لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-09-14, 09:19 PM   المشاركة رقم: 301
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268607
المشاركات: 745
الجنس أنثى
معدل التقييم: عجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1477

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عجااايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثامن والعشرون

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منـار القمر مشاهدة المشاركة
  
خلصت كل الاجزاء ونااااسه

زوايه جميله وراقيه في المشااعر

مااقدر احكم علي رماح في تناقض
بمشااعره فياليت توضحين شوي الاا بخاطره

نحن بالقرب نتظر جميلك

ياهلا حبيبتي والله..
دوم ان شاء الله تستمتعين وتكونين متواجده لنهاية الروايه..
شكرا هذا من ذوقك ربي يخليك..
اسعدني مرورك ومشاركتك..
ان شاء الله مااخيب ظنك..

 
 

 

عرض البوم صور عجااايب   رد مع اقتباس
قديم 22-09-14, 09:27 PM   المشاركة رقم: 302
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268607
المشاركات: 745
الجنس أنثى
معدل التقييم: عجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1477

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عجااايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثامن والعشرون

 

ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت التاسع والعشرون..
واستمريت مغمضه وانا مركزه مع حركاته الكثيره في الغرفه شوي وطلع وسكر الباب بقوه شوي فتحت عيوني وطالعت حولي مافي شي اش كان يسوي شكله كان يزعجني فقط والدليل الباب طيب اش يستفيد لما اصحى حركات اطفال رجعت غمضت عيوني وشعوري انه منزعج عاجبني وبنفس الوقت حاسه اني غلطانه اتصرف كذا بس فكرت شوي وعرفته انه ماكان تصرفي كان تصرفه هو الي فكر كذا وهو الي قال لامه انا انفذ قكرته وبس ارتحت كليا وحسيت بالاسترخاء وتمتمت بسورة الملك وانا بنام مو مهتمه بوجوده لما خلصتها سمعت الباب انفتح بأزعاج يعني يبغى يصحيني ولا يبغى يزعجني بس مااهتميت بس لما حسيت فيه رمى نفسه جنبي ع السرير كنت راح اوقف واقفه ع السرير لان ماجاء في بالي بينام هنا و غصب ثبت نفسي السرير يكفي اثنين بس هو قريب مني بطريقه توتر تخنق ولاني معطيته ظهري كان مساعدني شوي اتماسك ليش ينام جنبي وهو طردني من ذيك الغرفه وكلو علشان ماانام معاه وهناك السرير واسع وهنا راضي مستغربه وبنفس الوقت مترقبه ابغاه ينام وانا انزل انام بالارض افرش وانام احسن لي ومايعتبر اني انا الي خسرت بالعكس انا مصره اكثر منه ع كلامه هو م..... بس توقف كل تفكير وكل نبضه لما حسيته سحب الربطه وشد شعري ع خفيف بتجاهه رجعت دقات قلبي بس كانت منطلقه حسيت بأصابعه تخلل شعري ونثره واصابعه ع اطرافه لاني مغمضه كان احساسي اكثر انتباه مع حركته كان يلف شعري ع يده ويرجع يفتحه اكيد ع باله نايمه ولا مايسوي كذا طيب مو خايف اصحى كان احساسي متيقظ لكل حركه كان يلعب فيه بنعومه بلحظات كنت احس برجفه من يده الي صارت اكثر جرائه صار يغوس بيده لبشرتي كانت لمساته غير كانت رقيقه كنت طول الوقت كاتمه انفاسي وانتظر الخطوه الي وراها كان يلعب بشعوري اقصد بشعري وكأن عقله بمكان ثاني وفي فكره شاغلته لاني حاسته مو موجود بأحساسه لان حركات يده عفويه وكأنه سرحان حسيت بالخيبه وحاولت اتجاهل يده وانام بس احساس انه قريب كل هذا القرب حتى لو كان نايم كيف ويده بشعري بس لما حسيت يرجع شعري ورا اذني بهداوه وهو يقول كلمتين بصوت منخفظ مره وكأنه يكلم نفسه ماسمعت شي منها انقلبت ع ظهري وانسدحت ع شعري مع اني كذا اقرب له بس احسن مايلعب بشعري وانا الخبله اتأثر وهو مايحس اش جالس يسوي اذا نام رجعت اعطيته ظهري لما انسدحت ع شعري وقفت حركته بطريقه طبيعيه وانتهى الموضوع مااهتم كأنه لما شافه بس لعب ولما ماشافه عادي المفروض مايلمس شي فيني حسيت بعصبيه اكثر لما هو لف واعطاني ظهره نفسي يرجع الوقت قبل ماانسدح ع شعري اسحبه من يده بقوه واخليه يركز اش كان يسوي انقهرت كان معاي النوم والحين هو بينام قبلي حاولت ماافكر بشي وانا مغمضه عيوني بقوه ومصره انام قبله بعد وقت وبعد ماتأكدت انه نام قبلي زاد اقراري انام بسرعه واثبت لنفسي اني مو مهتمه فيه وغيرت فكرت اني انام بالارض هذي غرفتي وهذا سريري وانا مو حاسه بوجوده علشان اقوم افكاري ارضتني شوي ونمت بعد دقايق للحقيقه طويله..
فتحت عيوني وانا احس بصلابة شي تحت خدي بس مع هذا كان احساس مريح تنهدت ورفعت عيوني كان وجهه قريب مني كان شعري ع خده بسرعه رفعت عيوني لعيونه اشوفها كان لسى نايم ارتحت بس احساس ثاني كان يقولي شي بس طنشته وطالعت بالساعه كانت اربعه الا اش صحاني الحين رجعت طالعت بوجهه القريب حتى غمضت عيوني وحدها ماتحركت من مكاني وكأنه حق لي مع اني لو فكرت شوي راح اقوم حطيت يدي ع صدره كان راسي ع كتفه اليمين فمديت يده وحطيتها ع قلبه واحساس الاحتواء والامان والدفى منتشر بجسمي ورجع لي النوم واول مادخلت فيه حسيت بيد ع راسي تبعدني حسيت كأني بطيح من مكان مرتفع فتحت عيوني بسرعه واول مافتحت عيوني جلس رماح يعني كان يبغى يجلس وانا مانعته بس وحتى وانا شبه نايمه حسيت بعد راسي بعنف علشان كذا صحيت لو بعدني بهدوء ماكان صحيت رجعت غمضت عيوني وانا احس وجهي ولع مو من الاحراج او الخجل لا من الحساس بأنه بعدني بقوه وحتى وانا نايمه ماكان يبغى اكون بقربه طيب ليش جاء الغرفه او ليش ينسدح هنا راح اخذ عهد ع نفسي راح ارجعها له حتى لو قدام العالم كله اذا قرب مني راح ابعده بعنف مع كذا ماارتحت حاسه اني استاهل ليش لما صحيت مابعدت عنه ليش رجعت نمت عضيت ع شفايفي بقوه ومن وين جاه احساس اني اكرهه وكل هذي التصرفات التافهه ماعنده عقل يفكر ليتني اكرهه قلتها بكل قلبي احس اني لو مااعرفه من الاساس من كنت طفله وتزوجته كان مستحيل احبه ياليت ماعرفته فتحت عيوني لما سمعته قال وهو واقف""الصلاه لاترجعين تنامين""
كان صوته واضح النوم فيه عضيت خدي من جوا لاني للحظه فكرت انه احتمال مو اول ماصحي بعدني يمكن بعد وقت بس الحين تأكدة ان هذا من قلبه جلست وقلت من القهر""اسفه ماحسيت لما كنت منسدحه ع كتفك""
يعني ابغى اقوله اني نفس شعوره كان رايح الحمام حرك راسه بطريقة طيب غبي غمضت عيوني ثواني ورجعت فتحتها في يوم راح اقتله وراح اعترف علشان راح اكون مفتخره اني قتلته نفضت الغطا وقمت متى بأحس اني بردة قلبي متى انتظرته حتى طلع ودخلت وراه وضيت كان لسى اذان فطلعت الصاله مافيها احد صحيت عمتي ودخلت المطبخ حتى سمعتهم يصلون طلعت صليت ورجعت كملت الفطور وجهزته وجلسنا بدون رماح ع السفر هو شوي ويجي دخل غرفته اشتقت لحامد ولنجود حسيت ان ناقصهم احد يهتم فيهم وانا مقصره بحقهم كثير قالت عمتي لزيدان""ارتحت بنومه""
حرك راسه بطريقة ايوه بدون مايعلق تذكرت رماح ان شاء الله مايكون مثله ابغاه يطلع غير احسن منه شوي وطلع رماح من الغرفه كان لابس البذله هو دايما لابس ثوب وانا بعد اشوف انه بالثوب حلو وبعد بالبذله هذي حلو نزلت عيوني ع الاكل وهو يجلس قالت له عمتي""اليوم في زواج ابغاك توديني""
قال""ان شاء الله""
من غير اي كلمه زياده ع الفطور حتى لو رحت الحين ماراح القى حامد بالبيت تذكرت الجوال رقمه محفوظ لفيت السفره بسرعه بس ماادري وين جوالي بس لقيته ع الكنبه الي امس كان جالس عليها رماح لما اخذه من عندي اخذته ودخلت الغرفه واتصلت عليه بحماس مااتوقع يعرف رقمي بشوف يعرف صوتي شوي ورد""اهلا""
قلت بأبتسامه""اهلا فيك كيفك""
سكت شوي وقال بعدها""الحمدلله كيفك انتي""
قلت بخيبه""عرفتني""
قال بضحكه""كأنك جالسه قدامي مافي فرق""
قلت بشك لانه ماقال اسمي""طيب مين""
قال""رؤيا يعني كأنك بكذا تقولين انك تشكيني ان اعرف بنات""
قلت بأحراج""لا لا بس يعني اتأكد المهم كيفك""
قال بضحكه""بخير الحمدلله ماشاء الله من متى معاك الجوال""
قلت""يومين ماقال لك رماح""
قال""ع الطاري تعالي بقول لك شي مهم""
قلت بأهتمام""قول""
قال""لا تعالي البيت""
قلت""الحين ماعندك دوام""
قال""تعالي انتي بس امس توقعت القاك بس شكلي تأخرت""
الا انا الي طلعت بدري قلت""طيب يلله مع السلامه""
رحت غرفة رماح وغيرت لبسي واخذت عبايتي وطلعت من البيت تعودو دايما الصبح اروح بيتنا علشان كذا مااهتميت اقول لاحد دخلت البيت كانت نجود طالعه ومستعجله لانها تأخرت والله منجد اشتقت اجلس معاهم واسمع سواليفهم نزلت نقابي وناديت ع حامد كان بالمطبخ طلع قلت""اسوي لك فطور""
قال""ايوه ياليت تعالي""
فسخت عبايتي ودخلت المطبخ وهو جلس ع طرف الطاوله قلت""ونجود مااكلت شي""
قال""الا(سكت شوي وكمل وشكله يبغى يدخل في الموضوع مباشره)المهم شكل رماح ماقال لك""
طالعت فيه ورجعت طالعت بالصحن الي قدامي من متى رماح يتكلم معاي اساسا قلت بعدم اهتمام""لا اش فيه""
قال بأبتسامه واضحه""انا قلت له لا يتكلم بس توقعت مايسكت""
شكله موضح له حياتنا بطريقه ثانيه قلت علشان يتكلم""المهم""
مو اهتمام مجرد فضول المفروض اهتم لانه ناداني من البيت وانتظرني امس قال""انا خطبت والاسبوع الجاي زواجي ان شاء الله"
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.

...بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه...
(اللهم إنا نسألك زيادة في الدين وبركة في العمر وصحة في الجسد وسعة في الرزق وتوبة قبل الموت وشهادة عند الموت ومغفرة بعد الموت.. امين يارب)

 
 

 

عرض البوم صور عجااايب   رد مع اقتباس
قديم 22-09-14, 09:30 PM   المشاركة رقم: 303
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268607
المشاركات: 745
الجنس أنثى
معدل التقييم: عجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1477

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عجااايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثامن والعشرون

 

ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الثلاثون..
هو هذا الي اتمناه من زمان بس انه يخطب والزواج بعد اسبوع ولا رماح يعرف قبلي وكانه هو اقرب له مني قلت وانا اترك كل الي بيدي الف عليه""منجدك انت الاسبوع الجاي طيب ليه ماقلت لي اول مانويت ومن هي البنت وكيف اسبوع بس""
قال بأبتسامه""دقيقه اجاوبك ع كل سؤال الاول ايوه منجدي الاسبوع الجاي ان شاء الله اش فيها انا مستعجل وانتي تعرفين السبب انتي مشغوله في بيتك والبيت فاضي واهلها موافقين والثاني جات كذا الخطبه بنفس اليوم الي نويت فيه وصليت استخاره ومشي الموضوع وانتي ماتجلسين هنا علشان يمديني اقول لك والثالث ماتعرفينها مو من هنا من معارف رماح""
حسيت كلامه كله ردة فعل ع انشغالي او انه يقلب السالفه علي علشان مااعاتبه وبصدق حسيت اني مقصره وهذا احسن حل انا كنت راح اقوله بس دامها جات منه يعني الحمدلله قلت وانا احط الاكل ع النار""المهم استخرت طيب ليش البنت هذي بتحديد""
قال بضحكه واضحه بصوته""اذا شفتيها بتعرفين""
شكله فرحان بهذي الخطبه ومرتاح هذا المهم يارب توفقه وتخلي حياته احسن من حياتي قلت وانا اطالع فيه""طيب شلون الزواج مو اسبوع قليل ع التجهيز""
قال وهو يوقف""يمكن بس انا من خطبت وانا احاول انجز اساسا ماحددنا الزواج الا بعد ماحجزت""
لا واثق من موافقتها طلعت منه هنا صدق حسيت انه غلط انا بالبدايه عذرته بس انه راح خطب ودور ع حجز ومعروف الوقت الي يأخذه ولا يقول لي قلت بعتب واضح وانا اعطيه ظهري""المهم لاتنسى تعزمني""
والي يقهر ان رماح يعرف هو بعد ولا تكلم لفيت عليه فجاءه وقلت قبل مايتكلم""الحين مين اقرب لك انا او رماح""
قال وه يمشي ووقف جنبي""طبعا انتي اختي بس الرجال من معارفه وهو الي سهلها اكثر وكل شي جاء بسرعه مااكنت اعرف ان عندك جوال المفروض اول ماتأخذينه تتصلين علي ومر يومين بدون ماتقولين واول ماوصلت لك قلت لك تاجين علشان اقول لك""
طالعت فيه بأقتناع امس طلعت قبل مايأجي وقبله بعد وقبله ما مارحت اساسا يعني ثلاثه ايام ماشفته قلت""طيب ليش قلت لرماح مايقول لي""
قال بلمحة زعل""لاني انا ابغى اقولك واشوف الفرح بعيونك وتباركين لي""
قلت بأحراج""والله فرحانه لك ودي تستقر من زمان والف مبروك ان شاء الله تتيسر""
قال وهو يطالع بالاكل""الله يبارك فيك خلاص سكري النار جهزت""
قدمت له الفطور وانا احس اني لسى ماتأقلمت مع الفكره الجديده حامد بيتزوج انا مايهمني اختار له البنت انا لاني مااعرف احد الي يهمني انه يختارها بنفسه واكرر يختارها بنفسه علشان لما يكون فيها شي يتحمل اختياره هو بس دامه استخار اذا خير بتتيسر حسيت اني بديت اتحمس واتخيل البيت اتخيل حياة حامد ماادري شلون بتتحمله يعصب بأتفه سبب بس يرضى بسرعه اذا عرفت له واتخيل يوم الزواج قلت وهو يأكل""عاداتهم مثل عاداتنا بتنزف او لا""
قال بأبتسامه مايله""بتنزف""
مافهمت اش قصده بتمام بس فهمت انهم غير عنا اوكي الافضل انها تنزف ويشوفون شكلها مو مثلي مااستفدت شي طلع حامد بعد ماقال""اخذ اليوم اجازه ابغى اخلص كل شي بسرعه وببدا بغرفتي بغير اثاثها""
الاثاث احسه انه صعب مدري انا الي مصعبه كل شي ولا هو الي مسهل كل شي اسبوع مستحيل يخلص يمكن يساعدونه اصحابه بس نفسي اعرف ليش كذا فجاءه جات في باله عارفه انه يحتاج بس احس الموضوع يبغى له وقت يفكر ويتأقلم مع الفكره مو اسبوع طيب انا اش يعرفني يمكن من فتره طويله يفكر ولما عرف رماح نصحه بأحد ولا حسيت من رماح اي شي يعني يعرف يخبي بسهوله حتى موضوع كبير مثل ذا مشى لفيت الاكل ورتبت المطبخ اذا دخلت هذا البيت احس في اشياء بتتغير بيصير بيتها يعني وانا مااعرف شخصيتها ان شاء الله تكون طيبه اكيد نجود تعرف غريبه ولا قالت لي قبل امس يمكن الموضوع صار امس بس بجد حسيت اني بعدت عنهم والمشكله اني ماقربت من رماح يعني خسرت ماربحت نفضت هذي الافكار السودا الشي الطبيعي انها تبعد عن اهلها بس من الشي الطبيعي تقرب من زوجها تذكرت البارح كان اكبر دليل ان احنا بعاد جدا عن بعض تنهدت ولبست عبايتي يبي لي فستان ولنجود بعد بأخذها معاي ان شاء الله اكيد مستعد رماح دامه عارف..
كلمت عمتي والصدمه انها عارفه حسيت بخيانه من كل الجوانب الكل يعرف الا انا وهو اخوي المفروض انا اعرف اول وحده نسيت كل كلامه الي قاله لي بالمطبخ اذا مايبغاه يقول لي ليش يقول لامه بعد مااعرف انا اقول لها كان نفسي ارجع اعاتب حامد بس اقوله ايش ليش ماقلت لرماح لا يقول لامه انا حابه العلاقه الي بينه وبين امه قريبين من بعض ان شاء الله يكونون اولادي كذا وقفت عند هذي الفكره لاني اول مره افكر بالاطفال معقوله يعني نفسي بأطفال من غير مااحس او هذي الفكره موجوده بعقلي اساسا المفروض ماتجي في بالي مستحيل افكر اجيب اطفال وانا علاقتي برماح كذا وقفت عند هذي الفكره حسيت ان عقلي يضحك علي مو بكيفك تفكرين او ماتفكرين رماح مايبغاك وانتي عارفه كأنه يقزر وقت معاي حتى تبدا حياته صح ويتركني هذي الافكار زادت الطين بله لاني من غير مو عاجبني ان حامد ماقال لي قبل مايصير الموضوع رسمي مايبغى راي انتظرت طول اليوم رماح ولا دخل الغرفه والصبح عرفت انه نام بغرفته مع اخوه اش هذي الحياه المستقره سبحان الله خايف اغريه مثلا انا عارفه انه مايشوفني من بعدها مرت الايام ورماح مشغول مع حامد طول اليوم وبعدها ينام بغرفته والسوق ودانا حامد بعد لانه يبغى يشتري الشبكه مثل مايقولون احنا نقول طقم الدبل وانجزنا بنفس اليوم الحمدلله كان هذا الاسبوع حافل بالشغل ورحنا المشغل بدون عمتي الي رفضت وبقوه وانا بعد ترددت بس رحت مع نجود لانها تبغى مااخذنا وقت طويل اتصلت ع رماح لان حامد مارد علي وانا عارفه انه مشغول واحنا نبغى نطلع شوي ويأذن العشى مالبست للحين وانا حاطته ببيتنا والقصر بعيد يبي لنا ساعه الا بعد هو ماارد تو برجع اتصل دق حامد انه بيرسل لي رماح هو جنبه سكرت هو جنبه يعني شاف الاتصال ولا رد ويمكن مافكر لين قال له حامد وين المسؤاليه هذا الاسبوع كان الجمود والبرود بيننا ولا اتذكر كلمه قالها لي فعلشان كذا مازاد شي هو كذا مدري اش سويت علشان يسوي لي كذا بس انا اليوم كنت مشغوله بالزواج علشان كذا مااهتميت بس خليه يجي ماابغى اتأخر اول مادق الجوال عرفت انه وصل وقفت ووقفت معاي نجود كنت بفتح واقوله طالعه بس هو سكر قبل يعني مجرد رنه لبست نقابي وطلعت ماراح اعاتبه بقلبي ولا راح افكر فيه بعقلي اليوم راح اكون مبسوطه زواج اخوي الي من زمان انتظره كان وقف بعيد تو كنت بروح له فتح الباب واشر لي بيده انتظري وقفت في مكاني للحظه استغربته كيف عرفني غيرت عبايتي بس بعدها ابتسمت بسخريه ع نفسي نسيتي نجود جنبك جاء بالسياره لين عند الباب طلعت قدام وقلت بصوت منحفظ""السلام""
فقط للواجب وهو رد علي وفقط للواجب اتوقع مشى بالسياره من غير كلام تعرفون شي اسمه رجل الثلج لا مو الي مايتحرك المهم لا هذا الي جنبي يسوق انا قررت ماافكر ولا ازعل مع هذا المفروض يسأل عن اي شي ولا يتم ساكت بلحظات افكر ماعنده فضول يشوف شكلي بس لايجي في باله بروح بيتنا ومن هناك بيوديني حامد مثل ماوعدني وبعد برجع هنا متأخر وبسكر غرفتي الي صارت لي من اسبوع مع اني اول ماشفت شكلي حسيت بالثقه والرضى الانثوي وتمنيت اشوف نظرة رماح اول مايشوفني بس هو مايستاهل انا ماابغاه يهتم بشكلي ليوم وبس تنهدت وعند كذا وقف عند البيت
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.

...بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه...
قآل تعآلى : ( وَلقد نعلَمُ آنك يَضيق صدركَ بمآ يقولونَ * فَسبح بِحمدِ ربﮗ وكن منَ آلساجِدِينَ ) - سورة آلحجر 97 و 98 آيةة لﯙ تمعّنت بها . . ﻷ‌خبرتﮗ ﮘيف تتفآهم مع ضيقة صدر

 
 

 

عرض البوم صور عجااايب   رد مع اقتباس
قديم 22-09-14, 09:32 PM   المشاركة رقم: 304
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268607
المشاركات: 745
الجنس أنثى
معدل التقييم: عجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1477

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عجااايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثامن والعشرون

 

راح اضيف بارت قبل الظهر ان شاء الله تستمتعون فيه الى هذا الوقت كونو بخير..

 
 

 

عرض البوم صور عجااايب   رد مع اقتباس
قديم 22-09-14, 11:16 PM   المشاركة رقم: 305
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7754
المشاركات: 148
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة شقى عضو على طريق الابداعوردة شقى عضو على طريق الابداعوردة شقى عضو على طريق الابداعوردة شقى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 322

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة شقى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثامن والعشرون

 



صباح الفل ،،


اكبر غلطه ارتكبتها رؤيا
سكوتها يوم وضح لها رماح
انه فهمها غلط ،،

سوات حامد ماعجبتني كلش
مهما كان اهي اخته و البيت بالبيت
مو صعبه يتصل عليها او يزورها و يقولها
بس يخليها اخر شي
شعور يضيق الخلق ،،
اكيد العروس البنت الي تهاوش معاها
و اكيد بالموضوع سر ،،

وضع الابطال بكون سيء
اذا ما فهمو بعض كل كلامهم عدل ،،

و الله يستر




دمت بود

 
 

 

عرض البوم صور وردة شقى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الثنا, رواية, عجايب،رؤيا،رماح
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:00 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية