لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-06, 02:27 PM   المشاركة رقم: 81
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,789
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

طلعت هبه مع ام مازن...بعد دقايق طلعت وراهم ريناد الحديقه وهي تغني...

وهي مندمجه اخر اندماج باالاغنيــــه وفجأه....
مازن: تصدقين ان صوتك حلو
جمدت مكانها وماتحركت...مازن بعد؟؟؟؟؟صار كابوس يلاحقني وين مااروح مثل ظلي بالضبظ
لفت بشويش وراسها للارض...
شفيني منزله راسي...لازم اكون قويه حتى مايحس اني منكسره قدامه
رفعت راسها بتحدي وحطت عينها بعينه وابتسمت بسخريه
ريناد: انت مارحت؟
مازن: ليه تبيني اروح؟
ريناد: مو على اساس بتوصل امك واختك
مازن: محمد تبرع على اساس عنده مشوار على طريقه يعني
ريناد: ياخساره...ماكنت اتمنى هالشئ
مازن: لهالدرجه مو طايقه وجودي قريب منك
ريناد: أي ماابيك اوكي
مازن بعد فتره صمت:.......ريناد لازم نتكلم
لفت عنه حتى تمشي: مابيننا أي كلام باي
مازن: احلفك بأغلى شئ عن تسمعيني
ريناد وهي تلف له: وليش اسمعك؟ مو كفايه اللي سمعته منك وصدقته وهمتني بحب ماله وجودي وجاي تقول اسمعيني بعد
مازن: ماكنت اعرف ياريناد..
ريناد: مازن العب غيرها....عارفتك زين..بس اللي ماكنت اعرفه انك تطلع..ممثل بارع لهالدرجه
مازن: ريناد حرام عليك شفتي العذاب اللي تحسينه انا احس اضعافه
ريناد: وفر هالكلام لنفسك ارجوك انت في طريق وانا في طريق انساني
مازن: بهالسهوله؟
نزلت راسها وهي تتذكر شئ
ريناد: مازن انت حتى اسمك الحقيقي ماقلته لي ...وتبيني اصدقك بعد؟
مازن: الجوهره..اووه اقصد ريناد....اثنينا بالهوا سوا صح؟
ريناد: انا بنت
مازن: والبنت على راسها ريشه؟ اثنينا كنا نحب بعض
ريناد: انت رجال مافيها شئ
مازن: بس ماكنت بالنسبه لك رجال عادي كنت حبيبك
قال اخر كلمه بصوت اعلى وبتحدي.....
ريناد: حبيبي سابقا الحين ولاشئ
مازن: تحبيني غصبا عنك رضيتي ولا بكيفك
ريناد: تتحداني يعني؟
مازن: مااظن تنسين اللي بيننا بسهوله
دمعت عينها بيأس وجلست على حافه المسبح حست ان قواها كلها انهدت...رفعت عينها تطالعه...حتى انت يامازن احلى شئ بحياتي....طلعت سراب مالك وجود.......
قرب منها.....وجلس على نفس المستوى
مازن: ريناد
ريناد: ــــــــــ
مازن: صدقيني ماكنت ادري...مثل ماانت ماعرفتي صوتي انا ماعرفت صوتك..والله لو تشوفين لهفتي امس لما عرفت انك رايحه البحرين فرحت من الخاطر...وتذكرين قلت لك لو صار لك شئ دقي علي انا موجود..تتوقعين لو كنت اخدعك واكذب عليك باقولك اتصلي فيني حتى اجيك؟ افضح نفسي بنفسي يعني؟

كلامه مقنع بس على مين.....ماابي اكون ساذجه مره ثانيه ويستغل مشاعري مره ثانيه....
ريناد بهدوء: مازن
مازن: نعم
ريناد: ارجوك انساني اطلع من حياتي خلاص وانسى كل اللي صار بيننا
مازن: ريناد...مااقدر نسيتي اني احبك؟
ريناد: مازن ارجوك خلاص كفايه
مازن: ليه قسى قلبك؟ حرام عليك اللي تسوينه
ريناد وهي تلمح شوق اللي رجعت لما شافتهم جالسين سوا : مازن انتهينا الى هنا وبس
مازن: وحبنا؟ ومشاعرنا؟
ريناد:كل شخص يحتفظ بمشاعره لنفسه
مازن: ريناد...احبك
زلزلتها هالكلمه كان ودها تنسى كل اللي صار امس وتقوله وانا احبك اكثر.....بس صعب لفت له وهي تبتسم...
ريناد: هذا مصيرنا العذاب مكتوب لي من صغري...مالنا امل مع بعض...اذكرني بخير مع السلامه
مازن: ريناد
ريناد وهي تمشي: مافي امل...خلاص
كملت طريقها بكبرياء لين وصلت داخل البيت..ولقت محمد موجود
ريناد: محمد انت جيت ؟
محمد: توني بس دخلت وينهم مااشوف حد
ريناد: مادري والله....ابيك بموضوع
محمد: تعالي اجلسي ..
راحت وجلست مقابله.....
ريناد: محمد ليش ماقلت لي حقيقه مازن؟
محمد: عرفتي؟
ريناد: جاوبني
محمد: تذكري يوم عرس خلود ايش قلتي لي؟ لاتتدخل بحياتي الخاصه وهذا انا ماتدخلت وخليتك تعرفين لوحدك
ريناد: انت من جدك ليش؟ على كلمه طلعت مني وانا معصبه....المفروض تقولي الحقيقه
محمد: المهم انك عرفتي وخلاص....ريناد لاتزعلين مني
ريناد: وليش ازعل...الغلط مني يامحمد مو منك...
محمد: مو عيب الانسان يغلط ريناد استفيدي من غلطتك
ريناد: معاك حق...

.....................
__________________

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
قديم 08-11-06, 02:28 PM   المشاركة رقم: 82
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,789
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الساعه 6 المغرب حس بالملل وهو جالس صحيح بشار قالب المجلس سوالف وضحك بس اللي داخله اكبر واعظم.... يضحك لهم وبداخله عذاب الدنيا....قام حتى يروح
بشار: ها ابو الشباب على وين
مازن: خلاص باروح
محمد: اقعد زين قال بيروح يادوبها الساعه 6
سكت مازن وهو يطالع محمد..غريب امرك اليوم اخلاقك متعدله على غير العاده يلا دوووم
مازن: لا والله خيرها في غيرها نعسان باروح البيت انام..مانمت امس الا ساعه وحده
بشار: مو منكم يالدب من اللي اخذت عقلك
اه لو تدري يابشار ان اختك هي اللي ماخذه عقلي وقلبي
مازن: تطمن محد...يلا سلم
بشار: يمكن امرك الليل نروح القهوه
مازن: خلاص تم.....فمان الله
ماصدق صار بسياره وشخط على طول وقام يسرع.....
حس انه بدوامه عايشه هو بوسطها كيف يطلع منها؟ هالشئ اللي ماكان يعرفه ..ابتسم بسخريه القدر منه ....
كنت اضحك عاللي يحبون ويسوون قصص حب وشوق ووله واخر شئ اطلع اخس واحد فيهم وحابب مين..ريناد ماغيرها
اخ لكن الغلط مو منها الغلط مني انا لقافتي هي السبب ليه اخذ ذيك الورقه اللي عليها ايميلها واضيفها ليييييش
ايش هااللقافه يامازن....يلا من عاب استعاب مثل مايقولوا واللي صار صار.....
تذكر بشكل سريع كلماتها له اليوم( كذاب) ( كل شخص يحتفظ بمشاعره الى نفسه) ( انتهينا) ( انت بطريق وانا بطريق)...غمض عينه وهو يضغط بيده اليسار على الكرسي....
ريناد اليوم جرحت كبريائي ورفضت حبي بصريح العباره..المشكله مستحيل تفهمني لان اكيد ماراح تفكر اصلا تفهمني ...بس يامازن اللي سمعته منها اليوم كفايه...حاولت استميلها بكل الطرق بس عنيده مو راضيه تسمعني اصلا رافضتني خلاص....بتعب معاها لين افهمها الحقيقه بتعب....الله يعينني..

طيب..ورود...ريناد كيف بتتصرف معاها بيتهاوشوا الثنتين؟؟ أي ليش لا ...وبتتعقد المشكله اكثر
لا....لازم اكلم شوق واقول لها ......

شوق: الو
مازن: اهلين شوق
شوق: هلا مازن اخبارك
مازن: بخير عسى مو مشغوله
شوق: لا شدعوه....
مازن: اسمعيني شوق باقولك شئ
شوق: تفضل
مازن: يوم السبت طبعا ريناد بتداوم
شوق: أي بتداوم في المدرسه
مازن: ماابيكم تحتكون في ورود ولاتكلمونها
شوق: لا ريناد ماراح تسكت انا متأكده من هالشئ
مازن بعصبيه: انا ايش اقول اسمعيني للاخر
شوق: انزين لاتزف
مازن:ورود انا اللي بتفاهم معاها ياويلكم انت وريناد ان قربتوا منها
شوق: وليش ان شاء الله؟
مازن: ياخبله كذا بتزيدوا المشكله تعقيد...مانبي مشاكل اكثر
شوق: وصور ريناد اللي عندها؟
مازن: لك علي يومين ويرجعوا عند هبه
شوق: ايش بتسوي لها؟
مازن: خلي هالموضوع علي.....انا اتصرف باي
شوق: باي
..................

بعد 4 ايام من الاحداث السابقه...

خلود وناصر رجعوا من السفر وراحوا دايركت بيت ابو ناصر لانهم بيسكنون هناك ...

كانت جالسه بغرفتها ملانه تنتظر ناصر يرجع .....دقت عليها ساره الباب ودخلت
خلود: اهلين سويره تعالي
ساره: هلا فيك اخبارك؟
خلود: تمام وانت؟
ساره: مو بخير
خلود: افا ليش ساره؟
ساره: خلود ابي منك خدمه
خلود: تفضلي
ساره: بكره علي اختبار انجليزي وفي قاعده مو فاهمتها
خلود: بس؟ غالي والطلب رخيص
ساره وهي تحضن خلود: تسلمين خلود ماتقصرين يلا تعالي معاي الغرفه....الا ناصر وينه؟
خلود: مادري ياساره...
ساره: اجل مين اللي يدري
خلود: يادبه يلا قووووووومي
ساره: هههه انزين يلا يلا

.............................

صار لها 3 ايام مداومه بالمدرسه طول هاالايام وهي وشوق يتحاشون ورود تبعا لكلام مازن..بس ريناد الحره ذابحتها بودها تروح لورود وتشدها من شعرها قدام كل البنات حتى ترتاح...
وقت البريك نزلت مع شوق
شوق: تعالي نشتري لنا فطور
ريناد: حشى لا والله ماادخل في هالزحمه
شوق: اجل انتظريني هنا ماراح اتأخر ....
ريناد: اوكي
راحت شوق..وريناد دخلت عالمها الخاص وتفكر...بس حست بيد على ظهرها لفت على طول وكانت فاطمه بنت خالة ورود....ايش تبي ذي بعد لااعرفها ولاتعرفني .....ليش جايه تكلمني
فاطمه: مرحبا
ريناد: اهلا....فاطمه صح؟
فاطمه: عليك نور بنت خالة ورود...الحمدلله عالسلامه
ريناد: الله يسلمك
فاطمه: مابغيتي ترجعي المدرسه
ريناد: والله اظن كنت تعرفين زين ظروفي خاصه ان ورود اساس البلا بنت خالتك
فاطمه بلهجه دفاع: بنت خالتي ماسوت شئ..اصلا...
قاطعتها: بس لو سمحتي اللي جاني منكم كفايه ومو مستعده اسمع أي تبريرات
فاطمه: لكن صحيح اللي سمعته؟
ريناد: وايش اللي سمعتوه بعد؟
فاطمه: انك اصلا مخطوبه لمازن
سكتت شوي...شفيها ذي ايش تخرف....انا ومازن مخطوبين؟؟؟ الله لايقولها
ريناد: من قالك؟
فاطمه: بصراحه هبه قالت لورود اليوم

ابتمست ريناد..امممم ذكيه ياهبه..قايله لورود ان مازن خطيبي حتى تبعد عنه وتحس على دمها..
وتتأكد ان مالها امل معاه.....
ريناد: والله دامك سمعتي هالخبر من اخت المعني باالامر المفروض تعرفين بذكائك اذا كان صحيح او لا....
كشرت فاطمه وكأنها كانت تنتظر اجابه ثانيه....
ريناد حتى تعصب فاطمه: ولاتسغربين ان سمعتي أي خبر.....كل شئ جايز وانت فاهمه قصدي
وابتسمت ريناد وبعدت عن فاطمه اللي راحت ركض الى ورود
ورود: ها ايش قالت سألتيها؟؟
فاطمه: الظاهر كلام هبه صح البنت مرتاحه عادي وتتكلم بثقه...الظاهر مزون يحبها
ورود : حبها برص مازن لي انا وبس...بس معقوله يحبها؟
فاطمه: والظاهر هي تحبه بعد هالشئ واضح من عيونها
ورود: يعني ماكفاها اللي صار لها..هين اوريهم
فاطمه: ايش بتسووين بعد..خلاص خليهم في حالهم يحبون بعض مازن مايبيك ياورود
ورود: والله ماراح اخليهم يتهنون دقيقه وحده

......................

كانوا يتمشون بره في حديقه المدرسه....
شوق: وانا اشتري الفطور شفت فطوم اللزقه معاك
ريناد: أي تخيلي شوشو جايه تسألني صحيح انك خطيبه مازن
شوق: يؤؤؤؤؤؤؤ من وين جابت هالكلام
ريناد: هبه حتى توقف ورود عن حدها وتسكتها قالت لها هالشئ
شوق: وهبه هذي كيف تسمح لنفسها تنشر اشاعات مو صحيحه
ريناد: ياشيخه مو احسن من الفضايح اللي بتسويها
شوق: لافضايح ولاشئ...تحبون بعض فيها شئ؟؟
ريناد: بلا حب بلا اوهام ...لازم اتكلم مع هبه وبعدها الف على ورود واتفاهم معاها واخذ صوري
شوق: مخبوله انت...مازن مهددني مانقرب منها ولانكلمها
ريناد: هو ماله داعي بالموضوع....لانه يخصني
شوق: ياخبله خليه هو يتصرف معاها ويوقفها عند حدها انتظري اسبوع عاالاقل
ريناد: اوووف بنتظر وباشوف هاالاخ ايش بيطلع معاه.....انت شفتي هبه اليوم؟
شوق: ماشفتها احتمال غايبه
ريناد:اجل ابيك تعطيني رقم بيت خالتك علشان اكلمها...
شوق: تم ...

.........................

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
قديم 08-11-06, 02:29 PM   المشاركة رقم: 83
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,789
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بالفعل طلعت هبه غايبه اخذت ريناد الرقم من عند شوق ..ماتدري ليش كانت حاسه انها بتسمع صوته...قوت قلبها ودقت الرقم
مازن: الو
انا قايله...احساسي في مكانه
مازن: الوووووو
ايش اسوي الحين ياربي...اسكر؟ بس عندهم كاشف وانا داقه من جوالي اكيد شاف رقمي الحين....
مازن: مين؟ ريناد؟؟؟
ريناد: ايوه
مازن: شفيك ساكته؟
ريناد: ها...لاسلامتك
مازن بصوت كله حنان ودفا : وحشتيني
ريناد بجديه: لو سمحت مازن...
مازن: سوري
ريناد: هبه موجوده؟
مازن: هبه؟ ايش تبين منها؟
ريناد: موجوده او لا؟
مازن: اول مره تدقين تبينه...ا خير في شئ؟...صار شئ بالمدرسه؟
ريناد: ليش يهمك؟؟
مازن: اكيد...لان الموضوع مايخصك لوحدك يخصني معاك
ابتسمت بسخريه..وانا اللي فاكره انك خايف علي
ريناد: أي صار شئ...
مازن: اللي هو؟
ريناد: مو لازم تعرفه
مازن: احم..اي محمد وايش كمان
ريناد: محمد؟ حد جنبك
مازن: أي والله خلاص انا ادق عليك حمود
ريناد: لاتتصل لو سمحت
مازن: متى يناسبك؟
ريناد: اقولك لاتتصل
مازن: بعد 10 دقايق ؟ خلاص تم ماراح اتأخر باي



سكر قبل ماسمع جوابها....ضحكت غصبا عنها على حركته..اقوله لايدق يقول بعد 10 دقايق...فديته
حست لنفسها وقامت من السرير...ريناد شفيك؟ جنيتي الظاهر؟ ليكون حنيتي بس له ؟؟
وحسيتي بحنين لصوته؟ لا ابدا يامازن لاتحلم بهالشئ..مستحيل انسى كل اللي سويته لي..
لازم ابعدك من حياتي..والملم نفسي وانسى..بس بقدر انسى مازن؟ بقدر انسى حنانه ونظراته وضحكاته
ورومنسيته....صعب انساك يامازن لاني احبك ....ولانك روحي اللي ماقدر اعيش بدونها بس مجبوره..


اتصل رفعته على طول والانكسار واضح في صوتها.....
ريناد: ايش تبي؟
مازن: بلاش منه هاالاسلوب تسمحين؟
ريناد: لامااسمح طيب..ولو سمحت لاتتصل
مازن ببرود: مو داق لسواد عينك فاهمه
ريناد بخوف: اجل؟
مازن: ايش صار بالمدرسه؟ هذا اللي يهمني اما انت...تعرفين اني احبك لكن عزه نفسي اقوى من حبي...حطي هالشئ في بالك اوكي؟
نزلت دموعها من بعد هالجمله....حاولت توقفهم بس عبث
مازن: مابتتكلمين
ريناد: ماصار شئ
مازن: اجل ليش داقه لهبه؟ لاتقولين تسولفين عارف ان علاقتكم مش ولابد
ريناد:خلاص مو مهم
مازن: ريناد حركات الاطفال خليها على جنب وتكلمي
ريناد: فاطمه بنت خالة ورود
مازن: بعد لورود دخل بالموضوع؟ طيب كملي
ريناد: جات وسألتني اذا كنا......مخطوبين
ابتسم وحس بفرحه غريبه...وتخيل ان ريناد خطيبه..عجبته هالفكره
مازن: اوكي وبعدين؟
ريناد: سألتها من قال لك قالت هبه قالت لورود....

ههههههه ياريناد هذي فرصتي لازم اشرقك واغربك واسهرك واتعبك حتى تحنين لي وترجعين مثل قبل....ادري تحبيني بس تكابرين....لكن لازم اكسر غرورك وبتصيرين لي انا وبس....
مازن: وانت نكرتي طبعا؟
ريناد: لا مو مجبوره انكر خلي اختك تتصرف
مازن بعصبيه مفتعله: شنو؟؟؟؟ ليش ماانكرتي؟؟ليكون عجبتك الاشاعه ؟ ها؟ اكيد عجبتك وسكتي ماحبيتي تنكرين ايش هاللي سويته
ريناد: انا؟
ياربي ليش يصارخ علي انا ماسويت شئ غلط....
مازن: لا خيالك...المفروض تنكرين...شنو بعد خاطبين والله سمعه ان تكرر هالموقف لاتعيدي حركتك طيب؟
ريناد: باي
مازن: براحتك باي
سكرت وهي مصدومه وعينها مفتوحه في الفراغ توقعته يفرح بهاالاشاعه مثلي ماانكر فرحت...بس طلعت اوهم نفسي لااكثر...غمضت عيونها واستسلمت لدموعها للمره الالف...

اما مازن كان مبسوط عاالاخر..كنت قاسي وجاف معاها بعد ريناد حساسه وتلاقيها تبكي الحين..ااه هي اللي تجبرني على هالتصرفات ....
اما الحين جاء دورك ياورود.....ادق عليها واشوف.. وان شاء الله تنجح خطتي

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
قديم 08-11-06, 02:30 PM   المشاركة رقم: 84
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,789
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ورود: الو
مازن: مرحبا ورود؟
سكتت وهي تستوعب نبره الصوت ولما عرفته طارت في السماء من الفرحه
ورود: مازن؟؟؟ نو وي
مازن وهو يضغط على نفسه: هههههههههه...اخبارك؟
ورود: تمام غريبه يعني داق علي
مازن: مو عارف كيف اشكرك ياورود
ورود: على شنو مازن؟
مازن: صدق اللي سمعته انك ماخذه صور لريناد و
قاطعته وهي ترجف من الخوف: من قالك؟
مازن: والله انك خطيره بجد ماشفت بنت مثلك
ورود: هههههههههههه لاتشكرني....بس توقعتك تتضايق
مازن: وليش اتضايق ياشيخه ومن تكون ريناد اصلا
ورود: يعني انت ماتحبها؟
مازن: لاوليش احبها؟ مثل اختي هبه بالضبط
فرحت من قلب ....طمتني يامازن
ورود: بس تدري انا اصلا ماعندي أي صور لريناد
مازن: كيف ماعندك؟
ورود: هههههههه كان مجرد تهديد لااكثر ولا اقل
مازن: يعني مالها أي صوره عندك؟
ورود: لا والله
مازن: اها طيب ورود مااطول عليك
ورود: انا ماصدقت دقيت علي ليه تسكر
مازن: بس تعبان شوي وبرتاح
ورود: اها ماعاش التعب
مازن: باي
ورود: باي
سكر وهو يضحك ياربي كيف صدقناها ماعندها لاصور ولاشئ بس تهدد هالخبله..اووف هم وانزاح لازم اخبر شوق حتى تقول لريناد... وان شاء الله تقدر ريناد اللي اسويه علشانها وعلشان اشوفها مرتاحه ومبسوطه...





ياترى ريناد بتلين وبتفهم حب مازن الحقيقي لها؟
وبترجع له؟؟
ورود على ايش ناويه ؟؟

كل هذا بتعرفونه في الجزء القادم

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
قديم 08-11-06, 02:36 PM   المشاركة رقم: 85
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,789
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الساعه 3 ونص الظهر كانت لسه صاحيه من النوم لفت الا ناصر واقف عند خزانه ملابسه
لف عليها وابتسم..ردت له الابتسامه وراحت لعنده

خلود: ليه ماصحيتني للغداء
ناصر: لاحبيبتي خذي راحتك انا اصلا للحين ماتغديت
خلود: ليش ناصر؟
ناصر: اتغدى وحبيبتي مو معاي مايصير
خلود: امممم اوكي بانزل اجهزه لك
ناصر: عندي فكره احلى
خلود: اتحفنا بأفكارك
ناصر: هههههه شرايك نروح مطعم
خلود: امممم واي نت احلى فكره
ناصر: ايش تنتظرين يلا روحي البسي
خلود: هههههه موتروح عني ثوااني اسبح وانزل لك
ناصر: ان تأخرت يشخط السياره وبروح عنك وانت حره عاد
خلود: اوه ناااااااصر
ناصر: ههههههههه ليش اقدر يلا رووحي بسررعه

وصلوا المطعم وجلسوا على طاوله تطل على حديقه وبوسطها بركه
خلود: تصدق نفسي اسبح في بركه
ناصر: روحي احد ماسكك
خلود: اقوم انط فيها؟
ناصر: هاااااااااا يالدبه اشوف صدقتي تبيني اذبحك
خلود: انت قلت من شوي
ناصر: وانت بغيتيها من الله
خلود: ههههههههه
ناصر: ايش تبين تاكلين؟
خلود: امممممم أي شئ المهم يسد جوع

طلبوا لهم خفايف ..لما وصل الاكل شمت ريحته كانت طيبه صحيح ..ولكن ماقدرت تاكل
ناصر وهو يرفع راسه لها: من شوي تقولين جوعانه
خلود: مالي نفس ناصر
ناصر: يلا عن الدلع خوخه وكلي
ضغطت على نفسها واكلت كانت جوعانه ولكن مو عارفه ليش مو قدره تاكل
خلود: موقادره اكل اكثر بس
ناصر: ليه شفيك؟
خلود: لايعه كبدي و...
قبل ماتكمل قامت وخطوات واسعه للحمام....استغرب من امرها..شفيها مو مشتهيه تاكل وتفرغ اللي ببطنها مو طبيعيه اخاف مريضه ....
رجعت ويدها على بطنها وجلست بتعب.....
ناصر: حبيبتي خلود شفيك؟ بأيش تحسين
خلود: لاسلامتك ناصر لاتحاتي
ناصر: كيف مااحاتيك عمري...تبين نرجع البيت ترتاحين؟
خلود: لا ليش كل هذا... تعب بسيط وبيروح كمل اكلك
ناصر: متأكده
خلود وهي تحط يدها على يده: تطمن

وكملوا اكلهم وبعدها راحوا البحر يتمشوا شوي...

لما رجعوا البيت لقوا سلمى اخت ناصر ومعاهم دينا بنت خالته
سلم ناصر عليهم وبعده خلود وجلسوا معاهم.......
ناصر: هلا والله باختي ماقلتي بتنزلين
سلمى: ولا انا كنت ادري زوجي عزم وجيت
ام ناصر: وين رحتوا ؟ كيف تطلعون بدون ماتعطوني خبر
كشرت خلود وهي مستنكره كلام ام ناصر....وقام تتكلم مع نفسها
شدعوه نقول لك اطفال احنا..اووف الله يعيني عليها
ناصر: يمه ماشفناك الله يهداك ...اي اخبارك دينا بالجامعه
دينا: والله تمام الحمدلله
طالعت خلود الاثنين ونزلت راسها...ياربي اغار عليه ماودي يتكلم مع غيري بس هذي بنت خالته اووه ...
ناصر: وينك ليه ماتزورينا مثل قبل
ام ناصر بصوت عالي : وين تجي ياحسره من تزوجت صارت ماتزورنا انت ناسي انها كانت المفروض تصير زوجتك
رفعت خلود راسها وطالعت دينا وناصر ......تصير زوجته؟؟ ماقال لي ان المفروض تكون خطيبته رسمي...
مو مجرد كلام بين اهل...شكل الموضوع كان بيتطور....اكيد امه لزمت عليه وهو رفض.....
بس ليه ماقال لي ان امه ماتبيني وكانت تبي دينا له.....هذا يفسر كرهها لي
سلمى وهي تحاول تلطف الجو بعد مالاحظت توتر ناصر ونظرات خلود : امممم لايمه شدعوه...بس انشغلت صح دينا؟
دينا بارتباك : الا صح اكيد...
لاحظوا ساره تنزل بخفه عالدرج وتجلس جنب خلود
ساره: مرحبا
سلمى: هلا باللي قاطعه اختها حتى اتصال ماتتصل شدعوه سوير
ساره: شسوي فيك my future اهم منك
دينا: ههههههههه
سلمى: عشتووووو قامت ترطن انجليزي بعد
ساره: اجل ايش تفكرين اجل خوخه مرت اخوي عالفاظي...صح خلود؟
خلود ببتسامه بارده: اكيد ساره...عن اذنكم ياجماعه
ام ناصر: وين رايحه ماتشوفين الضيوف
خلود: اشوفهم ياخاتي دقايق وبرجع
اخذت شنطتها بعصبيه وركبت لغرفتها وناصر قام على طول بيلحقها بس امه وقفته
ام ناصر: شنو طفله تزعل وتروح تركض تراضيها
ناصر: يمه ليه سويتي كذا؟
ساره وهي تكلم سلمى: شصاير سلووم
سلمى: اسكتي ملقوفه
ام ناصر: يؤ ماقلت شئ هذي الحقيقه لو انت ماخذ دينا بنت خالتك مو احسن

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:12 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية