لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


مشاهدة نتائج الإستطلاع: رايكم في الرواية ؟
ممتاز 2 100.00%
جيد جداً 0 0%
جيد 0 0%
ضعيف 0 0%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 2. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-14, 01:53 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 267942
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: اروى بر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اروى بر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اروى بر المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: رواية فسرت كلمة الحب حين رحلت

 





البارت الخامس *




لعل الله الذي حرمنا الحظ مرات ومرات ،
يخبئ لنا حظاً يسر العين ويروي الظمأ فصبراً جميلاً ~




~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~



نزلوا مع بعض لاكن ما كان في احد فتح التلفزيون وجلس على الكنبة قربت منه بتردد حطت راسها في حظنه بعدها نامت بدون ما تحس من التعب ..

سار يلعب في شعرها وهو يفكر :(يعني من جد انا احبها ؟!!! لا مو شرط احبها يمكن اعجاب و الاعجاب ماراح يجلس للأبد انا احب اميرة وبطلق هادي و ارجع اميرة بس مسكينة انا عمري ما كنت كدا ...اتنهد ... يارب يامصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك وبس ) (بعدها بشويه غالبه النعاس وحط راسه فوق رقبتها )


دخل حسان و خالد و سليم مع مهند وخديجة لانها كانت تحب تجلس مع العيال ..

حسان :واااو تعالو شوفو اشكالهم تجنن

خالد ابتسم بخبث :هيا ؟

خديجة :ههههههههههههه هيا هيا

كلهم بصوت عالي صرخو ..

نطت اروى وسارت تلتفت بوجهها يمين و يسار اما محمد بس فتح عينه لانه حس فيهم ..

كلهم الا اروى و محمد :هههههههههههههههه

خديجة :شكلك ممرة يضحك

اروى زعلت وهيا باقي في حظنو :خوفتوني ليش سوتو كدا

مهند يقلد صوتها :من جد خوفناكي ؟ سلامات يا قلبي

محمد اعطاه نظره خلتو يسكت ..

سليم : بعدين خلاص قومي من حظن ولد عمي انا ابا احظنو كمان

بعدت عنه بإحراج بس رجع ظمها :يع ما ابغاك

سليم :اصلاً تتمنى ... وبعدين يالأخ لا تصدق

خديجة :صح اروى البنات يدور عليكي من اول

قامت اروى :طيب

حسان :اروى اليوم برجع السعودية ظميني طيب

محمد بحلق عيونو وقام :لا باللهي .. امشي يا بنت قدامي

مسكها وراح على غرفته ..

اروى :اممممم .. محمد ؟

محمد :نعم

اروى :عادي اروح عند البنات ؟

محمد :لاء

اروى :طيب لييييييييش

محمد :كيفي

اروى : حتى انا كيفي

محمد :انتي شي ملكي حقي يعني كل شي حقي انا اتحكم فيه

اروى :لا مو كيفك انا ..... انا ابا .. ابا اروح عندهم

محمد بصراخ :لاء انتي ما تفهمي يابنت الناس

اول ما صرخ رجعت راسها على الخلف بخوف وقالت وهيا ترجف :بس مو بكييفك

مسك لها كتوفها بقوة بس شاف عيونها مدمعة وهيا خايفة حس بإحساس جميل قرب يده من خدودها وسار يمسحها بهدوء وحنان ولين ورقة وعطف وكل كل الاحاسيس اللي تخليك تحس بالامان والراحة مع الشخص اللي تحبو ..

شهقت مرتين ورا بعض وبسرعة بعدها رفعت عينها له قال بصوت هامس :عادي اظمك ؟

ماسمع ردها وبدون تردد حظنها بكل قوة بس ليش ما يعرف ..مايعرف ليش هوا دحين ظاممها

حاولت ما تنزل دموعها لانها اتعلمت من محمد ما تنزل دموعها على اي احد او قدام اي احد بس ما قدرت سارت تنزلها بقوة وحظنته بقوة لين ماطاح ع الارض ..

ابتسم :قومي يا دبة

اروى :ماني دبة يا طويل

محمد:عادي اصلا كدا انتي تمدحيني

اروى : طيب

محمد :تبي تروحي عند البنات

هزت راسها بلاء

محمد :طيب ليش

اروى:لانك قلتلي ما اروح

محمد :(صح هيا طيبة وجميلة وكل حاجة فيها بس مستحيل احبها )

اروى بطفش :محماااد

محمد :ايوة ها ايش

اروى :طفشت

سحبها من يدها وراح غرفت جوري دق الباب

لمى :مييييين

محمد :يعني مين (وفتح الباب) لحد يزعل اروى والله اذا جات بنتي الصغيره تبكي يا ويلكم (كان يوجه الكلام لريناد بس قالها بصيغة الجمع) فااهمممين

منال : لالا انا خخففففت

سمر : اصلاً مستحيل تسويلنا شي نعرفف انك طيب

ريناد سوت نذاله :ممرة طيب لدرجة انو لما كانت اميرة معاه ونزعلها ما كان يسوي شي بس يهددنا لانه يحححبها ويعشقها بس دخل الشيطان وفرقهم اعوذ بالله

الكل كان منصدم منها اللي لها اكتر من سنين ما تتكلم ولا احد يعرفها غااامضة فجأة تقول دا الكلام للدرجة دي تكره اروى طيب ايش سبب الكره الكبير دا

اروى كان نفسها تبكي ومممرة زعلت بس سوت نفسها واثقة :انتي قلتيها لما كانت معاه و انا ما يهمني الماضي خلاص الماضي صفحة وانقفلت والكلام ياقلبي اللي قلتيه ترا ما اثر فيني لاني واثقة في محمد الحمدلله

ريناد انقهرت مممرة :طيب نشوف الثقة دي لمن متى بتجلس هه صدقيني يومين و ....

محمد قاطعها :ريناد احترمي نفسك ترا من اول ساكت لك

ريناد : انا قلت شي غلط؟ اعتقد لاء (وقامت خرجت من عندهم للحمام تبكي بغزاره)

الكل كان في حالة صدمة .. اروى :طيب محمد هيا روح وانا بجلس عندهم

محمد عرف انها محرروقة من داخلها بس :طيب زي ما قلتلكم لحد يزعلها (خرج وقفل الباب )


كان الوقت عندهم على العصريه

عند الرجال ...

ابو محمد :هيا يعني على الساعة 11 لازم نكون جاهزين

ابو ساري :ايوة

ابو مهند :جهزو الاهل اغراضهم

ابو محمد :مدري والله .. بس اكيد جهزوها

ابو حسان :كويس


~


عند الحريم ... يهرجو هروج حريم وكانت هديل بينهم وهيا مدمعة عيونها ومادة بوزها ..

العمة تهاني :اشبك هديل تبي مامتك ؟

طبعاً هديل بنت العمة جواهر .. هزت راسها بلاء

تهاني : طيب اشبك مبوزه

هديل بصوت باكي :ولا شي

ام محمد : لا حبيبتي هديل ما تكذب على خالتها قولي اشبك تعبانة؟ فيكي شي ؟

نزلت دموعها بقوة وهيا تبكي بصوت عالي ..

الحريم خافو عليها وقامت ام محمد حظنتها :هديل يا ماما اشبك ليش تبكي

هديل وهيا تشهق : و..ولا...حا..حاجة

باست لها شعرها وسارت تهزها بشويش لين ما بدت تهداء

..دخل معاذ وهو ينادي هديل بس شافها تبكي راح لها بسرعة ..:هديل حبيبي اشبك

هديل دمعت عيونها اكتر .. معاذ :ماما اشبها ليش تبكي

تهاني :والله احنا نبا نعرف كمان

جلس جنبها ومسك يدها وهو يحاول يطل في عيونها :هديل قوليلي مو انا حبيبك انا معاذ مو قلنا معد نخبي على بعض شي قوليلي

نزلت دمعة من عينها : يعني برجع البيت خلاص معد بشوفك الا السنة الجاية طيب ليييش (وسارت تبكي )

معاذ ابتسم وخلاها تنام في حظنه ومسح على شعرها :خلاص خلاص حبيبي لا تبكي

كانو يبتسمو على طيبت ولدهم معاذ ..

معاذ مسكها من يدها و وقف :تعالي معاية

وقفت وخرجها الحديقة وجلسو على كرسي حطت راسها في حظنه وهيا تنزل دموعها بهدوء ..

حس فيها على ملابسه :هديل لا تبكي

هديل :كيف ما ابكي وانت ... مارح تكون معاية

معاذ :مين قال مابكون معاكي؟

هديل :انا

معاذ :لا بكون معاكي نسيتي انو بنروح انا و بابا معاكم

هديل فرحت ونطت :جد معاذ !!

هز راسه بنعم من الفرحة ماتدري باسته في شفايفه ... بعدت عنه بهدوء وجلسو يتأملو وجه بعض ..

معاذ : ليش كدا يا هديل ؟

هديل بخوف :اسفة معاذ بس كدا ما اعرف (ونزلت دموعها )

ابتسم وحظنها : امزح يا هبلة مرة دلوعة

هديل بإحراج :مو دلوعة انت الدلوع

معاذ :ترا افرشك

هديل حوطت يدها في رقبته :ما تقدر

معاذ :المشكلة تعرفي كيف ....

سكتته قبلة في شفايفه ثانية

معاذ :هههههههه ترا زودتيها اليوم ... خلاص قومي نروح عند امال و عادل

هديل :لا تقول اسمها

معاذ :ههههههه طيب ياغيوره

هديل :طبعاً اغار

مسكت يده ومشو في دربهم ...


~~~~~~~~~~~~~~


اول ما خرج محمد من عند جوري دق جواله شافها اميرة رد بلهفة و وله :حياتي اميرة كيفك

اميرة :الحمدلله هاه اهلك مشو

محمد :لا اليوم الليل

اميرة :اها طيب لاتنسى ترا قلت انك بتجي تاخذني بيتكم دحين هيا

محمد :طيب دقايق وانا عندك باي حبي

اميرة :باي

..خرج بدون علم احد واتجه بيت خالته ..



..فتحت دولابها وخرجت فستان فوق ركبتها لونه تزكوازي وفتحت شعرها اللي كان مربوط وعلى طول طاح لوجهها رجعته بحركة من راسها وحطته على الجنب كحلت عيونها وحطت روج عودي لبست صندل (اكرمكم الله ) ابيض منقش اخذت شنطتها و الجاكيت حقها الجلدي ونزلت الصالة عند امها ..

ام اميرة :فين رايحة الكشخة دي لمين

اميرة :دحين بيجي محمد و بروح بيت خالتي

ام اميرة :ليش ما قلتيلي ابا اجي معاكي

اميرة طلت في ساعتها :خلاص خليها يوم ثاني مابقي شوية و يوصل

ام اميرة :طيب حبيبتي سلميلي عليها

دق جوالها وقامت :اكييد (خرجت وقبل ما تخرج اتعطرت كثير وخرجت )

محمد اول ما شافها راح حظنها :وحشتيني يا شيخة

اميرة :انت اكثر وربي

محمد مسك يدها :هيا نروح ؟

اميرة ابتسمت :نروح

(ركبو السيارة و حركو )



... عند ريناد في الحمام كانت تبكي بقوة :طيب محمد حس فيني انا احبك من زمان ليش تسوي كدا فيني ااااه يارب تعبت وانا كاتمة وسطي تعبت وانا كل يوم ابكي ابا احد يحس فيني يفهمني
(سمعت احد يدق الباب قامت بسرعة غسلت وجهها وفتحت الباب )

كانت عيونها محمره و وجهها احمر ..

لمى :بسم الله ريناد اشبو وجهك كدا

ريناد :ولا حاجة بس تعبانة شوية

لمى :اقول لعمي يوديكي المستشفى ؟

ريناد :لا خلاص دحين يخف الالم

لمى :طيب (ودخلت)

اما ريناد نزلت تحت وهيا نازله شافت اميرة و محمد داخلين و هو ماسك يدها بس ما شافوها ..

قرب منها محمد ومسك خدودها بيده :اميرة حياتي لا تسوي مشاكل مع اروى

اميرة :يعني انا حقت مشاكل ؟

محمد ميل راسه :لا ما قلت كدا .. طيب بس عشاني اميرة

اميرة :ليش خايف عليها ؟

محمد :انا مو خايف عليها بس ما ابا اعور راسي في المشاكل وكدا

قربت باست خده :طيب حبيبي بس اذا هيا احتكت فيني انا مو بحتك فيها الا ب...

محمد :خلاص خلاص اميرة انا عارفها ماراح تحتك فيكي بس ابعدي عن طريقها

اميرة ابتسمت :طيب يا قلبي

محمد :اااه بسس متى ترجعيلي

اميرة :طيب بروح عند خالتي حشتني مممرة

محمد :طيب باي (وخرج اما ريناد زعلت على اروى وحست ان محمد مستحيل يكون لها بعدها طلعت فوق عند البنات)


...اول ما دخلت اميرة حظنت خالتها ام محمد بقوة :خالتي و حشتيني يابعدي

ام محمد :وانتياكتر فين امك

اميرة :ما قدرت تجي وتسلم عليكي

ام محمد :الله يسلمها

طبعاً العمة تهاني ما تطيق اميرة :اقول ليش ما تروحي عند البنات

اميرة :انا جيت عشان خالتي مو عشان البنات

تهاني :ايوة باين بس عشان خالتك

دخلت خديجة عليهم وطالعت في اميرة بإشمئزاز وجلست على اول كنبه :اف

اميرة :خير

خديجة :من فين الخير و انتي قدام وجهي

اميرة :احترمي نفسك

خديجة :ما ابا مو بكيفك

دخل معاذ مع هديل :اااوووووووو غثيثه عندنا من زمان عنك

اميرة :اف ايش تبي انت الثاني

معاذ :انتي اللي ايش تبي بيتنا

اميرة :انا ما صدقت اخلص منك ترجعلي

هديل :اسكتي باللهي انتي ولبسك ذا كنك في بيت زوجك ترا هنا في رجال كتير و ماهم محارم لك طول و عرض على الفاضي من جد طويلة هبيلة و اجلس اعلمها الصح من الغلط اف ياللطيف امشي معاذ نخرج من هنا (سحبته بدون ما تسمع كلمة منها وخرجت برا )

خديجة :هههههههههههههه كفو بنت عمتي

اميرة وهيا تغلي من جواها بس سكتت ..

نزلو البنات و اروى اول ما شافت اميرة عرفت ان في مشاكل بس سكتت ما حبت تتكلم معاها ..

اميرة :السلام عليكم

كلهم ردو عليها الا اروى كانت مسرحة و ماردت ..

اميرة بصوت عالي :رد السلام واجب

انتبهت وابتسمت :وعليكم السلام

اميرة :بعد ايش يا قلبي

سكتت وما حبت ترد عليها ..

اميرة :لما اتكلم تردي عليا

اروى بصوت شبه عالي:ارد ايش اقولك مثلاً ؟

اميرة: هي لا تصرخي لا تحسبي نفسك في بيتك

اروى :بيت عمي

اميرة :الحمدلله و الشكر

اروى :من اللي زيك (وقامت خرجت للحديقة شافت معاذ و هديل مع امال و عادل راحت عندهم وجلست بينما انظارهم كلهم فيها و في اميرة )



عند جوري كانت جالسة مع اعمامها و بدر معاها و العيال في الغرفة الثانية ..

العم إلياس :والله مرة لايقين لبعض

جوري :طيب زوجونا وخلاص

ابو محمد : من جد زمن فسخو الحيا

بدر بهمس :والله صدقت يا عمي

جوري :تراني سمعتك يعني ماتبا تتزوجني ؟

بدر :إلا طبعاً

جوري :اجل خلاص اسكت

العم ضاري:ما لاحظتو ما باقي على الرحلة الا ساعة هيا قومو

ابو محمد :ايوة والله


^^جات لهم سيارة كبيرة حطو فيها كل شنطهم و اغراضهم ..

جوري :بدر لا تروح

بدر: ما اقدر مو بكيفي

جوري اتنهدت :وعد انتظرك لين اخر يوم في حياتي

بدر:جوري لا تزعلي

جوري:ما زعلت

بدر :طيب تعالي احظنك

قربت حظنها بحنان وقال لها بهمس :عشان تعرفي معزتك عندي عدي قدي ايه

جوري بكيت :طيب لا تتأخر عليا

مسك لها راسها بما انه اطول منها ورفعه لفوق :جوري طلي بعيوني انا احبك ماراح اتأخر عليك

جوري :كل مرة تقولي كدا انا تعبت

بدر بتعب :طيب قدري ضروفي

جوري :مقدرتها بس تعبت

حظنها :استنيني شوية كمان

هزت راسها بنعم وجلست في حظنه ..

جوري:بدر كل شوية كلمني كل ساعة كل دقيقة كل ثانية

بدر :من عيوني

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

ع الساعة اال 10:40 دقيقة

جود جهزت شنطتها و انطلقت مع ماجد زوجها

والرجال مع العيال في سيارة و البنات مع الحريم في سيارة ..



ماجد :جود اول ما نوصل راح نروح المستشفى نشوف في حمل

جود بإحراج و تدعي في قلبها يارب في حمل :طيب

ماجد :لين دحين تستحي

جود :لاء بس دا الموضوع يجيب الاحراج

ماجد :يعني مستحية

جود بدلع :لاااا قلتلك لاء

ماجد ما صدقها بس يستهبل :ايووة ايوة صح

..... وصلو المطار وركبو الطيارة درجة اولى ..


(قبل نص ساعة )


اول ما ركب السيارة اتصلت عليه وهيا تبكي :بدر ارجع

بدر قلبو عورو :جوري لا تبكي قلتلك استنيني

جوري:تعرف ما اقدر صبرت كتييير

بدر :جوري امسحي دموعك ولا تبكي

مسحت دموعها وهيا تشهق

بدر :ترا ازعل قلتلك لا تبكي

جوري:بدر عشاني لا تتأخر عليا

بدر :عشانك مو متأخر

جوري:طيب هيا باي

بدر :مافي احبك كلمة حلوة من هنا

ابتسمت :طيب احببك

بدر :اعرف انك ابتسمتي كل يوم ان شاءالله ي

جوري:احبك احبك

بدر :ههههه وانا احوبك كمان (حس بضربة في راسه طل خلفه شاف معاذ )

معاذ :ترا انا هنا و ابوها هنا

بدر:لاتضربني ترا بس لأنك اخوها ما سويت لك شي

معاذ :اصلا تحبني كيف تسويلي شي

بدر : تعرف يعني

جوري بصراخ :بددددرررررر

انفجع:بسم الله اشبك

جوري :لا تقول انك تحبو

معاذ :يالبى الغايرين

جوري:قوله يسكت

بدر:جوري حياتي اكلمك بعدين عشان وصلنا المطار

جوري :طيب كلمني اول ما توصل

بدر:جوري انتبهي على نفسك

جوري:حاظر

بدر:هيا باي

..قفلت بدون ما ترد و دخلت بنوبة بكاء



......~~~~~~~~~~~………


في بيت ابو محمد ..

ام محمد في الصالة مع اميرة و اروى جالسة في غرفة محمد ماتبا تنزل اما جوري تبكي ..

اروى:تعبت و انا هنا فين محمد ياربي .... اكيد مع التبن ديك جالسين تحت حسبي الله عليها

اميرة :اممم خالتي فين محمد

ام محمد :راح يوصلهم المطار اكيد دحين جاي

اميرة :امم اها احسك نعسانة قومي ارتاحي اكيد من الصبح و انتي صاحية

ام محمد : حاسة فسني وربي

اميرة :خلاص روحي ارتاحي و انا البيت حافظتو ودحين اتصل على السواق يجيني

ام محمد :طيب هيا تصبحي على خير و سلميلي على امك

اميرة :وانتي من اهله ..

دخلت ام محمد طلعت اميرة غرفة محمد وفتحت الباب كانت اروى ع السرير وهيا حاطة راسها ع رجولها ..

اميرة :انتي هي قومي من السرير

رفعت راسها وهيا مو طايقتها :ترا ماني فاظيتلك ومشاكلك

اميرة :اقول قومي انتي ما تفهمي هدا السرير حقي انا و محمد بس

اروى حبت تقهرها :بس دحين سار حقي انا و محمد

قربت وكانت بتديها بس اروى وقفت :قلك تبي تضربيني دحين ؟

اميرة وهيا تحاول تفتح يدها :ايوة طبعاً

دفتها بقوة وقالت بصراخ :اطلعي برا اطلعي

اميرة حست بخوف بس ما بينت :مو طالعة

اروى :لو سمحتي اطلعي اطلعي مو غرفة زوجك ومنتي صحبتي اطلعي برا هيا برااا

اميرة :قلتلك مو طالعة وهو زوجي غصب عليك

اروى :طيب طيب زوجك بس اتوكلي

اميرة : احترمي نفسك فاهمة

اروى :مريضة انتي مريضة برراااا هيا برا ما تفهمي

محمد بصوت عالي :يا كلبة لا ترفعي صوتك

جمدت في مكانها لما شافت محمد بس ابتسمت وقالت : طيب مرة احسنت كدا ربوكم اهلكم

محمد بقرف :اصلاً انتي مرة لا تتكلم على التربية

قربت اميرة منه واتعلقت في يده..

اروى وهيا مقهورة :وليش ما اتكلم على التربية شوف اللي لاصقة فيك اكبر مثال

قرب كان بيضربها وهيا ارتجفت بس اميرة مسكته وقالت بدلع:خلاص حمودي لا توسخ يدك فيها الكلبة على قولك تعال ننزل تحت

اروى :لا خليكم هنا انا اللي بخرج (طلعت و ما خلت فرصة لهم يتكلممو )

اميرة :ااااف فكه

محمد كان نفسه يلحقها و يعتذر منها بس ما قدر و حبيبته جنبه .... اميرة :اشبك محمد

محمد:لا ولا شي

اميرة :احمم ... محمد احبك

حس ان غلط اللي يسويه :اميرة كلمتي سواقكم

اميرة :ليش مارح توصلني

محمد :والله مشغول ما اقدر

اميرة :اااف طيب (نزلت تحت كلمته بعدها جا السواق وهيا راحت بعدها )

ماعرفت فين تروح كانت بتدخل غرفة معاذ بس بطلت لأنه مو موجود وقفت عند غرفته و جلست تبكي وهيا لافه على الباب ..

اول ما خرجت اميرة راح يدور على اروى شافها واقفة حظنها بشويش من الخلف ..

خافت ولفت بسرعة لما شافته طاحت في حظنه وحظنته بقوة كان يتألم بس متحمل محتاجة حظن تبكي فيه تبا تحس ان في احد معاها طبطب على ظهرها نزل لمستواها ورفعها وهو حاظنها ..

خرجت جوري من غرفتها و هيا تفرك عيونها قالت بصوت مزكم من كنر ما بكت :هي انتو عندكم غرفة كمان عندكم بيت (ورجعت دخلت غرفتها )..

بعدت عنه بإحراج وهيا باقي معصبة و زعلانة منه :اسفة مو قصدي خلاص ارجع اجلس مع اميرة

محمد :هيا راحت

اروى:طيب ابا امشي دحين

محمد :فين بتروحي

اروى نزلت راسها :بتمشى في الحديقة

محمد :عادي اجي معاكي

رفعت عيونها بتوتر :مدري ..كيفك..ب ..بيتكم

مسك يدها وسار يمشي معاها لين خرجو الحديقة وسار يمشي بشويش بعدها طل فيها بدون ما تحس وكمل يمشي كانت تحاول تسحب يدها منه بس هو يزيد يمسكها و متوترة من نظراته لها ..

محمد :انا اسف

قلبها خفق بقوة يمكن اول مرة يعتذرلها :عادي

محمد :لا انا اسف

اروى:طيب

محمد :ايش طيب و عادي

اروى :ايش اقولك يعني

محمد :قولي خلاص قبلت اعذارك طيب ماصار شي بس ايش دي الردود البارده

اروى :طيب اسفة

محمد :نرجع البيت؟

اروى:مدري بكيفك

محمد :اجل نرجع

اروى:طيب بطلع اجيب اغراضي (مشيت بس وقفها ومسك يدها )

طلت فيه شافته مبتسم لها :بطلع معاكي

اروى:طيب

..بعد دقايق ركبو سيارة محمد واتجهو للبيت


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


بعد ساعات هبطت الطائرة على مطار جدة و استقبلهم عمهم بسام بحرارة ...


العم بسام :اخيراً نورت جدة ي ابو محمد

معاذ:عمي ترا انا هنا

بسام :هههههه والله فرحتوني مممرة

معاذ:من جد اخيراً جيت السعودية ابا اشوفها ابا ازور كل مكان فيها

بسام :باقي لاحقين بوديك كل مكان ولا يهمك

هديل :لا تنسوني انا كمان بروح

العم ضاري :هيا مشينا كل واحد على بيته يرتاح .. وصح انا و اعد اخوي اني بحجزله في فندق على حسابي ..

جميعهم راحو لبيتهم وجود راحت مع ماجد بيت عمها اما معاذ و ابوه اخذهم السواق حق العم ضاري إلى فندق هيلتون و هديل اصرت انها تجي معاهم وراحت ..

كان في اكثر من غرفة وفي غرفة فيها سريرين كبار و واحد وسط معاذ و ابوه اخذو الكبيرة اما هديل اخذت الصغير اول ما طلعت الغرفة نامت هيا و خالها .. اما معاذ اتروش ولبس يحسب هديل صاحيه عشان يجلس معاها بس كانت نايمة ..


قرب منها بهدوء وطبع بوسة صغيره في خدها و راح فوق سريره نام نومة عمميييقه بعد السفر و التعب ..


..........
في بيت ابو ساري ..


بدر بعد ما اتروش لبس شورت بدون بلوزه ور راح ع السرير مستعد للنوم رن جواله لعن المتصل و رد بعصبية ...
بدر:نعم نعم نعععم خير

جوري خافت و انصدمت :اسفة عكرت مزاجك

بدر من سمع صوتها جلس تمام و ابتسم:جوري حياتي اسف بس كنت على وشك النوم

جوري :اكيد دوبك واصل صح ؟

بدر :ايوة اتروشت وجيت ابا انام بس.....

جوري :بدر مو لابس بلوزتك صح ؟

بدر ما يحب يكذب بس :ها... ل..لاء..لاء انا لابس

جوري اتنهدت :قوم عشان لا تمرض هيا حبيبي

بدر :المشكلة تعرفيني مزبوط كيف ما اعرف

جوري:لا تضيع الموضوع هيا قوم

بدر :طيب لحظة (فتح دولابه بسرعة وخرج تي شيرت كحلي ورجع لها ) :ايوة يا ألبي

جوري :المهم بس كنت ابا اتطمن عليك هيا نام و اذا صحيت كلمني

بدر :لا عادي بجلس اكلمك

جوري:لا هيا روح نام

بدر :طيرتي النوم من عيوني وتقوليلي روح نام

جوري:ههههه حاول هيا عشان لا تتعب

بدر :طيب طيب

جوري:هيا باي

بدر :احبك

جوري:حتى انا يلا باي

بدر :مع السلامة (اتنهد براحة وحط راسه على المخده وهو مبتسم ثم نام )






انتهى•

 
 

 

عرض البوم صور اروى بر   رد مع اقتباس
قديم 10-06-14, 02:19 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 267942
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: اروى بر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اروى بر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اروى بر المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: رواية فسرت كلمة الحب حين رحلت

 




*البارت السادس*





ضع راسك على وسادتك و سامح
من اساء إليك و تلذذ بإستغفار فنحن
مجرد عابرين فِ هذه الدنيا ~


~~~~~~~~~~~~~~~~~~




اليوم الثاني في بيت محمد الساعة 9:30 في الصباح .~.

صحت اروى على صوت العصافير اللي كل يوم تصحى من اصواتهم قامت من فوق الكنبه

وفتحت الشبابيك اخذت نفس وزفرته ابتسمت و راحت الحمام (الله يكرمكم ) اتروشت و

فرشت اسنانها جات تبا تلبس افتكرت مامعها ملابسها لفت المنشفه عليها وطلعت غرفة محمد

بشويش عشان لا يحس فيها دخلت غرفة تبديل الملابس و خرجت شورت ملون و تيسيرت

ابيض جات خارجة شافت محمد واقف ..

اروى :احمم

محمد :ايش ؟

اروى بإحراج :ابا اللبس

محمد :ماسكك انا ؟

اروى :طيب اخرج

محمد :عادي حلال عليا

اروى قلبها سار يخفق بقوة :محمد لو سمحت

قرب منها بهدوء و دخل يده وسط شعرها وسار يمشي يده بشويش قرب من جبينها وقبلها

بشويش طل في عيونها وشافها منزلتها وهيا ترجف قرب من عيونها وقبلها بعد عنها شوي شافها
شوي وتبكي اتنهد وخرج من الغرفة ..


كانت تقول في نفسها وهيا واقفة وترجف :(انا قريت ان اذا الرجل حط اصابعه في شعري م
يقدر يعيش بدوني واذا في الجبين معناتها يحترمني و يثق فيني )نزلت دمعه من عيونها

ومسحتها بسرعة رفعت عينها ماشافت محمد لبست لبسها بسرعة وراحت له مالقت له اثر في

الغرفة راحت غرفة الطعام بس مالقته خرجت الحديقة اللي في الخارج شافته جالس على

المراجيح ويحركها بشويش ..راحت عنده وجلست في الثانية اللي جنبه طلت فيه و ابتسمت ..


اروى:محمد فطرت ؟


محمد :لاء ...و ..إنتي ؟

اروى:لا انا فطرت

محمد :كذابه

اروى:مالي نفس اكل

محمد : لاقومي نفطر

اروى:لا شبعانة ما ابا

مسكها من يدها :قومي بلا ما تبي بوديكي مطعم يحبو قلبك

ابتسمت بحنان وقربت من ذراعه ومسكتها بقوة وحطت راسها في كتفه وسارت تمشي معاه ..


محمد اتوتر بس ابتسم وحوطها من خصرها ...



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


جوري في غرفتها بعد ما اتعودت على الامر اخذت جوالها و اتصلت على اروى بس ماردت اتنهدت وجاها اتصال ..

......:الو

جوري:هلا مين

شروق:انا شروق

جوري:اها كيفك

شروق :الحمدلله اقولك بكرا ترا ملكة غيداء بتجي صح ؟

جوري:مدري والله احاول

شروق:امانة لا تنسي ترا تبانا جنبها

جوري:طيب خلاص بجي ان شاءالله

شروق:اجل بيننا اتصال هيا باي

جوري:باي


~قفلت من هنا دق جوالها تاني .. ~~


جوري:خلاص يا شروق قلتلك جاية

بدر :انا بدر مو شروق

جوري: اها كيفك

بدر :ايش تبا شروق دي

جوري:صحبتي ملكتها اليوم دقت تقولي

بدر :اها

جوري:قولي كيفك

بدر:ماني بخير اشتقتلك

جوري:انا اكتر و ربي

بدر:هانت كلها كم يوم وتكوني ليا

جوري:كم يوم ها ؟ قول كم سنننة

بدر :احسك ما تثقي فيني

جوري:اكيد ما اثق فيك كل سنة تقولي نفس الكلام بدر ترا انا زهقت منك و من وعودك ليا اذا ما تباني قولي يعني لين متى لين اعنس و انا انتظر دحين سن الزواج كل ما اتقدم ليا احد ارفض عشانك يا بدر بس اذا جاني احد راح اوافق

بدر وهو حاسس بشي في قلبو يعورو وزعل مرة من كلامها وقال بنبرة حاده اول مرة جوري

تسمعها منه عرفت انه معصب مرة : والله لو احد غيري اخذك ويمين ثلاث لا ماتشوفي يوم حلو

في حياتك اقسم بالله اللي خالقني يا جوري (قفل بوجهها و رمى جواله بعيد مسك شعره بقوة و
سار يشده وهو ينزل دموع من عيونه مسح عيونه بقوة وتنهد تنهيده طويلة قام وهو معصب

لبس شورت للسباحة ونزل المسبح يسبح بقوة وهو مقهور و معصب ما اتوقع من جوري تقول ذا الكلام هما وعدو بعض انهم ينتظرو بعض بس ليش تخون وعدها )

(جلس يسبح اكثر من ساعات )

خرج وهو حاسس بيده و رجوله وراسه مصدع وكل جسمه يعورو ماقدر يتحرك من مكانه وقعد مغمي عليه ..


دخل ساري مع سما زوجته وشاف بدر راحو لو بسرعة ..

ساري يحاول يقومه :بدر بددر

بدر:__صمت__

ساري :سما كلمي احد من الخدامات يجيبو شي و خليهم ينادو الدكتور بسرعة ..

راحت سكا وبعدها جو شالوه وطلعو لغرفته فوق السرير بعد ما غيرتله امو ملابسه ..

بعدها بدقايق خرج الدكتور حق العائلة ..:والله بس جاله برد و صداع وكدا و كان مغمى عليه والحمدللة يعني بس خلوه يرتاح شويه دحين هو نايم اول ما يقوم اكلوه وخلو ياخذ الدواء اللي فوق الطاولة..

ساري:مشكور يا دكتور ما قصرت

الدكتور :العفو (وخرج)

دخل ساري و امه وخدوج و لمى و سمر ..

ام ساري جلست تدعي وهيا تبكي شافته يفتح عيونه بشويش :مامادابا مويية

حسته باقي طفل :طيب يا روحي قامت بسرعة صبت له ماي و شربته بهدوء :ها ماما ايش تحس دحين اتحسنت ..

بدر :ايوة

لمى راحت حظنته :خوفتني يا بدر حسبتك كنت بتروح

خدوج :وجع لاتفتولي عليه فيكي و لا فيه

لمى :انقلعي ..(كلهم الثلاثة كانو جالسين جنبه خديجة و سمر و لمى)

ساري:ما كني اخوكم

خديجة :روح عند سما جالسة لوحدها برا

ساري :ااااوووه ايوة صح ... و الحمدلله على السلامة يا بدر

بدر :الله يسلمك (وخرج ساري )

ام ساري : ليش تسبح كثير ما خفت على نفسك

ابتسملها :ما اعرف كدا فجأة جاتني رغبة في السباحة

ام ساري:خوفتنا عليك وربي

بدر :لا لا تخافي ولد رجال انا

خديجة : ليش سبحت كدا في شي صح ؟

بدر بصوت واطي :بعدين اقولك

لمى :ايش تقولو ابا اسمع

خديجة :سر بيني و بين بدر

ام ساري :بدر كلمت الخدم يجيبو لك اكل تاكل و عشان تاخذ دواك طيب

بدر :طيب

..كلهم خرجو الا خديجة .. :هيا قولي ليش سويت كدا

بدر وهو يفتكر :جوري قالتلي كلام عصبني

خديجة بفضول :ايش قالتلك ؟

بدر :قلتلها كلها كم يوم و تكوني ليا وبدت تسستهبل و تقول كم يوم ولا كم سنة قلتلها احسك ماتثقي فيني وتخيلي يا خدوج قالت ما تثق فيني و ان انا دايماً اوعدها بالزواج وكل سنة اقولها دا الكلام وسألتني اذا ابغاها او لاء

خديجة :ايش رديت عليها ؟

بدر :مارديت بس جلست تقول تبغاني اعنس و اذا جاها واحد راح توافق انا حسيت بشي في قلبي كأن احد ضاربني فيه وقلتلها وانا معصب ويمين ثلاث واللي خلقني وجلست اهددها انها ماراح تشوف يوم حلو في حياتها قفلت الجوال بوجهها وسار اللي سار بس والله احبها ما اتخيلها تكون لغيري من انا صغير ما اشوف غيرها و هيا تجازيني ب دا الكلام (نزل دموعه قدام اخته غصب عنه )


كانت ام ساري عند الباب وسمعت كل شي كرهت جوري على كثر ما كانت تحبها سارت تكرها هيا اللي اتسببت لولدي بالمرض والله تحلم تكون زوجت ولدي دعت عليها من قلبها وبعدها راحت لغرفتها ..


مسحت له دموعو وهيا تقوله بحنان :بدر لا تبكي اللي باعك بيعه ولا تهتم ترا الحيا ما توقف عند شخص اذا هيا ما تباك وبايعتم بيعها منت خسران شي جنة او نار هيا ؟ عيش حياتك تراها مرة وحدة ماراح تعيش مرة تانية

بدر :بس تعرفي غلات جوري عندي

خديجة عصبت وقالت :والله لا اوريها اجل تنزل دموعك وهيا ولا هامها شي (قامت بسرعة جابت جوالها ورجعت له )

بدر :ايش بتسوي

خديجة :انتظر و تشوف

بدر :خديجة لا تلوميها تراها ما تقصد يمكن كانت معصبه

خديجة :اسس والله لا اخليها تندم (اتصلت على حوري وسار يرن بعدها جا صوتها و فتحت السبيكر )..

جوري :هلا خدوج

خديجة :جوري انتي عارفة ان بدر سار له حادث و دحين بغبيبوبة وكلو منك ويقول الدكتور نسبة النجاح 2% وكلو منك والله لو سار له شي ياجوري اعرفي ان ما بسامحك ليوم الدين

جوري وهيا في صدمة :يعني بدر بيموت بسببي ؟

خديجة :ايوة طبعاً وامي دحين مرمية في المستشفى و بابا تعبان وانا و اخواتي وساري كلنا في حالة يرثى لها كلو منك انتي المذنبه قبل لا يروح في غيبوبة قالي كلام اوصله لكي تبي تعرفي ايش قال ؟

جوري وهيا تبكي :ايش قال خديجة اسسفة ما كان قصدي اقوله دا الكلام بس كنت معصبة امانة خلوه يرجع لنا والله اذا مات ما اسامح نفسي وبموت معاه

خديجة وهيا تبتسم لبدر وتضحك في نفسها وبدر معصب من خديجة كان نفسه يتكلم :قال

وصلي ل جوري قبل ما اموت اني احبها وعمري ما فكرت احب غيرها وكنت مسوي لها مفاجأة

اني بتزوجها بعد شهر بس هيا قالتلي الكلام اللي قالته و انا كنت معصب وسار اللي سار بس

ابغاها اذا مت انا تتزوج وتنسى واحد اسمه بدر هيا قالت بتتزوج وهو ليش يعيش خليه يموت

احسن من انه يشوفك عايشة مع غيره .. شفتي يا جوري ايش يسوي بدر عشانك وانتي ولا هامتك حاجة

كانت جوري تشهق من كثر القهر اللي حاسته و تأنيب الضمير وقالت بصوت طفولي : ما اصدق اني سويت كدا في بدر انا اللي طول حياتي احبو .......(بعدها بكيت بصوت عالي ) خديجة ابا بدر ابغاه احبو احححبو حتى لو اسير عجوزة و ما اتزوجته ابا استناه خدييجة ساعديني ما اعرف ايش اسوي قوليلي طيب ايش اسوي عشانه لو اقدر اعطيه روحي اعطيه بس ما يموت اااااااه ياربي ..

خديجة دمعت عيونها بس كملت تمثل :ادعيله يا جوري نسبة النجاح 2% هيا باي

جوري :خديجة بدعيله طول الوقت واذا سار له حاجة كلميني الله يخليكي ولا اقولك انا بحجز وبجي جدة ..

خديجة :لا لا تجي لان اذا امي شافتك راح تذبحك

جوري وهيا تبكي :سامحوني خليها تسامحني

خديجة :باي (وقفلت )

بدر ممرة كان زعلان :ليش كدا يا خديجة

خديجة :عشان تعرف توزن كلامها خليها تنقهر دحين جد حزنتني و دمعت عيوني بس خليها

بدر :لا انا بكلمها ما اقدر

خديجة :لا يا بدر قلتلك خليها كدا اسبوع بعدين اقولها

بدر :الله اسسسبوووع؟

خديجة :ايوة وانتبه اذا اتصلت عليك لا ترد

بدر :طيب لنا الله




~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

~في فندق هيلتون ~

معاذ و هديل و ابو محمد يتفرجو على قناة ناشونال جيوغرافيك..

دق جوال ابو محمد :هلا

جواهر اختو :هلا والله اقول بنتي هديل ما صدقت مع معاذ ماجات تسلم على امها و ابوها ؟

ابو محمد :الحب و عمايله

العمة جواهر :ههههههه من جد والله ... المهم بنتي وحشتني تعالو زورونا وجيبها معاك

ابو محمد :ايوة والله خليني اكلمهم دقيقة بس .... هديل نروح بيت امك ها معاذ ؟

هديل :لالالالالالالالا ما ابا بعدين تسييوني هناك و ما اسير مع معاذ ما ابا اروح

ابو محمد :طيب تسلمي على امك و ابوكي و اخوكي ريان ما اشتقتيلهم ؟

هديل كان نفسها تشوف اهلها بس معاذ ما تبا تسيبه:الا اشتقتلهم مرة

ابو محمد :اجل هيا نروح
مط
هديل :معاذ بتجي معايه صح

معاذ:اكييد

ابو محمد :هيا اجل قومو غيرو ملابسكم وتعالو ..

معاذ وهديل :طيب

ابو محمد :هههههه بالقوة رضت

جواهر :قلتها الحب و عمايله

ابو محمد :هيا اجل خلينا نقوم

جواهر :مع السلامة

ابو محمد :الله يسلمك (وقام يلبس ثوب اللي له اكثر من سنين ما قيد لبسه )

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


عند محمد واروى في شوارع ايطاليا الراقية و الجميلة اخذها مطعم اسمه (ميدو )في ايطالية للاكلات العربية ..

اروى:الله وحشتني السعودية

محمد : نفسك تروحيها

اروى:ايوة طبعاً هناك اهلي

محمد :اهلك ؟

اروى:ايوة اخواني من الرضاعة

محمد :اها دوبي اعرف ان عندك اخوان بالرضاعة

اروى:مررةوحشوني

محمد يغير الموضوع :طيب هيا نطلب ؟

اروى:طيب

محمد :ايش تاكلي

اروى :اممممم ... ابا سمبوسة و كباب و رز ابيض وووو ....

محمد :اها تبي المطعم كلو وانا ابا ...

اروى :لا باللهي

محمد :طيب انتي قولتي

اروى:بس قلت سمبوسة و كباب و رز ابيض

محمد:والمطعم كلو

اروى :افف محمد خلاص

محمد :طيب طيب (طلبو اكلهم بعد 10 دقايق وصل لهم)

محمد :هيا كلي

اروى:طيب بس لا تطل فيني

محمد :طيب اهو (ونزل عيونه على صحنه )

اروى اخذت عيش وقسمت منه وبدت تاكل

رفع عينه بشويش وشافها تاكل العيش بعد ما خلصت :محمد شبعت

محمد :لا يا شيخة

اروى:ايش ؟

محمد :ما اكلتي غير عيش

اروى:ما احب اكل كثير

محمد :طيب دا الاكل يروح لمين

اروى:انت كل

مسك الملعقة وحط فيها رز :هيا افتحي فمك

اروى:لا ما ابا

محمد :اميرة هيا بلا دلع

اروى انسدت نفسها وقالت بعصبية :قلتلك ما ابا بعدين انا مو اميرة

قرب كرسيه منها :خلاص سامحيني بس كلي

اروى:محمد ما ابا

محمد :عشاني

اروى(ايش يحسب نفسه ذا ):ما اباا

محمد :هيا بلا دلع

اروى:طيب ما ابا

محمد :الا تبي هيا افتحي فمك طيب

اروى:ما ابا

محمد :اااوف وبعدين هيا عشان اسويلك اي طلب تبيه

اروى:اي شي

محمد :اي شي بس اطلبي انتي

اروى:طيب بس ما بطلب دحين بعدين بس اوعدني

محمد :اوعدك هيا افتحي

فتحت فمها (وبعد ما خلوصو اكل و دفعو راحو يتمشو في حديقة تيفولي )

اروى:الله ماشاءالله ممرة حلوه الحديقة هادي

محمد :ماتعرفيها ؟

اروى :لا اصلا اول مرة ازورها و اعرفها

محمد :اها

اروى : تعال شوف النوافير الكبيرة دي

محمد:ايوة ممرة حلوه

اروى:كم مرة جيت هنا

محمد :كثييير

اروى:مع مين ؟

محمد :مرة مع جوري و جود ومع معاذ و امي و ابوي و مرة مع اهلنا و مرة مع اميرة و مع اصدقائي

اروى زعلت لانه قال اميرة ماتبغاه يفتكرها ولا يتكلم عنها :اها

محمد :اشبك

اروى :ليش تقول اميرة

محمد :طيب لاني جيت معاها

اروى طيب (مشيت و خلته خلفها )

قطف وردة بسرعة راح قدامها ومد الوردة وقال ب الفرنسية : Je suis désolé (اسف )

ابتسمت : J'ai accepté (قبلت ، وافقت ....... )(واخذت الوردة)

محمد :كويس ان امك فرنسية

اروى:الله يرحمها

محمد:الله يرحمها يارب ...وحشتك؟

اروى:ممرة ممرة مررة وحشتني حتى عبدالله

محمد :الله يرحمهم

حبت تغير الموضوع عشان تبا تنسى :شكراً على الوردة الجميلة

محمد :ما ابا شكراً ابا بوسة

اروى:لا قدام الناس

سحبها وراح خلف شجرة :دحين مو قدام الناس هيا (ومد بوزه )

اروى ضربته في فمه بشويش :لالالا استحي

محمد : هيا بوسي عادي

اروى:ما ابا


همس محمد في اذنها كلام وانحرجت سار وجهها احمر بعدها بعدت عنه :قليل ادب اصلاً كيف تقول كدا

محمد :هههههههه هيا بوسيني اجل

اروى وهيا تتنفس بقوة :لعد تقول كدا

محمد:هيااا

قربت بسرعة وباسته عند طرف فمه :ارتحت

محمد : ايوة ... بس لحظة (اخذ غصن من الارض كتب على الشجرة كلام )

ابتسم هيا نمشي

اروى:ايش كتبت

محمد :لا مو لازم تشوفي

اروى:ابا اشرف

محمد :لاء

اروى:ابا اشوف ابا اشووف

محمد :طيب بس مو دحين بعدين لما اكون مو معاكي

اروى عرفت انه قصدو لما يطلقها :طيب

مسك لها يده وراحو مع السواق الى المنزل


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


عند جوري حالها حالة كانت تبكي بقووة وتلوم نفسها على اللي سوته في بدر ..

:بدر سامحني سامحني والله ما اقصد ياربي

اتصلت على خديجة :ها خديجة بدر قام سار اي شي

خديجة :لاااء حالتو بتسوء

جوري صرخت:لاااااااا ليش ليش خديججة قوليله يقووووم ابغاه هو يحبني قال يسوي اي شي عشاني

خديجة :انتي السبب انتيي (وقفلت دخلت جوري بنوبة بكاء )

خديجة :حزنت عليها و ربي

بدر :خلاص خديجة بكلمها

خديجة :بدر خليها تتحمل

بدر :ما يهون عليا معليش

خديجة اتنهدت :قد كدا تحبها يا بدر

بدر:و اكتر (وطلع غرفته )

خديجة(وحدة زي جوري ما تستحق تكون حبيبة بدر مستحيل )



اول مادخل مسك جواله و هو يرجف :اتصل ولا لاء ؟ اااف خلاص بتصل دي حبيبتي ..

كان جوال جوري يدق يدق وهيا تبكي ماتبا تكلم احد وبعد اصرار من المتصل ردت بعصبية وهيا تبكي :خيييييير

بدر:.........

جوري :ناس غبييية (وقفلت)


بدر :عرفت ان انا ولا لاء (اتنهد ..شكلها شافت بس اااف ياربي )

~~~~~

عند جوري راحت تبا تتصل على خديجة بس شافت مكالمة من بدر انفجعت :لالا يمكن خديجة اتصلت عليا شكلو سار شي ل بدر

اتصلت على خديجة :خديجة قبل شوية اتصلتي عليا من جوال بدر في شي جديد ؟

خديجة :انا اتصلت ؟(شكلو ماقدر يكلمها )

جوري :اييوة قوليلي سار شي

خديجة :اتصلي ثاني على رقمه و تعرفي

جوري بإستغراب :طيب
~~~

جالس فوق سريره ورايح في عالمه بس دق جواله وكان مكتوب ( Princess ) ما عرف يرد عليها او لاء بس رد :.....

جوري:هيا خديجة قوليلي اقلقتيني فيه شي بدر؟

بدر:لاء انا مافيني ش......

جوري صرخت :بدددررر كيف متى خرجت بدر وحشتني كلمني بدر(وبدت تبكي )

بدر بحنانه المعتاد :خلاص حبيبي لا تبكي

جوري:اشتقتلك يومين ما كلمتك بس تعرف ايش صار فيني

بدر:جوري يا قلبي لا تبكي ترا تتعبيني كدا

جوري:بدر انا اسفة عشان دخلتك بغييوبة و امك سارت تكرهني و كل اهلك اسفة

بدر:مين قال اني في غيبوبة ؟

جوري:خديجة !!!

بدر:بس تتمقلب عليكي عشان .... عشان ... بس كدا انا ما دخلت بغيبوبة

جوري:عشان ايش ؟

بدر ماحب يكذب عليها :بس لما قلتيلي الكلام داك انا دخلت المسبح ساعات كثيره ولما جيت

طلعت من المسبح حسيت جسمي مكسر مو قادر اتحرك بس و طحت عند المسبح ولما دخل

ساري طلعني وبس قمت لقيت الاهل حولي و خديجة تبا تعرف ليش سار فيني كدا وقلتلها

وبس قالت عشان انا اخذت برد و تعبت وسوت فيك كدا

جوري وهيا تتوعد في خديجة :بدر اسفة بس الكلام ما كان من قلبي بدون ما ادري عن نفسي جلست اقولك كدا

بدر :انا مصدقك حياتي ... بس تدري كانت بتخليك كدا ا سبوع لاكن انا من سمعتك كل شوية تتصلي و تبكي ما طاوعني قلبي و اتصلت عليكي

جوري: بدر انا ممرة احبك انا ماسويت لك شي حلو في حياتك دايماً اتعبك و اورطك معاية و انتَ تجازيني ب حبك و كلامك الحلو و ما تخليني احس بالمسؤولية

بدر :انتي شي لحالو حلو في حياتي ما ابا شي ثاني يكفيني انتي

جوري:بدر كيفك دحين اتحسنت صح

بدر :ايوة بس لما كلمتك ترا

جوري استحت :لا جد اكلمك

بدر برومنسية : وانا جد اجاوبك

جوري بدلع :يعني تحبني قد كدا ممرة كثير

بدر :واكثر من الكثير

الاخت عاشت الدور ونامت على ظهرها :طيب قد ايش مشتاق ليا

بدر وهو يغني بصوته الحنون دايماً : مشتاقلك قد المطر رمل الصحاري والبحر بس لو يجي منك خبر افرش قليبي بدربك يا عيووووننني .. شايفة قد ايش انا احبك ترا و اكثر مو بس كدا

جوري دمعت عيونها يحبها كثثير كثيرر مرة : بدر انت مجنون

بدر :وربي اسير مجنون عشانك

جوري:ابغاك ابا احظنك طيب

بدر :لو اقدر اكون معاكي دحين

جوري ما حبت تفتح موضوع الخطبة بعد اللي سار:وقت ما ربي كتب نكون مع بعض بكون معاك

بدر :امين قريباً ...جوري ابا اروح اتروش عشان خارج دحين

جوري :فين رايح ؟

بدر :مع معاذ عشان عمي الله يخليه وعده يوديه جدة كلها و طلع مشغول و انحطت فوق راسي
جوري:الله يعينك حبيبي انتبه على نفسك وكلمني كل شوية

بدر :طيب هيا سلام

جوري :باي

(قام وهو سعيد اخذ شور بعدها طلع ولبس له تيشيرت رصاصي ومكنوب عليه بالعربي بخط الرقعة (يسعدنا ) و شورت اسوت وبخ من عطر pour homme ii) اللي اشترته له جوري رجع شعره للخلف واخذ جوالاته وخرج )..




~~~~~~~~~~~~~~~~~


في بيت العمة جواهر اول ما وصلو فتح ريان الباب اول ما شاف هديل ضم رجولها ..

ريان :ديل ..ديييل ..ديييل ليس اتأكخلتي علينا ( اتأكخلتي :اتأخرتي .. عشان ولد خالتي يقولها كدا :) ..

حظنته هديل بقوة : وحشتني ريان

جات العمة جواهر :وي ليش و اقفين عند الباب
(واحت سلمت عليهم و دخلتهم المجلس )..

هديل في حظن امها :ماما ؟

العمة جواهر :عيونها

هديل :فين بابا ما شفتو

جواهر :باقي في شغله تراكي وحشتيه ممرة

ريان يحاول يطلع فوق رجول امه :ماما ماما ابا

رفعته بيدها وخلته يجلس فرق عبها :والله مرة وحشتني بنتي

ابو محمد :ايوة وكيف امي و ابوي

جواهر :الحمدلله عايشين

ابو محمد :ودي لو اشوفهم

جواهر:طيب روح لهم اليوم و شوف حظك

ابو محمد :ما اقدر يا جواهر ما اقدر

جواهر قامت من حظن امها ومسكت يد معاذ :احنا بنروح فوق

ريان بصراخ :اباااااا

ضربته جواهر بشويش :تبا ايش ليش تصرخ كدا كم مرة قلتلك عيب

ريان:ابا اووح مع ديل

جواهر :خديه معاكي

هديل :ياربي ماصدقت اخلص من النشببه ذا ارجعله ثاني

جوار :اخوكي طيب

هديل :طيب طيب .. مدت يدها له ..تعال يا ريان

راح لها وهو يجري وطلعو ثلاثتهم فوق ودخلوا غرفة هديل ..

هديل :معاذ شوف دا الجدار كله صورك

لف و انصدم :كل ذا انا ؟

هديل ببتسامة هزت راسها :ايوة

معاذ :متى صورتيني

هديل :كدا لما كنت اجي بيتكم و اكون طفشانه اصورك بدون ما تدري وبعدين اروح عندك

معاذ شاف له صورة وهو نايم لما كان صف رابع ..

معاذ :ااف ذي صورة قديمة

هديل :ايوة دي لما كنا في بيتكم لما اتزوجت جود من ماجد صف رابع يوم الاثنين تاريخ ......

معاذ :ماشاءالله تفتكري كمان

هديل :افتكر كل شي عن هادي الصور و متى

قرب منها معاذ ومسك خدها :ترا انتي تحبيني ممرة

هديل :واكثر كمان .. ليش ما تحبني انت كمان

معاذ :انا اعشقك مو احبك

ريان :هي بعد عن ديل ..ديل بعدي موعاد .. عيييييب

معاذ بعد عنها :ههههههه موعاد ها اول شي اعرف كيف تنطق اسمي يالبزر

ريان :ترا والله أدربك

معاذ :ما تقدر

ريان قرب منه بس معاذ دفه بقوة في الارض :هيا قوم يالقوي

هديل بخوف على ريان :معاذ اشبك اتجننت؟تراه صغير (ونزل لمستوى ريان وقومته )

معاذ ..بسم الله اشبي انا مسك راسةه حسه مصدع وراح الصداع بعد فترة .. راح ل ريان ونزل لمستواه ومسك وجهه :اسف حبيبي ريان بس كنت تعبان شوية

ريان حظنه :من ايش تعبان

معاذ :ما اعرف طيب هيا ننزل

ونزلو ثاني زي ما طلعو ..


ابو محمد :هيا معاذ و هديل بدر زي ما وعدوكم يودونكم جدة كلها هو برا دحين ..

هديل :ياااااااي حماااس بتصور مع معاذ لين ادوخ

معاذ ابتسملها : هيا نخرج

هديل :لحظة اطلع اجيب النيكون و انزل (طلعت جري و ركبت السيارة )..

بدر :هيا فين تبو تروحو اول شي ..

معاذ:انا ما اعرف شي عنها بس ودينا اي مكان

بدر :اتغديتو ؟

هديل :لاء

بدر :اجل هيا بوديكم مطعم يحبو قلبكم ..

(حركو واخذهم الى مطعم زودياك )


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


..في بيت اروى و محمد..

بعد ما رجعو من المطعم طلع محمد غرفته وهيا جلست تحت كانت طفشانة مممرة قالت خليني اطلع عند محمد يونسني ..


طلعت الدرج وهيا متردده بس وصلت لقته جالس على اللابتوب وشكله مشغول لفت تبا تنزل بس لمحها ..

محمد :اروى

اروى هنا خافت :ن نعم

محمد :تعالي كنتي تبي شي

جلست تلعب في الاسوره اللي في يدها :لا بس كنت بشوف اذا تبا شي

عرف انها تكذب راح عندها مسكها من يدها وجلس فوق الكنبه وهيا جنبه :قوليلي ايش كنتي تبي

اروى وقلبها يدق :بس كنت طفشانة قلت اجي عندك ولقيتك مشغول

راح قفل اللابتوب ورجع لها :افضالك طيب

اروى انسان غريب مرة يعصب عليا ومرة يعاملني بحب هيا بس ..

قاطعها محمد:ايش نسوي

اروى:مدري بكيفك

محمد :تعالي نتفرج فليم

(مسكها من يدها و اتجه لباب كبير اول مرة اروى تشوفه فتح كان في كراسي كثيرر و شاشة كبيره يعني زي غرفة السينما )..



محمد :شوفي دي الافلام ايش تحبي تتفرجي اختاري

اروى:ماني ممرة في الافلام انا يعني ما اعرف

سحب محمد شريط :هذا شفته مرة وحدة اسمو Battle of the year تعالي تتفرجيه ؟

اروى:عن ايش

محمد :هيب هوب

اروى:واااو حماس هيا

مسك يدها و في ركن فيه تسالي عمل فشار واخذ عصيرين برتقال ورجع لها ع الكرسي وبداء الفليم الجمميل ..



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



عند بدر و هديل و معاذ بعد ما تغدو ركبو السيارةة ..

معاذ:بدر وديني البحر ابا اشوفو

بدر :من عيوني (وسار في طريق البحر )

فجأة دق جوال بدر :هلا حبيبي

جوري:العلل معاك

بدر : ايوة .. فين رايحة فين جايه

جوري:ولا مكان بس بكرا زواج صحبتي وبروح لها

بدر :عقبالنا

جوري:امين

معاذ بصوت عالي :جوري انا مع بدر و رايحين البحر انقهري

جوري :بدر افتح السبكر

بدر :طيب

جوري بصراخ:معاذ وقسم بالله بس ترجع البيت والله لا اوريك يا نتن ليش تقههههرني

معاذ :هههههههههههه انا ماسك يد بدر

جوري :سيب يده يا زق

بدر ابتسم على طفولتهم :خلاص جوري حبيبي اكلمك بعدين

معاذ :هيا باي وصلنا البحر هههههههه

جوري بصراخ :معاااااااااااذ..... والله لا .. اصلا انت واحد كلب (وقفلت الخط )


ارسل لها بدر (لاتزعلي بس يبا يستفزك انا اربيه لكي هيا حبيبي ابتسمي انا مبتسم )


شافت الرسالة و ابتسمت بقوة وحظنت جوالها ..




وصلو البحر و اتمشو لين العصر بعدها ركب السيارة ..

هديل :بدر ودينا اكواريوم

بدر :حااظر من عيوني ما طلبتي شي يا بنت عمتي

معاذ :ترا جوري تغار وانا اغار

بدر :هههههههههه طيب

(طبعاً وصلو اكواريوم ونزل بدر معاهم )..

هديل :تعال معاذ نتصور مع حوض السمك الكبير دا

معاذ :طيب هيا

هديل :بدر ...بدر .. تعالي صورنا

ابتسم وراح لهم مسك الكميرا وصورهم اككثر من صورة ..


هديل : بدر نبا نشوف عرض للدلافين الله يخليك

بدر :طيب تعالو معاية اشوف

طبعاً كان في عرض اخذلهم كراسي وجلسو .. طبعاً هديل ماسلمت معاذ من الصور ..

هديل :بدر ابا ااكلهم سمك

بدر : لا خليكي هنا احسسن

هديل :بلييز

بدر :طيب لما يطلعو الناس اكلم الرجال بعد نص ساعةة كان في ناس قليل ..

بدر راح له :اا.. امم ..لو سمحت ..عادي تخليها تأكل الدولفين سمكة ؟

البنقالي:ايش بي قول

بدر :أكول هدا بنت دولفين سمك شوية شوية

النقالي :بعدين بي مدير سوي انا بروبليم كتير انا ما يبقا هادا مشكل نو نو

بدر : نو بروبلم جوست قليل قليل انا اعطي فلوس حق انتَ كتير

البنقالي بعد تفكير هز راسه :اوكي اوكي (طلع سمكة صغيرة واعطاها ل هديل )

بدر :هيا بسرعة ارميها وخلينا نخرج

هديل :لاء ابغاهم يجو هنا

معاذ :هيا هديل اخاف عليكي

هديل :لا تخاف

قرب دلفينين منها رمت السمكة وكانت بتطيح بس معاذ مسك يدها :اجل ما نخاف عليكي ..

هديل :بس اختل توازني

بدر طلع الف واعطاها للبنقالي ..

البنقالي :شكراً بابا

(بعد ماخرجو وركبو سيارة بدر ..)

بدر :فين تبو تروحو دحين

هديل :نبا نروح دريم لاند

بدر :هيا طيب بس اخر مكان بعدين اروح اعشيكم و نرجع البيت اتفقنا ؟

معاذ :ايوة

(بعد العشاء بالليل الساعة 11 اخذهم وراحو مطعم بابايا طلبو واكلو ووداهم بيت عمتو ونامو على طول اما هو رجع كلم جوري وبعدها نام )






~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

في بيت محمد بعد ما خلص الفيلم ..

اروى: مرة حلو استمتعت ممرة

محمد :دوم يارب

اروى:اممم محمد

محمد :ايوة

اروى:شوووكراً

محمد :عفوواً

ابتسمتله ردلها الابتسامة وقرب وجهه منها :عادي ابوسك

اروى بإحراج وقالت بهمس : طبعاً ل....

كانت بتقول طبعاً لاء بس محمد سمع طبعاً على طول باسها وهو ماسك راسها حاولت تبعد عنه

ما قدرت نزل لرقبتها وباسها بعدت عنه وهيا نفسها تبكي مسحت فمها بقوة ورقبتها وخرجت

بسرعة ماعرفت طريق غرفتها :وجع مضيعه في البيت دا ......سارت تمشي و مو عارفة فين

تروح شافت المراية طلت في فمها و رقبتها شافت اثار من محمد مسحت عيونها من الدموع و

سارت تمشي لين لقت طريق الغرفة طلعت بسرعة وقفلت الباب خلها وهيا جالسة في الكنبة



~~~^^^~~~^^^~~~^^^~~~

في بيت ابو محمد ..

بعد ما كلمت جوري بدر اتصلت على اروى وردت بصوت تعبان :الو

جوري:اروى كيفك وحشتيني تعبانة حاجة

اروى :لالا الحمدلله وانتي

جوري:انا تمام بس ابا اقلك بكرا زواج صحبتي ابغاكي تجي معايية بلييز لا تقولي لاء

اروى :طيب حاظر اكلم محمد و اشوف

جوري :طيب يلا باااي

اروى :مع السلامة (قفلت وراحت في نووومةةة )







انتهى ..

^^

البارت السابع احداث البعض منها محزن والبعض منها مفرح

يبداء فيه حب جديد
كره جديد
انتقام ،بكاء، دماء ، خيانة
تضحيه، فراق، اشخاص جديدة راح تظهر
واحداث جديدة راح تظهر

انتظروني..


~اروى


 
 

 

عرض البوم صور اروى بر   رد مع اقتباس
قديم 10-06-14, 02:44 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 267942
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: اروى بر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اروى بر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اروى بر المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: رواية فسرت كلمة الحب حين رحلت

 

البارت السابع*






مافي حاجه اسمها - صدفه -
في قدر مكتوب عـ العموم*
هوا اجمل قدر .  



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~





في بيت العم إلياس و في غرفة ماجد تحديداً منسدح و جنبه جود زوجته اشتاق لها وجلس يلعب بشعرها حست فيه وفتحت عيونها ..

ماجد بإبتسامة جميلة:صباح الخير


جود :صباح النو.... (ما كملت كلمتها لأنها قامت الحمام ترجع من بطنها )

ماجد بخوف عليها :جود تحسي بشي

جود:لاء بس بطني كانت تألمني امس

ماجد :قومي المستشفى يمكن حمل

ابتسمت جود :طيب بس اغير ملابسي و انزل عندك

ماجد :طيب بس لا تتأخري (خرج وقفل الباب )



~~~~~~~

صبا تكلم ارام بالجوال ..


صبا:وايش مسوية انتي

ارام :اقولك طفش في طفش

صبا :خلاص هانت مو كل جمعة نتقابل كل الاهل عند بيت جدنا

ارام :صح والله بكرا جمعة

صبا :ايش رايك اجي عندك

ارام :ايوة ومن بيتي تجلسي ونروح بيت جدي مع بعض

صبا :لالا اخاف اثقل عليكم

ارام :اااووه من متى الكلام دا هيا بس بلا تثقلي علينا ماعليكي

صبا :طيب دقايق اجهز اغراضي و اجيك

ارام :باي

صبا :مع السلامة

..قامت اتروشت وطلعت سسبندرز ابيض و اسود .. فتحت شعرها الاسود المجعد وحطت من

الجنب شباصه وروج لحمي ... ابتسمت بين حزنها اللي كاتمته وتحاول تنسى اللي صار بس ما تقدر .. بخت عطر و اخذت معاها بجامة ولبس ثاني عشان لما تروح بيت جدها ونزلت عند امها ..

صبا:ماما انا رايحة بيت عمو سالم

ام عادل :يمكن ما اوافق لين لبستي كمان

راحت باست خد امها :اعرف انك ماراح ترفضيلي طلب صح

ام عادل ابتسمت :طيب ياروح امك انتي اتوكلي

صبا وهيا رايحة تلوح يدها لامها :باي

ابتسمت امها وكملت تتفرج على التلفزيون ..


ركبت مع السواق وحرك على بيت عمها سالم ..




^~~~~~~~~^

في ايطاليا اليوم الثاني ...


صحت ماشافت محمد راحت اتروشت وطلعت لبسها اللي بتلبسه اليوم لزواج صحبت جوري ..
اروى:اتصل عليه ولا لاء؟ لا اكيد بيجي دحين ... ااف (جلست تنتظره 8 ساعات وللأن ما شرف كانت تبا تتصل على جوري تعتذر بس جوري اتصلت عليها )

جوري:اروى هيا انتي قلتيلي انك بتجي صح

اروى:طيب بس محمد مايدي اني بروح

جوري:ما عليكي انا اكلمه بس اللبسي دحين

اروى وهيا مو متطمنه :طيب ... (وقفلت الخط ).. خليني اللبس بعدين اكلمه

..لبست وخلصت جات تبا تتصل على جوري دخل محمد ''

محمد: خير فين رايحة ؟

اروى وهيا ترجف :مع جوري جيت اتصل عليك الا دخلت

محمد وفي يده كاس موية :قومي غيري ملابسك مافي روحه

اروى وقفت شوية و تبكي :لييش طيب ؟

محمد :قلت غيري

اروى بإصرار :ابا اروح

كب عليها الموية وكسر الكاس جنبها :وريني كيف بتروحي .. (وطلع فوق السرير حقه )

اروى واقفة مصدومة تبا تستوعب جلست ع الارض وهيا تبكي حس محمه بتأنيب الضمير وهو

يسمع شهقاتها قام وشاف منظرها يعور القلب الكاسة مكسورة جنبها والموية كلها مكبوبة عليها

وهيا تبكي وجالسة في ارض الغرفة الباردة قرب منها وحظنها من الخلف وهيا سارت تبكي و تشهق بقوة

محمد :اروى خلاص لا تبكي

اروى وصوتها متغير وهيا تبكي :لا ... لا ما ابكي بس موجالسة ابكي انا .. ش شوف خلاص انا بقوم الملم القزاز وخلاص بجلس ما بروح

كان محمد يطل فيها ويسمعها جات تبا تقوم قام معاها مسكها من خصرها جلسها على السرير

وجلس في الارض قدامها وهو ماسك يدينها الاثنين :اروى خلاص لا تبكي ولا تسوي انك لا مبالة
بس انا ما احب احد يكسر كلمتي

وهيا باقي مدمعة عيونها :طيب اسفة اخر مرة

وقف وراح انسدح ع السرير وهيا قامت تشيل القزاز المكسور

محمد ناداها :اروى

اروى:ها

محمد تعالي شوية

وقفت بإستغراب وراحت عندو اخذها بحظنو وهيا متفشلة لأنها لابسة الفستان والصندل وجسمها مبلل :محمد بروح ابد.....


قاطعها بقبلة في شفتيها ..

اروى انهبل دا ليش يسوي كدا :ء .. ء .. بقووم

عاد الحركة ثاني ممرة

قالت بصوت عالي :محححمد

جا يبا يعيدها بس خبت راسها في حظنو :محمد خلاص لا تعيدها

محمد :خليكي ساكتة وجالسة في حظني ولا تعرفي ايش بيجيكي

جلست ساكتة بعدين طلت فيه وجلست تتأملو مسكت خشمو من فوق:يجنن الخشم دا ... ااف بردانه بقوم واللي فيها فيها (قامت بشويش بس رجعها وباسها ثاني )..

محمد :شكلك ما سمعتي ايش قلت

انحرجت مرة لانها اتكلمت بصوت عالي وقالت بصوت طفولي :قلتلك لا تعيدها

ابتسم وبعد دقايق نامت اروى وقام اتصل على جوري ..

محمد :هلا جوري

جوري:فين اروى

محمد :نايمة ديحن ما راح تقدر تجي

جوري وهيا تستهبل :نايمة ها .. مولعة الدنيا

محمد :ههههههههههه وصصخة والله من جد البنت نايمة

جوري :صدقتك هيا باي اتأخرت عليهم وانا انتظرها

محمد مع السلامة

(قفل منها وراح يلم القزاز ونظف المكان قرب من اروى طبع بوسة في جبهتها :سامحيني يا اروى اسف اتحمليني )

..خرج لها قميص وغير لها ملابسها بهدوء و مسح لها روجها و انسدح جنبها .. مسك خشمو :دوبني ادري انو خشمي حلو هههههه زوجوني طفلة من جد

(وبعد وقت من التفكير نام في سبات عميق )






~~~


اما في بيت العم سالم ..

وصلت صبا بيت عمها واتصلت ل ارام تفتحلها الباب ..

ارام :طيب طيب ...يلا باي

نزل خالد من فوق :فين رايحة

ارام:بفتح للصبا الباب

خالد :انا خارج افتحلها معاية

ارام:طيب بسرعة

خرج فتح الباب كانت منزله راسها ..

خالد :السلام عليكم

صبا :وعليكم السلام (كان يبا يتكلم بس دخلت قبل ما يفتح فمه..... دمعت عيونها و مسسحتها بسرعة ودخلت البيت )





^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

في بيت العم ابو ساري ..

خديجة مع ابوها في المجلس هيا حاطه راسها في رجوله وهو يقراء جريده ..

خديجة :بابا

ابو ساري :عيوني

خديجة :بابا نبا نسافر في اجازة الاسبوع اللي جاي الله يخليك

ابو ساري :اممممم .. طيب اشوف

خديجة :حمااااس

ابو ساري :تبي نروح الطايف

خديجة :لالا انسافر في الخارج برااا قصدي ..

ابو ساري :فين يعني

خديجة :ايش رايك نروح امريكا ؟

ابو ساري:ما احب اختلط فيهم كثير

خديجة :بابا الله يخليك بس اسبوع نجلس

ابو ساري :كماان

خديجة جلست وقربت منو مرة :هيا بابا عشاني (وباست خدو )

ابو ساري :لنا الله خلاص نروح ليش لاء

خديجة نطت :يسسس

ابو ساري :ههههههه بس لو تبطلي حركات العيال و تطولي شعرك ايش بتخسري

خديجة : لا يع مو حلو عليا

ابو ساري :بالعكس تطلعي احلى بنت

خديجة تغير الموضوع :انا بقوم احسب كم باقي على الاجازة ولاتنسى يا بابا

ابو ساري :طيب طيب



طلعت وهيا تجري وشافت لمى بتنزل ..

لمى :خديجة خير تجري

خديجة :حماس بابا وافق يسفرنا امريكا بإجازة الاسبوع

لمى :قبل يومين راجعة من ايطاليا

خديجة :طيب عادي

لمى :طيب ...خديجة انا جيعانة

خديجة :سوي ساندوش جبنة

لمى :من جد مافي غيره يسد جوعي (وراحت المطبخ )


اما خديجة طلعت غرفتها ~


^^^^

~شخصيات اول مرة نتكلم عنها ^

بيت العمة حنان في الشرقية اما لجين و لوجين بناتها في امريكا يدرسون ..



حنان تكلم بناتها ب ال (Skype) ..


حنان : بناتي مرتاحين

لوجين :اكييد يا ماما لو تكوني معانا

لجين :ماما وحشتيني

حنان :الا كم باقيلكم وترجعولنا

لوجين :اممممم اعتقد باقي شهرين او ثلاثة

حنان :بسرعة ارجعولي حبيباتي بس ان شاءالله التعب دا يجيب نتيجة

لجين :ولا يهمك احنا بنات حنان

لوجين :والله صح بابا فين ..

فجأة جا ابوهم :انا هنا يا روح بابا

لجين :احم ترا انا اغار

حنان :ههههه مو انتو اللي تغارو انا اللي اغار

الكل :هههههههههههههههههه

حظنها زوجها من الخلف :يالبى اللي تغار (وباس رقبتها )

لجين و لوجين قفلو عيونهم بيدهم :ماما بابا عيب في غرفة ونقفل المكالمة عادي ترا

ابوهم : هيا باي احنا مشغوليين (وعمل نفسو بيقفل )

حنان منحرجة ممرة .. :بناتي انتبهو لنفسكم ..

لوجين :لا توصي حريصيين

ابوهم :هيا مع السلامة

لجين :بابا ليش تبا تقفل

ابوهم :لاني مشغول مع امك

حنان :خلاص عزام

عزام:ههه تستحي يا روحي

لجين :اوكي نكلمكم بعدين لنو بنمشي الجامعة دحين

عزام:انتبهو لنفسكم

حنان:فمان الله

(وانتهت المحادثة)

بعرفكم عليهم ...


عزام:زوج العمة حنان عمرو 39 مدلع زوجته وبناته اخر دلع ومرة يحبهم

العمة حنان :زوجته تعشقو مرررة وتحب بناتها كمان حنونه عليهم بدرجة فضيعة واحيان حركات عزام تحرجها بقوة عمرها 35

لوجين و لجين :توائم يحبو بعض بدرجة فظيعه لهم اخرسنة بالجامعة اعمارهم 22 سنة ... لجين شعرها اسود لين نص ظهرها اما لوجين بني مايل للأشقر من ربي عيونهم سواد الليل وكبيره شفايف والخشم طويل اجتماعيات مرة وفرفوشات ينحبو يعني ..

في امريكا و في جامعة دخلو لجين و لوجين وكل وحدة راحت لقاعتها ..

لوجين وهيا رايحة واحد قطع طريقها ...

جالها طالب امريكي :Hi

لوجين:hello

مد لها وردة حمرا شكلها مررة جميل وفيها ورقة من الجنب جا يبا يروح وقفته بس طنش سحبت الورقة وكان مكتوب فيها ..

_صباح النور يانور حياتي
امم يعجبني شكلك وانتي تقري الورقة ..
احبك بكل شي فيكي طيب كل شي مشيتك كلامك
عيونك حتى عطرك حفظتو بس ياريت تعطيني وجه كل ما جيت عندك
صديتيني المهم يا وردتي احبك احبك مرة ♡

رفعت راسها تدور مين ممكن يكتبلها كدا ..(وكل يوم هيا كدا على هذا الروتين احد من الطلاب يجبلها وردة وفيها كلام من شخص ما تعرفو ) راحت للزبالة ورمت الوردة وشقت الورقة ومشت ..

حس الشخص ان قلبه اتحطم نزل راسه ولحقها للكوفي ..


جلست وطلبت لها قهوة سادة تحب تشربها على الصباح وهيا تقراء كتاب وجا الشخص عندها ..

.......:سلام

لوجين نزلت الكتاب وطلت فيه بعدها قلبها خفق :وعليكم السلام هلا اصيل

اصيل:عادي اجلس

لوجين قست على قلبها لأنها في بلاد غرب واهلها واثقيين فيها وهيا تخاف :ليش تبا شي

اصيل:لا بس بجلس معاكي شويه

لوجين :اسفة انا مشغولة.. اخذت قهوتها وجات تبا تقوم

بس اصيل جلسها من يدها :اسف اذا ازعجتك بس شفتك جالسة حسبتك طفشانة قلت اجلس معاكي اسف

لوجين في قلبها طيب ابغاك اجلس معاية يا روح لوجين :طيب ؟

اصيل:اسف لا تزعلي مني (اتنهد ولف وجهه وراح )

لوجين :انا اللي سامحني يا روح لوجين وقلبها انتَ (نزلت دمعة من عيونها مسحتها وكملت قهوتها )


...بعرفكم على اصيل~

اصيل :انسان طيب ممرة وحنون يمكن نص الجامعة تعرفو اصدقائه كثير يعني.. يحب لوجين

يمكن اكثر من اهله لأنها اهله اول ما شاف لوجين في الجامعة اعجب فيها مثل اي واحد و مع

الوقت حبها وبعدها عشقها كل يوم الصباح يجبلها وردة يحسب انها تكرهه ومايدري ايش في

قلبها من حب كبير له ويقول اذا هيا ما تحب تشوفني و تجلس معاية وبالقوة تطل فيني

وتكلمني ابا اقلها انا اللي اجيب لها ورود كل يوم هه .. اخذ سنة اضافيها عشانها ولا دحين هو

رجع بلده و مع اهله بس لعيون لوجين ..يحاول يعترفلها بس مو قادر يضعف قدامها ....


~اصيل من طبقة مرتفعة جداً و معروفة إللي يشوفو يقول مغرور بس هوا عكس كلام الناس
عيونو مررة جميلة ونظراتو حادة لما يعصب ممرة يخوف شفايفو صغيره وشعره كثيف ورافعه

لفوق ممرة شعرو اسود وخشمو واقف مرة سأل لوجين كيف شعرو احلى على تحت ولا لفوق وقالت لفوق وسار كل يوم كذا وحاطط بريسز لايق عليه ولونو حنطي ..



~~~~~~~~~~~~~~~


*في بيت العم إلياس*

ريناد و سليم و مهند جالسين بالصالة و الام و الاب في الغرفة ..

مهند:اقول ماجد فينه مع جود من الصباح مو في

سليم :يمكن راحو يتمشو

مهند :اها... يمكن

..دخل ماجد مع جود ..

مهند :بدري

ماجد :من عمرك

مهند :فينكم من الصباح

ماجد :ايوة صح باركولي بيسير عند نونو

جود استحت وطلعت الغرفة ..

ريناد حست بفرحة بس مو مرة لأن الاحساس اللي عندها كلو اختفى ..

سليم:مبروووك

ماجد :يبارك فيك يارب

مهند :باصير عم يعنييي

ماجد:ايووة ان شاءالله

مهند :حماسس

ماجد :ريناد ما باركتيلي

ريناد :مبروك (وقامت )

كلهم اتعودو على تصرفاتها هادي :فين امي وابوي

سليم :نايمين

ماجد :بروح عند جود اصلا مرة نعسان الصباح قايم

سليم و مهند :تصبح على خير

ماجد :وانتو من اهلو (وطلع لفوق )..

~~~~~~~~~~~~~~~

في ايطاليا و في الصباح الجميل ...

*في بيت محمد*

قامت شافته مو في الغرفة ومو جنبها اتثاوبت ورجعت انسدحت بعد فترة قامت وهيا مفجوعة :لالا محمد لا لا ليش كدا ااااف ياربي كيف يتجراء يغيرلي ملابسي اااه ياربي معد ابا اشوفو يفشل ليش يسوي فيني كدا

..بدلت لبسها ولبست تيشيرت رصاصي وشورت اسود لمت شعرها واحد ونزلت تحت المطبخ بشويش عشان لا تشوف محمد سوت لها كوفي واخذت كروسون وخرجت جلست في الصالةفتحت التلفزيون ثواني سمعت صوت الباب ينقفل قامت بسرعة طلعت الدرج ..

ناداها وهو مستغرب .. اشبها تجري ؟ : اروى

لاكنها راحت وقفلت الباب هز كتوفه كانو يقول مدري وجلس في مكانها شرب من الكوفي و اكل الكروسون بعدها قام طلع الغرفة لقاها مقفلة استغرب اشبها و سار يدق الباب لاكن لا رد :يا اروى افتحي الباب احسلك ..

(ما فتحت اخذ المفتاح الاحتياطي وفتح الباب ما شافها راح للسرير لقاها مغطيا وجهها قرب منها فتح الشرشف كانت مغمضة عيونها خايفة متفشلة مو عارفة ايش بيجي لها )

محمد :ليش ما تفتحي الباب

سارت تتنفس بسرعة مسوية نايمة ..

محمد ابتسم على جنب وراح فوقها قومها :قومي قومي مو نايمة يالله قومي

اروى:..........

محمد طفش :خلاص هيا قومي اشبك

اروى خافت واتكلمت:ليش تلبسني مين ازلك ؟
محمد بعد ما استوعب :ههههههههههههه

اروى:اااف ياربي لا يكثر

محمد :حزنت عليكي مو شي

اروى:ليش تحزن ؟

محمد :اااف لا تزوديها وقومي يلا

اروى:فين اروح

محمد :لاتنسي دا سريري

قامت اروى:نسيت (وخرجت بسرعة )

..محمدجلس دقايق بعدين ناداها بصوت عالي .. جات بسرعة :ها

محمد :تعالي عندي

قربت منو :ايوة

محمد :اجلسي طيب

اروى:واحد سريري لا تقربيه اثنين كل ما قلت لك كلمة تردي بأدب ثلاثة ما ابا اشوف وجهك الا لما اناديك

محمد :اقلك اجلسي

اروى:واااحد سسسريري لا تقققربيه اثثنين ك....

مسك لها فمها وقفلو :قلتلك اجلسي

اروى:بس راح تضربني

محمد ابتسم :لا اجلسي بس

ابتسمتلو وجلست :سم ابوي

محمد :بقولك شي

اروى:اسمعك

محمد :ايش سويتي فيني

اروى واكبر علامة استفهام فوق راسها

انا ؟ ما سويت شي

محمد :من يوم سرتي ليا وانا اتغيرت ما اقدر انام الا وانتي جنبي حتى لما كانت اميرة معاية ماكنت احس بذا الشعور بس ما اعرف ايش سار ليا ما اقدر انام الا رانتي جنبي

اروى:ما اعرف!!!!

محمد قررب منها وحط راسه بحظنها :اروى لا تروحي لما تشوفيني نمت

اروى:طيب ان شاءالله (جلست فترة حست انو نام قعدت تمسح في شعرو وتقول : مدري ليش

احس بشعور غريب اّنا كمان احساس اول مرة احسو مدري ليج لما اشوفك يدق قلبي صح ما

اعرف ايش ذا الشعور اللي احسو هل يكون الحب ؟ لالا ما اتوقع عمري ما حبيت ولا راح احب

في حياتي ااااه يا محمد مدري ليش احس امي بفقدك وربي لا تكتب ذا اليوم الحين يارب نروح انا وهو مع بعض (قربت بشويش وباست راسو ) نوم العوافي ).




~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


في بيت العم سالم ..

صبا و منال و ارام جالسين بالمجلس .. وانواع الاكل قدامهم و ضحك وكل شي ..

منال :هههههه تفتكرو جدو يوم يقول انا لما شفت جدتكم يوم الدخلة قعدت اضحك عليها لأنها كانت مستحية ومعصبة مني

صبا :ههههههههههههههههههههه ايوة قلك انا اول مرة شفتها في بيت عمها جالسة لوحدها وشكلها حلو قمت قلت لابوي يخطبها بعدين مع الزمن ... الله لا يوريكم

ارام :ههههه استغفر الله .. بس والله انها جميلة جدتنا صح ؟ تعتبر جميلة

صبا :ايوة والله

منال :اكيد يقول من باب مزح احد يحصله خدوج اصلاً (جدتهم اسمها خديجة ) ...

صبا :بنات ايش رايكم نرقص ؟

ارام :انتي مرة فاضية

منال :من جد

صبا :هيا بنات طفشانة

ارام :انتي ارقصي ممرة جسمي مكسر من بعد السفر دا

صبا :وجع ان شاءالله اصلا برقص لوحدي (راحت شبكت جوالها في الإستريو وشغلت اجنبي وسارت ترقص )..

ارام :هههههههههههه ارقصي ل مايكل جاكسون ابا اشوف

صبا:تتريقي ؟

ارام : لا من جد

صبا :طيب (سارت ترقص وهما يضحكو على شكلها )..

....دخل خالد البيت ويحسب انو صبا راحت وحب يستهبل مع اخواتو فتح الباب بشويش وشاف صبا ترقص تنح بشكلها ..


لفت صبا وهيا ترقص بس شافت خالد صنمت وعصبت مرة منو وجهها سار احمر ..

ارام شافتها ولفت شافت خالد :خلودي ليش واقف هنا ؟

خالد :بس كنت احسب مافي احد و جيت اجلس معاكم

منال :لا هادي صبا

خالد (ليش تقولي صبا ؟ انا ما اعرف روحي و حياتي ؟ ):اسف يا صبا (وخرج)..

صبا راحت فصلت جوالها بقوة وجلست على الكنب .. وهيا تسبسبه في قلبها ..

ارام :واااي صبا عصبت مرة ترا ما كان يقصد لما دخل

منال :وجهها احمر ههههههههههه

صبا عصبت وقالت بصراخ :اذا يقصد ولا ما يقصد ليش يطل فيني وجع في شكلو ان شاءالله غبي حيوان الكلب (ممعصبة مرررة )

ارام و منال منصدمين منها قد كذا تكرهو طيب ليش؟ :خلاص اعصابك

(خالد كان يسمعهم من يوم خرج اتنهد وكنه يبا يبكي بعدها مشي وطلع غرفتو )..

ارام :خلاص صبا ترا ما سار شي

صبا :ماسار شي ها ؟ طيب

ارام تغير الموضوع قالت وهيا تصفق بيدها :خلاص هيا بنات نوم كل وحدة على غرفتها

(كلهم قامو كانت صبا تبا تنام معاهم بس عشان رتبولها غرفة لوحدها استحت ترفضها غيرت

لبسها ولبست بجامة مريحة عبارة عن تيشيرت ابيض مكتوب عليه بالكبير ( beautiful ) باللون

الرمادي والبنطلون ابيض وجيوبو رماديه ).. ..


كلهم نامو الا صبا تفكر في اللي سوتو اليوم في خالد صح تحبو بس هو جرحها جرح صعب

تنساه ..كل شوية تتقلب ماقدرت تنام طلعت من الغرفة ونزلت الصالة فتحت التلفزيون على

فليم في قناة (Fox) وهيا طفشانة ..صبا :خليني اسويلي حلا احسن لي ههه حسيت انو بيتي

(وقامت للمطبخ )..

خرج خالد من غرفته وهو مهوم و توجه للمطبخ

قبل لا يدخل المطبخ و قبل م يتكلم شاف وحده معطيتو ظهرها وحده يعرفها و يحبها موت

صبا : فين طيب يا حرمه

واتي : يمكن درز هق زناه مدام ارام ( يمكن درج حق جناح مدام ارام )

صبا : يوهه ما فيني حيل اطلع احس اني ببكي

خالد بدون ما يحس : لا ترا دموعك غاليه

صبا حست انو اطرافها انشلت من الصوت تعرفو و كل ما تتذكر الماضي تكرهو اكثر

صبا هي مو لابسه حجابها ولا شي خرجت بسرعه من المطبخ و خالد لحقها و هي طالعه الدرج

و مسكها في مكان فاضي ما فيه الا التحف و الممر اللي يودي على الاجنحه

خالد : صبا ممكن اكلمك شويا

صبا بحقد : انا ما ابي اكلمك مو كافي اللي سويته و دحين جاي تقول بتكلمني ما ابي ما ابي

خالد: صبا ايش سويت انا ما سويت لك شي والله

صبا تعيد الماضي و تقول : ما تتذكر و احنا صغار

خالد بتفكير : والله ما اذكر شي

صبا : يمكن انت نسيت بس انا مستحيل انسى و كل ما شوفت الجرح اللي في رجولي بسببك

اكرهك اكثر انت كنت مصدر عذاب ليا من صغري تبا تعذبني في كبري كمان حرام عليك اتركني

في حالي الين ما دخلت المتوسط و انا متعذبة بسببك عذبتني بما فيه الكفايه ارجوك اتركني


..و طلعت و هي تبكي ..


خالد ما ركز على الكلام كلو بس كان في بالو كلمة ركز عليها و جرحتو كثير ( اكرهك أكثر ) و

صار يتردد في بالو هالكلمه أكرهك اكثر اكرهك اكثر اكرهك اكثرو نزلت دمعة رجال بسبب

الجرح الكبير اللي سببتو صبا و خرج مسرع و نسي سالفة المويه و كل شي ..

(اتجه لغرفته قفلها وجلس يبكي كا الطفل )


~~~~~~~~~~~~~


*في امريكا بعد ما خلصت لجين من محاظرتها راحت للكوفي وشافت اختها لوجين جالسة وباين انها مهمومة راحت لها ومسكت يدها ..

لجين :لوجين حياتي اشبك مين زعلك ؟

لوجين :ولا حاجة محد زعلني

لجين :لوجين احنا ايش اتفقنا من متى نخبي على بعض

نزلت لوجين دموعها وراحت لجين ححظنتها :بس بس خلاص يا حياتي

لوجين وهيا تبكي :لجين احبو ايش اسوي طيب ؟

لجين :مين اصيل؟

لوجين :يعني في غيرو

لجين :ترا اللي انتي تسويه الصح

لوجين :تتوقعي يحبني

لجين :ما ادري بس انا اللي اشوفو يكم بنات كثير و يسلم عليهم لانه اجتماعي

لوجين :اصلا راح يسيب الشقر ويحبني انا خليني بس الشهرين دي...

لجين حزنت على اختها :لوجين كل مين و قدرو يمكن قدرك مو مكتوب مع اصيل... وايش دراكي يمكن العاشق المجهول اللي كل يوم جايب لك وردة يكون لكي ماتدري انتي ربي ايش كاتب لكي

لوجين :وجع اكرهه صاحب الورود هذا كل يوم كلام زي وجهو

لجين :ههههه قومي خلينا نرجع بس ...ولا ايش رايك ااكلك على حسابي

لوجين شالت شنطتها وكتابها ومشت مع اختها قرب اصيل وشرب من الكوفي حقها (طبعاً ما سمع حوارهم )


عند لجين و لوجين دخلو مطعم فخم جداً وجلسو جا القرسون .. وطلبو اكلهم ..

دخل اصيل مع اثنين من أصحابه وجلسو بعيد عنهم شوية ركز بدر وشاف لوجين وقام ..

..:where are you going ?

اصيل: Wright's friends to me , I want to salute them

..:okay

..راح اصيل لهم مسرع ووقف عند الطاولة..

اصيل مبتسم :صدفة

من سمعت صوتو قلبها سار يخفق بقوة ..لجين وهيا مبتسمة :اهلين اصيل

اصيل:كيفكم

لجين :طيبين وكيف حالك

كان يبا يتكلم مع لوجين :انا بخير الحمدلله

عينو على لوجين :عادي اجلس معاكم ؟

لجين :اممممم ... اتفضل..

جلس قريب من لوجين وهو يطل فيها ..

لجين :طلبت ؟

اصيل :لاء مالي نفس في الاكل بس جيت مع اصحابي هناك (وهو يأشر )وشفتكم قلت اجي اسلم عليكم

لجين :اها .. لا انا اليوم عزمت لوجين على الغدا ودام انك جيت اطلب و بعزمك معاها

اصيل:مشكورة ما تقصري ... عادي اكل معاكي ولا ما تبي

لجين :لا عادي وي

اصيل ابتسم وسار يطل في لوجين بدون ما تشوفو ولجين اختها منتبها له اصلاً


لوجين كان نفسها تقوم ما تتحمل تجلس معاه بنفس المكان تحس نفسها تبكي وتبا تحظنو وتتكلم عن المشاعر اللي وسطها بس ما تقدر ..

اصيل:لوجين ما سمعت صوتك ..

عيونها على طول اطرافها دمعت ماتدري ليش : ها ..

اصيل لاحظ عيونها : تعبانة ولا حاجة ..؟

لوجين تهز راسها :لاء

اصيل حس انها ما تبغاه يجلس معاهم فا ابتسم ووقف .. :اها طيب .. اجل انا بقوم احس انك ما تبغيني اجلس معاكم

لوجين وقفت وهيا مشبكة يدينها في بعض :لاء ... مو كدا بس ... خلاص اجلس بس

تصيل خلاص تعب منها :لوجين عادي قوليلي اذا انتي ماتبيني اجلس معاكي او اكلمك ما ابغا اكون ناشب لكي كل ما جيت كلمتك كلمتيني ببرود وتنهي الهرجة وتصدي عني
ترا انا ما اتعودت من احد يعاملني كدا بس اذا انتي مو حابه اني اكلمك عادي قوليلي عشان راحتك بس
لوجين وهيا شوية و تبكي :انا ما قلت كدا

اصيل:بس حركاتك تدل على كدا (ومشي من عندهم او خرج من المطعم كلو وهو زعلان )

جلست لوجين وهيا مهمومة حطت يدها على وجهها وسارت تبكي راحت عندها لجين وطبطبت عليها :خلاص حبيبي خلاص

لوجين :شوفتي كيف يا لجين يقول اني ما ابا اكلمو واجلس معاه اصلاً انا اتمنى احس انو يكرهني وكرهني زيادة عن اللزوم ايش اسوي

لجين :بس من جد تكلميه ببرود وكل ما جا عندك صديتيه مو لدي الدرجة يا لوجين ولو تحترمي الشخص اللي قدامك وكلميه عادي مو ب هادي الطريقة

لوجين :مالي وجه اكلمو بعد اليوم

لجين اتنهدت :انتي اللي جبتي لنفسك

لوجين :ابا اعتذرلو

لجين :خليكي مسامحة واعتذريلو ماراح اقول لاء ....ودحين هيا خلينا ناكل وصل الطلب

لوجين :مالي نفس

لجين :لااااااااا ...ترا ازعل انا عازمتك

لوجين ابتسمت :خلاص راح اكل

..بعد ما اكلو اتجهو للبيت ..


~~~~~~~~~

اليوم الثاني .. وفي منزل لجين و لوجين ..

صحت لوجين قبل اختها وسارت تتدرب كيف تعتذر ل اصيل..

واقفة قدام المراية بالبجامة :اححم احم اصيل ؟ اممم معليش لجل امس (ومشيت) لا لااااا اففف .. .. يا اخ اسفة عشان امس ...... ياربي ما ينفع افف ..

لجين :ههههههههه غبية وربي

لوجين انفجعت :بسم الله من متى انتي هنا

لجين : من اول

لوجين :معرف ايش اقولو

لجين :اتعلمي وهيا دحين خلينا نلبس ونروح الجامعة




 
 

 

عرض البوم صور اروى بر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحب, رحلت, رواية, فسرت, كلمة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t195327.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹط© ط±ط­ظ„طھ - Web Search Results This thread Refback 11-09-15 01:08 AM


الساعة الآن 01:40 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية