لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تفضل ان تكون الرواية القادمة كلها باللغة العربية الفصيحة ام كـ الحالية ؟
كلها باللغة العربية الفصيحة 7 6.93%
كـ الحالية 94 93.07%
المصوتون: 101. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-05-15, 12:06 AM   المشاركة رقم: 1686
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
اميرة القلم


البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273354
المشاركات: 4,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: برد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4345

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
برد المشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 

ما عاش من يزعلك هموس أنا أكتب ‏

لك البارت إيش رايك ‏‏>‏‏>‏‏> هههه بخرب كل أبو السالفة ‏‏


لولو شريرة وقلبها قاسي زعلت هموس ‏‏>‏‏>‏‏> يخرب بيت التفتين ‏

 
 

 

عرض البوم صور برد المشاعر   رد مع اقتباس
قديم 18-05-15, 12:20 AM   المشاركة رقم: 1687
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 258989
المشاركات: 316
الجنس أنثى
معدل التقييم: Modyyasser43 عضو على طريق الابداعModyyasser43 عضو على طريق الابداعModyyasser43 عضو على طريق الابداعModyyasser43 عضو على طريق الابداعModyyasser43 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 456

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Modyyasser43 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، مشاهدة المشاركة
   مودي صلي على النبي اقول .. مافي بارت قبل الموعد المعتاد .. لو سمعت رمستكن بروح في مصيبة هههههههههههههههههههههههههه

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ربنا ميجبش مصايب بعيد الشر عنك يا لؤلؤة بالعكس دا انتي حبيبتنا علشان كده طمعانين في حينة قلبك فكري بس واسمعي لينا وربنا يسهلها

 
 

 

عرض البوم صور Modyyasser43   رد مع اقتباس
قديم 18-05-15, 12:45 AM   المشاركة رقم: 1688
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 294795
المشاركات: 23
الجنس أنثى
معدل التقييم: almeeth عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
almeeth غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 

السسسسلام علييييكم

يامرحبباا بـ لولتناا ياحيييييها

هالباارت عجييييبب احداااث غررريبه وجميييلة في نفسس الوقت قسسم بالله لو امدددحج لين باكر مايسد عمري ماحبيت قصص اماراتيية دوم اقول بس كم كاتبة مبددعة وينعدن بالاصابع ودوم اتجهه للقصص السعوديية بس للامااااانة انتي غيييير صدق صدق مووهبة عندج عجييبة ما شاء الله عليييج يالله عقبالل ماتنزليين كتب ليش لا قسم بالله مبدددعة في كل شي ربي يحفظظج ماكنت اتووقع موهبة اماراتية من النت تكون كذي صدمتيني ربي يحفظظظج يارب

يالله نيي للاحددداث نبدا فييهم

احمد ما اعرف كلمة تووووصف مدى كرهي له ومدى حقااااارته في المووقف الي سوااه في ضعيييييفة اسلووووب جدا جدا حقييير منه يالهرررم ششذذنب البنت في اختهاا واذا انت ريال ماططلع حرررتكك و غيييضك من هالضعيييفة مالها خص في اختها هي شي واختها شي ثاااني صراحة الموقف الي سواااه كرررهت كررره مب طبيعي ماتووقعت هالاسسلووب منه ولا واحد بالمية شو هالدناااااءة كنت احبه شخصيته تغييرت عشان وحدده ماتسسسواه ولاتسسوى ثرااه اه ليين الحين مووقفة قاهرني وحنوون 😭😭😭 كسسرت خاططري كيف يخليها لوحدها وعقب ولاحسس بالذنب يوم خاافت والحيين الاسلوي الهمجي الي سواه فييها اتمنى ماتسسسكت تتريا شهرر وفي هالشهرر تنتقم منه وتسير بيت اهلها مايسواها الهرررم 👊🏻👊🏻👊🏻👊🏻

اه واه من نهيان ورويييييض ياويلي حاااااااالي منهم ماتوقعت لقاااءهم يكون كذي😍😍😍 يلعني فدددا نهيان ي ربي غير غير هالانسسسان هالاثنيينة معذبيني من بعد سلطان وشمييم ولا يوم رويض رفضت بغا قلبي يوووقف شو لا بغييت اسير واكفخها كله ولا تعذب نهيان بسس زين سار الششيبة ططلع داهييية ومب هييين 😂😂😂 اما نهيااان على طول ماشي ون تو هجم على رويض ي ريال خل شي للعررس 😂😂 لولوة خلييهم يعرسون بسسرعة ما اظمن نهياان 😂😂😂

بوخالد يسسستاهل الي صاار له اخخخ برد قلبي الشااايب فيييه ياني ارررتحت يوم صار وهو مارببح ولا شي

حارب هههههههههههههه الريال في شي وحليييلة وهو في شي ثااااني يالله بنششوفكك يوم بتااخذ نعوم الا بتسستوي اخسس عنه 😂😂😂

تولهت على سلطاان وشمييم لولوة طوولتي الغييبة ابا اشووفهم في الباارت الياي صح نهيان يسد بس هالاثنيينه غييير غيير عنددي لازم يكون لهم وجوود حتى لو سسطر واحد 😂😂

تسلمييين على الباارت الجمييييييييل يعلني ماخلا من انااملج الي تكتتب لنا

بس هالله هالله فينا لاطولييين رفقي علييينا

 
 

 

عرض البوم صور almeeth   رد مع اقتباس
قديم 18-05-15, 01:43 AM   المشاركة رقم: 1689
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273510
المشاركات: 1,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: طُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2492

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طُعُوْن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 
دعوه لزيارة موضوعي

صباح الخير..

احلى شيء انو طلع الجد يعرف غانم.. بس يا ابو
خالد انو وقح وقح وقح بشكل..! واحلى شيء انو
دخلت ام فاطمة بقوّتها المفاجئه لـ ابو خالد واللي
ابد ما حسب حساب قوتها بموقف زي كذا.. قوتها
اللي خلته يبلع لسانه لوقت.. ودي احب راسها بدال
نهيان على اللي سوته بأبو خالد وولده.. مع اني ماكنت حاقده على ولده كثره.. بس غيرت رأيي.. انا حاقده على خالد زي ابوه.. اجل ما يقولهم انه اللي غلط من البداية وحط الغلط كله على نهيان😒

.
.

حارب.. بيجي لك يوووم يا ولد محمد ويضحك عليك نهيان😂😂 بس الصدق اني ضحكت بصوت عالي.. تخيلت قلب نهيان وهو عند رجوله😂😂
ماعليك مني تعرفيني اشطح بخيالي😂😂
.
.
" السموحة منكم .. بو مِرّة ها الله يبعده عنا وعن المسلمين يميع .. "

اجل بو مره ها ههههههههههههههههههههههههههههه
على قد ما البارت عاصف الا انو ممتع بشكل😂😂


"مغتاظة منه ولن تسامحه على فعلته ابداً ...... ابداً ..!!!" اهاا اجل قلتي ما بتسامحينه؟؟

زين انك مسكتي حالك بس وانتي تسمعين انه خطبك.. وتقولين ما بتسامحينه..! هين بس😏


"نظر لنهيان بحدة ممشطاً هيئته الرجولية الواضح عليها الغِنى ورغادة العيش .. وقال بمكر شيطاني مفاجئ وقد بدأ جشعه يغلب على غضبه/انفعاله مما حدث: ماشي خلاف .. كم تدفعون ..!!"
شو هاا.. حقيييير.. وجع ان شاء الله يا مال العردز يا المنتف اللي مو شايف خير..! ها آدمية مو قوطي بباسي عشان تقول كم تدفعون.. شو فاتح لك بسطة وتبيع يوم انك تقول كذا.. امممففف عليك بس من رجال..
انت شايل بس اسم انك رجال والا الرجولة متبريه منك.. بدال ما توقف مع بنت اخوك تهينها بين الرجال وكنها بضاعة..!

الصدق ما لمت روضة ابد ابد يوم رفضت نهيان.. بس شكيت انو نهيان يتهور ويلحقها😂😂

أنا اتوقع الجد اقنعها بطريقته.. انو يعني هم ناوين من قبل يخطبونها وانو اذا وافقت مارح يعطون عمها ولا فلس.. يعني بمعنى اصح اتفق معاها على الشيء ذا.. بس مع كذا مو مقتنعة بالتوقع ذا.. اكيد انو اقنعها بشيء اقوى.. وبما انها انجرحت وحست نفسها رخيصة بسبب عمها اتوقع انو دخل لها من هذا المبدأ..

بس ياااه يا انك برّدتي على قلبي يوم انخدع ابو خالد.. جشعه وطمعه اعمى عيونه عن انو يفكّر ولو شوي انو اللي قدامه ناس ما ينلعب معاهم..

بس وراها سيل عواطف موب صاحي..
للحين كل ما قريته او تذكرته يغمى علي😢😢 يختي قلوبنا ما تتحمل.. حطي تنبيه قبل الموقف " الرجاء الإنتباه، هنا خطر، لأصحاب القلوب القوية"


"وانها كما قال قباني .. احتلت بعيناها اجزاء الوقت .. وكسرت جدار الصوت .. وانها كانت انثاه الأولى ..!!

اجل الاولى .. الاولى من اشعرت انه لم يذق طعم القبل سوى منها .. رغم انه لم يقبلها حقيقةً ..!!

الأولى من استشعر لهيب جسدها .. رغم انه لم يلمسها الى الآن ..!!

الاولى من كانت على يد غرامها ميلاده .. وميلاد رعشة الخافق في رجوليته ..!!

الاولى من اعتبرها ملكته .. ومليكة عرش هوى عمره ..!!

لا انثى قبلها .. ولا انثى سـ تُرجف كيانه بعدها ..!!"

يا الله عالوصف.. ابدعتي لولوة ابدعتي..


"فتحت ثغرها وبدأت تلتقط الهواء بصعوبة .. لكن اختناقها يزداد .. فهي كلما تأخذ شهيقاً .. تشعر ان هذا الشهيق بهوائه يدخل لكل مكان عدا رئتيها ...!!

أين الهواء يالله .. انجدني بالهواء قبل ان اهلك ......"

عاد انا هنا قلت بيغمى عليها وتطيح بأحضان العاشق الولهان😂😂

"نظرت إلى عيناه المشرفتان عليها بسرعة قبل ان تهز رأسها بإيجابيةً هاتفةً بـ: لا"

انا هنا قعدت اهز راسي و اقول لا ابي اعيش اللحظة بس للأسف ما ضبطت معي.. ماغير قعدت اهزز براسي كني بقره


"ارتجف فكها كابحةً دموعها بقوة شديدة .. وهمست بنبرة ترتجف وجعاً صافياً/انفعالاً لا قبل له: مـ ما بسـ بسامحك .. و و ولا بـ بسامحه .. ما ما بـ بسسسامحه .. جـ جرحننني .. جرحححني واايد .. ماعرف ليش جيه هو يكرهناااا ..
مـ ماعررررف .. هب عم هاااا .. والله هب عمممم ..
العم يخاف على بنات اخوه ويصون كرامتهن ويعزهن بين الناس .. هاااا .....


شهقت بوجع اشد عتمةً واخذت دموعها تتساقط بلا هوادة .. واكملت وجسدها يزداد ارتعاشاً: هااا ذ ذ ذلني .. ذذذلني و و كـ كان مستعد يبيعني ولا ينشد عننني .. ها ما يهمه الا البيزات .. ما يهمه شي في هالدنيا الا البيزاااات ..


اخذت شهيقاً حاداً من بين بكائها المرير واكملت بحدة وهي تنظر لاصابعها التي تتصارع مع بعض بمشاعر مُثارة/حارقة:
ومـ مااا بسسسامحك .. انننت بالذات ما بسسسامحك ..
تعبببتني وايد .. من طاحت عيني عليك وانا الرقاااد ماعرررفه .. لا ليييلي لييييل ولا نهاااري نهاااار ..
انننت .. انننت ... انننت جااااسسي .. تـ تححب تلعب بقققلبي وبتفكييري .. و و واااايد جااااسي انننت ....
اكرررررهك ..
اكرررررهك .. ماحبببببك .. مااا......"

يا عمرررري تعالي احضنش.. ترا حضني احلى من حضن نهيان.. انتي جربي بس🙊


"تأوه بمشاعره التي اخنقت انفاسه واثقلت جزيئاته .. وقرب وجهها إليه بشكل حميمي عبق .. واكمل همسه الأجش المثقل بروح جنون التملك/الغيرة:
لان انتي مالتيه .. ملكيه انا بس .. محد له حق يلمسج غيريه .. انا بس اللي ألمسج واغرق فيييييييج ..
تسسسمعيني .. انا بسسسس روووضة ..."
الحين انا دخلت وحدة من حالات الإغماء حقتي..


"
عضت روضة شفتيها بخجل/ارتباك اشد وطأةً من ذي قبل .. وهمست بصوتها الناعم الحريري: ا ا اممممم ..
ا ابـ ابا اشوف صورة ولدك عبيد .. "

هنا صدمة تبعها اغماءة ثانية.. بس اتوقع انو عرفت من حصة وناعمة.. بما انهم صديقاتها واكيد حصة جابت طاري نهيان وولده بدون ما تعرف انو هو نفسه اللي شافته روضه بـ توليدو..

.
.

نجي الحين لآخر شي.. " أحمد و حنان" ثنائي الوجع.. يوجعون القلب..

حنان.. رعبها من جلوسها وحيدة وخيالها اللي يصور لها اشياء مرعبة أكثر.. وزاد عليها احمد يوم حاول يفتح الباب.. و فوق كذا دخل من الباب الخلفي ولا سمعت الا صوته وراها<< يوم سمعت صوته حتى انا فزيت قلت من وين دخل ذا وجا ببالي كلام هموس وانو في البيت بس بعدين استوعبت انو دخل من الباب الخلفي يوم شافها مقفله الأساسي..


"لم تحتمل ساقاها الوقوف اكثر .. كمية الهلع التي داهمتها سلبت مقدرتها على الوقوف ..!!


ترنحت حتى سقطت على الارض بعنف وشفتيها غدتا بلون الابيض المريع .. "



"مسكت ساقيها المنثنيتان امام صدرها قبل ان تبتلع ريقها بصعوبة .. ثم همست بنبرة مرتعشة ما زالت تحت تأثير الجزع: مـ مـ ماروم .. تيبست ريولي عليه ....

حرك احمد عيناه بسأم وعدم تصديق .. وهتف بنبرة اكثر غلظةً/قسوة: عن البزا .. نشي يلااا ..

فقدت سيطرتها على دموعها وهي تهتف بحدة موغلة بالألم/الاضطراب: اي بزاااا ..!!!! والله ماروووم احركهن"

الحالة هذي اسمها " ام الركب" 😂😂😂
بس يا انو حسيت بالموقف وكأني انا اللي عشت الرعب ذا.. حسبي الله على ابليسك يا حميدان😢😢

أحمد.. أنا مو معاه.. بس بحالة الإنتقام اللي هو معيش نفسه فيها شكه بـ حنان طبيعي جدًا.. هو شخص انغدر.. ومو من اي احد من زوجته اللي المفروض تصونه.. و فوق كذا ماعاد له القدرة يحاسبها على اي شيء لأنها ماتت.. اي صحيح حنان مالها ذنب وهو مدرك للشيء ذا بس غضبه معميه عن اي شيء صحيح.. هو حاليًا يعيش في حالة عدم توازن تقريبًا.. بين وبين.. بين احمد الحنون و احمد المغدور.. حالته هذي لها اسم عندنا بعلم النفس بس ماني متذكره اسمها للأسف😁😁 الزبدة انو يصب جام غضبه على الشخص الخاطئ لأنه يذكّره بالشيء اللي هو غضبان منه بالأساس بس ماعاد يملك القدرة بمحاسبته.. << لحد يسألني كيف نجحت😁😁


"دفعها امامه وادخلها الحمام .. واخذت تصرخ بهلع لا مثيل له وهي تراه يفتح صنبور الماء: ا ا ا انت شو تبا تسسـ تسوووووي .. شـ شـ شو بتـ بتسسسسسوي ..!!!
لاااااااااااااااااااااا



انخرس لسانها عندما قبض رقبتها من الخلف وحشر رأسها تحت صنبور الماء المتدفق .. واخذت تنتفض كسمكة صغيرة اصطيدت للتو ..

وما ان اخرج رأسها حتى شهقت شهقة مميتة ترتجي الهواء .. وصرخ بكل الثوران المتراقص كالشيطان في جوفه:
منووو هالحيووووان اللي مسمتنه عننننندج ام محممممد .. انطططقي يالـ... منوووووووه ...!!!!!"

يا الله أحمد انت شسويييت😢😢 قلبي عورني عليها والله💔


" كانت ترتعد كالعصفور ألماً بعد ان شهدت اصفى معاني الوحشية/اللاانسانية من هذا النمرود المتجبر ...!!! "

💔💔😢😢

أحمد يا أحمد.. واضح انو رح يندم قد شعر راسه لأنو احمد الحنون اللي راكد فيه رح يتحرك عاللي عمله فيها.. ما اتوقع يندم لأنو شكّ فيها.. بس رح يندم لأنو تصرف بطريقة وحشية.. بس مسكينة حنان عسى ما انفقس خشمها بس😒😒


وبس .. هذرت واجد.. بس عندي اقتباس صغيرون.. ماله علاقة بالبارت بس عجبني وقلت اكتبه هون..

يقولك فارس فايح:


ثقل حمل الليالي .. واليدين قصار :
من يلوم الصدور ان فضّت وضاقت
تقول شفيك ؟ واتنهد واقول : اقدار
أرد الذكريات شلون لا فاقت !


وسلامتكم✋

 
 

 

عرض البوم صور طُعُوْن   رد مع اقتباس
قديم 18-05-15, 03:05 AM   المشاركة رقم: 1690
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273510
المشاركات: 1,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: طُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2492

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طُعُوْن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 
دعوه لزيارة موضوعي

اي صحيح قبل انسى.. ها تصميم نهيان🙊



ان شاء الله يعجبكم💔

 
 

 

عرض البوم صور طُعُوْن   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منهوو, الاحساء, الجوى،, القوي, يهواه
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t198232.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 17-03-17 02:45 PM
Untitled document This thread Refback 03-02-17 02:14 AM


الساعة الآن 08:45 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية