لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


رواية آلام تتبعها آمال(بقلمي)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا عضوة جديدة بهذا المنتدى وبإذن الله ستكون أول مشاركاتي رواية من تأليفي بعنوان آلام تتبعها آمال وهي رواية سعودية درامية كوميدية حزينة... ليس بها

موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-05-14, 09:26 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 267072
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: أميرة الإبداع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أميرة الإبداع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
Jded رواية آلام تتبعها آمال(بقلمي)

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا عضوة جديدة بهذا المنتدى وبإذن الله ستكون أول مشاركاتي
رواية من تأليفي بعنوان آلام تتبعها آمال وهي رواية سعودية درامية كوميدية حزينة...
ليس بها أي شيء مخل بالدين وأيضا هي بعيدة عن الحب...
تحكي واقع شبابنا ؛تتكلم عن الظلم والوفاء والتضحية والكثير....
بإذن الله أن تتنال إعجابكم وأجد التفاعل
سأبدأ بإنزال الشخصيات ووجزء بسيط من البارت الأول اليوم بإذن الله

 
 

 

عرض البوم صور أميرة الإبداع  

قديم 20-05-14, 06:48 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 267098
المشاركات: 202
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبه انثى عضو على طريق الابداعشبه انثى عضو على طريق الابداعشبه انثى عضو على طريق الابداعشبه انثى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 394

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبه انثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أميرة الإبداع المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية آلام تتبعها آمال(بقلمي)

 

موفقة حبيبتي ونحن في انتظار البارت ...لك كل التشجيع مسبقا

 
 

 

عرض البوم صور شبه انثى  
قديم 20-05-14, 10:14 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 267072
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: أميرة الإبداع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أميرة الإبداع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أميرة الإبداع المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية آلام تتبعها آمال(بقلمي)

 

سم الله الرحمن الرحيم

روايتي الثانية:آلام تتبعها آمال

هذه الرواية من تأليفي ولاأحلل لأحد أن ينقها دون ذكر اسمي

روايتي تناقش بعض قضايا المجتمع وليس بها أي شيء مخل بالدين بإذن الله

كوميدية،غامضة،درامية،حزينة،دينية..

عذرا أطلت عليكم أترككم مع شخصيات الرواية وجزء بسيط من البارت الأول

أبو عادل&أبو فهد&أبو سامي
إخوان

أم عادل&أم فهد&أم سامي
أخوات

نبدأ بتعريف عائلة(أبو عادل)::

اﻷب-أحمد-أب طيب جدا يحب إسعاد أبناءه دائما صبور وحكيم وهو مسجون منذ سنتين

اﻷم- نورة-أم طيبة وحنونة وعطوفة وحساسة جدا لكنها صبورة تحاول تعويض أبناءها بعد ابتعاد والدهم عنهم

عادل:عمره20 سنة،طالب في السنة الثانية من الجامعة ،يحب افتعال المشاكل واذا غضب ﻻيستطيع إمساك أعصابه

خالد:عمره19سنة في السنة اﻷولى من الجامعة، طيب وحنوووون جدا ومرح يحب يسوي مقالب ومايحب أحد يزعل عليه أبد وهو كتوووم مرة

الهنوف:عمرها23سنة، فتاة جمييلة ورقيقة وهادئة وخجولة مرة وحساسة ومع ذلك حكيمة ورزينة

العنود:عمرها18سنة، فتاة عنــيدة تسوي اللي براسها وهي طيييبة مرة وتحب المقالب مثل أخوها خالد

البتول:آخر العنقود عمرها8سنوات في ثاني ابتدائي، طفلة حلووة برييئة وعنيدة وهي أكثر وحدة تحب خالد ﻷنه دايم يلبي لها كل اللي تطلبه ويدافع عنها مهما كان ومايرضى أحد يزعلها وتسمى في البيت دلوعة خويلد .

(عائلة أبوفهد)::

اﻷب-علي-أب شديد لكنه طيب وعطووف...

اﻷم - حنان-أم طيــبة وحنوووونة تربي أبناءها على الخير وطاعة الله دائما

فهد: عمره24سنة ،موظف في شركة أبوه وهو عاطفي بزيادة ومتهووور جدا

حسان:عمره19سنة، يسمونه توأم خالد ﻷنه يشبهه في مرحه وتصرفاته وهو مزحه ثقيل بالمرة

فارس:عمره16سنة ،باااارد جدا وهااادئ ورغم برودته اﻻان الكل يحبه ويكن له اﻻاحترام وهو مايحب المزح

أثير: 22 سنة،شخصيتها مثل شخصية العنود اﻻ انها قلقة مرة

أسرار:17سنة، طيبة وحبوبة ومو أي شي يفها عنيدة وتحب المزح وهي توأم لعنود مستحيل يفارقون بعض.

(عائلة أبو سامي)::

اﻷب-عبد الله-أب صارم بعض الشيء وباﻷخص في أمور الدين لكنه طيب وحنوون

اﻷم-هناء-أم طيبة حنونة تتحكم بمشاعرها وتفكر مليوون مرة قبل ﻻتقدم على أي شيء

سامي:29سنة ﻻيخاف قول الحق وهو مدرس لمادة الدين للمرحلة الثانوية

عمر:10 سنوات،مزعج ومشاكس وعنيييييد مرة

ريم:عمرها19سنة، الفتاة الوحيدة بين أخوين دلووووعة ومرحة وطيييبة مرة تحب اﻷطفال .

(عائلة أبو سلطان):: ا

اﻷب-إبراهيم-هذا أخو ﻷحمد وعبد الله وعلي وغيرهم سيتم ذكرهم؛أب قاسي جدا وشرير ماعنده ضمير أبدا همه كلله الفلوس ويسوي اللي براسه

اﻷم-عائشة-متوفية من خمس سنوات

سلطان:عمره17سنة، عكس أبوه طيييب مرة يحب الخير للكل ومايشيل في قلبه على أحد

سارة: 7سنوات طفلة بريئة حساسة وتخاف مرة من أبوها ماذاقت الحنان من بعد وفاة أمها اﻻ من أخوها سلطان.

(عائلة أبو غﻼ)::

اﻷب-محمد-عمره35،أصغر العائلة طيب ومرح مرة

اﻷم-احﻼم-عمرها33سنة، طيــــبة وحنوووووونة، وهي خووافة مرة

غﻼ:عمرها3سنوات

واﻵن نبدأ بتعريف العائلة الثانية::

عائلة (أبو يوسف)::

اﻷب ـ سعد ـ الاخ الأكبرلحنان وهناء ونورة وغيرهم سيتم ذكرهم،أب طيب وحنون ومعطاء يحب الخير للكل..

اﻷمـ مريمـ اﻷخت الوحيدة ﻷحمد وعبد الله وعلي وإبراهيم..

يوسف:34 سنة،متزوج وله ولد اسمه عبد الإله؛مرح جدا ويحب المقالب ويعشق البر والكشتة والصيد..

راكان:27سنة، مدرس في مدرسة إبتداية لمادة العلوم،مرح جدا وذكي وعنيد ويحب يسوي المقالب..

ريان: 27سنة، توأم راكان مدرس لمادة الرياضيات مثل أخوه إلا أنه يتأثر بأبسط شيء..

غادة:14 سنة، دلووعة وحساسة أبسط شيء ينزل دمعتها..

غيداء:14 سنة، توأم غادة،دلوعة وذكية وعنيدة تاخذ حقها وحق أختها بالقوة طيبة مرة وتحب اﻻطفال..

عائلة(يوسف)أبو عبد اﻹله::

اﻷب- يوسفـ تم ذكره.

اﻷمـ عبير- 26سنة ،طيبة وحنونة وحساسة بعض الشيء وهي ابنة عم يوسف.

عبد اﻹله:سنة ونصف..

عائلة(أبو وائل)::

اﻷب ـ عبد العزيزـﻻهي بالدنيا ومايهمه غير الفلوس..

اﻷم ـ سعادـ طيبة وحنونة وصابرة تحاول إرشاد أبنائها للطريق الصحيح..

وائل:25سنة، صايع همه كله اﻻجهزة واﻹنترنت..

عبير:زوجة يوسف تم ذكرها.

عهود:15 سنة ،مثل وائل بالضبط..

بقية العائلة:::

(عبد الرحمن) أصغر العائلة23 سنة، طيب وصارم في قول الحق وهو يدرس في حلقة لتحفيظ القرآن الكريم..

(خولة) 35سنة، متزوجة ولها طفلين توأم تخاف عليهم من نسمة الهواء خوافة مرة..

عائلة(أبو مشعل) زوج خولة ::

اﻷب -فيصلـ 36 سنة،مرح جدا ويحب يلعب بأعصاب خولة المسكينة..

اﻷم ـ خولةـ تم ذكرها.

مشعل وشادن4سنوات.

(منيرة) 25 سنة،طيبة ومرحة وحكيمة وتحب اﻷطفال..

(حنين)24سنة،خوافة وحساسة وعصبية بعض اﻷحيان بس قلبها طيب مايحقد على أحد..




بأي حالٍ عدت ياعيد؟!

وجوه غالية..لم تعد موجودة!!

صدق قلوبهم&جمال ابتساماتهم

دفئ صدورهم&رقة نظراتهم

عذوبة همساتهم

مــفــــــــــــــــقودة!!

من شاركنا عيدنا الماضي لن يشاركنا فرحته بعد اليوم^~^

لن تشعر بدفئه وهــــــــــو يقــــــــــبــــــــلـــــــــــــك مبــــاركا!!

لن تنتشي فرحــــــــــــــــاً.. وهو يدعــو لك بالقبول والعمر المديد

لن تـــــــبــــتـسم خجﻼ.. عندما يـــــــــــــثـــــــنـــــــــي عليك

لن تـــــــهمس له بحب "كلٌ عامٍ وأنت بخــــــــــــــــــــيـــــــر"

سيظلٌ عيـــــــــــــــــدك بــــــــــــــﻼ عــــــــــــــيـــــــــــــــــــد!!

وستــــــردد دومــــــــــــــــــــــــــــأ

"كلٌ عامٍ وأنت ذكرىجميـــلة"

البارت اﻷول1426\9\22: هجري

في منطقة الرياض وبالتحديد في فيلا أحمد:الساعة الواحدة ليلا


العنود: باقي7أيام عالعيد،الهنوف:هذا بدال ماتتحسرين على رمضان!!

وتغتنمي الساعات الباقية!!

العنود وهي تحك كتفها:آآآآي عورتيني ﻻتضربين؛وبعدين أنا ماقلت رمضان مو حلو بس العيد

كمان حلو،الهنوف:روحي روحي تهجدي أحسن لك يمكن ليلة قدر!!

زفرت العنود وتحركت بخطوات قوية لغرفتها وهي تمتم بغيظ؛ضحكت الهنوف وقالت وهي

تتأملها:ﻻزم الواحد يزفها عشان تصلي،تنهدت اﻷم وقالت:الله يهديها ويصلحها،يوم كنتي بسنهاَ

كنتي تصلين وتقرين قرآن بدون ماأحد يجري وراك،ابتسمت الهنوف ﻷمها وقالت:مو الله يكفينا

الشر الجيل كل ماله في انحدار!!

.....:ياعيني على بنتي العاقلة ربي يحفظها ويحميها؛التفتت الهنوف ﻷبوها وابتسمت له بخجل.

خرج خالد من الغرفة وهو يعدل شماغه ووراه عادل،خالد بملل:تكفى يبه ﻻتكبر راسها
مايحتاج،شايفة نفسها علينا وﻻ ياعادل؟

عادل وهو يهز راسه: طبعاً طبعاً كل ماقلته صحيح يا أخي الحبيب،الهنوف بقهر:صاير فصيح

ماشاء الله!

أقول رح صل أنت واياه أزين لكم، خالد بااستهبال:أنظر ياأخي لقد بدأت بنفش ريشها علينا!!

عادل يكمل هبال أخوه:ياإلهي هياَ فلنهرب..

وصفقوا أيديهم ببعض وهم يضحكون عالهنوف اللي عصبت عليهم؛الهنوف بعصبية:هيَن إنت

وإياه ماخذيني مسخرة هــاه!!

شغلكم عندي ان شاء الله،عادل وهو رافع حاجبه:ﻻ تعرفين تهددين بعد!!

قاطعه أبوه بحزم: عادل خالد عيـب عليكم تتهاوشون قدامي!

يﻼ انت واياه قدامي أشوف تأخرنا والمفروض إمام المسجد مايتأخر!!

لحقتهم الهنوف لعند باب الشارع،أول ماخرجوا لقوا4سيارات شرطة وجيب؛مسوين زحمة عند

باب الفيﻼ والناس متجمهرين حولينه!!

ناظروا خالد وعادل ببعض بصدمة يحاولون يستوعبون اللي يشوفونه قدامهم، تقدم4جنود مدججين بالسﻼح،.....:أحمد هاشم صالح آل.....إنت مقبوض عليك بتهمة***** مازال للجزء بقية أبي تفــــــاعل...

 
 

 

عرض البوم صور أميرة الإبداع  
قديم 21-05-14, 12:18 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 267098
المشاركات: 202
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبه انثى عضو على طريق الابداعشبه انثى عضو على طريق الابداعشبه انثى عضو على طريق الابداعشبه انثى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 394

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبه انثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أميرة الإبداع المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية آلام تتبعها آمال(بقلمي)

 

بداية مشوقة اخت اميرة ....في تعريف الشخصيات ذكرت ابو عادل انه داخل السجن من سنتين وفي نهاية البارت اشرت ان الشرطة تبحث عنه في بيته ..ارجو التوضيح اذا ممكن

 
 

 

عرض البوم صور شبه انثى  
قديم 22-05-14, 03:23 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 267072
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: أميرة الإبداع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أميرة الإبداع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أميرة الإبداع المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية آلام تتبعها آمال(بقلمي)

 

أشكرك جدا على تفاعلك معي ياأختي جزيتي خيرا^_^

لاتستعجلين بقية البارت بيبين كل شيء

..تكملة البارت الأول..
تقدم أربع جنود مدججين بالسﻼح؛...:أحمد هاشم صالح ال....إنت
مقبوض عليك بتهمة****؛أمسك به الضابط الثاني بقوة مفاجئة طرحت بشته عاﻷرض!!
صرخت الهنوف وهي تراقب الموقف من الداخل،اندفع خالد ﻻشعوريا
ودفع الجندي عن والده وهو يصرخ:هيييي حدك إﻻ أبوي؛رفع واحد
منهم العصا وضرب بها خالد حتى انطرح عاﻷرض!
واندفعوا اثنين مسكوا بأحمد اللي صرخ رغما عنه:ﻻااااتضربه؛صرخ
عادل وهو يحاول دفع الجنديين عن أبوه:أبوووي أتركووه وش تبوون
فيه!!؟
صرخت الهنوف وهي تندفع للخارج ﻻشعوريا وهي تشوف الجنود
يحاولون طرح أبوها؛خالد بعصبية وهو يحاول يقوم من
عاﻷرض:أدخلللي؛دفع أحمد الجنود وانحنى ليرفع بشته وغطى به بنته الهنوف.
أحمد بحزم وحنان:هنوف أدخلي،صرخت الهنوف من بين دموعها وهي
تتشبث بثوب أبوها:ﻻاااترووح يبه خلك معي أرجوووك؛رفع أحمد راسه
وشاف التجمهر اللي حوله بوجع الكل قاعد يفرج فيه وهو يتجرجر
للسجن"اللهم إني أعوذ بك من قهر الرجال"
رمى الجنود بنظرة جمدتهم بمكانهم ،وبعدها دنق على بنته وهمس في
أذنيها بكلمات خلت يديها تتراخى عنه؛بعدت الهنوف عنه وطالعت فيه
بعيون مليانه دموع ابتسم وهو يتأكد إنه مغطيها ببشته زين؛أحمد
بحنان:خليه عندك وإذا رجعت إن شاء الله أعطيني إياه،ضمها وهو
يمشي راجع للبيت ودخلها الحوش وهناك لقى نورة وبنتيه البتول
والعنود بشرشف صﻼتها رمت الهنوف نفسها على صدر أمها وهي
تبكي من قلبها؛ابتسم أحمد بحزن وقال:أستأذنكم؛ضمته العنود وهي تبكي
بحرقة ؛أحمد بحنان وهو يضمها:يﻼ روحي صلي وادعي لي انه يكون
خير هالله هالله بالصﻼة والقرآن وبأمكم يمكن أتأخر وما أجي قريب...
كان يقول هالكلمات وعيونه معلقة بنورة اللي همست وهي تضم
الهنوف:الله يحفظك انتبه لنفسك؛أحمد باابتسامة وهو يمرر يده على
خدها بحنان:انتبهي لنفسك وللعيال كانت عيناه تصرخ«أنا بريء يانورة
والله بريء»نحت ابتسامة على وجهه وقال بصوت قوي:أستودعكم الله
وطبع قبلة على جبين طفلته البتول التي كانت تنظر إليهم ببراءة واستغراب!!
نورة اللي كان ودها تجري وتمنعه تماسكت لما شافت بنتها العنود
تصرخ:أبووي،ضمتها نورة وقالت بهمس وصوت متماسك:أش ادعوا له
ادعوا له؛حاولت الهنوف تتفلت من بين يدين أمها وهي تصرخ:أبوووي
الله يخليك ﻻتروووووح!!
سكر الباب دون أن يلتفت لهم ووقف على عتبة بيته بشموخ وهو يناظر
اللي حوله بﻼ استثناء وتحرك بثبات وانحنى يرفع غترة خالد وعقاله
وأعطاه اياها ورجع عدل غترته وتقدم من الجنديين وقال:أي سيارة أركب؟
طلع واحد منهم اﻷصفاد وأشر له الثاني بمعنى مايحتاج وقال باحترام
وهو يأشر عالجيب:تفضل ياشيخ. لف أحمد على خالد وعادل ومسك
يديهم وقبض عليها بحنان وقال:الله الله في أمكم وأخواتكم أستودعكم
الله؛اندفع خالد وضم ابوه بصمت وهو يتنفس بحدة أما عادل انسابت
دموعه وهو يقول:أبشر يبه انتبه لنفسك وﻻتتأخر علينا الله يحفظكويردك لنا سالم؛ربت أحمدعلى كتفه وقال:خلك رجال مثل
ماعهدتك دوم، وانتبه لنفسك وﻷمك وخالد وأخواتك؛ ثم رفع خالد عنه
وقال بحزم:وانت بعد خلك رجال وﻻترهق نفسك الين يبرى جرحك
وساعد أخوك وﻻتختلفون بشيء الله يحفظكم في أمان الله..
عندما ابتعد أحمد كان خالد يشعر بالبرودة بعد ماشعر بالدفئ في حجر
والده؛شافه وهو يتحرك للجيب براس مرفوع وماهي اﻻ لحظات حتى
أصبحت سيارات الشرطة تطوق الجيب بشكل يوحي بأن اللي فيه مجرم
مطلوب من سنين مو كأنه إمام مسجد كان خالد يشعر بيد عادل تربت
على كتفه الذي لم يكن أقل حزن منه وعبارات الحزن والتعازي المزيفة
وعيناه معلقة بالمنعطف اللي غاب من بعده الجيب اللي حملوالده اليوم اللي راح فيه أحمد تحول ﻷسبوع .
أتى العيد وصدحت تكبيراته المثيرة للنفس والروح وانتهت وهو لم يعد!!
ومن عيد ثاني وثالث ورابع لم يعد!!
لقد تغير كل شيء..
الوقت الحالي في حي السﻼم بالرياض
1435\3\8 الساعة الثامنة مساء
في فيﻼ أحمد::

أخذت العنود نفس عميق وصرخت:خاااااالد؛فز خالد من قوة الصرخة؛خالد بعصبية:بسم الله!!

خير ست عنود ليه تصارخين؟؟

تراي جنبك مو بالمريخ!!

العنود بعصبية: لاياشيخ؛لي ساعة أناديك،خالد بطيلة بال:اخلصي وش تبين؟؟

العنود: ودني السووق؛خالد بااستهبال:إيش إيش وش قلتي؟؟

ماسمعت زين ممكن تعيدين؟؟

العنود بترجي:تكفى خلودي ودني السووق؛خالد:ههههههههاي سوق اللحين!!

ثم كمل بجدية:من جدك أنتي!؟

أقول روحي نامي وراك مدرسة يابابا قالت إيش قالت سوق!!

العنود بزعل:خلودي تكفى؛خالد:وش اللي خلودي شايفتني أصغر عيالك!!

طنشته والتفتت على عادل وقبل ماتتكلم؛عادل وهو يغطي وجهه بالكتاب:أنا خارج نطاق

الشبكة؛العنود وهي شوي وتبكي:مالت عليك إنت وإياه مامنكم فايدة؛طلعت العنود من الصالة

زعﻼنة فلحقها خالد وقال بحنان:ماعاش من يزعل عنودتي أوعدك بكرة ان شاء الله أوديك في

العصر ﻷن اللحين بالليل مايصلح وأنا أعرفكم يالبنات تتقضون السووق كلله لووديتكم اللحين

ماراح تطلعون إﻻ الفجر!

ضحكت العنود غصبا عنها على كﻼم خالد وقالت:توعدني؟

خالد:أوعدك ان شاء الله،يﻼ ما أحب أشوف أحد زعﻼن مني،ابتسمت العنود وقالت:الله يحفظك

ويخليك لنا،خالد بضحك:آآآمين وتخلي العنود تزعل عشان أراضيها وتدعي لي؛ضربته العنود

على كتفه بخفيف وقالت:ياناكر الجميل؛خالد بااستنكار مصطنع:أنا ناكر جميل!!!

نورة بصوت عالي:يﻼ ياعيال العشاء جاهز؛خالد:يﻼ يمه جايين اللحين،وبعد العشاء..

فتح خالد يديه وهو يقول:يااهﻼ والله بدلوعتي،وضمها؛البتول:خالد،خالد باابتسامة:ياعيونه

البتول بدلع:ودني البقالة،خالد وهو ينزلها عاﻷرض:والحاجات اللي شريتها لك قبل أمس وين راحت؟

البتول:خلصت أكلتاها ووزعت على صديقاتي منها،خالد بضحك:أجل على كذا ﻻزم أشتري لك

كرتون هههههههه،البتول:يلا خالد ودني البقالة؛خالد وهو ينسدح عالكنبة:توتة حبيبتي والله

تعبان أبي أناام وغمض عيونه؛البتول وهي تهزه من كتفه:خالد يﻼ ودني وبعديين نام،طبعا خالد

غفت عينه ونام جد،والمسكينة بتول تهزه بس ماتحرك وﻻأصدر أي صوت!!
خافت البتول وركضت ﻷمها في المطبخ وقالت بخوف:ماما ماما خالد ماات؛فزت نورة بخوف وراحت للصالة ولحقوها البنات .

اﻷم بخوف وهي جالسة على طرف الكنبة وحاطه راس خالد على يدها:خالد ياولدي قم وش فيك؟؟

صحى خالد على صوت أمه الخايف وناظر لهم بااستغراب وقال:وش فيكم وش اللي صاير؟؟؟

اﻷم وهي تضم خالد وكأنه بيروح عنها:فجعتنا عليك ياولدي؛خالد وعﻼمات اﻹستفهام على راسه:فجعتكم!!!

العنود وهي تأشر عالبتول:هذه الهبلة جتنا تركض وتقول خالد مات؛بعد مااستوعب خالد اللي

صار انفجر يضحك على بتول الهنوف بااستنكار:اللحين كلللنا بنطير خوف عليك ونهايتها تضحك وﻻ كأن شيء صار!!

خالد بضحك:انسدحت عالكنبة ومن التعب نمت وماحسيت بنفسي وأكيد البتول صحتني ومارديت عليها هذا كللل اللي صار..

الهنوف براحة:أووووه الحمد لله،ثم أكملت بعصبية:ويا أستاذ خالد مرة ثاني نام بغرفتك وشو له تنام هنا؟
طنشها خالد ومارد عليها أما عادل رجع الغرفة وكمل نومه،دفت البتول خالد وطيحته عاﻷرض

وقالت وعيونها مليانة دموع:أكرهك ياخالد ماعاد أحبك وركضت على غرفة أمها ورمت نفسها

عالسرير تبكي؛خالد:والله ماكنت أقصد بتوول،قام ولبس ثوبه وأخذ محفظته ومفاتيحة وتوجه

لغرفة أمه؛العنود بااستغراب:بسم الله وش قصتكم أنتوا!!

رمى خالد نظرة غضب للعنود وكمل طريقه؛العنود:يمه بغى يأكلني بعيونه!!

الهنوف بضحك:هههه ماتعرفين خالد إذا زعلت دلوعته؛العنود بغيض:مالت عليه وعلى دلوعته المرجوجة.

«طبعا خالد مايحب أحد يزعل وبالذات بتول وإذا زعلت وﻻ صار لها شيء يصير عصبي مرة ويسوي المستحيل عشانها»

خالد بحنان:تويتي يلاقومي أوديك البقالة؛نطت البتول على السرير بفرح ولكأنه صار شيء؛خالد

في نفسه"سبحان الله اﻷطفال ينسون بسرعة ليت كل البشر مثل اﻷطفال كان عشنا بسﻼم"

في الساعة2:30منتصف الليل::

عادت إليه تلك الذكرى اﻷليمة أكثر من مرة في هذا اليوم!!
خالد بألم:يارب رد أبوي لنا سالم؛قام من فراشه وتوضأ وصلى ركعتين وأوتر ودعى ﻷبوه

وبعدها طالع لسريرعادل ولقيه نايم؛يبي يلقى أحد صاحي يسولف معه طلع و لقى الهنوف

صاحية؛الهنوف باابتسامة:وش اللي مصحيك؟

خالد:أصﻼ مانمت وزين لقيتك صاحية الدجاجة عادل نايم وﻻكان فضيت طاقتي كلها فيه طفش

وأبي أحد يسولف معي،جلسوا اﻹثنين يسولفون ﻷذان الفجر..

الهنوف:هاللحين ياخويلد أذن فجر واحنا نثرثر؛خالد بﻼ مباﻻة:طيب وش صار؟

الهنوف بأمر:قم صح عادل وروحوا صلوا بالمسجد يﻼ؛هيي خالد..خالد..ماأسرع نمت!

قم صل بعدين نام الصﻼة ﻻتفوتك؛خالد وراسه مليان نوم:يالله ماتخلون الواحد ينام!؟

الهنوف وبدت تعصب:أقوووول قم صل الصﻼة ﻻتفوتك؛خالد:طيب طيب بأقوم اﻵن.

بعد صﻼة الفجر::

عادل:وين رايح؟؟

خالد بطفش:أتمشى يعني بالله وين بأروح طبعا بأروح البيت؛عادل:بسم الله وش أنا قلت اللحين

شوي شوي علي؛تعال نروح نتمشى بالحديقة شوي؛خالد:أقول عادل والله مو فاضي لك من

البارح مانمت أبي أروح ارتاح شوي؛إﻻ على فكرة متى محاظرتك؟؟

عادل9:30ليه؟

بعدين تذكر شيء وقال:ﻻتكفى يرحم والديك نومك ثقييل؛خالد بترجي:تكفى عادل صحني على

طريقك؛عادل بتفكير:أممم طيب بأصحيك وإذا ماصحيت مالي دخل فيك طنشه خالد ورجع البيت

ورمى نفسه عالسرير وغاص في نوم عميييق...

الساعة9:15 صباحا::

عادل بطفش وصوته عالي:خااااالد حرام عليك ياخي حبالي الصوتية تقطعت لي ساعة أصحيك!!

خالد؛أففف خلني أنام؛عادل بعصبية:عنك ماصحيت،وطلع للجامعة.

بعد وقت صحى خالد وطار عقله وهو يقول:يوووووه الساعة11أففففف الله يعيني عالتهزيء

هذه ثالث مرة أتأخر وﻻ لنفس الدكتور بعد!!

غسل وجهه ولبس ثوبه وأخذ كتبه وأغراضه وطلع..


عائلة يسودها الحب والوئام..

رغم ابتعاد والدهم إﻻ أنهم يد واحدة..

هل ستجري االرياح يوما بماﻻتشتهيه السفن ؟!

وهل هناك أناس قد نال من قلبهم الحقد والكره أم مازالت قلوبهم بخير!؟

وللرواية بقية أبي تفاعل عشان أنزل البارت الثاني..

 
 

 

عرض البوم صور أميرة الإبداع  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمام, آمال(بقلمي), تتبعها, رواية
facebook



جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:50 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية