لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-15, 09:05 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Hdoo المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية /مادام ماللخطأ تبرير أكيد ماللأسف حاجه بقلمي هدوء

 
دعوه لزيارة موضوعي

رووووووعة

يسعد مساك يا الغلاااا


عن جد روووعة ما شاء الله.

ضرغام مثل والحمدلله انه ما أذاها فعلا .. ولو انه حطمها نفسيا.

العوق حزنتني كتير بس نصيبها .

ساري قطع قلبي أبوه كسر ظهره ... ورح يظهر تأثيره بالمستقبل أكيد.


يسلمو إيديك ومتشوقة للجاي كتير


تقبلي مروري وخالص الود

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

 
 

 

عرض البوم صور bluemay  
قديم 13-04-15, 01:07 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
اميرة القلم


البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273354
المشاركات: 4,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: برد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4345

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
برد المشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Hdoo المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية /مادام ماللخطأ تبرير أكيد ماللأسف حاجه بقلمي هدوء

 

فصل رائع هدوء ومتشوقة للنقلة للحاظر ‏

آخر ما كنت أتوقعه إن ثنيان أبوها صدمتيني ‏

الصراحة وصدمني أكثر رغبة ضرغام ‏

في الزواج بيها غريب هالمعقد نفسيا ‏


في انتظارك الإربعاء إن شاء الله ‏

 
 

 

عرض البوم صور برد المشاعر  
قديم 15-04-15, 11:51 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 293127
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: Hdoo عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Hdoo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Hdoo المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية /مادام ماللخطأ تبرير أكيد ماللأسف حاجه بقلمي هدوء

 

*

*

*:*

الرابـــع

*:*

*

*

*

*;*

بـعـد 6سنـوات

*:*

جـده

جـامعـة

1:30م

*:*

السماء متزاحمـه بـالغيوم

الي تتغطى فيها الشمس خجلانه من الشتـاء

بعض الغيوم انسلت منها قطرات خفيفه ومتفاوتـه

لتنزل بـكل تباهي على حافـة الـكـوب تتصاعد ابخرتـه

بتعـالي للسـماء وتشق جزيئات الهواء البارده بحرارتها *

متمسكـه فيـه اصابـع سـمـرا طويـلـه

طـاولـه دائريـه تحتضـن صاحبـة الكـوب

وثنتين غيرها في زاويـه كفتريا الجـامعـه

رفـعـت عيـونها بملل ومررتها على الساحـه قدامـها

مليـانه بشـكل كبير من انواع واشـكال البـنات

رجـعت عيونـها على الي كانت قدامـها

الي بين الثانيه واختها تطالع في ساعتها والقلق بدا

يستحـل ملامحها

شـعر احـمر غامق بشره مصفره تميل للسمار

عيـون سوداء وشفايف رقيقـه

وابتسـامـه حلوه اعتلتهم لما انتبهت لصديقتـها

تكلمـت :الدكتوره طولـت وشكـلها مش جايـه

وانا اتأخرت كثير وخالد حرق جوالي

تكلـمت الثـالثـه والي دايـم ملتزمـه الصـمت

بشـعـر بني فاتـح للكتف وعيون عسليـه فاتـحـه

انف صغير واقف بشموخ

شفايف ملمومـه وغمازه خفيفـه في خدها اليمين

بـتقرف :انـتـي وياه للحين على وضعكـم

طالعتها وهي تعبـث بشنطتها السوداء الي قدامـها

وتكلـمـت:ايوه على حطت يدك الله يعيني بس

لفت عيونها بالساحه وهي تتكلم :ماادري ايش تبغي فيه ترا كلهم نفس بعض فالحين يكسرون فينا

تكلمـت السـمراء وهي ترجع خصله ملفوفـه بشكـل سـاحر

طاحـت على جانب خدهـا وتحاول تلم شعرها

الي واصل لنهاية فخذها على جنبـها الايمن

عشان تخفي اثار حرق ممتده من كفـها الى جانب رقبتـها

وتتجاهل كلام ميـان المعروف عن الجنس الذكري

بــ:ربي يعيـنك أليـن بجد حاولي تتكلمي معـاه هو تزوجـك شغالـه لاولاده ولا ايش ترا من حقكك تتكلمي وتطالبي بحقوقـك

ٱليـن وهي تبتسـم :حقوقي قصدك الحمـل يوه ترا هو مكتفي باولاد

تكلمـت بسرعه:وانتي مو من حقكك تحملي بطفل اذا كان هو مكتفي باولاده الي من مرته الاولى انتي بعد تبغي ولد يحمـل دمـك

ابتسـمت بـأسئ وهي تشيـل شنطتـها :ابشـرك ي العوق *من ثلاث شهور من اخره مره تكلمت فيها معه عن الحمـل جاب لـه غرفـه في مكتبـه ينـام فيهـا ابفهم هو ليش تزوج مدامه معقد كذا

ضحكت ميـان بقوه وهي تطالع شلون تتكلم من قهر وحرقـه

ابتسمت العوق بقوه على ضحكت ميان النادره

ابتسمت ألين وهي تلتفت لها:عجبك ست ميان اللحين اجي الاقيه شايل الدنيا علي بسبت التأخير

تكلمت العوق وهي تشيل شنطتتها وتشد كم بلوزتها على كفها اليميـن:مو هذا الزواج الي ذابحتنا فيه من الثانويه

هذا هو جاك اتهني فيه

انعفست ملامحها وشدت شفايفها وهي تتكلم:حسبته زي الافلام والروايات كلـه عسـل في عسـل

تكلمت ميـان وهي تطالع في عيون إلين بقوه برغم من *عدم الثقه والنقص الي ملازمها :تحسبينه بيركض وراك وكل ماتهاوشتي معاه وتناقرتي يحبك اكثر من اليوم الي قبلـه

تراه رجـال ماتمشي مثل مايبغى بياطاك

مشيت ميـان تسبقهم ولحقوها ألين بخطى متوازنـه

والعوق بخطئ مايـلـه لليمين بعرجه خفيفـه

وقفو عند البوابـه يلبسو عبايتهم

قربت منهم ألين بعد مالبست عباتها باستهم

وهي تقول :ي الله حبيباتي اشوفكم يوم الاحد ان شاءالله

العوق بضحكه:حاولي في ابو الشباب نبغى اخبار حلوه يوم الاحد

ضحكت وهي تبتعد عنهم

لفت العوق وهي تشيل شعرها وترفعـه وتلفـه

عشان تقدر تلمـه تجمدت اصابعها وهي تسمع الهمس الي وراها

بنتين في زاويـه يتكلمون بهمس يحسبون انه ماوصلها

بألم على حالها :هئ ي حرام شوفي رقبتها كيف

تكلمت الثانيه وهي تطلع عبايتها :بيقولو من حادث رقبتها وظهرها وذراعها اليمين لحد كفها ربي يرفع عنها

شهقت الاولى بفجعه:ي حرام كل هالجمال ومنحرق حرام صدق الزيـن مايكمل

رمشت وهي تحس بحرقه بـعيونها

سمعت همس ميـان الي كانت مدنـقـه على عبايتها وغارسـه

اصابعها فيها وشعرها مغطي ملامح وجهها

بــ:حاسـه بالنقص هزو انوثتـك جرحوك عشان حرق سببه اخوك

وبضـحكه باكيـه: انا اخوك لبسني النقص قتل انوثتي حرق روحي ومستقبلـي *

بلعت ريقـها وهي تمسح دموعـها وتمد يدها بتلمسـها

وبهمس:ميـان تعبـانـه

رفعت راسـها وهي تلبس عبايتها بشكـل سريـع *وهمست:من عشـر سنين وانا تعبـانـه من شيء سمعـته ماعشـته

شي نقصني في عين نفسي والي شهدوه ايش يفرقي تعبي اللحين

شدت نقابـها بقوه رفـعت شنطتها وتوجههت للبوايـه وخرجـت

نزلت راسـها العوق بإلم وبإطراف مرتجفـه

شالـت عبايـتها ولبسـتها وهي تهمس بنفسـها :ضرغام ماسوى فيها شي اكيد فيه شي صاير مو مثل ماتخيلو

طلعـت بسرعه بعد ماخلصت وهي تتلفت تدورها شافتها

قربت مـنـها وهي تشوفها تتلفت تدور عمهم طـارق وهو اصغـر اعمامها قربت منها وهمست بعبره:ميـان

تكلمت بسرعـه:خلاص العوق الامر هذا تكلمنا فيه كثير

مهما طال الكلام النتيجـه وحده وانا الخسرانـه فيـه

من عشر سنين تقولين بيرجع يوضح الموضوع ومارجع للحين

ايش يعني هذا العوق انا تعبت من كل شي حولي لا تزيديني

تدرين ايش الي اتذكره من اخوك شي واحدهو اَسّف همسه في اذني ماكنت عارفه ليش لكن اللحين عرفت سببـه

فتحت فمها العوق بتتكلم لكن سكتها صوت السياره الي وقفت قدامهن ركبن بهدوء شق الهدوء

صوت طارق الخشن:شعندك برا كم مره اقول لكن لاتطلعن لحد مااتصل عليكن تطلعن

عـم السكوت بالسياره لـحد مادخلـو حديقـة القصر الي لـهم ثلاثسنوات ساكنين فيـه بعـد موت جدتهم نقلو هنـا

من دخـلن داخـل استقبلتـهم الشـغالـه وهي تقول:مس عوق مس ميان هادا بابا كبير يبغى انتو في مكتب

تقدمن بيـتوجهن للمكتب لـكن وقفهن كلام مرت عمهن الكبير والي ساكنه معن في البيت مع بنتين لـها متخرجات من الجامعه

حاطه رجل على رجل دراعـه سودا فخمـه وشيلـه افخـم

لافتها على شعـرها وبنتهابنطلون جنز ضيق وبلوزه اضيق تلعب بشعرها القصير بدلـع وتطالع فيهن بكل احتقار

تكلمت امها بـ:انا مادري عمي وش يبي بخايبات الرجـاء

وحده استغفر الله ي ربـي وحده عرجـاء

*والمشكـله انـه للحيـن معيشـهن هئ كـل مايجي خاطب نطرده

لحد مايخلصون دراسـه والبلا ماهو دراسـه ي الميـان

تكلمت بنتها بدلع:استغفرالله ي يمـه مادري وش شايفين فيها سبحان الله مين الناقصـه ليش مايفهمون هههههه

عضت شفايفـها العوق بقهر وكانت بترد ماسكتها

الا ميـان الي تكلمت بكـل غرور :على الاقل انـا صاينـه حالي مهما صـار وماخنت اهلي والي صار لي ماهي انـا الي دورتـه مو مثل بعض ناس

تكلمت ندى :ايش قصدك ي الميـان

شدت الميان العوق والي قالت:الي على راسـه تحسس ي بنت عمي

تكلمت ندى بقهر :انا ماكلمتك ي بنت السودانـيـه

ضحكت ميان بقوه وهي تسحب العوق وترد بدالها:بنت السودانـيـه تاج راسـك

شدتها بقوه وتوجههن للمكتب دخلـن بهدوء

سلمن وجلسن

تكلم الجد وهو يطالع فيهن:اسـمعن ي بناتي انا اليوم ناديتكن

عشـان فيه مشروع مسويـه لكـن ودي من الاسبوع الجاي تستلمـنه

فتحن عيونهن وكل وحده تطالع الثانيه بصدمه جدهن متغير وش هالهداوه بالكلام وش هالمشروع الي مسويـه لهن

كمل وهو يشوف الدهشه على وجوهن :ي بناتي انا عارف اني مقصر معكن لـكن جاني علم ي ميـان ان ودك بمشـغـل تديريـنهن انتي والعوق وانا خققت خلمك وانا ابوك العمر يمشي وانا ماسويت لـكن الي يجبر خاطركن والله ي بنـاتي انا نادمن على مل شي سويـته الكن

وان شاءالله ان هالمشغل يعجبكن

تكلمت العوق بهدوء:والله ي جدي خيرك سابق بس المشغل هذا وش لـه

تكلم:تقضن وقتكن فيـه وانا ابوك

بلعت ريقها ميان وهي تحس فيه شي جدها مرتبك او ماهو عاجبه الوضع وانـه مغصوب كانت بترفضـه لكن لما طرى على بالـها

ندى ومدى بنات خالها ابتسمت وهي توقف:نشكور ي جدي جعلنا مانبكيك

مد لها المفتاح وهو يبتسم:تقدرين وانا ابوك من العصر تروحين لـه

وتلقين العاملات قدامـك فيـه

شد العوق وهي تبتسم:ربي يخليـك

طلعن بسـرعه وثواني وهن في غرفـة ميـان

طالعتها العوق بذهول:شايـف ايش سوى لنا ماني مصدقه اصلا مين قال له ان حلمنا بمشـغل

رفعت ميـان المفتاح بيدها وكـان تدلى منه ميدالـيـه فخمه كثير

فيهـا حرف

M:A

مدموجات بشكل ساحر قالت بهمس:انا الي ماني مصدقـه تتوقعين صدق ندم

شهقت العوق بـكل قوتها لما شافت الميداليـه

بلعت ريقها وهي تطالع بمـيـان وعيـونها غرقـت بالدموع

قالـت ميـان بخرعه:العوق وش فيـك

ابتسـمت وهي تهمس:مافيه شي فرحان

طالعتـها ميـان بستغراب بعد ماخذت الميداليـه منها جلست تتفحصها

بحـب همست:العـوق انتي فيك شي اعرف ان الميداليـه تاخذ النفس بس ماهو كذا

اعطتها العوق الميداليـه وطلعت تركض لغرفـتهـا

رفعت ميـان اكتافـهـا وهي تصك الباب وراها

وتشيل الميداليـه وترميـها على مكتبها توجههت لسريرها بتعب

ورمت نفسـها عليـه

بلعت ريقها وكلام ندى وامها يرجع لـها

ماتبي تبكي لانها من عشر سنين شبعت بكـى

ماهي مصدق كل الي يقال فيها لانها ماعشت الوضـع

تحس بألم من كلامهم هي حاسـه بنقص من كلامهم

بالطالعه والنازلـه يذكرونها انها ناقصه وماهي زي باقي البنات

ماهو من حقـها تخطب وتتزوج وتعيش حياتـها

لان ولـد خالها دمرها

شهقت بقوه وهي تهمس:جعل حوبتي ماتتعداك ي ضرغـام

...في غرفـة العوق ...

اعادة الاتصال للمره الخامس وهي تتمنى هي متأكده انه رقمه

رقم خارجي دق لها قبل شهر وردت ولا در جلسـه تنادي ولا رد

اخرتها قفلتها ودق مره ثانيه وردت وسمعت انفاس عاليـه وكان صاحبها يبكي او يجاهد نفسه عن البكاء

اكيد هو ومن غيره بيدق علــيـها من رقـم خارجي

حاولـت وحاولـت وفي السـابـعـه مسـك الخط

تنفست بفرح وهيوتنتظره يرد

من انفتح الخط صرخـت:ضرغام الـو ضرغام

الطرف الثاني كان ساكت وماتسمع الا انفاسـه

كملت بكى:عارفـه انك ضرغـام ضرغام ي اخوك رد

ويـنك ضرغام انا ميتـه من غيرك ي اخوك رد علي سمعني صوتك تكفى تعتب من دونك

سكت وهي تسمع انفاسـه وبمحاولـه عشان يتكلم بشهقات :انت وعدتني ايوه وعدتني مارح تتركني وهذا انت تركتني

وبنخراط بالبكئ:ضـرغـام رد علي

سمعت صوت رجولي خشن رد عليها بهدوء:اختي انتي غلطانـه هذا مو لضرغام الرقـم هذا

شهقت وبغير تصديق:اجـل لـمن

قال بهمس وكانه كاره الرد:لبطـي خليـفه

ردت وراه وهي مو مصدقـه:بطي خليـفه *وضرغـام

رد:انا اسف خيتيه لـكن هذا رقمي ولا اعرف واحد اسمـه ضرغام.

قفلت الجوال بدون لاترد وانهارت على سريرها تبكي

هي واثقـه انـه ضرغام واثقـه وبقـوه بعد

رفـعت راسـها الي ضرب بعلبـه مانتبهت لـه

قربت منهن وهي تطالع في علبتيـن على شكل دائره بلون الاسـود وفي الوسـط وحده عليـها وده حـمـرا وحده بيضـاء

الحمرا جنبـها كرت مكتوب عليه ;الى العـوق اخيتي:

والبيضاء مكتوب:الى الميـان :

شهقت وهي تقرب منهن بفرح ونبض متأمل في قلبهـا

*

 
 

 

عرض البوم صور Hdoo  
قديم 15-04-15, 11:53 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 293127
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: Hdoo عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Hdoo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Hdoo المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية /مادام ماللخطأ تبرير أكيد ماللأسف حاجه بقلمي هدوء

 

*:*

مــصــر

القــاهــرهـ

12:30 م

*:*

غرفـة صــف

مليـانـه طاولات وكراسي خشبيـه بشـكـل مرتب

قدامـهم لوح كتـابـه وبعض الطباشير ماليـه ركايتـه

في اخر مقعد على اليميـن بنـت بـ17من عمرها

مايـلـه على طاولـتها تنتظر المدرسـه يخف زحامها عشان تطلع

شعر برتقالي مايل للاشقر لنهايـة رقبتـها

وجهها للشباك الي يطل على الساحـه حواجب ورموش بنفس اللون

عيـون متوسطـه عدسـه خضراء غامقـه

انف صغير مدبب منتشر عليـه النمش بشكل خفيف

شفايف صغيره مليــانـه جسـم متوسط النحف

يلفـه الزي المدرسـي

*بــلوزه بـيضاء باليـه عليها جاكيـت من الصوف احـمـر

*مع التنوره الرصاصي الباهته من قدمها

الواصـلـه لتحت الركبـه *جرابات:جوارب:

مخططه *خضراء بـفوشـي

واحد واصل لنص السـاق والثاني لتحت الركبـه

رفعت راسـها لما حست بالزحمه خفت شدت الجاكيت على

نفسـها الشتـاء بادي يقسى

وقفت وشدت شنطتها الي متقطع نصها رفعتها على

ظهرها بعد مارفعت شعرها عن وجهها

تقدمت ناويه تطلع من باب المدرسـه الداخـلـي

وقفـها صوت بـ:نـورهان

نزلت راسهـا بخيبت امـل وثواني وهي رافـعـته

وتبتسـم وتقــول:اهلا ي استـازه عاوزه إيـه

كانت واقفه قدام الباب بتنوره واسـعـه وجكيـت واسـع

وحجاب لاف وجهها وببتسامـه ردت:إيـه ي نور ناسيـه المعمل

ضربت نور على جبهتها وهي تقول:اوه ي استازه دنا

*ناسيـه ام فتحي العيانـه لو تأخرت عليها دئيئه ممكن تموت

مسكتها المعلمه مع يدها وشدتهاا للممر الي ياخذ للمعمل

وهي تقول:فاكراني مبعرفش ام فتحي دي ست زي الفل تتبلي عليها كدا ليـه

تكلمت نور وهي تشد شنطتها الي ططاحت من على كتفها

وترجعها :ئولت يمكن بيحن ئلبك عليا مش انا بنت غلبانـه ومليش حد بالدنيا دي غيرها

دزتها للباب المعمل المسكر وهي تقول:بلاش الكلام دئ مريم بتستناكي خلصي انتي وهيا وانا بنتزاركن بالمكتـب

تنفست بقوه وهي تتبع المعلمه بنظراتها وهي تطلع من الممر

لفت للباب وبقوه فتحت الباب

لدرجـه ان مريـم الي كـانت بالمـعمل فزت بقوه

من الخرعـه وهي تصرخ:بسم الله الرحمن الرحيم

تكلمت وهي تدخل وتصك الباب وراها :اتخضيتي كدا ليـه

مسكت مريـم الفوطى وجلست تمسـح الطاولـه وهي تقول:مهو انا دخلت عليـها بنت زي الفـل بكـل هدوء اتخض ليـه

مشت نور وشدت الكرسي وجلست عليـه وهي تقول:اه هي البنت الجميلـه دي انـا

طالعتها مريم بقهر وقالت:قالـسـه كدا تعملي ايـه

تكلمت نور وهي تاخذ ملعقه زجاجيه

*من الي قدامـها:قالسـه اشغل حيزاً في الفراغ

لان الكتله هي الكائن الوحيد الي مش عاوزه تدخل دماغي

صرخت مريم وهي ترمي عليـها فوطـه:نور متئومي تشتغلي

وتبطلي الولدنـه دي

عاوزه اخلص مش طايئه اقلس هنا زياده ٲومي ي بت

قامت وهي تاخذ الفوطه وتمسح الطاولـه الزجاجيه :بتعرفي ي مريم لو عملنا الفرض المدرسي مكناش انحبسنا بالمعمل

قربت منها مريم وضربتها على راسها:بتعرفي ي نور دا هوا كلامك الدائم ومن ساني يوم تقي مش عامل الفرض

*كملي كملي مسح عاوزه اروح

مسحت نور الطاولـه بقوه وهي تقلد مريم:عاوزه اروح *عاوزه اروح طب روحي حد مسكك بس خلصي شغلك الاول

ورفعت حواجبها لمريم بتعلب فيهم *

نفخت مريم وهي تطلع الكاسات وتمسحهم :اللهم طولك ي روح

..بعد نص ساعـه ..

كانت هي ومريـم ماشيات في الحي القديم

الي فيه بيتهم عمارات متراصـه جنب بعضها

البـويــه باهـتـه ومتصدعــه

وكـل شقـه من العمـارات لـه برينـده :شرفه صغيره:

شارين ملابسهم عليها عشان ينشف

والنـاس ماليـه الـحي

وفي اطارف الشارع الضيق

قـهـوه قدامـها كراسي مليـانـه رجال وكاسات الشاي

فوق صحنه القهوجي رايحـه راده بينـهم

وفي الجـهه الثانيـه عربيـه بتبيع كعك واقف قدامـها

رجـال في منتصف الاربعيـن وبينادي عليـها

وقدامـه مراءه معها اولاده تشتري منـه

وبجنبهـم سـت ناشره ملابس على باب دكـان ابواحمد

وبتبـيـع فيهن وقدامها ستات بعاينو بضاعتها

وفي منتصف الشارع كانت مريم ونور بيمشون

تكلمت مريـم وهي تٲشر على البيت الي قدامـهم

بمسـافـه مقابل بيت نور المتهالـك:بتعرفي ي نور ان البيت دا الي ٲدامكم مسـكون.

فزت نور وطالعت فيها بفجعـه:ايـه مسكون ازاي

وقفت مريم وطالعتها:هوا انتي دماغك صيباه حاقه مسكون ازاي

مسكـون عفاريـت اممـاال ناس *

شهقت نـور بقوه وهي تقول:يعني قن هوا دا البيت فيه قن

كملت مريم طريقها بـ:ايــوه كدا عليكي نور ي بت ي نور قـن

لصقت فيها نور :هوا ميـن ألـك

تكلمت مريم بحماس:ماما دايم بتحكيلي عنوه مهوا بابه مش طال عالحي دا *بابه من القهه التانـيـه بيطل المزرعه المهجور الي ورا حينا

سكتت نور وبعدها تكلمت:مش مصدئه هو فيه قن قنبنا ومس حاسه فيهم اكيد هيا كدبـه

مسكتها مريم وشدتها تركض فيها:لا مش كدبـه هي حئيئيه متحاوليش تدخلي فيه بعرفـك رفيئتي ٲبلـك شاب ورفيئه دخلو فيه ولحد اليوم محدش شافهم

نور بعدم تصديق:لحد اليوم هوا ملهمش اهل بيدورهـم

مريم بسرعه:مدورو عليـهم خالص لانو الي بيدخل البيت دا مش حيطلع منـو احزري تتهوري

نور بكذبـه:مين ألك انو عاوزه ادخل فيه

قربت منها مريم وناظرت بعيونها الي تحاول تبعدهم عنها:اه ي ست ي نور بعرفـك منتي مقنونـه خالص

عالعموم انا رايحـه البيـت اشوفـك بكـره ان شاءالله

متنسيش تلبسي كويس مش متل اليـوم اتقمدتي من البرد

*ضحكت نور وذهنها غايب :اه طب ي حبيبتي مش حنسى

ودعتـها ومشيت خطوتين لباب بيتهم وقفت وطالعت في البيت الي

قدامـه بيـت صغيــر والجهه الي قدامـها هي الجهه الخلفيـه

نوافذ كثيره وبـاب في زاويـتـه صغير وهو الباب الخلفي الي يطل عالمطبـخ شكلـه بس يخوف يجيب الرعب والقشعريره

لـكن نور رغـم خوفهـا ابتسـمت وهي تدخـل بيتهم

بصـراخ عالـي:ام فتـحـــي بـنت خالت ابوكي نورت

سمعت صوت ام فتحـي من المطبـخ:ٲربي ي بت خالت ابويا

منتي متأخره اليوم كتيـر

دخـلت المطبـخ عليها وهي تقول:اه مهيا الاستازه معقباني

عشان معملت البحس

سلمـتها ام فتحي المكنسـه الخشبيـه وهي تقول:خلصي تنظيف الصالون عاوزه تقي زيفـه المغرب

خذت منها المكنسـه :زيفـه عاوزه ايـه

كملت ام فتحي تنظيف الاواني:مش عارفـه ممكن عندها شغلانـه كدا ولا كدا ناكل لقمه منها

سكتت نور وهي عارفـه ان ام فتحي متقدر على

مصاريفها ومع هذا مسكنتها عندها هي بس لو تعرف اهلها وين لراحت لهم لكن ام فتحي رافض تخبرها وكلـه تقول انت بنت خالت ابويا واهلك ميتين

كملت ترتيب وتنظيف وقفت قدام النافذه الي تطل على البيت

تنفست بقوه وابتسـامـه اعتلت شفايفـها:قن مسكون بالقن هي مريم الايام دول بتهزر كتيـر

كمـلـت تنظيف وفي بالها الليـلـه بعد المغرب راح تكتشف البيـت

 
 

 

عرض البوم صور Hdoo  
قديم 15-04-15, 11:54 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 293127
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: Hdoo عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Hdoo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Hdoo المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية /مادام ماللخطأ تبرير أكيد ماللأسف حاجه بقلمي هدوء

 

*:*

جـده

بيـت خـالد الـ...

1:44م

*:*

فتحت باب البيت وهي تغمض عيونـها لانها تأخرت كثير عن الوقت الي قالت لـه انها راح تكون فيه

دخلت الصالـهرونزلت عباتـها وشنطتها بسرعه

ناويـه تدخل المطبخ تسوي الغداء

لكنها تجمدت قدام الباب وهي تشوفه جالس على

الطاولـه هو وبنتـه سراب ام 5سنوات

وولـده امجـد ابـو 10سـنوات

وهو في راس الطاولـه وقدامـهم اكـل من المطعم

كانت بتتكلم لكن هوسبقـها:ماشاءالله ساعه كامله متأخره

واولادي بعد الجوعرالي ذبحهم ياكلون من المطعم اسألك انتي مدامك مو قد المسؤوليـه اهلك ليش يزوجونـك

سكتت وهي تشوف اولاده الي خلصو اكل نزلو وطلعو برا المطبخ يتراكضون

قربت من صحونهم تشيلها وتحطها بالمجلى وهي تتكلم :زوجوني عشان اجيب اولاد يحموني

قال وهو يقوم ويصير وراها وبهدوء معاكس لانفحاره:ألين الموضوع هذا انسيـه بتعيشين معي من دون الموضوع هذا اهلا وسهلا غيره

لفت له بقوه وهي تقول:السبب

تكلم وهو يمد يده ويبعد الخصلـه الي طاحت على وجهها :بدون سبب

لما شافته قريب منها حبت تستغل الفرصـه وبدلع:بس انا ابغى طفـل يقولـي ماما ويـناديـك بابا

ضحك وهو يحط خشمـه على خشمها;وسراب وامجد ماهم يقولون لي بابا

قالت وهي تبعد بعد ماحطت يدها على صدره وابعدتـه :بس مايقولون لي ماما

ضحك وهو يفتح الثلاجه ويطلع منها علبة ماء:ولا يهمك اخليـهم يقولون لك ماما ولاتصير بنفسك

قالت بقهر:خالد بلا هبل لي ثلاث سنوات معك رافض احمل ليش

ابتسـم وهو يشرب من العلبـه قال وهو يمسح شفايفـه من بعد ماشرب:طفـل مني لا كفايـه هم سراب واخوها

قالت بقهر وهي شوي وتبكي بعد ماقربت منه:يـعني انت ماتبغى طفل من عشان كذا رافض احمـل

همس وهو يحط يده على شعرها:أليـن انتي ماانتي فاهمه شي خلصي دراسـه بعدين تعالي نتكلم بالموضوع هذا

قالت وهي تتبعه لصالـه:خالد انت عارف شكثر احب الاطفال انـا

قال وهو يجلس على الكنبـه ويمد يده يأخذ الريموت من الطاولـه:عنـدك سراب وامجـد فرغـي امومتـك الزايـده عليـهم

عضت على شفايفـها بكـل قهر وقالت :قول انك ماتبغى اطفال الا مـن ريــم:زوجته الاولى:

ضحك بقوه وهو يتعدل بجلسـته ويقول:يمـكن ليش لا

ضربت برجلها بالارض بقوه وهي ترجـع تكمل شغلـها بالمطبـخ

بـعد ماتغدت وغسلت الاطباق طلعت متعديـته لغرفـة الاطفال طلت عليـهم لقتـهم يلعبو قالت لامـجد:امجد حبيبي من يأذن العصر قومني عشان احل معكم واجباتـكم

قال وهو يبتسـم لـها:طيب ي خالـتي من عيـوني

طلـعت وصكت البـاب وتوجههة لغرفتها

مرت من عنـده تكلم بضـحك:ترا ابغى انام عندك اليـوم خلاص غرفتي كرهتها لاتسكرين البـاب

دخلت غرفتها وطالعت فيه بقـهر مدت لسـانها لـه وصكت الباب بقـوه وهي تسـمع صوت ضحـكاتـه

*:*

الريــاض

5:09م

*:*

بـعـد مـوت جدتـه انتقـل ابـوه للريـاض بسبب عمـلـه

ومنها انقطعت اخبـار ميان عنـه نادرا مايكـلمها

وتكون مكالماتـه لها لمـا يفيض القهر عنـده

خلص الثانويـه ولا ناوي يدرس الجامـعـه

جالس بسيـاره فخمـه متراكـي على الكرسـي

يطالع الاشـاره الي قدامـهم والي كانت الارقام فيـها تنزل عشـان ينور اللون الاخضر ويحـرك صديقـه سـطـام الي تعرف عليـه من وصلهم لريـاض من خمس سنوات وقف عـنـد المحـلات المصفـوفـه

بصف واحـد طويــلـه وكـل محل متباهي بلوحتـه الي بكل الاوان لتجذب الزبائن وكلها محلات للاتصالات

فتح البـاب سطام ;ي الله ي ابو الشبـاب امش ندور لـك جوال جعلنا مانعود على اللعب معـك

ضحك وهو يفتـح الباب وينزل وينضم معـه :عشان مره ثانيـه ماتستخف دمك وتكسر فيـني

حط سطام يده على كتف ساري وهو يقول:يااخي انت خفيف بزياده من ادزك تطيـح ماعندك مناعـه

نزل يد سطام برفض لحركـتـه وهو يرد:انا فيني هشاشة عظام مااتحمـل

دزه سطام قدامـه عشان يدخلون المحل وهو يقول:لاوالله خكري ماتتحمل شي

ضحـك وهو يقرب من الطاولـه المعروض عليها الجوالات باشكالها واحجامـها وبـكـل انبهار قرب من الجوال الي كله اكسسوارات فوشيـه

وهو يطالع فيه قرب منه سطام وبهمس وهو يبتسم ويتلفت بالمـحل:مااقول انك خكري ي حمار امش لا يشوفني احد يعرفني واقف عند جوالات الحريم ثم يمسكها علي

رفع راسـه وهو يعض على شفايفـه بقهر على الدقايق الي نسى نفسـه فيهن ومشى مع سطام لـحـد الشـاب الي واقف يعرض لزبون جهاز

وكـان واراه شـاب عريض جالس على الكوسي وبيـن يديـه

كـتـاب ولابس نظارات قراء عريض بايطار اسـود

تعرف عليـه ساري وكان هذا الشاب من اخويـا عمـه سلـمان او بصيغـه اصح دايم يشوفه بالاستراحـه الي يروح لها مع عمـه

انشـغـل مع سطام الي يعرض عليه الجوالات ويترجاه يشتري ويخلـصـه

نزل الجوال الخامس وهو يقول بطفش:ماابيـه انـا ماقلت لـك ابي حوال نفس جوالـي

تأفف سطام بقهر وهو يقول:شايفني الوليد بن طلال اجيب لك نفس جوالك يااخي احمد ربـك رضيت اشتري لـك جوال انت عارف ان هالفلوس الي مـعي هن راس مالـي

ضـحك ساري وهو يقول;وانا وش دخلـني ابي زي جوالي

ضرب سـطام الطاوله:ي حول الله هذا البزر الي نشب لي

ي الله حبيبي ناخذ جوال عادي واذا ربي فرج لي اشتري لـك نفس جوالك

تجاهلـه سـاري وهو يرجـع يطالـع باللجوالات ويتفحصـهن

لـكن سطـام الي مااستحمل شده وهو يقول:اقول امش انت ماوراك الا الافلاس امش محل ثاني ارخص

شده وطلـع مـعه خارج المحـل

نزلـ الشاب نظاراتـه وهو يطالـع بزول ساري الي اختفـه

مايدري وش الي شاده للولد الغريب هذا

نزل من كرسيـه وطلـع يلحقـهم هذا الولد ماهي اول مره يشوفـه

يشوفـه دايـم مع سلمان بالاستراحـه وعلى حسب علمه انـه ولد اـخوه

الولـد هذا غريب بشـكل كبيـر وصوتـه خيالي وهذا احد الاسباب الي شدتـه لـه

لا شكـله ولا جسـمـه يقول انـه بعمر 19مثل ماذكر لهم سلمـان

وده يتعرف علـيـه اكثر مايدري ليش لـكن المعروف

عنـه انـه عشقـه الاشياء الغريبـه واكتشافـها مثل مايقولون عـنه وهذا الشاب فرصـه نادره لـه راح يخليـه يوصل القمـه

ناداه قبل لا يدخل المحـل وهو يشوفـه لابس بنطلون جنز واسـع مع بلوزه اسـود واسـعـه وهذا ابرز لون عيون الازرق بـ:سـاري

لف لـه ساري وكشر من شافـه هالولد من يتقابل مـعه

يحسس باانـه تحت المجهر وبابتسامـه مغتصبـه:اهلا عـمـر

سلم عليـه عمر خد بخد وهو يقول:ي مرحبا ماكانك شفتني بالمـحل وتجاهلتني

ضحـك ساري بوهقـه وقال:قلت يمكن مشغول

ابتسم وهو يشد على يده :نفضى لـك وانا اخوك ولا يهمـك

تقدم سطام وهو يقول:ي هلا معك سطام عبدالله صديق ساري

سلم عليه عمر وهو يرد:عمـر زايد

قرب منـه سطام وهو يتفحصـه وبتردد:عمر زايـد انـت المنشد و مقدم برنـامج )....(

ضحك عمر وهو يرفـع صدره:اي وانـا اخوك وصلت خير عاوز صوره

ضـحـك سطام وهويقول:لا والله خل الصوره لك نبي توظفنا عندك بالاستوديو

ضحك عمر وهو وصل لمراده طالع بساري :اذا ساري وده مانرده صوته ذاك النهار بالاستراحـه عجبني

ابتسم ساري ورد وهو يسـحب سطام:لاوالله وانا اخوك خلني كذا اريح لي

واللحيـن اعتذر مـنـك ورنا لف لحد ماالاقي لي جوالـ عن اذنك

شد سطام وهو يمشي بسرـعه ابتسـم عمر وهو يهمس:اذنك معك

تكلم سطام بقهر:انـت حمار هذا عمر والله لو طعتـه لاتكسب ملايـن من زمـان وانا اعلمك صوتـك بـكل المجالات راح يربـحك وانت ماتستغل الفرص *ي غبي رح لـه وانا اصير لـك كولار مدري كلوار

ضحك ساري وهو يرد:اسكت تكفى بتصدع بالناس انت خلنا بس ندور جوال لي القى ابوي حارق رقمي يدق يحسب اني ساحب عليـه

سطام بضحكه:ي زين يوم يمسك تكفيخ ههه يعجبني عمي بقوه يوم يعصب عليـك هههههه

طالعـه ساري بقهر:اضحك اضحك ربي يرد عقلك بس والله ماكون ولد ابوي ان ماشريت اغلى جوال بذا المحل

وتجاهل سطام الي صرخ عليـه بفجـعـه من حلفـه

ودخـل المـحـل

*:*

اسطنبـول

8:00م

*:*

في غـرفـه فاضيـه الا من كنبـه طويلـه

سوداء وطـاولـه متوسطـه الغرفـه عليـها شنطـه سوداء

شـاب بـ29مـن عمـره بجسـم ضـخـم يلفـه معطف اسـود

طويـل عضلات صدر بارزه من فتحـته المعطف تغطيـها بلوزه خفيفـه سوداء شـعر رمـادي مناقض للون بشرتـه وعيونـه

قدامـه شخصيـن واقفيـن يقايضـونـه

سـكر الشنطـه وهو يعتدل :اظن ي استـاذ مـايــد للحيـن ماوثقـت فيني انت والاسـتـاذ ابو حمزه مـن 3سـنوات اتعامل معكـم

وبـكل سهولـه تبغـون تبـعـدونـي عـن الصفقـه الاضـخم

ماتوقـع ان حفيد عبدالرزاق يخـونكـم

تكـلم ابو حمزه وينفـخ بالدخان الي بين اصابـعـه:مانقول انك تخون لـكن ناخذ حذرنا مهما كان اللسلطات ماخذه عليـنا

ولازم نحذر وانت دورك جـاي

تكلم بسرعـه وهو يردد الكـلام الي ينقل لـه من السماعـه الصغيـره

المزروعـه داخـل اذنــه :مااتوقـع فيـه دور لي اذا ماوثقتوني بالصفقـه الجـايـه

ابتسم ماجد بشر وهو يأشر للحارس الي قدام الباب يسـكـره

وبـكـل هدوء طـلع مسدسـه

وببتسـامـه تتسـع:انت حدد اذا كـنت قدها ولا لاع

شوف ضرغـام هادي الحنافي الامور عندنا اعقد من مانت متخيـل

ماندخل احد الا ونحن واثقين من ولاءهـ حتى لوكان ويانا من عشر سنين الي يشفـع لـك هو جدك عبدالرزاق رائيس قسم السودان

ولنتأكد من ولاءك لـك هذي مـني

صوب المسدس على كتفـه

غمض عيونـه وهو يسمع ثنيان بالسمـاعهيقول:ضرغـام اياك تخليـه يصوبـك قوم في طريقـه ثانيـه ليوثقون فيـك كفايـه خاطرت بنفسك بما فيه الكفايـه

تجاهلـه ضرغـام وهو ناوي ينهي المهزلـه الي طالـت

وصوت اخـتـه للحيـن يتردد باذونـه وبقــوه وعيونه

ثابتـه بعيون مايـد:قدهــا

ضـحـك ماجد بصوت عالي وهو يطلق الرصـاصـه

الي بكل قوه اخترقـت كتف ضرغـام وبسبب قربـه منـه

ارتدد للخلف بقـوه وفاض الدم بغزاره

حس ضرغام بألـم فاتـك حط يده على كتفــه

وهو يسـمع صوت ثنيان الي يهزء فيه بخوف

وقف وهو يترنح من الالم والرؤيه صايره ضبابيه

رفع عيونه لمايد بابتسامه :نشوف كيف بتضموني

ومشى من عندهم بعد مااخذ الشنطه على كتفه السليم

طلع مع الباب والحراس متجهزين من سمعو صوت النار

لكن خفضو اسلحتهم من شافوه طالع وراه مايد وابوحمزه الي الابتسامه شاقه وجههم بعد ماتأكدو بانه ماراح يخونهم بالرغم من مخاوفهم قال ابوحمزه وهوويشوف ضرغام متوجهه للباب:روحتك للمشفى تعتبر خيانه

ابتسم ضرغـام وهو يحس الارض تدور فيه :من غير ماتقول

طلع وسكر البـاب

شد على كتفـه بقوه وهو يحس بالالم يشق صدره

بخطوات متخابطـه دخـل سيـارتـه

وثواني وهو داخـل عمـارتـه

من دخـلـها شاف بطي بسـتقبالـه والدكتور وليد

الي على طول باشر بعملـه من شـاف ضرغـام انهار على الكـنبـه

دخـل بعده بثواني ثنيان وثلاث معه

وهو يهزء بضرغـام:انت ماتفـهـم دايـم ترخص روحـك ضرغام حنا بحاجتـك انت عارف نيتهم من ورا اصابتـك

هم متأكديـن بان وراك شي ماصابوك ليأكدون

رفـع يده وهو بين الصحوه والغيبـه وبهمس:انـت الي بتذبـحـني

وغـاب عن الوعي

ضرب ثنيـان الطاولـه الي قداـمـه بقـوه

وقف بطي وقرب لـه:ضرغـام مايسوي شي الا وهو واثق فيـه

لاتخاف اعرفـه ومداك تعرفـه

تكـلم ابوسالم :هد ي ريال ضرغـام رغم التعب الي ناخذه منـه مابحياتـه خذلنا

همس ثنيان بقهر:هو مايرتاح الا لاذبـح نفسـه ماهو داري ان روحـه اهم من نجاح المهمه كل مارموه لعمليـه صعبـه وافق ولا يشاورنا حتى

هذا الولـد بيذبـح نفسـه ويرتاح رغـم علاجـه الا ان عادتـه في ألم نفسه ماخلاهـا

*:*

*:*

نلتقــي بالبـارت القــادم

انتظرونــي

يــوم الاثنيـن من كل اسبــوع

ان شاءالله

انتظر ارائكـم وانتقاداتكـم الهادفـه

ربــي يسـعـدكــم

;-;

*

*

*

 
 

 

عرض البوم صور Hdoo  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
/مادام, ماللأسف, ماللخطأ, أكيد, تبرير, بقلمي, حاجه, رواية, هدوء
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:23 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية