لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تفضل ان تكون الرواية القادمة كلها باللغة العربية الفصيحة ام كـ الحالية ؟
كلها باللغة العربية الفصيحة 7 6.93%
كـ الحالية 94 93.07%
المصوتون: 101. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-05-15, 10:16 PM   المشاركة رقم: 1801
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر مشاهدة المشاركة
   وينكم أنا راحوا عليا فصلين ليش ما استنيتوني ‏

هههههههههههههه ... يلا بسرعه اقري اخر بارتين و تعالي اسدحي التوقعات

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 22-05-15, 10:24 PM   المشاركة رقم: 1802
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 260961
المشاركات: 2,244
الجنس أنثى
معدل التقييم: لولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2193

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لولوھ بنت عبدالله، غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن مشاهدة المشاركة
   مساءكم جمال اللولوة وحرفها..


نهيان.. العاشق الولهان.. وه ياناس عاللي
رح يعوض حبيبته عن كل شيء ويصير لها
الكل في الكل.. بس عاد مرره عبيط مع امه..
يدري انو اي ام ما تتحمل حتى الخيال في انو
ضناها يصير لو شيء.. بس بصراحة حل فعال😂😂..

"ما زال قلب ام نهيان يرتعد من فكرة ان يحدث لابنها مكروه وهو بعيداً عنها .. وبحدة عاتية هتفت:
شعليييك انت .. كيفي غيرت رايي .. ايلس اشوف ماشي ظهره من هنييييه .. "

هههههههههههههههههههه تححفة😹

.
.

رفعة.. البنت ذي ودي تهف مسعود على راسه بالقدر عساه يولي و يفارق بس😒

..
انا اتوقع انو خليفة رح يصحى.. دام السبب النفسي اللي مخليه بالغيبوبه كل هالوقت زال.. ويمكن روضه تشك في رفعة..
وتسألها ايش قالت لأبوها وايش صار وايش علاقتها فيه..

.
.

موزه.. رفضها كان متوقع.. لأنها الحين مع الدكتوره النفسيه رح تتذكر كل اللي صار في الماضي.. يعني فلاش باك.. بس اتوقع ام العنود رح تقول لـ حارب عن حالة موزه وانها رفضت.. ويمكن مثل ماقلت من قبل تشترط هي كمان ما تعيش معهم هناك الا اذا قد هي مستعدة نفسيًا.. وطبعًا غصبًا عنهم يرضون.. يعني هم يتشرطون وهي لا😒👌

.. ها نص بسيط من كتاباتي اهداء لـ لولوة عن موزة🙊

"لا أستطيع، لا قدرة لي على مواجهة أشباح الماضي ، فـ هي لها يدٍ خفية قاسية تجتذب كل ما هو مؤلم لترمي به على صدري فتثقل أنفاسي و
تُحتبس في رئتيّ لأغص بها غير قادرة على
نفثها خارج روحي، أنا خائفة..
أحتاج لأمي.. اريد أمانها ليحميني من بُؤسٍ
خلّفه موتها.. بحّت حناجر صمتي من كلمات
أُحتُبست فيّ، أحتاج ان أصرخ لأفضي
بوجعٍ أدمى عروقي.. أنا اتألم بحقّ.. لا استطيع
تخيّل نفسي مرة اخرى في ذلك المنزل البائس..
صرخات أمي، استنجادي بأخي، فقداني لصوتي
حالما خُنقت والدتي أمامي.. من لها مثل رائحة
الجنة.. لا أستطيع ان اسامح " محمد" الذي يذيل
إسمه إسمي.. " محمد" الذي ما ان انطق اسمه في صدري حتى يوسم على قلبي بمرارة كالعلقم و اذوق طعم الصدئ في فمي.. من أدمى قلب ابنته، و امات نُطقها..
من تسبب لها بكل هذا الوجع.. اريدُ الخلاص يا الله..! انهكني الفقد و خارت قواي منه.. صيّرني البُعد لأنثى هشة على مشارف الهلاك..
اسافر وحدي في مدائن الوجع..نجني ربي من وعرة الطريق، اجبر على قلبي وامحي عن صدري كل ضيق.. فأنت الصديق و الحبيب ، وانت السميع المجيب.."

.
.

روضة.. استوعبي يا قلبي انك صرتي حرم نهيان بسرعة.. لأني اتوقع العاشق الولهان مارح يصبر ويركد الا لا صرتي في بيته.. طبعًا ها اذا ما منعته ظروف عمله عن تأجيل زواجه..

.
.
أم روضة..
"صمتت قليلاً لتقول بنبرة شديدة الغموض: خيرة لج .... ولي انا .."

اتوقع قصدها انو صار الوقت اللي تظهر
فيه قوتها وتحمي بناتها من جور عمهم..
يعني اللي صار خيره عشان يعرف مبارك
انو سكوتها قبل ماكان الا احترام له ولو انو ما يستاهل الإحترام وانو لو حاول يسوي شيء رح تكون له بالمرصاد و بيكون سندها اللي تاخذ قوتها منه هو ازواج بناتها،، لو اتحدوا مع بعض مبارك ماعاد يقدر يسوي شيء.. بيكون كلب ينبح بس .. يعني صوت فقط بدون افعال.. اللي مثله ومثل مسعود ما عندهم الا الصوت والباقي فراغ..

.
.

حنان و أحمد.. وين موديها.. لا يكون لقلعة وادرين😂😂 امزح لحد يدف..

حنان كل تصرفاتها عفويه.. انا بالعكس ما اتوقع يقرّب بينهم السفر.. بيجلسون على حالهم ذا.. واذا كان في تطور رح يكون طفيف بالحيل.. لأن أحمد لسى حاقد.. مع كل تصرف من حنان رح يقارنه بعوشه.. وهو بس ذكرى عوشه تسوي فيه الهوايل.. احمد مارح يتعدّل مع حنان لحد ما تغسل
له قلبه وتعيد له افكاره للطريق الصح..
هو الحين يشوفها متصنعة وطبيعي لأنه
هو بعقله الباطني حاط فكرة انهم اخوات
والدم اللي يجمعهم واحد فـ بيصيرون زي بعض اكيد.. ما فكّر انو اصابع يده مو سوا.. وانو فيه الوان ثانيه غير الأبيض والأسود.. الحين هو على عينه غشاوة ماتخليه يوزن الأمور ويفكر فيها صح مثل ماهي ظاهره له بدون شوائب..
هو غضبه اللي يتحكم فيه حاليًا.. بس مع الوقت رح تتغير افكاره تدريجيًا ويرجع احمد الأول بعد ما يزول غضبه طبعًا..

.
.

ميره.. مو قلت لك بتلعوزينها😒😒
انا الحين ارسم السيناريوهات اللي رح تصير وكيف رح يعرف حمد.. يا انو مانع رح يهدد ميره بالصوره اللي معه اذا استمرت بتطنيشها.. او انه رح يرسلها كهدية لحمد يوم عرسه.. او انو حمد رح يشوف جوال ميره ليلة دخلتهم.. يعني يمكن مانع يرسلها وترتبك قدام حمد ويشك
مين اللي ارسل لها هالوقت .. مع انو التوقعين الأولى احسها الأرجح.. بس نتأمل بـ اليازيه خير دامها تابت .. يعني يمكن تنقذ ميره من خبث ودناءة اخوها..

.
.

سلطان.. يعني الحين ابراهيم في غيبوبه؟؟
والا تعبان حيل ما يقدر يتحرك.. طبعًا دامهم متخبين اكيد انو ماتلقى رعاية طبية كويسه..
.
.

ابراهيم حقه يخاف على حارب.. بس وين سلطان ونهيان عنه ليش ما منعوه من انو
يطلع ويفضحهم..؟
.
.

العاشق الولهان نمبر 1 .. سلطان.. مشتاق لشما.. عاد كيف لو يعرف انها حامل..!
وانها تعبانه من شوقها له.. اتوقع ينجن.. بعدين اكيد انو يقدر يطلع لو ساعه لمكان فيه ارسال ويكلم اهله يطمنهم عنه..

.
.

شما.. الف مبروك يا المزيونه..

"يكفيها بعده الجسدي عنها .. أتدخل اكثر نصل سكين الشوق المرعب في جسدها وتبتعد عن منزلهما الذي يحتوي في كل زواياه عبق رجولته .. وطيفه العذب ..!!"

اقول يالمزيونه روحي عند امك تهتم فيك لا يطبون عليك ديرفس وجماعته بس😹😹

.
.

استلمي الإقتباس ها..

لاغاب ليله . . كنّها غيبة اعوام
وإليا رجع . . شفت الحياة بمجيّه 💜

ولا ابعدت عنه لو هي اسبوع وايام
كن لي عمر ماشفت لي ناس حيّه

فارس فايح

وبس🙊💔




ومساي انا طعون وجمال حضورها :)


نهيان .. هههههههههههههه ترومون انتو عليه ..!!! ما اقول غير يالله ترزق كل وحده محرومة لوووووووووول
اما حركته مع امه .. عجيييييييبة هههههههههههه مكار طالع على نهيان العود ..

رفعة .. قدر وملاس وطابوقة فوقهم ..

خليفة .. ان شاء الله نتمنى هالشي ..

موزة .. الكلمااااااااااااااااات ..... جمال جمال جمال تبارك الله ....... الصراحة على العوق وألييييييمة خصوصاً
"
لا أستطيع ان اسامح " محمد" الذي يذيل
إسمه إسمي.. " محمد" الذي ما ان انطق اسمه في صدري حتى يوسم على قلبي بمرارة كالعلقم و اذوق طعم الصدئ في فمي.. من أدمى قلب ابنته، و امات نُطقها..
من تسبب لها بكل هذا الوجع..
"

يالله .. كمية جمال مش طبيعية ... الله لا يحرمنا من رقة احساسج وابداعج اللي ماله حدوووود ...

روضة .. قاعده تستوعب اصبروا عليها ههههههههههه

ام روضة .. توقعج بخصوصها اممممممممممم مقنع ومنطقي :)

احمد وحنان .. تحليلاتج لـ شخصيته تبهرني .. احسج صدق متعمقه في حالته .. ما شاء الله عليج .. بس منو يعرف يمكن يسوي احمد شي يخالف توقعاتنا المستمرة عنه ..

ميرة .... يا ولد يا ولد .... اخاف اتهور واقول الكلام اللي يمشي حاليا في عقلي واندم ههههههههههههههههههههههههه بسكت احسلي ....

سلطان .. الرصاصة يت فوق قلب ابراهيم وحالته خطيرة وحاليا يتلقى العلاج ..

هو طلع عشان يطمن ع حارب "يوم اتصاله فيهم انقطع فجأة" من غير ما يشاور حد ومن غير اذن يعني محد كان يعرف بالشي

سلطان .. كان يطرش لشما مسجات قبل بس عقب انقطع .. وفي البارتات القادمة بذكر تفاصيل اكثر عن هالشي ان شاء الله :)

شما .. ههههههههههههههههههه الاكشن عندج وعند هموووس موووولع وواصل حدددده

الاقتباس ... ماعرف اوصفه .... قمة في الروعة تبارك الرحمن ... روعته تبككككككي ....

ولا ابعدت عنه لو هي اسبوع وايام
كن لي عمر ماشفت لي ناس حيّه

يا رباااااااااااه ...


نورتيني واسعدتيني يا سعادة .. لا عدمناج ولا عدمنا حضورج الحلووو ...

ترقبي بارت باجر وان شاء الله يعيبج طعوني ..

صافي محبتي/ودي ..

 
 

 

عرض البوم صور لولوھ بنت عبدالله،   رد مع اقتباس
قديم 22-05-15, 10:25 PM   المشاركة رقم: 1803
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy مشاهدة المشاركة
   ويسعد قلبتس هموسه ولله انتس عسل وردتس ذوق

انا ماعرف رقم البارت اللي صار فيه لقاء احمد وصديقة عوش بس هي دخلت عليهم في موقف مخزي
اما بنسبه الفلاح حتى لو هو مايدري ان حصه شأفته مايسوي اللي سواه ماعليش انت مقبل على زواج عط البنت الأمان ثم خذ حقك منها بعد الزوج
اللي يسويه ولله يفجع قلب اي بنت مقبله على الزواج ياختي يكفي أنها بتدخل حياة جديده وبتعيش مع رجال ماعرفته وفوقه رعب وتعذيب وذل
أقول إلا ولله اللي يسويه قمة في قلة الذوق

وعضوية السلاحف مقبوله عشانها منتس انتي يكل الذوق
مع أني مااستصغت سلاحف ولا ادري وش سالفتها لاني ماتابع الردود كلها

والأخت اللي كاتبه رد مطول اعتراض على كلامي في احمد
حبيبتي هذا رأيي انا وهو يختلف عن رايتس
واذا انتي تشوفين ان احمد كويس وعنده أخلاق ودين انا أشوفه لا
ومسئلت ان صديقة عوشه طبت عليه وهو متروع وماعرف يتصرف معها ماعليش وين حنا فيه اغصبوني واتغيصب أعجبه الوضع ولا لوهو مايبي وخاف الله كلها رجفه ولا ضربه اطيرها في الشيطان عنه
بس وسوس له إبليس ذاك الوقت
فعلته بحنان لا يرضاها لا دين ولا عرف
وأي نعم أقارن بينه وبين بطي اللي ماخلت شي ماسوته اليازيه من دلع وتغنج ورسائل حب ومع ذلك طاف ماعطاها ربع وجه
وبعدين انا يوم تكلمت على عوشه قلت مابرر أبد فعلها ولا أشوفه صح بالعكس هي اخطت واكبر خطاء سوته
وقلت خايسه وفعلها اخيس بس لا يصير هو شريف مكه

ونظرته السلطان انا أشوفها أكبر خطاء وهو يعرف ان سلطان يحب شماء وسمع الكلام هذا من عوشه نفسها
بس كبريائه مايسمح له يعترف انه غير مرغوب وسلطان مرغوب من زوجته حتى لو سلطان ماغلط

واختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه
انتي يعجبتس البطلا هذا انا يعجبني غيره انتي في صف البطلة هذي انا في صف غيرها
ولا ليش تكون فيه ردود وتحليلات وجهات نظر

وترا انا مبدائي في الروايات خالف تعرف احب أثير رأي في الروايه ويكون موضوع نقاش جميل للعضوات
أسعدني مرررررره تعليق هموسه على ردي وتعليقتس
حبي وتقديري

وه بس وه ... فديتش و فديت منطوقش ..
حلو النقاش في الروايه ... بيديها حياة
لا تحرمينا من طلتش
و حزب السلاحف هو حزب نسائي ضد ظلم احمد و فلاح و سيف لبطلاتنا
يلا نبي توقعات بارت بكرة

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 22-05-15, 10:35 PM   المشاركة رقم: 1804
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، مشاهدة المشاركة
   وي وي وي ...هموسة يا شرييييييييييييييرة :(

مع ها ... اممممممممممممممم ... بقولج يمكن اللي قلتيه يكون صح ليش لا .. عاد لو صار اللي توقعتيه المتابعات بيشنون علي حروب لا قبل لها ولا بعد

لا لا لا لا لا ... مع اني توقعت بس مابيه يصير ... اول شي قلبي بيعورني و انتي عارفه قلبي رهيف و دمعتي علي طريف
و ثاني شي البنات بيشوتوني برا المنتدي

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 22-05-15, 11:01 PM   المشاركة رقم: 1805
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy مشاهدة المشاركة
   ويسعد قلبتس هموسه ولله انتس عسل وردتس ذوق

انا ماعرف رقم البارت اللي صار فيه لقاء احمد وصديقة عوش بس هي دخلت عليهم في موقف مخزي
اما بنسبه الفلاح حتى لو هو مايدري ان حصه شأفته مايسوي اللي سواه ماعليش انت مقبل على زواج عط البنت الأمان ثم خذ حقك منها بعد الزوج
اللي يسويه ولله يفجع قلب اي بنت مقبله على الزواج ياختي يكفي أنها بتدخل حياة جديده وبتعيش مع رجال ماعرفته وفوقه رعب وتعذيب وذل
أقول إلا ولله اللي يسويه قمة في قلة الذوق

وعضوية السلاحف مقبوله عشانها منتس انتي يكل الذوق
مع أني مااستصغت سلاحف ولا ادري وش سالفتها لاني ماتابع الردود كلها

والأخت اللي كاتبه رد مطول اعتراض على كلامي في احمد
حبيبتي هذا رأيي انا وهو يختلف عن رايتس
واذا انتي تشوفين ان احمد كويس وعنده أخلاق ودين انا أشوفه لا
ومسئلت ان صديقة عوشه طبت عليه وهو متروع وماعرف يتصرف معها ماعليش وين حنا فيه اغصبوني واتغيصب أعجبه الوضع ولا لوهو مايبي وخاف الله كلها رجفه ولا ضربه اطيرها في الشيطان عنه
بس وسوس له إبليس ذاك الوقت
فعلته بحنان لا يرضاها لا دين ولا عرف
وأي نعم أقارن بينه وبين بطي اللي ماخلت شي ماسوته اليازيه من دلع وتغنج ورسائل حب ومع ذلك طاف ماعطاها ربع وجه
وبعدين انا يوم تكلمت على عوشه قلت مابرر أبد فعلها ولا أشوفه صح بالعكس هي اخطت واكبر خطاء سوته
وقلت خايسه وفعلها اخيس بس لا يصير هو شريف مكه

ونظرته السلطان انا أشوفها أكبر خطاء وهو يعرف ان سلطان يحب شماء وسمع الكلام هذا من عوشه نفسها
بس كبريائه مايسمح له يعترف انه غير مرغوب وسلطان مرغوب من زوجته حتى لو سلطان ماغلط

واختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه
انتي يعجبتس البطلا هذا انا يعجبني غيره انتي في صف البطلة هذي انا في صف غيرها
ولا ليش تكون فيه ردود وتحليلات وجهات نظر

وترا انا مبدائي في الروايات خالف تعرف احب أثير رأي في الروايه ويكون موضوع نقاش جميل للعضوات
أسعدني مرررررره تعليق هموسه على ردي وتعليقتس
حبي وتقديري

البارت اللي فيه سالفة احمد البارت ال 15 حبيبتي



دلفت الرواق المصقل بالرخام اللؤلؤي الفخم وعلامات الهدوء التام قد غلّف اجواء المكان شبه الفارغ من المارة ..

لم يكن يُسمع الا صوت طقطقات حذائها ذو الكعب العالي وهي تمشي بكل ثقة وغرور باذخ يبعث الصقيع في الارواح ..

وصلت المكتب المنشود .. ووقفت امام بابه الفخم ....

ولكن قبل ان تدخل ...
زفرت بقوة .. ومحت نظرة الخبث الشيطاني من عيناها واستقامت بقامتها الرشيقة .. وتأكدت من ابرازها لملامح الأنثى العاشقة "المشتاقة" ..


مرت على مكتب السكرتير عبداللطيف ولم تجده .. وهنا التمعت عيناها ببريق مكر/انتصار .. "انتصار سابق لأوانه"

ثم اكملت سيرها قبل ان تفتح الباب الآخر ببطء/تلكؤ ..... وتدخل ..


تسمرت بمكانها والصدمة قد شلت اطراف جسدها وجعلتهم في حالة تيبس تام ..

ومن غير سابق انذار .... صرخت بإعصار انثوي غاضب حد التصدع .. اعصار "تفننت وبقوة" في اخراجه كما تريده تماماً: احممممدددددددد ..


لم ترى من بين اعاصيرها المدمرة غير احمد وهو يدفع بالفتاة التي كانت "شبه الساترة" من احضانه وموجات ذهول بالغة العنفوان تموج فوق صفحة وجهه الشاحب ..


جفل بسرعة وتراجع خطوتان وهو يغلق ازرار ثوبه "المُمَزق من قمته" وهتف بنبرة خشنة مرتجفة من أثر الانفعال العاتي:
عوووووووشة ..!!!!

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منهوو, الاحساء, الجوى،, القوي, يهواه
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t198232.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 17-03-17 02:45 PM
Untitled document This thread Refback 03-02-17 02:14 AM


الساعة الآن 12:27 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية