لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-10-14, 06:56 AM   المشاركة رقم: 431
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268607
المشاركات: 745
الجنس أنثى
معدل التقييم: عجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1477

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عجااايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الخامس والاربعون

 

ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت السابع والاربعون..
من غير مااحس حاولت اسكر الباب بقوه بس رماح كان اقوى فتحه كله طالعت فيه انا ماشفته ولا حسيت فيه يعني دخل البيت وراي بدون مااحس فيه لما رجع لي وعي الحقيقي اعطيت الباب ظهري ومشيت بتجاه المطبخ وانا اقول بصوت هادي""ادخل وسكر الباب بعدك""
عارفه ان دخل قبل مااقول بس ابغى يحس ان برضاي دخل مو غصب عني وبأسلوبي يوضح اني مو زعلانه احتاج رضوه مشيت بتزان حتى قربت من المطبخ بأخر خطوتين سرعت دخلت المطبخ وانا احس دقات قلبي سريعه ليش جاء واش يبغى يقول هذا السؤالين المعتادين بس السؤال الغريب الي خطر في بالي ليش شال عوارضه كانت حلوه تعجبني عليه ومتى شالها في اي وقت اخذت كوب وانا افتح الثلاجه شفت رماح دخل المطبخ صبيت لي عصير ورفعت عيوني له وقلت""تبغى عصير""
كانت ملامح وجهه تدل ع عدم الصبر علشان كذا تفاجأة لما حرك راسه بطريقة ايوه قلت بثقالة دم مقصوده""شوف الكوب بالدولاب جيبه""
ماني عارفه ليش كل هذا التوتر الي حاسه فيه وكان الجو مشحون بسالب حاسه بضغط كبير كيف يفهم اني ماابغى منه اي كلام ابغاه يبعد وبس نزلت عيوني بالثلاجه بعد ماشفت عضله بخده تنبض وكانه بالغصب ماسك اعصابه زاد توتري وانشدت اعصابي لاخر درجه دامه كذا مو متحمل ليش جاي يهدد ويخاصم يعني شفته بطرف عيوني مشى لدولاب اش فيه طريقته كانه يمشي الموضوع ينتظر شي لفيت نص جسمي ووجهي كله لما وقف وراي ومديت يدي اخذ الكوب وعيوني بيده مسكته بس هو ماتركه لسى ماسك فيه رفعت عيوني بعفويه اشوفه ليش ماسكه لما جات عيوني بعيونه قال بصوت منخفظ عاتب""ليش طلعتي من البيت""
كان واضح عليه انه ينتظر الاجابه باهتمام قلت بتسأل بعدم فهم وانا اسيب الكوب وانزل يدي""ليش رحت الدار""
غمض عيونه ثواني ورجع فتحها ومد ذراعه ومال علي شوي وحط الكوب بالثلاجه ورجع عدل وقفته واخذ من يدي كوبي الي مليان عصير ولانه احرص عليه من كوبه الفاضي مال علي بزياده لدرجة صدره لمس كتفي كورة يدي بقوه حط الكوب ورجع عدل وقفته وحط يده ع كتفي ولفني عليه وصرت مقابله له وكل هذا مر وكان احساس واحد متملكني وهو الانتظار ماني فاهمه عليه كل شي منه انتظره رفعت عيوني له وانا شاده ع اسناني ماراح اضعف قال بصوت مستفسر""لا ليش طلعتي من بيتنا وانا قلت لك نتفاهم والوقت الي تحتاجين له انا راضي ليش طلعتي""
تذكرت اسلوبه بالسياره لما قالها وتذكرت كلام عمتي ضغطت ع اسناني اكثر وانا اطالع فيه بحده وانا اهز رجلي مو قادره اتحمل شوي واخفي شعوري قدامه ليش تطلعين مافهمت شلون يبغانا نتفاهم بالحلم يعني مو هو رايح الدوره وبدون حتى مايذكرها وحتى لو رفضها خلاص اسلوبه مايحتمل قلت وانا اضغط ع كل حرف علشان توصل لعقله""مايكفيني العمر كله عندك صبر ع كذا""
قال بسرعه وهو يمرر كفه ع اكتافي""ليش صدقيني راح تنسين بفتره قصيره""
سكرت فمي بقوه وبعدها قلت بصوت منخفظ""واثق""
مع كل عصبيتي من كلامه حركت يده اخذت حيز مني ثبت يد ع رقبتي وهو يقول""الصبح كان عندك استعداد""
حسيت انه يضغط علي بحركات يده سحبت يده من ع رقبتي ويد الثانيه من ع كتفي وقلت وانا انظم انفاسي""تغير الوقت""
طالعت بيدي الي ماسكه يدينه وبعدها سحبها وتكتف وقال بشوي رسميه وكانها قربت تطلع حقيقته""والسبب""
تكتفت انا بعد وانا احس بالقهر والعصبيه من حركته من اول ماصديته رجع لطريقته العاديه وكانه كان يلعب علي بس وقلت بدافع قهري مع اني توقعت انه اسلوب بس والله انقهرت لاخر حد انا مو لعبه وبذات بهذا الوقت الي المفروض يكون نابع من نفسه""السبب اني معد ابغاك وقررت ان الطلاق هو الحل""
حتى بعد ماقلت هذا الكلام كان وجهه خالي من اي معاني جامد وبس ابغى اقهره انا بتركه بتركه ليش مااقول الي في خاطري عليه ماراح اخسره لانه بالاساس مو لي كملت بعد ثواني لما ماعلق قلت ابغى الطلاق ولا نهاني بقوه ولا ردة فعل واضحه وكأن الفكره معقوله بنسبه له قلت بنبرة صوت منخفظه بس كان واضح اني اقصد كل معنى حرف من الكلمه وانا اطالع بصدره""انت اناني ماتفكر الا بنفسك وبمصلحتك من اول يوم بزواجنا وانت قلت عني كلام قدام اخوك وامك وانت حتى ماتعرفني بحجت ايش اني ماطلعت لك ليش مااعتبرته خجل وجيت انت لي وثاني يوم قلت لي تعالي غرفتي نامي فيها بدون ماتراعي شعوري وقلتها بدون اسلوب ليش مااعتبرت اني خايفه وقربت مني شوي شوي وثالث يوم قلت لي انك بالقلب غيرك واني لا احاول اكسبك(حكيت بين حواجبي وكاني امنع الدموع تتجمع بعيوني)ليش مااعتبرت اني انسانه ولي شعور واحتفظت بهذا الشي لنفسك ورابع يوم جيت لي هنا مثل الحين علشان امك قالت لك تراضيني ليش ماتعتبرني......(ماقدرت اكمل الغصه وقفت كلامي حركت راسي بطريقة ايوه وانا اطالع بالارض بعد ثواني من السكوت كملت بصوت منخفظ مره بس ينسمع)ليش ارجع لك""
حط يده الثنتين ع خدودي ورفع وجهي طالعت فيه كانت نظرة عيونه غريبه مافهمتها لانها مستحيل يكون هذا الي واضح بعيونه الندم ابتسم بسخريه وهو يقول وهو يرفع نظره بشكل مستقيم""شايله علي كثير""
قلت وانا حاسه بارهاق كبير ابغى هذي المهزله تنتهي تعبت والله""واكثر من تتوقع""
حرك راسه بطريقة تفهم وقال وهو يحرك ابهامه اليمين ع خدي وعيونه ع اصبعه""واستاهل""
استمر السكوت وقت وهو كانه يفكر بشي وعيونه لسى ع اصبعه كنت حاسه ان ودي ينتهي هذا الموقف وخلاص لما قال استاهل في شي جواتي مارضي ع كلمته ليش يأس اخذ نفس واضح ورفع عيونه لعيوني ورفع يده لشعري وسحب الشعر لورا بيده الثنتين ومسك راسي من ورا وبهذي الحركه قرب وجهي منه وقال وهو ينتقل من عيون لعيون""رؤيا انا عارف ان حياتنا كانت اكثرها غلط بس كان فيها شي صح ماتنكرين انها مو غلط كلها(حسيت من تركيزه ع هذا الكلام يوضح لي ان في غلط وماتوقع هذي النهايه بس مين الغلطان بنظره انا ولا هو)ومع كل هذا انا ابدا مو ندمان لثانيه اني تزوجتك رؤيا ولو يرجع الوقت راح اكررها""
طالعت فيه بعمق وتركيز وانا حاسه بقلبي بعدت دقاته وانخفظت كان كلامه توديع قلت بدون تفكير""يعني خلاص وكلامك جائزة ترضيه""
كان هذا احساسي والله صادق او لا بكلامه قاله بوقت غلط وكانه وهو طالع يمدح العشى ويشكرهم ع كرمهم كان احساس بشع جدا قال رماح بسرعه وهو يقرب راسي منه اكثر""اش هذا العقل الي معاك""
قلت باندفاع وانا احس بلسعة الدموع بعيوني""ادري غبيه""
اني حبيتك من البدايه حاولت بعنف ابعد يده الثنتين الي كانت ماسكه راسي بس هو نزل يده لبداية ذراعي وثبتني قدامه مع حركتي البسيطه وقال بصوت تأكيد رقيق""مو غبيه بس بريئه رؤيا(اخيرا قالها اني مااعرف شي الا معاه ولا عاد يشك فيني وبنوايياي ابدا ياليته عند كذا وسكت بس كمل)من بعد اليوم وانا اشوفك داخله دار التحفيظ قررت انك تستحقين الثقه كلها""
عضيت ع شفايفي بخفيف وانا طالعت فيه ثواني بتفحيص وقلت""شكيت فيني ومشيت وراي حتى شفتني دخلت الدار""
كنت انتظر اجابته بدون ماافكر بالاحتمالات كنت انتظر كلمة لا وبس قال بعد ثواني وهو يطالع فيني بتركيز وكأنه مو متوقع ردة فعلي""ايو...""
بدون مااخليه يكمل كلمته او يبرر لنفسه وموقفه اندفعت بقوه بتجاهه وضربته بيديني الثنتين بكل مكان توصل له يدي وانا اصيح من القهر
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.

...بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه...
(اللهم اغننا بالعلم""وزينا بالحلم""
وأكرمنا بالتقوى""وجملنا بالعافية""
اللهم فرغنا لما خلقتنا له""ولاتفرغنا لماخلقته لنا""
ولاتحرمنا ونحن نسألك""ولا تعذبنا ونحن نستغفرك""
اللهم إنا نعوذ بك من قطيعة الأقرباء""ومن جفوة الأحباء""وشماتةالأعداء""
اللهم اجعلنا من الذين""إذا أحسنوا استبشروا""وإذا أساؤوا استغفروا ...امين )

 
 

 

عرض البوم صور عجااايب   رد مع اقتباس
قديم 02-10-14, 06:58 AM   المشاركة رقم: 432
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268607
المشاركات: 745
الجنس أنثى
معدل التقييم: عجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1477

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عجااايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الخامس والاربعون

 

ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الثامن والاربعون..
يخرب دايما يخرب كنت اضربه بقبظة يدي في اي مكان توصل له يدي وهو لثواني بسيطه ماكان عنده ردة فعل بس بعدها مسك كفيني بيدينه بدون مايقول كلام لما ثبت يديني رفعت عيوني وانا احس اني ارتجف من الغيض قلت بحده""سيبني""
وانا احاول ابعد عنه وتنفسي واضح حرك راسه بطريقة لا بدون مايتكلم او يتحرك كانت ملامح وجهه مشدوده صح بس بدون عصبيه لما حرك راسه جن جنوني حسيته يتحداني شوته بساقه بقوه بس هو رجع خطوه وهو لسى ماسك يدي وقال""كنت متوقع""
ورجع وتقدم هذي الخطوه وحط رجله ع رجلي اليمين الي شوته فيها وثبتها بالارض نزلت عيوني بسرعه اطالع برجله مع انه مو ضاغط ع رجلي بس مثبتها في مكانها بس لما طالعت تحت تفاجأة اني لسى بعبايتي بس مااهتميت قلت وانا احاول اسحب رجلي""اااي اوجعتني""
قال بهدوء""اذا حاولتي بتوجعك حقيقه""
رفعت عيوني بسرعه وحده يهدد قلت وانا احس اعصابي فلتانه يستعرض قوته علي""اطلع من البيت الحين""
شديت ع اخر كلمه ومن عصبيتي احس ان عروقي طلعت كلها قال بهدوء ولمحة استمتاع""رجع عقلك""
اخذت نفس ووقفت المحاولات من يدي ورجلي مستمتع بالوضع وهو يشكك بأخلاقي مستمتع وانا اقول له ابغى الطلاق حسيت بضعف مفاجئ حسيت بوهن بكل عظامي كانت عصبيتي الي شاحنه قوتي بس الحين تحولت العصبيه لاحساس فاضي فارغ وقلت بصوت منخفظ""اطلع""
اخذ نفس واضح وهو يشيل رجله من ع رجلي بس ماترك يدي خفف الضغط بس قال بسؤال""تبغيني اطلع""
حركت راسي بطريقة ايوه بدون ماافكر اطلع من حياتي كلها ضغط ع اسناني وشعور الضعف مسيطر علي قال بصوت رقيق حاني""رؤيا""
كان اخر شي اقدر اتحمل كنت محتاجه حنان وبذات بهذي اللحظات محتاجه احد يطمني ان كل شي بخير وان الامور بتتعدل وان الي نمر فيه شي طبيعي وبنتفاهم رفعت عيوني بشويش البي ندائه كانت ملامح وجهه متسامحه لاخر درجه رفع يديني الي ماسكه وحطها ع اكتافه وتقدم خطوه وعدم المسافه الي بيننا وحضني ورفعني عن الارض مسافه بسيطه وقال بصوت هامس وخده ع خدي""محبوبتي رؤيا""
حوطت رقبته وانا مغطيه عيوني بكتفه كنت هذا الي محتاجته ضغطت ع يدي اكثر وانا اتنفس ريحته قال بصوت اجش""انتبهي لنفسك""
ونزلني ع الارض بشوية خشونه نزلت يدي جنبي وهو طلع من المطبخ بخطوات سريعه لما سمعت باب الصاله تسكر بقوه عرفت انها اخر مره اشوفه فيها اعطيت المكان الي كان واقف فيه ظهري كان شي نفسي بس لقيت الثلاجه مفتوحه للحين اخذت كوبي الي فيه عصير وسكرت الثلاجه بدون مااطلع كوبه وطلعت من المطبخ كنت امشي بخطوات بطيئه جلست ع الكنبه الي بالصاله واخذت الريموت من ع الطاوله بعد ماحطيت الكوب وجلست اقلب
بسرعه قويه لدرجة قبل ماتجي الصوره حتى طاح الريموت من يدي بدون قصد رفعت رجلي وحطيت راسي ع ركبي وبكيت بكيت كل حياتي معاه وبكيت عن كل الناس لما هديت حسيت راسي ينبض بقوه يوجعني ضغطت بيدي عليه اخفف الالم رفعت عيوني لساعه كان باقي ع الصلاه اقل من ربع ساعه قمت ودخلت الغرفه فسخت عبايتي الي للحين كانت علي وفتحت الادراج ابغى لي حبه تخفف هذا الصداع مالقيت شي دخلت الحمام غسلت شعري مع التدليك سمعت انه يخفف بس مااستفدت شي طلعت صليت وبعدها انسدحت ع السرير بعد ماطفيت النور وبدون مااشغل المكيف تقلبت تقلبت حتى سمعت اذان العشى وراسي مااخف المه قمت صليت لاني متأكده من وضوئي ومافيني اوضي وبعدها رجعت انسدحت بدون مااحس باي تطور يوجعني راسي بقوه بعد كم دقيقه قمت ورجعت ادور بالادراج اتأكد وماكان فيها شي يمكن بغرفة حامد مع اني ضد هذي الطريقه وغلط التفتيش بس مع الالم هذا ماكان عندي حل بس لما فتحت الباب ماانتفح لي كان مسكر بالمفتاح تنهدت ورجعت الحمام اغسل شعري وادلكه ماعندي الا هذي الطريقه رجعت انسدحت ع وجهي علشان يخف الالم تعبت والله بعد عشر دقايق يمكن من التقلب يأست انام ويأست يخف الالم طلعت من الغرفه وجلست بالصاله بتسلى علشان انسى بس لما طلعت علشان الانوار زاد صداعي طاحت عيوني ع الجوال اخذته وطالعت فيه شويه اتصل ع مين لو مسجله مين يعني اسجل اتصل ع الصيدليه ويجيبونه لين البيت فاضين لي طالعت بالساعه كانت تسعه بتصل ع البيت بهذا الوقت زيدان موجود بالبيت فتحت الجوال مسجله انا رقم التلفون من غير تردد اتصلت ع التلفون بس لما سمعت صوت رماح يقول""الو""
رجعت سكرته مستحيل اطلب منه مهما كانت حالتي خلاص هو انهى علاقتنا حسيت الصداع زاد ضغط بيدي ع راسي وانا اطالع بالساعه بعد دقيقه بدق بس ماقدرت اتحمل رجعت اتصلت بعد ثواني ورد علي زيدان طرت من الفرحه لما قال""الو""
قلت بستنجاد""زيدان ابغاك تروح الصيدليه تقدر""
بعد سكوت شوي قال""مين معاي""
قلت ودموعي تتجمع بعيوني""انا رؤيا""
قال""رؤيا اش تبغين طيب""
ماني عارفه كيف شرح لهم رماح الي يهمني الحين يجيب لي الحبوب قلت""ابغى حبوب الصداع""
قال""اي نوع""
قلت""اقوى شي الله يخليك استعجل""
قال""طيب يلله مع السلامه""
قلت براحه""مع السلامه وشكرا""
وسكرت دقايق راح اتحملها ان شاء الله حطيت الجوال ع الكنبه ودخلت الغرفه وانسدحت ع السرير هنا احسن غمضت عيوني وانا حاطه ذراعي عليها كنت احسب الوقت انقلبت ع صدري ودفنت وجهي بالمخده بعد كم دقيقه سمعت باب الصاله ينفتح فرحت اني نسيت مااسكر الباب بعد ماطلع رماح لان مافيني اقوم لما دخل زيدان الغرفه قلت بضعف""تكفى جيب كوب مويه""
وانقلبت ع ظهري وانا لسى مغمضه عيوني فتحت عيوني لما قال""هاك""
كان رماح مو زيدان بس كنت من الالم ماافكر بشي غير بالحبوب لي كم ساعه وانا صابره ع الالم جلست واخذت الحبه والكوب وبلعتها وحطيت الكوب ع الطاوله وانا ارجع انسدح بس ع صدري فهمها كانت واضح له اني بنام وتوكل ع الله لاني سمعت الباب تسكر مااخذ فعالية الحبه الا بعد تقريبا نص ساعه من التقلب حسيت براحه وحمدة الله ع الصحه لما انتهى الالم ناس يتألمون اكثر من كذا الحمدلله ع نعمة الصحه هذي الحبوب لازم تكون معاي تذكرت ان رماح هو الي جابها فتحت عيوني في الظلام وطالعت فوق بدون مااشوف شي جاء اهتمام ولا الوقت متأخر يطلع اخوه خلاص من الشك والتعقيد كذا مره يطلع زيدان الساعه تسعه يعني جاء مسؤليه هذا بالنص لا اهتمام ولا علشان اخوه اخذت نفس عميق وانا احس ان هذا اللفته حلوه حتى لو مسؤاليه يمديه يوصل زيدان للباب وينتظره عند الباب بس جاء بنفسه لفيت ع جنب وعلشان عيوني متعوده ع الظلام شفت ع سرير نجود احد طار عقلي صرخت وانا ارمي الغطا واقوم من السرير وعشرين الف فكره براسي وسواس واكبر فكره اني تركت الباب مفتوح من العصر حتى الساعه تسعه الي بغى يدخل يدخل واكيد يدرون ان اخوي مسافر هذا الافكار شلت اطرافي ومن الخرعه ماعرفت انزل رجلي من السرير لان لف عليها الغطا جاء صوت رماح مثل المطر بالصيف قال""هذا انا لا تخافين""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.

...بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه...
(الله أكبر الله أكبر الله أكبر
لا إله الا الله
الله أكبر الله أكبر ولله الحمد
الله أكبر كبيراً
والحمدلله كثيراً
وسبحان الله بكرةً وأصيلا)

 
 

 

عرض البوم صور عجااايب   رد مع اقتباس
قديم 02-10-14, 07:02 AM   المشاركة رقم: 433
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268607
المشاركات: 745
الجنس أنثى
معدل التقييم: عجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1477

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عجااايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الخامس والاربعون

 

ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارا التاسع والاربعون..
لا اخاف طير عقبي اسوئ الحتمالات جات في بالي بس لما سمعت صوته راح خوفي قلت براحه وانا ابعد الغطا عن رجلي وعيوني ع رجلي""رماح الحمدلله والله خفت""
قال بصوت نعسان""هذا درس لك علشان ماتسيبين الباب مفتوح وخلاص نامي مافي احد""
طالعت فيه كنت اشوف هيئته بس كان منسدح ع جنبه ومقابل لي اش انام منجده الحين بينام عندي صح استاهل هذا الدرس ع قوله بس ليش جاء كان يمديه يسكر علي ويروح بعد مااعطاني الحبوب ليش انسدح بالغرفه عندي قلت بتسأل""بتنام""
كنت انتظره يجاوب علشان الحقه بالسؤال الثاني وهو ليش تنام هنا روح بيتكم بس جاوبني فعلي وهو انه مارد علي يعني نام بهذي السرعه معقوله قمت وشغلت النور علشان اشوفه نام او لا بعد الكلام الي قاله العصر يجي ينام عندي انزعج من النور وقال وذراعه ع عيونه""طفي النور""
قلت بعناد""انا ابغى النور شغال وتبغى تنام روح غرفتك هناك""
قلتها علشان استفزه ابغى اعرف ليش نام عندي معقوله خايف علي بس كلامه بدد هذي الفكره نهائيا قال ولسى ذراعه ع عيونه""انا قلت بتركك براحتك بس تصرفك ماخلى عندي خيارات انتي مسؤليتي حتى يرجع اخوك""
بدون مااعلق طفيت النور علشان ماابغاه يشوف ملامح وجهي مع انه حط ذراعه ع عيونه بس خفت يختلس النظر ويشوف تأثير كلامه علي كلامه حسسني انه مايبغى كذا بس مجبور مثل زواجه مني مشيت لسريري وانسدحت واعطيته ظهري ماراح يفرق وجوده وراح انام وعلشان اثبت لنفسي تمتمت بسورة الملك وبعدها حاولت ماافكر بس اتخيل من غير شعور تخيلت اني مكان جميله ورماح مكان حامد نحب بعض قبل الزواج مع انه غلط بس بخيالي كان حلو وبعدها نتزوج بفتره بسيطه لانه مايقدر يصبر اكثر ع بعدي وانا اتحدا اهلي لاني واثقه بحبه وواثقه بنجاح مستقبلنا سوا تنهدت ماجاني النوم الا اسهبت بالخيال وصلت لاول طفل لفيت للجهه الثانيه وفتحت عيوني اطالع بهيئته قلت ماراح احس بوجوده بس هذي كانت اكبر كذبه بحياتي شكله نايم ومرتاح وانا حتى اقدر اعد انفاسه قلت بصوت منخفظ متسأل""رماح""
انتظرت الاجابه بس ماجاني رد يعني نايم بعمق اذا جاء علشان المسؤليه ليش ينام بهذا العمق كيف بيحميني كيف لو تعبت ماراح يحس فيني بس جاء علشان تنحسب علي انه جاء راح يصير الطلاق سواء تأخر او لا خايفه من ايش ابغى احافظ ع ايش اش يهمني براحته او بهتمامه كيفي هذا بيتي وهذي غرفتي هذي الافكار قومتني من السرير بقوه حتى اثبت لنفسي اني بديت اتأقلم مشيت وشغلت النور انزعج بعد هذي المره وطالع بالساعه وانا اطلع كتاب قديم من الدولاب وبعدها انسدحت ع السرير وانا تفتح الكتاب سمعت رماح يقول""طفي النور رؤيا""
مارديت عليه اذا مو عاجبه الوضع يرجع بيته وهذا الي ابغاه منجده بينام للفجر هنا قال بانزعاج واضح""بنام شويه بس""
شكله مو مستوعب انه عندي قلبت الصفحه الثانيه بدون ماافهم شي بالصفحه الاولى مع اني قريتها كامله بس عقلي مع الي يتقلب في شي جواتي قلي بتحذير بس كذا بيروح وانتي ماتبغين كذا خمدت هذا الصوت جواتي خليه يروح ابغى اتأقلم ع هذي الفكره قبل الطلاق قبل مايرجع اخوي وهو كذا مايعطيني فرصه بالعكس يزيد كمية الذكرى وانا مو محتاجه شي زياده قلت بعدم صبر""روح نام بغرفتك في بيتك انا كبيره ومسؤله عن نفسي""
كان رده ضحكه بسيطه سخريه ع كلامي عصبت ماابغى ارجع اتأثر مره ثانيه اذا ودعني اول حسيت اني ماراح اشوفه ويمكن لو مااتصلت ع تلفون البيت كان ماجاء يمكن عمتي سمعت وارسلت ولدها لي بعد تحذيرات جمه اخذت نفس وانا اقلب الصفحه الي بعدها وكان نصيبها مثل نصيب الصفحه الاولى مافهمت شي من الحروف الملصقه مو مشكله مايبغى يروح يبغى يشقي نفسه كيفه حتى لو مهتمه راح ابين ان وجوده وعدمه واحد ماراح انتظر منه شي راح انشغل بالدار راح يعبي كل وقتي سكرت الكتاب وحطيته وغمضت بنام واتبعت اقدم اسلوب وهو العد ونجحت بنص العد نمت بدون مااحس بنفسي..
فتحت عيوني بشويش في شي صحاني بس ماني عارفه اش هو ماادري الحلم ولا صوت لفيت راسي وشفت رماح لسى نايم رفعت عيوني وطالعت بالساعه كانت ثلاثه وعشر بقي ساعه كامله ع صلاة الفجر علشان كذا رجعت غمضت عيوني علشان انام بس رجعت سمعت صوت برا بس قريب ماني عارفه اش نوع الصوت مو قادره احدد بس الي مستغربته ان الصوت مو واضح واعالي لدرجة انه يصحيني يمكن التوتر والخوف مأثر علي طالعت بالجدار وانا مركزه سمعي ماسمعت شي معقوله وهم طالعت برماح بنطرات استنجاد بس هو كان نايم وقفت ع اطراف اصابع رجلي ولما وصلت وصلت لباب الغرفه سكرته بالمفتاح وانا احس يدي ترتجف من الخوف سمعت رماح يقول بصوت تقريبا نايم""ليش""
مارديت عليه مافهمت كلامه يمكن قصده ليش قفلت الباب بعدين هو ماراح يسمع الاجابه وينتظر لانه نايم تقريبا ماشاء الله بس قلت لما رجع سأل نفس السؤال بصوت نايم بعد""مافي شي""
ماراح استفيد منه شي وهو كذا نايم وهو ماصدق علشان يرجع ينام اخذت نفس وجلست ع حافة سريري ومقابله لسرير نجود تأملت ملامح وجهه وهو نايم ومسترخي ومافي اي شد في ملامحه وتنفسه منتظم يعني نايم رفعت عيوني لساعه اش هذا اليوم الطويل رافض يمر نقزت بقوه وانا اسمع صوت قريب من شباك الغرفه المسكر دايما قريب مره قمت وقلت بنبرة صوت ترتجف وانا اتلفت""رماح قوم في اصوات برا""
مارد علي شكله تعبان مانام من وقت طويل قربت منه وهزيت كتفه وانا ارجع اقول""رماح والله في صوات برا""
فتح عيونه شوي ورجع غمضها وهو يقول""رؤيا نامي خلصيني""
حسيت كلامه مثل المويه في وجه النايم وانا الي اطلب النجده منه رجعت وجلست وانا اتلفت حولي بخوف وجوده مثل عدمه وانا الي توقعت بوجوده احس بالامان اكثر جات في بالي فكره لو مو موجود في البيت اش بتحسين مو ضعف هذا الخوف بمراحل يعني نفعني من غير قصد منه فجاءه سمعت صوت دق بالشباك وقفت من الخرعه وكان هذا الشي اخترق الشباك ويهدد فيني جلس رماح وهو يقول بصوت مبحوح لانه توه صاحي""هذا من برا""
مارديت عليه لان كلامه الاول سد نفسي بس طالعت فيه بنتصار لانه عرف اني مااكذب وخوفي مو مبالغ فيه قال وهو يقوم""دامك خايفه كل هذا الخوف ليش تركتي الباب مفتوح""
ماينفع هذا الوقت للعتاب والتفهم بيذلني ع هذا التصرف لفتره طويله ادري اني غلطانه بس ذاك الوقت ماجاء في بالي شي فتح باب الغرفه بشويش وقال""سكريه بعدي""
قمت بسرعه وسكرته بعده مو خايفه عليه يمديه يدبر نفسه بس بعد ثواني بسيطه قلقت عليه حسيت بخوف يمكن احد سوا فيه شي بعد خمس دقايق اذا مارجع راح اطلع له مرت الدقايق بس ماخذ وقت كثير سمعت دق ع الباب قلت بعد تردد""مين""
جاني صوته يقول""افتحي""
فتحت الباب بشويش وكانت انتظر رجعته بفارغ الصبر طالعت فيه وانا متوقعه في بالي احد وراه يهدد وكان التلفزيون اثر بافكاري وخيالي كان واقف ومرجع ظهره ع الجدار وهو يحك شعره قلت باستفسار وترقب""صوت مين""
دخل وسكر الباب بالمفتاح وقال بدون مايطالع فيني""ماادري ماشفت احد بس شفت اثار احد بالحوش""
اخذت نفس عميق من الخوف وانا ادلك جبهتي وقلت بشد اعصاب""تتوقع كم شخص""
طالعت فيه وهو يقول وهو يمشي بتجاه السرير""ماادري بس شكله مو شخص واحد والحين نامي مافي خوف""
وانسدح وغمض عيونه مع اني حاسه انه يخوفني عن قصد الا اني خفت منجد من بعد ماشفته متخيله باي وقت احد يكون مكانه قلت برجاء""لا تنام رماح""
طالع فيني بنظره غريبه وقال""ليش""
ماعرفت اش يقصد بس قلت بدون تفكير""انت خوفتني""
قال بنبرة صوت خاليه من التعبير""تعالي انسدحي عندي ونامي من امس مانمت انا""
بعد مابعد لي مكان جنبه كان الفراغ بسيط
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.

...بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه...
(الله أكبر الله أكبر الله أكبر
لا إله الا الله
الله أكبر الله أكبر ولله الحمد
الله أكبر كبيراً
والحمدلله كثيراً
وسبحان الله بكرةً وأصيلا)

 
 

 

عرض البوم صور عجااايب   رد مع اقتباس
قديم 02-10-14, 07:12 AM   المشاركة رقم: 434
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234937
المشاركات: 6,950
الجنس أنثى
معدل التقييم: ...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي
نقاط التقييم: 8829

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
...همس القدر... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الخامس والاربعون

 
دعوه لزيارة موضوعي

ههههه عقد ما حاولت رؤيا تهرب من رماح.. عقد ماهي نفسها تلقاه في وجهها.. تناااقض!
ههه بس الحمد لله انه اجا.. وهيها برضو سكرت الباب بوجهه...


هههه متى بيرتاحوا هالاثنين.. والله تعبونا=( )
عجووبه البارت رائع مثلك حبيبتي
لا خلا ولا عدم
بانتظار القادم
سلااااام

Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

 
 

 

عرض البوم صور ...همس القدر...   رد مع اقتباس
قديم 02-10-14, 07:13 AM   المشاركة رقم: 435
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234937
المشاركات: 6,950
الجنس أنثى
معدل التقييم: ...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي
نقاط التقييم: 8829

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
...همس القدر... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الخامس والاربعون

 
دعوه لزيارة موضوعي

ا'ووه ثلات بارتات زيااده كمااان... هعهه ما كانن اتو..
ههه لي عووده ان شالله

Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

 
 

 

عرض البوم صور ...همس القدر...   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الثنا, رواية, عجايب،رؤيا،رماح
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:19 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية