لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


أوروغواي تستعيد حظوظها في التأهل بفوز ثمين على إنكلترا

استعاد المنتخب الأوروغواياني حظوظه في التأهل إلى الدور الثاني عقب فوزه الثمين على نظيره الإنكليزي (2-1) في المباراة التي جمعت بينهما الخميس على ملعب أرينا كورينثايز (ساو باولو) ضمن منافسات

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-06-14, 06:58 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
العقيد أبو شهاب
عضو فخري

البيانات
التسجيل: May 2005
العضوية: 181
المشاركات: 9,327
الجنس ذكر
معدل التقييم: Z a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسي
نقاط التقييم: 3994

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Z a H e R غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي أوروغواي تستعيد حظوظها في التأهل بفوز ثمين على إنكلترا

 

أوروغواي إنكلترا

استعاد المنتخب الأوروغواياني حظوظه في التأهل إلى الدور الثاني عقب فوزه الثمين على نظيره الإنكليزي (2-1) في المباراة التي جمعت بينهما الخميس على ملعب أرينا كورينثايز (ساو باولو) ضمن منافسات الأسبوع الثاني من مباريات المجموعة الرابعة.

سجل لويس سواريز هدفي "لا سيليستي" (39) و(85) في حين وقّع واين روني هدف إنكلترا الوحيد (75).

حصدت أوروغواي أول ثلاث نقاط لها وباتت ثالثةً بفارق الأهداف عن كوستاريكا وإيطاليا في حين ظل منتخب "الأسود الثلاثة" دون رصيد لتتعقد وضعيته.

سواريز يعود

أوروغواي إنكلترا

شهدت موقعة المنتخبين الإنكليزي والأوروغواياني أول ظهور لنجم نادي ليفربول المهاجم الفذ لويس سواريز في مونديال البرازيل.

كانت الشكوك تحوم حول مشاركة هداف الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم (31 هدفاً) في مباراة الليلة بعد أن تخلف عن مواجهة "لا سيليستي" الأولى مع كوستاريكا (1-3).

أثمرت عودة نجم كتيبة أوسكار تاباريز انتصاراً غالياً لأبناء "لا سيليستي" الذين تنفسوا الصعداء واستعادوا آمالهم في المضي قدماً في مونديال البرازيل.

شوط متوازن

أوروغواي إنكلترا

كان الشوط الأول متوازناً بين المنتخبين الإنكليزي والأوروغواياني، إذ تبادل الفريقان الهجمات طوال ردهات اللعب وبدت المواجهة مفتوحة على جميع الاحتمالات.

اعتمد أوسكار تاباريز مدرب المنتخب الفائز على سرعة ومهارة مهاجمه الأول لويس سواريز وقوة زميله إدينسون كافاني في المقدّمة مع المعاضدة المستمرة لثلاثي الوسط نيكولاس لوديرو وألفارو غونزاليز وكريستيان رودريغيز.

في المقابل عوّل المدير الفني للـ"أسود الثلاثة" روي هودجسون على نفس العناصر التي تألقت أمام إيطاليا (1-2) خصوصاً الرباعي رحيم سترلينغ وواين روني وداني ويلبيك ودانيال ستاريدج دون نسيان الدور الجوهري، الذي يقوم به ستيفن جيرارد في وسط الميدان من خلال التمريرات البينية والكرات الثابتة.

ولئن تعدّدت الفرص السانحة للتسجيل للفريقين تعد فرصة الأوروغواياني كريستيان رودريغيز (16) والإنكليزي واين روني (30) الأخطر طوال الثلاثين دقيقة الأولى، إذ كاد الأول أن يفتتح باب التسجيل من تسديدة صاروخية على أعتاب منطقة الجزاء لكن كرته مرّت فوق مرمى جو هارت بقليل في حين انهالت تسديدة روني الرأسية على العارضة من ركلة حرة نفذها ستيفن جيرارد بإتقان.

جاءت الدقيقة 39 بالنبأ السعيد لرجال المدرب تاباريز عندما تمكن سواريز من فك شفرة الدفاع الإنكليزي عبر رأسية رائعة، إثر رفعة ذكية من زميله إدينسون كافاني داخل منطقة الجزاء.

حاول الإنكليز رد الفعل قبل نهاية الفترة الأولى بيد أن صلابة دفاع منافسهم حالت دون ذلك ليعود اللاعبون إلى حجرات الملابس على تقدم "لا سيليستي" بهدف نظيف.

شوط ثانٍ مشوّق

أوروغواي إنكلترا

كان الشوط الثاني مشوقاً بأتم معنى الكلمة، إذ أخرج المنتخبان الإنكليزي والأوروغواياني كل ما في جعبتيهما بغايات مختلفة، إذ سعى الأول إلى تعديل الكفة في حين بحث الثاني عن تعزيز تقدمه والاطمئنان على نتيجة المباراة.

أهدر إدينسون كافاني فرصة ثمينة (52) عقب انفراده بحارس "الأسود الثلاثة" هارت وآلت تسديدته الزاحفة إلى خارج الميدان.

بدوره عجز روني عن معانقة الشباك (54) رغم موقعه المناسب وترك المجال للحارس المتألق فرناندو موسليرا ليستأسد وينقذ الموقف.

باتت المواجهة تنذر باهتزاز الشباك من هذا الجانب أو ذاك بيد أن الإنكليز تمكنوا من التسجيل من أقدام الفتى الذهبي لنادي مانشستر يونايتد واين روني بعد مجهود كبير من الظهير الأيمن غلين جونسون وتمريرة عرضية زاحفة آلت إلى شباك موسليرا (75).

زاد هدف التعادل من وتيرة اللعب وكاد ستاريدج (77) من الجانب الإنكليزي وسواريز من الجانب الآخر أن يسجلا اسميهما ضمن لائحة هدافي اللقاء بيد أن التسرع ويقظة الدفاع حالا دون ذلك.

وفي غمرة الاندفاع الإنكليزي صوّب "الثعلب" سواريز رصاصة الرحمة نحو منتخب "الأسود الثلاثة" من هفوة دفاعية فادحة استغلها محترف ليفربول على أكمل وجه بتسديدة ساحقة ولجت شباك هارت معلنة عن تقدّم جديد لرجال تاباريز (85).

حطّ هدف سواريز من معنويات الإنكليز الذين فقدوا تركيزهم وفشلوا في التعامل مع تقدم منافسهم، إذ أهدروا بعض الفرص السانحة للتسجيل لتؤول المواجهة إلى فوز الأوروغواي بهدفين لهدف واحد.

حكم المباراة: كارلوس فيلاسكو كاربايو (إسبانيا).

الإنذارات:

دييغو غودين (أوروغواي).
ستيفن جيرارد (إنكلترا).

تشكيلة المنتخبين

إنكلترا: جو هارت – لايتون باينز – غلين جونسون – غاري كاهيل – فيل جاغيلكا – ستيفن جيرارد – جوردان هندرسون (ريكي لامبارت) – رحيم سترلينغ (روس باركلي) – واين روني – داني ويلبيك (آدام لالانا) – دانيال ستاريدج.

أوروغواي: فرناندو موسليرا – مارتن كاسيريس – ألفارو بيريرا – دييغو غودين – خوزيه ماريا خيمينيز – أريفالو ريوس – كريستيان رودريغيز – ألفارو غونزاليز (خورخي فوسيلي) - نيكولاس لوديرو (كريستيان ستواني) – إدينسون كافاني – لويس سواريز (سيباستيان كوتس).

 
 

 

عرض البوم صور Z a H e R   رد مع اقتباس

قديم 20-06-14, 10:12 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الشبح

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 180300
المشاركات: 4,159
الجنس ذكر
معدل التقييم: THE GHOST 92 عضو ماسيTHE GHOST 92 عضو ماسيTHE GHOST 92 عضو ماسيTHE GHOST 92 عضو ماسيTHE GHOST 92 عضو ماسيTHE GHOST 92 عضو ماسيTHE GHOST 92 عضو ماسيTHE GHOST 92 عضو ماسيTHE GHOST 92 عضو ماسيTHE GHOST 92 عضو ماسيTHE GHOST 92 عضو ماسي
نقاط التقييم: 5633

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
THE GHOST 92 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Z a H e R المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي رد: أوروغواي تستعيد حظوظها في التأهل بفوز ثمين على إنكلترا

 
دعوه لزيارة موضوعي

SUAREZ

 
 

 

عرض البوم صور THE GHOST 92   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أوروغواي, التأهل, ثمين, تستعيد, بفوز, حظوظها, إنكلترا
facebook



جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:57 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية