لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > علم النفس , دراسات علم النفس , كتب علم النفس , ابحاث علم النفس > علوم الفلك والابراج
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

علوم الفلك والابراج كل ما يختص بعلوم الفلك والابراج ,الكواكب, الطالع ,حظك اليوم


برج الدلو - الدلو والابداع والتكنولوجيا

شخصية برج الدلو العامة: شخصية لا تتنفس وتعيش الا وكل يوم تكتسب ارضا جديدة في ساحات الاستقلالية والحرية وكسر القيود. شخصية فضولية مبدعة ,كثير منهم مخترعين او على اقل

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-14, 07:50 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 267626
المشاركات: 1
الجنس ذكر
معدل التقييم: سيل الجليد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سيل الجليد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : علوم الفلك والابراج
7d6581ed2d برج الدلو - الدلو والابداع والتكنولوجيا

 

شخصية برج الدلو العامة:

شخصية لا تتنفس وتعيش الا وكل يوم تكتسب ارضا جديدة في ساحات الاستقلالية والحرية وكسر القيود. شخصية فضولية مبدعة ,كثير منهم مخترعين او على اقل تقدير يقدرون الابداع الانساني ويتفوقون في متابعة واستخدام التكنولوجيا والاختراعات الحديثة. شخصية من الصعب قبولها في اطار تنظيمي او نمطي لانهم لا يستطيعون التكيف مع هذه الاطر الثابتة التي تتطلب التزاما وروتينية. , يحبون السفر ودراسة اللغات والاختلاط باشخاص ينتمون لثقافات مختلفة.

طريقة تفكير مواليد برج الدلو:

نمط تفكيره ابداعي ومختلف واستقلالي. يخرج من بين ظهرانيهم عباقرة كثيرون لان نمط تفكيرهم هو نمط تفكير الاذكياء والعباقرة من رفض للمسلمات واعادة التفكير في كل شئ والتفكير خارج الصندوق. يهتمون باستخدام العقل في كل شئ , ماديين بعض الشئ.

أفضل المهن تناسبا مع مواليد برج الدلو
المهن الابداعية والمجالات العلمية والتكنولوجية اكثر المجالات تناسبا مع مواليد الدلو. يفضلون المهن الحرة ومجالات الاعمال فمنهم رجال اعمال ماهرون وناجحون جدا. يبرعون في صيانة الاجهزة التكنولوجية البسيطة والمعقدة, برمجة الكمبيوتر وتأسيس المواقع الالكترونية وفنون الجرافيك والرسم تستهوي كثير منهم. كثير من العلماء والباحثون في مضمار البحث العلمي ينتمون الي برج الدلو فهم يناسبهم جو البحث دائما.

كلمات القوة عند برج الدلو :

- بارع
- ذكي
- إنساني
- مبتكر
- أصيل
كلمات الضعف عند برج الدلو :

- عنيد
- غير عاطفي
- ساخر
- متمرد
- متحفظ

الدلو والاستقلال :

شخصية برج الدلو شخصية مستقلة جدا، فأي محاولة لتقيده أو التضييق عليه تدفعه الى الفرار. هو بحاجة إلى أن يكون حرا طليقاً. الاستقلالية ليست مسعى بالنسبة له انما ضرورية لحقيقة وجوده.

الصفات العامة لبرج الدلو:

يتحكم في أقوال مولود برج الدلو وأفعاله عاملان أساسيان هما الفضول والتحدي . من جهة يكسبه الفضول الاهتمام الشديد بالأشخاص والحوادث والأمكنة والأزمنة دون أي استـثـناء , ومن جهة أخرى يدفعه التحدي إلى التـــظاهر بالطرافـــة والغرابة وبالخروج عن الطريق التقليدي في بعض الأحيان لمجرد أن يُثبت أنه قادر على رفض العادات والتـقاليد .
يتمتع إنسان برج الدلو بعينيـن تـلوح فيها بوادر حلم غامض يصعب على الآخرين إدراكه , ويوحي رأسه المائل باستمرار بأنه مشغول بحلّ قضية أو بإيجاد حلول ما .
طريف ومتمسك بحريته واستقلاله . ليس في ذلك أدنى شك , ولكنه يبدو تارة صلفاً مغروراً وطوراً خجولا ً مسالماً . على الرغم من تعطشه إلى العزلة بين الحين والآخر . ولكن أصدقاءه المقربـين قلائل نظراً إلى اهتمامه بمعارفهم لا بنوعيتهم . إذا ثار هذا الإنسان ضد التـقاليد الموروثة فلاعتـقاده أن العالم بحاجة ماسة إلى التغيـير الجذري المستمر . ومن عادته العيش في المستقـبل بدلا ً من الحاضر مستبقاً الزمن عشرات السنين على أقل تـقدير . لذلك يصعب على الكثيرين فهمه وخصوصاً لأنه ينتمي إلى صفوف العباقرة والمجانيـن وبين العبقرية والجنون خط واهٍ كما نعلم .
شخصية مولود برج الدلو مزيج مركب من البرود والروح العملية وعدم الاستـقرار . ميزته العجيبة تكمن في قدرته على تهدئة الأعصاب المتوترة سواء عند الأطفال أو البالغين . بالإضافة إلى ذلك يتمتع بفكر نيّر وعقل راجح يحولان دون التسرع في إصدار الأحكام . ببساطة نقول ان عقله اكبر من سنه . ومع أنه يرفض العزلة مدة طويلة ويسعى للاحتكاك المستمر بالناس. ولكنه إذا وعد وفى دون أي تردد .
يُصرّح مولود برج الدلو بآرائه دون أن يفرضها على الآخرين ليقينه أن لكل شخص ظروفه الخاصة , وأن الفردية أمر لا غنى عنه في الحياة . من أهم مثله العليا المساواة والأخوة والحرية والحب والحقيقة والتجربة والتأمل .وإذا وجد نفسه في قلب المعركة مُرغماً ردّ بأسلوب أعمى ودون أي تميـيـز , أو اختار الواقع إنهاءً للمشكلة . لهذا السبب يتهمه البعض بالجُبن مع أنه ليس كذلك . والبرهان على شجاعته تمسكه برأيه وعدم التراجع عنه بين عشية وضحاها كما يفعل الآخرون .
هذا الإنسان كثير المفآجات حتى بالنسبة إلى أصدقائه وأتباعه . وسبب ذلك رفضه الإفصاح عن غاياته أو عن الطرق المؤدية إليها الأمر الذي يدفع البعض إلى كرهه ولومه بقسوة . وهو من جهته لا يمنح ثـقته للآخرين إلا بعد تدقيق وتمحيص طويلين . لكنه متى رضي عن شخص منحه حبه وثـقته الكاملين , ودافع عنه دفاع الأبطال . من ناحية أخرى تبدو ذاكرته ضعيفة نسبياً بسبب قلة انتباهه وعدم استعداده لحفظ ما هو تافه وغير ضروري . ومع ذلك يتمتع بحسّ مُرهف قلما يتوفر لغيره من مواليد الأبراج الأخرى . بل أن حاسة سادسة تجعله يسمع أو يرى الأشياء قبل حدوثها . وعلى الرغم من ذلك يرفض المعتقدات الخرافية ما لم يجد فيها مبرراً علمياً يتـقبله عقله .
هذا الإنسان مثالي يكره الكذب والخداع والرياء , ويتمسك بكلمة الشرف إلى حدّ الاستماتة في سبيلها , ويكره أيضاً الديون والقروض على اختلاف أنواعها , ويُفضل عليها الحرمان أو العطاء دون مقابل . لكن مثاليته من نوع خاص إذ تجعله يتخلـّى عن القضايا الخاسرة . يُضاف إلى هذا أنه متحرر فكرياً وجسدياً , ولهذا السبب يصعب على أي كان ربطه أو أسره فترة ولو وجيزة .


الرجل الدلو :

إن شعور رجل برج الدلو تجاه الآخرين هو في الواقع شعور غامض مُعقــّد إذ يُحيط نفسه بالكتمان الشديد ويعتبر في الوقت ذاته كل شخص أو حادث تجربة ذهنية تستحق منه الفضول والتحرّي .
حياة هذا الإنسان سلسلة حوادث مفاجئة وتقـلبات وتناقضات ومع ذلك يُعتبر وجوده مصدر راحة نفسية للكثيـرين بينما هو يقـلق في سعيه وراء الألغاز والقضايا العويصة والأهداف البعيدة المرمى . إنه نموذج الإنسان الواسع الصدر الذي يُقـنع نفسه في كثير من الأمور . وهو بهذه المناسبة قليل الاهتمام بالمرأة الواضحة كالكتاب المفتوح بينما ينجذب بشدة نحو المرأة التي تـُثير حيرته بغموضها وتكتمها .يتظاهر هذا الإنسان بالطاعة والولاء , فيبدو هادئاً مستكيناً ولكن هدوءه أقرب إلى السراب منه إلى الحقيقة . لذا ما أن يشعر باستغلال البعض – ومنهم زوجته – لطيبته حتى ينتـفض بقوة ويرد على المستغلين بصلابة غير متوقعة . ومع ذلك يمكن القول إن إعجابه بالمرأة ذات الشخصية القوية والإرادة الصلبة لا يُوصف . وهو على كل حال لا يختار سوى المرأة التي تـُـشبع غريزة الصداقة فيه , وإذا صدر عنها ما يُزعجه في المستقبل تخلى عنها دون صعوبة تـُذكر وبقي صديقاً لها لا أكثر . هذا من ناحية , ومن ناحية أخرى غيرته على الزوجة قليلة وثـقته بها كبيرة حتى تــُثبت العكس . وهو يتصرف في حضورها وغيابها تصرفاً لائقاً على الرغم من كثرة الأصدقاء الذين يشغلونه عنها . إنه صادق صريح يروي الحقيقة إذا سُئل ,
رجل برج الدلو نظيف , يحب النظافة إلى حدّ المرض , مصاب ببعض العقد كعقدة الحساسية تجاه بعض الأماكن والأشياء والعادات . أمّا كرمه فمن نوع خاص يجعله يُنفق ببذخ أحياناً , وينـتقد تبذير زوجته أحياناً أخرى . لا يعتبر المال أحد أهدافه الرئيسية ولكن الحياة بقربه مملوءة بالمفاجآت ولو خلا بيته من النقود . وهو كفيل بإدخال البهجة إلى قلب زوجته في أي وقت كان ما عدا المناسبات كالأعياد وغيرها التي يُهملها عادة بسبب ضعف ذاكرته الشديد .
والمعروف عنه تعلقه بحبه الأول والعودة إليه – إذا سنحت الظروف – بعد سنين طويلة . فما من شك في أن المرأة التي يختارها قلبه تجد نفسها كأنها " أليس في بلاد العجائب ".

الاعمال الملائمة

مخترعين- سياسيين- كتاب- علماء- رواد فضاء- منجمين

ايجابيات
ودود، إنساني، صادق، وفي وصاحب ولاء، مبدئي، مبتكر

سلبيات
عنيد، يقف ضد الأمور، مشاكس، غير متوقع التصرفات، غير عاطفي وله استقلاليته

 
 

 

عرض البوم صور سيل الجليد   رد مع اقتباس

قديم 10-07-14, 01:13 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45574
المشاركات: 188
الجنس ذكر
معدل التقييم: ak-spl عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 48

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ak-spl غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيل الجليد المنتدى : علوم الفلك والابراج
افتراضي رد: برج الدلو - الدلو والابداع والتكنولوجيا

 

تسلم على الموضوع ...

أحد أسباب غموض ومشاكسة مولود برج الدلو أن الكوكبين زحل وأورانوس يؤثران في تكوين طبيعته الغريبة ، طبعاً هذين الكوكبين هما المسيطرين عليه فلكيا ..

فكوكب زحل كوكب التجارب والتأني والحذر والخبرة والنظام ...
أما الكوكب الآخر - فحدث ولا حرج - كوكب أورانوس فهو كوكب المفاجآت والتغييرات غير المتوقعة والثورات على الثوابت والإبداع والإستقلالية ،،

وهذا غيض من فيض ...

 
 

 

عرض البوم صور ak-spl   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحلو, والابداع, والتكنولوجيا
facebook



جديد مواضيع قسم علوم الفلك والابراج
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:58 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية