لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


تركتهم جيتك!

السلام عليكم. هذي اول مشاركه لي بالمنتدى وان شاء الله تنال رضاكم. في غرفه ظلام و هاديه الا من صوت انفاس جازي اللي كانت نايمه بعد ما *تعرضت *لنوبة

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-12-14, 08:55 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286147
المشاركات: 1
الجنس أنثى
معدل التقييم: نووريتا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نووريتا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
Wavey تركتهم جيتك!

 

السلام عليكم.

هذي اول مشاركه لي بالمنتدى وان شاء الله تنال رضاكم.
في غرفه ظلام و هاديه الا من صوت انفاس جازي اللي كانت نايمه بعد ما *تعرضت *لنوبة صرع ثانيه هدت حيلها!..رن جوالها وكانت سارا هي *المتصله.

تقلبت *السرير ب ازعاج و مدت يدها *ردت بصوت كله نعاس:الو!

سارا:جااازي باقي نايمه للحين؟؟؟

جازي:ايه ليه ايش صاير..!

سارا:لا ابد مو بصاير شي بس المحاضره بدت منتي ناويه تجين.

جازي:هفف لا لا مالي مزاج للجامعه ابد ماراح اداوم.

سارا:فيك شي؟

جازي:لا بس يلا وخري بكمل نومي.

وقبل ما ترد عليها سارا قفلت الخط و دخلت راسها تحت المخده يمكن ترجع لحلمها اللي قبل شوي!

.............

سجى: ها وش قالت لك؟

سارا:قفلته بوجهي قليلة الادب بس هين خليني اشوفها.

سجى:ههههه ناظري ناظري اماني مين معه!!

سارا وهي تناظر اللي تناظره سجى:اوف اوف والله لو تدري عنها جازي ذبحتهم.

سجى:من جد.

سارا:يلا امشي وصليني لكلاسي اكيد الدكتوره جت.

كانت سارا تمشي سريع *ما انتبهت للبنت اللي ما نزلت عينها من عليها *وصلت بعد دقايق للكلاس *حمدت ربها لما دخلتها الدكتوره هي و المتاخرات اللي معها.

..........

Ý*حمام الطالبات كانت افنان و لما و اديم يتزينون نفس كل يوم ف وقت الفسحه.

اديم:وجع وش ذا موقفتني حصه كامله كسرت رجليني جعلها للكسر.

لما:هههههه محد قال لك تهاوشي معها وعلي صوتك.

اديم:تاكل تبن بكره اوريها.

افنان:خلصوني جعت ابروح افطر بعدين وش لزمته ذا الزينه كلها؟

اديم:والله محد مرتاح غيرك لا شعر و لا مكياج ولاشي تجين من السرير للمدرسه هههه

لما: مع ذا كلهم خاقين معك وجع!

افنان:هههه قل اعوذ برب الفلق.

اديم:يلا يلا ريحة الحمام كتمتني.

طلعو من الحمام و افنان راحت للمقصف و اديم ولما لباقي البنات .

اديم:ببببو!

سميه:يمه يمه خفت شوفيني اتراجف.

اديم:ههههههه كلي تبن بس.

سميه:ليه م جبتو لنا اكل وين كنتم؟؟

لما:الحين افنان بالمقصف حبي لها تشري لنا كلنا.

سميه:مدري وش اسوي بدونها افناني :(

بعد دقيقتين..

افنان:يازززق تعالو ساعدوني بيطيحون الاغراض!!

اديم:هههه هاتي هاتي عنك

افنان:وبعدين تراكم طفرتوني!! متى يعني وحده منكم بتتشرف وتدفع؟

محد منهم لقى لها بال و صارو ياكلون الفطاير و العصاير اللي جابتهم و كل مامرت من عندهم بنت حشو ف لبسها و لا *شعرها.

........

في حي متواضع مره ويسكنه ناس بسيطه *على قد حالهم..كان ماجد يتفاوض مع صاحبه على..!

ماجد:تراي تعبت على ما جبتها لك وانت تقول لي 200 وش اصلح فيها بالله هذي!

عبدالرحمن:ياخي ايش فيك صار لي سنه اتعامل معك واسعارك من عالي لاعلى.

ماجد:لما تتعب مثلي تعال قل ذا الكلام.

عبدالرحمن:الله يخليك مشها لي هالمره بس..والله احتاج الحبوب.

ماجد معقد حواجبه:يابن.... وط صوتك لاحد يسمع ناقص مشاكل انا؟..اسمع انا ابعطيك اياهم لكن لازم فيه مقابل.

عبد الرحمن:انت امرني بس!

ماجد بخبث:همم عشانك صاحبي *وتعز علي ابطلب منك شي مره بسيط.

عبدالرحمن:ايش؟

ماجد:فيه سياره جديده و عاجبتني و مجهز لها اللوح بعد بس ناقص اللي يجبها لي.

عبدالرحمن:اجبها لك لكن من وين؟

ماجد:تسرقها!

عبدالرحمن:اسرقها!!! اسرق سياره؟ وش تبي يصير فيني مجنون انت!

ماجد:انت الحين جالس تبلع هالسم وماخفت على نفسك..خايف عليها من سرقه صغيره؟

عبدالرحمن:ابفكر والله صعبه ياماجد.

ماجد سحب الحبوب من يده:خلاص لما تنتهي قلي واعطيك اياهم.

عبدالرحمن:لا لا خلاص ابشر ابسوي اللي تبيه.

ماجد:هه شاطر.

رمى الحبوب بوجه عبد الرحمن و ركب سيارته وحرك.

..........

2 الظهر..

دخلت البيت و ركضت على طول لغرفة امها..دقت الباب مره مرتين *ثلاث بس ما جاها رد.

اديم:ماما ادخل عادي؟

..:..

دخلت الغرفه *اول *جت عينها على امها طاحت الشنطه من يدها *وقفت مصدومه!

امها كانت طايحه *الارض وما تتحرك و *لا لها اي صوت..راحت لها اديم *هزتها حاولت تصحيها بس ما صحت دورت جوال امها *مسكته واتصلت على ابوها اللي كان عند زوجته الثانيه!

اديم:الو بابا!

ابوسامي:مرحبا.

اديم: بابا الحق علينا ماما طايحه بالارض ماتتحرك.

ابوسامي:ايش؟خلاص شوي واكون عندكم خليك عندها.

قفلت من ابوها و*راحت تجيب كاسه فيها مويه وترشها على وجه امها يمكن تصحى.

............

اول م فتحت عينها ناظرت ساعة جوالها :هفف الساعه 3!!

قامت بسرعه للحمام تروشت ولبست لها جينز وقميص ابيض وحطت عبايتها ع كتفها بطريقه م توحي انها انثى ابد ودخلت جوالها بجيبها مع بطاقة الصراف ونزلت..!

ام محمد قامت بسرعه لما شافت جازي نازله مع الدرج:جازي يمه.

جازي:هلا يمه!

ام محمد:كيف صرتي؟ صرتي احسن؟؟

جازي:يو يمه ع اساس اول مره يصير معي كذا؟ لا تخافين مافيني شي.

ام محمد:طب وين رايحه شايفتك لابسه!

جازي:ايه يمه ذي الحب عيد ميلادها اليوم وباقي م اشتريت لها شي.

ام محمد ماعجبها الكلام: هفف ياجازي وش قلت لك انا م قلت لك ابعدي عن ه الحركات؟

جازي:يمه احبها ا ح ب ه ا مقدر ابعد..المهم يمه ترا لا رجعت من السوق ابروح لبيتها ويمكن اجي ع 11 او 12 طيب؟

ام محمد:روحي وانتبهي لنفسك

جازي:ان شاء الله حبيبي.

باست راس امها وطلعت..
..........
ام ماجد تشهق:ياويل حالي وش ذا يا ماجد؟؟

ماجد اللي كان ف سابع نومه:ها وش يمه!

ام ماجد:الفلوس ذي م تقلي كيف جت لثوبك؟

ماجد:ههه يمه خذي اللي تبين منها حلالك.

ام ماجد بعصبيه:اصحى كلمني زي الاودام!! قلي كيف جبتهم؟

ماجد:ذا راتبي يمه.

ام ماجد:راتبك 20 الف؟؟؟

ماجد فز على طول من سريره:20 الف!!!

سكتت ام ماجد وكانت تناظر ولدها وهو يسحب الفلوس من يد امه ويحطهم بدولابه

ماجد:يمه ذي ترا مو بفلوسي فلوس خويي ابرجعهم له.

ام ماجد:الله يرضى لي عليك ياولدي لا تسوين حاجه مو بزينه انا مابي منك ولا ريال تقاعد ابوك مكفينا اهم شي اشوفك احسن واحد لا تكرر غلطتك ياماجد!

ماجد:يمه ايش فيك يعني فاكره حبيت حياة السجن وابي ارجع لها؟ صدقيني ذي فلوس خويي وابرجعها له اليوم.

ام ماجد:مصدقتك يلا قم كل لك شي و حط ثيابك بالغسيل عشان اغسلهم لك.

ماجد:لا لا يمه مابي اكل ابطلع انا.

ام ماجد:اللي يريحك.

...........

دخلوها قسم الطوارئ و فحصها الدكتور العام وقال ان معها انيميا حاده وممكن تاثر ع الجنين وعليها خصوصا وقت الولاده.

الدكتور:مدام ربى! ما ينفع كذا ابد انتي مو بجالسه تتغذين ولا حتى تاخذين الفيتامينات اللي كاتبهم لك دكتورك.

ربى:اكتب لي خروج لو سمحت مابي انام هنا اليوم!

الدكتور يكلم زوجها:اسف مقدر اطلعها اليوم حالتها م تسمح .

ابو سامي:لا دكتور ماعليك منها سو اللي تشوفه.

ربى بعصبيه:انت وش جابك لهنا؟

الدكتور:عن اذنكم .

ابو سامي:هدي ايش فيك؟

اديم:ماما حبيبتي لا تتعبين نفسك الله يخليك اجلوها لبعدين.

سكتت ربى ولفت وجهها عن زوجها و صارت تمسح على شعر اديم اللي كانت حاطه راسها على كتف امها.

ابو سامي:يلا اديم بابا خلينا نرجع البيت!

اديم:لا ابي اجلس مع ماما هنا! وبعدين كيف اجلس بالبيت لحالي؟

ربى:خلها معي.

ابو سامي:ماينفع بكره وراها مدرسه ولازم تروح.

اديم:غياب يوم واحد ما ياثر الله يخليك مابي اروح .

ابو سامي يتنهد:طيب خلاص..اي شي يصير دقو علي.

ربى بصوت واطي:فكنا بس.

وطلع منهم بعد م طلب انهم يجيبون سرير ل اديم.
............

كانت حاطه السماعات باذنها وتسمع اغنيه ورا اغنيه وتسولف مع اماني بالبي بي وتقول لها انو اليوم بتجيها.

فجاه ضرب راسها ب المقعد اللي قدامها و من قوة الضربه مسكت راسها وجلست تسب السواق وتلعنه.

جازي:وجع انت عيونك وين هي فيه!! ماتشوف اللي قدامك؟

السواق وهو خايف:انا مافي شوف هوا.

نزل الرجال اللي كان بالسياره الثانيه وكان واضح من ملامحه انه معصب وصار يدق شباك السواق بقوه.

جازي تصرخ:انزززل له ايش تنتظر؟؟

السواق نزل وهو خايف ومو بعارف يتكلم و الرجال جلس يتكلم ويتحلطم عليه.

جازي ضحكت على شكله وفتحت الباب و نزلت.

جازي:اخوي كلم الدوريات تجي.

ماجد اللي كان عنده فوبيا من شي اسمه شرطه و دوريات:ها! لا لا ليه الدوريات ؟ الضربه بسيطه وانا مسامحكم مابي منكم شي.

جازي مستغربه:الحين انت م بقى سبه م قلتها ل هالفقير والحين تقول لي مسامح؟

ماجد:ايه سمعته كم كلمه عشان يتادب بس ههه.

جازي وهي تناظر سيارة ماجد القديمه:لو فرضنا انو بنصلح لك السياره احس حرام فيها التصليح! مره رايحه فيها.

ماجد وهو منصدم من كلامها:هه على قولتك خلاص توكلو الله يستر عليكم.

جازي:لا لا امش معنا لاقرب صرافه ابسحب لك اللي تبيه عشان تصلحها.

ماجد:امم خلاص تم.

..............

كانت فاتحه الدولاب ومحتاره ايش تلبس لها؟؟

دخلت عليها اختها نوف وبيدها شبس حار.

اماني:ي الله تعبت منك كم مره اقولك دقي الباب قبل تدخلين!!!

نوف:اقول بس..وين تي شيرتي الرمادي ذاك؟

اماني:نننننوف اننننقلعي عني ماعندي شي لك.

نوف:شف السراقه ذي..طيب اوريك.

ولفت تبي تطلع بس نادتها اماني.

نوف:خير؟

اماني:وش احلى ذا الفستان ولا ذا :$؟

نوف:كلهم خايسين.

اماني:امانه !!هفف يعني وش البس؟

نوف:ليه وش عندك؟

اماني:جازي بتجيني اليوم .

نوف:اخسس وش عندها ؟

اماني:يعني وحده بتجيني تبين اسالها وش عندك؟

نوف:شوفي البسي لها الفستان الاسود اللي لبستيه الاسبوع اللي راح ب العزومه بتخق عليك.

ضحكت نوف وطلعت.
..........


الروايه بقلمي..لو شفت انها عاجبتكم بكمل :)...

 
 

 

عرض البوم صور نووريتا   رد مع اقتباس

قديم 23-12-14, 10:05 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13794

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نووريتا المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: تركتهم جيتك!

 
دعوه لزيارة موضوعي

أولا بحب أرحب فيك بينا وأقلك

هلااا وغلاااا



نوووورت المنتدى بإنضمامك ويا رب تلقين المتعة والفائدة والتفاعل اللي تبينه ..

موفقة بكتابتك وبحب أخبرك إنه الإقبال بعتمد على الإلتزام بالتنزيل فكم من رواية تعلقنا فيها وما اكتملت

أتوكلي على الله ونزلي وإن شاء الله تلقي اللي تحبيبنه من تفاعل من القراء.


تقبلي مروري وخالص ودي




«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»

 
 

 

عرض البوم صور bluemay   رد مع اقتباس
قديم 21-02-15, 11:28 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 289769
المشاركات: 49
الجنس أنثى
معدل التقييم: شوق الثقفي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شوق الثقفي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نووريتا المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
Congrats رد: تركتهم جيتك!

 

روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه

 
 

 

عرض البوم صور شوق الثقفي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تركتهم, جيتك!
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:28 PM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية