لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


روايه احلى صدفه حلوه في حياتي

ومصفات البنات الجازي:جمالها خلجي عمرها17ونص عيونها جميله جدا شخصيه رزينه وعاطفيه وشعرها نص كتفها ليان:شخصيه طيبه محبوبه قويه عمرها 16 جميله وعيونه جذابه شعرها قصير الى نهايه

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-14, 10:36 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 265858
المشاركات: 1
الجنس ذكر
معدل التقييم: تغرد الغادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تغرد الغادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي روايه احلى صدفه حلوه في حياتي

 

ومصفات البنات
الجازي:جمالها خلجي عمرها17ونص عيونها جميله جدا شخصيه رزينه وعاطفيه وشعرها نص كتفها

ليان:شخصيه طيبه محبوبه قويه عمرها 16 جميله وعيونه جذابه شعرها قصير الى نهايه رقبتها

نجود:جميله وحبوبه وخجوله جداعمرها 17عيونها بني شعرها نص ظهرها

الجوري:جمالها اجنبي شخصيتها مثل اسمها حلوه ومزيونه وخجوله جدا عمرها16ونص





موضفات العيال
ريان:طويل شعره كرلي عيونه سوده حلوه متواضع ومتسامح ومرح عمره19ونص

فهد:اقصر من ريان بشويه شعره طويل الى نص الرقبه عبونه بني غامق شخصيه مغروره وطيبه

محمد:متوسط الطول عيونه واسعه ويحب يسوي مقالب ومايحب الاساله الكثير عمره20

فيصل:محبوب يحب السفر عيونه سوده ملامحه هاديه والي يشفه مايقول انه مصيبه عمره 21







نبدا قصتنا ............ز





فهد طفشان مسك جواله واتصل على فيصل دق الجوال اكثر من مرررررررره وفي الخير رد فيصل معصب

فيصل:وجع فشكلك ولعنه تلعنك يا الزقه
فهد:بسم االه اللهم سمنهم في مساكنهم ........ سلامات وشفيك
فيصل:ياخي نايم وش عندك
فهد:ابوك يا الخاين تنام وتسيب صاحبك فهود صاحي وطفشان
فيصل:وش اسويلك يعني
فهد:قوم ندور لنا مكان نروح له
فيصل:بشرط تودني مطعم اكل لي شئ........ نايم من امس بموت جوع
فهد: ابشر بس قوم الحين بمرك
فيصل:اوكي باي
فهد:باااااااااايو
فيصل اتروش سررررررريع ولبس تيشرت كحلي وبرموده جنز ونظارات شمسيه ونزل فيصل لقي فهد دبو واصل يعني على وقته
فهد رفع صوت السجل
فهد:هلااااااااااااااااااااااااااا والله بفصول
فيصل:طير على المطعم
فهد:حاضر بس يرحم اهلك لا تاكلني
فهد:يالله يا اميرشوف المطعم حلو صح
فيصل:فهود من جدك بالله انت صاحي ولا منت عاقل
فهد:وش فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ترا ولو ان المطعم متهالك لن هاذا المطعم موجد من قبل انت ما تنولد انت ووجهك
فيصل ياشر على نفسه :انا فيصل ولد عز انزل في هذا لا والله معصي اقول حرك حرك على البيت خلينا نقعد نسولف هنااك
فهد:امري لله هيااااااا
مرت الايام و جاء يو الاحد الساعه 7 والبنات يتجهزون الان اخر سنه لهم في الجامعه ووعندهم اختبارات نهائيه

عند ليان
ليان بصوت عاااااااااااالي :مااااااماااااااا قولي لي الخدامه تطلع فطوري فوق وخلي ريناد تطلع عندي
ام ليان:طيب طيب سمعوك الجران
ليان:طيب اسفه بروح البس
راحت ليان لبست وفطرت وجهزت اغراضها وودها السواق للمدرسه سلمت على صحباتها

عند الجازي
الجازي قامت طفشانه لانها طفشت من المذاكره
الجازي بملل:ونتي طالعه جزمتي جهزيها تحت
الخدامه:حادرر
خلصت الجازي على السرير وطلعت مع السواق وهي بعد وصلت مدرستها وسلمت على صحباتها وطلعت على القاعه

عند نجود
نجودكسوار حبيبتي نزلي اغراضي السياره وانا بلبس عبايتي وبنزل
سوار:طبعا عشان ما تتاخرين
نزلت سوار وعلى طول لحقتها نجود وراحت على المدرسه وشافت صحباتها سلمت عليهم وطلعت القاعه مع صحباتها
وطبعا من اول اسبوع اختبارات كان فيه مغامرات واحداث ويوم الاربهاء الليل بالمسن


نجود:بنات وربي طفش وش رايكم نتقابل بكره
الجازي:ليه بكره ليه مو اليوم
ليان:الجازي ادري انك مجنونه بس ياحرام اهليك لا تجنينهم معاك
الجوري:لا الجازي خلونا نتقابل الحين
نجود:صاحيه انتي وياها ولا لا
ليان:نجود اشك انهم صاحيات لسع ماجنو
الجوري:اقول لا يكثر اقول لا يكثر بس وين تبغونا نتقابل ؟؟؟
الجازي نروح حديقه اكيد فيه ناس للحين صاحيه
ليان:والله انك مجنونه الساعه1ونص
الجوري:واذا عادي
الجازي:يلا باي بروح البس وامركم وطلعو كلهم من المسن
وراحو يلبسو مرتهم الجازي مع السواق ووصلو الحديقه لقيو ناس وحماس

الجوري:شفتوا فيه ناس
نجود:بس الوقت متاخر
الجازي عادي تعالو نفل ابو امها وراحوا يلعبوا ويستهبلوا على الساعه3
ليان:بنات خلاص انا لازم ارجع البيت
نجود:صح اصلا مافي غير عائلتين والباقي كلهم شباب
الجازي: اف محد يخرب علينا الا انتوم تعالو نكمل السهره بل بيت عندي

 
 

 

عرض البوم صور تغرد الغادي   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ايمي, حلوه, حياتي, روايه, صدفه
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:31 PM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية