لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


رواية الناس في بسمة المجروح مخدوعة كم بسمة وراها النار بأنفاسي

هاذي أول رواية لي فسامحوني على كل خطأ راح يكون موجود وبما اني جديدة على عالم الروايات ياريت تنصحوني وتنتقدوني انتقاد بناء بدون اساءة الي واخليكم مع روايتي لناس

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 12-01-15, 01:18 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 270028
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الالوان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الالوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
New Suae رواية الناس في بسمة المجروح مخدوعة كم بسمة وراها النار بأنفاسي

 


هاذي أول رواية لي فسامحوني على كل خطأ راح يكون موجود وبما اني جديدة على عالم الروايات ياريت تنصحوني وتنتقدوني انتقاد بناء بدون اساءة الي واخليكم مع روايتي

لناس في بسمة المجروح مخدوعة كم بسمة وراها النار بأنفاسي
البــــــــــــارت الأولــــــ1ـــــــــ
تنهدت بارهاق:متى بطلع من هنا
رائد:كلها كم يوم ونطلع من هنا بس صبري شوي ييمة
جليلة:والله مب مصبرني الا انت يولدي الله يخليك لي ويحفظك من كل شر
اكتفى بابتسامة و:امييين
دخلت الدكتورة:السلام عليكم استاز رائد
رائد:وعليكم السلام
الدكتورة سوزي السورية:كيف حبيبتنا اليوم
رائد:بخير ولا الحالة النفسية أحسن بعد
جليلة ابتسمت:أقول سوزي بموت جوع جيبي لي شي اكله
سوزي:تكرم عينك كم جلول عنا
جليلة:ما أبي نفس كل مرة والله الود ودي في مكرونة
رائد:خلص يمة انا أجيب لك من برا
سوزي:لا مافيكي تاكلي أي مكرونة بدنا نعملا لألك منشان صحتك ياألبي
(ياقلبي)
جليلة:ميخالف أهم شي مكرونة
سوزي:يالله انا بستأزن
جليلة:بحفظ الله
.................................................. ........
نسرين:فططمووه فطييم ووججعع يوجعك وينكك
جت فاطمة:امري
نسرين:وين الفطور تأخرت ليام على دوامها حطي لها الساندوش في كيس نايلون مع عصير من شان تحمله معاها وانا سوي لي بيض وابي وياه كروسون وكوفي بسرعة
فاطمة:ان شاء الله
وراحت للمطبخ تحضر الفطور
جت ليام ببجامة النوم:صباح الخير يمة
نسرين:صباح الورد ليش تأخرتي كذا الساعة ستة ونص روحي بدلي ملابسك وتجهزي من شان يوديك أحمد للمدرسة
ليام :ان شاء الله بس اول بفطر
نسرين:ياسلام متاخرة وبعد بتفطر افطري في السيارة والله في المدرسة قلت لفطموه تسوي لك ساندوش وعصير
ليام:مابي مابي ابي افطر معك
وركضت للمطبخ:فطوم كم مرة قلت لك انا بجهز فطوري لحاللييي لاتتعبي نفسك هدي عنك الساندوش واعملي فطور امي
ردت ببرود :اعتقد انو هاذ شغلي تركي عنك
ليام:بس أنا ماحب احد يعمل لي فطوري
فاطمة:معليش امك راح تهزأني فخليني أشوف شغلي
تنحنح احمد وتغطت فاطمة ودخل والابتسامة شاقة حلقه:صباح الخيرر فاطمة
فاطمة:صباح الخير دكتوراحمد
احمد:صباح الخير والنور والسرور لاحلى ليووممم
ليام:صباح النور شعندك وش تبي خير
أحمد:بسم الله تو مادحك يعمي الواحد مايمدح الا ادا يبي الشي
ليام:اخلص علي بسرعة شتبي
أحمد:سلامتك بس بسرعة لبسي ملابسك لا هربت عنك ربع ساعة وانتي برة وياويلك ان ماطلعتي
ليام:يصير خير

..................................
في مكان اخر حيث يطغى عليه الفقر
وفي أحد المنازل المتهالكة فتحت باب المنزل ودخلت بهدوء
أبرار:السلام عليكم يمة
أم سلمان:وعليكم السلام حبيبتي كيفك اليوم
أبرار:الحمد لله بخير وفتحت حقيبتها الصغيرة واخرجت مبلغ صغير وهو أجرة اليوم
أم سلمان:والله ييمة اختك عبير بدت تكبر وتزيد متطلباتها وماصار عندنا فلوس حتى الفلوس الا يرسلها لنا اخوك انقطعت ما نعيش الا على الله وعلى أجرتك اليومية اللي ماتوصل وهي كلها 30 ريال
أبرار:ايوا عشان كذا انا دورت على شغلة ثانية ولقيت شغلة زينة تطلع لي أكثر من 300 ريال في سبوع
أم سليمان:جد يا أبرار والله فرحتيني بس شنهو الشغلة
أبرار:بشتغل في خياط بتعاقد مع مرة تجيب لي القماش وانا اخيط لها وطبعا هيا بتبيعهم وبتعطيني ثمن الخياط
ام سليمان:الله يوفقك يابنتي وأنا افكر اذا الله عطاك من هالشغلة نشتري لنا مواعين طبخ وأدوات من شان أطبخ وابيع لازم يكون لنا دخل رح نموت جوع اذا تمينا كذا
أبرار:لا يايمة اذا كانت تدخل شغلتي 300 ريال في السبوع يعني في الشهر يوصل 1200 ريال في الشهر وايد زين
أم سليمان:والله ماعرف
أبرار:لا تتعبي نفسك ييمة ليما يرجع لنا سلمان بالشهادة ويعيشنا أحلى عيشة مثل ماوعدنا
أم سليمان:الله يرد لي ولدي بالسلامة ومعه الشهادة يارب امييين
ابرار:اميين
.................................
في مكان بعيد جدا عن السعودية جلست على الأرجوحة برقة وهي تنظر لغروب الشمس المذهل قطع تأملااتها دخوله
فزت من مكانها لتذهب اليه وتحتضنه:وحشتني كثيييير
عبد العزيز:وانتي اكثر كيفك الحين
أمنية:أنا بخير وانت شلونك
عبد العزيز:بخير دام شفتك
أمنية:عزوز
عبد العزيز:عيونه
امنية:أبيك تنقلني من مدرستي ماعندي اصحاب هنا
عبد العزيز:أكيد راح تتكيفي قريب وتلاقي لك صاحبات
أمنية:لكن انا ابي اسافر معك والله طقت جبدي وانا هنا يا سوق يا مدرسة يا ببيت ماقدر انا محتاجتك اكثر من شغلك
عبد العزيز:معليش حبيبتي رح احملك لما اروح للسعودية يعني في حدود اسبوع الجاي
أمنية:أحبك يا أحلى أخخخ في الدنيااا
عبد العزيز:جهزي نفسك بنقعد مدة طويلة مرة رح حول هناك واستقر لمدة
أمنية:يعني كم بتقعد هناك
عبد العزيز:والله ممكن سنتين والله ثلاث وراح زور اماكن
أمنية:يعني بنطول كثير بس أحسن من القعدة هنا
عبد العزيز:أيوا جهزي نفسك رح احجز لنا وقولي لحمَّني(عبد الرحمن) انة حنا بنروح وجهزيه أبي ارده السعودية من شان ينسا امه
أمنية بحزن:الله يرحمها ويغفر لها
.......................
خرج من الهمر الحمراء ودخل الفلة وهو في حالة يرثى لها واثار أقدامه المتبعثرة محفورة على الرمل فتح الباب وصوته المجهر ينتشر في انحاء الفلة:كوثر يا كوثر كوثروووه ووجع يوجعك انتي وولادك الي ماجنيت منكم غير وجع القلب وخسارة فلوس
نزلت بسرعة وهي تحمل طفل ذو عام وتجر بيدها طفلة ذات 5 سنوات
التفت اليها:وين تهربين مني ذابحك ذابحك
أسرعت وادخلت طفليها الى الغرفة واقفلت عليهما الباب اقترب منها فصرخت:لمتى يراشد متى راح تهد هالسم وتفكر بعيالك انا ماتوقعتك كذا الله ياخذني لما وافقت عليك الله ياخذك
مشى اليها وهو في حالة سكر تامة وليس بوعيه:فأخذ الكرسي الصغير البلاستك التي اشتروه لطفلتهم فأخذ يضربها به حتى انكسر على ظهرها وهي تحاول الافلات منه :راشد حرامم عليككك والله حرام الي تسويه فيني كفاية حابسني هنا
راشد:الله ياخذك انتي وعيالك:كانت الصغيرة تنظر من فتحة الباب الضيقة وهي تبكي خوفا من ابيها وخوفا على والدتها
استطاعت بعد عناء الهروب منه ودخلت مسرعة وأفقلت عليهم الباب احتضنت طفلتها ونامو على الارض الخشنة مثل كل ليلة
فتح باب المنزل:تفضلي لميس هلا وغلا بالحلا كله
لميس بدلع مصطنع:أهلا فيك حبيبي زوجتك نايمة والله لسا
راشد:انخمدت تفضلي معي داخل ليه واقفة هنا
دخلت لميس وخلعت العباية ليقترب منها وهو يتفحص جسمها الشبه عاري بالفستان الأسود القصير الذي يكشف أكثر مما يستر وقدم لها كاس العصير:أيوا لموس بكم قلتي
لميس:والله شوف هوا يعتمد اذا تبي ليلة وحدة في فلتنا رح يكون غالي
راشد والبخيل الذي لا يحب الصرف:لا لا أكيد بخليه في فلتي
لميس:أجل علينا نجيب لك الموظفين والزبائن
راشد:أيوا بس بكم ماقلتي لي
لميس:الموظفين لحالهم مدربين فيعني رح يكونو 500 للشخص الواحد
راشد:أبي 6موظفات
لميس: يعني يصير لك 3000
راشد:وابي بعد زباين
لميس: عاد الزباين ارخص بنعطيك اياهم كامل يمكن يطلع عليك 4000
راشد:طيب يعني المجموع 7000 ومابعطيك اياهم الحين اول اشوف شغلك
لميس:لا لا تعطيني النص واذا جبتهم النص الثاني
راشد:طيب
شهقت من الصدمة ووضعت يدها على فمها لم تتوقعه يوصل لهذه الدناءة وبدأت تفكر في حيلة لتنجو هي وأطفالها
..................................................
وصل لاحدى الممرات وهو يلهث من التعب فحشره بين الجدران ووضع القيود على يديه
:ااه والله تعبتني وياك قلت لك سلم نفسك احسن لك
جاء راكض باتجاهه:والله ماتوقعت اقل من كذا ههههههههههههههههههههههه كفك عبوود
عبدالله:الخايس عباله بيهرب مني يالله ساعدني اخذه من هنا
محمد:يالله خلينا ناخده
عبد الله:يالله
في مركز الشرطة وخصوصا غرفة التحقيق
عبد الله ضرب على الطاولة بقوة:منهو اللي أمرك تاخذ الشنطة
المجرم:انت قلت انة لي الحق في السكوت وتوكيل محامي انا مرح اتكلم ورح وكل لي محامي
عبدالله:انت تدري انك طعنت الضحية وان ماصحت رح تكون جريمة قتل
المجرم:............
عبد الله فقد اعصابه:طيييب ايش اسمك
المجرم:سميني اللي تبي
وبصرخة أخافته وكيف لا يخاف منها اذا عبد الله نفسه يخافها:ايييش اسمككك
عبدالله:طال عمرك تولاه بنفسك انا تلفت اعصابي
فهد بحدة:ايش اسمك عندك فم والله لا
المجرم بتردد:رر...ببي.عع
فهد:قول بوضوح اكثر لا فرغت مسدسي براسك
المجرم بلع ريقه:أنا اسمي ربيع
فهد:طيب منو مطرشك لهنا
ربيع:محد
فهد:طيب انا اعرف كيف يكون في احد
اعطاه لكمة اسقطته من على الكرسي
ربيع بتالم:اه ه ه ه ه ه
فهد:شنو بتتكلم لو ايش
ربيع:محد طرشني
أخذ يرفس فيه ليما جات صرخته
ربيع:سعوووود سعوود أيوا سعود طرشني وقال لي ابوق الشنطة واذا تكلمت مرح يخليني في حالي
تفل عليه وخرج خارج:اكتشف لي منو سعود هاذا بسرررعة
...........................................
دخلت الى غرفتها المتهالكة وهي تتنهد من التعب فوجئت بهرة سوداء داكنة على سريرها الخشن فأبعدتها بكل برود دخل فارس الغرفة :أهلين والله بأحلى فطوم
ابتسمت ببرودها المعتاد:أهلا فارس كيفك اليوم
فارس بابتسامة شاقة الحلق:والله تمامم ومستانس كثثيير
فاطمة:وشلي مفرحك
فارس:تذكرين البنت الا كلمتك عنها
فاطمة:أيوا
فارس:وافقت علي وقلت بكلم امي وابوي ونخطبها رسمي
فاطمة بكل برود:مبروك فارس تستاهل كل خير
فارس متعود على برودها:عجل بروح أكلم الوالدة بايي
وضعت راسها على خشبة السرير القاسية وذا بها تفز من الصراخ القادم فهرعت لتعرف ماللذي حصل
نسرين:والله ماتاخذها بنت الفقرر الخايسة القبيحة تبينا نشوه سمعتنا انت ماتدري عن سمعة ابوها واخوها شلون اخوها قاتل تعرف يعني شنو قاتل
فارس:وانا مايهمني من الناس ولا يهمني من ابوها ولا اخوها اهي اللي تهمني وانا احبها وكثيير
نسرين:حبتك القرادة قول امين انا ولدي ياخذ بنت الفقر ولا أخوها قاتل ابدا وعلى جثتتي تاخذها
فارس:انا مايهمني من احد وادا ماخطبتيها لي انا بتصرف لكني باخذها باخذها وطلع وصفق الباب وراه
تشاهد من بعيد بكل برود ولم يؤثر فيها أي شي
نسريين وهي معصبة مرة:فاطمةة فااطمممة
جات لها:سمي
نسرين:تيبين لي العشا الحيين انا ابي الحين عندج ربع ساعة تزهبيه
فاطمة:حاضر
ذذهبت الى المطبخ لتخرج كيس اندومي وتغلي المكرونة تبعه
قطعت الخضرة ووضعتها تغلي واخر شي وضعت النكهة وحطت عليهم بيضة
ووضعته في صحن للتقديم
وضعته امامها
نسرين:انا ماقلت لك اني ماحب الفلفل كثير ابي بس شوية
فاطمة:انا حطيت شوية مب كثير
نسرين:الله يعني انا عمية والله ماشوف الصحن متروس فلفل
فاطمة:مرح اعيدها
نسرين:ايوا وروحي ذاكري للمار مع انك بقرة ماتفهمي شي شكلها امك كانت بقرة نفسك
فاطمة التي اعتادت على هذا الحال ولم يعد يؤثر فيها أبدا:حاضر

.................................................. .......
جهزت حقائبها وحقائب اولادها اتصلت في السواق:ألو مرحبا توفيق ابيك تجي لي عالساعة عشرة طيب لا تتأخر ولا دقيقة
ذهبت الى خزنته فهي تعرف كلمة السر اخذت جوازهاتهم واوراقهم ولقت فلوس واخذتهم وظلت تفتش واخذت كل ريال تشوفه وحتى البطاقات الائئتمانية وهي تعرف رقم احداها وصلت الساعة عشرة مسكت يد بنتها وحملت طفلها وادخلتهم السيارة:أقول توفيق تعال ساعدني بحمل الاغراض
توفيق:ماما انت في يسافر
كوثر:لا مارح سافر بس يالله بسرعة ابيك توصلني البنك بعد في لي فلوس في البنك
توفيق:ان شاء الله ماما
............
اخذت الفلوس من البنك وتوجهت الى المنزل اللي يبين ثراء اهل البيت الفاحش نزلت بهدوء ودقت الباب
فتحت لها المربية جانيت:مرحبا ست كوثر
كوثر بابتسامة مصطنعة:اهلين جانيت امي موجودة
جانيت: ايوا تلاقيها جوا تشاهد التيلفزيون
كوثر:شكرا بس جانيت حبيبتي معليش تركبي شنطي لغرفتي
جانيت: انتي بتأمري ياست
دخلت لجوا الصالة: صباح الخير يمة
ابتسمت ابتسامة بانت تجاعيد وجهها :تعالي يمة لم حظني
ركضت لها وارتمت في حظنا وبدت تبكي: يمة والله تعبت تعبت كثير الله يسامحك يايبة يوم انك ترميني كذا
ام كوثر:حبيبتي صلي على النبي وهدي وان شاء الله مايصير الا كل خير
كوثر بحقد: يمة خذيت كل فلوس الا خذاها مني تدري يايمة وصلت 10 ملايين
امها:يمة انتي موب محتاجة
كوثر:ادري يمة بس هو بيحتاج قريب انا اوريه منو كوثر يمة قتلني
امها:بس يمة لاتخلي الحقد يعمي قلبك تراه بو عيالك
كوثر: لا تقولي بوعيالي ماهو بابو لعيالي الخايس ذا
تنهدت وهي تدعي بقلبها على اللي كان السبب
...........
بعد ثلاث ساعات هبطت طائرة على أرض السعودية تحمل أحد أبطالنا
عبد العزيز:أمون
أمنية وهي نايمة:همم
عبد العزيز:يالله وصلنا السعودية صحي حمني وخلنا ننزل
أمنية:اوكي وقامت تصحيه
سمعت صوت هلوسته:يمةة يمةة لا تروحين لا لا وفز مرة وحدة
أمنية:بسم الله عليك حبيبي حمني يالله قوم وصلنا السعودية
نزلو من الطائرة وتوجهو الى فلة عبد العزيز
عبدالرحمن:عزوز
عبد العزيز:هلا حمني شتبي
عبدالرحمن:أبي آيسكريم شوكولاتة
عزيز:غالي والطلب رخيص الحين اجيب لك آيسكريم
.................................................. ..........
مشت الى غرفتها وشدخت بالباب
جلست من نومها وناظرتها ببرود:شتبين
قربت لها وصفعتها كف: انا ماتقولي لي شتبين فاهمة يبنت الفقر وياالله الحين قومي ننظفي البيت ورتبيه وسوي عشاء فاخر بيجوني ضيوف مهمين الليلة
فاطمة: ان شاء الله
طلعت وبدأت فاطمة بتبديل ملابسها المهترية لبست بنطلون اسود وبلوزة سوداء كسواد حياتها ومشت الى داخل البيت لتبدي شغلها
وما ان دخلت حتى فلتت عليها دفتر وقلم
نسرين: ياالله سجلي اشوف الاكل اللي ابيك تسويه
فاطمة نزلت للارض تشيله:آمري
نسرين:اولا المقبلات ورق عنب حمص محاشي وسلطة خضار وتبولة ومشويات
الاطباق الرئيسية مكرونة بالبشاميل وكشري وشوربة فطر وشوربة بروكلي وسوي طبق دجاج بالصوص مع رز ابيض
المشروبات راح نجيب ببسي وسفن اب وانتي سوي عصير ليمون ونعناع وعصير برتقال
الحلويات تشيز كيك وكيك جوكليت وايسكريم طبقات وسوي سلطة فواكه كمان وشاهي وقهوة
فاطمة: لكم شخص كل ذا
صرخت بوجهها: انتي تسوي كل هاذة بدون ماتحكي لوكان شخص واحد انتي شعليك وبعدين اخوي بيجي هنا وبيجيب ولده معه لا اشوفك طالعة من غرفتك
فاطمة: طيب
دخلت المطبخ تسوي الاكل كله بمساعدة روستي خدامتهم ونظفت بعدها البيت
..........
دخلت عليها ليام وشافتها مغمضة عينها وباين هلكانة من الشغل ومسكت يدها: فطوم فطيم فطاموه قومي
فاطمة فتحت عينها وجلست: آمري ليام
ليام بدهاء: ابيك تسوي لي شغل
مشت معها بهدوء وهي تقول : وين
ابتسمت ليام بخبث: انتي بس تعالي
سحبتها للغرفة ورمت عليها قميص طويل شوي احمر (بنطلون) ابيض ضاغط مرة
واردفت بحماس: دخلي خوذي لك دوش ريحي جسمك والبسي ذا بتصيري واو
رمت الثياب على الارض ومشت برا الغرفة تاىكة ليام محطمة : اوووفف خاطري اشوفها بالمكياج
مشت بهدوء وشافت بنت بالصالة جالسة وتذكرت تهديد نسرين لها وخرجت من باب المطبخ
كان واقف برا يكلمها:احببك واعشقك كثيير
ضحكت بغنج:وانا بعد اموت فييك آه بس متى نتزوج
ابتسم لها: انا بطلبك من ابوك مااقدر اصبر اكثر نورة انتي تعبتي قلبي
قالت بدلعها الطبيعي: اسم الله عليك حياتي يالله انا بادخل لداخل وانت ياعمري انتبه على نفسك
لف عليها وانصدم من وجودها وقرب منها: انا
ماعكته مجال يكمل وقالت بهدوء قاتل:مايحتاج تبرر لي انا ما اكن الك اي مشاعر هذا من تأليف نسرين لاني اصبحت جليد لايمكن ينصهر ومبروك مقدما
مهما كان يحب نورة الا ان فاطمة كانت اول بنت قلبه دق لها وفتنتها لاتقاوم رغم هالة البرود والسواد اللي تحيط بها:قرب منها وطبع بوسة طويلة على جبينها وصدمته بصدها لاول مرة:اسفة بس هي مالها ذنب عشان تخونها
كان يناظهرهم من بعيد وهو مصدوم: هيي والله هيي ومسك راسه ياالله ماتوقعتها توصل لهالانحطاط وناظرها مرة ثانية وهي تلف ظهرها ويدور معها شعرها الاسود الحريري وضغط على يده بقهر: انا اوريك يافاطمة ان ماندمتك ماكون .........
$
$
$
نهاية البارت عطوني رايكم بلييز عشان اذا عجبكم راح كمل

 
 

 

عرض البوم صور طيف الالوان   رد مع اقتباس

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ألم وحب, مشاعر مضطربة, حب كبير, نهاية الحب
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:01 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية