لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تفضل ان تكون الرواية القادمة كلها باللغة العربية الفصيحة ام كـ الحالية ؟
كلها باللغة العربية الفصيحة 7 6.93%
كـ الحالية 94 93.07%
المصوتون: 101. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-05-15, 08:41 PM   المشاركة رقم: 1391
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 
دعوه لزيارة موضوعي

لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لاااااااااااااااااااااه
ما سويتي فيني خير يا لولوة
ما سويتي فيني خير ياختك
لي رد بعد ما اخذ نفسي من ذا البارت

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 12-05-15, 08:52 PM   المشاركة رقم: 1392
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 292865
المشاركات: 83
الجنس أنثى
معدل التقييم: دييما عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 99

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دييما غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

وتوني مخلصه قراية البارت 😻
اللي كان من بطولة العاشق الولهان نهيان 😂😂
بس ماينفع كذا انا اتفلسف واقولك سالفة سلطان بتطلع بـ هالبارت ويصير كذا ☺️💔
شكل خبر سلطان بيكون قفلة البارت الجاي .. عاد هالمره مابي اتفشل لازم يكون صح علي 😂


- نهيان وروضة : من أول مادخل خالد المستشفى وانا انتظر متى يقابل روضه ويتعرض لها عشان يطلع له البطل المغوار نهيان - لأن تذكرت لما قلتي في موقف لروضه بيكون نهيان بالمرصاد مو غانم زي المرة اللي راحت 👌-
طبعاً كنت مبسوطه باللي صار وتشققت لما قال "حرمتي" 😂 .. بس بعدها استوعبت وش تسبب نهيان بكارثه 😕 ، صراحه مو قادره احلل وضعهم حالياً لأن السالفه توها حاميه وماشفنا وش راح يصير بس يمكن تكون نهاية هالموقف الصعب خير عليهم 😻

- احمد وحنان : وينه مختفي هذا والخدامه مختفيه معه كمان 😕 .. بس شكله متقصد هالحركه والله من العباطه اللي بأحمد 😂😂!

- نهيان : وش جايكم عليه يا أهله يعني قدروا وضعه الأخ يغار على محارمه وش فيكم 😂😂😂😂😂😏 .. كويس حارب وقف بصفه وعطاه الحق بتصرفه اييه محد يفهم العاشق إلا اللي يعشق مثله 👌😏

- رفعه : موقفها صعب كسرت خاطري يوم تذكرت الماضي ودناءة زوج أمها ووضع الرجال اللي طايح بالفراش قدامها ووفاة أمها بحسرتها مالومها يوم انهارت 😢


منتظرينك السبت بكل حماس 👌😻
عاد شكل بارت السبت مولع من كل جهه 🔥🔥🔥🔥

 
 

 

عرض البوم صور دييما   رد مع اقتباس
قديم 12-05-15, 09:15 PM   المشاركة رقم: 1393
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكلي اليوم بهذر لين بكره تحملوني عاد
اول شئ تسلم يدك لولوة علي البارت الدسسسسسسم ...
بس حرام عليكي و توني امس اقول لك خفي علي نهيان و روضة بالذات تسوين فيهم كذا ؟؟؟
زعلااانه و ابي رضاااوة ....
رفعه ... ربي يسعدك يا قلبي و يجعل شفاء ابو روضه علي يدك و يرسل لك فارس مغوار مثل نهيان يحبك و يتزوجك و يساعدك في تربية اخوانك و يعتقك من زوج امك ... الا ابراهيم وش وضعه اذا ما هو متزوج ابي اخطبه لرفعه " فيس اشتغل خطابه "
خالد ... يا مال اللي ماني بقايله ... هذا ينطبق عليه المثل عيرني بعيارته و ركبني حمارته " و لا المثل معكوس ؟؟" الصراحه ماني مركزة ابد
يعني انت مجبور و احترمناها لكن تمسك يد البنيه لييييييش ؟؟؟ و انت داري بفعايل ابوك و منت براضي عنها لكن وش اقول ... ولد ابوك صدق ... جعلك السلال اللي يضرب بطنك انت و هو في يوم واحد
روضه ... قبل ما ندخل في الاكشن الخاص فيكي ابي اعلق علي جمله ... الحين فليح هو المسكين و ربي يعينه ... الا حصه هي المسكينه و ربي يعينها علي ما بلاها ... جعل فلاح يذوب في حب حصه قريييييييييييب يا رب
المسكينه ... شافت و سمعت كل شي ... ما الومها ابد ... اذا كنت مكانها كان اغمي علي من اول دقيقه ... يا قلبي عليكي
لا و لا الخوف عمها يستغل ذا اللي صار و يجبرها تملك علي خالد ... يعنننه خايف علي شرف الاسرة الكريمة ... مالت بس
و الحين قلبي قارصني ... اخر مرة قلبي قرصني اختفي سلطان و اتصاوب ابراهيم ... ربي يستر بس
نهيااااان الحر ..... فديييييييييييييييييييييتك .... جعل خالد و ابوه فدوة لشعره من راسك ... يا لبييييييي .... ريال من ظهر ريال .... وش اقول بعد ... لا و عقله يفكر فيها بسرعة 200 .... جاب هله و بدا معهم رحلة البحث عن عم روضه ... يعني ما يبي ذا ال 24 ساعه حقت البارتين تخلص الا و هو خاطبها و يا ليت اذا متملك بعد .... روح بس " ربي يقعل لك في كل خطوة سلامه (فيس يتكلم مصري) ..... ما خلصت مع روضه و نهيان ... خل اقرا البارت مرة ثانيه و عقب اواصل " صدعتييينا"
حناااان ... قلبي عندك بس ... اتوقع احمد موجود بس خافي روحه " لشئ في نفس يعقوب " ... تبي تخبل بالبنت يا حميد ... خسارة الشنب بس ... هو موجود لان جوالها كان عندها لما راحت تصلي و عقب اختفي .... جعلك تطيح علي الدرج و انت تطامر من مكان لمكان من غير ما هي تشوفك ... و عندي كم دعوة بعد بس باصبر عليك ... لاني ادري انك بالاخر بتحب حنان ... جعلها تذوقك ايام سودا مثل شعر شما ...
يا حبي لشما ... ما شفناها اليوم ... يا رب تكون بخير و نشوفها قريب
يلا مابي اطول " فيس فاتح عيونه للاخر (كل ذا و ما طولتي)" ... ابي اقرا البارت مرة ثانيه

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 12-05-15, 09:32 PM   المشاركة رقم: 1394
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 292642
المشاركات: 111
الجنس ذكر
معدل التقييم: السبعاويه عضو له عدد لاباس به من النقاطالسبعاويه عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 116

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
السبعاويه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 

لاا لا لا لا لا ماتفقنناعلئ هذي الغفله
حراااااااام عليش يالولوه منو بيتحمل ليييين السبت

خلاص غيرنا نبي بارت الارببعاء

 
 

 

عرض البوم صور السبعاويه   رد مع اقتباس
قديم 12-05-15, 10:06 PM   المشاركة رقم: 1395
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السبعاويه مشاهدة المشاركة
   لاا لا لا لا لا ماتفقنناعلئ هذي الغفله
حراااااااام عليش يالولوه منو بيتحمل ليييين السبت

خلاص غيرنا نبي بارت الارببعاء

اي و الله صادقه ... ما نتحمل بس وش نسوي
الاتفاق اتفاق ... و حنا اتفقنا عقب بارت اليوم ما في تصبيرة و لا شي لييييين السبت ...
الصبر بس

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منهوو, الاحساء, الجوى،, القوي, يهواه
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t198232.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 17-03-17 02:45 PM
Untitled document This thread Refback 03-02-17 02:14 AM


الساعة الآن 03:43 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية