لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تفضل ان تكون الرواية القادمة كلها باللغة العربية الفصيحة ام كـ الحالية ؟
كلها باللغة العربية الفصيحة 7 6.93%
كـ الحالية 94 93.07%
المصوتون: 101. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-04-15, 03:50 PM   المشاركة رقم: 761
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 260961
المشاركات: 2,244
الجنس أنثى
معدل التقييم: لولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2193

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لولوھ بنت عبدالله، غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


الله يسعد صباحكم بكل خير



أحمد قرر ينفذ مخططه اﻹنتقامي وما ضيع الفرصة وفاتح أبو حميد بالموضوع.
مسكين ابو حميد انحط بموقف مؤلم يا يضيعو احفاده يا يشوف العذاب بعيون بنته.

ام حميد موقفها اصعب وينها حرقة قلبها على بنتها و وينها انه يروحو احفادها منها .

حنان ما فكرت بأولاد اختها وكل االي شغلها اهانته فرفضت
لكنها طيبة وبتعيد تفكيرها لما تتذكر اولاد اختها وانه ممكن يضيعو منهم.





رفعة استدعت شجاعة كانت متوارية في اعماقها
وأكيد معرفتها بحالة خليفة خلتها تتحفز للإنتفاضة بوجه الحقير زوج امها
انسان بلا ضمير ولا يحمل من اﻹنسانية إلا مجرد اسمها.

بتمنى تقدر تكشف مخططه وما تسكت لحد ما يتجرأ ويأذيها .





إليازية محيرة فعلا ما عمدي تصنيف إلها
رغم كل سوءها إلا انها ما تحملت تشوف دمعات امها
الله يهديك ويصلحك ويرزقك زوج صالح ينسيك كل جنونك.




حارب اظهر شي من شجنه بدون قصد منه وكتير استاء انه ذكر اخته باللي ما بنتسى.
منتظر عودة سلطان ليتقدم في خطبته .

حبيت لقاءه مع سيف وعجبتني مراعاته وكلامه المشجع لسيف الحساس من وضعه.





أبو نهيان مستمر بهجره ﻷبنه ولكن تعلقه اصبح واضح بسميه
حبيت اهتمامه فيه وصدق من قال وهل اغلى من الولد إلا ولد الولد؟!

حلوة مناوشة حمد ومهرة وحبيت دخلة فلاح عالخط هههههه

مسكينة ام نهيان صابرة على حرقة قلبها على ولدها .

واكيد ما اكتملت حلاة الجلسة إلا بابو عبيد





نهيان وناصر كل واحد بعاني ولكن ما بدو يبوح هههههه

بس رح تكون مفاجأة حلوة انهم متعلقين بأخوات وهادا بعمق علاقتهم وبزيد وصلهم .





ناعمة ما اتوقع بعد كده ح تأول ﻷ هههههههه
البنت متيمة رسمي لوووول





شما وسلطان حالكم يبكي والله
مو ممكن كل هاد يكون بسبب كبرياء وعمى عن الحقيقة

بس طبعا سلطان ابو عقل كبير بكون هو البادي بالصلح

بتمنى تكون انحلت عقدة شما وتصدقه ﻷنه كان تصريح واضح بحبها

يا ريت يتصافو ويعترفو ويزيلو سوء الفهم اللي بينهم





مشكورة يا الغلاا ومتحمسة للخطبتين ناعمة وحنان

اكيد رح تكون احداث مثيرة ومنتظرة بشووووق اللي جاي


تقبلي مروري وخالص ودي

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

يا هلا وغلا بـ ميمي .. يسعدلي مساج حبي ... :)



احمد وتصرفه الصادم ... تتوقعين صدق حنان تعيد التفكير بقرارها ....؟! ان شاء الله يكون قرار حكيم ومرضي لها هي بس مب لغيرها ....


رفعة .. ان شاء الله .. ونتأمل ان هالشجاعة تستمر وتقدر تتقدم في حياتها بدون ماضي أليم وذكريات سودا ...


اليازية .... كل واحد بطبيعته له تصرفات متناقضة ... ما يقومه الا الفطرة السليمة ... وان شاء الله اليازية تصطلح وتعرف الطريق المستقيم وتودر عنها المشاكل والمكايد ... عشان امها على الاقل ...


حارب .. صحيح .. غصبن عنه مب بـ كيفه :( ... الله ايعينه ويريح قلبه وقلب اخته ... وبرافو عليه في التشجيع اللي عطاه لـ سيف ... الثاني كان محتاينه صدق عشان يحس باللي هو فيه ....


نهيان وناصر ... عشاق الغفلة .. كلن يحب ويعاني على السايلنت :)


ناعمة ..


شما وسلطان ... هيه :( .... ان شاء الله يصطلح حالهم قريب ... يمكن المبادرة تكون من شما .. منو يعرف ..!! :)




نورتيني يا حلووو .. لا خليت من دخلتج الحلوة .......


صافي محبتي/ودي .....

 
 

 

عرض البوم صور لولوھ بنت عبدالله،   رد مع اقتباس
قديم 06-04-15, 03:59 PM   المشاركة رقم: 762
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 260961
المشاركات: 2,244
الجنس أنثى
معدل التقييم: لولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2193

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لولوھ بنت عبدالله، غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sema مشاهدة المشاركة
   واووووووووو
ابداع بهالافكار والجو بتدخلي بتخلي الواحد يعيش باجواء هالروايه
حبيبتي لولوه المبدعه ربي يسعدك ويرضى عنك
قراتها مبارح بالليل وماقدرت اعلق
رفعه لازم تتحرك عالسريع قبل ماياذيها جوز الماما يا ولي عليها عجب على حياتها هالمريض النفسي
سيف بكابر وكبرياءه على راسه يحمد ربه على نعمه وعلى ابتلاءه لسه مرضه في اله علاج كيف مريض باخبيث اللهم عافينا وعف عنا
نعوم ومشاعرها الحاره للاسمراني فيس بستنى ملتقاهم
يا نهيان الوالد مابرضى عليك الا يشوفك مرتب اموﻻك وحياتك واولهم زواجك وثم شغلك وبتوقع عمه بعرف عن شغل نهيان

روضه الله يسترها من نوايا عمها
واختها شيخه هالبنت حبيتها وبتوقع البارت الجاي تشوف ناصر القطري
مهره هالبنت مخفه زي صاحبتها ميره
وسلطاني وشميمي خلص ذوبتي قلبي عليهم رحمته هالسلطان بشهر عسل ومحروم عند شما الي ينطبق عليها المثل دللوني ولابحرد
هدا كيف لو يعرف سلطاني انو شميم حامل شو بعمل
لولوتي بنستنى البارت الجاي واحنا فش عنا صبر وانا من هلا شايفه يوم الاربعاء بعيد ناطرينك يا السفيره






مسانا سمسمة وجمال حضور سمسمة ....

نورتيني يا قمررر ....

ويسعدج رب الكون ويرضى عنج في الدنيا والآخرة .....





رفعة ... صحيح سمسمة ... الله ايعينها على هالحيوان البشري :(


سيف .... هيه والله .. اللهم آمين ... الواحد لازم يحمد ربه ويشكره صبح وعشية على نعمه ...


نعومة ... هههه قريب قريب ان شاء الله ....


نهيان ... تتوقعين عمه مصبح يعرف ...!!! اممممم توقع خطير ... نصبر ونشوف لو بيصيب او بيخيب :)


روضة ... في جانب قوي من روضة ما اظهرته لين الحين ... بيظهر عما قريب ان شاء الله وبتتعرفون اكثر عليها من خلاله :)


شيخة ..... هالبنت خايفة من مشاعرها ..... بس معاها حق ...... المفروض ومنطقياً ما تحط قلبها على صفيح ساخن لمجرد لقاءات عابرة مع انسان ... :)


مهرة ... هههههه صحيح ...


سلطان وشما ... ههههههه ضحكتيني ربي يسعدج .... سمسمة من الحين تنتظرين حمل شما هاااه ...!!! هههههه .... صبري خليها تلقط انفاسها




ترقبي الفصل القادم يوم الاربعا ان شاء الله .....


صافي محبتي/ودي يا عسسسل ....

 
 

 

عرض البوم صور لولوھ بنت عبدالله،   رد مع اقتباس
قديم 06-04-15, 04:10 PM   المشاركة رقم: 763
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 260961
المشاركات: 2,244
الجنس أنثى
معدل التقييم: لولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2193

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لولوھ بنت عبدالله، غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن مشاهدة المشاركة
   مساء الخيرات عالحلوين..

أحمد.. تصرفاته بدأت تصير حقيرة.. الحين حنان
ايش ذنبها تدخل بحقده على عوشة..؟ يعني صدق يعجبني الأبطال اللي مو مثاليين بس عاد خلاص عوشة ماتت يحتسبها عند ربه وبس.. يمكن حنان ترفضه وابوها يجبرها عشان اولاد اختها .. او يمكن تتذكر كلامه عن عرضهم وتربيتهم وتوافق على اساس تنتقم منه..


أليازية.. الحين تتأسفين من امك؟ ليش ترفعين صوتك عليها من الأساس يا العصلا.. بس يمكن تكون هذي نقطة التحول فيها وهاي البداية بس..


سيف.. يمكن كلامه مع حارب يغير من نفسيته وعصبيته ويتقبل اللي عنده قبل يسافر.. واتمنى يعطي العنود وجه.. بس عاد ننتظر العنود ايش رح تسوي وايش اللي طلبته من أحمد..!


موزة.. عنجد البنت هذي تدخل القلب.. الله يشفيها عاجلًا غير آجل.. حلو انها تقبّلت موضوع الطبيبة النفسية..



رفعة.. اوووووخس يالقويه ياهووووو.. وين كانت القوية متخبية يابت.. اللي مثل مسعود من داخلهم ضعيف ومايقدرون يسوون شيء بس كلام في كلام..



شيخة.. يمكن خوفها من الحب يخليها تقاوم مشاعرها..


سلطان وشما.. وبعديييين معكم؟ ايش النهاية ها؟؟
ساعة ذايبين في بعض وساعة اصواتهم تلعلع كنهم دلالات..

بس عنجد شما غبية.. حبه واضح وكلامه واضح ليش ماتقول اللي عندها وتنتهي المشكلة.. مو حلو يرجعون ولسى ما انحل نص المشكلة..


والبارت بشكل عام جميل وممتع جدًا..





مسا الفل والياسمين ....




افا افا افا .. ..... الريال يبا يعرس وين الحقيرة في الموضوع ...!!! <<< الاخت ترقع فعلة ولدها احمدوه


اليازية ... يمكن يختي .. الله ايهدييييها بس ...


سيف ... حارب ذكره بأمور مهمة نساها في حياتها ... ذكره انه لو فقد ريوله .. فـ هو بعده يملك هله حوله .. المفروض يحمد ربه ويشكره على هالشي .. واساساً غيره يعانون اكثر من ما هو يعاني بـ ألف مرة ... سيف غلطان يوم انه ييأس من حياته ويشل هموم على ظهره لمجرد مرض واعاقه .. لازم يفوض امره لله ويحمده دايم الدوم .....

طلب العنود بينعرف قريب ان شاء الله .....


موزة .... اللهم آمييين ... صحيح ...


رفعة .. ايواا ... لسان على الفاضي يا طعون .... الانسان متى ما استخدم لسانه بقذارة ومتى استخدم ايده بوقاحة اعرفي انه جبان ... والجبان تهزه كلمة وحده بس ....


شيخة ... يمكن :( ......... تعرفين شو ..؟! شيخة بعدني ما وصلت لكم اللي فيها بالضبط ... بإذن الله في الفصول القادمة بتتعرفون عليها اكثر واكثر وبتعرفون شو اللي في قلبهااااا ....


سلطان وشما .... هههههههههههه الله يهديهم .... بس دام سلطان تكلم أخيراً .. فـ اتوقع شما بتبدا تقلب الامور في مخها وفكرتها بخصوص سلطان بتبدا تلين وتاخذ منحنى ثاني ... في الفصل لاقادم بنعرف اكثر ان شاء الله :)




انتي الجميلة والممتعة يا قلبي ..... اسعدتيني بحضورج ربي يسعدج دنيا وآخرة .....


خالص محبتي/ودي ....

 
 

 

عرض البوم صور لولوھ بنت عبدالله،   رد مع اقتباس
قديم 06-04-15, 04:15 PM   المشاركة رقم: 764
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 260961
المشاركات: 2,244
الجنس أنثى
معدل التقييم: لولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2193

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لولوھ بنت عبدالله، غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السبعاويه مشاهدة المشاركة
   ماشالله تبارك الرحمان لولوه ابداع ابداع حبيت روايتج
واجد واجد يختي صارت كل الاحداث تجذبني حد الادمان
والله انا مااعرف اعبر كثير واتشرف اني اكون من ربيعاتج ياحياتي


اللهم احفظ يمننا واهلي واحبتي ووحد صفوف المسلمين في بقاع الارض




يا قلبببي .... الابداع انتي وحضورج وحروفج يا السبعاوية ...


كلامج شرف لي .. في العين وعلى الراس ...


اسعدتيني بكلامج فوق ما تتخيلين ...


كل ها وما تعرفين تعبرين ...؟! عيل لو عبرتي شو بتسوين ...؟! اخاف ان عبرتي يغمى علي من الوناسة


فديت قلبج حبيبتي ... اصلا خلاص صرتي ربيعتي النتية ... وبات من يهواه ادمنت حضورج :)


لا خلينا منج ....


صافي محبتي/ودي لج يالغلااا ....

 
 

 

عرض البوم صور لولوھ بنت عبدالله،   رد مع اقتباس
قديم 06-04-15, 04:21 PM   المشاركة رقم: 765
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 260961
المشاركات: 2,244
الجنس أنثى
معدل التقييم: لولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2193

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لولوھ بنت عبدالله، غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramajo مشاهدة المشاركة
   أبحرت فى بحر الكلام لأقتفي أحلى كلمات وأحلى الأحرف
لكنما الأمواج أردت قاربي فتحطمت خجلا جميع مجاديفي
لو أنني أنشدت قصيدة لوجدتها في حقكم لن توفي
أسأل الله أن يرزقك من حيث لا تحتسبين دمت لنا ودام عطائك الفياض. روايتك رائعة وطريقه سردك للاحداث والشخصيات مذهلة كلمات الشكر قليله في حقك اختي لولوه. شكرا من الاعماق محبتي لكي






يالله .... راما .... شو الجمال كله ...!!! قلبي الصغير لا يتحمل :(


عسى ربي يسعدج دنيا وآخرة مثل ما اسعدتيني يالغلااا .... أجمعين يا حبيبتي ....


اخجلتيني يا راما ... كلامج كبير .... الله يقدرني واكون عند حسن ظنج للخاتمة ....


انا اللي اشكرج من الاعماق على هالكلام الغاوي .... ربي يهنيج ويوفقج حبيبتي ....


صافي محبتي/ودي .....

 
 

 

عرض البوم صور لولوھ بنت عبدالله،   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منهوو, الاحساء, الجوى،, القوي, يهواه
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t198232.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 17-03-17 02:45 PM
Untitled document This thread Refback 03-02-17 02:14 AM


الساعة الآن 04:04 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية