لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الملتيميديا Multimedia Forum > الصور والتصوير الفوتوغرافي
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الصور والتصوير الفوتوغرافي صور سيارات - صور ازهار - صور اشجار - صور مضحكة - صور منوعة - صور منازل - تراث - صور اطفال - صور غريبة - صور رعب - غرائب - طبيعه


5 صور قضت على مستقبل أصحابها

الصورة تمثل لحظة من حياتك، وقد تكون هذه اللحظة خاصة، وربما جاءت منك كتعبير خاطئ عن موقف ما، والمرارة كلها حين تكون الصورة مفبركة.. .. إليكم قصص 5 صور كانت

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-06-14, 08:31 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
العقيد أبو شهاب
عضو فخري

البيانات
التسجيل: May 2005
العضوية: 181
المشاركات: 9,327
الجنس ذكر
معدل التقييم: Z a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسي
نقاط التقييم: 3994

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Z a H e R غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الصور والتصوير الفوتوغرافي
افتراضي 5 صور قضت على مستقبل أصحابها

 

الصورة تمثل لحظة من حياتك، وقد تكون هذه اللحظة خاصة، وربما جاءت منك كتعبير خاطئ عن موقف ما، والمرارة كلها حين تكون الصورة مفبركة.. .. إليكم قصص 5 صور كانت فيها النهاية لأصحابها.

أصحابها

Mike Dukakis

كان مايك دوكاكيس حاكماً لولاية ماساتشوستس الأميركية في الفترة بين عامي 1975 إلى 1979، وكان سياسياً لامعاً الأمر الذي دفعه إلى الترشح ليكون رئيساً للولايات المتحدة في انتخابات عام 1988 عن الحزب الديمقراطي أمام المرشح عن الحزب الجمهوري وقتها جورج بوش الأب، وخلال حملته الانتخابية كان دوكاكيس يُنتقد دائماً بسبب تساهله في الأمور المتعلقة بالدفاع والأمن القومي، ولمعالجة هذا الأمر فإن القائمين على حملة دوكاكيس الانتخابية نصحوه بالتقاط صورة له وهو على ظهر دبابة أميركية. الصورة شكلت كارثة بالنسبة لحملة دوكاكيس الانتخابية, فقد استخدمتها حملة جورج بوش الأب لتثبت أن دوكاكيس لا يصلح أن يكون قائداً لأميركا, وكانت الصورة لها أسوأ الأثر للدرجة التي جعلت دوكاكيس يخسر حملته الانتخابية.


أصحابها

Shane Gibson


السياسي اللامع والوزير السابق للهجرة في دولة الباهامس شين جيبسون كان ضحية لصورة فاضحة التقطت له مع الموديل الراحلة آنا نيكول سميث، فبعد موت "سميث" نشرت الجرائد صوراً لجيبسون وهو يحتضن العارضة الراحلة, وبسبب هذه الصورة قيل إن الوزير السابق هو الذي ضمن لـ"سميث" إقامة دائمة في الباهامس مستخدماً نفوذه كوزير، فاضطر جيبسون إلى اعتزال الحياة السياسية ليتجنب الشائعات والأسئلة المحرجة.

أصحابها

Michael phelps

السباح الأميركي العالمي مايكل فيلبس من أفضل السباحين في تاريخ الولايات المتحدة الأميركية بل والعالم أيضاً, لكن كل ذلك لم يشفع له عندما نشرت إحدى مجلات لندن الصفراء صورة له وهو يقوم بتدخين سيجارة مخدرات، الصورة أثارت الكثير من الجدل وعرضت فيلبس لتحقيقات الشرطة لكنة بريء من التهم لعدم توافر الأدلة. فيلبس منع من الدخول في أي مسابقة سباحة لمدة 3 شهور، وألغت شركة "كيلوج" للحبوب الغذائية عقدها الدعائي معه لأنها رأت أنه يعطي صورة سلبية عن الشركة. وقد اعتذر عن هذه السقطة وأبدى الندم أمام وسائل الإعلام المختلفة.

أصحابها

Millard Tyding

كان ميلارد تايدينغ عضواً بارزاً في البرلمان الأميركي عن الحزب الديمقراطي في السنوات الممتدة من 1929 حتى عام 1951، في عام 1950 زعم عضو البرلمان الجمهوري جوزيف مكارثي أن هناك اختراق شيوعي في الحكومة الفيدرالية والجيش الأميركي, الأمر الذي دفع تايدينغ إلى تشكيل لجنة للتحقق من هذا الزعم. بعد التحقيق نشر تايدينغ تقريراً يدين فيه زعم مكارثي ويصفه بأنه عاري من الصحة، عندما كان تايدينغ يدير حملته لإعادة انتخابه في البرلمان, قام أعوان السيناتور مكارثي بنشر صورة لتايدينغ مع الزعيم السابق للحزب الأميركي الشيوعي "إيرل براودير". كانت الصورة مفبركة لأن البرلماني تايدينغ لم يقابل في حياته "برادوير" من قبل، هذه الصورة المزورة ساهمت في خسارة تايدينغ للانتخابات.

أصحابها

Vanessa Williams

الممثلة الأميركية فانيسيا ويليامز أيضاً تعرضت إلى فضيحة مدوية خلال مشوارها الفني بسبب الصور, فقد ربحت مسابقة ملكة جمال أميركا عام 1984 لتكون أول أميركية من أصول أفريقية تفوز بهذا اللقب, لكنها استقبلت مكالمة من مجهول يخبرها بأن لديه صوراً لها وهي عارية, لم يكن المجهول يكذب لأن "ويليامز" في عام 1982 كانت تعمل مع مصور يدعى "تشيبال" وقد طلب أن يصورها وهي عارية لأسباب فنية, وقامت مجلة "Penthouse" بنشر هذه الصور في عددها الصادر في سبتمبر 1984 الأمر الذي أدى إلى تجريد ويليامز من لقبها كملكة جمال.




 
 

 

عرض البوم صور Z a H e R   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مستقبل, أصحابها
facebook



جديد مواضيع قسم الصور والتصوير الفوتوغرافي
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:01 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية