لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-01-15, 07:46 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7754
المشاركات: 148
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة شقى عضو على طريق الابداعوردة شقى عضو على طريق الابداعوردة شقى عضو على طريق الابداعوردة شقى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 322

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة شقى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمل لا ينتهي المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: الأقزام البيضاء ..

 


هالروايه مختلفة الاسم المستعار و مختلفة العنوان
لكن نفس نص الروايه ؟!!

امرأة للتقبيل

 
 

 

عرض البوم صور وردة شقى  
قديم 05-01-15, 11:11 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286611
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: أمل لا ينتهي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 68

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أمل لا ينتهي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمل لا ينتهي المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: الأقزام البيضاء ..

 
دعوه لزيارة موضوعي

عزيزتي ورد الشقى

رواية امراة للتقبيل الكاتبة تطرحها في منتدى اخر باسمها الحقيقي على ما اظن وانا كنت من متابعي هذه الرواية بس هي الان توقفت عن الكتابة

تقدري تدخلي على قةقل وتكتبي امراة للتقبيل وحتلقي رواية اخرى واحداث اخرى .. اما بالنسبة للرابط فانا وضحت للاخوة المشرفين الخربطة الي حصلت ...

شكرا لتواجدك عزيزتي ..

 
 

 

عرض البوم صور أمل لا ينتهي  
قديم 06-01-15, 11:15 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 161359
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: saronaaa عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
saronaaa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمل لا ينتهي المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: الأقزام البيضاء ..

 

يعني بقيت الاجزاء حتنزل فين عايزة اتابعها
وكل احترامي وتقديري للكاتبة على الاسلوب الرائع

 
 

 

عرض البوم صور saronaaa  
قديم 06-01-15, 08:49 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286611
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: أمل لا ينتهي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 68

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أمل لا ينتهي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمل لا ينتهي المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: الأقزام البيضاء ..

 
دعوه لزيارة موضوعي

حتنزل هنا ان شاء الله في هذا الموضوع

...

وشكرا جزيلا للمتابعة

 
 

 

عرض البوم صور أمل لا ينتهي  
قديم 07-01-15, 11:13 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286611
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: أمل لا ينتهي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 68

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أمل لا ينتهي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمل لا ينتهي المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: الأقزام البيضاء ..

 
دعوه لزيارة موضوعي

........ ندى ..........

تغيرت كل خططي .. بعد ما شفت منصور هناك صار لازم اتحرك بسرعة ... حاسة اني في معركة ما فيها عدو مباشر أو واضح والكل ممكن يكون عدوي !!! كاني بدوامة كل ما وقفت حسبتها انتهت اتاريها توقف بس عشان تعكس اتجاهها وترجع تلف بشكل اقوى من اول ... لو يزن و منصور مسوين لي فخ طول هذا الوقت وانا مو حاسة معناته اني دخلت لعبة انا مو قدها ... طيب ايش المفروض اسوي !! اني اوقف لغاية هنا !! .. اهرب وانفذ بجلدي أو اواجه واشوف ايش الساعات الجاية راح تكتشف لي!! .. عقلي يقول ان منصور لسى ما حكى ليزن شي .. مو ثقة في منصور .. بس ببساطة يزن لو اكتشف الحقيقة مستحيل يتركني ادخل واخرج بهذه البساطة !! ... اصلا مستحيل يخليني ببيته دقيقة وحدة هذا اذا اتلطف وخلاني لسى عايشة !!

وقفت في نص الغرفة اطالعني بحيرة .. ابغى ارتب افكاري ... كنت اكلم نفسي بصوت عالي " ايش المفروض اسوي !! " لازم احط جبيرة جديدة .. واخليها كانها قديمة وارجع البيت اجيب الاكل عشان اروح واقابل نجوى وصحباتها .. و بعد كذا عادي اجلس مع امي صفية !!.. كنت افكر في كل هذه الشغلات ويدي تتحرك على الجبيرة بنفس السرعة الي افكر فيها .. !! ..

أخيرا وصلت على شغل نجوى .. طول الوقت وانا اسأل نفسي ليه وحدة زي نجوى تشتغل !! .. طيب ليه مو بشركتهم !! .. لغاية ما عرفت انها تشتغل بجريدة ... ما اعرف ايش طبيعة عملها بالزبط بس شي له علاقة بالرسم والتصميم وهذه الحاجات الفنية بحكم انها رسامة ... اول مرة ادخل جريدة ... اصلا من يوم دخلت عالم يزن وأنا صرت اسوي اشياء ما عمري سويتها !! .. نجوى اكدت على السواق انه هو الي يشيل الحاجات الي جايبتها معايا لهم .. كان يمشي عارف طريقه كويس ومتجاهلني تماما وكنت امشي وراه بسرعة نوعا ما عشان الحقه ... هنا كل الاشكال والاجناس ممكن الواحد يشوفها .. وكل اللهجات واللغات ممكن يسمعها ... اغلب العيون كانت تطالع باستغراب كانهم اول مرة يشوفوا احد بعكاز وجبيرة !! ... حسيت انفاسي اختفت .. ما ادري ليه توترت يمكن بسبب كل هذا العدد من الاشخاص الي يراقبني !! .. وقفت عشان اعدل عباتي بس ما ادري كيف اختل توازني وطحت !! .. فجاة عجلة السير وقفت والدوشة ألي كنت اسمعها اختفت .. الان المشكلة مو في اني طحت .. ولا المشكلة في الفشلة الي تفشلتها .. ولا اني انا نفسي ابغى اضحك وابكي في نفس الوقت مع انه عادي من فينا ما يطيح !! .. المشكلة الحقيقية اول شي في هذا السواق الي كان كأنه يجري ما يمشي ولا شافني وانا اطيح .. والمشكلة الثانية كيف أقوم من هذه الجبيرة !! جلست على الارض شوية اجمع نفسي وانا اسمع الناس حولي تتكلم الي يقولي سلامات والي يتاكد اني سليمة .. كانوا قريبين مني القرب المسموح فيه ما عدى واحد كان قريب مني زيادة .. جالس على ركبة وحدة ومقرب راسه مني كثير وهو يسألني : كويسة !!

بعدت نفسي عنه وجاوبته : ايوا كويسة !!

أظن ان صوتي كان واطي لدرجة غير مسموعة لانه رجع وكرر نفس السؤال !! .. جاوبته وانا اسند نفسي على العكاز عشان اقوم كمان نفس الجواب بس هالمرة بصوت اعلى

حسيت بيده تسند ذراعي عشان اقوم بس انا بعدت عنه بسرعة وطالعت له بحدة هو تراجع لورى ورفع يدينه قدام و ميل راسه ميلة خفيفة كانه يعتذر .. اخيرا وقفت ... بس من جد الطيحة كانت موجعة .. كنت امشي ببطئ وانا احس بكل عظمة في جسمي توجعني .. كل الي كانوا واقفين كملوا طريقهم الا هذاك الشخص العجيب .. كان يمشي ورايا بس هالمرة تارك بيني وبينه مسافة معقولة ..

: تعالي اجلسي هنا على هذه الكراسي !!

جاوبته بدون ما التفت عليه : قلت لك انا كويسة .. ممكن تتفضل !!
: شكلك مو كويسة

تجاهلته وكملت طريقي ما انكر كنت خايفة و أصلا انا مو عارفة بالزبط فين اروح .. ادخل يمين ولا يسار !! وهو كمان لسى يمشي ورايا .. زدت سرعتي .. حسيته هو الثاني زاد سرعته لغاية ما وقفت فجأة والتفت له وقلت بصوت عالي

: وبعدين معاك .. انت ما تفهم !!!

وقف مصدوم من صوتي وحدة نبرتي وقبل ما ينطق بحرف سمعت احلى صوت ممكن اسمه في هذه اللحظة .. كان صوت نجوى : ندى .. اشبك !!

قربت مني وقالت وهي تحط يدها على كتفي : اشبك تصرخي !! ..

قلت لها وانا على وشك انفجر بكي من الخجل والتعب والتوتر وكل الحاجات الي مريت فيها اليوم
: انتي فينك من اول !!
طالعت للملقوف الي كان واقف قربنا وسألته : ميسر !! .. ايش الحكاية !!
ميسر : طاحت وكنت ابغى بس اشوف اذا هي كويسة .. ما قصدي شي والله !!
نجوى : طاحت !!

بعدين التفتت لي وقربت اكثر وسالتي بقلق : انتي كويسة !!
: كويسة بس طلعيني من هذا المكان !!
ميسر : ايوا لازم تجلس .. !!
: استغفر الله
نجوى وهي تضحك : لا تعصبي .. هذا ميسر زميلنا بالجريدة .. هو لانه درس كم شهر طب قبل ما يحول على مهنتنا هذه فتلقي فيه لقافة الدكاترة شوية !!
: سنتين ونص طب .. صارت كام شهر !! .. عموما ان شاء الله تكون كويسة ..
وهذه المرة وجه كلامه ليا و قال : انا اعتذر ولا قصدت ازعجك والله .. ما تشوفي شر مرة ثانية

واختفى من قدامنا .. لما جاني صوت نجوى
: ميسر أكثر انسان محترم ومهذب ممكن تقابليه في حياتك .. ما كان المفروض تعصبي عليه كذا !!

يمكن بالغت في تصرفي لما صرخت في وجهه بهذا الشكل .. بس غصب عني هو الي خلاني اطلع عن طوري .. خلاص عرض خدماته وانا شكرته .. ماله لزوم يلصق !! .. المهم اخذتني نجوى معاها ودخلنا غرفة متطرفة شوية .. ما فيها الا بنات .. عرفتني نجوى عليهم .. ولما جا الدور على وحدة اسمها عبير .. كانت كيوت البنت .. ومبتسمة من اول ما دخلت .. قربت مني نجوى وهمست لي : اخت ميسر !! ..
حسيت بخجل وانا أتذكر نفسي كيف انفجرت فيه .. وهو في الأول والأخير كان نيته يساعدني لا اكثر ولا اقل .. نسيت كل الي حصل و اندمجدت مع البنات وسوالفهم وحكاياتهم .. لولا موضوع منصور الي كل شوية ينط ببالي ويعكر مزاجي ويفصلني عن الجو .. بعد الي اكتشفته عنه ما أستبعد أبدا ان يزن هو الي سلط أبو ناصر علينا .. بس كيف اتأكد .. خطرت ببالي فكرة لازم انفذها الان .. إستاذنت من نجوى والبنات ورحت على الحمام عشان اعرف اكلم يزن على راحتي .. في الطريق شفت ميسر .. هو كمان شافني حسيته انكمش وتغيرت ملامحه وبان الضيق على وجهه بس كمل طريقه عادي ولا كانه شايفني ... لحقته بعيوني بعد ما تجاوزني .. حاسة بلوم وخجل من الي سويته معاه .. ما عمري كنت لئيمة مع الناس ولا غليظة .. ايش حصلي !! .. ليه صرت كذا !!


........ يزن ..........

اللهم جيبك يا طولة البال .. هذه إيش تبغى مني .. بأي لغة أفهمها إني مو فاضي لها ... ولا حابب أصلا أسمع صوتها !!
: نعم ... إيش في!!
: معليه لولا إني مضطرة ما كنت دقيت عليك !!
: إيش عندك خلصيني !!
: ليه سلطت أبو ناصر علينا !!

للحظة سؤالها خطف أنفاسي .. جمدت كل أطرافي .. حتى رد ما عرفت أرد كان سؤال مباغت .. صدمني ... كيف أرد عليها !! .. حاولت أبين إني بارد ومو مهتم بالي جالسة تقوله

: مين أبو ناصر !!
: أنا شفته وأنا طالعة من الشركة ... !!
: يشتغل عندي و خير يا طير !!
: يعني ظنوني كانت بمحلها !!
: ظنونك !!
: أنا لا شفته ولا شي .. بس كنت شاكة إن كل شي من تحت راسك !!

أول مرة أحس إني صغير ... وقدام مين .. قدام بنت حسن !! .. وحدة زيها تقدر تخدعني أنا وتستدرجني في الكلام !! .. ما عمره أحد قدر عليه .. تجي بنت حسن ألد أعدائي وتلعب معايه وتتحداني !!

: إيش المطلوب الحين !!
: إنت عارف ... !! .. وعارف كمان انا إيش أقدر اعمل !!
: تهديد !!
: سميه الي تسميه ... بس أبو ناصر لو تعرض لنا مرة ثانية إنت المسؤول قدامي ..
: تكلمي على قدك .. ولمعلوماتك انا الي طلبت منه يوقف كل شي .. بس أبشري وشوفي تهديدك هذا لفين بيوصلكم !!
: انت تقدر تسوي الي تبغاه لان البيت بيتك وكلنا عارفين الشي ذا ... بس ليه خايف ليه تخطط من تحت لتحت!!
: أنا أخاف !! .. ومن مين منك إنتي !!
: تصرفاتك تقول كذا !!
: ومن إيش خايف يا ترى !!
: اني أكشف الحقيقة !!
: أي حقيقة !!
: إنت الي قتلت أبويا !!

على قد ما انصدمت من تفكيرها انفجرت اضحك .. يمكن هذه احلى نكتة سمعتها بحياتي ... جد ما قدرت امسك نفسي من الضحك

: ممكن أفهم ليه تضحك
: لان ابوكي مات بحادث .. !!
: لا مو حادث ... كذبك وكذب المحامي حقك ولفك ودورانك يقول عكس هذا الكلام !!
: مشكلتك انك مو قادرة تعرفي مين هو يزن الزيني !!
:في سؤال ابغى اسألك هو .. من أول مرة شفتك فيها ...
: إسألي !!
ليه تكره أبويا .. إيش بينك وبينه !!

ما رديت ... صوتها كان هادي فيه رنة ضعف ... كانت من جد تبغى تفهم إيش الحكاية .. أول مرة أتكلم معاها بهدوء .. اول مرة آخذ و أعطي معاها بدون صراخ وزعيق .. حسيت للحظة إن من حقها تعرف كل شي ... تعرف قد إيش أبوها انسان خسيس .. إنسان نذل .. بس لو قلت لها راح تصدقني !! .. مستحيل .. إذا انا ما صدقت لغاية ما شفت بعيوني .. لأن حسن كان مو بس قدوة لها كان مثل اعلى ليا أنا كمان قبل ما اعرف حقيقته .. مستحيل تصدقني .. بالعكس حتقول إني جالس أكذب لاني خايف .. وبكذا حأكد كلامها ...

: معايا !!
: إيش تبغي !!
: ابغى افهم .. من جد مو فاهمة .. إنت دخلت حياتنا زي الطوفان الي يبغى يكسر كل شي قدامه .. بس أنا مو فاهمة من جد .. ليه هذا كله ..
: ما راح تفهمي
: لما جيت وطالبت بحقك كنت غلطانة بردي عليك .. أبويا مات .. بس انا بنته والمفروض اسدد كل ديونه .. قلي إيش لك عند أبويا وانا ححاول أسدد دينه !!
: ما حتقدري !!
: قول .. جرب .. ما حتخسر شي .. بالعكس يمكن ترحمني .. !!
: ارحمك !!
: أيوا .. لاني تعبت .. تعبت احاربك و كأني جالسة احارب العالم كله .. !!

كانت تبكي ... صوتها كان غريب .. نبرة الحزن والإنكسار الي فيه شرخت شي من الغضب والحقد الي بصدري على أبوها .. كملت بصوت يرجف

: أنا ما أعرفك ولا إنت تعرفني .. أكيد في سبب لكل الي جالس يحصل بيننا .. لانه مو معقول إنك حتدق على باب بنتين أيتام عشان تذلهم من الباب للطاقة .. !!
: أنا مو نذل عشان أسوي كذا !!
: طيب ليه تسوي الي جالس تسويه .. انت عارف إن أبو ناصر لو هد البيت إحنا حنترمي في الشارع !! ..
: طيب لا تبكي !!
: أنا مو ضعيفة .. حاولت أتحداك .. حاولت أسوي كل الي أقدر عليه .. بس أنا خايفة على نفسي وعلى أختي ..

سبتها تنهار .. وتركت المارد الي داخلي هو كمان ينهار .. ما ادري إذا أنا كمان نزلت دموعي أو لا .. بس حسيت بعيوني تحرقني .. كل شي كان يحرقني في هذه اللحظة .. عقلي وقلبي .. وروحي .. دموعها كانت تغسل قلبي أنا .. كل الي سويته والي ناوي اسويه عشان بس أذلها هي واختها .. أفتكرت إني راح أرتاح .. بس بالعكس .. الان حاسس إني كاره نفسي أكثر ... خالد كلامه صح .. الي سويته في بنات حسن ما راح يريحني لانهم مالهم ذنب .. !! ..

: بكرة حيجيكم المحامي .. معاه تنازل عن البيت لك ولأختك .. وأبو ناصر أتركيه عليا أنا .. ومن الآن ورايح ما أحد راح يمسكم وانا عايش .. !!

ما ادري كيف طلع مني هذا الكلام .. بس طلع وأنا عند كلامي .. أنا كمان محتاج أرتاح .. قالت إني زي الطوفان .. ما درت إن في بداخلي طوفان أقوى من الطوفان الي شافته .. جالس يدمر كل شي .. جالس يدمرني أنا كلي .. بس خلاص .. حسابي مع بنات حسن انتهى .. ما ادري ليه ندى أثرت فيا لهذه الدرجة .. بس ضعفها لامس قلبي وهزه .. هزه بعنف ..

.............

...... ندى .......

إيش أقول !! .. كيف أوصف الي أنا حاسة فيه !! .. مع كل كلمة يقولها كانت إبتسامتي تتسع .. لو أدري إنه راح يجي بهذا الاسلوب كنت من زمان دخلت له من هذه السكة ... مسحت دموعي الي عصرت نفسي عشان أطلعها .. ووقفت أتأمل نفسي في المراية ... كنت اضحك ... انا نفسي صدقت نفسي .. بس ما اتوقعت انه راح يتأثر لهذه الدرجة ... كويس على الأقل أكسب وقت وأظمن انه حيهدى فترة .. يمكن حتى هو كان يمثل عليا ... !!! ... امممم حيبان ... أنا قريبة منه أقرب مما يتصور ... هو بدأ معايا إسلوب اللف والدوران واللعب من تحت الطاولة ... مثل إنه فجأة صار طيب و حليل و خلاص ماله علاقة بالبيت .. أنا لعبت عليه نفس اللعبة وأستخدمت نفس الورقة إلي أستخدمها ... وكل شي مباح في الحرب !!

: إشبك !! ... كنتي تبكي !!

كان هذا صوت نجوى ... طالعت لها ومسحت وجهي .. ما يهم إيش حقول لها .. إذا قدرت على أخوها ما راح أقدر عليها ... حسيت نفسي للمرة الثانية إني من جد صرت لئيمة .. بس غصب عني .. عشان احافظ على أمل .. وعلى نفسي انا مضطرة أمثل هذا الدور السخيف لغاية ما تنتهي هذه الحكاية ...

..............

قراءة ممتعة ...

 
 

 

عرض البوم صور أمل لا ينتهي  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأقزام, البيضاء
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:02 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية