لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


هولندا تنتزع فوزاً صعباً من أستراليا وتقترب من دور ال16

اقترب منتخب هولندا من التأهل لدور الـ16 في مونديال البرازيل بعد فوز صعب على نظيره الأسترالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين مساء الأربعاء على استاد خوسي بينهيرو برودا ( بيرا ريو

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-06-14, 12:15 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
العقيد أبو شهاب
عضو فخري

البيانات
التسجيل: May 2005
العضوية: 181
المشاركات: 9,327
الجنس ذكر
معدل التقييم: Z a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسي
نقاط التقييم: 3994

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Z a H e R غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي هولندا تنتزع فوزاً صعباً من أستراليا وتقترب من دور ال16

 

أستراليا

اقترب منتخب هولندا من التأهل لدور الـ16 في مونديال البرازيل بعد فوز صعب على نظيره الأسترالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين مساء الأربعاء على استاد خوسي بينهيرو برودا ( بيرا ريو ) في مدينة بورتو اليجري بعد مباراة ممتعة ومثيرة شهدت العديد من التقلبات.

تقدم اريين روبن بهدف أول لهولندا في الدقيقة (20) من مجهود فردي من منتصف الملعب عندما انطلق بالكرة وسددها قوية، قبل أن يدرك تيم كاهيل التعادل (د21) بهدف رائع، وتقدم جديناك لأستراليا من ضربة جزاء (د54)، وأدرك فان بيرسي التعادل من تسديدة قوية (د58)، واختتم ديباي ثلاثية هولندا بتسديدة من مسافة 30 ياردة خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك الاسترالية (د68).

وأصبحت أستراليا على وشك الخروج المبكر من البطولة قبل مباراتها الأخيرة في البطولة امام إسباني،ا بينما حافظ الهولنديون على صدارة المجموعة الثانية (6 نقاط) واقتربوا بنسبة كبيرة من التأهل لدور الـ16 حيث ينتظر نتيجة لقاء إسبانيا وتشيلي في وقت لاحق ليعلن تأهله رسمياً أو ربما تتأجل آماله في التأهل للجولة الأخيرة امام تشيلي.

جاءت المباراة مثيرة منذ بدايتها وشهد الشوط الأول إثارة بالغة وحسم روبن أفضلية الطواحين النسبية بهدف رائع من مجهود فردي عندما انطلق بالكرة من منتصف الملعب وتوغل لينفرد بمرمى ماثيو ريان ويسجل الهدف الأول (20).

وعقب الهدف بدقيقة تمكن كاهيل من إدراك التعادل بتسديدة على الطائر سكنت شباك سيليسين (د21) بعد استغلاله تمريرة طولية من منتصف الملعب وسددها كواحد من أجمل أهداف البطولة، وكاد الغرور والاستهتار بالمنافس يكلف الهولنديين غالياً لولا تداركهم الأمر في النهاية.

وفي الشوط الثاني، ورغم البداية الهجومية لهولندا عبر تسديدة صاروخية لسنايدر مرت بجوار القائم الأيمن للحارس الأسترالي (د50) ، إلا أن الأستراليين تمكنوا من الحصول على ضربة جزاء نتيجة لمسة يد داخل منطقة الجزاء لم يتردد الحكم الجزائري جمال حمودي في احتسابها ركلة جزاء ترجمها ميلي جديناك لهدف ثان لأستراليا (د54).

وعقب الهدف انطلق روبن بالكرة ومررها سحرية لفان بيرسي الذي سددها صاروخية لتسكن الشباك الأسترالية وتدرك هولندا التعادل في الدقيقة (58)، بعد ذلك حاول الهولنديون البحث عن الهدف الثالث إلا أن تسديدة روبن بعد اختراقه الدفاع كانت في متناول الحارس الأسترالي، وظهر دفاع هولندا مهتزاً وقدم هدية رفضها ماثيو ريكي الذي استقبل تسديدة استرالية بصدره لتصل سهلة إلى يد الحارس الهولندي.

وجاء هدف الفوز الهولندي عبر تسديدة ميرفيس ديباي الصاروخية من مسافة 30 ياردة لتخدع الحارس الأسترالي وتهتز شباكه للمرة الثالثة في الدقيقة (68). بينما أنقذ تسديدة دي يونج ببراعة من تمريرة فان بيرسي (د74) الذي خرج مصاباً ليستبدله فان جال في آخر ربع ساعة.

وسيطر الهولنديون على آخر 10 دقائق لكن دون فاعلية وتمكنوا في النهاية من المحافظة على تقدم فريقهم لتفوز هولندا 3-2 على أستراليا المكافحة بعد مباراة مثيرة صعبها الهولنديون على أنفسهم ببعض الاستهتار قبل أن يستفيقوا في النهاية.

أستراليا

أستراليا

أستراليا

 
 

 

عرض البوم صور Z a H e R   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أستراليا, ال16, تنتزع, صعباً, فوزاً, هولندا, وتقترب
facebook



جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:38 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية