لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-03-15, 12:26 AM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268607
المشاركات: 745
الجنس أنثى
معدل التقييم: عجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1477

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عجااايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية من المستفيد

 

ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت السادس..
طلعت من مواقف السيارات وانا كل ماادق ع عبدالرحمن يطلع مقفل يقدرون يضمون وضيفتهم لصدرهم ماابغاها
رجعت ادق وبعد مقفل طالعت بابو موضي لما سمعته يقول""تبغين اوقف لك تكسي""
حركت راسي بطريقة لا يمكن كلام احد معاي طلعني من جوي المعتاد فكرت طيب اذا جاء واخذني اروح البيت مستحيل طيب اروح ع طول اقدم ع وظايف معقوله بلقى بسرعه بعد مستحيل الاضمن اني اجلس بهذي الشركه حتى لو كارهتها
بهذي اللحظه حتى ادور وظيفه ثانيه بدل مااطلع كذا واخسر اهم شي عندي وهو مستقبلي مو مشكله اليوم
حسيت انهم ظلموني بهذا القرار راح اخليه حقيقه ماراح اشتغل كل الي بسويه اني ادور ع وظيفه جديده حتى مايكون لي نقطه سودا بملفي والمهم هو مستقبلي اليوم بيصير امس
ضغطت ع نفسي ورجعت جوالي الشنطه ورجعت ودخلت الشركه وانا كلي اصرار ان ابو جهاد يتزوجني
راح اكمل ونشوف دخلت المكتب ادري شكلي غلط بس قلت بصوت عالي علشان يسمع خالد وبنبره هاديه""تنفست هواء نظيف""
وجلست ع الكرسي بدون مااطالع في البنات مدري اش ردة فعلهم بس عرفت لما قالت احلام بعد صمت ربع ساعه تقريبا""خلاص تاج هديتي الحين""
رفعت عيوني وطالعت فيها وقلت بختصار""ايوه""
للحين مو راضيه ابدا انتظر بس ينتهي الدوام واروح لابو جهاد ويشوف خالد هذا
بدون مااعمق العلاقه وانا حاسه ان عندي احد كيف لو منجد رضي يتزوجني زاد يقيني ان هذا احسن شي اسويه لنفسي قالت جوهره بضحكه""مو واضح اول مره اشوفك كذا""
قالت شوق وهي توقف من الكرسي وتجلس ع طرف مكتبها""انا شفتها تتذكرين تاج لمارفضو يغيرون لون القماش قالو تبغين هذا اللون طيب بس من نوع ثاني هذا اللون يشتغلون عليه كانو يبغون يخلصون منا وبس وتاج(طالعت بجوهره وكملت)سوت نفس الحاله هذي طلعنا من المصنع وهي تقول ماتبغى تغير الصفحه حتى لو جابو طلبها بس وصلنا للمكتب قالت بكل هدوء خلينا نخلص شغلنا مافي وقت ورجعنا""
قالت حنان""يعني المشي يريحك""
تذكرت ذاك اليوم صح عصبت وانا كذا اول دقيقه اتصرف من غير تفكير وبعدها افكر واغير موقفي رجعنا صورنا وغيرت اللون لما حطيتها بالصفحه قلت""مو المشي بس افكر فيها واشوف الموضوع من جهه ثاني""
قالت جوهره""طيب اش الي غير رايك انا لما شفتك طالعه قلت هذي اخر مره اشوفك فيها بهذا المكتب""
ابتسمت وقلت""هذي كانت نيتي""
ماحبيت اقول عن افكاري ولا عن نيتي مثل ماوعدت نفسي ماراح المس شي حتى اخذ حقي كل شوي عيوني ع الساعه انتظر الوقت يمر مابقي وقت كثير قالت اريج فجاءه""شوق متى امس طلعتي من الدوام""
قالت باستغراب""ليش السؤال""
طالعت فيها بربكه وقالت""ولا شي بس لما طلعنا امس انا وتاج قلتي بتجلسين""
طالعت فيها باستغراب ليش في بالها يعني نسيت انا وليش التوتر
قالت شوق بابتسامه ع جنب وبصوت منخفظ نوعا ما""ماطلعت حتى اخذت رقم خالد بس مو منه ماعندي وجه بس اتصلت عليه بليل وكلمته كلمني برسميه بس ماسكر في وجهي يعني في تقدم""
وغمزة مافهمت طيب اذا حبها وتعلق فيها اش بتسوي يعني هي تبغى بس لعبه ولا منجدها قالت احلام بحماس""اش قلتي واش قال""
سمعتها تسولف وانا عيوني ع الجوال بكلم عبدالرحمن بس انتظرها تخلص كان اتصالها سريع اعتذرت فيه وهو قال لها اهم شي يكون الاعتذار هذا من قلبك ويكون قدام الي سمعو كلامك غير كذا مااقبل عذرك
ضحكو البنات وقالت جوهره""
وتقولين في تقدم متى بتعتذرين منه قدامنا قولي لنا قبل علشان امسك ضحكتي""
رفعت الجوال وانا ادق وبعد جواله مقفل دقيت ع البيت وردت امي سٲلت عن عبدالرحمن قالت نايم
وسٲلت عن ابوي بعد يجي ياخذني
قالت بعد نايم قلت لها تصحي عبدالرحمن ولا تفتح جوالها خمس دقايق وجاتني رساله منه يقول ربع ساعه واجيك يعني اثنين وثلث وانا الي قلت بطلع الساعه اثنعشر ونص
بس مو مشكله ماراح امر البيت بقول له يمر ع المستشفى لاني مو قادره اصبر والانذار قدام عيوني واذا رجعت البيت ماراح اقدر اطلع وابوي تو جاء وبعد راح انام
طلعو كلهم بس شوق قالت بتنتظرني وبعد في بالها شي ثاني قلت وانا اطالع بجهة مكتب خالد بقرف""منجدك انتي انتهو الرجال علشان تفكرين في هذا""
قالت بنعومه""هو تحدي""
قلت بالسؤال الي شغل بالي""واذا نجحتي بالتحدي اش بتسوين""
قالت بغرور""مثل مااسوي دايما راح اطلع الاسباب من تحت الارض""
قلت بفضول""في متعه بالموضوع""
قالت بحماس وهي تتقدم بجسمها""مره فوق ماتتصورين وقت التنفيذ ووقت التفكير وامتع شي النتيجه استمتع اكثر فتره وبعدها اتركه""
قلت وانا معقده حواجبي""تعبيراتك غريبه ع هذا الموضوع طيب ليش ماتفكرين بواحد تتزوجينه مو لعب بس""
قالت وهي تقلب شفايفها ""مو الحين ماافكر بس احس اني ماابغى بهذي الطريقه مدري ابغاه تقليدي اهل وكذا""
قلت بصدمه""احلفي ان تفكيرك كذا""
كل الناس اتقبل منهم الا شوق الي تقول هذا الكلام قالت بعد ضحكه طويله""والله بس بعد صدمتك هذي برجع افكر مره ثانيه بالموضوع""
رفعت جوالي لما سمعت صوته كان عبدالرحمن يدق اعطيته مشغول وقلت""وصل يلله""
وقفت واخذت شنطتي واخذت ورقة الانذار بيدي علشان اقول لعبدالرحمن اول مااشوفه وطلعنا سوا كان خالد يمشي قبلنا وهو بعد طالع ومعاه شنطه قالت شوق فجاءه يعني بنسبه للي يشوفنا بس هي تكلمت اول ماشافت خالد""بعد اربعه ايام اذا نزل الراتب ان شاء الله بروح اغير عدسات الكاميرا تروحين معاي سامعه عن المحل جديد يمكن في اشياء جديده""
قلت اجاريها""ان شاء الله""
سمعها لما تكلمت ماراح يتٲثر بٲيشي حتى بالشغل طلعت السياره و ع طول وريته الورقه قبل مايحرك وقلت""وديني المستشفى بقول له لاني حطيت دعاء له خصمو راتبي ماراح يرضى""
وشرحت له كل شي بس استغربت انه معارض فكرتي يقول""اذا كلمتيه ومثل ماقلتي الغاء القرار راح يستغربون وينشك فيك مايمديك تاخذين راحتك الا عياله حوله""
قلت بعد سكوت ثواني""ماراح اسكت طيب عادي يعرفون عياله ماراح يجلسون طول
الوقت عنده متزوجين هم ولهم شغلهم وانا عادي اغير مكان شغلي بكذا مايقدرون يقولون شي""
قال""خلينا نجرب ونشوف""
بما اني عرفت المكان نزلت وحدي هو قال بينتظر في السياره اخذت شنطتي والورقه طبعا الي بيدي بدون سؤال دخلت حتى قربت من غرفته بدون مايكلمني احد هو مو وقت زياره ولا عادي عندهم فتحت الباب بهدوء بدون مااحس برهبت امس وكٲنه شخص من معارفي
وكان جالس ع الكرسي ابتسمت ودخلت وقلت""متحسن ماشاء الله""
رفع راسه وطالعني وهو مبتسم وقال""ناوي اطلع اليوم""
قلت""ان شاء الله طيب والشركه متى ناوي ترجع لها""
يعني اني قلتها بعفويه وانا اجلس ع الكرسي المقابل له قال وهو معقد حواجبه""لا هذي يبغى لها وقت""
قلت بعد بعفويه بنظره""الانظمه الي انت حطيتها افضل"
قال بهتمام""ليش غيرها""
قلت وانا اعطيه الورقه""دوام قسمنا صار من سته لاثنين وشوف اعطوني اليوم هذا الانذار علشان حطيت بالصفحه دعاء لك بالسلامه وقالو عدليها لا تحطين شي من كيفك""
ماقدرت اقوله وكٲني احكي بس قلتها بشكوه قال بعد ماطالع بالورقه ورجعها لي""انا اثق بولدي وبقراراته هو حياته كلها شغل وتطور بس كان اعطاكم فرصه شهر خلاص بنتكلم بهذا الموضوع""
حسيت اني سويت الي جيت علشانه بس ماكان في بالي اطلع قلت بتردد""كيف بديت شغلك هذ السؤال دايما في بالي""
ابتسمت بتوتر خفت كذا يتغير ويعرف ان مو في بالي زياره بالي بس بفلوسه قلت بسرعه قبل مايتكلم من خوفي اني اكون خربت شي""انت مثلي الاعلى""
ابتسم وقال""الله يخليك يابنتي""
قلت وانا احس اني امشي بارض مزروعه الغام""انت مو كبير لدرجة اكون بنتك""
وقفت وانا في بالي بقوله مع السلامه الا هو قال""الساعه كم""
طالعت فيه بستغراب من كلامه خايفه يكون بس يوضح لي انه بسيط علشان يعرف اش ابغى وبعدها يضحك علي طلعت جوالي من الشنطه قلت""الساعه ثلاثه الا عشر ويلله استٲذنك""
بعد ماطلعت من غرفته سكرت الباب وتو امشي خطوه شفت نفس الرجال الي كان عنده امس يمشي وهو يكلم بالجوال
ابتسمت مع نفسي وانا امشي انه مادخل وانا عنده وبعدها يقول لي لا نٲخرك ثبتت الشنطه ع كتفي وانا امشي براحه خلاص وصل الموضوع عند ابو جهاد والورقه عنده
وقفت عند نهاية الدرج عند البوابه وانا اطلع جوالي من الشنطه بتصل ع عبدالرحمن ماادري وين وقف لانه نزلني عند البوابه اول مادخلت
طالعت بالسيارات والجوال ع اذني حتى سمعت صوت من وراي يقول بسؤال""اخت تاج""
التفتت وكانت الشمس بعيوني غمضت لجزء من الثانيه وطالعت بالارض وانا اتقدم درجتين حتى تختفي ورا البنايه وانا اقول بترقب""ايوه""
لما رجعت رفعت عيوني كان نفس الرجال الي عند ابوجهاد قال بكل هدوء وعيونه بالورقه الي يمدها لي""اوراق الشغل ماتدخل المستشفى""..
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.



..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(آسَتغَفرْ إنْ كَُنتَ تّشُتهَيْ آلَسّعاآدَھ فّيْ حَيآتَكْ..استغفر الله استغفر الله استغفر الله..)

 
 

 

عرض البوم صور عجااايب   رد مع اقتباس
قديم 19-03-15, 01:30 AM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 254562
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: الشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 867

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الشجية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية من المستفيد

 
دعوه لزيارة موضوعي

*
*
*

السلام عليكم و رحمةُ الله ِ و بركاته () .


صباحــك / مساءك فرح لا يزول , و بعد :


كيفك , اخبارك عجايبنا ؟ , عساكِ بخير يا رب

كثير سعيدة بعودتك عزيزتي

رواية جميلة مثل سابقتها

عجبني اختلاف الفكرتين عن بعضها
بالرواية السابقة كنتِ تتكلمي عن بطلة بسيطة للغاية الجوال الي معاها بسيط ويا دوب تعرف تستعمله
طموحها بالحياة شخص حبته من طفولتها
الحين العكس تمامًا الرواية هاذي فيها تحرر اكبر
البطلة ساذجة و ما تعرف وين مصلحتها حتى الي يشتغلون معاها مثل شوق ساذجات العواقب وخيمة طبعًا
يعني انصدمت بالحوار الي دار ما بين تاج وشوق يوم شوق تقول زواج تقليدي
الزواج الصحيح المكتمل هو الزواج التقليدي غيره حب و خرابيط كله سراب و حكايات روايات لاتمت للواقع بصلة
و حتى وان تم الزواج بين حبيبن انتهى بالطلاق هذا هو الواقع اي شي اساسه حرام يعني خربان اكيد بينهدم
واضح هالبطلات معاهم شهادات بعكس عقولهم الي تُسمى بهالأيام منفتحة و هي في حقيقة امرها غير مهذبة
فرق بين الإنفتاح و التوسط و التشدد
بطلتك بهالرواية تفكر تغطي وجهها الحُرمة لسى تفكر و هذا هو الواقع صورتيه بالشكل الصحيح اخرج مول مطعم والله اشوف حريم مدري وش اقول عنهم الصراحة ! و زوجها او ابوها جنبها حجر ماله قيمة ! ديوثي بالعربي
تربية تاج تربية خاطئة جدًا ابوها بمكان يشتغل و هي تشتغل بمكان
يعني بالعربي مو واضح انه فيه رقابة
و امها نيتها طيبة
مجرد كذبة كذبتها تاج و زينها الراس المدبر عبدالرحمن انتهى الموضوع وامها ما عرفت شي
تحتاج رقابة اكثر من كذا , واضح فيها التزعزع و عدم الثبات وهي اسلفت هالشي بحديثها عن ذاتها
و بتضيع بقعدتها مع خالها عبدالرحمن الي هو ايضًا مفتقر للتربية
الإنسان كل ما طالت عيونه لفوق كل ما طاح بالوحل لتحت
الواحد يقول الحمدلله على النعمة غيرها حتى ربع وظيفتها مو محصلها
و طالت عيونها بمزحة بسيطة لمن مرتبة المدير و كان الأساس عبدالرحمن بس كونها طاوعته فهي غلطانة
و تزتزع الثقة بنفسها ما يغفر لها الخطأ بالعكس حلو الواحد لما يكون له شخصيته المستقلة و كلمته الثابتة الي ما يثنيها لو ايش ما صار , عبدالرحمن اذا ما خاب ظني هو تحت الواحد و العشرين اذا كان كذا معناته لازال مراهق
و المراهق يحتاج عناية و تربية خاصة فيه لانها مرحلة عمرية حساسة
و اضح جدًا انه مو متربي هاذي نتيجة الخلفة على كبر عمر , امه جابته متأخر و كبرت بعمرها و لا هي بدارية عن هوى داره
و ام تاج ع الهوى سوى ما هي دارية عن بنتها اليوم مو زي امس لا تفكر انه ايامها لازالت مستمرة لمن الحين لا البشر تغيرت , انا عاجبتني الواقعية الصراحة يعني حلو انه لأبطالك هالكم من السلبيات جيل اليوم اغلبه سلبيات لما نجي نرسمهم بالرواية ابطال قمة بالأخلاق و نادر ما يطلع منهم الغلط هنا نكون نحنا صورنا شي من العدم
واضح انه جهاد بيوقف لها بالمرصاد بالآخر هي ما هي من نصيب ابوه ابد
لانه ابو جهاد واضح عليه انه ما هو من النوعية الي تلفته بنت بهالعمر يعني رجال عاقل و فاهم
و جهاد واضح عليه الجدية والسلطة من احكامه و اوامره الي اطلقها من اول يوم
هذا يعني انه بيقفل كل باب قدام تاج و مدام عبدالرحمن موجود فهو حيزود الطين بله
من الآخر جهاد لتاج و تاج لجهاد
و عبدالرحمن ما هو المستفيد
الفايدة والحكمة بتكتشفها تاج بعد ما تندم و تفهم انها على غلط

الرواية السابقة اشترك رماح و رؤيا بحرف الراء وهو اول حرف
هالمرة انتهى اسم تاج بالجيم و بدأ فيه اسم جهاد
كيف التحليل بس ^ _ ^

و ثاني شي بطلتنا رؤيا كانت طيوبة و كان رماح شخصية قوية
و هالمرة بطلتنا متزعزعة و جهاد بطل كلمته و حدة
وهو بيغير من شخصيتها للأفضل
بالعربي ابطالك لازم يكونون عكس بعص وهذا هو الصح
اكثر العلاقات الزوجية الي تكمل للآخر يكون فيها الزوج مختلف بصفاته عن الزوجة
لو فرضًا كانت الزوجة متسلطة و هو متسلط النتجية صياح على بعض طول اليوم
لازم واحد من الطرفين يتنازل و هذا يعني الاختلاف


لازم بالاخير تعرف تاج و شوق انه الزواج مو تحدي او بإختيار المرأة
ربي اذا اراد شيء يقول له كن فيكون
اذا كانت جالسة ببيت اهلها بلا وظيفة بيجيها نصيبها لمن بيت اهلها
فليش تتعب نفسها و تدور على النصيب الي ما راح تلاقيه بنفسها

ثاني حاجة حلو كلامك على الوظيفة للمرأة
ماهي محرمة للمرأة مدام فيها مصلحة لها ومادامها ملتزمة بكل اوامر دينها من اجتناب الخلوة والاختلاط بالرجال و الإلتزام بالحجاب في حالة الاختلاط فيهم و مدامت الوظيفة حلال


*

في حاجة حابة اقولها ولك الحرية بالآخر
حبيبتي تنسيق البارتات مرة مو مزبوط يعني
الفواصل و النقط الرأسية و علامات التنصيص في غير موضعها الصحيح
المفروض اذا كان حوار تستخدمي نقطتان رأسيتان يعني



لما رجعت رفعت عيوني كان نفس الرجال الي عند ابوجهاد قال بكل هدوء وعيونه بالورقه الي يمدها لي : اوراق الشغل ماتدخل المستشفى .


مكان التنصيص حطي نقطتين رأسيتين
و مكان النقطتين الي بعد كلمة مستشفى حطي نقطة و حدة
لأنك انهيتي كلامه فليش تحطي نقطتين و كأنه في تابع للكلام وهو منهي !

و ثاني شي يا قمورة انتبهي للكلمات الي فيها همزات أغلبها تكتبيها بشكل خاطى ء فركزي في مواضع الهمزات ان كانت على واو او ياء او ألف او السطر



ثالث حاجة
فرقي بين السطور لأنها مرة تحت بعض حاولي تفرقين بين الأسطر
طريقتك بالتنسيق تشبه القصص القصيرة
تنسيق الرواية يختلف عن تنسيق القصة
لذلك حاولي تفرقين ما بين السطر و الي يليه

*

رابع حاجة اعشق احساسك بالكتابة
و اموت على بساطتك اللزيزة
و احلى ما فيكِ الإلتزام يا تبارك الرحمن
و أحبك في الله يا أخية :)


دمتِ متألقة | $



*
*
*

 
 

 

عرض البوم صور الشجية   رد مع اقتباس
قديم 19-03-15, 02:09 AM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
اميرة القلم


البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273354
المشاركات: 4,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: برد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4345

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
برد المشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية من المستفيد

 

لما تأخر البارت اليوم خفت إنه ما في ‏

بارت والحمد لله فرحت لما لقيته فيه بارتين ‏




روووعة عجايت جهاد بطل روايتنا مثل ‏

ما توقعت متحمسة للقادم ‏




تاج إنسانة عفوية وطيبه ومترددة ومتسرعة فبتتعب مع شخصية قوية ‏
مثل جهاد يعني يليق بها أبوه أكثر هههه ‏




في انتظارك جيجي ببارت بكره إن شاء الله ‏

 
 

 

عرض البوم صور برد المشاعر   رد مع اقتباس
قديم 19-03-15, 02:55 AM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218696
المشاركات: 268
الجنس أنثى
معدل التقييم: أبداع أنثى عضو على طريق الابداعأبداع أنثى عضو على طريق الابداعأبداع أنثى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 298

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أبداع أنثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية من المستفيد

 

هـــلآ بأأجمممل عجوووبه


أول شي ردت فعل تاج ع الانذار أعجتني ..لسببين صحيح هو مثلها الاعلى وبنظرها الغير حقيقي انه ظلم

لكن يكفي أن كانت لها ردت فعل لأول صدمه تعرض لها بشغلها

وهي كلمته ووضحت لأبو جهاد الفكره ..والله يعينها ع الايام الجايه وضح انه جهاد

اذ ورقه وماسكتت لها أجل نقاشها مع جهاد اش بتكون ردت فعلها

والله يعطيك الففف عافيييه ع البارت الرائع

 
 

 

عرض البوم صور أبداع أنثى   رد مع اقتباس
قديم 19-03-15, 05:56 AM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية من المستفيد

 
دعوه لزيارة موضوعي

تسجيل حضوووور ولي عودة بتعليق لاحقا



عدناااااا




الحمدلله إنك بخير ومشكورة يا قمر عالبارتين الروعة



اعجبتني أنها مهتمة بعلاج جدتها... وشرتهم قبل لا تروح دوامها.

جية ابوها بعد غياب اسبوع ونص ما قللت من الضيق اللي صايب امها .. اكيد هي امرأة وبتفتقد زوجها ويمكن غايظها قلة اهتمامه فيها وغيابه ومو بعيد تكون شاكة بأنه متزوج عليها.


وصولها وملاحظتها للصمت المهيب ودخلة خالد طبعا ما شكيت ابدا انه رح يكون بسبب زيارتها للمستشفى ولكن تفاجأت بتبرير خالد انه بسبب الدعاء اللي نشرته بالصفحة .

عندي أحساس انه مجرد غطاء وأنه جهاد عيونه مفتحة عليها وما مرر لها زيارتها بسلام .

قرار تمديد دوامهم جائر بنظرهم ﻷنهم نساء وعندهم التزامات بعيلة واولاد وغيره . هادا اللي فهمته من احتجاجهم يعني غريب تفكير بعض النساء بدهم مساواة مع الرجل ولكن في نفس الوقت يكون عندهم أمتيازات عليهم .

بصراحة خالد تقلها وفعلا شكله متحطط على تاج يعني هي في استراحتها ليش يضايقها بحكيه ؟!!!

طلعتها وهي زعلانة اعطتها متنفس وخلتها تعيد النظر بقرارها وفضلت ترجع على انها تفتش على شغل غيره.

بصراحة شي محبط تحس أنك بسبب زلة تتعاقب وينتسى كل جهد بذلته وما تتقدر انجازاتك .. هادا اللي خلا تاج تكون حانقة وزعلانة ولكنها ما شكت انه بسبب زيارتها فتحت العين عليها واستجلبت عداوة الراس الكبير >>> جهاد

شوق غريبة وللأسف في بنات بفكروا هيك وناسين أنه ربنا اللي ساترهم قادر أنه يفضحهم ويسود وجوههم . بس للأسف تلاقيهم بتمادوا وناسين أنه وراهم يوم حسابه عسير.


قرارها تروح تشتكيله كان متهور وفعلا راح تواجه نتيجة افعالها بعد ما تتواجه مع جهاد.


متشوقة للتصادم اللي جاي بينهم واكيد تاج رح تتمنى لو انها ما اجت ....



الله يسعدك متل ما بتسعدينا يا رائعة


وبإنتظارك بشوووووق كبير


لك خالص ودي


°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

 
 

 

عرض البوم صور bluemay   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المستفيد, رواية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:30 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية