لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تفضل ان تكون الرواية القادمة كلها باللغة العربية الفصيحة ام كـ الحالية ؟
كلها باللغة العربية الفصيحة 7 6.93%
كـ الحالية 94 93.07%
المصوتون: 101. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-05-15, 07:19 PM   المشاركة رقم: 1256
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 255731
المشاركات: 27
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت سلطان عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 53

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت سلطان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا لا لا لا لا لا ... بارت اليوم او بكرة و بارت الاربعاء في مكانه " فيس طماع "
ويش يصبرنا للسبت بدون بارت الاربعاء ؟؟؟


لولو كريمه واحنا نستاااااهل صح 🙈

 
 

 

عرض البوم صور بنت سلطان   رد مع اقتباس
قديم 10-05-15, 08:36 PM   المشاركة رقم: 1257
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 260961
المشاركات: 2,244
الجنس أنثى
معدل التقييم: لولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2193

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لولوھ بنت عبدالله، غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay مشاهدة المشاركة
   لي عودة بتعليق بعد القراءة



عدناااااا





شما

أجواء العيد للأسف لم تدخل البهجة على قلب شما التي يصرخ قلبها شوقا لسلطان الغائب عنها في أول عيد لهما معا .
تحترق بصمت وقد نهشت منها الوساوس والظنون وباتت تتخبط بينها بيأس.

المشهد في بيت ابو ذياب كان رائعا وكم احببت مشاكسة الصغار .


خبر زواج شقيقها أحمد أثار حيرتها ولم تفهم دوافعه ولكنها تأمل انه قد يتخطى مأساته وأن ينعم بالسعادة التي لم يذقها من قبل.









روضة

مسرورة للوعد وتنتظر من الله تحقيقه.

اتصال رفعة كان مفاجئا لها ولكنها لم تبدي ذلك بل رحبت بها.

كما توقعت ف رفعة ستزور والدها وأظنها ستخبره بالحقيقة وهو بالتأكيد سيسمعها .












حارب ونهيان

عادوا ولكن خلفوا ورائهم ابراهيم مصاب في وضع حرج، استلزم بقاء سلطان معه .

الذي فهمته انهم اشتبهوا في ابراهيم واصابوه وذلك بسبب لاكي !!!













أحمد وحنان

جهز بيته لإستقبال عدوته . وبعد ان تمت مراسم عقد القران أخذها بصمت إلى حيث ينتظرها مصير غامض .

حنان التي بلغ منها التوتر مبلغه ، لم يخففه عنها صمت احمد .

وصلت إلى مكان تبين منه انه ليس بيت العائلة وهنا كانت صدمتها فهي لا تريد ان تبقى معه لوحدها .

احمد أراد ان يخرج من المحيط الذي يحمل ذكريات تلك البغيضة ولحاجة في نفس يعقوب ، فبالتأكيد لن يستطيع ان ينفذ مخططه اﻹجرامي في وجود اهله .

صدمها عندما دخل فارغ اليدين دون حقائبها . احسنت به الظن ولكنه صفعها بأمرها أن تدخل حقائبها بنفسها . ولم يكتفي بذلك بل امرها بأعداد العشاء دون ان يمنحها وقت لتسترد انفاسها .

موقف طلبه العشاء كان مستفز وهو يرفض ان تغير فستانها الثقيل ليستمتع بإذلالها .

حنان مارست سيطرة على النفس فريدة من نوعها فلو كنت مكانها ...... أظن انني سأكتفي بخيالكم فلا داعي للشرح مواههههههههاااااا

أحمد يتصارع مع نفسه فهي لا تشبه سابقتها بشيء ولكنه يتهم بأن خلف تلك البراءة مكرا وخبثا كيف لا وأخت الأوز لا بد ان تجيد العوم .


اعطاءه العشاء للخادمة كان تصرف لا انساني ولست اقصد بذلك العمل بل اقصد القصد من ورائه .

حنان ان كانت قد كرهته سابقا فلا بد أن تكون اﻵن قد تعدت الكره بسنوات ضوئية فهو لا يقصر في توجيه الصفعة تلو اﻵخرى دون رحمة.

هل سنشهد ردة فعل عاصفة ؟!!

ام انها ستمر مرور الكرام ؟!!

أبدعتي وأجدتي أستمتعت باﻷجواء العامرة بالود والدفء ... و فعلا تمنيت لو اننا تعرفنا على ردة فعل حنان على قوله السخيف ذاك .

سلمت يداك لؤلؤتي الحبيبة وبإنتظارك بشوووق لنتعرف على االقادم

تقبلي مروري وخالص ودي


°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°



هلا وغلاا ميميتي ..



شما ... انكسر خاطرها حبيبتنا شما وخاب ظنها وما شافت سلطان في العيد ..


روضة ... ترقبوها الفصل القادم ... ظهورها بيكون "خاص جداً" ...


حارب/نهيان ... صحيح ... سالفة إبراهيم بتنذكر ان شاء الله بالتفاصيل عقب ..


احمد/حنان ... ما يعرف احمد انه اثار في حنان اشد أنواع القلق والتخبط والارتباك والحيرة .. هههههههه احم احم شو بتسوين لو كنتي مكانها خبرينااااا ....


تسلميلي كلج ذوق حبي ... وان شاء الله الفصول القادمة تنال على اعجابج نفس هالفصل ...


صافي محبتي/ودي ....

 
 

 

عرض البوم صور لولوھ بنت عبدالله،   رد مع اقتباس
قديم 10-05-15, 08:41 PM   المشاركة رقم: 1258
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 260961
المشاركات: 2,244
الجنس أنثى
معدل التقييم: لولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2193

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لولوھ بنت عبدالله، غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لولوة حبيبتي مببببدعه ربي يرزقك سعادة الدارين
قريت البارت و عقبه جاتني سخونه .... توني ارفع راسي ....
يعني صارت و صارت و جات في ابراهيم ... ربي يشفيه يا رب ...
طيب ليش سلطان ما يدق تليفون يطمن المسكينه ...
شما ... و انا شايله هم البنيه و انها تتروع في البيت بروحها .. طافت علي بس ما طافت علي سلطان .. فديت قلبه الحنون ..
اعتقد في البارت الجاي بنعرف وش صار بالضبط في تركيا ....
مع اني جهزت الديزل بس بارت بدون فليح و حصه ... معوضه في البارتات الجايه



احمد ..... وش اقول .... حاولت اتوقع اسوا سيناريو ممكن بس كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟ .... وش اللي في صدرك ؟؟؟ قلب و لا قطعة حجر ؟؟؟؟ يعني خذيت بنت الناس لاجل تنتقم من زوجتك اللي ماتت ؟؟؟؟ ... احاول اتعاطف معك و اقول مجروح و موجوع لكن ....
خنقتني العبره بروح اغسل وجهي من الدموع و ارجع اكمل .....



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

انتي الابداع كله يا قلبي من ذوووقج هموستي ..

أجمعين يا رب العالمين ..

هههههههههه بسم الله عليييج ليش ها كله ...!!!

الله يهداك يا احمد ما سويتي في بنات خير ههههههه

سالفة سلطان وابراهيم بتنذكر بالتفصيل ان شاء الله في الفصول القادمة ..

احمد ... تصرفاته بتكون عكس شخصيته الطبيعية الحليمة الحنونة .. فاتحملوه لانه هو نفسه مب واعي للي يسويه الغضب معمي قلبه وعقله للأسف :(

 
 

 

عرض البوم صور لولوھ بنت عبدالله،   رد مع اقتباس
قديم 10-05-15, 08:48 PM   المشاركة رقم: 1259
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 260961
المشاركات: 2,244
الجنس أنثى
معدل التقييم: لولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2193

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لولوھ بنت عبدالله، غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
احمد .... موجع .. موجع .. موجع ... و مدري ليش احس انك في مرحلة التسخين ... يعني انتقام مخطط بدقة و عناية ... و اللي ذا اوله ينعاف تاليه ... و ترا انتقامك غلط .. غلط ... و مليون غلط ... خذيت بنت الناس عسب تطلع حرة اختها ؟؟؟ ... اربه ضميرك مرتاح يالمتوحش ...

حنان ... يا قلبي ... اصبري و خليك قوية .. لا تنكسرين و لا تفرحينه ... فترة جنون و عقبها بيعقل ..
يا خوفي يا لولوة بس ان عقب هاذي تجي بعد ما يذبح البنيه ... معنويا طبعا ... و تري الذبح المعنوي اقسي من ذبح الجسد ... خليه يعقل قبل لا ينحر روحها ....
خلاص صدعتكم بهذرتي و كرتون الفاين خلص ...


احمد .... بعدنا نحن في البداية .. ما نقدر نتكهن بأفعال احمد القادمة وبمشاعره وبافكاره حالياً ..

يقول المثل اتقي شر الحليم اذا غضب ... والمشكلة احمد ما عنده "عوشة" عشان يصب جام غضبه عليها .... ما لقى الا المسكينة حنان في ويهه :(

ههههههههه محلى هذرتج تسد العوق في ذمتي ..

 
 

 

عرض البوم صور لولوھ بنت عبدالله،   رد مع اقتباس
قديم 10-05-15, 09:09 PM   المشاركة رقم: 1260
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7754
المشاركات: 148
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة شقى عضو على طريق الابداعوردة شقى عضو على طريق الابداعوردة شقى عضو على طريق الابداعوردة شقى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 322

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة شقى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 



مساء الفل ..



44
45
46



شما و سلطان
احيانا بعض المواقف تهدي النفوس
و يمكن تخليها تتغافل عن الي كدرها
بس لا يصير شي ينبش من تحت الرماد
و يدور بقايا جمره و يحاول يشبها مره ثانيه باي طريقه ..




احمد و حنان
ماكو اقوى من قهر الرجال
خاصه اذا كان من شخص يعتبره دنيته و روحه
الغضب و القهر
مازال مسيطر عليه
و يخليه يخطط و يمشي على مزاجه المجروح
ما يشوف جدامه واقع ان الناس اجناس
خلاص حنان اختها يعني اهي مثلها
بس مع العشره النظره تتغير
بس لا تكون بعد ما يفوت الفوت
وقتها ما ينفع الصوت و لا يرجع الوقت
ولا ينفع الندم ..




حصحص و فلاح
مو هين و ياي بقوه
بس ما فكره ولا حاول يفهم المنطق الغلط الي
ببال مرته عنه ؟!
شكل عقاباته مو هينه
و لسان الحص بعد مو هين
الله يستر من الياي ..




حمدو ميره
الله لا يغير عليهم ..
معنه الدنيا مره لج و مره عليج ..




بطي و سلطان
الجرح طري
يبيله فتره يستوعب كل شي
و يفهم الوضع عدل
وقتها بيستوعب وضع سلطان ..
و ليش سوة هالسواة ..




اليازيه
حلو الانسان يراجع نفسه و حياته
ما ينطر انه يعتبر من غيره
لان الحياة مو مضمونه ..
ربي يثبتها و يتمم عليها ..




سيف و العنود
كل شي يبطي صعب
و مع الايام يستل
و يتلاشى لين يكون ذكرى
لا اكثر ولا اقل ..
بطيب سيف ان شالله
و بتنحل مشكله
و ينفهم كلمة العنود ..





حارب و ناعمه
بقى لهم جدية المواجهه ..




ناصر و شيخه
هل اهلها بوافقون
ان جرب نصيبه و قرر
انه يتقدم ؟!
اظن ممكن اثنينهم يتقدمون بوقت واحد
اهو و نهيان ..




رفعه
بتييها اللحظه الي تفرج
فيها عن سرها ..
و يمكن تكون سبب لكشف هم روضه و خواتها ..
و ممكن كشف سر مخبى ..؟!




اما حارب ما راح يمرر شك خان
بحاول اكيد قد ما يقدر يلم بموضوع مقابلة الهندي
للباكستاني ..



دمت بطاعه



 
 

 

عرض البوم صور وردة شقى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منهوو, الاحساء, الجوى،, القوي, يهواه
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t198232.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 17-03-17 02:45 PM
Untitled document This thread Refback 03-02-17 02:14 AM


الساعة الآن 04:16 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية