لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تفضل ان تكون الرواية القادمة كلها باللغة العربية الفصيحة ام كـ الحالية ؟
كلها باللغة العربية الفصيحة 7 6.93%
كـ الحالية 94 93.07%
المصوتون: 101. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-15, 01:50 AM   المشاركة رقم: 1941
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن مشاهدة المشاركة
   انا اقرب شيء لقلبي حارب.. احس هذي القصيدة توصف
حاله.. صحيح قلتي بيت بس احترت وش اقتبس وايش اخلي🙊

"مو حزين ! وكنت أكثر من حزين
........... كنت مثل البرّد .. في وقت , الوداع !

كل ما حاولت , أضحك لـ السنين
........... جااا يناديني من الظلّمه / ضياااااع !

وين أروح , وكل خطواتي حنين
........... البحر , كم مات في وسطه , شراع !

هذي الرحله , مع خوف وأنين
........... هذي الرحله , بلا ( قلب ومتاع ) !

جيت أسافر , بس ما أدري لـ وين
........... جيت أدوّرني وسط هذا الصراع !

ما لقيت الا , سجين ومو سجين
........... ضاعت أحلامه على أرضه وضاع !

يا حزن .. ما كنت أنتظرك منين !
........... جيت لك , مع كل دمعه / بأندفاع !

.
.
.

كمان نهيان.. احب مواقفه مرره.. هذا البيت يوصف حالته..

"يا سالب القلب مني عندما رمقا

لم يبق حبك لي صبرا ولا رمقا"

.
.

و احب احمد 😂😂✋ هذا البيت يوصف حالته في
المستقبل💔

"عفا الله عن خطا غدر الخناجر والضلوع ابطال
باسامح واتركك تحت الظلام الحالك .. الحالك "

.
.

واحب حنان..

"اللي يُعاقب/ وهو مذنب .....شعوره... أليم
وش حال من هو يُعاقب .... والسبب يجهله "

.
.

واحب شما وناعمة.. وموزة ذي دخلت تلابيب قلبي💔
وبصراحة كل ابطال لولوة الحبابين بس الشريرين الله
يبعد بيننا وبينهم بعد المشرق عن المغرب😒👌

ياختي اختياراتك خيااال
بس حميد هاذي الابيات اللي تليق عليه


القــلب طعنته وخنـجرك كــان مسموم

والجرح غاير والمــشــاعـر قتـــيلة

وفيني الألم أكبر من احساس مـظلوم

يمنع دموعــي .. كــبرياء ثـقيلة..

انت عاهدت الغــدر والوفــا صـار معدوم

وانا زرعت الوفـأ وكلن بيجني حصيله

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 25-05-15, 01:54 AM   المشاركة رقم: 1942
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273510
المشاركات: 1,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: طُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2492

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طُعُوْن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح مشاهدة المشاركة
   ياختي اختياراتك خيااال
بس حميد هاذي الابيات اللي تليق عليه


القــلب طعنته وخنـجرك كــان مسموم

والجرح غاير والمــشــاعـر قتـــيلة

وفيني الألم أكبر من احساس مـظلوم

يمنع دموعــي .. كــبرياء ثـقيلة..

انت عاهدت الغــدر والوفــا صـار معدوم

وانا زرعت الوفـأ وكلن بيجني حصيله


من ذوقج..

صدقج وصفت حاله بالضبط👌

 
 

 

عرض البوم صور طُعُوْن   رد مع اقتباس
قديم 25-05-15, 01:55 AM   المشاركة رقم: 1943
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273510
المشاركات: 1,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: طُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2492

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طُعُوْن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 
دعوه لزيارة موضوعي

حنان واحمد.. امممممم.. اول سؤال هو ليش
رجع بدري وهو قد هايط لها بورقة زي وجهه
وكتب فيها انو بيتأخر😒..
.
.
حنان.. مره اقول انها انثى وجاها هجوم رجولي
مدمر اول مره تعيشه واتوقع انها رح تستسلم لأحمد.. و مره اقول انو رح تصحى فيها الأنثى المجروحه وترفضه بكل قوتها.. ومر اقول انها بين وبين.. يعني بين مشاعر غريبه اول مره تعيشها وبين الأنثى المجروحة منه واتوقع انو رح تتذكر كلامه عن عوشه يوم حكى عن شرفها او يوم شك فيها وهم بثاني يوم من زواجهم.. ويا تحاول تقاومه وتنجح او تقاومه وما تنجح او ما تقاومه ابد.. وبكل الحالتين هي المتضرره💔

أحمد.. بما انه كان محروم وشاف حنان تتصرف بعفوية كبيره عشانه مو موجود اتوقع هذا اللي اغراه فيها اكثر شيء عن باقي فتنتها💔

على فكرة لولوة.. انا اتوقع تتطور الأمور بين حنان واحمد وتاخذ منحنى جديد.. واحس احس انو مارح يرجع احمد الأولاني الا بعد ما ينفجع بوفاة سعيد أخوه وانو مقتول.. ويمكن يعرف من بطي.. رح يجي عند حنان وهي رح تحتويه مع انو بيكون قد استهلكها لحد ما بدأت بالذبول اذا ماقد ذبلت.. رح تشوفها فرصة تنتقم منه بس قلبها مارح يطاوعها لأنها مو متعوده تقسى💔
.
.

شيخة.. فقدت ابوها وحنانه.. مشاعرها طبيعية بجانب انو كمان ماعندها شيء تشغل نفسها فيه..

.
.

حصة وفليح.. له له متأكده انهم هم نفسهم توم وجيري اللي عايشين معهم من بداية الرواية للحين..! بس مثل ماقلتي "انا واخويه على ابن عمي .. وانا وابن عمي على الغريب" ..!!

بس صراحة ابو خالد اكل واجبه😂😂 قبل كم يوم من نهيان وبعدها من حصة وبعدها من فليح وكمل عليه طيحة أم فاطمة.. يعني بمعنى اصح أكل.....
واذا كانوا البنات يناظرون من دريشة الجيران وهموس من الصالة انا حسيت اني واقفه جنب حصة واشد على كتفها بمؤازه واهز لها راسي بمعنى كلامك صحيح😂✋

،

"رمقته حصة باحتقار قاتم وقالت من بين اسنانها تغيظه وتمحي ما تبقى من شجاعته: ها شيخك وتاج راسك .. ريلي فلاح بن عبيد الحر .."

يا مكبرها يا معبرها🙆🙆


..
"ارتفع حاجبا فلاح بصدمة كادت تثير في نفسها ضحكة عالية لولا حنقها الشديد من هذا العم البغيض .. "

انا ضحكت نيابة عنها😂👌

،
،

بس بصراحة موقفهم في المستشفى للحين ماني مصدقة انهم هم نفسهم..!!
بس نقول ان شاء الله بداية خير..

حصة..اتوقع انو قلبها منقبض لأنو خليفة رح يصحى من الغيبوبه..! وتنهار روضه وعشان كذا قلبها منقبض.. مدري احس ام روضه ماعليها شر يمكن سكر او ضغط او مجرد ارهاق..!

،
،

نجي الحين عند ميره.. حمد زودها بقوه.. وقت كانت تسأل نفسها مين تحكي له اللي يصير حسيت انها رح تختار ام العنود<< خير ليش تناظرين بنص عين ها الصدق😒
لأنو من قبل قد حكت لها شما اللي صار وحكت لها امون اللي صار وحتى سلطان يوم كان حارب في السجن حكى لها اللي صار وانتي قد قلتي انها ذكية وقوية.. اممم كمان هي قالت انو مانع مارح يوقفه عند حده الا رجال.. و يمكن يكون حارب..! وبكذا ينكشف موينع انه هارب من السجن.. وينطبق عليه " من حفر لأخيه حفرة وقع فيها" لأنو حفر لميره وما اخذ احتياطاته فـ رح يوقع..

،
،

استلمي الإقتباس ذا

" وأرى وجوهاً ما أَنِسْتُ بقربها
الأُنسُ حين أكون بين يدَيْكِ

ما عاد يعنيني اتساع فضائنا
إني جمعْتُ الكونَ في عينيْكِ !"

د. محمد المقرن

 
 

 

عرض البوم صور طُعُوْن   رد مع اقتباس
قديم 25-05-15, 01:57 AM   المشاركة رقم: 1944
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن مشاهدة المشاركة
   حلووو يعني عنده شيء يشفع له عندك😂👌

اي بس يعني رضا مشروط ...

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 25-05-15, 02:04 AM   المشاركة رقم: 1945
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن مشاهدة المشاركة
   حنان واحمد.. امممممم.. اول سؤال هو ليش
رجع بدري وهو قد هايط لها بورقة زي وجهه
وكتب فيها انو بيتأخر😒..
.
.
حنان.. مره اقول انها انثى وجاها هجوم رجولي
مدمر اول مره تعيشه واتوقع انها رح تستسلم لأحمد.. و مره اقول انو رح تصحى فيها الأنثى المجروحه وترفضه بكل قوتها.. ومر اقول انها بين وبين.. يعني بين مشاعر غريبه اول مره تعيشها وبين الأنثى المجروحة منه واتوقع انو رح تتذكر كلامه عن عوشه يوم حكى عن شرفها او يوم شك فيها وهم بثاني يوم من زواجهم.. ويا تحاول تقاومه وتنجح او تقاومه وما تنجح او ما تقاومه ابد.. وبكل الحالتين هي المتضرره💔

أحمد.. بما انه كان محروم وشاف حنان تتصرف بعفوية كبيره عشانه مو موجود اتوقع هذا اللي اغراه فيها اكثر شيء عن باقي فتنتها💔

على فكرة لولوة.. انا اتوقع تتطور الأمور بين حنان واحمد وتاخذ منحنى جديد.. واحس احس انو مارح يرجع احمد الأولاني الا بعد ما ينفجع بوفاة سعيد أخوه وانو مقتول.. ويمكن يعرف من بطي.. رح يجي عند حنان وهي رح تحتويه مع انو بيكون قد استهلكها لحد ما بدأت بالذبول اذا ماقد ذبلت.. رح تشوفها فرصة تنتقم منه بس قلبها مارح يطاوعها لأنها مو متعوده تقسى💔
.
.

شيخة.. فقدت ابوها وحنانه.. مشاعرها طبيعية بجانب انو كمان ماعندها شيء تشغل نفسها فيه..

.
.

حصة وفليح.. له له متأكده انهم هم نفسهم توم وجيري اللي عايشين معهم من بداية الرواية للحين..! بس مثل ماقلتي "انا واخويه على ابن عمي .. وانا وابن عمي على الغريب" ..!!

بس صراحة ابو خالد اكل واجبه😂😂 قبل كم يوم من نهيان وبعدها من حصة وبعدها من فليح وكمل عليه طيحة أم فاطمة.. يعني بمعنى اصح أكل.....
واذا كانوا البنات يناظرون من دريشة الجيران وهموس من الصالة انا حسيت اني واقفه جنب حصة واشد على كتفها بمؤازه واهز لها راسي بمعنى كلامك صحيح😂✋

،

"رمقته حصة باحتقار قاتم وقالت من بين اسنانها تغيظه وتمحي ما تبقى من شجاعته: ها شيخك وتاج راسك .. ريلي فلاح بن عبيد الحر .."

يا مكبرها يا معبرها🙆🙆


..
"ارتفع حاجبا فلاح بصدمة كادت تثير في نفسها ضحكة عالية لولا حنقها الشديد من هذا العم البغيض .. "

انا ضحكت نيابة عنها😂👌

،
،

بس بصراحة موقفهم في المستشفى للحين ماني مصدقة انهم هم نفسهم..!!
بس نقول ان شاء الله بداية خير..

حصة..اتوقع انو قلبها منقبض لأنو خليفة رح يصحى من الغيبوبه..! وتنهار روضه وعشان كذا قلبها منقبض.. مدري احس ام روضه ماعليها شر يمكن سكر او ضغط او مجرد ارهاق..!

،
،

نجي الحين عند ميره.. حمد زودها بقوه.. وقت كانت تسأل نفسها مين تحكي له اللي يصير حسيت انها رح تختار ام العنود<< خير ليش تناظرين بنص عين ها الصدق😒
لأنو من قبل قد حكت لها شما اللي صار وحكت لها امون اللي صار وحتى سلطان يوم كان حارب في السجن حكى لها اللي صار وانتي قد قلتي انها ذكية وقوية.. اممم كمان هي قالت انو مانع مارح يوقفه عند حده الا رجال.. و يمكن يكون حارب..! وبكذا ينكشف موينع انه هارب من السجن.. وينطبق عليه " من حفر لأخيه حفرة وقع فيها" لأنو حفر لميره وما اخذ احتياطاته فـ رح يوقع..

،
،

استلمي الإقتباس ذا

" وأرى وجوهاً ما أَنِسْتُ بقربها
الأُنسُ حين أكون بين يدَيْكِ

ما عاد يعنيني اتساع فضائنا
إني جمعْتُ الكونَ في عينيْكِ !"

د. محمد المقرن

بالنسبه لرجعة حميد اتوقع كان مع صديقه و حلف عليه انه ما يترك زوجته لحالها .. او اهو لحاله قرر يرجع " انفصام شخصيه يعني"
حنان .. صادقه مذبوحة في كل الاحوال .. الا اذا لولوة قدرت تطلع لها حل من ذي السالفه اللي ما لها حل
حصه و فلاح .. وه بس وه
الاقتباس رووعه

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منهوو, الاحساء, الجوى،, القوي, يهواه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t198232.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 17-03-17 02:45 PM
Untitled document This thread Refback 03-02-17 02:14 AM


الساعة الآن 06:09 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية