ويحتضن أمير/تصدق يا امير اني مطلقها!!..تقول انها ماتبيني!!… انا اعرفها زين، والله لو انها ما تبيني ما سايرتني لين هالغرفه و ما وقفت تسمع وش اقول.. لكنها لعوب، شفت كيف تعطيني أمل فيها ثم تروح؟!!

ضل امير صامتاً يتأمل حديث أخيه الاكبر بدون ان يفهم حرفاً ..!!

ابتسم تميم وهو يقف/تعال معي بألبس ثوب غير اللي راح علي.. ونطلع تأخرنا صقر وابوي كل شوي متصلين.

حاول امير التحدث اليه بخصوص ما رآه من نوير.. ثم تردد.. لكنه قرر الحديث/I want to say some thing…

ضل تميم يسمعه باهتمام..
..
،

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 09-10-15, 10:29 AM   المشاركة رقم: 622
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,164
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 



.
،
.
دخلت على صيته وهي تشتم وتسب كل لغات العالم... كانت تتحدث مع نفسها فقط، كيف لها ان تفقد اعصابها وهي لطالما تحكمت بها؟!.. كرهت كبريائها الذي يردعها عنه ، وكرهت استسلامه لرفضها بهذه السهوله.. يجب ان يفعل شيئاً يقنعها بأنها فعلاً نادم ويريدها وحدها بدون شريكه اخرى!! والا انها لن تعود اليه مهما كلفها الأمر … ندمت على مجيئها كان يفترض بها عدم المجيء فقد ارتبكت خطأً فادحاً بقدومها..

شهقت صيته وهي ترى فستان سلهام /سلهاام وش ذاا

اتجهت الى حقيبتها و تحدثت من بين اسنانها وهي تخرج منديل تنظيف العبائه.. لتجرب به تنظيف فستانها/من غيره هالمتخلف اخوك..تطلقت منه و بعدني مارتحت من أوامره، يبي يفرض علي سلطته بالغصب.. "لا تحضرين بهالفستان" <<<حاولت مستهزئه تقليد صوته

صمتت صيته وهي تكتم ابتسامتها،لابد وانه حدثت مناوشات في الخفاء..هما كثنائي لا يمكن ان يتجزئا.. لكن لم يعرفان ذلك او على الاقل احدهما…

تركت تنظيف فستانها ثم اتجهت لصيته/صيته خلينا نخلصك قبل نوديك القاعه، اففف ابي اغير هالفستان اللي علي..

ابتسمت صيته/عاادي خذي رااحتك انا ماوراي شي.. اصلاً مافيه زفه انا رفضت الكوشه من اسااس،لا انا بنزف ولا هو اكيد.. .. و بنتظر عريس الغفله في السويت.

ابتسمت سلهام والفكره تعجبها/تعججبببنييي اللي تفكررر.. خلي الكل يقول "اي بالله مغصوبه عليه".. علشان اذا طلق بعدين يقولون الناس هي اللي ماتبيه ههههه

ضحكة صيته من تفاعلها/انتي المعلمه هههههه

غمزت عينها وهي تبتسم بخبث/يا ششيب عيني شيبااه
.
،
.
،
.
،
.
.
في منطقه مقطوعه..
في غرفة معتمه في مكان يخلوا من الناس.. هاهو يقبع منذ يومين… لا يعلم لماذا… ولكنه يتوعد بالرد القاسي على حاكم الذي أمر بحبسه .منذ تواجده هنا لم يأتي محقق او مفوض شرطه او حتى كتبوا اسمه،فقط حبسوه..!
لا يرى احداً سوا جندي يجلب لها الطعام والماء ويذهب بدون ان يحادثه..!!
تذكر الصفقه التي يجب ان تدار هذا الاسبوع.. كيف سيتواصل مع اخيه ليقوم بمهمته.. او على الاقل يخبره بما حدث له.. لا بأس.. سينتقم من حاكم من خلال توق (والله لا قهرك بزوجتك… بس خلني اطلع من هنا يا حاكم)..
.
،
.
،
.
،

نعود الى الدمام..

في قاعة تعج بالحضور الرجالي.. وقف شامخاً يختال كالطاؤوس.. يستقبل المهنئين، واغلب زملائه كانوا يضحكون ويغمزونه بالكلمات كون هذا زواجه الرابع.. وهو مستمتمع بالأمر، فقد فعل شيء يظن ان كل الرجال يحسدونه عليه وهو تعداد الزواج..! منهم من يقول "عساك عالقوه" ومنهم من يقول له "اخر الزواجات" ومنهم من يقول "عرسك اللي بعده علي" ومنهم من يكتفي بكلمة مبروك ويذهب..
بدا قلقاً قليلاً لماذا لم يرى تميم حتى الآن؟،اين هو يا ترى؟!!..
ألتفت الى حاكم الذي يستقبل الضيوف هناك برفقة اعمامه وابناء عمومته.. تمنى ان يأتي أحد بخبر عن تميم، فهو لا يريد لزواجه ان يتأخر اكثر… لطالما كان متشوقاً لرؤية صيته…كيف سيكون شكل تلك التي تحدته.. غير انها فارعة الطول ونحيله..؟!!
انتظر موعد الزّفه على احر من الجمر.. ولكنه تفاجأ حينما رأى صقر وسأله/صقر ..تعاال بسألك

اتجه اليه صقر وابتسامته تشع في وجهه،الليله هو زواج اخته/سَمْ

حاول ترتيب سؤاله ولكن لا جدوى، قد خانه تعبيره/ما تدري متى الزفه

ضحك صقر/يا رجال ارركد تو الناس…

وصل حاكم وقد سمع ما دار بينهما وهو يضحك/نعنبو بليييسك هذا رابع زواج لك.. وللحين مستعجل؟!! ول عليه

خاف على نفسه وتحملقت عيناه/اااهب يا وجهه اذكر ربك يا رجال..تكفى لا تدهورني في ذالليله.

رد ضاحكاً/ما شااء الله.. الله يوفقك. وتكون هالمره فال خير عليك، ويرزقك ربي منها الذريه الصالحه .

اختفى صوت "عناد" بعد آخر جمله وهو يبتلع ريقه وكأنه سمع ما يجعله يختنق..

نظر حاكم الى ساعته وهو يفكر من سيرسلها الى توق لتطمئنه عليها.. عجايب أم شيهانه.. يجب ان يراها.. مهما كلفه الأمر.. لن يستطبع احتمال فراقها اكثر… سيتحدى ذلك الحظر الذي فرضوه عليها.. ويأتيها ولو قتلوه..!
.
،
.


في ضواحي رماح.. *
جهزت ابريق الشاهي.. وثم خرجت لجدتها التي تجلس على صفيفها الخشبي..جلست في المقابل بعدم قدمت لها كاسة شاي..
استغربت الجده برودها. تغيرت كثيراً. وكأنها استسلمت للوضع واعتادت عليه، رغم كل شي تشفق عليها.. كم هي صبوره.. لو أن لها الحق في حاكم الجد لن تتركه ولو قتلوها ولكن مالبيد حيله،قد حال بينها وبينه غدره بها،..آه قد شابت ولم يشيب داخلها عشقه..
تسائلت/هااه اشوف لتس كم ليله مرتاحه..

رفعت ناظريها لجدتها بشبح ابتسامه وبيت شعر لها/
أحـــــاول أدلّه خـاطري وأسليه،،،
لو ان روحي من الاوجاع مذبوحه.

يقتلها حب حفيدتها لحاكم.. يشعرها بالغيره التي احرقت كل ما هو جميل بداخلها/زين اللي تحاولين تنسين. اخوانتس اجبروا ابن براك يطلقتس ووافق.. معاد به شي يربطتس فيه..

تنهدت وهي تتذكر حديث والد حاكم عنها.. و تلك الابيات التي رددها حينما شاهدها،عرفت انها ذكرته بالجازي.. فرددت الابيات امامها/
حداني على فرقى الغضي حظي المقرود
وأنا داري أني بتوفى… ..وأنا أحبه

محبة عذابٍ ما لقينا من وراها زود
سوى جمرةٍ في ثومة القلب مشتبه.

تنهدت وهي تشعر بحرقتها،لكن كيف لتوق ان تعرف هذه القصيده القديمه..شعرت بالفضول/من وين عرفتي هالقصيده

بابتسامه ماكره/قالها جد زوجي حاكم البراك أول ما شافني..انا صديت شوي وسمعته يقول لحفيدته بعدما نشدته عن القصيده.. وحلف أنه يعني بها وحده يقالها "الجازي" لكنه ما انكتب يتزوجها..

عادت عجلة السنين الئ الخلف وكأن دولاب الزمن يدور/وماعرفتي السبب؟

وكأنها لم تفهم انها تقصدها/يقول ارسل لها رفيقه بالمهر والحلال علشان يخطبها له.. ولكن رفيقه غدر به و خطبها لنفسه وشوه سمعته.. وانتهت القصه...

لم تعلّق الجده.. وكأن عجلة الزمان تعود للخلف وهي تتخيله يقف أمامها بابتسامته ووسامته التي سلبت عقلها، ثم تذكرت كل ماحدث له بعد حصور ناصر بدلاً عن حاكم ليرسم كذبه ويجحد رفيقه.. آه كانت تعيش كذبه كبيره ولم تكن تعلم!! شعرت وكأن شيئاً ثقيلاً يحرمها لذّة التنفس،التفتت لحفيدتها التي لطالما عذبتها/روحي هاتي لي بخاخ الربو .

خافت توق وهي تقترب منها، فمنذ مده طويله لم تتعرض،لكتمة ربو/جده علامك؟

تكلمت بضعف/هاتي بخاخ الربو يا بنتي تلقينه في درج التسريحه الاول..

قفزت توق وهي تأتي به.. أمعقوله يكون ذلك بسبب ما قالته.. هل فعلاً احبته لهذه الدرجه.. كيف جعلها حبها قاسيه.. ثم كسرها بعد معرفة الحقيقه.. خافت كثيراً فغياب حاكم قد طاال بشكل قد أوجعها.


.
،



وقفت معترضه وهي تقف في بعيداً. بعد ان عرفت ان تميم هو من سيوصلهم بسيارته قررت عدم الذهاب،اتصلت بخالها قبل ان تخرج وهاهو قادم/انا اسفه ماقدر اروح معكم

تأفف من عنادها.. وعدم تقبلها له/وبعدييين مع هالمصاخه..

صيته برجاء/سلهاااام تكفييين تعاالي معي

سلهام وهي تحرق تميم بنظراتها بعد كلمة"مصاخه"/ماقدر صيته لا تضغطين علي.. هذا انا كنت معك وماخليتك.. هاللحين زفتك، اظن معاد لي لزوم.. بالتوفيق يا اعز اخت..

تركتهم على عجل وعادت الى المنزل ..فتحت حقيبة يدها واخذت تبحث عن هاتفها المحمول،لتستعجل خالها..
كانت متوتره فأطالت البحث عنه.. لتجده اخيراً بعدما زاد توترها.. لكنها تفاجأت به يأخذ هاتفها من يدها،صرخت وعينيها تلمعان، لم تعد تتحمل ضغط اكثر/هاااته مااالك حق تاخذه مني فااهم؟

لاحظ رعشة يدها وهي تهدده ولمعان عينيها/امشي معي احسن لتس والا والله لاوريتس… ترى شغل الدلع ما أدانيه..

حاولت اخذ هاتفها منه ولكنه كان يعبث بها، ردت وهي تحاول تخفي بكائها الذي كان وشيكاً/اتركك مني..لحووول انت منت طلقتني خلاص؟… ليش لاحقني؟!

وضع هاتفها في يدها وهو يأخذ بيدها الى "غرفة الجلوس المغلقه.. ولكنه تفاجأ بصوت نوير تنهاه/وبعدديين معها هذي متى بتفكنا من وجهها، تميم انت مو طلقتها ليه لاصقتن فيه ، ليه تجينا اصلاً؟!..

ألتفتت سلهام اليها بحقد وهي تبتلع غصات الغيره بصعوبه، وبنظراتها تساؤل من يحق لها ان تغار وتطرد الأخرى،من؟.. من تستحق تميم اكثر..بكل ما فيه من عيوب هو يخصها هي، ولا يحق لأنثى اخرى المساس به،مهما أرادت الطلاقزفهي لا تريد لأخرئ اخذ تميم ..شعور تناقض موجع..

خاف وهو يلاحظ احمرار انف سلهام ونفسها المتقطع،التفت الى نوير/وش دخلتس انتي؟ اطلعي برااا بسرعه و انتظريني مع صيته. وبعدين لي تفاهم معتس

خرجت نوير مسرعه وهي خائفه من نبرة صوته التي لم تعتدها..

مضت ثواني كالدهور بين صمتها وانفاسها، ونظرات تميم لها… رن هاتفها.. انخفضت نبرة صوتها بانكسار وهي تخاطبه وعينيها في الارض/هذا خالي وصل بياخذني.. عن اذنك.

اوقفها وهو يمسك بيدها حاول النطق بكلمه ولكن خانه مخزونه اللغوي… سحبت يدها منه وهي تتحدث بلا مبالاه/انا عند ابوي فتره لكن برجع اعيش مع جدي.. حبيت احط عندك خبر..علشان متى ما طلعت وثيقة الطلاق ترسلها لي…سلام

ضل واقفاً شبه رجل اجوف.. تحطم كل مافيه.. انتهت آخر آمآله بها ...
،
.
،
.
قاعة الرجال.. يكاد يكتمل الحضور..
ضل الجد جالساً يتبادل الاحاديث مع رجال جماعته.. بعضهم لم يراه منذ فتره.. صمت قليلاً بعدما سأله ابنه ابو عناد/يبه معاد لك احد فالبر.. ليه ما تقيّض ازين لك!

مسح على لحيته وهو يستغرب قلق ابنه عليه/لا تشتحن مني.. اموري طيبه

تذكر شيئاً ثم التفت الى ابيه/يبه ..وشو له ما تعطيني ابلك ازاين بهن في هالمزاينات.. العربان كلهم فزوا مع هالابل وانت قاعدن مع ابلك

كم يكره مهرجانات مزايين الابل التي لطالما افسدت كل شيء، واثارت العصبيات والنعرات.. مع ان اصحاب الابل الحقيقيين لم يشاركوا، لم يشارك فيها سوى من جعله ماله شيخاً..وبعض رجال الاعمال جعلها وسيله سهله لتبييض امواله فقط،.. لطالما لم يرتاح لتلك المسابقات..

استغرب سكوت والده.. وألح بطلبه/هااه يبه وش قلت؟..تراه شوري عليك

التفت وهو يتكلم بحده،لطالما كان ابنه مسفر متملقاً/وانا شووري عليك تسكت لاصار ان هذي علومك.. ولا عاد تجادلني في حلالي.. لامني مت سو اللي تبي..

لن يستسلم ابو عناد للسكوت عن موضوع الابل،لطالما هنالك من سيشتريها بالملايين،فإبل والده تُعتبر من نوادر الابل في الجزيره العربيه وهذه فرصه/طيب يبه مثلما تبي مانجيب طاري البل.. بس ترى فيه رجال وصاني عليك يقول عازمك في عرس عياله عقب اسبوعين ويبيك تشرفه بالحضور

الجد بحسن نيه/من هو؟..اعرفه؟

ابوعناد/صالح بن عبدالهادي

استغرب فهو لا يعرفه،ثم انه يفكر في "زياره مهمه بالنسبة له" ولن يؤجلها اكثر من ذلك/ايه يصير خير.. قم قم استقبل ضيوفك و اتركك مني.

انقضت السويعات ببطئ..
حان وقت الزفه.. خاف عناد فهو لا يرى تميم بين الحضور!!
لكنه تفاجأ بحضوره في هذا التوقيت ليقف أمامه، بابتسامه مقتضبه.. مد يده ليسلم/مبروك عليك اختي

ابتلع ريق الخوف وهو يرى تميم يكاد يسحق يده بينما هو يسلم عليه ويلبس مجنده الذي يحمل "مسدسه الربع"/الله يبارك فيك.

اقترب تميم وهو يهمس له/علي الحرام لو جتني مره تشكي منك،لا اكفنك في هالبشت اللي انت لابسه،

ابتسم حتى لا يثير الريبه/اختك فعيوني.. لا تخاف

بصوت لا يسمعه الا عناد/جاك العلم.. وهاللحين امش معي؟

استغرب عناد.. ما معنى ان يأخذه تميم لقاعة النساء/انت؟

ابتسم تميم.. وهو يأخذه بصمت.. لاحظ نظرات الاستغراب من عناد/لك الشرف اخو صيته يزفك..وش تبي اكثر من كذا بعد!

وقف خارج القاعه وسط الرجال.. ثم اخرج المسدس من جرابه أمام مرأى "عناد" وهو يقف مقابلاً له..ثم وجهه للسماء ليقوم بالرمي عدة طلقات متتابعه"تخويفاً" لعناد وليس احتفالاً به!
انتهى ثم التفت تميم على شباب العائله الذين يقفون اما سياراتهم متأهبين و ينتظرون موكب العريس ليمارسوا هوايتهم في الاستعراض/ولا واااحد منكم يلحقني. والا هالفرد بيعلم في سيارتكم..

استغرب الشباب جديته.. تدارك صقر الموقف و ادخل الشباب للقاعه بعدما انطلق تميم بالعريس..
عم الصمت في السياره.. وتميم يمشي ببطئ و شيئاً فشيئاً يخرج عن النطاق العمراني..!!

هنا استاء عناد وحاول الاعتراض/انت وين موديني لك ربع ساعه ماشي

ضل مقطباً لحاجبيه و الغضب يرسم نفسه على ملامحه بدون ان يرد عليه، هذا العناد قد جنى على نفسه حينما تحدى تميم .. وتزوج صيته عنوه....
سينفذ ما اتفق مع اخته عليه.. لن ينالها بسهوله.. يجب ان ينال عقابه اولاً ،قبل الحصول عليها..!

التفت عناد وسأله بإلحاح/انت وش ناوي عليه بالضبط؟

نطق تميم بابتسامة خبث/واحد من خوياي متعطل في سوق الغنم و متصل علي يبيني افزع له..والا ماتبيني افزع له!

بطريقه ذكيه أغلق تميم هاتفه وهو يحاول الاتصال ليوهم عناد/افاااا خلص شحن البطاريه!!..كيف بتصل فالرجال

اخرج عناد هاتفه ومده له بتملل/خذ جوالي اتصل به.. وخلصنا.

اخذ تميم بابتسامه/مشكور يا ولد العم..
حاول وضعه في يده الشمال ليتصل ثم رفعه لأذنه فأسقطه من النافذه متعمداً/افااا راح جوالك ..

غضب عناد و عرف ان هذه الليله لن تمر بسلام.. نزع "بشته" و رمى به الى الخلف، من الواضح ان تميم ينوي على شيء ما، لا بأس سيسايره حتى النهايه.. لن يؤذيه بالتأكيد..
.
.


..
مضت ساعات تلك الليله ثقيله جداً..
هاهي تجلس بجانب اختها ريم" التي تعبث في هاتفها منذ ساعه بدون توقف.. ملت من مراقبتها.. ومن مشاهدة التلفزيون، كم تفتقد ذلك الرجل صاحب اللحيه البيضاء الطويله تمتمت بداخلها( الله يخليك لي يهالشايب)

..التفتت الى ريم وهي تسحب هاتفها منها وسط صراخها/وريني وش جديدك من وراااي

ريم هجمت عليها وهي تحاول اخذ هاتفها/سلهااام ووجع هااتي فوووني مالك دااعي والله

ابتسمت سلهام وهي تتصفح هاتفها تركت برامج المحادثه واتجهت للألبوم وهي تنفجر ضحك/وووش ذااا يا بنت ههه

فقدت الامل باستعادته/وش فييك تضحكين وش يضحك بالله

اخدت تحرك اصبعها على الشاشه وتتفرج على الصور بشغف/اضحك من كمية النرجسيه اللي اشوفها هنا، ألف صوره منها 500لعيونك بس هههه لهادرجه معجبه في عيونك المبققه هذي!!

شهقت وهي تمد شفتيها كالاطفال/أنااا عيووني مبققه..!!!

جلست لتمارس هوايتها باللعب في الاعصاب/مبققه ونص..هههههه.

هدأتا قليلاً بعد الضحك وابسمت ريم بدمعه/قسم بالله اني كنت فاقدتك.. البيت فقد سعادته بغيابك، كيف رحتي بلحظة غضب ماكنت اصدق ان ابوي يبعدك عن عينه وهو اللي كان مشيخك..

ابتسمت بدمعه/يمكن لأنه كان مشيخني ماتحمل صدمته، ظن اني اخون ثقته وتصرف كذا.. مع ذلك أنا احمد ربي مليون مره عاللي صار.. تعرفت على جدي وعمتي شيهانه وبنات عمامي.. كلهم عسل والله

غمزت لها بابتسامه/اشوف ذكرتي العالم كله الا زوجك!!

تغيرت نبرتها وهي تصد وترى بقية الصور/تعالي متى رحتوا دبي ؟

فهمتها ريم وهي تحاول تغيير الموضوع.. هنالك ما حدث في علاقتها بزوجها،..احترمت رغبتها وسكتت..

.
،
.
يتبع
،
.

غداً الفصل الثالث كما وعدت

قراءه ممتعه

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 09-10-15, 11:10 AM   المشاركة رقم: 623
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 
دعوه لزيارة موضوعي

مشكووووورة فيتو قلبي
و تحياتي للكاتبه..

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 09-10-15, 12:57 PM   المشاركة رقم: 624
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا والله




يا سلام بلشت توووولع

بارت خطير كتيييير



يا الله ... كل ما اللقمة توصل للتم واقول ها ، تروح ترجعها للصحن امففف
سلهومة ترا تخنتيها يعني .
سبحان الله مغير اﻷحوال ما تخيلت اوقف مع تميم ضدها .. بس متل ما قلت قبل هيك.. هي بدها تقاتل الناطور .

نوير إلهي يبعتلك ...... و ........ العمى بقلبك العمى .
اوك بدك تدافعي عن حبك بس لا تعتدي !!
كرهت لعبها القذر وتأليبها لتميم ضد سلهام

بس قوووووية منك يا تميم .. اكتشفها وعرف انه سلهام بريئة براءة الذئب من دم ابن يعقوب عليهما السلام.



الجازي ...( فيس يلفلف وجهه ما يدري وش يقول )
بس اتوقع برردت حرتي فيها صدمة معرفتها للحقيقة .

يا ترى هل بتكفر عن خطاياها ولا ؟!!

بس قلبي يقول انها مش حاقدة لمجرد الحقد هي مجروحة من خذلان حاكم الجد بنظرها وعليه رح توقف مع توق وتتحالف معها.






سطام ال تييييييت ... وجعني تمي من شتمك ولا في فايدة ولا رجا منك .

ما بقول غير ؛ ربي يرد كيدك بنحرك يالبعيد.






ابو عناد رح يتسبب بداهية
شكله ناوي يسرق حلال ابوه .. خاااايس وما قول غير هذاك الجرو من هذا ال ......... .








صيتة ... اطمنت عليك ما دام تميم بالسالفة والله وانه كفووو

يا ترى شو ناوي عليه ؟!!

بس اكيد رح يبرد تشبودنا فيه لوووول




رووووعة ريري ربي يحفظك ويباركلك يا قمر

متشوووقة للجاي


يسلمو فيتو وربي يسعدك يا الغلااا


مع خالص ودي

○° الله أغفر لي ذنبي كله ، دقه وجله ، وأوله وآخره ، وعلانتيته وسره .°○

 
 

 

عرض البوم صور bluemay   رد مع اقتباس
قديم 09-10-15, 01:26 PM   المشاركة رقم: 625
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 
دعوه لزيارة موضوعي

سلهام و تميم ..
ظلمها بشكه و ظلمته بانتقامها
و بين ظلمه و ظلمها قيدوا عشقهم ..متي يعترفوا انهم يعشقون بعض ؟؟ ..

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, خيالية, شخصية, قيود
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t199294.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 06-06-15 04:44 AM
Untitled document This thread Refback 27-04-15 06:27 AM


الساعة الآن 09:05 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية