لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (4) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-14, 01:54 AM   المشاركة رقم: 81
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266561
المشاركات: 145
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 508

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاشقـة ديرتها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقـة ديرتها المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: حبك خطيئة لاتغتفر/بقلمي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امرأة ليس إلا مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم .. غبت يومين واتفاجأ بالرتم السريع الممتع .. مدهشه كعادتك .. احداث دسمة تحتاج تعليق مطول وانا منهكه
سيري دعواتي تشيعك

وعليكم السلام .. حياك الله .. شاكرة لك تواجد ..كوني دائماً قريبة وأتحفينا بتعليقاتك ...

 
 

 

عرض البوم صور عاشقـة ديرتها   رد مع اقتباس
قديم 09-05-14, 01:57 AM   المشاركة رقم: 82
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266561
المشاركات: 145
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 508

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاشقـة ديرتها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقـة ديرتها المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: حبك خطيئة لاتغتفر/بقلمي

 

الجزء الحادي عشـر

في أحد الأيام الذي يصادف كونه يوم الأحد ...الثالثة مسـاء في منزل الدكتــور فيـصل ..
مارية ورفل تتابعان برنامجهــم الكـوري المفـضل .. ولاتتوقفان عن القهقهه ...
مارية تضحك :ياربيييه بموووت مستحيل ذولاا
رفل تمسح دموعها :والله جاني مغص من الضحك ..
ماريه :عاد اللحين يجي بابا ويحول ضحكنا لدمــوع
رفل تغلق الشاشه :يانكدية أنتي وش جاب طاري أبوك العلة ..
مارية بحزن :مانسيته ماتشوفني كل ماأنفتح باب انكمشت أحسبه هوو
رفل:هو بالعادة متى يجي ..
مارية :من أربع إلا خمس توقعي يطب علينااا ...عاد أول شي يسوية يجي يدورني مرة مو واثق شكله خايف أهرب من البيت عاد كيف اليوم وأنا مسوية مصيبة ..
رفل :أنا الغبية ماأدري ليش أسمع كلامه وجالسه أنتظره ..
ماريه تتشبث فيها :تكفين لاتخليني لحالي بوجه المدفع ..
رفل :ياحظ لبنى جالسه بالبيت وفالتها ..بس تصور من هالأسكريم وترسلنا ..
مارية :النذلة تدري أني محرومة منه وتسوي كذا
رفل:ياربي متى أرجع بيتنا وأتلذذ بالحلويات اللذيذة
مارية :هي أنتي يانذلة ياوحشة ياغبيـه
رفل :أمك وينها ..
مارية :اللحين على وصول هي تجي قبل البابا بنص ساعة ...
رفل :ليش وش عندها
مارية :ماعندها شـي بعد ماتطلع من الصالون تروح تتغدى وتجــي ..
رفل بسخرية تقلد طريقة حديث جوانا والدة مارية:ايوه خيـتي شو ماعندة اشي الخدم معبين الدار ...
مارية :وجع لاتقلدين ماما تجرحين مشاعري
رفل :أقول بلا هم أنا ماعندي ولازوجة أخو سنعه
مارية :لاا كيف وش هالحكي نسيتي فجــورة خالد ..
رفل :أنطمي بس أشوفها فيها يوم القبيحة ..ياشيخة أمك قدامها ملااك ..
مارية :أقولك فوفو وش رايك نبحث على ذوقنا عن عروسة حلوة كذا لعمي طراد ..
رفل:على أيدك يابنتي هذا أذا سمع لنا
مارية :عاد عمي طراد مرة ماعنده مزح مايشوفنا شي..
رفل بسخرية :ايوة الطريقة اللي ينظر فيها إلينا وكأن وحيدات خلية ..
مارية :أميبيا يمكن ..
رفل :أنا خيي الوحيد فصولي بعد قلبي
مارية :أيوة اللي بيجي بعد شوي وبيعطيك من الجامد
رفل :هادمة اللذات أنا أروح لبيتنا أحسن ...
مارية تتمسك بها بخوف :تكفين واللي يخليلك والديك لاتتركين وحدي ترى كله بسبب مساعدتي لك ...
رفل:خلاص ظربك وانتهى الموضوع ماأتوقع بيعيدها
مارية :والله أنك ماتدرين عن شي فيصل هذا إذا ماظربني بالعقال مايبرد قلبه ...
رفل بصدمة :الدعوة فيها عقال أنفذ بجلدي أحسن ..
تسرع للتتصل بالسائق ..ومارية تترجاها بلاجدوى لقد قررت النفاذ بجلدها ..
عند الباب الداخلي رفل ترتدي عبائتها وماريه تتوسل إليها أن تبقى معه حين انفتح البـاب ...
لتحتضنا بعض برعب ....
جوانا وهي تزيل النظار الشمسية عن عينيها :العمى شوبكن رعبتوني ...
مارية تشهق براحة :حسبتك بابا
جوانا :شو رفل حبيبي انت عناا
رفل بسخرية تقلدها :كنت عنكن هلى أنا فاااله ..
جوانا :تئبريني ماأزرفك ..
رفل :يالله بااي ياصبايا ..
بعد أن غادرت تتعلق مارية بذراع والدتها ..
مارية :ماما جوزك بدو يئتلني
جوانا :بتستاهلي ان شاءالله يئتلك ماخصني ليه بتكزبي عليه ..
مارية تتصنع البكاء :أنا أكرهكم يالتني أنارفل ورفل أنا قد ايش هي محظوظة بنت الأية ...
جوانا :أنتي وصلتي 16 وبعدك ماعرفتي بيك مابينفع معو الكزب ...
مارية :أصلاً جوزك ماينفع معه الصدق ولا الكذب ...بصبري عليكم ربي بيدخلني الجنة ...
جوانا :ماخصني أنا منك لبيك تصطفلو ...مش فايئة روحي من خلئتي هلء...
مارية تقلدها:ولشو مو فايئة طول النهار مع رفئاتك وهلء بدو يجي حبيب الئلب شوو اللي مو عاجبك ...
جوانا بعصبية:أنتي بدك تكسير راس عنجد ...مارية بدك تعئلي ولاخبرو لبيك يئصاصكي..
تصعد لغرفتها والخيبة ترافقها ..كان أسوء قرار أتخذته اليوم هو الغايب عن المدرسة ..ولأشد سؤً هو مساعدة رفل
تلك المدللة دائماً تتسبب لها بالمصائب ..
يال الشفقة الحمقاء من باب أولى أن تشفق على نفسها فهي من تملك والد عصـبي وأم سلبية لا رأي لها..
تفتح أحد الكتب التي أشترتها مع والدها من معرض الكتـاب وتبدأ بقراءته ..
لم تنهي صفحة حتـى عندما رمته بعيـداً ..
ذهبت لتأكد من أغلاق بابها عادت لتفتح هاتفها ومن خلاله بـرنامج keek
ترتدي طرحة وتتلثـم بها وتبدأ بتسجيـل مقطع تتحدث فيـه بأمور جريئة تتظاهـر بالخبرة والمعـرفة
تتقمص شخصية ليست بشخصيتها وتتعامل بأخلاق لـيس من أخلاقها ولاتناسب تربيتها وتعليمها فقط لتبني لها شهـره
وأسم لاواقعـي في عالم خيــالي يناقـض تمامً حيـاتها الحقيقية ..لتعوض نقص لتملء فراغ لتذهب الملل أعذار ناقصة تضعها لنفسها لتحــلل فعلتها ..

,,,
هيـونة لم تستطع أن تذوق الراحة حتى بعد أستيقاظ مروان بنـشاط عالي لايبدو مشابه لما كان عليه هذا الصـباح ...
الذي يشغل بالها الآن حازم لو عاد إلا المنزل ولم يجد الأطفال سيتصل ليسأل وعندها ستكون مجبـرة للأخبـارة بما حدث
ومايرهقها أن يأتي إلا هنا وينتبه للمعاملة أصحاب المستشفى وربما أكتـشف موضوع التحليل عندها لاتستطيع أن تتوقع ردة فعلة ولكن هي متأكدة بأنها ستكـــون غـير عـادية للأبعد الحدود ...
لذا قررت أن تبـارده هي بالأتصـال .. يرد عليها مبـاشرة :هلا أنا بالطــريق
هيــونة بفزع :كيف دريت
حازم بشك :دريت بإيش
هيـونة بنفاذ صبـر :أني بالمستشفى
حازم بصوت متفاجيء:أنتي بالمستشفى ..
هيونة بندم ولكنها كانت ستخبرة بجميع الأحول :يعني ماتدري أجل الطريق لأيش ..
حازم بصوت عالي:للبيت وش سالفة المستشفى ..
هيـونة تحاول أن تضبط صوتها لنبرة هادئة مسترخية :مروان تعــب ودبرت له مستشـفى
حازم مازالت نبرة صوته ترتفع:أي مستشفى خلصيني أنا جاي لكم
هيونة :جيتك ماراح تفيدني بشـي وخصوصاً اليوم لعدة أسبـاب منها أني قايلة أن ماعندي أخوان ولا أب وعشان كذا اشفقوا علي ودخـلوا مروان بس لو جيت بتخرب علي كل شـي ثانياً لازم تروح تأخذ الصغار من بيت بشـورة .. لأن أخوك الأفندي المحتـرم سحـب عليهم وخلاهم بشـارع واقفين ينتظرون حضرة سمــوة ...
حازم بحيرة من الوضع بأكمله:طيب ومرون كيفه
هيونة :ماعليه طيـب ماتسمع صوت لعبة يعنــي ..
حازم بقلق :أنا ماني متطمن لروحتك المستشفى
هيونة :ليه أن شاءالله
حازم بقناعة تامة :مافيه أحد ينفع أحد لوجة الله تأكدي أن ماعندهم نوايا ثانية ...
هيونة :أوهو علينا أنا مو بنت الـيوم سامعني زين مو هيونة اللي ينلعـب عليها وأذا حسيت الوضع مو أوكي بخـبرك يالله سلام ...
تغلق قبل أن تسمــع وداعه ..عليه أن يبقى بالمنزل لايوجد شـيء ليفعله هنا ..ليس مضطر لترجـي وتذلل لقد فعلت كل ذالك عنه وعن العائلة بأكملها ..
,,,
يصحو على صوت الجـرس المزعج ..يسحب نفس من الفراش بدون وعي ليفتح البـاب ....الفتاة خلف الباب تدفعه لتدخل ..
سولاف:ايش هذا ليش ماجيت تأخذني
محمد :والله هذا الباقي سواق أبوك أنا ...
سولاف تفسخ عبائتها:هيونه وين ليه ماصحتك ..
محمد :وأنا وش دراني حتى لو صحتني ماراح أجيبك مو قايلك تعالي مع الباص ..
سولاف :ماأبي أنت جيبني ...
محمد يرفع يده مهدداً:هيي أنتي ترى بيتكسر راسك ...سويلي غداء ...
سولاف:ايش أسوي ..
محمد :اي شي
تذهب للمطبخ مستاءة الآن عليها أن تقوم بالأعمال المنزلية أيضاً إلا تكفيها المدرسة ...لاتجد ماينفع لتعده سوى الأندومي لتطهو كيسين منه...
يضع جواله بالشاحن لقد كان مليء بالبطارية يبدو أنه تلقى العديد من رسائل أو المكالمات الفائته حتى تنفذ بطاريته بهذه السرعة ...
ماأن أنفتح حتى ذهب للسجل المكالمات ليتفاجأ بالكم الهائل من المكالمات من هيونة وأرقام أخرى ...
يسارع للأتصال بها ..
محمد :الو هيونة وينك ليش متصله ...
يبعد السماعة عن أذنه حين وصلته صرختها :ياسافل ياتافه يامنحط ياسربوت أخواني بشارع لهم ساعات ماجبتهم الله ياخذ روحك ويفكني منك إذا رجعت البيت وأنت فيه تراني بأرتكب فيك جريمة ...
محمد :هي هياا وجع وش مسوي لك أنا ..
هيونة بعصبية شديدة :وش مسوي ياسربوت أخوانك ليه ماصحيت تجيبهم ..أنا ماقبلتك بالبيت إلا عشان سيارتك مو عشانك وأنت تارك أخواني بالشارع بس هين والله لأطردك ...
محمد ببرود :يعني اللحين هذا خطأ انتي وينك ليه ماصحيتيني ...أنا معتمد عليك ..
هيونة تزفر بغضب:أسمع يا*** أنا برى لأن مروان طاح بين يديني شبه ميت جالسه أدور المستشفيات فيه وترجى وأذل نفسي أنت وش شغلتك ...
محمد:مروان وش فيه أنتي تكلمي عدل لأجيك أدوس في بطنك تكلمي وش فيه ..
هيونة :مااالك شغلل زين من اليوم مالك شغل فينا خذ زوجتك وأطلع أذا رجعت البيت وانت فيه ذبححتك ..
وتغلق الخط بوجهه ..
يرتدي ملابسه ويأخذ جواله ويخــرج هذة الوقحة لين يبقى معها بنفس المنزل أبداً .. هو ليس مجبر على تلقي المزيد من الأهانات بدون ذنـب .. حين مرض مروان لماذا لم توقظة لقد تصرفت من تلقاء نفسها وبعدها تلقي اللوم علــيه ..
يدق رقمه مباشرة هو لاملجأ له الآن سواه :يــبه وينك هياا الزفته طردتنــي لا مرتي ماهي معي تركتها عندها طيب طيب أنت وين أنا جايك اللحين بمزرعتك ماغيرها ...
حين تزوج كان ملجأة الأول والــده الذي أرشدة أن يذهـب بزوجته ليسكنها مع بقية أخوانه لأن وجودها معه سيـعرقل حيـاته وقد سمع بنصيحته والآن حان وقت العـودة له..
يدخل المزرعة الصغيرة جداً الشبة مهجـورة أحد الملاجيء التي يركن إليها فهـد عند مغادرته أطفـاله .. والتي لايعرفها سـواه وبضعة أشخـاص مقربين من والده ..
يجده مستلقياً أمام التـلفاز التي يعرض أحد المسـرحيات الكوميدية ...
محمد :سلااام ..
فهد يبتسم متباهياً بأسنانه الجديدة التي حصل عليها بعد سرقة المال من أطفاله :هلا وعليكم السـلام وينك ماتمر ماتسأل ولاماتعرفني إلا أذا طردتك الحية ..
محمد يلقي شماغة على الأرض :تكفى يبه فكني من طاريها الزفته تبي تمشـيني على كيـفها حتى أغلاطها ماتعترف فيها ..
فهد يسمعه بصمـت ..
محمد :تخيل أخذه مروان للمستشفى وأنا نايمة عندها ماصحتني واللحين تلومني ليه ماجبت العيال من المدرسة ...
فهد بقلق :وش فيه مروان ..
محمد :ماأدري ماقلتي بس شكله طيب لأنها مدت لسانها وش طوله علي ..
فهد وكأنه للتو يتذكر وعوده :وأي مستشفى ودته أنا للحين ماسويت أوراقه ..
محمد :ماأدري عنها تعرف تدبـر نفسها ..
فهد بنبرة عميقة :هالبنت أنا لازم أزوجهـا قبـل تخرب علي عيالي ..
محمد بسخرية:ومن بيتزوجها
فهد بجدية:لازم ندبرلها رجـال
محمد :يبه أسمعني زين أنتي أبوي هذا شـي ماهو بأختيـاري بس لو ماني ولدك أناسب أبلـيس ولاناسبتك ...
فهد بغضب :أيا العاق جلست معهم يومين صرت تهرج هروجهم ...
محمد :يعني اللحين أنا أمعة ماأعرف أفكـر ..
فهد :ومن زين عمك اللي مناسبة
محمد :أبرك منك ...
فهد بتهديد: أنت شكلك مشتهي الجلـد اليوم ..قوم أنقلع سوولي شاهي ..
محمد:هذا اللي تبغاني عشانه أتخدم فينــي ..
فهد :ياحمار خلك ذكي برني عشـان يبرونك عيـالي ..
محمد :لوحسبناها كذا يعنـي أنت جالس تحصد مازرعت يديك ..
فهد يلتقط علبة البيرة الفارغة ويحذف فيها :أنلقع لابارك الله بأمً جابتك ...
محمد يخـرج خشية القذف العشــوائي الذي يمطره فيه :طيب بسويلك شاهي بس لاتجيب طاري أمــي ...

,,,
تستــلقي بحمام من الفقاعات بيمينها سيجارة وبالأخرى هاتفها المحمول تتأمل أخر رسالة بعثتها ولما يصلها الرد بعـد ...
((يامـن أمس ماغادر حضني ولا لحـضة شفت اللي على رقبته تـراه مني تخيلته أنت))
سيجارتها تعلن النهاية بين يديها ... ترفع ساقها تتأمل جمالها حتى تصل لهناك أعلى الركبة فخذها حيث تستوطن البـــشاعة ..تطفيء سيجارتها لتصبح علامة جديدة وسط الكثير من الأثار السابقة ...تتألم بلذة لقد أدمنت ذالك ...تعيد ساقها للماء للمرة الأخيرة قبل أن تخـــرج ...
ترتدي روب وتخرج لتستلقي على سريرها ...تشـرد بذهنها بعيداً قبل أن يعيدها أتصال والدها للواقع تتجاهل الرد عليه ..
هي تعلم لما يتصـل بالتأكيد ليسأل عن رفـل ...أي أتصال يردها من عائلتها لن يكون إلا لسؤال عن رفل هم حتى لايسألونها عن أحوالها .. لقد شعـرت دائماً بسخرية هذا الوضع لما لايشعر أحدهم بالخطأ الذي يحدث
هل عليها أن تخبرهم بنفسها أنها شخص مختلف مستقل بذاته عن رفل .. هي ليست ظل لها ولاخادمة او سكرتيرة ...
مهما فعلت وحاولت أن تضع لهم تلميحات بأنها تتضايق من هذا لاينتبهون يعتقدون انها تتصرف بطريقة خرقاء فقط لأضحاكهم حين ترد قائلة أن هذا هاتفها وليس هاتف رفل ...
حتى أنه كان لديها تفكير طفولي غبي أنها غير مرئية في عقولهم ...
هل عليها أن تبكي تكتأب تحاول الأنتحار حتى يلتفتوا لها ..
حماقات كل هذة حماقات من أحق بالشفقة الطفلة ذات الست أعوام التي جربت حنان الأم وتعودت عليه لتصطدم بأبتعاد أمها عنها بشكل مفاجيء وموت أخيها الأصغر المريض بشكل مستمر وهذا ماأشغل والدتها عن الأهتمام بها أولاً ...
أم الطفلة التي لم تكمل عدة أشهــرو لم تجرب أبداً عطف وحنـان الأم و تخلت عنها والدتها منذ البداية للمربيات بسبب الأخ المريض ..
لم ينتبه أبد أحد لألمها لفاجعتها كان أهتمام الكل منصبً على الطفلة الرضيعة الغير محضوضة التي فقدت أمها وأخيها للأبد كان الكل يحاول تعويضها حنان وعطف لم تعرفة ولم تجربه من قبل لتفتقده ...
لم تحاول من قبل أن توضح مافقدته ولم تسعى للفت الأنتباه لقد أنتظرت منهم أن يفيقوا من جهلهم ويشعـروا بها وكأنها قد طلبت المستحــيل بذاته فهذا لم ولن يتحـقق ..

,,,
يشاهده من بعيد يترجل من سيارة الأجرة هو الشاب نفسه الذي طلب منه أن يوصل رسالته لفهـد .. هل هو محمد أم حازم
هؤلاء أبناء أخته الذي يذكرهم قـبل أن يقطع علاقته بهم نهائياً ..
يلتف عليه أخوته الصغـار بعدما خرجو من أحد المنازل سيلحق به لمنزله الجديد يحرك سيارته خلفهـــم ..
أخيراً سيمسك بخيط يوصله لفهد مرة أخرى وهذة المرة لن ينجــو منه ...
من جهته بعد أن وصلوا لوجهتهم يطلب من أخوته النزول أولاً وصعود للشقة ... لأنه هنـاك شخص مريـض منحرف يحتاج لأعادة ضبط ...
نظراته الحيوانية لأخية الصغير لم تمضي دون ملاحظته هو خبير جداً بهذا النوع من الأشخــاص ...
بعد أن أختفى الصـغار داخل العمارة يترجل ليدور حول السيارة لمقعد السائق ويسحبة من ياقته ليخــرجة من النافذة ويبدأ بتوجية اللكمات له مصحوبة بسباب وعدت بصقات ...
لم يستطيع أن يجلس مكانة وهو يرى ذلك المنظر اللأنساني السائق المسكين بين يدي الشاب المفتـول حتى لو كان قريبة بالدم
لايحق له مايفعــل ..
يسارع لتفريق بينهم يسحبه مع كتفه لعلة يعتق المسكين ...
حازم بصرخة :لاااتدخل باللي مايعنيك ...
الخــال بكل طاقته يعاود المحاولة لسحبة ... ليلتف عليه ذالك بغضب بعد أن تمزقت أزرة ثوبة كاشفة عن صدرة ...
حازم وصدرة يعلو ويهبط بسرعة شديدة لغضبة :اللحين أنت عارف وش مســوي أبن **** هذا عشان تتدخــل ..
هو عيناة لاتفــارق تلك الندبة على صـدرة ..خلف تلك الندبــه ذالك القلب النابـض قلب صـغيرة ...
يمد يده لتلامــس ذالك القلب ليشعر به حـي من جديد ...
حازم يدفعه بغضب :أنت صاحي وش تـــسوي ...
يتمالك نفسه قبل أن يفقد توازنه أكــثر وبصوت لايعلم من أين خرج :أنت ولدي أمانتي اللي سلمتهـــا لفهد ...
يدفعه عنه حين حاول ملامسته مرة أخرى وبنظرة أستخـفاف فهو يعتقد أنه مريض بعقله : الأشكال هذي ماأدري كيف يطلعونها من المستشفى ..روح الله يشفيــك ...
ليتراجع بخطوات سريعة ويدخل مع بوابة العمارة ...
يشد على أطراف ثوبة ليستــر صدرة العاري كيف وصل هذا المجنون إلى هنا أليس هذا من يبحث عن فهـــد لقد بدأ عاقلً في أخر مرة شاهده فيها متى أصبح بهذه الحالة ...يبدون أن صدمته جراء مافعله به فهد أفقدته عقـــله ..
في المنزل سولاف الباكية تسعـد برؤيتهم فقد ظنت أنها ستقضـي الليلة بالمنزل الفارغ لوحدها ..
سارة تعطيها المنشور التعريفي للمستشفى الشعله :شوفي هذا اللي بالدعايات فيه مروان ...
سولاف بعدم تصديق :هذا غالي جداً
سارة :الدكتور قال مروان عنده غرفة كاملة لحالة ...
سولاف بدهشة :يمكن فيه مرض خطير
سارة بإنزعاج :فيه عنقـز بس صح معتز
معتز الغير مقتنع بالحجة التي أخرجتها هيونة لأعادتهم للمنزل أنه مصاب بالجدري المائي والذي قد ينتقل لهم :هيونة تقوله ..
سولاف :أنا ماتنومت لما جاني عنقـز ..
زيد بذكاء كما يعتقد :أنتي بنت وهو ولد ..
عيـد :بكرة بتجي هيونة وتقـولنا ...
سارة :تغدينا بالمطعم حقهم مرا أكلهم حلو
سولاف بغيرة فهي لم تأكل سوى الأندومي :أكل المستشفى مو حلو
سارة :أنتي جربتي مطعم المستشفى من قبل
سولاف:لاا
سارة :والمستشفى الخاص غير الحكومي ...
عيد :معتز دكتور بدر حلو
معتز :لااا كرية شايب ماأحبه شايف نفسه ...
زيد :يعني بتلفزيون يحط مكياج ...
سارة :شكله حلـو بس شرير ...وعنده ولد دكتور شرير وفيه واحد يضحك يصير خالهم ...
معتـز :عاجبك عشان قالك مزيونه ترى يتريق على كشتك ...
سارة تتجاهلة:أنا لكبرت بتزوج دكتــور ...
عيـد :خليك واقعية لاتصيرين غبية دكتور ليش بيتزوجك ..
زيد :الدكتور يتزوج وحدة حلوة مثل بانة ...
يدخل حازم وبيده كيس من الصيدلية يطلب من عيـد اللحاق به ...
منذ أن دخل المدرسة قبـل خمس سنوات وقلقة يتزايد علـيه لقد كان طفل جميل جداً بسن الدخـول للمدرسة ..
توقع أن يتخلص من جمالة مع زيادة عمـره ولكن وسامته تزداد أكثـر وأكثـر ...
فتصبح كابوس يرهقه يخاف عليه من الذئاب المنحرفة بالخـارج والتي لاتخشى الله ولادين ولاأخلاق مجتمع ...
حتى أنه كان يسعـد بالأصابات التي يتعرضها لها الصغيـر في وجهه وأخرها الجرح فوق عينه ولكن جميع هذة الأصابات
تختفـي بسرعه وكأن خلايا وجهه تعترض على النقــص ...
وبلحضة جنــون وضيـق تفكيــر ونقص أيمـان شديد قرر أن يحميه هــو بنفسه سيشوه ذالك الجمال بيده ,,,
سيضع عليه لمسـات متوحشة تبعد الأوغاد عن طريقــه ...هو سيكـبر ليصبح رجل والرجال ليسو بحاجة للوجة جمـيل ..
يحمله ليضعه على المغسـلة التي لحسن اللحضة بقـوة جيدة لتتحمل وزنة الأكثر من رائع لطفل بسنه ...
حازم :أفصخه تيشــرتك ...
عيـد بأستغـراب :ليش ..
حازم :اللحين أنت ماتثق فيني
عيـد :إلاا
يبادر هو بأزالة تيشرته الأسود ليفعل عيـد مثله ...
يضع سفرة البلاستيكة على صدر عيد القلق ..
حازم يربت على خدة :اللحين بـسويلك عملية جراحية
عيد بدهشة:وااااو يعني خلاص صرت دكتــور
حازم :أيوة أنت واثق فيه صح بتتعور شــوي بس ماراح تندم ...
عيد :طيب وش هي العملية
حازم :بـسوي شي بوجهك عشان تصـير رجال ومحد يعيرك بالبنت
عيد :وش دراك أنهم يقولون لي بنت
حازم :أنا أعرف كل شي
يخرج حبة مسكنه ..
حازم :أبلع هذي ...
عيد :ماأعرف أكل حبــوب
حازم :اللحين أقولك بتصـير رجال وتتصرف كنك طفـل أبلعها يالله
حازم يشير على العين اليمين :قفل عينك هذي
يغطية بضمـادة ويلصقها جيداً ..
عيد :أقدر اشوف كل شـي بعين وحدة ..
يبخ المخدرالموضعي فوق الحاجب الأيمــن .
عيد مطمئن غير مرتاب أبداً لأنه واثق بأخية :وش هذا
حازم :بنج حتى ماتحس
عيد فخــور:واااو أنت صدق دكتـــــور ...
حازم حزين على سذاجة عيد:برش على شفايفك لاتبلعــه ..
عيد :طيب أوكـي
يضع المخـدر على شفة عيد السفلية الممتلئة ..
حازم :بعد العملية ماتقدر تروح المدرسة أسبوع
عيد بفرحة :ياسلاااام ...اوه شفايفي نملت ...
حازم يشعر بالألم لما سيفعله :لاتزعل منــي أبد أنا أسوي كذا عشانك ...
عـيد مطمئن:ماراح أزعل بغيب أسبوع..
حازم :غمـض عينك
عيد بخـوف تافه أمام ماسيحدث حقاً :ماأقدر أشوف
حازم :عمرك شفت واحد يسوون له عملية وهو صاحي يالله غمــض ...
بعد أن أصبحت كلتا عينية مغلقـه ..
يخـرج شفرة الحلاقة من ظرفها الكرتوني ويسكـب عليها المحلـول المعقم ...
وبيد مرتجفة يقترب بها من وجه عيد المبتــسم ...
بهدؤ يبدأ بصنع جــرح يقطع الحاجب من منتصفه ليبتعد فيه بأتجاه الأذن ...
عيد بخوف :حازم يخـوف وش تســوي
حازم بجدية :لاتتحرك أوششش قربت خلص ...
يمسح الدم من شفـرة قبل أن يشعـر عيد بالألم ويفزع ولايستطيع أتمام مابدأه يسارع بصنع جرح أخر يقطع شفته السفـلى حتى منتصف الذقن ...
يضع كمية من المطهر بشاش ويبدأ بتنظيف الجرح رغم بكــاء عيد الذي أنصدم بشدة الألم ...
عيد مذعور:حازم يعور والله يعـــور آآآآه يحــرق وش ســويت ...
حازم :اووووش خلاص خلصــت ...
يغطي الجرحين بالضمادات ويطلب منه أن يفتح عينية
عيد بشهقات متتالية :والله يعـور والله وش ســويت ...جرحتنـي بأيش يعـــور...
حازم يسكب المطهـر على الشفـرة تحت أنظار عيـد المذعــور ليصنع جرحيــن ممثالين بـوجهة ....
على ذالك المنظر تدخــل سولاف التي جاءت للبحث عن الكــلور لتغسل فيه قميصها الأبيض الذي أنسكب على العصـير بالمدرسة ...
سولاف بصدمة من بشاعة المنظر وكمية الدماء التي تغطي عيد وحازم والأرضية :آآآآآآآآآآآآآهههه
حازم :وش تســـوين هنا بـــرى ...
يدفعها للخارج ويغلق الباب قبل أن يأتو بقية الأطفال ويشاهدوا المنظـر البشع ...
عيد بقهر :ليش سويت كــذا..
حازم الواثق من رجاحة رأية :سويت كذا عشـــانك تتألم اللحين ولايصـير فيك شــي يخليك تتألم طـول عمرك أنا أبغى مصلحتك ..
عيد المفزوع من شكل حازم لأنه لم يرى نفس بعد:وش مصلحتي وجهــك مقزز ليش جرحت نفسك ...
حازم :عشان أصـير مثلك ..أنا وأنت نفس بعــض ..يرفعه بقوة ليواجة المراءة حيث تظهر صورتهما عيد بضمادات وهو بجـروح نازفة ...
عيد بشهقة :شوووهتني بيصير بوجهي علامة ...
حازم بصرامة :أنت رجاال مايضرك شــي هذي علامة الــشجاعة تبغى تصـير ناعم زي البنات ..
عيد يبكي :أنا مو زيي البنات بس ماأبغى أتشوه
حازم :وتبكي بعد ...ينزل بقوة :مايبكي إلا البناات تشوفني بكيت ..
عيد يبكي :يعووور والله يعــورررر يحرقني
يسكب المطهر على قطن ويبدأ بتطهير جروحة متجاهلاً عيد الباكي ...
يغطي الجروح بضمادات ويغسل وجهه وصدرة ...
ينظف عيـد بالقوة ويلبسه تشـيرته ..
حازم :بعد أسبوع بيروح كل هالألم وبتنسى كل هذا ..
عيـد بشهقات خارجة من أعماقة فهو متأذي للغاية مرعوب من تصرف حازم الوحشـي :كيف أنسى ووجهي مشوه ..
حازم :هذي علامة رجوله مووو تشــوه شفني مثلك كلنا نفس الجـرح تعتقد ليش سويت بنفســي كذا كله عشانك أنت ...ولا أنا ماني مجبــور أجرح وجهي ..
عيــد بغضب:أكررهك أكرررهك
حازم ببرود :أكرهني اللحين ولاتكرهني بعدين عشــاني تركتك ضحية للوحوش اللي برى ...
عيد بصرخه :ماافيه وووحش غيـــرك أنت أكرررهك ...
يغاد الحمام وهو يبكــي كما لم يفعل من قــبل ...
الآخــر يبقى بالحمام لينظفه من بقايا المجزرة التـي أرتكبها للتو ...
,,,
يحدقون به بعدم تصديق لقد أعتقدوا أن سولاف قد أصيبت بمــس حين جائتهم باكية تقول أن حازم قد قتــل عيـد بالحمام ...
الطريقة التي وصفت بها الوضع وكأنه مشهـد دموي من فيلم رعــب لايصدقها عقــل ...
لكن وجهه عيــد يخبرهم بلامجال لشك أن هذا قد حدث حقــاً حازم فقـد الكثير من أنسانيته وتجرأ على فعــل لايرتكبه سوى المختلـين عقلياً والمصابين بالأمراض النفسية ...
معتز :أنت غبي غبي كيف خليته يشــوهك ..
لاجواب لديه سـوى البكاء هو مصاب بذعــر لانهاية له ..
سارة تهرب للغرفة لتختبأ أسفل الــسرير ويفعل زيد المثـل فهو توأم الثاني إذاً الدور القادم عليــه ....
معتز مليء بالحيرة والغضب والعجز ماذا يستطيع أن يففعل بمثل هذا الموقف ..يتمنى لو يملك بعض القوة حتى يظرب حازم
بقـسوة أو حتى يفقدة وعية من شدة الظرب ..
لدية فكرة مجنونة الآن ان يذهب ويسكب على ذالك المعتوه ماء نار ويشوهه للأبد ..ولكن كيف يثق أنه لين يعامله بالمثـــل ..
ليس بيدة حيلة إلا أن يختفي بالغرفة ويغلق الباب على نفسه وأخوته الأصـغر سناً ...
أعد العشـاء وطرق عليهم الباب ولكن الجميع طلبوا منه الرحيل وأنهم لن يأكلوا من يد جزار ...
حسناً ليظربوا عن الطعام ليس وكأنهم سيموتون من تفويت وجــبة ..
لم يتوقع منهم أبداً ان يتفهموا مافعله مايراه صـواب ويوافقة على ضميـرة سيفعله وللأخرين حرية التعبير عن رفضهم أو قبولهم للأفعاله ولكنهم لن يستطيعوا ردعـها ...
,,,
لاتصدق أنها بعد هذا اليوم المليء بالأثارة والرعب ستذهب لعملها ..
لم تكن لتفعل لولا أصرار هيــونة التي أخبرتها أن عليها على الأقل تجربة الذهاب مرة أخيرة قبل أن تقرر ترك العملة او الأستمرار فيــه .
لقد ظنت أن الجميع بالعمل يعلمون ماحدث هذا ماتسوس به نفسها ولكن كل مخاوفها ذهبت في طريقها حين جربت الأمر على الواقع ..
لايوجد مايذكرها بماحدث إلا عديم الرجولة ذلك الوغد الذي أخبرها أن تربيته لاتسمح له بتوصيلها ..
والآن تلك التربية تسمح له بتبادل النظرات والأبتسامات مع زبونات المحل ..فهذة الثالثة التي يبادلها الأبتسامة والنظرات الجذابة كما تتمنى لو تملك بعض الجرأة لتخبره عن رأيها فيه ...
ولكن الخوف يعتريها من مجرد التفكير بذلك ..
هيونة ستفعلها أم هي لاا لأنها نعامة جبـانة ...قد لاتستطيع التصريح عن رأيها بالكلام ولكن ستــوصل له الرسالة بالأفعال ...
كان قد مرت ساعة على حرب النظرات التي بدأتها علــيه ...
حين وردها رسالة على الواتس اب من رقم غيـر مسجل ...
:بطلي هالنظرات إلا أذا كنتي مستغنية عن عيـونك
أعادت قرائتها مرتين قبل ان ترفع رأسها إليه ..هو بالتأكيد من أرسل هذا لديه الجرأة الكافية لتهديدها ...
ردت عليه :تربيتـي ماتسمحلي أرد على تهديداك ورقمي أحذفة من عندك ...
وقامت بوضع حظر على رقمة .. قبل أن تعود لعملها ...
بين حين وآخر كان تلقي نظرة عليه لتراة مشغول بهاتفه الفضول يمتلكها لأزالة الحظر وإلقاء نظرة على مايرسله ..
ولكنها أستطاعت حتى آخر لحضة أن تكبح نفسها ...
وصل السائق مبكراً قبل حتى أن تنهي عملها ..خرجت مرتاحة لم تشعر به يلاحقهــا ...
زاهد يتحدث بدون أن ينظر إليها :ليش ماتردين
بشورة بنفس الطريقة :قلت لك تربيتي ماتسمحلي أرد على أشكالك
زاهد :أن فاهم تلميحاتك زين ..بس قبل لاترمين الحكي شوفي أنتي مين وغيـرك مين ...أن حتى لما أتنازل عن مبادئي أتنازل عشان ناااس تسوى ..
كان تسرع بسيرها لتجبره على مجاراتها ...
تتوقف فجأة ويضطر هو لأكمال سيرة حتى لايلفت الأنتباه ... تتظاهر بالتحديق بهاتفها وبداخلها تغلـي من الغضب ..
أجل جميع الفتيات التي كان ينظر إليهن جميلات وذوات بشـرة بيضاء وتجزم أنهن من نفس دمائة الأصيلة ..
لديه الجرأه ليعيرها بأصلها ولونها ...
لقد أخطأت حين طلبت منه ماطلبت ولكن مافعله يتجـاوز الحدود لقد رفض طلبها وانتهي الأمر ..
لم يكن علية أن يتطرق لهذا المــوضوع ستجعله يندم حتى لو كان هذا فوق طاقتهاا وحدود أحتمالها
ستفعل المستحــيل حتى تذيقة من الكأس الذي تجرعته الآن ...

,,,
مرت عليها ليلة طــويلة بلانوم مرهقة برفقة مروان الملول ...
والذي لم يعد يحتمل البقاء بالسرير أكثــر ...
طفل نشيط مثله من المعجزات أن يبقى بسكــون كل هذا الوقت ...
الأطباء بعد عصـر أمس لم تراهم ..
لقد طلبت الحديث معهم أكثر من مرة هذا الصباح ولكنهم لم يحضـروا بعد ...
تقترب الساعة من الحادية عشـر وإلحاح مروان يزداد وصداع قلة النوم يفتك بها ..
ويحضر أخيراً الأثنان بوجية لاتستطيع تفسيرها ..
ولكن شعرت أن الأمور لاتسير كما أعتقدوا ...
بدر يمسح على شعر الصغير الذي هدأ بعد دخولهم :ماقلتيلي من وين أخذتيه ..
هيونة تبتسم بأنتصار تحت نقابها :يعني لقيته مو أنا ولدته ..
فيصل بحزم :لو سمحتي جاوبي على قد السؤال حنا متفضلين عليك بعلاج أخوك واللي بيطول لأن حالته سيئة ..
هيونة بفزع :ليش وش فيه أمس مو تقول طيــب
بدر :هيا خليك معي سؤالي مهم جداً
هيونة التي تعقتد أن اسألتهم لنيتهم تسليمة للجهات المسئولة :شدخلك من وين أخذته تبي ترجعونه صح ...أنا ماخطفته كان بشارع عمره أسابيع ...
بدر :بشارع وين حددي بالضبط الموضوع مهم ...
هيونة بغضب :شارعنا قدام البيت ...
فيصل :أنتي اللي لقيتيه
هيونة لاتنسى تلك الذكرى أبداً لقد مر على وفاة أمها ثلاثة أيام فقط حين سمعت صياح الطفل بالخارج أول الفجر وقررت أن تذهب لتراه حين دخل فهد يحمل الطفل :أبوي أخذه قبلي ...
بدر بجدية :مروان أخوك
هيونة :انا عارفة
فيصل المحتار من الوضع ولولا أختبار النسب الذي يثبت ذالك لم صدق هذا أبداً:لاهو أخوك يعني ولد أبوك
هيونة بصدمة :كيييييييييف مستحيييل أمي ماتت
بدر :أتوقع انتي عارفة من ملامحة أن أمة أسيوية ..
هيونة بضحكة عدم تصديق :يعني فهد أخذ على امي خدامة ...مستحيل أصلاً ماعمرة تزوج غير أمي ..لو بيتزوج غيرها أخذ سعودية مو خدامة ..
حين لم تجد رد على أسألتها عادت للحديث مع نفسها ببلاهة :يعني لعب علي خلاني أربي ولدة من الخدامة وهو اللي مسوي نفسه متفضل علي عشان رضى يقبل فيه بيته ..لاا هذا مستحيل أبليس مايفكر كذا ..هه هه ..أنا غبية ببقى طول عمري غبية ماأفهم وبيضل طول عمرة يستغلني..
تصيح بالأثنان الواقفان يستمعان لغبائها :ووووش أسووووووي ...
بدر محتار من الوضع ولكن هذا ليس من شئونة لذلك اخبرها:وعـدي بمعالجة أخوك مستمرة لكن هويته هذا امر عائلة لازم تتفاهمين علــيه مع أبوك ...



بتوقـف هنا ..

* طبعاً الجميع شاف تصرف حازم الأهوج لاتحاولوا تقليد هذا في منازلكم ...

 
 

 

عرض البوم صور عاشقـة ديرتها   رد مع اقتباس
قديم 09-05-14, 05:05 AM   المشاركة رقم: 83
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 73336
المشاركات: 541
الجنس أنثى
معدل التقييم: مها 180 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 34

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مها 180 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقـة ديرتها المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: حبك خطيئة لاتغتفر/بقلمي

 

أماااا ولد ميشو كيف راح عن بالي على كذا زاد تحمسي للولد الأنمي هههههه

حازم يامهبول يامتوحش وش هالأفكار الجهنمية علمه حركات دفاعية بما إنك طرزان

فهد يا فهد ياتبن والله يا أنت هاك علينا أجل مروان ولدك طيب ياحمار ناوي تترك الولد سبهللا كذا بعدين تعال من زينك أنت ووجهك تأخذ الفلوس عشان تزين أسنانك تسمكر وجهك ليش حتى العجوز راحت عليك

هيون ياخوفي تكره مروان عشان فهد وتخلى عنه مع اني ماأتوقع لأن مروان أقرب لولده أهم شيء يطيعون يعالجونه

وصار حازم الأمانة وولد الخال هو كيف؟ مب الخال ولده مات طيب دامه ولده ليش عطاه فهد

زاهد
ياصبر الأرض بس فوق انك ماعاونته قعد تشمت بسماره وأصله شكلك على طنزتك بتأخذه عاد جلطة ثلاثية الأبعاد لأهله لو يتزوجه خخخه

بشوره
كفووو زين اللي حظرته أبددد كملي شغلك واسفهي هاللي يحارش أهم شيء إن سلطان العلة ترك الشغل

عايلة بدر هم اللي ولدهم مات يعني الخال أنقذ ولده حازم قبل ما يأخذون قلبه ولا احتفظ به أخاف عليه؟!
ياأختي بدر وعياله مرضى عنده كمية عنف فضيعة
طيب وش الشيء المججود عن رفل ان له أخو ضايع
رحمت أخته اللي أكبر منها بس ليته تنتبه لنفسه بنفسه وتسحب عليهم
ماريه الصراحة انه شجاعة اللي تجرأت على تسجيل المقاطع بkeek طبعا شجاعة مريضة أحس لو أبوي فيصل مستحيل أسويه بس أفكر انه يكشفن ترتعد مفاصلي

وبعد كان فيه واحد اسمه حازم صدق ولد أخته لأنه هو يذكر عيال أخته لما حازم طيب وين راح ولد فهد؟إذا كان هذا ولده بزعمه أو كان ولد بدر؟!

 
 

 

عرض البوم صور مها 180   رد مع اقتباس
قديم 09-05-14, 08:52 AM   المشاركة رقم: 84
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 213463
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: الوعد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الوعد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقـة ديرتها المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: حبك خطيئة لاتغتفر/بقلمي

 

صباح الخير
عشوقه وربي اول ماشفت اسمك فررررررححت كثثثيير، رواية جممممميلة ، مع اني حرمت اقرا رواية قبل ماتخلص بس شفت اسمك وماقدرت الا اقراها ‏..*

‏الابطال*حبيتهم كثير ذكروني بشلة الانس في رواية " بلا رقيب "*
هيونه ممممره حبيتها قدعه عن مية راقل، زوجيها سليممان تكفين مممره حبيته ي خي، حزنتني جداً لمن تعب مروان انهيارها وبكائها طلع الجانب الحلو فيها بعيد عن طوله لسانها بس بصراحه انا مع كل اللي تسويه ب ابوها والشايب ومحمد ي خي وربي يستاهلون اكثرليت تجي ريح وتريحنا منهم الثلاثه اصلا المشاكل، مروان صدمه انها اخوها فهيدان بيجلطهم كل يوم مصيبه حسبي الله عليه انتظر ردة فعلها اذا شافت فهيدان وردة فعل حازم لادرى*

محمد يرفع الضغط ضعيف شخصيه ي خي اقلعيه موتيه ماعجبني ابد هو وزوجته سلاف هانم البزر تعرف تحب ‹☺› ‏

حازم رجل ابضاي وزقرد بس ماعجبني اللي سواه في عيد ماينحل الموضوع بها الشكل حرام المفروض يفهمه ويوعيه وش ممكن يسوي لو احد حاول يتحرش فيه وكذا مو يشوهه ، الله يعينه على هيونه لا درت بتفجر فيه 😂


عيد وزيد ومعتز وسارونه امممموت عليهم عاجبيني كثيرعايشين حياتهم طقطقه على الخلق وفلسفله وسعة صدر*

*بشاير اتوقع انه زاهد معجب فيها ويميل لها وكلاامه لها يخبي حبه عنها > ادري شطحت ‏،احس راح تفتح الحظر من فضولها وتقرا ايش كتب اتوقع انهم راح يعيشون قصة حب ‹☺›*

الولد الانمي او خلف خلف هو ولد ريما في بلا رقيب وربي من تكلم بالفصحى ضحكت تذكرت ريما ولمن قال اسمه قلت هو بس >ذكيه بسم الله علي *

ايوا صح البنات اللي يقولون حازم لهيونه وكذا صح اني احبهم الاثنين بس انا ضد ان البنت تاخذ اصغر منها لا مافيه هيونه بتتزوج سليمان. عشوقه قولي تم *

عشوقه حياتي ي ليت تحددي لنا ايام البارتات ماينفعش كده يت كل يوم ندخل*

 
 

 

عرض البوم صور الوعد   رد مع اقتباس
قديم 09-05-14, 03:05 PM   المشاركة رقم: 85
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 153393
المشاركات: 42
الجنس أنثى
معدل التقييم: احساس مجنونه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 31

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احساس مجنونه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقـة ديرتها المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: حبك خطيئة لاتغتفر/بقلمي

 

السلام عليكم

وطلع حازم هو شهاب ولد بدر. الامانه من قبل بارتين كنت حاسه انه هو والحين تاكدت
اكيد الخال خطفه من بعد ماسمع كلام الممرضات وكان انتقامه من بدر على قتله لولده مثل ماسمع
اما حازم فهو مريض موصاحي ابد وعندي احساس ان مشاعره اتجاه هيونه مو اخويه ابد حتى لو ماانتبه لها
بس اكيد بعد مايعرف انه مو اخوها راح توضح اكثر
اما مروان طلع اخوهم ياويلك يافهد من هيونه بس لوهو ولد شريعي كان سجله باسمه
نبي بارت اليوم

 
 

 

عرض البوم صور احساس مجنونه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاتغتفر/بقلمي, خطيئة
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t194712.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹط© ظ…ظ„ط§ظ…ط­ ظˆط¬ظ‡ظٹ ط§ظ„ظ‚ط¯ظٹظ… ط¨ظ‚ظ„ظ…ظٹ This thread Refback 07-09-14 03:28 AM
(ط±ظˆط§ظٹط©) ط­ط¨ظƒ ط®ط·ظٹط¦ط© ظ„ط§طھط؛طھظپط±/ط¨ظ‚ظ„ظ…ظٹ | Bloggy This thread Refback 05-09-14 03:15 AM
ط±ظˆط§ظٹط© ط­ط¨ظƒ ط®ط·ظٹط¦ط© ظ„ط§طھط؛طھظپط± ط¨ظ‚ظ„ظ…ظٹ This thread Refback 15-08-14 06:14 AM
ط±ظˆط§ظٹط© ط­ط¨ظƒ ط®ط·ظٹط¦ط© ظ„ط§طھط؛طھظپط± ط¨ظ‚ظ„ظ…ظٹ This thread Refback 06-08-14 04:22 PM


الساعة الآن 05:20 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية