لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تفضل ان تكون الرواية القادمة كلها باللغة العربية الفصيحة ام كـ الحالية ؟
كلها باللغة العربية الفصيحة 7 6.93%
كـ الحالية 94 93.07%
المصوتون: 101. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-05-15, 07:23 PM   المشاركة رقم: 1921
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 260961
المشاركات: 2,244
الجنس أنثى
معدل التقييم: لولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2193

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لولوھ بنت عبدالله، غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح مشاهدة المشاركة
   ياختي كل دكاترة العالم ما بيسوون لي شي
عندي هذرة واااااااااااااااااااااااااااااجدة
و الاختفاء كان من سبة السخونه "تراني صدق كنت مسخنه " و عقبه اليوم الدكتور عطانا بروجكت ... و جلست اشتغل عليه و من شوي خلصت ...
لي عودة





يا عممممري .. سلامتج ما تشوفين شر :(

مأجورة ان شاء الله

هههههه سقى الله ايام الدكاترة والبروجكتات .. ذكرتيني بالذي مضى يختي :(

يلا اتريا هذرتج الحلوة يا حلوة ..

 
 

 

عرض البوم صور لولوھ بنت عبدالله،   رد مع اقتباس
قديم 24-05-15, 07:48 PM   المشاركة رقم: 1922
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 
دعوه لزيارة موضوعي

احممممممممممممممم " جت ام لسانين .. او 10"
بارت امس ... بارت مشتعل .. مشتعل ... يعني بارت مثل اللي في الصحراء في شمس القايله و بعدين نحط قدامه لتر ماي بااارد و معه بيالة شاي .. نسكب من الماي البارد في البياله و نعطيه يشرب و عقب نقوله ما في الا يوم الاربعاء ... حسيتوا فيه؟؟ هذا احساسي بالظبط
نرجع للبارت...
يا قلبي يا شيخه ... يا ان قلبي عورني عليها ... ربي يقوم لها خليفه بالسلامه و لا يفجعها في امها ... و بعدين وين ناصر ؟؟ راح و قال عدولي .. شكلي باروح ادوره في مستشفي حمد و اسفره علي اول طيارة للامارات .. بس شكل دورهم ما جاء للحين ... و انا افضل ما يجي لين ما يقوم خليفه ... ترا هذاك اللي ينقال له عمهم بيسوي مصيبه ذي المرة ...
يا اني من لما قريت ان حصه مسيره صوب قوم روضه ولعت فوق راسي لمبه "حقة افلام الكرتون" ... و توقعت ان فلاح بيكون موجود "لاحظوا اني قلت فلاح مهوب فليح " ... بس ذا الاكشن مع بوخالد ... ابدااااااع ابداااع ... و اذا كانوا البنات حسوا انهم يتفرجون علي الموقف من الدريشه انا حسيت اني جالسه بالصاله و اتفرج ...
بوخالد ... الجبان ... الكلب ... يامن يمسك رقبته نهيان ... الحين جاي تبرد حرتك بالحريم ؟؟؟ ما كان قدامك رياجيل ليش رحت من قدامهم ... اااااااااااه يالقهر ... طبك مرض ... حمار
فلاح .. وه بس وه ... فديت اللي بيفزع لزوجته بس "بسم الله ما قلتلكم مسخنه " بس الصراحه ... موقفه مررره روووعه .. و بعدين انه قصر لسانه الطويل و حس بحصة ... يلا ماشي في الطريق الصحيح ... الله يستر بس من لولوة لا تسوي بينهم ضرابة تطلع اعجابنا بموقفه ذا من عيوننا
حصه ... كفووووووووو ... بردتي شوية من حرتي بهذاك اللي ما ينذكر ...دواه و اقل منه بعد .. وه بس فديت اللي ما يسكت عن الحق ابد .. ذي البنت احسها نسخة ابوها سبحان الله نفس الطبع
ام فاطمة .. يا رب تقوم بالسلامه .. لولوة تكفين لا تفجعينا فيها ... بعدين اذا صار فيها شي "الله لا يقولها" .. وش بيصير في البنات ؟؟ يعني نهيان ممكن ياخذ روضه بس شيخه ؟؟ غصب تروح عند عمها ؟؟؟ ... لا لا لا لا خليها تتشافي لولوة...
اي عجبتني عبارة .." حصة بكامل شخصها المحترم
مييييرة ... يعني يختي سكتس و سكتس و ما لقيتي غير ام العنود ؟؟ كان رحتي حق بطي... الحين امالعنود من بتكلم ؟؟ حارب .. و حارب وين يشتغل؟؟ مع سلطان .. و المهمه ضد منو ؟؟.. بومرشد ... اللي شاك في منو ؟؟ .. في حارب ..يعني اكشن من الدرجه الاولي
و الحين نجي لغثيث البارت مع مرتبة الشرف
احمدوه ... يا صبر الارض عليك بس ... هذا الانسان متحجر ... الحين صدمة عوشه حولته من انسان لطيف حنون متسامح لانسان حقود غاضب حاقد ... بس ياخي اللي معك انسانه .. يعني هلك ربوك 30 سنه ... تقط كل ذي التربية في الزباله ؟؟؟ ... لاحظوا اني للحين ما سبيته ... ابي اعطيه فرصة و لو اني متاكدة انه 99.9 بالميه بيخليني اندم علي ذي الفرصه ...ز
الحين انت تحس بمشاعر متناقضه .. جعلك الماني بقايله .. اجل جوعان .. جعلك ما تشبع ابد ... روح البنيه مسويه اكل .. جعلك تغص و تحس باحساسها لما شرقتها بالماي
حنون .. ابيكي في كلمة راس ... بس الحين اشلون احصلك ... ذا الغثيث حتي جوالك عنده ... المشكله ان في كل الاحوال حنان خسرانه ... البنيه الحين مستحية و حالتها حاله .. اذا تركته يسوى اللي يبي بيندم عقب و بيتصرف معها بطريقة تهينها ... و اذا رفضت هذا متوحش .. و فوقها لسانه ما له فرمله بعد بيهينها
يعني في الاولي مذبوحة و في الثانية منحورة ... و الله مدري وش اتمني يصير ؟؟ .. قلبي عندش يا عمري .. و الطيارة الحربيه ستاندباي ... في انتظارش
الحين عندي توقع صغنون ... يعني توقعت انهم في الشاليه و هم بره يشوفون صقر .. و حنان بحسن نيه تسولف عن الشيهانه حقتها و طلعتها البر مع ابوها و سلطان .. و عاد احمد دم ضروسه سلطان و تقوم الحرب العالمية العاشرة ...
يلا مابي اهذر .. خير الكلام ما قل و دل " فيس فاتح عيونه بقوة "
مبدعة لولوة ... ابي لي 40 كيلو صبر لين الاربعاء .. بس هانت .. الاحد خلص و الاثنين يوم خفيف .. غمضة عين نلاقي الثلاثاء راحت و نصير الاربعاء ....

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 24-05-15, 08:02 PM   المشاركة رقم: 1923
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 
دعوه لزيارة موضوعي

الميث لقيتلك البارت اللي فيه بداية سالفة موينع مع ميرة ... البارت 14


: ههههههههههههههههههه يا واد يا شئي ههههههههههههههه بس يالطفس اشوفك خذت راحتك ..
هههههههههههههههه منوعي عااااااااد والله استحيييي ههههههههههههههههه ...

هتف مانع على الطرف الآخر بنبرة ممتلئة بالرغبة المتوحشة بصاحبة هذه الضحكة القاتلة: متى بشوفج شماسي متوله عليج حبيبي ..

مررت شمسة طرف لسانها على شفتها السفلى لتقول بأنوثة تتفجر سموماً خبيثة "مشينة": منوعي خلاص يا عمري قلتلك ماقدر اتلاقى وياك شرات قبل .. نسيت اني بديت اشتغل في المدرسة ..؟!!

قلب مانع عيناه بسخرية تخللها ضجر وقال: عاد الله والشغل، ابلة فيزيا لا رحتي ولا ييتي ..

حركت شمسة طرف فمها بامتعاض من لسان مانع اللاذع الساخر ... ثم قالت بنبرة ساخرة: مالك خص حبيبي وين اشتغل ... عليك بالسوربرايس الصغيروني اللي مزهبتنه لك ..

هتف مانع ضحكة متشوقة مقرفة: هههههههههههههههه شموس مزهبلتنا مفاجأة !! حلووو حلوووو ..
شو هي .. !! اكيد غاوية شرات عيونج ..

رفعت شمسة أنفها بتكبر وتغطرس تام وقالت: اتخسي تكون شراتي .. بس من حيث انها غاوية ... فهي صارووووخ ..
من اللي بيحبو ألبك هههههههههههههههههههه ..

سألها مانع بتلهف شديد: منوووو ..؟!!

رسمت على ثغرها تلك الابتسامة الشيطانية المثقلة بالشر الأسود ... وهمست: وحدة من طالباتي في المدرسة ...
يومين وياهاا بينسوونك الضيج والملل ... وبتتمزمززز على كيييييف كيفك ..

التمعت مقلتا عين مانع بـ شرارات الرغبة الشرهة .. وبدأ تجوع ملهوف يسري فيه على فتاة لم يعرف حتى اسمها وشكلها ...

حتماً هي جميلة .. فـ شمسة التي تكاد تكون قرينة الشيطان بشرها المتلبس على هيئة أنثى لا تجلب له الا الفتيات الصغار الحسناوات ..!!!

هتف بابتسامة صفراء جائعة تخللها استغراب: بس هاي من العين ... شو بييبها بوظبي ..؟!!

رصت شمسة على عيناها بخبث جهنمي متلاعب واكملت بذات همسها: ولوووو حبي ... انت بمخك الفطين بتروم تييبها إلين باب شقتك .. عاده انته ما تنرام موليه ..
(ما تنرام موليه = لا احد يستطيع هزيمتك ابداً)

حك مانع جانب ذقنه بتفكير شيطاني يثير القشعريرة ... ثم قال: عطيني اسمها الكامل ..

هتفت شمسة بخفوت وتروي بالغ الخبث: ميرة عبدالله بن خويدم الـ....

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 24-05-15, 08:08 PM   المشاركة رقم: 1924
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 
دعوه لزيارة موضوعي

ايي نسيت سالفه
اليوم معنا بنية كنت باشوف شغله في اللب توب حقها تخيلوا وش كانت السكرين سيفر حقتها ؟؟؟
تصميم طعون لاحمد ..تذكرونه ؟؟؟
لا و تقول البنيه انها متابعه من خلف الكواليس و حملتني سلامات لطعون و لولوة ..

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 24-05-15, 09:00 PM   المشاركة رقم: 1925
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 
دعوه لزيارة موضوعي

اهداء صغنون للولوة و كل متابعات بات من يهواه



أيها الساقي اليك المشتكى ** قــد دعونـــاك وإن لــم تسمع
ونديــم همــت في غرتــــه
وبشرب الــراح مـــن راحته
كلما استيقظ من سكرتـــه
جـــذب الــرق اليه واتكـــى ** وسقاني اربعـــاً فــي اربــع
***
ما لعيني عشيت بالنظــــر
أنــــكرت بعــدك ضوء القمر
وإذا ما شئت فاسمع خبري
عشيت عيني من طول البكا ** وبكى بعضي على بعضي معي
***
غصن بـــان مـــال من حيث استوى
بـــات مــن يهـــواه مـــن فرط الجـوى
خفق الاحشاء مــوهـــون القـــوى
كلما فكر في البين بكـــى ** ويحـــه يبــــكي لمـــا لم يـــقــــعِ
***
ليس لي صبر ولا لي جــــلــــدُ
يـــا لقــومي عــذلــوا واجتهدوا
أنـــكروا شكواي مما أجـــــدُ
مثل حــالي حقـــها أن تشتكي ** كمـــد اليــأس وذل الطمعِ
***
كبدي حـــري ودمعـــي يكـــــفُ
تعــــرف الذنــــب ولا تعترفُ
أيـــها المعــــرض عــما اصــفُ
قـــد نمــــا حبي بقلبي وزكـــا ** لا تــــخــل في الحب أنـــي مــدعي

احسها فعلا فعلا تعبر عن حال ابطالنا ..
سلطان و شما
حارب و ناعمه
نهيان و روضه
حصه و فلاح
ميره و حمد
احمد و حنان
بطي و امنه
سيف و العنود
ذياب و موزه
ناصر و شيخه

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منهوو, الاحساء, الجوى،, القوي, يهواه
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t198232.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 17-03-17 02:45 PM
Untitled document This thread Refback 03-02-17 02:14 AM


الساعة الآن 12:32 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية