لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > الحوار الجاد
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الحوار الجاد الحوار الجاد


موضوعنا اليوم..

موضوعنا لليوم لا خير ف خل يخون خليله ويلقاه بعد الموده بالجفا وينكر عيشا قد تقادم عهده ويظهر سرا كان بالامس قد خفا * * * * *

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-09-14, 12:19 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز


البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 268072
المشاركات: 3,700
الجنس أنثى
معدل التقييم: AyOoSh AnA عضو جوهرة التقييمAyOoSh AnA عضو جوهرة التقييمAyOoSh AnA عضو جوهرة التقييمAyOoSh AnA عضو جوهرة التقييمAyOoSh AnA عضو جوهرة التقييمAyOoSh AnA عضو جوهرة التقييمAyOoSh AnA عضو جوهرة التقييمAyOoSh AnA عضو جوهرة التقييمAyOoSh AnA عضو جوهرة التقييمAyOoSh AnA عضو جوهرة التقييمAyOoSh AnA عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2399

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
AyOoSh AnA غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الحوار الجاد
افتراضي موضوعنا اليوم..

 

موضوعنا لليوم


لا خير ف خل يخون خليله
ويلقاه بعد الموده بالجفا
وينكر عيشا قد تقادم عهده
ويظهر سرا كان بالامس قد خفا
*
*
*
*
*
*
*
خيانه الصديق
كيف تتقبل هذه الصدمه
وهل تلتمس له العذر؟
وهل ستسامحه وتثق به من جديد؟


نتقبل الراي والراي الاخر

رايك يهمنا

تفضلوا
مع تحيات: ايوشة انا...

 
 

 

عرض البوم صور AyOoSh AnA   رد مع اقتباس

قديم 14-09-14, 02:30 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
محرر مجلة ليلاس

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 190966
المشاركات: 20,104
الجنس أنثى
معدل التقييم: تفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11911

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تفاحة فواحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : AyOoSh AnA المنتدى : الحوار الجاد
افتراضي رد: موضوعنا اليوم..

 

خيانة الصديق شيء صعب
ومو ممكن اني اسامحه ولا التمس له العذر
ولا راح اثق فيه من جديد
شوفي الخيانه غير خصوصا لو كنت سامعته او شايفته بنفسك
لاني مااقبل اصدق على صديقتي من احد
وانا مع المثل اللي يقول احذر عدوك مره واحذر صديقك الف مره


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

 
 

 

عرض البوم صور تفاحة فواحة   رد مع اقتباس
قديم 14-09-14, 03:59 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز


البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 268072
المشاركات: 3,700
الجنس أنثى
معدل التقييم: AyOoSh AnA عضو جوهرة التقييمAyOoSh AnA عضو جوهرة التقييمAyOoSh AnA عضو جوهرة التقييمAyOoSh AnA عضو جوهرة التقييمAyOoSh AnA عضو جوهرة التقييمAyOoSh AnA عضو جوهرة التقييمAyOoSh AnA عضو جوهرة التقييمAyOoSh AnA عضو جوهرة التقييمAyOoSh AnA عضو جوهرة التقييمAyOoSh AnA عضو جوهرة التقييمAyOoSh AnA عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2399

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
AyOoSh AnA غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : AyOoSh AnA المنتدى : الحوار الجاد
افتراضي رد: موضوعنا اليوم..

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة فواحة مشاهدة المشاركة
   خيانة الصديق شيء صعب
ومو ممكن اني اسامحه ولا التمس له العذر
ولا راح اثق فيه من جديد
شوفي الخيانه غير خصوصا لو كنت سامعته او شايفته بنفسك
لاني مااقبل اصدق على صديقتي من احد
وانا مع المثل اللي يقول احذر عدوك مره واحذر صديقك الف مره


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk


حبيبتي توتو تسلم ايدك ....
فعلا خيانة الصديق صعب جدا...
منورة حبيبتي ...
مشكوورة

 
 

 

عرض البوم صور AyOoSh AnA   رد مع اقتباس
قديم 14-09-14, 06:23 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13794

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : AyOoSh AnA المنتدى : الحوار الجاد
افتراضي رد: موضوعنا اليوم..

 
دعوه لزيارة موضوعي

موضوع رائع ويطول الحديث فيه.
لي عودة حبيبتي

Sent from Mobile using Tapatalk

 
 

 

عرض البوم صور bluemay   رد مع اقتباس
قديم 15-09-14, 07:17 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13794

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : AyOoSh AnA المنتدى : الحوار الجاد
افتراضي رد: موضوعنا اليوم..

 
دعوه لزيارة موضوعي

خيانه الصديق<br />
كيف تتقبل هذه الصدمه<br />
لو بالدليل القاطع .... عن جد رح أنصدم وأتعقد نفسيا. ﻷني بتعلق كتير بصديقاتي فلو خانتني بكون إتدمرت.

وهل تلتمس له العذر؟<br />
لو ممكن ليش ﻷ
بس في أشياء ما إلها عذر الصراحة.


وهل ستسامحه وتثق به من جديد؟<br />
نو وي .. رح أكون أبعد ما يكون عن الثقة لحد ما تثبتلي أنها أهل للثقة.
<br />



موضوع رائع
يسلمو أيوشتي

بس بصراحة ببعث النرض في نفسي لمجرد إني أتخيل ..

تقبلي مروري مع خالص الود



Sent from Mobile using Tapatalk

 
 

 

عرض البوم صور bluemay   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
موضوعنا, اليوم..
facebook



جديد مواضيع قسم الحوار الجاد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:34 PM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية