لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-14, 07:50 AM   المشاركة رقم: 161
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268607
المشاركات: 745
الجنس أنثى
معدل التقييم: عجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1477

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عجااايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية نبي رد الثنا

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اٌنثى السوآد مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ...
ياصباحات الجمال و عبق محبة لا تنتهي ال ليلاس

هالروايه تحوي فتنة اعجز عن وصفهاا

بالتوفيق ياعجايب




الأخطاء لاتقتلنا ؛الخيبات هي التي تُميتنا
*
*
رؤيا / انثى لم تكفر بربها ولم تخن وطنها
ولكنها ارتكبت خطيئه تنافي قيود المجتمع اشبعتها من سم الندم
رماح /اكيد كان يجعل الرحيل مخرجا له بحجة العمل وعودته بعد كل هالسنين
اثبات قوي لحبه واهتمامه برؤيا
اجهل سر تعامله معها بهالطريقه وكأنه يتعمد احراجها او تجريحها باكثر من موقف
احسه ممثل بارع هالرمااح بصراحه ماالوم رؤيا باي تصرف طايش تسوويه >> لعب باعصابي لعب
والدة رماح وزيدان / يمكن تقديره واهتمامه لعائلته تخلينا نتحمل ثقالة دمه حتى هالجزء
وجدان / حبيت ثرثرتها وحشريتها >> وترى اللقافه مفيده بعض الاحياان
حامد وصاحبة الخاتم / اتوقع بتربطهم علاقه من منطلق "مامحبة الابعد عداوه"



*
حرفك ياجميله مدهش

ياهلا والله بٲنظمامك وان شاء الله تنال الروايه ع حسن ذوقك ورقيه..
تسلمين ع كلامك المنمق وتحليلك الشامل بجد سعدت بوجودك خليك دايما قريبه..
ان شاء الله مااخيب ظنك لنهاية الروايه وتحبيها وتستمتعين فيها..
تابعيني وان شاء الله تشوفين الي يرضيك..
وجودك والله..

 
 

 

عرض البوم صور عجااايب   رد مع اقتباس
قديم 12-09-14, 07:55 AM   المشاركة رقم: 162
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268607
المشاركات: 745
الجنس أنثى
معدل التقييم: عجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1477

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عجااايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية نبي رد الثنا

 

ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت السادس عشر..
""قلت لك برجعها ومابطول شفتي كيف""
سحبت شفايفي جوة فمي وضغطت عليهم ماراح ابكي ماراح ابكي انا قويه وانا من نفسي غيرت راي وانا ابغى كذا ومتوقعه كذا حسية بغصه بحلقي بهذي اللحظه كرهت عمتي بقوه ليش تصر عليه كذا مع ان شخصيته قويه بس يسمع كلام امه ولا يرضى ع زعلها جد كرهتها ليش تهتم اذا هو مو مهتم ابدا اش بتستفيد هي ماقدرت اصبر اكثر اكون بينهم وكأني لعبه بين يدهم مشيت بخطوات سريعه ودخلت الغرفه بدون مااطالع بأحد ماينفع اطلع من البيت جربت ومااستفدت شي الا رجعت بشكل ابشع كرهته بعد حبي واضح له وهو مستغله بالطول والعرض وانا الغبيه عارف اني بنتظره وانه مابيتأخر شوي ويجي لو ماقدمت له شي كان جينا اسرع فسخت عبايتي بعنف احس عقلي عقل طفله كلمه ترضيها واغير قناعاتي بثواني غمضت عيوني بيأس اذا انا مو حابه شخصيتي كيف بيحبني هو انسدحت وانا امسح عيوني بقوه من قبل ماتنزل الدموع حاسه بأحساس بشع وقت مايحتاج شي يتعدل اسلوبه انسدحت ع بطني ودفنت وجهي بالمخده ماابغى يشوف خيبة املي تعبت واحنا لسى بالبدايه كيف بعدين بتحمل سمعت لما الباب انفتح اكرهه واكره اسلوبه واكره تصرفاته اكرهه سمعته يقول""ليه مارديتي ع امي لما كلمتك دخلتي بدون ماتردين""
انا بصراحه ماسمعتها بس ليه ارد عليها اشكرها يعني علشانها قالت له روح جيب زوجتك من الصبح راحت هو شكله حاس بالفخر ان الفكره مو فكرته قال بستنكار واضح لاني مارديت عليه ولا تحركت""مانمتي عارف مايمديك والحين جاوبي لا تتهربين ليش ماتردين عليها التطنيش مو اسلوب""
بس اللعب والغش اسلوب بس الاهانه اسلوب والتهرب هو الفن الوحيد الي اتقنه لا يكلمني لاني ماراح ارد عليه الحين ابغاه ينسدح ويسكت يسكر فمه عن تعبيراته الفريده لما حسيت بيده ع كتفي وهو يقول بعصبيه""رؤيا ا......""
بعدت عن يده بعنف وسرعه وجلست ع حافت السرير من الجهه الثانيه ع ركبتي من الاندفاع والكبت والسكوت عليه وقلت بعصبيه وبصوت عالي والدموع تحرق عيوني وانا اطالع فيه بحقد""لا تلمسني لا تقرب مني خليك بعيد ماابغاك ولا ابغى العيشه معاك ولا ابغى طاريك اطلع من الغرفه ماابغاك""
قلتها بصوت واضح مع اني مو مسيطره ع تصرفي كان صدري يطلع وينزل بقوه من تنفسي الي اخذه بصعوبه من العصبيه انفجرت بوجهه ثرت اسلوبه استفزني تحكم بأعصابي معصب لاني مارديت ع امه الي لها الفضل بتعاستي هذي ليتها ماأختارتني لولدها ليتني ماعرفتها اساسا تصلبت ملامح وجهه مع جسمه وقال بصوت هادي واضح""هذي غرفتي""
فهمت قمت وقفت ع السرير ومشيت عليه ونزلت ع الارض وعيوني ع الباب هذي غرفته يعني انا اطلع من عيوني بس هو سد الباب بجسمه وانا من السرعه ولان عيوني مركزه ع الباب غرفته واحد متزوج ويقول غرفتي مو غرفتنا صدمت فيه رجعت خطوه كانت الغضب مسيطر علي لدرجة مايهمني شي بهذي اللحظه قلت بدون مااطالع بعيونه""ابعد ابعد احسن لك""
بأكثر طريقه يكون امر حازم وتهديد قال بصوت رقيق""اش فيك رؤيا""
جمعت كفي بقبضه نفسي اضربه بفمه زاد غضبي انفجرت رجع لهذا الاسلوب ماني غبيه اقصد مو مره غبيه علشان تنفع معاه مره ثانيه يرجعني بهذا الاسلوب واجلس بالغرفه بهذا الاسلوب بعد ماراح اضربه بس ببعده عن الباب حطيت يدي ع كتفه اليسار وانا احاول ادفه لجة اليمين ابعد عن الباب طالعه من الغرفه يعني طالعه كان اصراري وكأن بالغرفه خطر حاسه نفسي خارجه عن السيطره بكل معنى الكلمه لان هذي مو تصرفاتي وانا احاول اقول""ابعد""
مع اني استخدم كل قوتي الي زاد بغضبي الا انه ماتحرك ومثبت نفسه بالارض مثل الجدار انقهرت شلت يدي من ع كتفه وطالعت فيه وانا احس راسي يغلي كان يطالع فيني وكأني مجنونه وقال بعيونه استغراب كبير""اش فيك تو جايه من بيتكم وراضيه تذكرتي يعني""
استغرابه كان كارثه مو عارف ليش ابغى اطلع مو حاس بطريقة بالكلام مو غلط اسلوبه الملتوي وتذكيره للموضوع الاساسي وكأنه شي مسلم منه ولازم ارضى هد حيلي رجعت خطوه مو عارفه شلون اتعامل معاه ولا شي يفيد فيه حطيت يدي ع جبهتي ومسحت عليها و ع بداية شعري وانا اللف بكامل جسمي ماعنده اسلوب الحين عرفت المعنى الحقيقي لكلمة مابيد حيله كل شي جربت ومافاد ابعد عنه اهرب اطنش اهتم مابقي الا الاستسلام حسيته مسك ذراعي ولفني له طالعت فيه بيأس وقلت بصوت اجوف""انت انسان صعب""
صعب مره مايهتم بشي ولا شي ولا حتى بذوق قال ولسى يده ع ذراعي""والله انتي الي صعبه انا اقول كل شي بصراحه لكن انتي لا فجاه تقلبين من غير مااعرف السبب(بعد يده عني وكمل)طفشت من اسلوبك""
رمشت كذا مره وانا ارجع شعري ورا اذني تدرون اش حسيت بهذي اللحظه مهما راح اوصف ماراح تدرون تمنيت تنشق الارض بس ماتبلعني انا تبلعه هو طفش من اسلوبي وهو ماقد جلس يوم كامل معاي لو حسبنا كل الساعات ماتكمل يوم غمضت عيوني بس بسرعه فتحتها بلعت ريقي بصعوبه وقلت بصوت يرتجف""اسفه ازعجتك""
بنهايه انا الي اعتذرت وين كنا ووصلنا لايش دايما اتفأجا اقصد بدايما اذا تكلمت معاه اتفاجا نوصل لأيش طفش وانا بعد طفشت من اسلوبه طفشت من طريقة حياتنا تقدم خطوه بس انا رجعت خطوه وانا امسح عيوني الي متجمع فيها الدموع مابغاه يقرب ابدا ولا ابغى اسمع صوته لما بعدت يدي عن عيوني قال بنبره مقنعه""خلينا نتفاهم تعالي""
بس لما فتح ذراعينه بدعوه صامته لاحضانه طالعت فيه شويه وانا احس بضطراب نتفاهم كذا مع اني عارفه انها ماراح تتكرر وراح اندم بعدين الا اني حركت راسي بطريقة لا وبقوه كل شي الا هذا الاسلوب صرت اكرهه مايستخدمه الا بطريقه غلط قال بحزم واثق""تعالي""
كانت بيننا مسافة ذراعه بس ماتحركت من مكاني كنت امنع نفسي اتقدم علشان كذا مااهتميت اني ابعد ع قد من اني رافضه هذي الطريقه الا اني كنت اتمنى بوقت ثاني علشان يحضني غمضت عيوني انكر حقي ومطلبي وامنيتي حركت راسي بطريقة لا بأصرار حسيت بقربه فتحت عيوني وحسيت بيده كانت ع مؤخرة رقبتي من ورا واصابعه بشعري ويده الثانيه ع ظهري طالعت بعيونه وقبل ماافهم شي سحبني له وحضني لا ماكان حضن كان عقاب ضغط بيده الي ع رقبتي بقوه لدرجة ماقدرت اتنفس وبيده الثانيه يشد بقوه حسيته بيكسر عظامي مع كذا ماطلعت صوت احتجاج ولا حركه تمنع كنت احس بسرعة ارتفاع صدره ونزوله وريحته تغلغلت بروحي كان احساسي بصلابة صدره وبقوة يده احساس عذب حسيت بهشاشتي وانوثتي مع خشونته رفعت يدي الثنتين وحاوط خصره برقه وكأني راضيه بالعقاب بس هو خفف ظغطه ع راسي وصار يدلك رقبتي بأبهامه برشاقه اخذت نفس عميق وكانت مشبعه منه حاسه اني مو بالارض طايره كان تدفع الدم بعروقي سريع استجابه لقلبي كل شي اختفى تعطل اي فكر بعقلي حاسه الجو ثقيل حاسه بأن الهواء اختفى كان كل شي موجود بالدنيا رماح وبس ارتجفت وانا احس بدقات قلبه كنت قريبه منه ارتجفت وانا احس بتأثيري عليه لانه شدني له اكثر رفعت يدي لظهره بسحب خفيف وقلت بتنهيد سعاده واكتفئ""رماح""
كان حضنه غير كان مشدود ودافي مرر اصابع يده ع العمود الفقري خلت جسمي يتكهرب كنت بعالم ثاني لما فجأه بعد عني كنت حاسه بدوخه ورجلي مو مستعده لوزني الي كان ع رماح توازنة وطالعت فيه ومشاعر الحب لسى بعيوني وواضح مو عارفه ليش بعد تقدمت خطوه بس هو مشى بتجاه السرير وهو يقول بصوت اجش""اذا مره ثانيه قلت لك تعالي تجين(انسدح ع السرير وانا عيوني عليه للحين ماانتهى السحر ماجمعت كمل)تأخرت بالنوم""
واعطاني ظهره كنت لسى واقفه مكاني اطالع فيه بنظرات ماكان يشوفها لو شافها كان عرف قد ايش انا تأثرت بكلامه فتحت الدولاب واخذت ملابس ودخلت الحمام وسكرت الباب انسدح جنبه ع السرير وانام مستحيل اخذت دش ابرد كل شي مشاعري قهري جرحي خلاص لا اكبر الموضوع هو كان عقاب وبس مو ذنبه اني حبيت العقاب انا حسيت فيه تأثر بس كيف قدر يسيطر ع نفسه بسيطه تذكر انك رؤيا جالس يتفنن بتجريحي كل مره ع جانب اسم ع مسمى يارماح طلعت من الحمام واخذت القرآن وطفيت النور بدون ماالتفت عليه وطلعت من الغرفه مافي نور كيف اقرا جلست بالصاله مابغى احلل اي شي فتحت القرآن وقريت حتى حسيت بالراحه من جديد بس ماراح ادخل ذيك الغرفه الي نفسي يغير اي شي فيها كرهتها حطيت القرآن ع الطاوله ودخلت المطبخ مع ان مالي نفس بشي بس علشان اسلي نفسي كانت الساعه اتوقع ثنين ونص فسويت طبخه صح ثقيله للفطور بس من زمان نفسي اسويها بس احسها طويله هذا وقتها وبعد ماخلصتها وحطيتها بالفرن رتبت الي خربته وطلعت من المطبخ كانت الساعه اربعه ونص جلست وشغلت التلفزيون بدون حماس بديت احس بكسل لو انسدح بس انام وانا مصره بعد مايطلع رماح من الغرفه سليت نفسي حتى الساعه خمسه وقمت سكرت الفرن وسويت حليب وانا اسمع الاذان جلست بالمطبخ ماابغى لما يطلع اشوفه او يشوفني واكسر خاطره لما سمعت الباب يتسكر طلعت وصحيت عمتي بدون ماافكر بأمس هي تحبني اكثر منه ورحت لزيدان وصحيته هو يصلي دايما بالمسجد الا الفجر مع انها الاهم وجهزت الفطور كنت اشغل نفسي لاخر نفس ما طالعت فيه لما دخل البيت وراح للغرفه يلبس لبس الدوام كنت مشغوله واكلت انا لقمتين قبل مايجي ولما حسيت ان خلاص يمديه لبس وبيطلع مشيت للغرفه بخطوات بطيئه ولما وصلت عند الباب انفتح وحده مارفعت عيوني بعدت علشان يمر بس مامر حسيت بيده ع ذقني وقبل مايرفع وجهي بعدت وجهي عن يده بعصبيه بدون مااطالع فيه ماادري ليه اعاقبه اني مااطالع فيه وهو يعاقبني يحضني عايله غريبه صح واول مامر بسرعه دخلت وسكرت الباب وراي انسدحت ع السرير وغمضت عيوني ونمت لاني تطمنت انه مو موجود بالبيت بعد ماقريت سورة الملك..
تأنقت اليوم اكثر من العاده بكثير وكأني اثبت له ولي ان رفضه ماعنى لي شي جلسنا ع غداء بدون مايصير بيننا كلام من رجع وهو ساكت ماعلق ع شكلي ولا حتى بنظره تقريبا ماشافني وهذا مااعجبني بس الي مااعجبني صدق لما قال""اليوم اصحابي عزموني ع طلعه للبر وزوجاتهم معاهم(طالع فيني بنظره عاديه ولا كأن بنينا شي)خليك جاهزه بعد صلاة العصر""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.



....بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه....
(تخيّل لو لم يبقى معك من نعمِ الله
إلّا الذي شكرتهُ عليها .. بالأمس ؟
- كم نحن مقصِّرون بالشكر.)ربي مااصبح بي من نعمة او بٲحدا من خلقك فهو منك وحدك لا شريك لك.لك الحمد ولك الشكر

 
 

 

عرض البوم صور عجااايب   رد مع اقتباس
قديم 12-09-14, 08:33 AM   المشاركة رقم: 163
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7754
المشاركات: 148
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة شقى عضو على طريق الابداعوردة شقى عضو على طريق الابداعوردة شقى عضو على طريق الابداعوردة شقى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 322

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة شقى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية نبي رد الثنا

 



صباح الفل ،،


يالله الوضع مو راضي يترقع بينهم
يعني يا رؤيا كلمة رماح وحده اذا عكستيها بتتحملين الي اييج منه و اكيد ماراح يعجبج ،،
لازم تستغل كل فرصه من صوبه ولا بتتعب
و رؤيا ترد عليه باسلوبه تعاقب حتى انا أعاقب
انزين وبعدين !!
شالحل وضعكم صاير مثل ياهل يعاقب ابوه :/
اتمنى تكون طلعة البر تحسين لوضعهم ،،
لان اثنينهم عقاباتهم بتتعبهم بالنهايه
معنى اظن ان رماح ماراح يتعب لان البرود لعبته المسليه ،،


دمت بود

 
 

 

عرض البوم صور وردة شقى   رد مع اقتباس
قديم 12-09-14, 10:08 AM   المشاركة رقم: 164
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234937
المشاركات: 6,950
الجنس أنثى
معدل التقييم: ...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي
نقاط التقييم: 8829

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
...همس القدر... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية نبي رد الثنا

 
دعوه لزيارة موضوعي

مش عاارفه لي؛ هالرمااح محير كذا
يعني تحسي تصرفاته عفووية وكانه ما يعني شي فيها بس في نفس الوقت الها الف معنى ومعنى...
رمااح مهما مثل انه ما اتأثر من قرب رؤيا رااح يكون كذااب.. هههههه والعقاب اللي عمله لرؤيا بمثابه جائزة له....
نفسي اعرف بايش يفكر رمااح.. ايش يحس وايش سبب ردات فعله الغريبه....
عجاايب حبيبتي انتي بانتظار البارت القادم بشوق كبير ...
موااااهاات

Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

 
 

 

عرض البوم صور ...همس القدر...   رد مع اقتباس
قديم 12-09-14, 10:55 AM   المشاركة رقم: 165
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية نبي رد الثنا

 

السلاام عليكم
اولا احب ارحب بكاتبتنا المبدعه والمحبوبه انثي السواد
ياهلا مليوووون ولا يسدن وحشتينااااااا حبوبه اخبارج
ماتدرين وش كثر فرحت بشوفتج هناااا
وان شاءالله نشوفج اليوم ودوووم

ثانيااا خاطري بعصا جدي الله يرحمه
لان هالمتعجرف موب جايبها لبر ابداااا
يااخي مو حراام عليك تلعب بمشاعر هالضعيفه
انا عندي يقين انك ماخذ دوره بسجن ابو غريب
انا اول مره اشوف واحد توه متزوج ويعامل زوجته هالمعامله
تقول شغاله مو زوجه ولها حقوق وواجبات
تصرفاتك غريبه كل ماقلنا انتهينا جد علم جديد
انا معك ان رؤيا تمشي علي توقعاتها وتخميناتها ومو صريحه
بس الغلط راكبك انت بعد تدري انها تستحي وصعبه
تبدا بالكلام المفروض تجلس معها وتسألها وش مضايقها
يعني عادي عندك يوم قالت لك ماابيك ابعد عني ....
طيب كان يوم هدت بين احضانك سألتها وش انت مضايقها فيه
ولييه ماتبيك ووووووو
يااخي انت علي بعضك كومه تناقضاات

المهم مو بكره تطلعها مع زوجات اصدقاك وتفشلها
مثل لها دور الزوج الحنون المحب والا تراني بلحقك
للبر واجي افشلك عن ربعك ...

جوجو ..خفي شوي علي هالضعيفه حراام يلعب بمشاعرها
هاللي مايخاف ربه >>فيس خاطره يكسر راسه ههههه
تسلم الاياادي ياعسل وبانتظااارك اليوم ودوووم ..

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الثنا, رواية, عجايب،رؤيا،رماح
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:23 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية