لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


تعادل اليونان واليابان يمنح كولومبيا بطاقة العبور

انتهت مباراة اليونان واليابان بالتعادل السلبي من دون أهداف اليوم الخميس في المرحلة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لمونديال البرازيل 2014. كان المنتخب اليوناني خسر مباراته الأولى أمام كولومبيا

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-06-14, 06:54 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
العقيد أبو شهاب
عضو فخري

البيانات
التسجيل: May 2005
العضوية: 181
المشاركات: 9,324
الجنس ذكر
معدل التقييم: Z a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسي
نقاط التقييم: 3994

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Z a H e R غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي تعادل اليونان واليابان يمنح كولومبيا بطاقة العبور

 

كولومبيا

انتهت مباراة اليونان واليابان بالتعادل السلبي من دون أهداف اليوم الخميس في المرحلة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لمونديال البرازيل 2014.

كان المنتخب اليوناني خسر مباراته الأولى أمام كولومبيا صفر-3، فيما انهزم المنتخب الياباني أمام كوت ديفوار 1-2.

بقي المنتخبان في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة لكل منهما في حين ضمن المنتخب الكولومبي التأهل إلى الدور الثاني، فيما يحتل منتخب كوت ديفوار المركز الثاني بـ 3 نقاط.

الرتابة تسيطر على الشوط الأول

مثقلين بالهزيمة في استهلالية المونديال دخل المنتخبان اليوناني (صفر-3 أمام كولومبيا) والياباني (1-2 أمام كوت ديفوار) مباراتهما الثانية في عرس كرة القدم العالمية بهدف تأمين الفوز للإبقاء على الحظوظ كاملة لمواصلة الرحلة في بلاد السامبا، خاصة بعد فوز منتخب كولومبيا على كوت ديفوار وتسيده للمجموعة بـ 6 نقاط.

المباراة التي احتضنها ملعب "داس دوناس" في ناتال اتسمت بالتكافؤ بين المعسكرين في أول 15 دقيقة، إذ اكتفى كل طرف ببعض المحاولات المحتشمة كان أبرزها تسديدة اليوناني كوني التي تلقاها الحارس الياباني كاواشيما على مرتين في الدقيقة 11.

الرد الياباني جاء خجولاً ومماثلاً للمحاولة اليونانية فتسديدة أوساكو السهلة لم يجد الحارس كارنيزيس أي متاعب في الحصول عليها (19)، قبل أن يغيب التوفيق عن التسديدة الرائعة للاعب ذاته بعد دقيقتين فقط.

أول أخبار المباراة كانت سيئة لأبناء الإغريق بعد إصابة المهاجم ميتروغلو واضطراره لمغادرة الملعب ليعوضه تيوفانيس غيكاس في الدقيقة 35.

ولأن المصائب لا تأتي فرادى أقصى الحكم السالفادوري جويل أغيلار قائد المنتخب اليوناني كاتسورانيس لحصوله على الإنذار الثاني بعد تدخله على هاسيبي 39.

الإقصاء لم يجعل المنتخب اليوناني ينكمش في مناطقه الخلفية بل حاول التقدم وكان قريباً من نيل مبتغاه من تسديدة لفيتفادزيديس حولها الحارس كاواشيما إلى الركنية (41).

شوط أول ضعيف فنياً لم يقدم فيه المنتخبان ما يشفع لهما بزيارة الشباك رغم وجود بعض الفرص من هذا الجانب أو ذاك لكنها لم ترقَ لدرجة الخطورة لينتهي النصف الأول لحوار حكماء الإغريق مع محاربي الساموراي بتعادل سلبي منصف.

سيطرة يابانية عقيمة

مع مرور الدقائق العشر الأولى من الشوط الثاني لم يظهر في المباراة ما يوحي بتخلصها من رتابة ما قدمته الأقدام في الشوط الأول، إذ تواصل اللعب السلبي خاصة من جانب المنتخب اليوناني، الذي كان يتفرج على انتقال الكرة بين أقدام اليابانيين دون حراك.

وسط السيطرة اليابانية العقيمة على الكرة باغت البديل غيكاس الجميع حين ارتقى برأسه فوق الدفاع الياباني ولعبها داخل المرمى لكن كاواشيما حال دونها والشباك وحولها إلى الركنية (60).

أبرز فرص المنتخب الياباني جاءت بعد عمل جماعي رائع وصلت على إثره الكرة إلى يوشيتو كوبو لكنه لم يستثمر تمريرة أوشيدا وأرسل الكرة إلى سماء ملعب "داس دوناس" (69).

دقيقتان بعد محاولة يوكو كاد أوشيدا أن يفتتح النتيجة لمحاربي الساموراي بعد أن استغل تردداً من الدفاع اليوناني في إبعاد الكرة وسدد قريباً من مرمى كارنيزيس (71).

ربع الساعة الأخير من اللقاء سيطر فيه المنتخب الياباني كلياً على مجريات الأمور وبدا وكأن الكمبيوتر الياباني بدأ في برمجة الهدف وكثرت المحاولات على المرمى اليوناني وسط استماتة دفاعية ملفتة من المنتخب اليوناني، الذي يلعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 39.

الدقيقة 84 كاد يوشيدا أن يبعث الفرح في مدرجات مشجعي المنتخب الياباني لكنه لم يكن دقيقاً في ضربته الرأسية التي اعتلت المرمى، قبل أن يتألق حامي العرين اليوناني كاريزيس في إبعاد الكرة الثابتة التي لعبها إندو ببراعة (90).تعادل سلبي لا يخدم كلا المنتخبين اللذين ضمنا تأهل المتصدر كولومبيا واقتراب كوت ديفوارمن بلوغ الدور الثاني للمرة الأولى في تاريخه، إذ يكفيه التعادل مع اليابان وخسارة أو تعادل اليونان مع كولومبيا ليحقق زملاء دروغبا هدفهم.

تشكيلة المنتخبين

اليابان:

الحارس: إيجي كاواشيما

الدفاع: أتسوتو أوتشيدا - يوتو ناغاتومو – ياسووكي كونو- مايا يوشيدا

وسط الميدان: هوتارو ياماغوتشي - ماكوتو هاسيبي عوضه ياسوهستو إندو (46) - كيسوكي هوندا - يوشيتو أوكوبو

الهجوم: شينجي أوكازاكي - يويا أوساكو عوضه شينجي كاغوا (57)

المدرب: الإيطالي ألبرتو زاكيروني

اليونان:

الحارس: أوريستيس كارنيزيس

الدفاع: فاسيليوس توروسيديس- جوزيه هوليباس – مانولاس- باباستاتوثوبولوس.

وسط الميدان: لويانيس مانياتيس- كونستانتينوس كاتسورانيس - باناجيوتيس كوني عوضه ديميتريوس يابنغيديس (81) - لويانيس فيتفازيديس عوضوه جورجيوس كاراغونيس (39).

الهجوم: جورجيوس ساماراس - كوستانتينوس ميتروغلو عوضه تيوفانيس غيكاس (35).

المدرب: البرتغالي فرناندو سانتوس

الحكم: السالفادوري جويل أغيلار

 
 

 

عرض البوم صور Z a H e R   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اليونان, العثور, تعادل, بطاقة, يمني, واليابان, كولومبيا
facebook



جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:42 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية