لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


أوعدك بكبر هالدنيا ماأخليك

آوعدگ ب گگبر هالدنيآ مآ آخليگ ~ الكاتبه :: عــــاشــــقــهـ الـــبكــــــاء!!!!! `•.¸¸.•¯`••._.• (الشخصيــــــات) `•.¸¸.•¯`••._.• ابو احمد (الجد)"محمد" ام احمد(الجده)"سلمى

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-12-14, 08:09 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 285238
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاشقة البكاء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاشقة البكاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي أوعدك بكبر هالدنيا ماأخليك

 

آوعدگ ب گگبر هالدنيآ مآ آخليگ ~




الكاتبه :: عــــاشــــقــهـ الـــبكــــــاء!!!!!



`•.¸¸.•¯`••._.• (الشخصيــــــات) `•.¸¸.•¯`••._.•

ابو احمد (الجد)"محمد"

ام احمد(الجده)"سلمى

عاييشين في بيت كبير دورين هم تحت
وبنتها ندى فوق مع اولادها

الجد والجده عندهم خدم وسواقين وعندهم عيال وهم : احمد ومتزوج نوره ــــ امنه ومتزوجه ابو حماده (خليفه)
ندى ام البطله متزوجه وزوجها متوفي ولما تزوجت قالت تبي تكون مع اهلها وزوجها سوى فله كبيره تحت اهلها وفوق هيه
ــــــــــــــــــــــــــــ علي ومتزوج فاطمه

وبنتهم اخر العنقود
روان ممرضه



"عائـله ابو عبدالله"
ابو عبدالله (احمد):عمره 52رجل اعمال لاكن شغله عمره مااشغله عن بيته
ويحب اولاده كثييير

ام عبدالله:(نوره)عمرها 41تحب زوجها واولادها حنونه وتحب اولادها اكثر شئ



عبدالله: عمره 27سنه يشتغل مع ابوه بشركة العائله حلو وعيونه سوداء وشعره اسود حرير وبشرته سمراء


ماجد :عمره 26 سنه ويشتغل بشركة العائله
حلو وعيونه عسليه وشعره اسود مايل للبني وحرير حيل وبشرته حنطيه طويل شوي وجسمه حلو


محمد: عمره 25 سنه متزوج بنت خالته يحبها وكمان هيه تحبه يشتغل بالشركه حلو وعيونه عسليه وشعره اسود وبشرته بيضاء طويل حيل


اروى: عمرها 24 سنه واللى يشوفها يقول هذي عمرها 20 طيبه حيل وحنونه مخطوبه بن ولد خالها اسمه (مراد) حلوه وعيونها عسليه وشعرها بني حرير وطويل لحد نص ظهرها

جوري: عمرها 18 سنه طيبه تدرس ثالث ثنوي تكره شئ اسمه دراسه مجنونه تحب المشاكسه والهبال وتحب وليد ولد عمتها حلوه عيونها سوداء وكبار شوي وشعرها ناعم وحرير لونه بني لكتفها

بــــــــــطل الروايه

مازن عمره 17 سنه يدرس ثاني ثنوي طيب حيل وحنون ويخقق طويل وعيونه عسليه وخشمه كالسلة السيف وشفائفه حلوه صغيره مب كثير حمراء تخقق حيل وشعره لحد رقبته ناعم وحرير ولونه بني وبشرته بيضاء يحب ويعشق بنت عمته اسمها (الوئام) يموت عليها حب الطفوله وحب المراهقه وراح تكون حبه الوحيد


عائله ابو حماده

ابو حماده (خليفه )<<متزوج امنه >>طيب حيل مع اولاده والناس كلهم وعلى نياته
عمره 50سنه يحب اولاده ومدلعهم

ام حماده (امنه) عمرها 45خالة البطله وعمة البطل
طيبه وحنونه ومشتاقه لولدها المرحوم هيثم متوفي من 4 سنوات تحب زوجها واولادها ماتحب تجلس في بيتها ابد كل يوم وهيه طالعه ماشاء الله عليها
اولادها هم

هيثم : متوفي من 4 سنين
حماده :عمره 22سنه طيب وحنون ويدرس كليه طب علاج طبيعي و مزاجه متقلب حيل حلو شعره لونه اسود حيييل وخشمه كالسله وشفائفه مايله للحمراء وبشرته بيضاء وطويل شوي

مشعل : عمره21 سنه طيب وحنون ومزاجه دائما رائق ويحب التريقهه يدرس بالكليه هندسه حلو بس هو احلى من اخوه حماده بكثير شعره بني ومطوله وعيونه عسليه غامقه وخشمه حاد كالسله السيف وشفائفه حمراء ويحب بنت بنت عم امه اسمها (ساره)

رنا :بنت طيبه وناعمه وهادئه وخجوله عمرها 16سنه تدرس في اول ثنوي
تحب الدراسه وشاطره ماشاء الله بشرتها بيضاء وعيونها سوداء وشعرها اسود كسواد الليل ولحد كتفها ونحيفه مب مره وماتؤمن بالحب ابد

اعتماد : عمرها 15 سنه ثالث متوسط طيبه وحنونه حيلل عكس اختها مشاكسه تحب الهبال على وئام بنت خالتها وتحبها
وئام واعتماد صديقات واخوات ويحبون بعض شعرها لونه اسود ولحد كتفها وعيونها رماديه ممتلئه شوي مب كثير وبشرتها بيضاء .

عائله ابو الوليد

ابو وليد (احمد) : متوفي من 5 سنوات

ام وليد (ندى) : عمرها 42 تحب اولادها وجوزها كثير ودائما تدعي له بالرحمه والمغفره طيبه وحنونه حيل



ولاء : بنت طيبه حنونه نعومه هادئه عمرها 23سنه تدرس طب صيدله تحب ابوها كثير بيضاء حيل وشعرها ناعم وحرير وكثيف ولحد كتفها وعيونها عسليه وخشمها حاد كالسله وشفائفها صغيره بس مب حيل لكنها ورديه حيلللل


وليد : عمره22سنه يدرس بالكليه مع حماده علاج طبيعي

طيب لكنه متقلب المزاج كثير عصبي وبعض الاحيان يفل امها
يحب بنت خاله جوري وهيه تحبه قصير بس مب حيل شعره ناعم وكثيف واسود وعيونه كبار وسوداء وخشمه كالسله وشفائفه ورديه
وبشرته بيضاء .


وسيم : عمره 21 سنه طيب وحنون حيل
طويل حيل ماشاء الله وشعره لونه اسود حيل وناعم وكثيف وبشرته سمراء بس حلو عليه وعيونه كبار وعسليه وشطور في دراسته ماشاء الله.




وأخيراً
بطـــــــــلـــــــــــة روايتنــــــــــــــــااا ااااااااااااا

"""وئـــــــــــــــــــــــــ؟؟ـــــــــــــــــــاـ؟ـ؟ ـم""


وئام : عمرها 14 سنه ثاني متوسط شطوره ماشاء الله بس بعض الاحيان تطنش الدراسه ولها صديقه الروح بالروح (ليان ) نتعرف عليها بعدين
بنت حلوه تخقق ماشاء الله عليها طويله شوي طولها مناسب ونحيفه بس حلو عليها طيبه وحنونه حيل ونعومه وخجوله ،
شعرها طويل لحد مؤخرتها وناعم وحرير وكثيف ولونه عسلي غامق وعيونها كبار وعسليه وبشرتها بيضاء وتحب ولد خالها اسمه (مازن) .


وجدلين : اخر العنقود تحب خالتها روان تقول لها ماما لانها ارضعتها
عمرها 6 سنوات مجنونه تحب المشاكسه حيل صديقة بنت خالها اسمها( فرح) مثلها توأمها في كل شئ حلوه شعرها لحد ظهرها طويل وناعم ولونه اسود وعيونها كبار شوي ولونها رمادي
وبشرتها سمراء بس مب حيل سمراء وتشبه ابووووووووووها حيل

عائله ابو فرح
ابو فرح (علي ): عمره 36 يحب بنته وحيدته ودلوعته حنون وطيب ويحب عيال اخته
(ندى )يشتغل بشركه العائله يحب زوجته حيل

ام فرح (فاطمه) : عمرها 28 تحب زوجها وبنتها طيبه وحنونه حيل

وبنتهم فرح

المشاكسه
اسمها فرح : عمرها 6 سنوات حلوه حيل وبشرتها بيضاء وعيونها لونها اسود وشعرها لحد كتفها وكثيف حيل وناعم
بنت وحيييييييييييييييييدة امها وابوها مدلعه حيل


روان : اخر العنقود تشتغل ممرضه عمرها 27 سنه مب متزوجه تقول ماتبي تتزوج تبي تجلس مع ابوها وامها


عائلة ابو تركي
ابو تركي (محمد) : متوفي من 2سنتين

ام تركي : (حنان) اسم على مسمى حنونه حيل مع اولادها والناس كلهم حبوبه حيل عندها عيال
وهم
تركي : عمره 23 سنه يدرس كلية هندسه
طوييل شوي وشعره اسود حيل وناعم وكثيف
وبشرته بيضاء وعيونه خضراء

امل : عمرها 22 طيبه حيل وحنونه مثل امها
متزوجه ولد خالتها اسمه (محمد)
والحين هيه حامل بشهر 2
حلوه ماشاء الله عليها بشرتها بيضاء وشعرها لنصف ظهرها واسود وعيونها شوي كبار وسوداء


ساره : عمرها 21 سنه طيبه بس بس لما تعصب يالله مصيبه
حلوه حيل شعرها لونه اشقر وعيونها عسليه وبشرتها بيضاء وشفائفها صغيره حيل ولونها وردي

اخو فاطمه ونوره ابن اخو الجد(محمد)

عائلة ابو مراد

ابو مراد (حاتم ) طيب وحبوب عند الكل

وحنون مع اولاده وعندهم عيال 2


ام مراد( ابتسام) طيبه بس لما تعصب يالله من عصبيتها وحنونه وتحب ولدها مراد اكثر شئ

مراد: عمره 26 سنه يحب بنت عمته (اروى )

بشرته بيضاء وعيونه كبار وبنيه وشعره اشقر
وطويل شوي وشفائفه ورديه
يموت عليها والحين هو خاطبها يشتغل بشركة العائله


بيان : عمرها 14 سنه مغروره وشائفه نفسها كثير بشرتها سمراء وعيونها سوداء وشعرها لحد كتقها وناعم وكثيف وشعرها لونه اشقر


عائله ابو عصام

ابو عصام (ممدوح) طيب وحنون كثير يشتغل بشركة العائله( لان هو وابو وليد اصحاب)
يحب اولاده بس دلوعته (ليان)

ام عصام (احلام) طيبه وحبوبه حيل بس فيها شوية عصبيه


عصام : عمره 23سنه حلو حيل وشعره لونه اسود حيييييييييييييل وكثيف وناعم وعيونه رماديه يدرس هندسه


ابتهال : عمرها 20 سنه مهبوله حيل تحب المشاكسه طيبه حيل ودوم رائقه تدرس ثاني سنه طب
حلوه بشرتها سمراء بس مو حيل
وعيونها عسليه وشعرها لحد كتوفها وشفائفها حمراء حيل


ليان :عمرها 14 شطوره مثل وئام صديقة وئام الروح باروح مثل اختها تحب الهبال والمغامرات بنت حلوه حيل شعرها لحد اخر ظهرها وبني وعيونها كبار وعسليه وبشرتها بيضاء وشوي طويله طولها مناسب بس وئام اطول بشوي





همسه مني لكم " صح الشخصيات كثيره
لكنها روعه


البارت الاول [1]

في بيت عائلة ابو عبدالله

نزل من الدرج بكل هيبة وريحة عطره تسبقه
متوجه لطاولة الطعام وكتبه بيده
شاف ابوه وامه واخوانه
السلام عليكم

ردوا عليه بأصوات متفرقه : وعليكم السلام

ابتسم لأبوه وراح وسلم على راسه مازن: صباح الخير يبه

ابو عبدالله (احمد) : صباح النور ياولدي

وراح عند امه وباس راسها مازن : صباح الفل والياسمين يمه

ام عبدالله (نوره) : صباح النور يمه الا وش عندك اليوم رائق

وهو رايح لمكانه ومبتسم مازن: سلامتك يالغاليه انا دوم رائق

جوري : ههههههههههههههه ايه ايه يمه صادق مزوني دووووووووووووووووووووم هو رائق

مازن يتصنع العصبيه : وشو مزوني انتي انا اصغر عيالك

عبدالله : اقول انت وياها قوموا لمدارسكم يالله

جوري : اففف مدرسه مدرسه مرض وقامت

مازن : قبل مااقوم ابي اطلب من ابوي طلب

ابو عبدالله (احمد) : امر ياولدي

مازن : مايامر عليك عدو بس ايش رايك نروح المزرعه قبل الامتحانات النهائيه

ماجد: الا صح متى اختباراتكم

مازن :باقي اسبوعين

ابو عبدالله : خلاص ياابوي الحين بالشركه اكلمهم وانشاء الله الخميس نمشي بعد الظهر

مازن قام وباس راس ابوه مازن: الله يطول لنا بعمرك يالغالي

الكل : امين

مازن : يالله مع سلامه

الكل : مع السلامه

وبعد ماراح مازن للمدرسه راح ابو عبدالله واولاده الى الشركه



في بيت ابو وليد

نزلت من الدرج بكل هدوء وشافت الكل على الطاوله

وقالت :السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام والرحمه

الجد (محمد ) :وش فيك تأخرتي ياوئام

وئام ببتسامه : سلامتك يالغالي مافيني شئ
وراحت وسلمت عليه وعلى جدتها وامها
وجت تبي تمشي وقفتها امها

ام وليد (ندى) : على وين ياوئام

وئام التفتت وراها : وين يعني يمه المدرسه

ام وليد ( ندى ): ادري بس بدون فطور

وئام : والله مو مشتهيه

الجد(محمد) : لايابنتي لازم تأكلين شئ

وئام ابتسمت : اوكي وجلست وشربت كوفي بس : جدي طلبتك طلب لاتردني

الجد(محمد) :ماعاش من يردك امري

وئام ابتسمت اكثر : تسلم بس ابي اروح المزرعه قبل الامتحانات تكفى

الجد (محمد) ......................

ولاء : ايه ايه تكفى جدو

وجدلين : ايه ايه ي جدو

الجد( محمد): اوكي يابناتي تأمرون امر يوم الخميس نمشي بعد الظهر انشاء الله وراح اكلم الباقي

نقزت وئام وسلمت فوق راسه :تسلم لي يارب

ولاء : امييييييييييييييين وبمزح الا جدو انت ماشاء الله عليك صغير وحلو يعني اذا تبيني اخطب لك انا مستعده من الحين احجز لك وحده حلوه قمر من الكليه

الجد (محمد) غمز لولاء : ايه والله يابنتي زوجيني انا ابي اتزوج

ولاء : اوكي الحين ادوام واختار لك وحده

جدتها كانت بجنبها الجده ( سلمى ) : هاه هاه عيدي وش قلتي انسه ولاء واخذت عصاها

وئام : ههههههههههههههههه الحقي نفسك ياولاء


ام وليد (ندى) : اقول انتي وياها يالله للمدرسه بسرعه

وئام : اووووووووووه نسيت المدرسه يالله باي
قالتها وهيه طالعه

الجده ( سلمى ) بعصبيه: وشو انتي بعد باي هاه تعالي اراويك انا بعدين

( بس وئام ماسمعت شئ ولاء اللى سمعت وفطست ضحك على جدتها وعلى وئام بعدين لان جدتها لماتعصب ياويلي ماتسلمون منها)


وراحت وئام وووجدلين المدرسه مع سواق وئام الخاص

وولاء كمان مع سواقها الخاص




عائلة ابو عصام

ليان بصراخ : ابتهااااااااااااااااااااااااااااال يالله اخرتيني عن المدرسه
<<تصرخ لانها نزلت تحت فلزوم الصراخ

ههههههههههههههههههههههههههه>>>

ابتهال وهي تتصلح : طيب انتظري 5 دقائق

ليان طفشت وجلست على الكنبه وهيه تقول في نفسها ( الحين اكيد ويمو وصلت اف الله ياخذك ياابتهال)

وبعد 7 دقائق نزلت ابتهال : يالله امشي

ليان وهيه مقهوره من ابتهال : انطمي ياغبيه

ام عصام خرجت من المطبخ وشافتهم : يالله صباح خير وش فيكم

ليان بعصبيه : هذي بنتك الكلبه تأخرت علي

ابتهال ببرود : يالله يمه مع سلامه

انقهرت زود ليان بس طنشتها




وصلت وئام المدرسه ونزلت اختها وجدلين بس هيه مارضيت منتظره توأمها تجي علشان يدخلون مع بعض
انتظرت 10 دقائق وجت ليان
وئام شافت سيارة السواق حق ليان ونزلت
وراحت عند ليان
وئام : هاي

ليان ابتسمت من تحت النقاب :هايات كيفك

وئام : تمام يلا ندخل

ليان : يالله

ودخلو وشافوا الاستاذه نوره قدامهم

ليان تهمس لوئام : يالله صباح خير

وئام: هههههههه نسيتي اليوم المناوبه عليها

ليان : افففف

ودخلوا الساحه جوه وشافوا الشله كلها

ابتسموا وئام وليان لهم

وئام : هااااااااااااي

البنات بصوت واحد وبصراخ : هاااااااااااااااياااااااااااااااااااااااااات

الاستاذه : مين اللى صرخ هاه

وئام : استاذه مو حنا

الاستاذه : اجل مين

لمار : استاذه ايمكن هذولاك اللى هناك واشرت بيدها

الاستاذه : بعدين اوريهم

البنات : هههههههههههههههه




انتهى البارت الاول















البارت الثاني [2]


في المدرسه


طيف : هههههههه مساكين

ميسون : ههههههههههههههه ياويلهم

وئام : اقول بنات يوم الخميس راح نطلع المزرعه ابيكم كلكم تجون

ميسون : انا اسفه مااقدر

وئام بزعل : ليه

ميسون : بابا قال نبي نروح نجران

وئام : اها وانتي ماري

ماري : لالالالا تخافي جايه

وئام : وانتي طيوف

طيف : وانا كمان جايه

وئام : ايه فديتكم

ماري :افا عليك

وئام : وانتي ليوني

ليان بسرعه: اول وحده

وئام : ههههههههههه لمار


لمار : اشوف بابا وارد لك خبر ok

وئام : ok

ودق الجرس وصفوا طابور وراحوا فصولهم




في بيت عائلة ابوفرح

في غرفة نوم ابوفرح وام فرح

ام فرح قامت وصلت الفجر وقومت زوجها يصلي ورجع ينام حتى تصير الساعه 7 ونص

ام فرح(فاطمه) وهيه تصحي زوجها: علاوي حبيبي
يالله قوم

ابو فرح(علي) فتح عيونه وشاف حبيبته قدامه: هلا والله

ام فرح (فاطمه): هلا فيك حبيبي يالله قوم

ابو فرح (علي) : اوكي الحين شوي واقوم مع اني ماودي اقوم واخليك وغمز لها

استحت ام فرح (فاطمه) وجت تبي تقوم بس يده اسبقت وسحبها حتى صارت على صدره

ام فرح (فاطمه ) وهيه ميته خجل : حبيبي قوم روح الدوام

ابو فرح (علي ) : لا الا فرح داومت

ام فرح وهيه لسى على صدره : ايه من زمان

ابو فرح : اجل خلاص انا ماراح اداوم

ام فرح : لا حبيبي قوم

ابو فرح :لا

ورفع راسها وقرب من شفائفها وهي خلاص استسلمت له لانها تعرفه اللى براسه يسويه

قرب من شفائفها وباسها برقه : اموت على هالشفائف ياناس

ام فرح خلاص مو قادره تتكلم :...........

وقرب اكثر من شفائفها وعنقها وووووو.................................






في المدرسه وتحديدا في ثاني متوسط 2

لياااااااااااااان : بناااااااااااات انا بكره ابي اغيب


وئام : ياويلك

طيف : قسم تغيبين اموتك

ليان ببتسامه : ليه ماتبوني اغيب

ميسون : لاننا نحبك

ليان : يابعد قلبي وانا احبكم



في الكليه تحديدا في قاعة وليد وحماده

وليد : اف وربي طفشت من الكليه

حماده :ههههههههههههههاي المرض الحين يجيك

وماكمل جملته الا والدكتور دخل

حماده بهمس: مو قلت لك المرض الحين بيجي

وليد : اقول اسكت بس

حماده : راح اسكت يادافور

وليد : دافور وغصبن عنك بعد


ومر الوقت بسرعه وروحوا اهل المدارس والجامعات




البارت الثالث [3]


الساعه 1:15
في بيت ابو وليد وتحديدا في الصاله

دخلت وئام وشافت اهلها مجتمعين كلهم وسيم ووليد رجعوا من الكليه قبل وئام بربع ساعه اما ولاء باقي ماروحت

وئام ببتسامه اللى الكل متعود عليها : السلام عليكم


الكل بأصوات متفرقه : وعليكم السلام والرحمه

وسلمت على جدها جدتها وامها

الجده ( سلمى) : وئام حبيبتي تعالي بجنبي ابيك


وئام : اوكي بس ابي اطلع اغير ملابسي واجي

الجده بسرعه : لا لا < < مستعجله ههههههه>> كملت : تعالي ابيك شوي بس

ابتسمت وئام لجدتها وراحت وجلست جنبها : امري وش تبين

الجده :هههههههههه راح امر وماراح تسلمين مني ابد وغصبن عنك بعد أُمر



وئام وهي موفاهمه شئ بس الابتسامه مافارقت شفاتها ابد : ياجده الله يهديك قولي وش تبين تراني حدي تعبانه


<<الكل الابتسامه مافارقتهم لانهم يدرون>>

الجده : ههههههههههههههه يمه وئام قربي مني العصا

وئام هنا فهمت كل شئ : اها اوكيه الحين اجيبها لك من عيوني

والكل تفاجأ من وئام انها وافقت <<هههههههههه مايدرون ان وئام اذكى منهم>>

ابتسمت لها الجده

وئام قامت ومشت وقربت من العصا وراحت تجري الى عند الدرج : ياجده شفتي هذول اللى هناك
الا ........ على دخلت ولاء

ابتسمت وئام اكثر : تقدرين تلعبين عليهم بس انا لا يالله باااااااااااااااي

ولاء : مالت عليك

وئام : هههههههه اموووووووووووووح

ابتسمت ولاء لوئام


الجده تتصنع العصبيه : هاااااه وش قلتي ياوئام

وئام : سلامتك يالغاليه
وطلعت فوق لجناحها

ولاء وهي تمشي تبي تجلس مع الاهل : قمر وربي.... الله يحفظها

ام وليد : ولا يحرمنا منها يارب

الكل : امييييييييين

وليد : وئام فرحة هالبيت ..... حياتي هي

وجدلين والدموع بعيونها : ايه ايه كلكم تحبون وئام وانا لا ... وبكت

اخذتها ولاء وبحنان : ياقلبي انتي حنا كلنا نحبك ونحب وئام بس بس لاتبكين خلاص

وسيم اقترب من وجدلين بحنان اكثر: بس خلاص ياقلبي انتي احلى وحده هنا بالبيت

ووجدلين سكتت وراحت تلعب

وكملوا الاهل الجمعة مثل كل يوم







وانتهى اليوم على خير





يوم الخميس الساعه 5:00الفجر

في بيت ابو وليد


وهي بغرفتها تفكر بالهطلعه للمزرعه راح تشوفه راح تشوف حبيبها من الطفوله
راح يجلسون مع بعض ومثل كل مره يقولون اشعار

قطع تفكيرها دق الباب

وئام : ادخل

ولاء : ويمو ........ الحمدلله لقيتك صاحيه

وئام : هههههههه.... توني الحين صحيت صليت الفجر وجلست افكر بالهطلعه

<< طبعا ولاء ماتدري بإن وئام تحب مازن ولد خالها وئام تحب الصمت دائما ولا احد يدري سوى صديقتها وتوأمها (ليان) >>

ولاء وهي تغمز لوئام وتجلس على السرير : اعترفي وش فيه تفكرين

وئام ابتسمت ابتسامه توتر لانها قالت الكلمه بسرعه : لالالالالالالا ولاشئ

ولاء اقتربت من وئام اكثر : وئام انتي ممكن تخبين عن الناس هذول كلهم بس انا لا مستحيل لاني اعرفك

وئام ببتسامه :صديقيني مافي شئ لو فيه كان علمتك

ولاء بحنان : اوكيه ياقلبي اتركك الحين ابي اروح اتجهز للكليه

وئام : اوكيه الا انتي تجهزتي للمزرعه

ولاء : ايه وانتي

وئام : اكيييييييييييد من يومين

ولاء : هههههههههههههه اوكيه سيو

وئام ببتسامه لأختها: سيو


وخرجت ولاء من غرفة وئام

ووئام قامت وتجهزت للمدرسه






مافي احداث تستحق للذكر





الساعه التاسعه

رجعت من المدرسه دخلت البيت

شافتهم كلهم جاهزين للمزرعه ويبون يمشون

وئام : لا تقولون تبون تمشون

الجد : ايه ايه يابنتي نبي نمشي الحين


وئام : اف يالله بس انا لسى ماتجهزت ووجهت نظرها لولاء : وانتي مو قلتي تبين ترجعين من الكليه الساعه عشره

ولاء ببرائه : جدو كلمني وقالي ارجعي بدري وانا سمعت كلامه ورجعت وش اسوي

وئام بزعل : يالله والحين كيف انا ماابي اروح مع السواق لوحدي

الجده : بنات خالك احمد لسى ماراحوا للمزرعه روحي معهم

وئام : ومين اللى يبي يوديهم للمزرعه

الجد : مـــــــــــــــــــازن

صدمه
فرحه
خوف
شوووووووووق

هي صح مشتاقه له بس
مو الحين لسى بدري


وئام :................ لا

ام وليد : وشو لا انتي بعد

وئام بأبتسامه متوتره ماتبي احد يشك فيها: لا قصــــ دي يعنـــــــــ ـــــ ي


الجده بعصبيه : وئام وش فيك ترى حنا نبي نمشي

وئام هنا خلاص ماعاد قدرت تتحمل اكثر وبصراخ : خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص روحوا روحوا
وراحت تجري لجناحها

ام وليد : بسم الله وش فيها بنتي

الجد : مافيها شئ يالله امشوا

ولاء : ووئام ياجدي

الجد : الحين يجنب لها مازن

ولاء : اوكيه

وطلعوا وخلوها وحيده بصدمتها
ليه الحين تروح معه ليه




البارت الرابع [4]



في بيت ابو عبدالله في الصاله

ابو عبدالله وهو يوجه كلامه لأولاده: عبدالله انت بسيارتك وماجد بسيارته وانا وامك واروى مع بعض
وجوري ووئام والبنات الباقين راح يروحون مع مازن

مازن هنا خلاص دق قلبه وبقوه بعد : انا انا يبه اخذ وئام وئام يعني راح تركب معي

ابو عبدالله وهو مستغرب من ولده مازن : يبه مازن وش فيك

مازن حس بروحهه وبإبتساممة توتر:لا لا يبه مافيني شئ

ام عبدالله : يالله ياابوعبدالله تأخرنا على عمي

ابو عبدالله : ايه ايه يالله مازن روح لبنت عمتك خلاص

مازن بسرعه : الحين الحين اروح لها يالله ياجوري

ابو عبدالله : لحظه لحظه مازن خذ الهمر الكبير

مازن : حاضر يبه

وطلعوا عائلة ابو عبدالله



في بيت محمد (ولد ابو عبدالله )

في غرفة النوم

رجع محمد من الشركه علشان ياخذ زوجته للمزرعه

دخل وشافها قدامه بكامل زينتها بس باقي اللمسات الاخيره

محمد بخبث : حبيبتي ايش رايك مانروح للمزرعه لاني انا اعرف نفسي بالاخير راح اهون صح ( وغمز لها)

امل هنا تعالوا دوروها ماتلاقوها من الحيا بس ماحبت تبين : اقول حبيبي اترك عنك الفلسفه الزايده ويالله امش قدامي

محمد وهو عيونه تتفحصها : والله ماودي اروح لكن وش اسوي دام الامر من جدي

امل : الحمدالله اجل يالله يالله

محمد : ايه الحين سلمتي مني بس في المزرعه ابد ماراح تسلمين


امل تبي تضيع الموضوع : اقول حبيبي ايش رايك نمشي الحين

محمد : ايه ضيعي الموضوع بس انا اراويك بعدين بالمزرعه... يالله مشينا

واخذوا الخدم الشنط والاغراض




في بيت ابو وليد

جالسه تفكر فيه
يعني الحين تبي تركب معاه تسولف معاه تبي تشوفه تبي تحط عيونها بعيونه يالله هي فرحانه بس منصدمه لها شهرين ماشافته والحين بتشوفه

كانت جاهزه وبقمة الروعه لابسه فستان هادئ
لونه احمر وابيض وضيق حييييييييل من فوق حتى عند الخصر وفيه فتحه من عند الصدر فتحة صغيره وشعرها مسوياه من قدام بوف وذيل الحصان وكانت جالسه بالصاله
وتفكر في اللى ماخذ قلبها وعقلها من الطفوله

وشوي سمعت صوت دق بوري دق قلبها وبقوه
ودق التلفون وبدون شعور رفعت السماعه
وئام بكل نعومه وتوتر : الوو

مازن في نفسه (يالبى هالصوت) : احم احم الوو

وئام اول ماسمعت احم عرفته لانها حافظه صوته :..................

مازن حده فرحان وبأبتسامه وبهمس: وئام قلبي ادري انك تسمعيني بس ابي اقول لك اطلعي لاني انا تحت انا انتظرك ....قــصـدي الكل ينتظرنا في المزرعه

وئام :...........................

مازن : باي وسكر

وهي ميته
ذهول
شوق
صدمه
فرحه

وكانت مبتسمه وبدون شعور قامت ولبست عبايتها الكتف وطرحتها وسوت اللثمه وطلعت

شافته قدامها ومنتظرها وعيونه بعيونها ياناااااااااااااااااااااااااااااااااااس افهمواااااااااا افهموا تحبه تعشــــقــــه تموووووووووووت فيه

مازن واقف يناظرها مشتاق لها حيل شهرييييين ياناس ماشافها ولاشافته

اقترب منها مازن ولسى عيونها بعيونه قطع هالنظرات مازن: حياتي يالله

وئام تعالوا ماعاد تلقوها من الحياء

نزلت راسها ومشت الى السياره منحرجه منه حييييييييييييييييييل

فتحت باب السياره وشافت جوري جالسه

السياره كبيره والمقاعد اللى بالوسط معطوفه لان البنات كثير

وئام بإبتسامه توتر ومنحرجه كثير لان جوري تدري ان مازن يحب وئام : سلام وركبت
جوري: هلا والله

مازن ركب السياره وبدأ يحرك السياره

وئام : هلا بك كيفك

جوري بصوت عالي شوي علشان مازن يسمع: هلا والله بحبيبة قلب مزون انا تمام وانتي

وئام هنا كان ودها تمسك جوري وتموتها

وئام بعصبيه وبهمس : انطمي ... ي حيوانه

مازن سمع جوري وابتسم

اروى : هههههه.. كيفك ويمو

وئام بإحراج: تمام وانتي

اروى : وانا تمام



مازن : بنات انا الحين ابي اروح لبنات عمتي امنه

وئام بسرعه : لالالالالا تكفى اول ليان صديقتي بعدين هما

مازن بفرحه : انا تحت امرك وناظر لها من المرايه وتلاقت العيون
<< لان وئام جالسه على الراس في السياره وعلى يمينها جوري وجوالها بيدها واروى بجنب جوري وكمان الايباد بيدها
اما وئام ماعندها جوال امها مارضيت تجيب لها الحين تقول لما تنجح3 متوسط تشتري لها>>


البارت الخامس[5]

في بيت عائله ابو حماده
تحديدا في الصاله
نزلت من الدرج جري

وشافت امها وابوها واختها رنا واخوها حماده

ابتسمت لهم
اعتماد : يالله بابا

ابو حماده (خليفه) : من عيوني يامودي بس انتي واختك مو معي

اعتماد : اجل مع مين يبه

ابو حماده : مع مازن الحين بيجي وياخذكم

رنا : حنا بس

حماده : اكيد لا ... مع البنات كلهم

اعتماد نقزت من كثر الفرحه : ياااااااااي وناسه

ورنا كانت هادئه مره بس ابتسمت على هبال اختها

ام حماده (امنه): اجل يالله ياابو حماده خلنا نمشي

(والبنات ينتظرون بالفله )


وقاموا يبون يروحون

الا



يسمعون شخص يقول : افا يالغالي تروح ولاتعلمني

التفتوا كلهم له

كان بكامل شياكته كان بقمة الروعه
لابس ثوب ابيض وشماغ احمر وعقال
(الله يكرم القارئ ) وجزمه بيضاء

وكانت اعتماد تصفر

اعتماد : واو جنان

وقامت وهي جالسه على الكنبه وراحت تجري لعنده

اعتماد بإبتسامه : اعترف يالله بسرعه مين هاللى رايح تخطبها من دون ماندري

مشعل :هههههههههههههههههههه ياقلبي انتي
افا عليك انا اروح اخطب ومن دون مااعلم ابوي وامي مجنون انا

ابتسموا الام والاب لهم وطلعوا للمزرعه

وحماده بسيارته

اعتماد: إيه إيه على بالي بعد

مشعل : ههههههههههه احبك ورب الكون احبك

اعتماد : وانا اموت فيك

مشعل : إيه انا احبك واحب هبالك بس احب رنا اكثر

ابتسمت رنا بخجل من اخوها مشعل

اعتماد : إيه بهذي انت صادق
وراحت عند اختها وضمتها

اعتماد وهي تضم رنا : احبك

جاء مشعل : وانا اموت فيكم وضمهم الثنتين

اعتماد : مشعول يالله روح للمزرعه

مشعل : اوكي .... يالله باي

البنات : باي


في بيت عائلة ابو تركي

ام تركي (حنان): يالله ياساره تأخرنا على الجماعه

ساره وهي نازله من الدرج كانت لابسه عبايتها
:يالله يالله امشي

وركبوا السياره

تركي وهو يحرك السياره : هلا والله بالغاليه

ام تركي : هلا بك حبيبي

ساره : تروكي حبيبي طلبتك

تركي : عطيتك

ساره : وديني السوبر

تركي : اوكي الحين



في بيت ابو عصام

عند ليان كانت طالعه من غرفتها ولابسه العبايه
وشافت اخوها عصام يبي يطلع الاصنصير

ليان بصراخ : انتظر عصووووووومي

عصام رفع راسه لها : لا اله الا الله وش بلاك انتي

ليان : مابلاي شئ .......... الا انت وش عندك وش هالكشخه عصومي وانفتح الاصنصير




ابو عصام : ليان انتي وابتهال راح تروحون مع مازن ....اوكي


ليان : لوحدنا


عصام :ايش رايك انتي

ابتهال : ههههههههههه لا ياغبيه البنات كلهم مع مازن

ليان بعصبيه : الغبيه انتي

ام عصام بحزم : ابتهال ليان بس

الا البوري يدق


ليان وهيه تتلثم : باااااااي بابا

ابتهال تلثمت وطلعت



ليان فتحت الباب :هاااااااي


جوري ووئام : هاااااااااااااايات





وطلع عصام علشان يسلم على مازن

ومازن نزل من السياره

وسلموا على بعض
مازن مبتسم : هلا والله بعصام

عصام بإبتسامه : هلا بك كيفك

مازن : تمام وانت

عصام : تمام

نخليهم

ونروح للبنات في السياره

ابتهال : كيفك جوري

جوري: انا تمام وانتي

ابتهال :وانا تمام وانتي اروش كيفك

اروى بإبتسامه : الحمدلله وانتي ياقلبي

ابتهال : بخير

ليان : كيفك جوري لك وحشه وربي

جوري : انا تممام الحمدالله وانتي ياقلبي وربي حتى انا مشتاقه لك والله

وئام : كيفك ابتهال

ابتهال : الحمدلله وانتي

وئام : دامك بخير انا بخير

ابتهال : ياقلبي فدييييييييييييتك

وئام ابتسمت


البارت السادس[6]

وركب مازن السياره

مازن : هاه وئام والحين وين نروح

وئام (ليه يسألني انا اف شكله هذا ناوي علي اليوم )

وئام:.....................

مازن ( اه ه ه ه ه ياوئام احبك ورب الكون احبك بس خجلك هذا راح ابعده ياقلبي احبك )

مازن : اقول جوري

جوري : لبيه

مازن : وين الحين

جوري : بيت عمتي امنه

مازن : اوكي


نخلي البنات يسولفون ونروح للمزرعه




في المزرعه

وصلوا كل العائلات
اول عائله
الجد
وبعدين ابو عبدالله

و ابو فرح

وابو حماده
ومحمد ولد ابو عبدالله
والشباب ،عبدالله ،ماجد، وليد ،وسيم ، مشعل ،حماده ، وتركي كمان
وعائلة ابو عصام بالطريق


في مجلس الرجاجيل
الساعه 2:00

الجد بإبتسامه : هلا والله بعيالي

ابو عبدالله : هلا بك يبه

ابو فرح : هلا فيك يبه الا ياابوعبدالله وين ولدك مازن

ابو عبدالله : بالطريق لانه معه البنات

ابو فرح : اها

الجد : الا وينها بنتك ياعلي

ابو فرح : الحين اجيبها لك

وطلع ابو فرح علشان يجيب بنته








في سيارة مازن

ابتهال : بنات ايش رايكم نلعب

اعتماد : ايه ايه نلعب الصراحة

وئام : ياي حماس يالله

جوري : لحظه لحظه مزون

مازن : لبيه

جوري : عندك قاروره فاضيه

مازن : ايه خذي

جوري : شكرا

مازن : العفو ....الا وش تبين فيها

جوري : نبي نلعب لعبة الصراحه

مازن عجبته اللعبه : اها
وخذ جواله ورسل لجوري( اسألي وئام سؤال محرج اوكي)

جوري قراءة الرساله وارسلت ( اوكي)

ودوروا القاروره وجت على

وئام وجوري

جوري تسأل وئام

جوري بإبتسامه : هههههههههههه

وئام : لا تكفين لاتعطيني سؤال محرج

جوري : هههههههههه ............ وش اسم الرجل اللى تحبينه؟وتبينه يكون جوزك؟

وئام هنا خلاص ودها تنشق الارض وتبلعها ولا احد يسألها هالسؤال قدامه :...........

ليان حست بوئام بس سكتت

ابتهال : يالله وئام بدون زعل وعصبيه

وهنا ماعلى وئام الا تقول الصراحه

وئام : ايه احب بس ماراح اقول اسمه

مازن كان فرحان ان اخته اسألتها هالسؤال بس كان خائف ان وئام تزعل منه واول ماسمع الرد ايه احبه فرح بس لما قالت ماراح اقول اسمه زعل كثير لان وده تقول ايه انا احب مازن وابيه يكون جوزي

(( ياشيخ خفف على البنت تراها تبي تموت من الخجل ))

جوري : طيب قولي اول حرف من اسمه واخر حرف وهل تبينه يكون جوزك

وئام بخجل : اول حرف ميم واخر حرف نون
وايه ابيه

جوري: وش تبيه

وئام بهمس : جوزي

اعتماد: اموت انا ياناس

مازن خلاص عرف انه هو هو يدري بس الحين قالت وقدامه ايه احبه وقال في نفسه ( والله انا احبك اكثر منك ) وشغل اغنيه شالمطلوب
تدري شالمطلوب
نعشق بعض ونذوب
الي خذت قلبي وعقلي
في هواك ما اتوب
سلمت لك امري
من غير ما ادري
قلبك غزه قلبي انا
والحب لنا مكتوب
حالا ابيك يمي حالا
لا تتعذر بلكن وتقول مشغول

ما شفت انا مثله
برقته وحسنه
احب انا قلبه
وصوته واحشني
واخيرا ادلع وناده انا اسمي
اذوب انا من كلمات يا روحي تحبني
حالا ابيك يمي حالا
لا تتعذر بلكن وتقول مشغول

لا مر من جنبي
يا خذني لا يقلي
من جد يا عالم والله يعجبني
من بسمة شفاته
لطيب نياته
سحرني في قلبه
وزينه وحلاته
حالا ابيك يمي حالا
لا تتعذر بلكن وتقول مشغول


جوري : حبيبي مزون لمين هذي

مازن بإبتسامه : هذي لقلبي وروحي ياجوري

ودخل من بوابه المزرعه

حمدت ربها انهم وصلوا قبل مايغمى عليها من الخجل

مازن : جوري انزلي ابي اقول لك شئ

نزلت جوري والبنات كمان نزلوا نزلت ابتهال ورنا واعتماد بقي ليان ووئام

وئام : ابي اموت ابي اموت ياليان

ليان : بس ... حبي هدي شوي

وئام : كيف تبيني اهدي قولي لي كيف احرجني

ليان : خلينا ننزل وبعدين نتكلم

وئام : يالله


البارت السابع [7]


في مجلس الحريم بالمزرعه
الساعه 2:30

ابتهال : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

وراحت ابتهال عند امها وسلمت على راسها

والبنات كلهم راحوا عند امهاتهم

جوري وهي تسلم على جدتها : شخبارك ياجده

الجده : انا الحمدالله انتي شخبارك وشخبار مازن

جوري : انا الحمدلله ومازن تمام ويسلم عليك



طبعا مازن وجوري مسوين خطه على وئام

بعديــــــــــــــــــن نعرف




عند ساره وامل في المطبخ

ساره : امول يقول تركي يبون يجيبون اكل من برى

امل : ايه والله انا ماقدرت اطبخ

ساره : هههههههه حتى انا

وئام : ليه ماقدرتوا هاه

امل : ههههههههههههه.... هـلا والله بوئــــام

وئام : هلا فيـــــــــــــــــــك ياقلبي

وراحت تسلم على امل وساره

ليان : ساروووووووووووونه اشتقت لك حيل

ساره : وانا اكثر
وراحت ساره تسلم على ليان






في مجلس الرجاجيل

مازن دخل وهو فرحان حيل : السلام عليكم

الكل بأصوات متفرقه وعليكم السلام
راح عند جده
مازن : شخباركــــ ياجـــدي

الجد : انا تمام وانت

مازن والابتسامه على شفائفهه : انا تمام شخبار الجــده

الجد : بخير الا اهي الحين دقت علي تقول تبيك

مازن : الحين اروح لها

وراح عند ابوه يسلم عليه والباقين






وبعد الغداء

الساعه 3:30
عند وئام وليان واعتماد في جناحهم


وئام : ليون نمتي

ليان : ..............

التفتت وئام شافت ليان واعتماد نائمه

وئام ( اف ليان نائمه وش اسوي ....... ايه ايه لقيتها اروح عند المسبح )

كانت مسويه شعرها ذيل الحصان مع شعرها الاشقر العسلي وعيونها العسليه وشفائفها الصغيره الحمراء وكانت لابسه بجامه ناعمه وهادئه حيل لونها ابيض مع اسود و التيشرت لونه ابيض فيها كلمات بالانجليزي بالون الاسودI want you no one else
والسروال اسود مع نــقــش ابــيــض

طلعت من غرفتها وراحت الاصــنصـير ودخلت

كانت تفكــر فيـــه

انفتح الاصنصير وعبايتها بيدها

شافت جدتها وامها وحريم خوالها والكل بالصــالــه بـــس البنات اللى هم ساره وجوري وامل وابتهال وولاء بالمقلط

وفرح ووجدلين نائمين

راحت عنـد جــدتها وسلمت على راسها والكل

وقالت : يمه انا ابي اروح المسبح

ام وليد : لوحـــدك والحــــين

وئام : ايه يمه ليان تعبانه قالت اقومها الساعه اربعه

ام عصــام بخوف: وش فيها بنتي ياوئـــام

وئام بإبتسامـــه : مافيها شئ ياخالتي بس عندها شوية صداع

ام عصام : الحمدالله


وئام ابتسمت وطلعت بدون ماتلبس الـعبــايهــه


كان طالع من بيت الشعر بس
جذبه شئ خلاه يوقف وغصبن عليه
شافها مع الاسود والابيض كانت طالعه خيال وشعرها الاشقر والا عيونها لو ناظرلها يتجنن

وبدون شعور قرب منها من ورى

ووووووووووووو











البارت الثامن [8]


قرب منها من ورى

هي كانـت واقفه عند المسبــح
وتشوف السماء كانت مافي شمس كان الجو حلو حيل

كانت تفكر فيه تفكر وقت حط الاغنيه
وقت اسؤلوها انتي مين تحبين



قرب منها وصار بجنبها ومسك يدها وناظر عيونها اللى جننته

حست بشعور غريب حيل جنبها وماسك يدها ويناظرلها وهي تناظر له يعني عيونها بعيونها
وقال:

ربما عجزت روحي ان تلقاكي
وعجزت عيني ان تراكي ولكن لم يعجز قلبي ان ينساكي.
اذا العين لم تراكي فالقلب لن ينساكي .
احبك موت.... لا تسأليني ما الدليل
ارايتِ رصاصه تسأل القتيل .
ربما يبيع الانسان شيئا قد شراه
لكن لا يبيع قلباً قد هواه .

وئام :...................

مازن : كيفك ويمــو

وئام تبي تموت من الخجل : الحـــ ـ ـ ـ ـمدلله ووانت

مازن بكل حب : شفتك وتكلمت معك ... وش تبين يكون حالي

وئام:..............

مازن ناظر لها وقال : وئام

وئـام : هـــلا

مـازن : حــطــي عــيـــنــــك بـــــعـــيـــنـــي

وئـام نزلت راسها : ........

مازن مسك ذقنها بطرف اصبعهه ورفعهه
وتلاقت العيون

مازن بكل حب واحساس : احبك

وئام نزلت راسها : ................

مازن : قوليها

وئام : بـــشــرط

مازن بإبتسامه : اممممممممممم بــشـــرط
اوكي قولي
وعيونه بعيونها

نزلت راسها وئام : طيب ابعد شوي

مازن بخبث: امممم تبيني ابعد ......... اوكي

وئام : احبك
وجت بتجري الا بيده تسحبها بقوه حتى
عورته بصدره من شدة القوه


وراسها على صدره

وئام بخجل : بعد عني

مازن وهو عاجبه الوضع : لا انا كذا مرتاح

وئام : مازن طلبتك

مازن : وعطيتك

وئام : فكني

مازن : وئام مااقدر شهرين ماشفتك حرام عليك

وئام : بس بس انا

مازن بعدها من على صدره وخلاها مقابلته وعيونها بعيونه : بس انتي وش

وئام :..................

مازن : يالله هذا اللى ذابحني فيك خجلك وعيونك وشعرك وووشفائفك

وئام نزلت راسها وقدرت تفك روحها
وتهرب وبعدت عنه بمسافه

وئام : الحمدالله ياربي

مازن : ههههههههههه انا اراويك بعدين


وئام دخلت جوه وعلى طول لجناحها

دخلت ما شافت ليان على الكرسي ولا اعتماد

شافت الساعه
4:15

وئام في نفسها ( اف اف كل هالوقت كنت انا معاه )

وطلعت ليان من الحمام (يكرم القارئ)

ليان : وينك انتي وين رحتي

وئام تحط يدها على قلبها : واو لو شفتي اللى صار ماكنتي قلتي كذا وه وه فديته والله احبه احبه ياليان

ليان :اها السالفه ..... سالفة مازن صح

وئام : ايه

ليان : وش صار احكي بالتفصيل الممل

وئام : هههههههههه ... اوكي وحكت لها كل شئ


ليان : وااااااااااو

وئام بخجل : انقلعي

ليان : هههههههههههه

وئام : انا ابي اروح اخذ لي شور بــارد حيــــــــل

ليان : ايه ايه يالله انا انتظرك .......... بس وئام اعطيني التيشيرت تبعك

وئام برفعة حاجب : ليــــــــــــه

ليان بمزح : لان ريحة عطر مـــــــــــــــــــــــازن حلو


وئام بعصبيه : انقلــــــــــــــــــــــــــــعي ياحماره


ليان : ههههههههههههههه

ودخلت وئام الحمام (يكرم القارئ)

وليان تجهزت وجلست تصلح شعرها

الا بجوال امها يدق راحت وشافت الجوال وطلع







البارت التاسع [9]



وليان تجهزت وجلست تصلح شعرها

الا بجوال امها يدق راحت وشافت الجوال وطلعت لمار

لمار : الووو

ليان : لمووووووووووور كيفك

لمار بإبتسامه : تمام وانتي

ليان : انا تمام

لمار : ليان انا جايه المزرعه

ليااااااااان : ياااااااااااااااااااي وناسه وميسون وماري وطيف

لمار : ميسون سافرت نجران اما ماري في الطريق وطيف معاها

ليان بفرحة : اوكي لما توصلي ارسلي كول اوك

لمار : اوك باي

ليان : باي

وطلعت وئام من الحمام (يكرم القارئ)

وئام : وش بلاك تصارخين

ليان : لمار وطيوف وماري جائيييييييين

وئام بفرحه: صــــدق

ليان : ايه ايه وناسه

وئام : ياااااااي ......... ليون طالع عليك خيال الفستان

ليان : تسلمين ياقلبي يالله انتي كمان البسي مثل حقي

وئام : اوك يالله

ليان : انا ابي انزل تحت لما تخلصي انزلي

وئام : اوك


نزلت ليان

وبقي في الغرفه وئاااااااااام مع افكااااااااارها




عند البنات بالمقلط

ابتهال : بنااااااااااات ايش رايكم نطلع للمسبح

جوري : لالالالالالالا نروح نلعب بالالعاب اللى بالحديقه

ولاء : لالالالالالالالالالا مستحيل ابي العب دبابات في البحر

اروى : وانا بعد ابي اركب دبابات

اعتماد : ايه ايه ايه و انا بعد

ابتهال : وانتي رنا وين تبين تلعبين

رنا : اليوم ابي افلها ابي العب دبابات في البحر

جوري : اف منكم

ابتهال : انا كمان ابي العب دبابات في البحر

جوري : خلاص انا معكم بس اذا طحت ياويلك ياولاء مني


اعتماد بفرحة علشان اختها تبي تفلها ولأول مره : يااااااااااي رنو بتلعب


الا بدخلة ليان

كانت حلوه حيل مع فستانها الهادئ لونه ابيض واحمروحلو عليها طوله لحد الركبه وفيه فتحه من الظهر صغيره وشعرها مسوياه ذيل الحصان وبف من قدام وعيونها الكبار وحاطه فيها كحل


ليان بإبتسامه: هاااااي

البنات : هاااااااايااااااات

رنا: ياالله ليان نبي نـــلعــــب

اعتماد : ليون وين وئام

ليان : وئام الحين نازله
وراحت تجلس

ابتهال :وااااااااااااااااااااااااااااااااو تخققين ليون

ليان بإبتسامه : يسلمو

ولاء : ماشاء الله عليك خقق والله

ليان بإبتسامه: ايه ايه انا حلوه اجل اللى بتنزل الحين وش بتقولون عليها

جوري : مييييييييييين .... ويمو

ليان : ايه

ولاء ضربت جبهتها : اووووووووووووووه نسيت انتي ووئام نفس الفساتين صح ليون

ليان : ايه

ودخلت ام حماده وام عبدالله

ام حماده : ماشاء الله لااله الا الله وش هالقمر

ولاء : ايه ماشاء الله عليها قمر

ام عبدالله : ماشاء الله تبارك الرحمن الا وين توأمك

اعتماد : ههههههههههههههههه حتى انتي وصلك الخبر

ام عبدالله : بوش وصلني الخبر .... اصلن وئام نفس ليان

ام حماده : ايه والله صادقه ... وئام وليان يشبهون بعض

الا بدخلة وئام
كانت بقمة الروعه
مع فستانها اللى نفس فستان ليان بس لون فستان وئام ابيض مع اسود

وشعرها مسوياه مثل ليان
وعيونها الكبار اللى حاطه فيها كحل ومطلع عيونها خقااااااق ماشاء الله عليها

ام عبدالله : ماشاء الله لااله الا الله الملكه جت

ام حماده :ماشاءالله لا اله الا الله وش هالزين يابنت اختي

ولاء قامت وراحت عند اختها : اصلن ويمو قمر من زمان وليان توأمها ماشاء الله عليهم

ابتهال : يااااااااي طالعين خقاق

وئام بإحراج : شكرا

جوري قامت وهمست لوئام : تعالي ابيك

وئام : وش تبين

جوري : انتي تعالي بعدي اوك تلقيني عند البحر اوكي

وئام : اوكي

وراحت جوري
اما وئام المسكينه ماتدري ولا شئ

وئام بإبتساممه راحت عند ليان :قمر وربي

ليان بإبتسامه : ياقلبي .. وانتي احلى والله

وئام : ليون انا ابي اروح اكلم جوري اوكي

ليان : اوكي




البارت العاشر [10]

عند جوري ومازن

جوري : وااااااااي يامازن ماشاء الله عليها طالعه خقق ويمو

مازن بإبتسامه غرور : اصلن قلبي وئام من زمان وهي خقق .... الا متى تبي تجي مشتاق لها

جوري : اقول استحى على وجهك

مازن : احبها ياجوري والله احبها

جوري : بعدين قولي انك تحبها الحين بتجي باي

مازن بتنهيده : ببببببببببااااااي

وراحت جوري

علشان تجي الملكه اللى هي وئام




وطلعت وئام علشان تلتقي بجوري

بس شافته هو

لالالالالالالالا مستحيل

تبي تهرب بس مسكها من يدها

وناظر لعيونها

مازن : ليه تبيني انحرم منك

وئام بإحراج : مازن فك يدي الحين ايمكن يشوفنا احد

مازن : لا

وئام : تكفى لو تحبني فكني

مازن هنا غصب عنه يفكها

وئام : انا اسفه مـــازن بس خائفه احد يشوفنا

مازن ودموعهه بعيونه : بس ابيك تكونين معي ابي اشوفك اربع وعشرين ساعه

وئام بخجل : لو تبيني خلنا لمـــا نكبر وتعال اخطبني

مازن : اوكي خـــلاص راح اصبر .. ونزلت دمعته

ماقدرت تشوفهه كذا

وئام : مازن تكفى لاتسوي كذا

مازن : ايش اسوي احبك احبك

وئام : وانا احبك بس ايش اسوي

مازن : تمشينا يداً بيد..روحاً بروح ..قلباً بالحب اِمتلأ
ذات خريف كُنا هُناك..معاً و لآخر مرة نكون معاً
أمسَكَتْ بيدي.. اِنسابتْ روحي لتستوطن روحَهَا
تبادلنا نظراتٍ.كلها معاني و كلامٌ لا يُتقنه اِلا عَاشِقٌ أو مُتيم
و كَأَنَّ العالم خالٍ من البشر..وحدنا نحن كنا هناك و الأمل..
صَمتٌ رَهيبٌ خَيَّم عَلينَا..وحده نبض القلوب يُسمع و الهَمس
لم يكن الموعد كعادته هذه المَرَّة.أحسست بشيءٍ غريب يحوم
لم أستطع تفسيره..فقد كنت أعيش اللحظة بكل جوارحي و كل
ما أملك من أحاسيس..
لم أسأل ويا ليتني سألت يومهاَ ما السَّبب..لّيتني عَرفتُ بالأمر المدبَّر..
كل شيءٍ كان عَادي.اِلا عَيناَ حبيبي كانت مجهولة المعاني..
مشفرة الكلمات..مكتوبة بقلمٍ سِرِّي.لا يفك شِفرته اِلا من له في
الحب مغامرات كُلهَا أسرار.ما أنا اِلا طيرٌ صغير لم يعرف
الحبَّ اِلا مرة..و ذاق الجَرح سِنيناً طِوال..
تربى على الوفاء و الاِخلاص لك كما علمته يوم اِلتقينا..
حين كنت في الحب صبياً لا يعرف كيف تقال كلمة حبيبي..
لا يعرف نظرات الحب من نظرات الشوق من الحنين..
حين كنتَ في الحب صغيرا بريئا يحملني علًى ضَمِّه كلما سمحت
لي الفرصة...على تقبيل جبينه كلمَا اِبتسم أو ضَحِكَ مِن قلبه..
وباسها على جبينها

حست قشعيريهه بجسمها

وئام : مازن ابي اروح

مازن بنظرات كلها وله : اوكي حبيبتي انتبهي على نفسك

وئام : وانت كمان

وراحت

وهو راح من الباب الخلفي لان جدته قالت تبي تشوفه





عند وئام دخلت الصاله شافت امها وجدتها وخالتها روان

وئام بإبتسامه توتر: اهلين بجدتي

وراحت تسلم على جدتها

الجده : اهلين بك ........ الا ياوئام اشم فيك ريحة عطر مـــــــــــازن

وئام هنا ودها تموت : هـــاه هــاه انا لالالا ماكملت جملتها الا هو وراها
مازن : لايـــاجـــده هـــذا عــطــر ولــيــد

وئام ودها ـ تموت ـ خجل ـ توتر ـ خوف

التفتت له بدون شــــعــور وناظــرت بعــيونــه وطلعت بســرعه من الصالـــه قبـــل مايصـــير لهـــا شئ





الساعه 5:10


عند الشباب

وليد : شباب ايش رايكم نروح نلعب

حماده : ايه ايه

مشعل : دبابات بالبحر

ماجد: ايه والله............... الا وين مازن

عبدالله: عند جدتي

تركي : يالله شباب قوموا

وسيم : انتظروا خلوني ادق على مازن


ودق وسيم على مازن

وقال مازن اللحين يجيهم

وقاموا الشباب



عند البنات

دخلت وئام

وئام ناظرت جوري وقالت : مردوده ياحمار

جوري : انقلعي

ليان : وش بلاك ويمو

وئام : جوري الحيوانه

ابتهال : وش سويتي فيها ياجوري

جوري ببرائه : ولاشئ

ولاء : اقول قوموا يالله نلعب

وئام : ايه ايه يالله

وطلعوا البنات يلعبون دبابات

ووصلوا قبل الشباب لان كانوا يجرون يشوفون من اللى توصل اول وحده





البارت الحادي عشر [11]

والــلــى وصلت كـــــــــــــــــــــانت وئــام

وئام وانفاســـها متقــطعــه : اف الحمدالله وصلت اول وحده


وبعدها ليان

والباقي



ووصلوا الشباب

وليد : ماشاء الله وش ذا


اعتماد : ذا وحوش

عبدالله : انتي مودي صح

اعتماد بخجل : ايه


وئـــام : اقــــــــول طــــســـوا

ولاء : يالله ويمــــو ســبـــاق


وليد : لالالالالالا انتظروا

ولاء :وشــــو

وسيم : كــــم بـــاقي دبــاب

وئام : اربــــــــعـــــــــــــــــه

ماجد: اجــل واحــــد لي

حماده: وواحــــــــد لي

وليد : وانــــــــــــــــــا

وسيم : مــــع انفســـكم وانـــا واحـــــــد


عبدالله : هــــهــهــهـهــهــــــه ضحكــتــوني وانـــا ماودي اضحــك اقــول قــومــوا بــســرعـــه يــاالبـــزران

حماده :بزر بعينــــــــــك

تركي : لا والله وانـا

اروى : هــهــهــهــهــهــه مســـــاكيــيــن

ماجد: هــهــهــهــهــهــهــهــهــه

وئام : خـــلاص انــا اقـــول لـكم

عبدالله : اهــلــيــن بالشــاعــره والله اشتقــت لأشعــارك

مازن : شــاعـــــره وغصـــبـــن عــلــيــكــ


التـــــــــــــفـــتـــــوا كلهم لـــه

مشعل : مــاقــناشــئ

مازن : الا قــلــتــوا

تركي : اقـــــــــول ويمــو قــولي وش تــبــيــن تــقــولــيــن

مازن بعصبيه وغــيره واضحه : وانــت ليــه تقــول اسم دلــعــها هـــاه ليه مـــاعــنــدهــا اسم

وئام كانت خـائــفــه يصــير شـئ بـيـن مـازن وتـركي لان تـدري مـازن لمـا يـعـصــب

وئام : مازن خـلاص اســـكــت

مازن : مــاتــســمــعــيــنــه وش يــقــول

عبدالله : اقــول اســكــت خـلاص

تركي : والله مــاكان قــصــدي مــزون

مازن : خـلاص خـلاص

وئام : كل اثــنــيــن يــركــبــون ســوا

مشعل : جـبـتــيهــا والله

محمد : ايــــــه انــا وزوجــتي

مشعل : احم احم

محمد : انــطــق انت خــائـف انــا عــلــيها لانهـا حــامــل

مشعل : ايــه ايــه خــائــف عــليها...... اقــول العــبها عــلى هــنــدي مــب عــلي انــا

وئام : محــمد وامـل .. وسـيم ورنـا ..وولــيـد وجــوري ...وســاره ومشــعــل


ماكملــت لان ولاء اعــطــت وئــام تــكـلم في الجــوال

وئام : الــووو

ماري : الوووووو ويمــــو انا عند البــوابــه

وئام بفرحه : اوكي الحين اجيك

ماري : اوك

وئام :ليون ماري وطيف جو

ليان :ياااااااي وناسه يالله امشي

وئام : يالله

كان عينه عليها
حماده في نفسه (يالله وش هالزين تخقق ماشاء الله واسمها حلو ليان )



وئام : ماري

ماري : وئام

وسلمو ع بعض

ليان :وربي يابنات اليوم وناسه يالله نبي نلعب


طيف : يااااي دبابات صح

وئام : ايه يالله



وصلوا الاربع وئام ،ليان ، ماري، طيف

وئام : يالله وين وقفت

ولاء : هلا والله بطيوف وماري

طيف : هلا فيك

ماري : لولي صح

ولاء : ايه

وئام : بعدين جوه مب الحين

تركي (واااااااااااااااااااااااو ماشاء الله تخقق واسمها حلو بعد)

وئام : تركي وماري .. وعصام وطيف ..وابتهال وماجد ..وعبدالله واعتماد

وئام : ميييييييين باقي



البارت الثاني عشر [12]

مازن : افا وانا

وئام : مع اروى


اروى: مع نفسك

وئام : خلاص مع ولاء


ولاء : ههههههههه ضحكتيني


مازن : اجل معك ياويمــو

وئام بإحراج : لا انا ابي العب لوحدي

مازن قرب من وئام: بس اناابي العب

وئام : بشرط

مازن : امممممممممم ...اوكي قولي

وئام : انا اسوق

مازن : اوكي

وركب ورى وئام

وئام : يالله ون تو ثري

انطلقوا

كلهم





في مجلس الرجاجيل


الجد: الحين ياابو عبدالله مازن كم له سنه ويتخرج

ابو عبدالله : سنه وحده

الجد : اها ................... ووئام ....واعتماد

ابو فرح : كمان سنه وتتخرج من المتوسطه

الجد: الله يعينهم

ابو حماده : و اعتماد الحين لها اخر سنه بالمتوسطه

الجد: ياقلبي هي هديتها راح توصل لعندها بإذن الله

ابو حماده : ماتقصر ياعمي

الجد: افا بنت بنتي ومااهديها

ابو عبدالله : اكييييييييد البنات يبون يسوون لها حفله

ابو فرح : هذا اكيد وانا متأكد وئام اللى تبي تنظم الحفله لانها تحب اعتماد كثيير

الجد: هههههه ايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

ابو حماده : ايــه ايــه ماشاء الله عليها وئام كل ماكبرت احلوة اكـــثـــــــــر


الجد: هي فرحة البيت والله

ابو فرح : ايه والله يايبه وانت الصادق








عند الحريم


ام عبدالله : ماشاء الله عليها وئام حلوه

الجده : ايه من يوم يومها اهي حلوه

ام ندى : ياقلبي ياوئام .... بناتي ماشاء الله عليهم كل وحده تقول للقمر قوم وانا مكانك

ام حماده : ايه والله ماشاء الله

الجده : اقول ياام عصام بنتك ابتهال صف كم الحين

ام عصام : في الــكــليه المســتوى الـثـــاني في لــيه عــسى مــاشــر

الجده : الشــر مايجيــك ياام عصــام بــس اســألــك



نروح عند البنات والشباب


مشعل : كيفك سارونه

ساره وهي ماسكه خصره خائفه لاتطيح بخجل : تمام وانت

مشعل : انا تمام قلبي امسكي قوه لانــي ابــي اروح بعيد عن الشباب

ساره بحياء : مب لازم

مشعل بحب : سارونه حبيبي امسكي لاني خائف عليك تطيحين

ساره بحياء : لا

مشعل : اوكي براحتك
وضغط على البنــزين بقــوه وســرع


ساره خافت ومسكت خصره بكل قوتها

وبعد مابعدوا

مشعل : ههههههههههه ماقلت لــك انا

ساره : اهئ اهئ ماابـي رجعني

مشعل في نفسه ( من جدها ذي تبكي ياقلبي عليك ياساره)

مشعل : حبيبي ساره من جد تبكين

ساره بطفوله : ايه انا خائفه

مشعل ابتسم وبصوت عالي شوي: ويلوووووووموووووووووووووني بعد

ساره ببرئهه وجرئهه : مين اللى يلومك

مشعل : ولا احد ياقلبي





عند العــــــشاااااااااق
(مـــــــازن &وئـــــــــام)

طبعا وئام اللى تسوق
(وئام تعرف تلعب دبابات وتسبح وتعرف تلعب كره بعد)

مازن وهو محاوط خصرها الحاد وراسهه على كتفها : حبيبي طلبتك

وئام وهي حدها مستحييهه : عطيتك

مازن : روحي هناك بعدي حيل

وئام : وليه

مازن : كذا طلبتك

وئام بإبتسامه : اوكي

وبعدت وئام عن الباقين


وئام : والحين حــنا بعــدنا وش تــبي

مازن : اممممم ابي اخذ راحتي وياك

وئام بخجل : مازن لاتسوي حركات بائخهه

مازن : ههههههههههه ليه انتي مب حلالي

وئام :لا

مازن : صدق اجل حلال مين انتي

وئام : ولا احد

مازن : طيب وئام قابليني




البارت الثالث عشر[13]


وئام بخجل: لا

مازن : وئام بليز

وئام بعناد : لا

مازن : اوكي عاندي وانا كمان ابي اعاند

وئام : ...........

مازن : تتحديني ماانقز ومااطلع ابد

وئام خافت عليه لان هي عارفته اذا قال شئ يسويه غصبن عن الكل بس ماحبت تبين له : براحتك

مازن : اوكي وبدأ ينزل رجله

الا
وئام
وبصراخ

وئام : وش تسوي انت انجنيت

مازن في نفسهه ( وه وه فديت اللى يخاف علي) : مب انتي قلتي براحتي

وئام : مازن ليه تسوي كذا

مازن : قلت لك لا تعانديني

وئام : خلاص

مازن : اجل قابليني

وئام بخجل : اوكي

وعدلت جلستها

مازن فك اللثمه تنح على خدودها الورديه من الحياء وشفائفها الحمراء خلقه وعلى عيونها العسليه

مازن : احبك ورب الكون احبك

وئام نزلت راسها وهيه خجلانه منه حيل وبنفس الوقت خائفه: مآبي أشوف أسمك من غير أسمي!
أبيك كلك لي حقي ( ? عشاني ) !
.
ليتك مع الكل مَ تمزح ، و رسمي !
اللّه بلاك ب عاشق حيل أناني

مازن رفع راسها بطرف اصبعه و يناظر لعيونها :
إنتى عيونك والعتيم .. سبحان رب خالقه


قصيدة لشاعر قديم .. عاشق وماحد صدقه


ومن كثر ما غبتي عليه .. جمع قصيدة وشققه


إنتى عيونك سالفه .. سمعتها ليلة سفر


واثنين مروا بعاصفه .. وضيعوا نجمة وقمر


ومن يومها كثر الظلام .. وراح السحاب وبارقه


إنتي عيونك هالمدى .. بحر وطيور مهاجرة


تركت في شطه صدى .. صوتٍ تجرح آخره


ليتك سمعتي صرختي .. بالحيل كانت صادقه


إنتى عيونك نجمتين .. ضي ٍ ورا ضي ٍ يعود


ويادوب غابوا ليلتين .. خلو شموس الكون سود





إنتى عيونك والعتيم .. سبحان رب خالقه


وئام :................

مازن حط يده على خدها ورفع وجهها: وئام خليني اشبع منك خائف اموت ولا عاد اشوفك

وئام بإندفاع : مازن ليه تقول كذا عسى يومي قبل يومك

مازن : قلبي انتي احبك وضمها بصدره

وئام وهيه بصدر مازن : لاعاد تقول هالكلام يكفي بابا راح

مازن بهدوء : خلاص خلاص ماراح اكرره




عند ولـــــيد &جــــــــوري


جوري كانت ماسكه من عند خصره ومستحيهه منه هذا ثاني لقاء يشوفون بعض اول لقاء شافوا بعض كان عند البحر واعترفوا لبعض بحبهم


وليد كان فرحان حيل هو وحبيبته مع بعض وقريبين من بعض

وليد: كيفك جوري

جوري بخجل : الحــ ــ ــ ــ ـــ ـــ ـمــ ــ ـــدلله وانت

وليد : دامك بخير انا بخير

جوري:........


دام الصمت لمدة 50 ثانيه

وليد: شخبار الدراسه

جوري: تمام

وليد : ايه عاد ابيك هالسنه تجيبين نسبه حلوه مثلك اوكي

جوري بحياء : انشاء الله


وليد : جوري

جوري : لبيه

وليد : احبك

جوري : ....................

وليد : ههههههههه هذا هو اللى ذابحني حياك

جوري:........................


امل &محمد

محمد بخبث : ورب الكون مشتاق لك

امل : حبيبي وانا بعد مشتاقه لك حيل

محمد : وليه ماتقولين ترى انا اليوم ابي هاه

امل فهمت قصده : ايوااااااا طيب بسرعه ارجع

محمد : ههههههههههههههه

امل بعصبيه : محمد رجعني

محمد : لا

امل : انا اوريك ياحيوان

محمد بمزح :هاه وش قلتي

امل بايعاها : حيواااااااااان

محمد : هههههههههههه وربي احبك

امل : وانا اكرهكك

محمد : هههههههههههه راح اشوف بعدين مين اللى يكرهني

امل : اصلن انا ابي انام عند ماما بغرفتها

محمد : ههههههههههههههه ليه ترضين حبيبك يتعذب

امل : محمد رجعني

محمد : اول قوليلي

امل : وشو

محمد : ترضين اني اتعذب لفرقاك

امل : اجل لاتسوي شئ خلك عاقل

محمد : من عيوني

امل ضمته من وراء : احبك

محمد بكل حب : وانا اموت فيك





وئــــــــــــــام &مــــــــــــــازن


وئام قامت من حضن مازن وهي خجلانه منه حيل

وئام : احم احم مازن تعال سوق لان قرب الوقت يصير مغرب

مازن بإبتسامه عريضه : اه اه ياربي متى تصيرين حلالي انا وحدي قولي لي متى

وئام : يالله الحين

مازن :اوكي تعالي هنا

وئام : اوكي

وئام رجعت لوراء ومازن راح قدام

مازن : ويمو حبيبي

وئام بحياء: هلا

مازن :تمسكي قوه فيني

وئام : لا

مازن بهدوء: وئام حبيبي مب وقت العناد

وئام : انا ماابي

مازن : ليه

وئام :كذا

مازن : اوكي

وحرك الدباب

بس وئام ماتمسكت فيه في البدايه بس لما بدء يحرك الدباب وسرع تمسكت فيه



مازن : ههههههههههه لاعاد تعاندين


وئام : اسكت بس

مازن : اوكي



ووصلوا

مازن &وئام

وليد &جوري

مشعل&ساره

محمد&امل

حماده
ليان
ولاء
اروى
اعتماد
عبدالله
ماجد
ابتهال
وسيم
رنا
عصام
طيف
ماري
تركي



في نفس الوقت


سمعوا اذان المغرب

مازن :يالله ياشباب نروح نصلي قبل مايجي لنا جدي

ماجد: والله ماقدرت استغفر الله

اعتماد: ايه ايه انا الحين اروح اقول له الشباب ماراحوا يصلون

تركي : والله لو رحتي ياويلم مني



البارت الرابع عشر [14]


وئام : اقول انت انطق ترى والله لأروح انا الحين

وليد : خلاص خلاص يالله ياشباب

وراحوا الشباب يصلون

اروى : يالله بنات

ولاء : ايه يالله

طيف بهمس : ويمو ابي اقول لك شئ

وئام بنفس الهمس : قولي

طيف : لما ندخل بعدين اوكي

وئام : اوكي



ودخلوا البنات داخل

الجده بإبتسامه : هلا والله بماري وطيف

راحوا طيف وماري يسلمون على الجده

طيف : كيفك ياجده

الجده : بخير الله يسلمك

ماري : شلونك ياجده

الجده : دامك بخير يابنيتي انا بخير

ام عصام بإعجاب بطيف : شلونك يمه طيف

طيف بإبتسامه : بخير ياخالتي الا انتي كيفك

ام عصام بإبتسامه عريضه: بخير يمه الا ليه امك ماجت معك

طيف : تعبانه شوي

الجده : الله يقومها بالسلامه

طيف : اللهم امين

ام تركي : شخبارك ياماري وشخبار امك

ماري : تمام الله يسلمك

وئام : معليش ياجماعه بنروح لغرفنا

ولاء : ايه والله

اروى : اجل يالله

جوري : اما انا تعبانه حيل ابي انام


الجده بعصبيه : وش قلتي ياجوري

الجوري بخوف من جدتها : سلامتك يالغاليه ماقلت شئ

الجده : ايه على بالي

ام وليد : يالله يابنات روحوا صلوا

وئام : حاضر مامي

وطلعوا البنات لغرفهم


ولاء &اروى &ساره بجناح


ابتهال &جوري &رنا بجناح


المهاااااااابيل


وئام&ليان&اعتماد&طيف&ماري بجناح


ليان : بناااااااات انا بأخذ شور

وئام: وانا بعد


على فكره في 17 توليييت (يكرم القارئ) بس مب بالغرفه برا الغرفه


طيف : ايه وانا بعد

وئام تذكرت سالفة طيف : طيوووووف علمينا يالله بسرعه

طيف عقدت حواجبها : وشو

وئام غمزت لها : قولي بسرعه باللى تبين تقولين لي

طيف تذكرت : هااااااااااااااه اوكيه

اعتماد : وشو

ماري : تكلمي

ليان :بسرعه

طيف ضحكت على هبالهم :طيب قوموا خذوا لكم شور وبعدين

وئام : ايه صح يالله نلحق ع المغرب


اعتماد : ايه يالله

وراحوا التوليتات




وبعد 20 دقيقه

طلعت وئام

وبعدها طيف

ماري

اعتماد

ليان


وئام : وااااااااااي برد

طيف : ابي اموت

ليان : بنات وااااااااااي ابي اقول لكم شئ

وئام : انا ابي البس وبعدين
وراحت غرفة الملابس


(طبعا غرف الملابس على عددهم في الصاله الداخليه طبعا الغرفه تبعهم كبيره حيل)

ودخلوا البنات كلهم



نروح عند البنات
ولاء&اروى

ولاء: اروش

اروى: عيونها

ولاء: انا ابي اسافر جده مع خالي

اروى : ليه لولي

ولاء :ماادري يااروى

اروى : كيف ماتدرين

ولاء: ابي اروح جده وبعدين مكه

اروى : اها بس كذا ياولاء

ولاء: ايه

اروى : متأكده

ولاء: ماادري يااروى احس ان بيصير شئ

اروى : الله لايقول وشبك

ولاء : ماادري



عند الشباب
رجعوا من المسجد
ودخلوا المجلس

الجد: هلا والله بالشباب

مازن بإبتسامه : هلا بك

ابو عبدالله : هاه شالاخبار

عبدالله : سلامتك ي الغالي


ابوفرح: يايبه

الجد: سم

ابوفرح بإبتسامه :سم الله عدوك بس ابي اقول لك اني ابي اسافر جده في رمضان

الجد عقد حواجبهه: ليه ياولدي

ابو حماده : سلامات ياعلي وش فيك

ابو فرح: مافي شئ والله .. بس حبيت اسافر جده ومكه واخذ معي ولاء

الجد : ليه

ابوفرح : ابد يالغالي بس كذا

الجد : ع راحتك


ابو عبدالله : وانا بعد ابي اروح مكه انشاء الله بس في العواشر الاخيره

مازن : والله من جد يبه

ابو عبدالله : انشاء الله

الجد : الله يستر عليكم ياعيالي

الكل : اميييييييييين


تركي : اقول امشوا نروح بيت الشعر


مازن : ايه يالله

وليد : وش نسوي هناك

وسيم : امشوا بس خلونا نلعب اونو

ماجد : جابها ابن اللذين

الجد: افا عليك ي ولد ولدي هذا وسيم ولد احمد ال*****كيف مايجيبها

وسيم : تعيش والله ياجدو


عصام : يالله يالله ي شباب

مازن : مع سلامه ياجدي

الجد: مع سلامه

وطلعوا الشباب من مجلس الرجاجيل لبيت الشعر



في بيت الشعر



وليد : هاااااااااااه جاهزين

وسيم : انتظر خلني اشوف اسأل زميلي وش علينا يوم الاحد

تركي : اقول اترك عنك الحين الدراسه يادافور

وسيم : انقلع بس

وليد : يالله يالله ياشباب

مازن : وقفوا ايش رايكم انادي البنات

عصام : لاتكفى بعدين مب الحين


تركي : ايه صادق عصوم

وليد : يالله ون تو ثري

وبدأ اللعب


البارت الخامس عشر [15]

عند الحريم بالمجلس

ام عصام : الحين هذي اخر سنه لك بالمتوسطه يااعتماد

اعتماد : ايه ياخالتي

ام عصام : بالتوفيق


وئام : يمه حنا نبي نطلع نلعب مع الشباب اوكي

ام وليد : اوكي

ليان : ويمو لمور دقت الحين وقالت قريبه من المزرعه

وئام : اجل يالله نطلع

ماري : يالله

طيف : بنات انتظروا بروح اجيب لي مويا من يبي

ليان : انا

طيف : اوكي
وراحت طيف المطبخ
وهو كان يبي نفس الشئ لانه محكوم عليه ان يجيب مويا لحماده

طيف & عصام

كانت تمشي ومنزله راسها على جوال امها وفجاءه
طيف : هئئئئئ

عصام في نفسه ( ياااااااي ملكة جمال ذي) ويناظر لها

طيف كانت لابسه عباره عن بلوزه احمر شفاف وكمها مب طويل ولاقصير ومن داخل فنيله داخليه ابيض وشعرها مسوياه على جنب وظفيرة السمكه

عصام : احم انا اسف ماكان قصدي بس كنت ابي مويا

طيف بإحراج وخدودها مورده :........... لا عادي

وماشاف الا غبرتها

عصام بإبتسامه خفيفه : ياجمالها والله



ليان : طيوف وين المويا

طيف بهمس لـليان : انقلعي روحي انتي

ليان بهمس : ليه

طيف : لان اخوك بالمطبخ

ليان بإبتسامه : اها يعني تليقتوا انتي واخوي

طيف ضربتها ع كتفها بخـفيـف

ليان : اي يالحمار

ابتهال : اقول انتي وياها حنا بنمشي

وئام : ايه يالله



طيف : ويمو

وئام : بعدين مب الحين

اعتماد : ايه صح بعدين

جوري : ايه معاكم اسرار هاه

ابتهال : وعلن بعد

رنا : ايه

وئام : ايه عندنا

ليان: وغصبن على اللى مايرضى

اعتماد : وبكيفنا بعد

ولاء وهيه تطلع لبرئ : وانتو وش دخلكم فيهم خلوهم على راحتهم

وئام : وه فديت اختي

اعتماد : بنات وين وجدلين

اروى : اكيد تلعب

ابتهال : وش نلعب

ليان: الصراحه والشباب معنا

ولاء : اوكيه


ليان : ويمو لمار جت

وئام :من جد اجل يالله نستقبلها

ماري : ايــه يالله

وراحوا البنات يستقبلون صديقتهم




لمار شافت البنات

لمار : بنات

ليان: هاااي لمور وسلمت عليها خد

لمار: هايات كيفك

ليان : تمام

وئام: شو اخبارك لمور

لمار: منيحه انتي شو اخبارك

وئام : هههه منيحه

طيف : اقول طسوا ياسوريات

ماري : مع انفسكم

لمار : لك شبك طيوف وراحت تسلم عليها

طيف : ههههههههه ولاشئ ياقلبي كيفك

لمار : الحمدلله انتي اخبارك

طيف : بخير

لمار: ماري قلبي اشتقت لك

ماري : وانا بعد وسلمت عليها

وئام : يالله بنات

لمار : وين

ليان :بنلعب لعبة الصراحه

ماري : مع الشباب

لمار : يااااي حماس يالله

وراحوا البنات عند البحر


وئام : هاه لولي مانديتوا الشباب

ولاء: لا ............لموووووووووووووووور كيفك وراحت سلمت عليها

لمار: هلا والله بلولي انا تمام وانتي

ولاء : بخير

اروى : كيفك لمار

لمار : تمام وانتي

اروى : تمام

جوري : كيفك لمور

لمار : هلا ..................جوري صح

جوري:yes

لمار: كيفك

جوري:تمام وانتي

لمار : بخير

ساره : هاي كيفك

لمار : هايات تمام وانتي

ساره : تمام

رنا : هلا لمار

لمار : هلابك

اعتماد :هلا والله بلمور حبيبتي

لمار : هلابك مودي شخبارك ولك وحشه والله

اعتماد: تمام .... وانا والله اكثر



البارت السادس عشر [16]


وئام : هاااااااااه خلصتوا

ليان : هههههههههههه حلوه

وئام : الحين مين بينادي الشباب

ولاء سحبت اروى وراحت تجلس: مب احنا

ابتهال : ولا انا

جوري : ولا انا

رنا واعتماد : ومب حنا

ساره وامل : واكيد مب حنا

طيف : ههههههههه اكيد انا وماري وليان ولمار لا

وئام بعصبيه : لا والله حلو من قال نلعب لعبة الصراحة


البنات كلهم عدا ليان : ليااااااااااااان

وئام بإبتسامه : اجل روحي انتي ياليان

ليان:هئ مع نفسك

وئام : مع روحك

ولاء : ويمو روحي انتي

وئام : اف بس علشانك

ولاء : وه فديتك

وئام : يفداك كلي ياقلبي

ولاء ابتسمت لأختها

وئام: مين يروح معي

اعتماد : انا

وئام : اجل يالله

وراحوا واعتماد ووئام عند الشباب






عند الحريم

الجده : هلا والله بأم لمار

ام لمار : هلا بك ياخالتي
وراحت تسلم عليها

الجده : كيفك شخبارك

ام لمار : بخير الله يسلمك وانتي

الجده : دوم انشاء الله انا الحمدلله بخير

ام عبدالله : هلا هلا والله بأحلام شخبارك

ام لمار : انا الحمدالله انتي اخبارك

ام عبدالله : بخير

ام وليد : شخبارك ياحلام لك وحشه والله

ام لمار : انا بخير والله وانا بعد اشتقت لكم

<<مب لازم اكمل لانكم تعرفون سوالف الحريم>>هههههههههههههههه




بيت الشعر

وئام :هااااااااي شباب

الشباب : هلا


مازن : هلا وئام وش تبين

وئام : وشو طــرده

مازن : لا والله ماكان قصدي كذا

مشعل : ايه ايه ماكان قصده

اعتماد : ويمو ترى يلعبون عليك لاتصدقيهم خلاص اصلا هم الخسرانين

وئام بضحكه : هههههههه ضحكتيني يابنت خالتي مين اللى يلعب على ويمو ال*******
انا اللى العب عليه مب هو يخسى

مازن : فديت ويمو انا

وليد : يالاخ اثقل قدامك اخوانها

تركي : ههههههههههههههههه

عبدالله : الجبهه يامازن

مازن : انقلع انت

وئام : الحين مين اللى يبي يلعب معنا

ماجد: وش تلعبون

اعتماد : الصراحه و ايمكن نخلي الشعراء
مازن &ووئام
يشعرون لنا

وئام : من عيوني يالله

عبدالله : مادام السالفه فيها اشعار وصراحه جاي الحين

وئام : اجل قوموا

وقاموا الشباب كلهم
والبنات كانوا يمشون قدامهم

وصلوا الشباب والبنات

ولاء : هلا والله

وسيم : هلابك

وئام : يالله سؤو دائره

وليد : يالله

وسؤو الدائره
امل ،ولاء، اروى ، ،ساره ،ابتهال ، جوري ، رنا، ،طيف ،ماري، لمار، ليان ،وئام ، اعتماد ،حماده ،مازن،عبدالله،تركي،عصام،وسيم،ماجد،وليد،مشعل،محمد

وئام : يالله بسم الله وش نبدأ اشعار ولا الصراحه

ولاء : انا ابي اغني

وسيم : فديتك ابدي

ولاء:........... وحشتني وبتوحشني وهتوحشني ليالي هواك
وغصبن عن غرام قلبك هكون جنبك واكون ويا انا جنبك يا احلى غرام
ومش هستنى اي كلام
هتعشقني وهعشق فيك
بهواااااااااك ليا فيك اكتر ماليك
وخلاص هوايا بيناديك
ليا فيك اكتر ماليك
والشوق بيجري في دمي ليك
انا هاخدك في عيني وانام
ومش هستنى اي كلام
هتعشقني وهعشق فيك
بهواااااااااك
ليا فيك اكتر ماليك
وخلاص هوايا بيناديك
ليا فيك اكتر ماليك
والشوق بيجري في دمي ليك
وحشتني وبتوحشني وهتوحشني ليالي هواك
وغصبن عن غرام قلبك هكون جنبك واكون وياك
انا جنبك يا احلى غرام
ومش هستنى اي كلام
هتعشقني وهعشق فيك
بهواااااااااك
ليا فيك اكتر ماليك
وخلاص هوايا بيناديك
ليا فيك اكتر ماليك
والشوق بيجري في دمي ليك


الشباب والبنات كلهم : واااااااااااااااااو

وئام : وه وه فديت هالصوت

ولاء : هههههههههه تسلمون

تركي : سمعينا ياوئام شعر حلو

وئام : اوكي من عيوني.......... صدقني يـا حـيـاتـي مـا تــمـــنـيــت إلا انــت
.......................................... وإن عمري في حياتي ماوصلت لعشق غيرك
صدقني لــو بــــيـدي امـلـكـك طــول الـحـيــاة
.......................................... عـمر قـلبي يـوم حـبك ما نـوى في يوم هجرك
صدقني وزن الدنيا بكف وانت ياعمري بكف
.......................................... كفـك الغـالب ياعـمري وتـرخص الدنـيا لغلاك
صدقني انت هـمي انـت عمري انت روحي
......................................... ينـجـرح قـلـبي وقـلـبـك مابي مـنـه إلا رضــاك
صدقني مهما أوصف لك مدى حبي وإعجابي
......................................... مـا أوصــل معـنى حـبـك لأن روحـي في رؤاك


مازن : قالوا هلي وشفيك ماترقد الليل
ترى السهر ماله عواقب حميده
كانك مريض روح واعمل تحاليل
يشرح لك الدكتور وصفه مفيده
قلت انشدوا راعي الرموش المضاليل
اليوم صار الحل والربط بيده
قالوا تحبه قلت بالحيل بالحيل...!

وئام : سلام يا منور الدنيا و زايد حلاها ...
سلام يا حب روحي وشقاها ....!!!!

مازن:ابسالك ؟
لو قلت لك ان الحنان اللي بقلبك يخلي النسمه عطر ....
وان العذاب الللي بعيونك يعلم الناس الشعر...
ولو قلت لك احبك كثر هموم البشر ....
وكثر السهر ...
ولو قلت لك انك اقرب من عيوني للنظر ...
شنو يكون ردك ؟؟؟؟


وئام : لك يد لو تمسح على الجرح يبرى ...
ولك عين لو تدمع في البحر يحلى .....!!!!!


مازن: إيه احبك ..
من حكى لك ..
انك انت في حياتي ...
شخص عادي لا تصدق يا حياتي..
من حكى لك ..
اني لوساعه نسيتك في غيابي ....
لا تصدق يا عذابي ..
لو زعلنا من بعضنا وكنت انا قاسي بعتابي...
ومن عنادي قلت انك شخص عادي ...
قولي كذاااب ما تقوى بعادي ....



وئام :ان كان كل الكون له( شمس ) تضويه ...
انت ضيا دنياي يا كل كوني !!!



مازن : كل ما تذكرت ... عمري ما ذكرت الا وفاك...
ولو ادون ذكرياتي... ما طبع فيها سواك...
انت
اوفى من لقيته زدت عن هذا وذاك....
لا تقول اني نسيتك او افكر في جفاك...
لو تمنيت الاماني ما طلبت الا لقاك


وئام:إن تجلجل في قلبي حب

جال في قلبي قصيده

أنت فيها بيت شعري

وأنت نظراتي البعيده

وأنت أهلي وأنت ربعي

وأنت أحلامي السعيده

وأنت نبضة في حياتي

صوب دنياي الجديدة

أنت نبراتي وصوتي

وأنت عنوان القصيدة""



مازن:غلاك الاول ماتغير لهلحين
مازلت غالي يابعد كل غالي
مهما تروح ايام وشهور وسنين
يبقى رصيدك بالحشا دوم عالى
لا ماتغيرناعلى العهد باقين
باقين مهما باعدتنا
الليالي



البارت السابع عشر [17]


وئام:الشوق
ياخذني
لحضرة
جنابك
والدمع
طاح
ولالقى
له مناديل
خذني
معك
لوصفحة
في كتابك
أو ضمني
وسط
العيون
المظاليل
تدري
وش اللي
هزني في
غيابك
إنك بعيد
وماتجيني
المراسيل..

الكل : وااااااااااااااااااااااو واللى يصفق واللى يصفر

ولاء : والله انكم خقااااااق

تركي بمزح : اجل خلاص مازن لما يكبر يتزوج وئام

وئام بخجل : انقلع

الكل : هههههههههههههه

مازن : وش بلاكم على ويمو

وليد : الله يقطع ابليسك

وئام : يالله نبدأ باللعبه

ليان : هذي القاروره

وئام : اجل نبدأ

ليان : بسم الله
وبدأت اللعبه

ودارت القاروره حتى وقفتتتتتت على



وئام &ابتهال

وئام رفعة حاجب : ههههههههههه.... لو شفتي وحده احلى منك تغارين منها؟؟

ابتهال : مستحيل

ليان : اوك

ودورت القاروره مرثانيه وجت

وجت على
اعتماد&مازن

اعتماد : امممممممممم من يسكن قلبك غير امك وابوك؟

مازن : امممممم ... هههههههههههه لازم

الكل بصوت عالي : ايه

مازن انفجع : وجع وش ذا

عبدالله: قول

حماده : بسرعه

مازن بعناد: لا


اعتماد : والله تجاوب غصب عنك

مازن : لا

مشعل : طيب قول بنت ولا ولد

مازن: هههههههههههههه ... حلوه

حماده : ياخي قول

مازن....................

تركي : قول

ولاء : بتقول ولا وشو

جوري :ههههههههههههههههههه.. هو وده يقول بس مايقدر

وليد : وليه مايقدر ياجوري

جوري بخجل : ماادري

ماري : قول يامازن بسرعه

مازن : اوكي

وئام قاطعته : لا

الكل بإستغراب: ليه

وئام بتوتر وخوف : يقول اخر حرف من الاسم مب لازم يقول الاسم كامل

ولاء : ليه ي ويمو

مازن حس بوئام بالخوف اللى فيها: خلاص اوكي ماراح اقول الاسم كامل
راح اقول اخر حرف من اسمها

مشعل : يعني اهي بنت

مازن : ايه وفديتها بعد

تركي : اجل خلصنا بسرعه قول

مازن : اخر حرف هو ميم

حماده : قول الاسم كامل

ليان : مب لازم ياحماده

حماده في نفسهه( فديت قلبك انا ويا حلو اسمي على لسانك)

وئام : ليون دوري القاروره

ودورت ليان القاروره وجت على

ولاء &وئام

ولاء : اممممممممم ((مستحيل انساك)) لمن تقوليها ؟

وئام :امممممممممممم لأبوي ولك

الكل تأثر واولهم ولاء

مازن حب يغير الجو

مازن : ليون يالله كملي

حماده بعصبيه : على مااظن ان اسمها ليان

مازن بإبتسامه : انا حر

حماده : حراره بلسانك ي حيوان

مازن : ليه كل هالعصبيه

حماده :وش دخلك

وليد: ههههههههههههههههه.. وربي ياشباب ان جبهة مازن اليوم طارت

الكل ماعدا الاثنين وئام ومازن : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه


وئام : وجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع هذي كله ضحك مالت عليكم

اعتماد: ههههههههههههه ويمو تبين الجبهه تطير مثل مزون

وئام بعصبيه ولأول مره تعصب قدام الكل بسبب حبيبها : مـــــــــــزون بعينك ياحماره

ولاء : ويمو وش بلاك

وئام : ماتسمعين وش تقــــــول

جوري : ووش فيها لو دلعته

وئام : لا صـــدق اقـــول طــسي

مازن : ويمو خلاص ماله داعي هذا كله

وئام كان ودها تمسكهه وتوريه شغله يوم نادها تركي ويمـــو عصب والحين مايبيها تعصب عليه

وليد : ليان كملي اللعبه

ليان : اوكي
وكملت اللعبه

ودااااااااااااارت وجت على




البارت الثامن عشر [18]

امل &تركي

امل :امممممممممممممم اذا ماتزوجت حبيبتك وتزوجت وحده ثانيه وجابت لك بنت هل بتسميها على اسم حــبــيــبـتــكــ ووش اسم حــبــيــبـتــكــ

تركي وهو عينه على (ماري ) :امممممممم لازم الاسم

الكل :ايه

تركي انفجع : ههههههههههههه.... الله ياخذكم وش ذا

وئام : خلصنا


تركي : اوكي

ساره :يالله

تركي وعينه مافارقت ماري: احم احم اهي اهي ماري

ماري

صـــــــــــــــدمـــه
فــــــــرحـــــــه
صدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــه

الكل التفت لماري

ماري دوروها من الاحراج والخجل

وئام : يااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ماري

ماري انفجعت من هالصراخ وعلى طول قامت

ليان: ههههههههههههههههههههههههه

طيف : بنات ايمكن تركي مب قصده ماري هذي ايمكن وحده ثانيه

تركي بعصبيه خفيفه: اقول انطقي انتي ليه فيه احد بجمالها وحلاوة اسمها وه وه فديت اسمها
(ماري)


مازن : هههههههههههههههه الله يخصك ياتركي احرجت البنت هههههههههههههه

تركي : انطقوااااااااا

وئام :يالله ياصديقاتي نذهب الى صديقتنا ماري

ليان : اهم شئ اللغه العربيه الفصحى ...ههههههههههههههه

جوري : يالله

(وئام لساتها مقهوره من جوري لما ورطتها مع مازن )<< تتذكرون>>

وئام : والله على مااظن انا قلت صديقاتي
ماقلت يالله يابنات كلكم تعالوا معي

جوري انحرجت من الكل وبعصبيه : وئام ترى هو اللى قالي انا ايش اسوي

الكل مستغرب

وئام : اقول مع نفسك قال وشو هو قالي

وليد : مين اللى قال لمين

مازن بتوتر : لا لا لا ولاشئ بس تعرف البنات شكلهم يبون يقولون هي اللى قالت لي قالوا هو اللى قالي

وئام : طيف ليان اعتماد لمار ... امشوا

قاموا البنات معها


ولاء : وش فيهـا ويمــــــــــــــــــــــــــــــــو

وليد : مـــــــــــــــاادري

وسيم : والله بدون ويمــــــــو ماابي العب

مازن : اكيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

وليد : اقول يالاخ ماكأنك مزودهـــــــــا شوي

مازن: بوش يالاخ

وليد : اقول ترى انا كاشفك فلا تسوي نفسك غبي

مازن بإبتسامه خفيفه : بوشو كاشفني

وليد : احم احم بعدين

ساره : لولي اروش قوموا معي

ابتهال : ايه انا ابي معكم رنو جوجو يالله

جوري بعصبيه : اف الله الله ياخذ اللى ببالي

مازن وهو عارف وش قصدها : وياخذك معاه

<<طبعا قصد جوري مازن لانه سبب المشكله بين وئام وجوري>>

وراحوا البنات جناحهم


عند البنات

ماري كانت جالسه وتفكر

وفجاءه انفتح الباب

ماري : وجــــــــــــــــــع وش ذا

وئام بإبتسامه : وااو ياحلو والله وطلع تركوه يحب ماري

ماري بخجل : انقلعي وبعدين ايمكن انا مااحبه

اعتماد : لايكون من جد انتي ماتحبينه وبمزح :ترى تروك يخقق


ماري بعصبيه : وليه ماتخذينه انتي

اعتماد : لالالالا ماابيه

ليان قربت منها وجلست على الكرسي : ماري انتي من جد ماتحبينه

ماري بخجل وجرائهه: تبون الصراحه

طيف : اكيـــــــــــد

ماري ناظرت لهم كلهم وقاااااااااااااااالت




البارت التاسع عشر [19]


عند الشباب

محمد : امول يالله ياقلبي

تركي غمز لمحمد : والله بدري يالحبيب ترى لسئ الساعه 12:40


محمد : وش دخلك يالاخ انا تعبان وابي انام

مشعل بإستهبال: ايه ايه تعبان ياتركي

ماجد : قوم قوم يامحمد ترى والله ان جلست بين تركي ومشعل لتنجن

امل بإندفاع : انت وهم اللى تنجنون يارب

حماده : وش بلاك عليهم

امل : انقلع انت

محمد بعصبيه خفيفه : امول حبيبتي قومي
معي

امل &محمد
قاموا

وليد : وش بلاها هذي انجنت الظاهر

حماده : الظاهر والله

عبدالله : ايمكن من اثر الحمل

تركي : هههههههههه ...... مشعل شكله الاخ مجرب الحمل

مشعل : ههههههههههههههههه .......... ايمكن

حماده : والله انكم مجانين

ماجد : انا لما قلت لكم انهم مجانين ماصدقتوني ويجنون اللى يجلس معهم

مشعل : هههههههههههه سمــاســم تجننت معنا من جلستنا

وسيم : والله انكم فـــلــــــه خل العواذل هذول

عبدالله : عواذل بعينك يالبزر

وسيم : بزر بعينك انت ياعجوز

وليد : خلاص جننتوني الله ياخذكم انت وياه

حماده : تكفون قوموا تحاربوا

وسيم: والله ودي


عبدالله : انا ماني رايق لكم ابي اروح انام

ماجد : وانا معك

وقاموا ماجد وعبدالله علشان ينامون

مشعل : تروك قوم ننام

تركي : يالله ....... يالله ياشباب تصبحون على خير


وسيم : تروك

تركي : سم

وسيم : سم الله عدوك بس لااوصيك تتحلم في مــــــــــــــــــاري

تركي : هههههههههه ... ابشر... وبعدين مين سمح لك تنتطق اسمها

وسيم : اقــــــــول روح يـــاشــيخ

تركي : والله لو اسمع اسمها على لسانك لااقصه لك قسم بالله

حماده : خلاااااااااااااااااااااااااااااص كافي والله جبتولي صداع

وليد :حماده ......... قوم قوم معي خلنا ننام

حماده : اوكي يالله قوم

حماده شاف مازن صرحان

حماده : مزووووووووون

مازن رجع للواقع : هاه هاه وش فيك

حماده : وين وصلت

مازن بإبتسامه : سلامتك يالغالي بس شوي تعبان



<<طبعا مازن يكذب عليهم مب تعبان ولاشئ لانـــــــه كان يفكر في وئام لانها زعلانه من اخته واكيد اخته جوري راح تقول لها هو اللى قال لها هذا الشئ وراح تزعل منـــه اكيـــــد>>



وليد : سلامتك

مازن : الله يسلمك

حماده : يالله قوم خلنا ننام

مشعل : ايه والله الساعه صارت 1:5 دقائق
ياويلنا من جدي اذا ماقمنا بكره بدري انتو نسيتوا ان بكره الجمعه

وسيم : يووووووووه .... قوموا قوموا

تركي : والله حنا مساكين شوف البنات الحين قالبين جـــنـــاحـــهم فــــــــوق تــحــت

مشعل : ههههههههههههه يالله يالله



عند البنات

ماريي ناظرت لهم وقالت

ماري : لا مااحبه ونزلت راسها

وئام بصدمه: ماتحبينه؟؟؟؟؟؟؟



البارت العشرون [20]


اعتماد : من جد !

ليان : كاذبه

طيف : مب معقوله

ماري رفعت راسها : خير وش فيكم ايه مااحبهـــ ...... بالله انتو قد شفتوا احد مثل تركي ومايعشقه

طيف : يعني تحبيه

ماري : تبون الصدق

الكل :ايه

ماري : وجع وش فيكم

وئام : خلصينا بسرعه قولي

ماري نزلت راسها : انا اعشقه ومن اول نظره

البنات : ياااااااي وراحوا يضموها

ماري : خلااااااااص كــــــــتمتوني وش ذا

ليان :نحبك ياحمار

طيف : ههههههههههههههههههههههههه.. احلى شيء حمار

ليان : انــــقـــــلــــعي انـــتــــــــي

لمــــــــــار : بنات الحين الساعه 1:15 ايش رايكم نفتح البلازما ونتفرج فيلم ترى انا جايبه افلام


ليان : ايه ايه والله صادقه يالله

وشافت وئام صرحانه

ليان : ويمممممو وش فيك

وئام صحت من صراخ ليان :وش فيك وش صاير عسى ماشر

طيف : ههههههههههههههه ...... والله وئام مب معنا ويمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو وين رحتي


اعتماد بإستهبال : راحت جده

وئام بعصبيه : صــــــــدق تـــــــــافهـــــــين

ليان بإستغراب من اسلوب وئام اللى انقلب فجاءه :ويمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو وش فيك

وئام : مــــــــــــــــــافـــــــــــــــيني شـــــيء

<< تبون تعرفون وش فيها وئام
وئام تذكرت مازن وجوري
وجلست تفكر ليه مازن يسوي كذا هي مب محرم عيه علشان يسوي كذا وجلست تفكر بالموضوووووووووووووع>>

لمار : من يبي يتـــــــــــفرج

اعتماد : انا

ليان : وانا

طيف : واكيد انا

ماري :ههههه ..... وطبعا انا

وئام : انا ابي اروح انام

ليان : يعني ماتبين تتفرجين معنا ترى الفيلم رومنسي

وئام : لا ماابي اتفرج ابي انام

اعتماد : خلاص على راحتك

ابتسمت لهم وئام رغم انها معصبه وتوها عصبت عليهم بس اكيد مــــاكان قصدها

ودخلت جناحها ورمت نفسها على سريرها و...........






ليان : بنات انا ابي انزل اجيب الشبسات وكل شيء

اعتماد : ماله داعي اتصلي والخدم بيجوبونها

ليان : لا حرام والله الخدم الحين تلقينهم نائمين مساكين

اعتماد: خلاص براحتك


وطلعت ليان




نروح عند

محمد &امل في جناحهم



امل كانت لابسه روب تبع النوم وكانت عند التسريحهه تمشط شعرها

جاها محمد من وراء وضمها ويده على خصرها وراسه على كتفها

محمد : وربي اشتقت لك

امل : وانـــــــــــــــــــــــــــا كـــمان

محمد لفـــــــــهــــا لعنده وناظر لعيونها فتره : امول حبيبي

امل غمضت عيونها وبكل حب : قلبها

محمد قرب منها اكثر وباسها بشفائفها

امل عضت شفائفها : حبيبي وناظرت لعيونه
:احبك ........ اموت فيك

محمد : وانا اعشقك و





عند وليد وحماده ومازن

حماده : شباب انا ابي انزل اجيب مويا مين يبي اجيب له معي

وليد : انا ماابي

مازن من تحت البطانيه ودموعه بعيونه : وانا ماابي

حماده : اوكي وطلع


<<تبون تعرفون وش فيه مازن
مازن خايف ان وئام تزعل منه وتعاتبه والله ان هو مب قصده شئ غير انه يشوف حبيبته>>





عند ولاء واروى وساره


ساره : بنات انا مافيني نوم

ولاء : وحنا وش نسوي لك

اروى : نحكي لها قصص

ولاء : هههههههههههههه .....ز قصة سندريلا

ساره : والله انكم تافهيين قسم بالله

ولاء : والله محد تافهه غيرك انتي وياها خلوني انام وربي جدتي وجدي بكره ماراح يقصرون ابد راح يصحونا من الساعه 11

اروى : اهئ اهئ ياويلي الساعه 11 والله حرام

ساره : اجل انخمدوا

اروى : بعد ماطيرتي النوم تبيني انام

ساره : ههههههه ....وش اسويلك انا ....... اكيد البنات الحين مسوينها فلـــــــه وقالبين جناحهم فوق تحت

ولاء بصراخ : ابي انــــــــــــــــــــــــــــام

ساره : وجع وش هالصـــــــــــــوت

ولاء : ابي انام تكفووووووووووووون

اروى : وه وه فديتك ... خلاص سارونه حنا نبي ننام

ساره :اوكي خلاص

ولاء : اجل طفي النور

ساره : اوكي

وناموا البنات




البارت الواحد والعشرون [21]


عند ليان

طلعت
ونزلت في الدرج

وهي تقول : بسم الله الرحمن الرحيم

{ اللّهُ لا إله إلا هو الحي القيوم لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ

لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ

يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء

وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ (255} .

((على فكره صوت ليان مثل صوت الشريم [ماشاء الله تبارك الله ]] ))

(((صلوا على النبي

اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد )))

ووصلت المطبخ وهي ترددها




كان يبي يدخل المطبخ لانه يبي له مويا

الا شيء خلاه يوقف غصبن عليه وهو

صـــــــــــــوتــــــــــهــــــــا

كان يسمـــع صوتها وهي تردد

كان صوتها حلو وخاصة كان هـــدوووووء
حـــــــيـلـــ

ماقدر يوقف كذا يــبـــي يشوف من صاحبة هالصوت الحلو


دخل وهي تقول

:يووووووووووووه وين الحين ابي القى الاكواب


وكانت تدور وتدور وفــــــــجــــاءه


حماده : فوق مب تحت

انفجعت من الصوت
هالصوت عليها غريب
اول مره تسمعه بالهدووووء
اهي سمعت هالصوت من قبل
بس مب بهالهــــدوووووووووء

التففت له

كانت

منــصــــــــــــدمــــــــــــه
حيــــــيـــــــــــــــيــــــــــيـــــــــلــ


اندهش بشكلها الخقاق الطفولي


كانت لابسه
بجامه فـــــــوشـــــــي
كانت حيــــــــــــيـــــلــ
حـــــلـــــوه

حماده : اسف ليان


(( تبون تعرفون كيف عرفها

انا اقول لكم

عرفها بعيونها لان هو كان طول الجلسه يناظر لعيونها))

ليان بتوتر وخوف وحياء : لاعادي

وكانت تبي تطلع



الا

حماده التفتت للجهه الثانيه يعني اعطاها اعطاها ظهرههــــ وقال : والله ماتطلعين من هنا الا وانتي ماخذه اللي تبينه

ليان بخجل : بس انا ماابي شيئ

حماده : رجاً ليان خذي اللي تبينه واكرر اعتذاري مره ثانيه

وطلع من المطبخ بكبره

ليان : اه اه ياربي الحمدلله
وبعدين انا وش فيني كذا
احس بجسمي يرتجف
ياترى وش ذا حب
لالالالالا مستحيل انا مااحبب ايمكن ايعجاب بشخصيته
وبعيدين هو كيف عرفني ؟؟
وبعدين ليه انا نازله من الجناح كذا بدون عبايه ؟؟ صدق اني غبيه
الحين خلني اخذ الاشياء قبل ماالبنات يحسون فيني

واخذت الاغراض وطلعت للجناح



عند الوئام

دخلت جناحــــها ورمت نفسها على السريـــر
ووووووبكــــــــــــت
ماتدري ليه بكت

كانت تبكي وتبكي حتى غلب عليها النوم ونامت
بس نامت وعلى خدها دموع يتيم ودموع قهر من الرجال اللى حبته ماتدري هو ليه سوئ هذي الحركه هي تحبه وصح انها خلته يركب معها في دباب البحر لانها كانت تحاول تنسى الموضوع بس لما اعتماد قالت : ويمو تبين الجبهه تطير مثل مزون
وانقهرت منه لان كان فيه برود غير طبيعي علشان كذا هي زعلت منه





عند حماده

وهو طالع االدرج

حماده في نفسه ويدهه على دقنه
(( ياربي والله انها تخقق
وخاصتاً بجامتها اللى مطلعاها بشكل طفولي
صدق فيها شبه من وئام
ماكذبت امي لما قالت ان ليان تشبهه وئام ))
ابتسم لنفسهه ودخل جناحهم
شاف وليد نائـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
وهو رايح لسريره
سمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــع
صوــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكي

شاف وليد نائـــــــــم
ووجــهـــــه نـــظـــره لمـــــازن وانصدم من اللى قاعد يشوفهه
شاف مازن وهـو يبكي ويشاهـــــــــــــق

حماده انصدم من مازن
مازن يبكي
ليــــــــــــه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كان مازن حاط ظهرهه على الجدار وراسه على ركبته وجالس يـــبـــــــــــــــــــــــــــــــــكي

حماده : مازن وش بلاك

مازن لساته يبكي : والله ماكان قصدي والله

حماده : بوش مب قصدك يامازن لاتخوفني






البارت الثاني والعشرون [22]

 
 

 

عرض البوم صور عاشقة البكاء   رد مع اقتباس

قديم 08-12-14, 08:12 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 285238
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاشقة البكاء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاشقة البكاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقة البكاء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أوعدك بكبر هالدنيا ماأخليك

 

إن نالت استحسانكم أكملت بقية الأجزاء

 
 

 

عرض البوم صور عاشقة البكاء   رد مع اقتباس
قديم 09-12-14, 09:27 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 285238
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاشقة البكاء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاشقة البكاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقة البكاء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أوعدك بكبر هالدنيا ماأخليك

 

افيدوني هل أكمل الروايه أم لا فمازلت في بداية الطريق

 
 

 

عرض البوم صور عاشقة البكاء   رد مع اقتباس
قديم 10-12-14, 07:02 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 275968
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: احلام دارين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احلام دارين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقة البكاء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أوعدك بكبر هالدنيا ماأخليك

 

كملي شوقتني للبارات الجاي

 
 

 

عرض البوم صور احلام دارين   رد مع اقتباس
قديم 10-12-14, 08:28 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 285238
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاشقة البكاء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاشقة البكاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقة البكاء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أوعدك بكبر هالدنيا ماأخليك

 

ثانكس أحلام دارين

 
 

 

عرض البوم صور عاشقة البكاء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماأخليك, أوعدك, بكثر, هالدنيا
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:04 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية