لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-09-14, 11:48 PM   المشاركة رقم: 236
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268607
المشاركات: 745
الجنس أنثى
معدل التقييم: عجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1477

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عجااايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والعشرون

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا الذهب مشاهدة المشاركة
   روايه أكثر من رائعه وجميله يعطيك ألف عافيه عساك دوممم ع القوة

ياهلا بٲنظمامك حبيبتي..
تسلمين هذا من ذوقك والله..
يعافيك ويخليك يارب..
خليك دايما قريبه..
صدق والله فرحت مره لما شفت ان اول مشاركه لك هي بروايتي ان شاء الله مااخيب ظنك..

 
 

 

عرض البوم صور عجااايب   رد مع اقتباس
قديم 17-09-14, 11:58 PM   المشاركة رقم: 237
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268607
المشاركات: 745
الجنس أنثى
معدل التقييم: عجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1477

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عجااايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والعشرون

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابنة الحظ مشاهدة المشاركة
   روائع راقيه جدا بس فيه بارت الليله ؟؟؟؟

ياهلا بٲنظمامك حبيبتي ان شاء الله مااخيب ظنك..
شكرا هذا من ذوقك..
ان شاء الله كل يوم في بارت..

 
 

 

عرض البوم صور عجااايب   رد مع اقتباس
قديم 18-09-14, 12:11 AM   المشاركة رقم: 238
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268607
المشاركات: 745
الجنس أنثى
معدل التقييم: عجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1477

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عجااايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والعشرون

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحرني الشوق مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى من الكاتبه العزيزه ان تتقبل انتقادي وتعليقاتي ع الروايه ببدا اتكلم عن اشخاص الروايه
1- بيت حامد : حامد شاب فيه خير لا اهله , البنت الي تطلع له في كل مكان وراها اهي وحامد حكايه (بس للحين ما تفرغت افكر بحكايتهم )، نجود ياحبيلها احس فيها ربشه بزياده وعندي احساس ان لها دور في تغيير مجرا الاحداث ، رؤيا هذي البنت تجيب الضغط والسكر وترحمينها في نفس الوقت واحس فيها كمية غباء ودلاخه الحين انتي بليلة دخلتك تتلقفين تطلعين من الغرفه ليه ولا زياده على كذا نامت برا الغرفه طيب يابنت لمن دخل عليك وطلع ليه ما رحتي وراه وسالفة انو اعترف لها ان له حبيبه والله لو انا مكانها لوريه نجوم الظهر لاكن هي مشت الموضوع بكل سهوله ولمن برد الموضوع توها تفكر تزعل ومسألة كل ما جات تتحمم او تغير ملابسها طلعت من الغرفه مادري ايش تحس فيه وهم لمن كل شوي ناطه عند زيدان بغرفته مالها داعي خاصه انوه بمرحلة متوسط وبدا يفهم ويعرف( فالمفروض انو رماح يحط حد لهذي المسأله )بالنسبه للبر اعجبني الوضع بينهم بس طبعا اهي خربت ام الاجواء

2- بيت رماح : رماح عاجبني بتصرفاته صح رفع ضغطي لمن لقاها بغرفة امه وما تصرف معها وبعد لمن اعترف بحبه ( ابصم بالعشر انو رؤيا هي حبه بس خربت على نفسها بأنها كتبت له عن حبها ) ، زيدان عادي مافيه اي انطباع عنه ، ام رماح انا هنا بــ نتقدك على حركة يوم الزواج ولدها الحين بيدخل على زوجته ليه تعطيها الصور احس انك غلطتي هنا ما حبكتيها صح لان الوضع ما يسمح بتأمل صور والشي الثاني انها رضت تنام عندها ولا راحت تجيب لها ملابس من الغرفه

المهم انو الروايه جميله جدا جدا

لي عوده بأذن الله

عليك السلام ورحمة الله وبركاته ياهلا بٲنظمامك حياتي..
اكيد انا اتقبل جميع الاراء واحترمها ولولا اختلاف الاذواق لبالت السلع..
اسعدني تحليلك ونظرتك ومشاركتك ان شاء الله تكون الروايه عند حسن ظنك لنهايه..
بالنسبه لام رماح احترم رايك فيه مثل ماقلت بس حابه اوضح لك شي رؤيا بتجلس في البيت وحدها بتنتظر ام رماح حست بخوفها وحابه تسليها اما انها ليش رضيت تنام عندها راحت لقت ولدها نايم احنا ماندري كيف فكرت بذيك اللحظه بس وضح لنا قرارها..
تسلمين هذا من ذوقك..
انتظر عودتك..

 
 

 

عرض البوم صور عجااايب   رد مع اقتباس
قديم 18-09-14, 12:14 AM   المشاركة رقم: 239
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268607
المشاركات: 745
الجنس أنثى
معدل التقييم: عجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1477

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عجااايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والعشرون

 

ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الثالث والعشرون..
لما لف علي طالعت فيه وانا اسمع كلامه كان واضح انه تو طالع من الحمام لان شعره مبلول ويلمع مع ان الاضائه خفيفه مثل العاده بس من قربه وريحت عطره تسربت لعقلي وابطلت اي شي ثانيه قلت بعدم فهم""طيب نام""
قال هو يجلس""بتقنعيني انك مافهمتي""
طالعت فيه وانا استرجع كلامه كان واضح قصده ليش مافهمت جلست انا بعد وقلت وانا ابلع الغصه""الا فهمت""
وقمت من السرير بكبره ومشيت بتجاه الباب وقلت قبل مااطلع""الحين تقدر تنام""
وطلعت من الغرفه قبل ماانسدح وانا افكر اني مااتوتر لما انسدح معاه ع السرير لانه مو مهتم اش يقول يفرق لانه بيكون نايم مايرضى انسدح وهو صاحي لازم مايشوفني ولا يحس بوجودي عادي اكون موجوده بأي مكان بس السرير لا بعد ماينام اخاف اذكره بخسارته بحبيبته مع السلامه انا الي ميته عليه احس من بعد ماشفت الاهتمام والروح الحلوه في رماح معد اتقبل هذي التصرفات منه مثل اول كان في بالي كذا شخصيته الطبيعيه ومتحملته بس الحين احسها ثقيله ع قلبي لانها لي وحدي دام مابنام خلاص اكل دخلت المطبخ وحطيت الي في الكيس بصحن وبديت اكل شوي وقمت فتحت الثلاجه واخذت لي عصير ورجعت اكمل اكلي صح حسيت بكلامه ضايقني شوي او بالصح طردته بس في نفس الوقت احسن اذا كذا احساسه مابغى اكون ثقيله عليه اذا ماجلسنا وحدنا بأي وقت يكون افضل حتى يتقبل وجودي وبعدها يصير خير خلاص هو يكلم عمتي دامها جات منه مو هو قال اول يوم رايه فيني قدامها نفس الشي يسويه بكره ويقول فكرته الجهنميه اخاف بكره اغير افكاري لاني الحين تعبانه مو مهتمه بأحد وبكره يرجع كل شي طبيعي نظفت صحني انا صليت الوتر مع العشاء توقعت ننام هناك ومقدر اوضي بعدين بس ماقريت وردي حسيت بتأنيب الضمير كنت بنام بدون مااقراه وانا الحمدلله سنين ع هذي العاده دخلت حمام الضيوف الي اخذت فيه الدش اول ووضيت ومشيت للغرفه بتردد بس فتحت الباب بثبات ماجيت بنام جيت اخذ غرض واطلع يعطيني غرفه وله وعد مايشوف وجهي الا بدون قصد مشيت في الغرفه بدون مااطالع في اتجاهه وانا اكرر في بالي بأخذه واطلع فتحت الدرج واخذت القران وطلعت من الغرفه بنفس الاصرار اساسا المفروض ماادخل الغرفه ابدا بعد كلامه بس اغراضي بصراحه ماتوقعت تكون نهاية هذا اليوم كذا جلست بالصاله وقريت وردي من القران سكرت القران وانا احس اني شبه نايمه معد احس بشي وتسكر عيوني وحدها حطيت القران ع الطاوله وانسدحت ع الكنبه ماازعجتني او يمكن مااحس فيها نمت بعد ماتأكدت اني قريت سورة الملك لاني اوصل لنصها واغفو وارجع اقراها من البدايه لما تأكدت معد حسيت بنفسي..
فتحت عيوني بأنزعاج لان في صوت صحاني وكان قوي بعد مافتحت عيوني زين طالعت بالساعه كانت اربع ونص الفجر اكيد لاني لسى مااحس اني نمت اساسا طالعت حولي انا ادور ع الارض شي يمكن طاح اش هذا الصوت حسيت رقبتي مشدوده وتوجعني اذا حركتها اكيد لاني رافع راسي غصب سحبت نفسي وجلست اصلي الفجر وبعدين ارجع دخلت حمام الضيوف وماصحيت الا لما غسلت وجهي زين دخلت الغرفه بأخذ سجادتي اش اسوي كل اغراضي فيها صليت بالصاله جنب الكنبه الي نمت عليها لما خلصت حطيتها ع الكنبه الي جنبي وانسدحت مافيني اتحرك ولا خطوه ومو مهتمه اي احد يشوفني هنا وتو غمضت عيوني سمعت باب الصاله ينفتح بس مافتحت عيوني مع اني مركزه مع خطواته وقف قدامي تقريبا وقال بصوت منخفظ""رؤيا قومي""
وليش اقوم ماني قايمه بكمل نومي مارديت عليه سمعته قال بصوت منخفظ شكله يكلم نفسه(ياربي) دقني بكتفي بخفيف وهو يقول""قومي صلاة الفجر""
قلت علشان يفكني ويبعد عني بدون ماافتح عيوني""صليت""
حسيت نفسي بديت اصحصح قال بعد سكوت شويه""طيب كملي نومك جوا""
فتحت عيوني وطالعت فيه بنظره حاده ورجعت غمضت عيوني بدون مااتكلم اتوقع كذا فهم لانه راح وتركني بدون مايتكلم طار النوم من راسي بس اصريت انسدح بمكاني واتم مغمضه عيوني حتى سمعت عمتي تكلمني تقول""شكلكم امس مانمتو صليتي وانسدحتي هنا""
فتحت عيوني ماغيرت فكرتها ولا علقت يعني صليت وانسدحت اممم فكره حلوه لرماح رجعت تقول وانا اجلس""اليوم مابيداوم رماح صح لانه ماخذه اجازه""
قلت بكلام رماح بدون قناعه""لا بيداوم عنده شغل ضروري""
فكرت شوي وابتسمت بعدها وقالت""علشان كذا انسدحتي هنا تبغين تشوفينه وهو رايح""
فديتها عمتي ياناس ابتسمت اش هذي الافكار لوماتعرف بحالتنا كان مشيتها بس تعرف وتخطر في بالها كذا فكرت شوي الا اذا حبي واضح عندها طالعت فيها بتوتر لا ان شاء الله ماتعرف بعدين تقول لولدها خطرت خاطره ع بالي معقوله تحبين شخص ويتكون فيه صفات كثير ماتحبينها مو بس كذا الا تضايقك اكيد بكذا يخف الحب حتى ينتهي مهما كان الشخص اذا سلبياته اكثر من ايجابيته ينكره وبعض الاحيان صفه وحده بس سلبيه تكرهك فيه وانا بصراحه مو صايره مثل اول كنت متخيلته شخصيه خياليه بس الحين احس خف الهاله والوهج الي كنت مسويتها حوله مع اني صحصحت بس مافيه اتحرك سوت الفطور عمتي وجهزته هي بعد وقالت انها عاذرتني كنت منسدحه وانا اطالع بزيدان الي يحل في واجب بكتابه كان جاهز بس يفطر وبيطلع مع انه كان بيغيب اليوم بس دخلت له عمتي وطلعت وقالت انه خلاص اقتنع بس واضح عليه انه شبعان نوم عادي قالت عمتي""يلله تعالو ونادي اخوك قبل""
رجع كتابه بالشنطه وسكرها وقام الحمدلله ان عمتي ماكلفتني انا الي اروح بصراحه ماكنت راح ارفض وهي سوت الفطور اكون ماعندي ذوق قالت عمتي لما ماشافتني اتحرك""رؤيا افطري قبل ماتنامين""
قلت""مانفسي اذا صحيت اكلت ان شاء الله""
قالت بأصرار""لا تعالي كلي""
مافيه اتحرك ولا ابغى اكل شي بس علشان خاطر عمتي جلست وقلت""بس بشرب حليب""
وقمت من الكنبه وزيدان ورماح يطلعون من الغرفه تعرفون اش حسيت بهذي اللحظه حسيت لاول مره ان هو الي مركز علي مو العكس لما طلع من الغرفه كان نظره علي مو نظره عادي نظرة سؤال يمكن يتسأل اش قلت لعمتي تجاهلت نظراته وجلست اخذت الكوب ورجعت ظهري وهو بيدي اذا مانمت بروح بيتنا امس مارحت ولا اقول اروح انام هناك واذا صحيت اخلص شغلي بكذا ماكون نمت بغرفة رماح واذا نمت هنا بتسأل عمتي ليش ماادخل الغرفه واخاف اذا نمت مااصحى الا الظهر هناك بعدل المنبه وراح اصحى ان شاء الله رفعت عيوني لما سمعت عمتي تقول""خذ لك من الصيدليه""
كانت تطالع برماح يعني تقصده طالعت برماح اللتقت نظراتنا قلت بعفويه""اش فيه""
لما تكلمت عمتي شلت نظراتي من عليه لعمتي كانت نظراته كلها تأنيب لي ليش اش سويت قالت""وخذ لزيدان ولها بعد كلكم طلعتو بالمطر""
يعني ع باله انا قلت لها بعدين مو تعبان ولا احنا ليش الصيدليه قلت وانا اطالع برماح علشان اثبت له اني مو انا""مين قلك ان احنا طلعنا بالمطر""
ادري ان الموضوع تافه ومايستاهل بس طفشت كل شي يفهمه خطا عني بنفس الوقت اوضح له مااحب اكون ملامه بشي ماسويته قالت عمتي بعد سكوت شوي""زيدان""
وقفت وانا اطالع بعمتي وقلت""انا بروح بيتنا تبغين شي قبل مااروح""
الحين عرف اكيد ان مو انا الي قلت لها قالت بستغراب شديد""لا""
مشيت بتجاه الغرفه ووقفت عند الباب حتى طالع فيني رماح وسويت كاني ادق الباب يعني استأذنت منه وفتحت الباب احس من بعد طلعت امس في شي قوي فيني ماادري هو اني شفت رماح بكل الجوانب وصرت عارفته او علشانه قضى معاي يوم وانتبه لي كذا مره او علشان انه طردني من الغرفه صرت معد اخاف من شي كل شي سواه او يمكن لان بجد خف حبه عندي فتحت الدولاب عندي عبايه ثانيه غير الي بالحمام بس ماادري وينها لان عمتي هي رتبت اغراضي ولا استخدمتها علشان كذا دورت لها اخذت وقت حتى لقيتها تحت كل شي طلعتها ورجعت كل شي مكانه لما لفيت لقيت رماح واقف بوجهي
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.

...بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه...
(ربي اجعَل هذا الصباح خيرًا لِكُل قلب اوَدع امانيہُ عندك .. وينتظرُ الفرح مِنكَ وحدُك * امين)

 
 

 

عرض البوم صور عجااايب   رد مع اقتباس
قديم 18-09-14, 12:19 AM   المشاركة رقم: 240
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268607
المشاركات: 745
الجنس أنثى
معدل التقييم: عجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1477

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عجااايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية نبي رد الثنا الفصل الثاني والعشرون

 

علشان هذي الردود الي اسعدتني وشجعتني بٲضيف بارت الصبح ان شاء الله..
يارب اكون استاهل هذي المتابعه ولا اخيب لكم املكم..

 
 

 

عرض البوم صور عجااايب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الثنا, رواية, عجايب،رؤيا،رماح
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:15 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية