لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-11-06, 01:23 PM   المشاركة رقم: 126
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,789
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

صدته وطلعت من الشقه وسكرت الباب وراها....راح لعند هبه وجلس جنبها والدنيا ضايقه فيه محتار كيف يتصرف كيف يخليها تنسى كل الاحداث اللي صارت لهم اليوم...
محمد: هبه...شصار بينكم؟
هبه بصوت مبحوح من البكي: ولاشئ
محمد: شقالت لك وكيف عرفت مكان الشقه؟
هبه وهي ترفع راسها له: متأكد ماقلت لها عن الشقه؟
محمد: وربي ياهبه ماقلت لها شئ..ماحد غيرك يعرف عنها خبريني باللي صار بينكم
هبه وهي تقوم : محمد
محمد: نعم
هبه: احس اني تعبانه ابي ارجع البيت
محمد: هبه اجلسي طيب
جلست قريبه منه..حط يده حول كتفها هي استجابت له دايركت وحطت راسها بحضنه وبكت وهو يمسح على شعرها...
محمد: مابتقولين اللي بقلبك يعني؟
هبه: محمد..سماح قالت لي انك ماتحبني ولاتبيني ولسه تحبها
محمد: وانتي صدقتيها؟
هبه: محمد انا عمري ماكذبتك وصدقت غيرك..لكن ابيك انت تجاوبني بصراحه هالمره ..تحب سماح..تبيها؟
سكت فتره بعدها نطق
محمد: احساسك ايش يقولك؟
هبه: مادري يامحمد
محمد: بتركك انتي ياهبه تعرفين بنفسك
هبه: محمد انت مو مجبور تحبني والله ماراح امانع لو تبيها
محمد: هبه تدرين ان كلامك يعصبني بذمتك لو ماابيك ليش للحين باقي معاك ..هبه افهميني ارجوك سماح ماابيها وخلينا نحط لهالموضوع حد..
بعدت عنه ورفعت راسها له وهي مبتسمه...
هبه: يعني مابتتركني...؟
محمد: هبويه ياقلبي
هبه: هلا
محمد: شهر العسل وين بنروح؟
هبه: امممم ماليزيا
محمد: يمدحون بناتها لو عجبتني وحده بتركك واتزوجها عليك...
ضربته بشويش على بطنه
هبه: اوووه محمد احر ماعندي ابرد ماعندك
محمد: امزح معك والله...خلاص بعد اليوم ماابي اشوف دموعك اوكي؟
هبه بابتسامه: اوكي
محمد: نقدر نتغدى الحين؟
هبه: يلا

.................................

كانت تمشي بعصبيه في غرفتها وتضرب يد باليد الثانيه
فطوم: ورود
ورود: ها ايش تبين ؟
فطوم: طيب اجلسي ريحي اعصابك..
ورود: مو قبل ماارتاح من هالريناد اللي ناشبه في بلعومي يافطوم وربي اكرهها متى برتاح منها..لكن تدرين بدر ولد خالتي هو اللي بيساعدني...ويريحني منها..والله لاخلي مازن يرميها ويكرهها ويجي لي انا...

بدر...ولد خالتة ورود اول مره شاف ريناد بالبحرين...بعدها صار يشوفها عند المدرسه لين سأل ورود بنت خالته عنها وقالت له عن قصتها وياها وطلبت منه يساعدها حتى تتخلص منها..
هو وافق بدون تردد....وحطوا خطتهم...وبدر وافق على كل هذا اولا حتى يكسر غرور ريناد وثانيا حتى يكسب رضا بنت خالته اللي عاجبته ومو عارف كيف يحصل عليها بأي طريقه كانت...

اخذت جوالها ودقت عليه
بدر: ايوه ورود
ورود: دقيت على ريناد؟
بدر: سبقتيني سكري والحين ادق عليها
ورود: بدر مااوصيك اشتغل عليها عدل
بدر: افا عليك يابنت خالتي والله لاجيب راسها الارض هالمغروره
ورود: كفو بولد خالتي يلا انتظرك باي

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
قديم 26-11-06, 01:23 PM   المشاركة رقم: 127
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,789
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

سكر من عند ورود ودق على ريناد وكانت مع شوق بالغرفه يسمعون اغاني ويسولفون...وحور معاهم تقرأ مجله وتوها راجعه من المستشفى من عند خلود....

ريناد: الوو
بدر: مرحبا
ريناد: ياهلا...نعم اخوي؟
بدر: ريناد صح؟
ريناد وهي متفاجأه من هاللي يعرف اسمها وداق عليها: من معي؟
بدر: ماعرفتيني يالظالمه
ريناد: بتقول ولاشلون؟
بدر: وربي انتي لما تعصبي تجننيني...انا بدر
سكرت بوجهه وهي معصبه
حور: خير ريناد من هاللي داق؟
ريناد: مادري واحد فاضي
شوق: ايش يقول؟
ريناد برتباك: سلامتك ماقال شئ اكيد غلطان
شوق: ماعلينا الا خلود شخبارها؟
حور: واعليه اختي..صدقيني ماعرفت اخذ منها لاحق ولاباطل ماعندها غير البكي..
شوق: مسكينه اختي بتروحين لها بعد الغدا؟
حور: اكيد انا رجعت علشان اسوي الغدا لكم بس لازم برجع لها مايصير اتركها لوحدها
شوق: خلاص باروح معك
ريناد: وانا بتتركوني لوحدي لا باروح معاكم
حور: خلاص نروح بس مانطول عندها خليها ترتاح يلا قوموا نتغدى
نزلوا الثلاث وكان بشار وماهر وابوماهر على طاوله الطعام ويتغدون...
ماهر: انتي وينك صار لي ساعه ادورك
حور: مع البنات
ابوماهر: اقول حور
حور: سم عمي..
ابوماهر: شخبارها اختك
حور: والله ياعمي رحت لها والله شقولك ساكته ماتقول شئ ماعندها غير دموعها حاولت اهديها انا وامي بس مافي فايده
ابوماهر: الله يعينها
بشار: انا كنت ابي امرها بس استحيت ماحد معي
ماهر: المهم حور انا بتغدى وطالع عندي شغل
حور: تكفى ودينا المستشفى وروح لشغلك
ماهر: والسواق وينه؟
حور: وااع لوووعه هذا لااحد يجيب لي طاريه مااحب اركب وياه
ريناد: ههههه هذاك اليوم كانت بتذبح المسكين...اقول بابي ...
بشار: اسمه يبه مو بابي
ريناد وهي ترفع راسها له : عن اللقافه لااقوم انتف الباقي من شعرك
بشار: يلا قومي ان ماسويت شعرك حفله بدون كيك
ابوماهر: يوووه منكم ليل نهار مناجر وهواش....ايش كنتي تبين ريناد
ريناد: يبه افكر ارجع للمرسم شرايك؟
ابوماهر: فكره حلووه قولي لاخوك وهو يتصرف
ماهر: مين انا؟
ابوماهر: انت او بشار واحد فيكم يتصرف اصبغوا المرسم من جديد واشتروا باقي الاغراض
ريناد: طيب متى؟ بجد متحمسه ابي ارجع ارسم
ماهر: أي مو لانك فاضيه ماعندك شئ اصبري لبكره او اللي بعده الشغل واصل لفوق راسنا
ريناد: اووف انزين
ماهر: تتأفف بعد...اكلي وانتي ساكته
ريناد: اوووكي على راسي مستر ماهر

......................

دق الجرس وجات الخادمه فتحت له الباب
بدر: هاي
الخادمه: هاي مستر بدر
بدر: وين ورود؟
الخادمه: داخل.....ويلكم
دخل ولقى ورود بنت خالته لوحدها بالصاله وتتابع فلم اجنبي راح وجلس مقابلها...
ورود: تأخرت
بدر: شسوي في تفتيش وتأخرت ها وين خالتي؟
ورود: طلعت
بدر: حلووو يعني مافي غيرنا بالبيت
ورود بدلع: اووه بدر مو وقته
بدر: اجل متى وقته لين متى باصبر عليك
ورود: تكلمنا في هالموضوع من قبل
بدر بعصبيه: لكن انا عارف مو منك من مازن...هذا اللي تلفين وراه وين مايروح..يااختي مايحبك افهميها وعيب عليك تلاحقيه تعالي انا احبك وابيك...
ورود وهي تقوم: لو سمحت سكر عالموضوع...مااحب اتكلم فيه
سكت وهو من جد حاقد على تصرفاهها معاه واللامبالاه اللي تستخدمها في كلامها لما تكون وياه..
اووف لين متى باصبر عليها دخت وراها وهي ابد حاطه لي طناش..
بدر: ايش ناويه عليه؟
ورود: بخصوص؟
بدر: حبيبك مازن وحبيبته ريناد
ورود: معقوله تسألني هالسؤال وانت العقل المدبر
بدر: ايش بالضبط اللي تبين توصلين له؟
ورود: ابعدهم عن بعض اخليه يكرهها ويحتقرها والف انا عليه ويصير لي
بدر: امممممممممم مافي غير هالحل
ورود: اتحفنا بأفكارك يالخطير
بدر: اسمعي..

..................................

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
قديم 26-11-06, 01:24 PM   المشاركة رقم: 128
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,789
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

العصر الساعه4 العصر كانت جالسه على سرير بنتها ويدها على جبينها وتقرأ قران بصوت منخفض..
طلت على بنتها لقتها نايمه....وفجأه اوتعت من كابوس ونقزت من السرير بسرعه
ام محمد: خلود يمه حبيبتي شفيك؟
خلود وهي تطالع امها بخوف: ناصر....وينه؟ صار فيه شئ؟
ام محمد: بسم الله عليك...لاحبيبتي كان حلم نامي وارتاحي
خلود ويدها على رقبتها: يمه هاتي لي ماي عطشانه...
ام محمد: من عيوني
قامت وعطت بنتها كاس ماي شربته وشفايفها ترجف..بعدت الكاس عن فمها لما اكتفت وتلحفت بالبطانيه زين لانها تحس بالبرد
ام محمد: يمه خلود شفيك؟
خلود وهي تبكي: يمه تعبانه مره...لاتتركيني
ام محمد: انا جنبك بس انتي هدي بالك ايش الحلم اللي حلمتيه؟
خلود: يمه حلمت ان ناصر كان مريض وعلى فراشه ويناديني وانا مااسمعه يحاول يمسك يدي وانا ابتعد عنه..
ام محمد: بعدك مصممه عاللي براسك؟
خلود وهي تبكي اكثر: يمه انتي اكثر وحده تعرفين شقد احب ناصر واتمنى ابقى وياه بس..
ام محمد : بس شنو؟؟ ياخلود ياحبيبتي فكري بعقلك مو بعواطفك ناصر زوجك يحبك ويبيك والمفروض مو من اول غلطه تطلبين الطلاق..ياخلود الحرمه العاقله الفاهمه تجلس مع زوجها تكلمه وتسمعه وبعدها يرجعون مثل قبل واحلى...
خلود: ايش قصدك؟
ام محمد: قصدي بالتفاهم والهدوء كل اللي تبينه بيصير
خلود: عارفه يمه..بس احس ناصر ماعاد يحبني مثل قبل...مطنشني...
ام محمد: قد مره سألتي نفسك عن السبب؟
خلود: اكيد مافيه سبب بس مزاج..انا ماارضى اكون بالنسبه له مجرد مزاج ساعه يبيني والف ساعه يرفضني
ام محمد: ليش عايشين بالغرب احنا؟ الظاهر ياخلود حياة الغرب اثرت عليك وعلى تفكيرك هالشئ يصير هناك عندهم متى مامل الزوج من زوجته رماها وراح لبنت غيرها ويعاملها مثل زوجته ويمكن يجيب منها عيال..
لكن ياخلود حناا مجتمع مسلم ..سألتي نفسك مره عنده مشاكل بالعمل اولا..قصرتي معاه بشئ من حملتي؟

جلست تفكر وهي تطالع امها..كلام امي معقول انا مادري عن ظروف عمل ناصر..ومن ناحية تقصيري معاه مااذكر قصرت....لكن لا امي معاها حق انا مقصره بوجباتي تجاه ناصر كزوجه..اول ليل نهار معاه وقربه اعطيه كل واجباته والبي رغباته بدون تردد ..لكن الحين من حملت وانا تفكيري منحصر حول هالولد اللي ببطني وانام كل ليله قبل لايجي ناصر ويصحى قبلي ويروح العمل...اووف طيب شسوي انا تعبانه ومااقدر اسهر معاه مثل اول..

قطع عليها افكارها صوت ابوها وهو يدخل الغرفه وبسمة وقار على محياه...
ابومحمد: السلام عليكم
خلود- ام محمد: وعليكم السلام
خلود: هلا يبه..وينك عني؟
ابومحمد: موجود يابنتي بس والله هالشركه كسرت ظهورنا
ام محمد: ياعبدالله العمر يخلص والشغل مايخلص ريح عمرك..تعال استريح
جلس مقابل بنته وهو مبتسم...
ابومحمد: عسى مانتي تعبانه ولاتحسين بشئ؟
خلود: الحمدلله يبه شوية الم وتعب يروح مع الوقت
ابومحمد: تبيني اكلم الدكتور والممرضات يحطون بالهم عليك؟
خلود: لايبه مايحتاج والله من عرفوا اني بنتك وابوماهر عمي وهم مايتركوني دقيقه وحده ممرضه داخله وممرضه طالعه..من قدي ابوي عبدالله وعمي جاسم...
ام محمد: ههههه تعال شوي ابومحمد بره ابيك بكلمة راس..
ابومحمد: طيب ..حطي بالك ياخلود على نفسك
خلود: من عيوني يالغالي لاتحاتي...

توهم طالعين الا ناصر جاي مع امه وابوها وقربوا منهم...سلم ناصر على عمه وعمته بسرعه ودخل لزوجته
وامه وابوه تركهم بره...
ام محمد: حيالله ام ناصر شلونك؟
ام ناصر: الله يخليك ويعز قدرك احنا بخير الحمدلله على سلامة خلود
ام محمد: الله يسلمك ...ها بتدخلي لها؟
ام ناصر: اجل شلون يلا
دخلت ام ناصر مع ام محمد لخلود...ابتست خلود دايركت الى ام ناصر وحمدت ربها ان ام ناصر ردت لها الابتسامه ولاطنشتها....قربت منها حتى تسلم عليها
ام ناصر: الحمدلله على سلامتك
خلود: الله يسلمك
ام ناصر: خفنا نفقدك...خلاص ارجعي البيت نويصر قالبه فوق تحت علينا
خلود: ههههههههه جد يعني اشتقتوا لي
ام ناصر: انتي تعرفين ....
خلود: الا وين عمي....
ام ناصر: الحين يدخل لك....

دخل عليها عمها وسلم عليها واستأذن مع مرته وروحوا وبقت مع زوجها وامها وابوها...
استغلت امها فرصه وجود ناصر وطلعت مع ابومحمد بره حتى ياخذون راحتهم بالكلام...
ناصر: بتبقين ساكته؟
خلود: ماعندي أي شئ اقوله..
ناصر: كذا يعني انعدمت المواضيع اللي ممكن نتكلم فيها؟
خلود: بالضبط...
ناصر: خلود لين متى ؟
خلود: ناصر لو سمحت اتوقع الصباح قلت لك اني ماعدت ابي اعيش معاك
ناصر: وانا ماصدقتك..
خلود: ليش تظن اني امزح معاك؟
ناصر: لا مو تمزحين بس لازلتي تحت تأثير الصدمه..خلود مو من اقل مشكله تطلبين الطلاق مني
خلود: اقل مشكله؟ يعني اللي صار في نظرك شئ تافه؟
ناصر: حبيبتي خلود شوفي..
قاطعته: انا مو حبيبتك وخليني لوحدي
قام من مكانه وهو معصب وطلع من الغرفه وهو يحاول يهدي نفسه ويلقى حل للمشكله...

...............................

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
قديم 26-11-06, 01:25 PM   المشاركة رقم: 129
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,789
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الساعه 5 العصر لبسوا الثلاث وتجهزوا ووصلهم بشار المستشفى...
بشار: بنزل معاكم عادي؟
حور: اكيد بنت عمك مافيها شئ
بشار: اخاف عندها حد من صاحباتها
حور: لا مااظن ...انزل حياك
وقفوا السياره في اقرب موقف ودخلوا المستشفى وصاروا يمشوا في الممرات حور قدام وجنبها ريناد وراهم بشار وشوق...اللي شافت لوحه على جنب مكتوب عليها اقسام المستشفى واجنحته وارقام الادوار....
شوق وهي تأشر بأصبعها على اللوحه: الدور السابع السرطان الله يكفينا شره...الرابع حوامل وولاده

ماخلاها تكمل وشال اصبعها من اللوحه
بشار: عقبالك وعقبال مانشوفك في الدور الرابع...
ابتسمت له ومشت
بشار: شوشو
شوق: هلا
بشار: باكلم ابوي هاليومين
شوف بخجل: بخصوص؟
بشار: عن الاستهبال يالدبه...يناسبك الوقت؟
شوق: لا
بشار: افا ليش؟
شوق: ابي اتطمن اول على نتيجتي وارتاح وبعدين يصير خير....
بشار بعصبيه: لااجل خلي نتيجتك تنفعك انا مو مهم اصلا عندك باي
ومشى قدامها بسرعه وهي تضحك....ويلوموني في حبه ياااه ماقدر عليه ..

وصلوا للغرفه وكانت ام محمد لسه موجوده مع بنتها..دخلوا قبل بشار اللي اقترح انه يوقف بره ومايدخل...
حور: السلام عليكم
خلود-ام محمد: وعليكم السلام
خلود: هلا بأختي
حور: هلا فيك اختي وحبيبتي سلامتك في العدو ولافيك عسى مو تعبانه الحين..

اذا عالتعب الجسدي ياحور فـ عادي اتحمله لكن التعب اللي داخلي كيف بتحمله كيف بقدر اعيش بعيده عن ناصر

حور: خلود انا اكلمك
خلود: ها..لاتطمني صرت الحين بخير هاشواقه وحشتيني
راحت شوق لخلود وهي شوي وتصيح ومعاها ريناد لعند السرير....
شوق: ماعليه خوخه الله يرزقك بداله 10 اولاد
ريناد: هههههههههه شوفي خلود ترى هالبنت دعواتها مستجابه الله يعينك على العشره
خلود: ريناد خلي العشره لك..
ريناد: لي؟ ههههههههه متخيلين شكلي ووراي 10 اطفال
حور: ههههههههههه شكلك بيطلع ولااحلى
شوق: وساعتها بيتغير جسمك الحلو وبتروح الرشاقه ياحرام
ريناد: فال الله ولافالك ليش تفاولين علي هاااا
ام محمد: لازم ياريناد البنت اذا تزوجت وحملت يتغير جسمها...استعدي
وابتسمت ام محمد ابتسامه غريبه خافت ريناد من معناها...يممممه ليكون جايبين لي معرس والله بس يعرف مازن يطربق الدنيا على راسنا...
شوق: ها اشوفك مبتسمه يعني راضيه؟
حور: طيب يمه مين المعرس عاد؟
ام محمد: ولد اختي مازن
فتحت ريناد عينها مستغربه ولفت لشوق اللي تضحك...
ام محمد: يووو شفيك تضحكين
شوق: هههههههههههه لايمه بس اتخيل مازن وريناد هم ليل نهار هواش ومناقر الحين يصيرون لبعض عز الله اختربت الشرقيه باللي فيها
ام محمد: ماعليك منها يمه ريناد بكره لو صرتي من نصيبه وصار من نصيبك بتتعودون على بعض...
خلود: يمه تتكلمين عن الموضوع وكأنه صار وانتهى اول شئ مازن يعرف
ام محمد: اكيد يعرف وموافق من يوم ملكة هبه واحنا نتكلم في هالموضوع
تفاجأت اكثر وعضت لسانها بالغلط..اييييي وجع شفيني تدودهت كل هذا علشان مازن..بس ماقال لي اتاريه يخطط من وراي وموافق ومخلص وانا اخر من يعلم ...

حور: متى بتطلعين من المستشفى.
خلود: مادري
ام محمد: مااظن يخلوها الى اكثر من يوم او يومين بالكثير
خلود: يمه اول مااطلع باجي عندك البيت
ام محمد: اكيد يايمه ماراح اتركك لحظه وحده
حور: ليه مابترجعين بيتك
ام محمد: خلود مريضه ومايصير اخليها تروح هناك لازم تكون جنبي...
سكتت حور تطالع امها واختها...مريضه هاا هين هالسوالف اصلا ماتطوف علي ياانها متهاوشه مع ام ناصر او مع زوجها ناصر...لكن خليني ارسل شوق وريناد لمكان واحنا نتفاهم بالموضوع...

حور: اقول شوق
شوق: هلا
حور: روحي هاتي لي كوفي من الكافيتيريا مع ريناد
شوق: خلي ريناد تروح متعيجزه اروح
حور: شوق قومي دام النفس عليك طيبه
شوق: بتقولون شئ وماتبوني اسمعه
حور: خلاص ياذكيه دامك تفهمين ليش للحين جالسه يلا قومي
ريناد: قومي شوشو حرام عليك العصبيه مو زينه لاختك
ام محمد: وهي الصادقه يمه حور تعالي اجلسي وهدي بالك مو تعصبين
جلست حور عالكرسي وهي تحس بتعب يزيد كل يوم عن حده.....
شوق: خلاص بنروح سي يووو

مسكت شوق يد ريناد وطلعوا بره ولقوا بشار مع مازن اللي ابتسم اول ماطاحت عينه على ريناد..
شوق: مزوون؟؟؟ متى جيت؟
مازن: هلا والله توني بس جيت اتطمن على بنت خالتي ....شلونك ريناد؟
ريناد: تمام الله يسلمك
بشار: وين رايحين؟
شوق: نجيب كوفي الى حور او بالاحرى احنا مطرودين عندهم كلمة راس واسرار مايبونا نعرفها...
بشار: جد؟ ياسلاااااام ...وايش هالسر؟
شوق: الله اعلم تعال نتسمع عند الباب
راحت شوق ووراها بشار وحطوا اذانهم عند الباب الا ينفتح وتطلع ام محمد معصبه وعصبت اكثر لما شافتهم يتسمعوا عند الباب...وريناد ومازن ضحك على اشكالهم وهم متوترين وخايفين..
ام محمد: اياللي ماتستحين الحين اختك تقولك روح الكافيتيريا تقومي تسمعين كلامنا...وبشار انت وياها
بشار: ها لاوالله يايمه...شدعوه انا كنت بدخل اتطمن على خلود الا انتي طالعه وبالعلامه شوفي مازن هنا كنا بندخل سوا..صح مازن؟
مازن: صح افا عليك
شوق: لاوالله يمه ماعليك منهم كذابين
ام محمد: كذا تقولين عن ولد عمك وولد خالتك كذابين عيييب
شوق وهي تلف لريناد معصبه: ماتتكلمين ساندريلا زمانك
ريناد: هههههههه شقول بس خالتي معاها حق عيب تسمعين كلامهم
ام محمد: يلا روحي وحسابك في البيت
شوق: اوووف حرام الظلم
سحبت شوق يد ريناد ومشوا للكافيتيريا..
شوق: خبله ولاتدافعين عني
ريناد: ادافع وانتي غلطانه لاوبشاروه الدب وياك
شوق: بس مااخذ زفه مثل اللي اخذتها حرام انا مسكينه...
ريناد: ياااااي عليك كسرتي خاطري يلا عاد

..............................

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
قديم 26-11-06, 01:26 PM   المشاركة رقم: 130
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,789
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بعد الغداء انسدح عالكنبه وهي جالسه قربه بس عالارض وتسولف وتضحك وهو يسمعها...شوي الايغمض لانه حس بالنعس وهي ولاداريه ومستمره في السوالف ..حسته ساكت طلت بوجهه وشافته نايم
هبه: حمود تخليني اسولف وتنام..محمد حمودي
محمد وهو لازال مغمض: اممممم
هبه: نمت؟
محمد: نعسان هبه خليني انام
هبه: وين تنام وتخليني لوحدي حبيبي قوم
فتح عينه وطاحت بعينها على طول لانهم قراب من بعض مسك يدها وباسها...
محمد: نعم ياقلبي تبين شئ؟
هبه: لاتنام وتخليني لوحدي
محمد: طيب...شرايك نروح لخلود المستشفى.
ابتسمت بخوف ونزلت راسها..
محمد: خايفه صح؟
هبه: كيف بتعامل معاهم على طبيعتي والله خايفه
محمد: بالعكس هبه المفروض تفرحين وترتاحين صح في البدايه بيستغربون لكن بعدين بيصير شئ عادي وبتتقربين منهم يحبوك وتحبيهم..
هبه: اتمنى هالشئ محمد...بس هم خايفه
مسك يدها وابتسم..
محمد: تخافين وانا معاك؟
حطت راسها بصدره وهي متطمنه لانه معاها....
محمد: في ايش تفكرين؟
هبه: فيك...محمد مااتوقع في مثلك بالدنيا
محمد: هههههههه لهالدرجه شين؟
هبه: هههههههه العكس حياتي عمري ماشفت ولاباشوف حد بطيبة قلبك
محمد: اصدق نفسي يعني ويكبر راسي؟
هبه: يحق لك.....محمد احبك
محمد: الله يخليك لي ولايحرمني منك...يلا نروح؟
هبه: يلا
محمد: هبه مااوصيك لااحد يعرف شئ شقتي شئ
هبه: اكيد ولوو لاتوصي حريص
محمد: تمام يلا مشينا...

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:41 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية