لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-15, 04:37 PM   المشاركة رقم: 1501
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
اميرة القلم


البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273354
المشاركات: 4,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: برد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4345

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
برد المشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برد المشاعر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمآآآآن مشاهدة المشاركة
   صبااااااح الخير لأحلى بررررد

فصل ممتع ورهيب أبدعتِ


شكرا لك جوجو إبداعي منبعه إنتم ‏

وكلماتكم الصادقة الله لا يحرمني ‏

حرفك وشوفة اسمك ‏

 
 

 

عرض البوم صور برد المشاعر   رد مع اقتباس
قديم 09-04-15, 04:42 PM   المشاركة رقم: 1502
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
اميرة القلم


البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273354
المشاركات: 4,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: برد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4345

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
برد المشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برد المشاعر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، مشاهدة المشاركة
   مسا المحبه على الحلوين ....



فصل رائع وجميل سلمت يدينج ميشووو ....




قمر .... تعرفين ..؟! على قد ما اظهرت حزنها وألمها من رائد .... على قد ما اظهرت حبها القوي له وخوفها عليه .... موقفها معاه بخصوص التدخين أثر فيني :( ..... وكلامه معاها ومقارتنه بينها وبين السيجارة يت في الصميم ....


رائد بدون ما يحس قاعد يسوي نفس اللي سوته قمر ... معقولة متعمد ...؟! او حزنه مخليه لا ارادياً يتقمص شخصيتها السابقة واللي كنا نكرهها لكمية اليأس فيها ....!!!


الله يستر ليش طاح ....؟! لا يستوي شي فيه المسكيييين .....


مريم وانوار حكاية ثانية ههههه حركاتهن طفولية ما تناسبهن كـ زوجات وامهات ....


ميشو ... ابدعتي ما شاء الله عليج ... ربي يعطيج العافية ...


صافي محبتي/ودي ....

ويسلمج عيوني ويا أحلى مسا لأحلى ‏

لولو بالكون ‏


قمر يمكن اتكون اتخذت قرار الخروج

من حياة رائد لكن الحب صعب ايموت بسهولة ‏


شكرا لك حبيبة قلبي وإن شاء الله ‏

تطمني على رائد الفصل الجاي ‏


دمتي بود ‏

 
 

 

عرض البوم صور برد المشاعر   رد مع اقتباس
قديم 09-04-15, 06:52 PM   المشاركة رقم: 1503
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273510
المشاركات: 1,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: طُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2492

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طُعُوْن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برد المشاعر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: منازل القمر ( الفصل السابع والعشرون)

 
دعوه لزيارة موضوعي

مساء الخير..


قمر.. هي مقررة تطلع من حياة رائد.. بس
صحته تضعفها بدون ماتحس..

تصرفاتها متناقضة.. تقول بتطلع من حياته للأبد وبعدها تجي عنده وتحاول فيه يترك التدخين..

بس عااد اهم شيء يبون يختبرون الحراس ما شافوا الا رائد عندهم😂

الحين رائد ينطبق عليه المثل يوم لك ويوم عليك..
صارت قمر هي اللي تتمسك بالحياة عشان ابوها
ورائد يهلك نفسه عشان قمر مو معاه.. كنت بقول مو عنده بس انها عنده و مو معاه بنفس الوقت..


"غادر من فوره ليتركني كورقة من

أوراق هذا الخريف تسقط جافة على تلك التربة الباردة لا تعلم ما معنى

وجودها في هذه الحياة" الوصف جميييل حبيته..


قمر وكلامها في الجلسة.. اتوقع رائد فهمها انها تلومه على كل شيء صار.. وموقفها بعده.. صحيح الحب مايموت بسرعة.. بس عاد قررت تطلع من حياته خلاص تتركه يسوي اللي يبي.. مو تظهر اهتمامها فيه وهي تبي تتركه..


قمر وكوابيسها.. توقعتها خلاص تجاوزت الماضي بعد ما واجهته وبعد كل اللي مرت فيه..


لا حووول رجعت قمر تطري الموت.. وبعدين معك يابنت؟؟

بس عنجد كلامه وربطه بينها وبين السيجاره وحياته مؤثر.. وضح لها قد ايش هي مهمه في حياته بس مثل ما بيقولوا.. لا فات الفوت ما ينفع الصوت..


رائد.. يمكن عنده ذبحة صدرية وهي اللي طيحته.. بما انو ما يهتم بنفسه فالذبحة شيء طبيعي ووارد بقوة..


تحياتي❤️

 
 

 

عرض البوم صور طُعُوْن   رد مع اقتباس
قديم 09-04-15, 11:00 PM   المشاركة رقم: 1504
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218696
المشاركات: 268
الجنس أنثى
معدل التقييم: أبداع أنثى عضو على طريق الابداعأبداع أنثى عضو على طريق الابداعأبداع أنثى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 298

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أبداع أنثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برد المشاعر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: منازل القمر ( الفصل السابع والعشرون)

 

يالله ي قمممر شو هالدلع

ابوقف بصف رائد :)

يعني صحيح هو خطأ زمان بس كان بينكم ود وطبيعه الرجل القاسيه تختلف عن طبيعه المرأه الرقيقه في أي امر يتم بين الزوجين واكيد ببدايه الزواج تحدث مخالفات وشجارات ..لكن قمر الحساسه بس تبكي لاي موضوع هففف

ورائد ليه حاب تعاقب نفسك بنفسك ..ليه تتبع نفس اسلوبها
الحمد لله تطمنت انها بسلامه وباقي عايشه لاتخطئ نفس خطئها
وانت وهي متعلمين تصرفاتكم تصرفات مراهقين وين فكركم وعقلكم
ليه السلبي اللي عايشين فيها ...أصبحتو معاناه لمن حولكم



..
اتمنى مريم تخبر قمر ما اخبرها به رائد فهي اقسمت ان عادت قمر للحياه ان تخبرها بما يحمله رائد بقلبه


برد المشاعر ..اكثثثر من رائعهه ..حسستينا بمعناه البطلين ..وانبسطنا كثييير بمشاغبتهم لرمي قمر ههههههه

يعطيك ربي الففف عافيييه ..ننتظرك بشوووق

 
 

 

عرض البوم صور أبداع أنثى   رد مع اقتباس
قديم 10-04-15, 02:06 AM   المشاركة رقم: 1505
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
اميرة القلم


البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273354
المشاركات: 4,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: برد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4345

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
برد المشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برد المشاعر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن مشاهدة المشاركة
   مساء الخير..


قمر.. هي مقررة تطلع من حياة رائد.. بس
صحته تضعفها بدون ماتحس..

تصرفاتها متناقضة.. تقول بتطلع من حياته للأبد وبعدها تجي عنده وتحاول فيه يترك التدخين..

بس عااد اهم شيء يبون يختبرون الحراس ما شافوا الا رائد عندهم

الحين رائد ينطبق عليه المثل يوم لك ويوم عليك..
صارت قمر هي اللي تتمسك بالحياة عشان ابوها
ورائد يهلك نفسه عشان قمر مو معاه.. كنت بقول مو عنده بس انها عنده و مو معاه بنفس الوقت..


"غادر من فوره ليتركني كورقة من

أوراق هذا الخريف تسقط جافة على تلك التربة الباردة لا تعلم ما معنى

وجودها في هذه الحياة" الوصف جميييل حبيته..


قمر وكلامها في الجلسة.. اتوقع رائد فهمها انها تلومه على كل شيء صار.. وموقفها بعده.. صحيح الحب مايموت بسرعة.. بس عاد قررت تطلع من حياته خلاص تتركه يسوي اللي يبي.. مو تظهر اهتمامها فيه وهي تبي تتركه..


قمر وكوابيسها.. توقعتها خلاص تجاوزت الماضي بعد ما واجهته وبعد كل اللي مرت فيه..


لا حووول رجعت قمر تطري الموت.. وبعدين معك يابنت؟؟

بس عنجد كلامه وربطه بينها وبين السيجاره وحياته مؤثر.. وضح لها قد ايش هي مهمه في حياته بس مثل ما بيقولوا.. لا فات الفوت ما ينفع الصوت..


رائد.. يمكن عنده ذبحة صدرية وهي اللي طيحته.. بما انو ما يهتم بنفسه فالذبحة شيء طبيعي ووارد بقوة..


تحياتي

تسلميلي يا عمري إنتي ‏

قمر يمكن ماهي حابه يعيش رائد إلي ‏

عاشته هي وهذا سبب إصرارها إنه ‏

ما يموت نفسه وهي ترجع تلوم نفسها ‏




معاك حق شهود يوم كان لرائد ‏

وجاه اليوم إلي عليه وماشاف شي للآن ‏




تخلص قمر من عقد الماضي أمر ما ‏

بيكون بهالسهولة وابتعرفوا ليش وكيف ‏
بتتخلص منه ‏



سبب سقوط رائد ما حد منكم صابه للآن ‏



شكرا لك شهودتي الله يحفظك لي ‏

 
 

 

عرض البوم صور برد المشاعر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منازل, منازل القمر, القمر, برد المشاعر, روايات, رواية, رواية للكاتبة برد المشاعر, رواية منازل القمر
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:34 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية