لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





قديم 06-11-15, 04:14 PM   المشاركة رقم: 4426
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 293000
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: نقابى جنتى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 28

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نقابى جنتى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: رواية .. ترنيمة عذاب سلسلة أسياد الغرام لعبير قائد .. الفصل الرابع عشر

 

فصل اكتر من رائع بيرو اى كامه منك تكفى لينا يامبدعه

 
 

 

عرض البوم صور نقابى جنتى   رد مع اقتباس
قديم 06-11-15, 04:17 PM   المشاركة رقم: 4427
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمه


البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 290059
المشاركات: 287
الجنس أنثى
معدل التقييم: فارديا عضو سيصبح مشهورا قريبا جدافارديا عضو سيصبح مشهورا قريبا جدافارديا عضو سيصبح مشهورا قريبا جدافارديا عضو سيصبح مشهورا قريبا جدافارديا عضو سيصبح مشهورا قريبا جدافارديا عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 543

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فارديا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: رواية .. ترنيمة عذاب سلسلة أسياد الغرام لعبير قائد .. الفصل الرابع عشر

 

مساء النور و السرور على الجميع

اول شي عودة ميمونة بيرو و الحمد الله انك بخير و الله يكون بالعون

الفصل كااااااااااااااااااااااان رائع كالعادة و مشوق و فيه اشياء مفرحة و اشياء محزنة

جساس و صوان و اخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييرا اخيييييييييييييييييييييييييييييييرا اصبحو زوجااااااااااااااااااااااااااااااااان

ههههههههههههههههه لي رغبة في الصراخ بهذه الكلمة ههههههه هرمنا قبل ان نسمعها

على الرغم من اني احس في ايام سوداء جاية على صوان بس ما بيضر مادام على زمة الجساس

على الاقل تحس شوي بالمر الذي كان يعيشه

سيكون هناك مشوار طويل بالاحداث القادمة بين جساس و صوان لاثبات حبهم و تجاوز نكسات مرض جساس و بنفس الوقت

انعكاس التشوهات و المرض على نفسيته

انا ما يزعجني في الموضوع هي نرجس ؟؟؟؟ و كانها تمسك شيء ضد صوان ؟؟؟ هل من الممكن ان تكون صوان لها علاقة

سابقة او اعجاب لشاب اقل منها سنا لم كانت صغيرة ؟؟؟ ههههههههه عم خرف

ترنيمة و اوس امورهم كل ما عم تزيد تتعقد كنت اظن ان انكماش البنت و تصرفاتها الغريبة سببها حادث السيارة و لكن يبدو

ان كل ما يحصل لها له علاقة بابن عمها اشرف و متعلق ايضا بحادث حصل في المستشفى

ليش خايفة لهاذي الدرجة منه ؟؟؟؟ شو عملها بالسنوات الماضية و اضطرت تهرب ؟؟؟

عائلة الراجي لا تبشر بالخير و اوس وقع وسط حفرة مليئة بالثعابين

الله يستر شكل مستقبله سينهار بسبب اختياره لترنيم و مشاكلها

اعود لراكان تاسفت جدا لما آلت اليه الاحداث هذا الفصل مثل ما بيقول المثل " يا فرحة ما كملت " فيس زعلان

شاهر نزلت مكانته بقلبي درجة لم اتوقع ابدا ان يصل به الامر لهذا المستوى المتدني و ان كان هذا يدل على شيء فهو

عدم قدرته على ايجاد سبب قوي يطيح به براكان و يكسب السلطانة فلجا للاساليب الملتوية الغير الحقيقية يعني باختصار

عم يحاول يكسب السلطانة بالكذب و الخداع و تزييف الامور و بالنتيجة ضاع جنين وسط المعمعة

شاهر الباشا اخطا جدا كسب الحب ليس بايذاء الحبيبة و الحين مو معلوم شو مصير سارة و جنينها

متاكدة جدا ان راكان وقع في فخ و تم تخديره ووضعه في سرير بيته و بجانبه الحرباء قليلة الشرف يلي ما رح اذكر اسمها

يعني الا ما تتوضح الامور و مادام شاهر بدا حربه بالكذب ما رح يوصل لمكان و سارة مصيرها لراكان

الله يستر و تطلع منها السلطانة و ابنها بخير عالقليلة مشان راكان الرجل تغير جدا و لم يصبح هو راكان القديم و اثبت ولاءه و

حبه للسلطانة و ما يستحق عقاب بهذا الشكل

بيرو مشكورة عالفصل يا قلبي في انتظااااااااااااااااااااار الخميس القادم ان شاء الله على نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

 
 

 

عرض البوم صور فارديا   رد مع اقتباس
قديم 06-11-15, 04:37 PM   المشاركة رقم: 4428
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: رواية .. ترنيمة عذاب سلسلة أسياد الغرام لعبير قائد .. الفصل الرابع عشر

 
دعوه لزيارة موضوعي

ريحان و فاتو ..

تراني ماني صبورة ..و بيني و بين الصبر معارك و حروب طاحنه انتهت بان الصبر لم قش و قشاره و هج علي زحل و تركني لحالي

وش فيكم علي شااهر حبيب قلبي..
المسكين وش دراه ان ساره بتطيح علي الدرج ؟؟ ..

للحين مودي رايق .

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 06-11-15, 04:53 PM   المشاركة رقم: 4429
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمه


البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 290059
المشاركات: 287
الجنس أنثى
معدل التقييم: فارديا عضو سيصبح مشهورا قريبا جدافارديا عضو سيصبح مشهورا قريبا جدافارديا عضو سيصبح مشهورا قريبا جدافارديا عضو سيصبح مشهورا قريبا جدافارديا عضو سيصبح مشهورا قريبا جدافارديا عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 543

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فارديا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: رواية .. ترنيمة عذاب سلسلة أسياد الغرام لعبير قائد .. الفصل الرابع عشر

 

-_- -_- -_- -_- فيس مطلع حواجبه

شاهر مسكين ؟؟؟؟؟


خلي طابق مستور يا بنت هاي عملة يعملوها المساكين ؟؟ فيس متفاجيء

مهو باين انه كان الهدف من التمثيلية ان سارة تشوف راكان مع لي ما تتسمى

و اقص ايدي اذا ما كان مراقبها و عارف معاد رجعتها و منتظرها تطلع و تشوف

كانت باينة رح تخلص بمصيبة مادام حط ايده بايد عقرية و حية بسبع رؤوس

نيران يلي هي بنت عمو و دمه طلعت اشرف منهم جميعا و ما رضيت تلعب لعب السبع ورقات لما شافت السلطانة ذايبة

براكان

يختي عملته مهببة و منيلة و مطينة ايش رح يجني من ورى هالتخبيص غير كره سارة للبشوات جميعا

او السيد شاهر بيمشي بمصطلح بيقول عندنا بالجزائري " نلعب و لا نحرم "

يعني يا العب يا افسد عليكم -_- -_- فيس مغتاااااااااااااااااااااااااظ

 
 

 

عرض البوم صور فارديا   رد مع اقتباس
قديم 06-11-15, 05:25 PM   المشاركة رقم: 4430
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271469
المشاركات: 161
الجنس أنثى
معدل التقييم: ريحان الهوى عضو على طريق الابداعريحان الهوى عضو على طريق الابداعريحان الهوى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 298

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ريحان الهوى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: رواية .. ترنيمة عذاب سلسلة أسياد الغرام لعبير قائد .. الفصل الرابع عشر

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارديا مشاهدة المشاركة
   -_- -_- -_- -_- فيس مطلع حواجبه

شاهر مسكين ؟؟؟؟؟


خلي طابق مستور يا بنت هاي عملة يعملوها المساكين ؟؟ فيس متفاجيء

مهو باين انه كان الهدف من التمثيلية ان سارة تشوف راكان مع لي ما تتسمى

و اقص ايدي اذا ما كان مراقبها و عارف معاد رجعتها و منتظرها تطلع و تشوف

كانت باينة رح تخلص بمصيبة مادام حط ايده بايد عقرية و حية بسبع رؤوس

نيران يلي هي بنت عمو و دمه طلعت اشرف منهم جميعا و ما رضيت تلعب لعب السبع ورقات لما شافت السلطانة ذايبة

براكان

يختي عملته مهببة و منيلة و مطينة ايش رح يجني من ورى هالتخبيص غير كره سارة للبشوات جميعا

او السيد شاهر بيمشي بمصطلح بيقول عندنا بالجزائري " نلعب و لا نحرم "

يعني يا العب يا افسد عليكم -_- -_- فيس مغتاااااااااااااااااااااااااظ

عندنا فى مصر نفس المثل بس بصيغة تانية ( فيها لاخفيها )
بصراحة شاهر ده شخصية حقيرة لاقصى درجة ربنا يهده ولا يروح مستشفى المجانين

 
 

 

عرض البوم صور ريحان الهوى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجزء الرابع من سلسلة اسياد الغرام, الكاتبة عبير قائد, اسياد الغرام, اوس سلطان الشيب, ترنيمة عذاب, بقايا همس, شيوخ لا تعترف بالغزل, قسم روايات عبق الرومانسية
facebook



جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t199231.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 14-02-16 06:10 PM
Untitled document This thread Refback 11-09-15 11:35 AM


الساعة الآن 11:22 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية