لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القسم الادبي > الخواطر والكلام العذب
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الخواطر والكلام العذب الخواطر والكلام العذب


رقصة النجوم

يا نجوم الليل ميلي بوجهي ميلي دوخيني ميلي ميلي نسيني همومي أرقص على نغم ومواويلي أسمع صدى آهاتي وصراخي ولا حدى بسمعني إلا أنت ولك يا نجوم ميلي وقزازة العرق

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-03-14, 06:56 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 265590
المشاركات: 8
الجنس ذكر
معدل التقييم: جورج الشوملي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جورج الشوملي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الخواطر والكلام العذب
افتراضي رقصة النجوم

 

يا نجوم الليل
ميلي بوجهي
ميلي دوخيني
ميلي ميلي
نسيني همومي
أرقص على
نغم ومواويلي
أسمع صدى
آهاتي وصراخي
ولا حدى بسمعني
إلا أنت
ولك يا نجوم ميلي
وقزازة العرق بأيدي
نسيني أسمي
عنواني أهلي
رسائل غرامي
نسيني وجودي
ووجود غيري
وكركبتي ولخمتي
وقلق وخوفي
بتفاصيل حياتي
أنا واقف بالشارع
مستني النجوم تنزل
على الشارع وتهزلي
بلاخم ومش
عارف يميني من شمالي
وزي ما قال المثل
تيتي تيتي مثل ما رحتي جيتي
يا ليل يا ليل
يا عزيز على قلبي
لونك الأسود لوني
وحامل هم الدنيا فوق راسي
بتمنى نجومك ترقصلي
وتضوي حياتي
يا قمر
يالي واقف بالعلالي
بتتحداني بتتحداني
لونك زلمة تعال واجهني
وبنشوف مين بغلب الثاني
وانا أحكي وأدبك وأغني
وقعت على وجهي
غبت عن الوعي
ولا بعرف ولا بتذكر
أي إشي ثاني
قمت ولاقيت حالي
بالمستشفى مستلقي
والممرضه فوق راسي
والدكتور بفحصني.

 
 

 

عرض البوم صور جورج الشوملي   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
النجوم, رقصة
facebook



جديد مواضيع قسم الخواطر والكلام العذب
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:32 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية