لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


رواية ليتني لم اكبر...

السلام احنا حبينا ننزل لكم روايتنا احنا مهرة شموخ جارح لين طيف الماضي تقدورن تقولون ان حبينا نعبر و ننشر و في قصص في الرواية و شخصيات حقيقة البنات اللي

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-14, 01:39 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 265231
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: انسات صغيرات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انسات صغيرات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رواية ليتني لم اكبر...

 

السلام احنا حبينا ننزل لكم روايتنا احنا مهرة شموخ جارح لين طيف الماضي تقدورن تقولون ان حبينا نعبر و ننشر و في قصص في الرواية و شخصيات حقيقة البنات اللي في الرواية في الواقع ربع بس احنا كتبنا في الرواية خوات و نتمنى تعجبكم و الرواية كاملة シ



نـــــتـــــركـــكـــمــ مـــع روايــــــة <لِـــيـــتــنــي لـــم اكــــبــــر...ً♚>






البارت الاول < ليتني لم اكبر...♚>
ريم 16 سنة ططيووبة وحبوبة من يوم ما اهلها توفوا حست انها مسؤلة عن خواتها<مواصفاتها شعرها كستنائي طويل لين نصف ظهرها و عيونها بنية فاتحة واسعة بيضة شفايفها وردي

لين 16 سنة ططيووبة وحبوبة و تحب الرسم من يوم ما اهلها توفوا حست انها مو مسؤلة عن خواتها<مواصفاتها شعرها اشقر طويل يوصل نصف ظهرها و عيونها زرقه فاتحة واسعة بيضة شفايفها وردي>

ميرة 15 حبوبة و تحب مهاري واييد طيبة و كشخة وكانها توام مهرة شقرة بيضة عيونها بنية جسمها حلو طويلة شوي

مهرة: 14 سنة حبووبة و تحب تكشخ بالماركات و البنات يسموها توأمة ميرة لان دايم معاها <<شعرها بني فااتح و فيه خصلات شقرة و طويل لين تحت ظهرها عيونها بنية فاتحة جسمها حلو و طولها زين ..!

ليال : 6 سنوات و جميلة طبعا هذي اخر العنقود ف أكيد بتصير مدلعة << شعرها بني فاتح و عيونها بني غامق و شعرها مو ب قصير و لا طويل يعني
وسط <و طولها ع قد عمرها!

غيداء 12 تمموت في لين و تسميها ليان >مواصفاتها شعرها اشقر قصير طولها مناسب لسنها و عيونها ناعسة سودة و
بيضة،،.......،............ ......... . ....... . . امل: بنت خالة البنات عمرها 11 أبوها توفى و امها تزوجت واحد ما يحب امل و امها ماتت ف حادث و الزوج غاصب امل توقع ع الي ورثته من امها المهم << امل طيوبة و تحب الكل و تحب غيداء اكثر شي.. شعرها اسود غامج لين كتفها عيونها بنية و رموشها طوال و طولها مناسب لعمرها.. .بسم الله الرحمن الرحيم.. نبدأ...في الصالة (ريم و لين ) لين: ريمووه بدلي القناة ..،..... ريم:لا انا ما اعرف ما اتابع pretty little lairs،،،،،،،، لين: أوك بتابعة معاج..........ريم: أوك حبي.. الا اقول شفيها ليال ليحين ماا قعدت لين: يمكن سهرانة امس مع مهاري و ميرة و توها لين مكملةة كلمتها الا طالعة ليوول و تقول ليال: تلا. ريم: هلا عيوني...،.،،........لين: هلا لولي. ليال: يوعن ابي فطر.<يعني يوعانه ابي فطور لين: شرايكم نروح نفطر ف كووووستااا. ريم: ماكو طلعه احين انا اقوم و اسوي بان كيك و هوت جوكليت ..لين: اوووف اوووكييي ريموو ليال: يل ليم يوعن <<يلا ريم يوعانة... . ريم: من عيوني ليولة،، تبين هوت جوكليت بالحليب و من غير حليب . ليال: بدن <<بدون يعني.......ريم: أوك بروح اجهز الفطوور.... لين: أوك. ليال: اوت ،،،! ــــــــــــــــــــــــــــــــــ عند مهرة و ميرة..............(مهرة توها قاعدة من النوم و معصبة يعني واصلة حد حدها )..مهرة: ميرووه يالخبلةة وين اللوشن مالي الي تو اشتريته امس..... ؟؟؟/////////؟؟؟ ميرة بكل برود: ماادري والله... مهرة: م تدرين هاا انا اوريج<<<طبعا الكل يعرف مهرة اذا تعصب شتسوي.. مهرة اخذت ال جلكسي اس فور مال مهرة رفععته و قالت جفتي هااي الفون بياخذ شور و بيرجع لج و قطته ف المسبح  ميرة صرخت صرخة قوية و من الصرخة دخلت ريم..............ريم: شفيكم... شصاااير.......و لحقتها لين:شالساالفه. ميرة: ابي فوني مهاري غطسته بالمسسبحح... ،...............ريم: عادي ي قلبي بكرة اشتريلج بدل الواحد ثنين جم ميوور عندي. ميرة: مشكوورة ريوومتتيي. مهرة: عشان مرة ثانية تعرفين شلون تكلميني ريم: اقول مهاري ضفي ويهج....ميرة : ريوم خليها ترى أحبها وايد مهرة: ريمووه سكتي لا افطسج بالمااي.......................طلعت ريم برى الغرفة الا تصرخ و تقول.وزغة وتركض و تزلق في المسبح . . انتظرونا ف البارت الثاني و انشاءالله عجبكم البارت الاول... مع تحياتنا...آنسات صغيرات.....♚






البارت الثاني <ليتني لم اكبر...♚>

دخلت ليال
ليال: سفيها ليم ؟<<شفيها ريم
لين : طاحت بالمسبح
بدت ريم تفتح وتجمعوا حولينها البنات
لين:ريوم قلبي الحمدالله ع سلامتج
مهرة مسكت أيد ريم و قالت: ريووم تحسيين بتعب
اشرت لهم انها تبي موييي
لين : تبين مااي ؟!
ريم ببحة:احم.....اي
ليال ركظت و قعدت في حضن ريم و حبتها و قالت: امدلله السلامة<<الحمدالله ع السلامة
ريم ببحة:الله يسلمج حياتي و باستها
ريم :مهااري
مهرة: هلا
ميرة : حبيبتي ريوم شتبين تاكلين
ريم: جيبوا من ديري كوين غدا اني ابي chiken strip basket ،ًوين اموول
مهرة:انا بعد ابي نفس ريووم
ميرة: أوك حبيباتي
ريم بصراخ:اموووول...كح...كح
ريم:وينها ذي
امل: هلا حبيبتي
ريم: حبيبتي قولي لي شلونج بالمدرسة شلون الدراسة
امل: تماام و تتحمد لج بالسلامة بعد ههههه
ريم: سوري امولة كنت ابي اوديج المول بس ما باليد حيلة
امل: لا عادي حياتي مافي مشكلة تتأجل الروحة بس ما تتأجل الصحة
ريم بضيق:ابي اقوم اسوي حلا الشعيرية بالكريمة
ريم:ابي اسوي حلا الشعيرية بالكريم
جات بتقوم
صرخوا البنات مع بعض:لااااااا
مهرة: لا ماكو قومة من لفرااش
ريم:اف ما صارت طحت في مسبح
امل : اذا صرتي زينة بعدين تسويين الي تبينه
ريم برطمت:بس انا خاطري فيه
امل :مرة ثانية ريم
مهرة: ريووم ما سمعتي اخر خبر
ريم بحمااس :وشو
مهرة و ميرة مع بعض: ميريووه طردناها
ريم بفرح:احلفوا
مهرة و ميرة: والله ،، عيل تخوف جميلتنا ريوم
ريم:والله تخرع هذاك اليوم قاعدة تكلم نفسها
مهرة: اي والله ما عندها عقل
مهرة: ليوولة تعالي حبيبتي اكشخج و اصورج حق احطها بالانستقرام
ليال:لا مبي انت بس تصورن<<<< لا مابي انتي بس تصوريني
غيداء دخلت مرة وحدة و قالت: ريووم حبيبتي شلوونج قلبي وقف عليج و من سمعت الخبر استأذنت من الابلة و طلعت من لبروڤه
مهرة: لحظة لحظة بروڤة شنووو هاي ؟
ريم: بخير من جفت هالطلة وباستها شلونج
ريم: وش وراج يا غيووود تكلمي؟؟
غيداء:أوه نسيت اقول لكم المدرسةة مسوين رحلة حق لندن و عندنا هناك عرض باليه و قاعدين نتدرب لها
لين تصفق و باستهزاء:خوووش خوووش و حنا وين رحنا
ريم عصبت اهي ما تعصب بسرعة بس لا عصبت تخبوا:منووو اذن لج و من وقع البروفة
امل : غيداء ليش ما قلتي الي
مهرة: حبيبتي غيودة لا تنسى تييبين لي ماركات وكما كذا
ريم بصراااخ:انطقي يا مال الغثا..... و قامت تكح لانها لحين ما تقدر تصراخ بقوة ...كح...كح
مهرة: هيييه شفيكم ع لبنية لا يكون بتساافر ويه نفسها بتسافر مع المدرسةة خلها تعيش حياتها
ريم و هي ماسكة اعصابها: منو عينكم محامين خل تكلمني هي
ميرة و الدموع بتطيح: يا مهرة لو كانوا امي امي و أبوي عايشين كان م خلووها تروح 
ريم:غيداء لما اكلمج تردين
لين و الدموع ع خدينها: اي والله الله يرحمهم
غيداء: اوووف ريموووه شتبين
ريم واهي تبجي:مشكورة وما تقصرين صدق ان امي و ابوي توفوا بس مو معناها ان ما في ولي امر عليكم
لين: زين جذي غيداءوو بجيتيها
ريم سوت نفسها نايمة و اهي تتقطع من الداخل
غيداء بجت و قالت: يعني ليش الكل ضدي ليش تتمنوون أموت ليش تكرهوني ي خواتي مشكور كلكم و طلعت من الغرفة و راحت عرفتها تبجي
ريم صرخت :طلعوا برة طلعوااا ما بيكم
امل: هدي ريم
ميرة: مشكور ريم م قصرتي
ريم :خلاااص و قامت تصارخ و بتشيل المغذي
مهرة: افاا ريم جذي تسوين ل مهاري
لين: ريووم حبيبتي لا هدي اعصابج
ريم: تركيني انتي
ريم صادها انهيار: انتوا ما تعتبروني مسؤولة عنكم و ما تهتمون لرايي بس خلوني ب......و اغمى عليها لان صادها انهيار عصبي
امل: ريييييم
لين : اففف .. شوفوا شسويتوا بها
ردت وعت ريم وقالت:بلييز اذا تحبوني ابي اتم بروحي و غطت ويهها بلحافها و بكت بصمت
مهرة و ميرة: اهي م تبينا خلاص و طلعوا من الغرفة و دخلوا غرفتهم و سكروا الباب
داخل غرفة مهرة و ميرة
امل:انه بروح الى غيداء بجوفها
مهرة: توقعتي ريم تسوى جذي فينا
سمعوا صراخ



تتوقعون هذا صراخ من مع تحياتنا

آنسات صغيراات...♚






البارت الثالث <ليتني لم اكبر...♚>
سمعوا صراخ ريم:ابي الحقك يبة يمة ليش ما خذيتيني معاج
ميرة: ابدا
مهرة غطت ويهها و حطت المخدة فوق راسها عشان م تسمع و قعدت تبجبي
دخلوا امل و لين وشافوها قالعة المغذي و تضرب نفسها وتصرخ ليييش لييش<<باختصار كان شكلها يقطع القلب
قربت منها لين وقالت :خلااااص
صرخت ريم :اتركيني ابي اموت ابي امووووت و صرخت اقوى اتركوني اموووت
غيداء م قدرت دخلت وركضت كتفت يدينها و دموعها شلال : ريييم حياتي خلااااص نادوا الدكتور
امل:خلااااص ريم هدي ذكري الله
بدت تهدى و نامت و اهي شادة على غيداء
لين و اهي تضحك : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ماهذا !!
لين:من متى ليلحين نبي نهديها اخرتها تحضن غيوود و تنام
الصبح وعت ريم و جافت غيداء جنبها باستها وقامت من السرير
سوت كيكة جوكليت و عصيرات
لين : وش تبون فطور -ريوق-؟
دشت لين المطبخ شافت في عالثلاجة ورقة مكتوب فيها>>الفطور في الثلاجة بروح مشوار ورادة

شرت لها كم غرض و رجعت البيت

مع تحيات آنسات صغيرات.............♚


البارت الرابع<ليتني لم اكبر...♚>

لين : بروح كوستا
ريم:اوكي بتاكلين هناك والا تيك اوي
ميرة:خلنا نروح كوستا مهاري
امل: بناات يلا صار لازم أرد بيت خالوو احين تلقونها ولهانه علي
ريم:شرايكم نروح كلنا كوستا
لين : باكل هناك اوكي
مهرة: أوك حبيبتي امول
ريم :اوكيشن انتبهي ع نفسك
لين : اوكي يلا
لين : يلا ركبوا السياره
مهرة: بناات مو ب خاطري ف كوستا
ميرة:عيل شنو تبين
مهرة: تعالوا نروح ستار بكس
لين : اني بعد بروح
لين : اليوم مزاجي كوستا
ميرة:أوكي بروح ستاربكس
ميرة:روحو بروحكم اني و مهاري و و ليال بنروح بروحنا
ليال اتصلت من فونها:ماما ليم انا نحت مع انل<ماما ريم انا رحت مع امل
ريم:خاطري في التركش كوفي حقت ستار بكس
ميرة:خلاص نروح اني و مهاري
ريم بتوووتر:خواتي ترا بعد 4 اشهر انا و لين عندنا بعثة درااسة في لندن و بناخذكم معانا
ميرة:بيتحقق حلمي بزور لندن
مهرة: و دراستنا ؟
ريم:بتكملونها هناك و الله بيسهل
ميرة:كلامچ صح مهاري
ريم:اهي بس اربع او ثلاث سنين
لين : انزين ابي اتفطر >=5
لين : يلا نركب السياره
ريم : يلا بروح السيارة
لين : يلا
ميرة:ابي ستار بكس
ريم:اوكي
وصلوا
مهرة ياها اتصال ،، و بعد الاتصال مهرة: بنات سوري م بقدر ايي معاكم
ريم:افاااا ليش
ميرة:ليش مهاري
مهرة: سووري بس طلعت لي شغلة ظرورية اخلصها و ايي
ريم:وشو هالشغلة
ميرة:اهم شي تيين راح انتظرش و م راح آكل إلا معاچ
مهرة:بعدين اقول لكم يلا باي
ميرة:راح انتظرها م بطلب
ريم ببرود:خلوهااا هذي ما راحت الا وراها شي جايد بعدين بتيي تبجي ساعدوني*
ريم : انا طلبت لي كروسون و لليان جيز كيك و تركش كوفي
وراحت ريم خذت الطلب و جلست تاكل ببرود و هالبرووود مخيييف بالنسبة لكل البنات لان اذا ريم صارت باردة اعصاب ف عقبها م بيحصل خير
عند مهرة................................... ........................
الدكتور: تحتاجي عملية
مهرة: لا لا دكتووور اي شيي بس عمليةة لاا
الدكتور:بصراحة مفيش حل تاني غير العملية
مهرة: شلوون راح افهم البنات
ورجعت البيت وكانوا كلهم بالصالة وركضت غرفتها واهي تبجي طبعاً قفلته
ميرة:اختي شفيش!تبچين!
البنات ركضوا ريم تدق الباب:حياااتي مهرة شفيج فتحي الباب
جلسوا يطقونه تالي هدا البجي
ريم خافت:بسرعة نادي راجوا يكسر الباب
جا راجو و كسر الباب الا لقوها طالعة من الحمام و اهي مبتسمة ابتسامة الم :شفيكم
ريم راااحت لها وضمتها:ادري يوخيتي شفيج تصبري في علااج
مهرة:شدراااش
ريم :لقيت و صفتج الطبية ورحت الصيدلية سالت عنهم قالوا لي انها ادوية...م قدرت تكمل و بكت
ميرة:ويش مرضها
لين : شسالفه مريضه ؟!
ريم:احمممم مهرة جاتها مدة اجوفها يدها ع بطنها و مهرة مهرة فيها الدودة الزايدة
ميرة:امبيه مؤ مصدقة ليش م قلتي لي حبيبتي مهاري
ريم بتردد:اممم مو بس جذي اهي عندهت فقر دم يعني هالايام لازم ع كل وجبة عصيرااات
ميرة:اختي ابيچ لا لا تسوون لها عملية أبيها أخاف م تطلع
ريم:العملية بسيطة و كل يوم يسوونها
مهرة:لااا م ابيها اسبوع الجاي
ريم:يعني شلوون تبينها تنفجر ببطنج
لين : اي خافي ازيييد تراها بيشرحونش و احتمال م تطلعين و تدخلين سجل الوفيات لا سمح الله 
ريم خزتها يعني بايخة
ريم: تجذب عليج بيشقون شق طول صبعج و بيطلعونها و بيخيطوه
ميرة:لا لا تفاولين ع مهاري
ريم:وكل ذا م بتحسين فيه بتكونين نايمة
راحوا كل وحدة غرفتها بيينامون
توها بتغمض عيون ريم الا دخلت مهرة
ريم:مهااري شفيج
مهرة:خايفة من العملية ابي انام معاج
زاحت ريم لها و انسدحوا جمب بعض
راحت ميرة لريم و مهرة:اني خايفة حلمت انا مهاري ماتت ابي أنام معاكم
>>>>ع فكرة غرفة ريم و لين سقفهم زجاااج سميك يعني شفاف و يشوفون النجوم
ريم:هههه اوكي و زاحو لها
>>>اسرتهم نفر و نص
بعني تكفي
لين قامت بغيرة:هييييه بعدوا دي حقتي
ريم :ههههه و نطوا كلهم ع سريرها و يبوسونها لين قامت تضحك
البنات:ليووون تدرين انج كشخة و فلة و بعد نحبببج
ولاصقوا سرير لين بسرير ريم و انسدحوا كلهم ونا موا بسلام انتهى رايكم

مع تحيات انسات صغيرات.........♚

البارت الخامس <ليتني لم اكبر...♚>

غيداء : حبايبي اني بسافر تحملوا بروحكم 
ريم:حيااتي بشتاق لج
امل : غيدان بتوحشيني
ريم:لياال تعالي سلمي ع غيود بتسافر
غيداء : واني اكثر
ليال : رح وتعل بالسلم ( تروحين وترجعين بالسلامة)
امل :غيداء اتصلي فينا كل يوم
ريم يلا بنات انا بروح بيت رفيجتي تحملوا بليال
ليال : بج
ريم:برجع الساعة12
امل :اوكي ريم
ريم:لا حياتي ليال هناك ما في اطفال
ريم:باي و مشت
امل: اوكي لا توصين
ليال : امل برح براد ( بروح البرادة )
امل : اوكي يلا
ليال : باي
امل : مو كأن ليال اتأخرت في البرادة
ريم :السلام عليكم
امل :عليكم السلام
ريم:وين لولي
امل: راحت البرادة و لا رجعت
ريم بخوووف:شتقولييين
ريم:شلون تخلونها انا طالعة ادورها
امل :بجي وياش
و اول ما فتحت الباب الا في ويهها ريال شايل ليال
و خذتها بسرعة:لووولي
امل :ليال
ريم :صادج شي تعووتي
ليال : لا
ليال :قم اصح ( قمت اصيح )
ريم حست ع الريال:مشكور اخي و ما قصرت
الولد بسرعة:ناديني علي
ريم بنفسها هاذا شفيه طيح الميانة :هههه
امل مساسرة ريم :شفيه هذا
علي:يلا باي (و طالع ريم بنظرة ) لوولي
و مشا
ريم:والله مادري ع طول طيح الميانة
امل:اي
ريم:يلا بروح اصلح لي سندوج
وراحت
ريم نزلت:لووولوو
ريم:لولوووو لوووولي
لين : ويش صاير ؟!
ليال :هلا
ريم:توج راجهة جان بيتين عند جوري
ريم:تعالي ماما ليال سويت لج ساندوتج بالفيلية
ليال : ماب ول بطع من حجر ( ما امبي ولا بطلع من الحجرة )
ريم:ليال طلعت البرادة بروحها و ......(قالت لها كل شب)
ريم:ليش ماما
ليال : مد يدقر يد حجر لن قفل ( ومحد يقدر يدش الحجرة لانة قفلتها )
ليال : حطت متح في كيتي ( وحطيت المفتاح في كبتي )
ريم صعدت وطلعت مفتاحها ودخلت
جافت ليال تصيح
ريم ركضت و ضمتها:لولووو شفيج
ليال : نست بك في السير و الحل ( نسيت بوكي و الحلاوة في السيارة )
ريم:افففف
ريم:م عليه بجيبهم
ليال : امب احن احن من ( امبي احين احين ماني )
ريم :لووولي لا تحنين احين بطلع اجيبهم
ليال : ان بج عشن ادلش ( اني بجي وياش عشان ادليش )
ريم:اوكي
و طلعوا
ودلتها ليال ع فله كبيرة بنفس مستوى فلتهم
ريم:نزلت و معاها ليال
دقو الجرس
طلع لهم علي و سال:اهلاً اختي منو بغيتي
ريم:اسفة اخوي بس ليال نست بوكها و حلاوتها بسيارتك
علي حمل ليال و دورها:اوباااا!!

لولي:بتموت ضحك
ريم (اففف فطست من الحر وهذا اخرني)
تنحنحت وانبه و فتح سيارته وطلع الاغراض وعطاهم ريم
لياال:هي هذ حقت مو حق ليم<<هي هذا حقتي مو حقت ريم
علي(اسمها حلوو)
ركبت ريم سيارتها و مشيوا
ليال بالسيارة : هذ حل يحب يهل ( هذا حلو يحب الجهال )
)ع فكرة بتقولون كيف 16 و تسوق ريم طايفتها سنة ف عندها كتجة/رخصة للتدرب ع السياقة/بس اهي ع طول تستخدمها)
ريم:شكله خقة
خلوني اوصف لكم علي رومنسي و طيووب و يموت في الاطفال <<<مواصفاتها شعره بني حرير و عيونه رصاصية و ابيض طويل جسمه رياضي عمره18
دخلوا البيت
الا مهاري نازلة بالبجامة:اف بنات مو مصدقة بكرة عمليتي
لين : بروح انام باي و كب
ريم:هانت مهووو بكرة و تخلصين
ليال : ان اب اسو عمل عشان اصر حليو ( اني امبي اسوي عملية عشان اصير حليوة )
مهرة: بنات أخاف اموت
ريم فقعت ضحك:ههههههه خخخخ اويلي
ريم:سملة عليش
لين : مهرة .. اذا متين بندفش جنب الماما و البابا
ريم تكدرت و صدت عنهم
لين : المهم بروح اناام باي
7.7
ليال : اذ مت مل يم برح القب ( اذا ماتت كل يوم بروح ازورها )
الصبح.........
الكل بيروح المستشفى حق تتجهز مهرة لعمليتها
مهرة كحين ما بجت
ريم:خلاااتص ي قلبي بسس
مهرة:مااقدر اخاااف من المووت ي رييم
ليال كانت متاثرة وهي تشوف مهرة تصيح
ريم:خلااص ليال بتحس
ريم:لولي ماما تعالي هنا
ليال بهدوء : اوك
قعدتها بحضنها:شفيج قلبوو
ليال : لش مهر كل تصح ( ليش مهرة كلة تصيح )
ريم: ها لانها مصخنة شوي
ليال : انا اذ مرض م اصح وجد ( انا اذا مرضت ما اصيح واجد )
ريم:تعرقين مهوو خويفة
امل :ان شاء الله تنجح العملية مهور لا تخافين
ريم:يلا بنروح المستشفى
وركبو مع السواق هالمرة
ليال : ان برح ل الدكتر وبقل ل ما يضب ابر ( انا بروح لة الطبيب وبقول ليه ما يضربها الرا )
ريم دموعها بعينها
وصلوا
ليال نزلت من السيارة و سيدة ركضت
انل :ريم لا تصحين خلي امملش بالله كبير
تبي تروح لة الطبيب
امل :ليال شوي شوي
ريم ركضت وراها ليال موقفة و تصدم ريم بشي عريض
ريم رفعت راسة و فهت بوجه علي
علي:معجبة
ريم :وجع من حلاوتك
امل: اووف من وينا جا الينا هذه
ريم:لولييي
تصحيح امل عمرها:14 و نص
امل: ريم ما بنمشي ؟؟
ريم:امبلا
امل : يلا
علي بجدية: عسى ما شر شصاير حد صايدنه شي لا سمح الله
ريم تنهدت: اختي فيها الدودة الزايدة والله كرييم
ليال تبي تفج ايدها من يد ريم بس مي قادرة
ريم:لووولي وجع وين تبتروحين
امل:ليال اوقفي عدل الحين بنمشي
مهرة بطنها زاد ف العواار
مهرة رصت ع بطنها وجافتها ويم
امل :ريم يلا
مهرة: بناات بطني و قعدت تبجي
ريم:عطت امل ليال و ليال حملتها حق ما تووح
ريم:مهووور ما عليه احين نوصل غرفتج
مهرة ما،قدرت تمشي
مهرة تبجي:مو قادرة امشي
لين : !!
مهرة:من اخطي خطوة يزيد العواار
ريم طلبت لها وييل جير
و مشوها للغرفة
امل :ريم شرايش انزل مع ليال الكافتيريا ان ان شافت مهرة بتبجي اههي بعد
ريم اوكي
ليال كانت وايد خايفة على مهرة وقالت ماتبي تروح معا امل بس ما خلوها
تقعد
الدكتور :اخبارك يا اخت مهرة بيوجعك شي
امل : يلا ريم اذا صار شي في مهرة خبريني
رييم:دكتور بطنها معورها بزيادة ما يصير تدخلونها احين
الدكتور:ايووه لانو فرء ربع ساعة بس يلا و نقلوها وريم قاعدة ع الكرسي و تبجي
رجعوا امل و ليال
امل: ششصار
ليال : لش رم تبج ( ليش ريم تبجي )
و ريم:تبجي بطريقة خوفت ليال:خايفة عليها اهي اهي
ريم انتبهت ل ليال و مسحت دمةعها:ماكو شي بس انا طحت
>>>يلعن الكذبة ي اختي
امل : ريم تدرين يوم ننزل تحت غي الكافتيريا شفنا الصبي ال شفنا برع
ريم :اوممما عليوي مرة وحدة
امل: كان لابش جاكيت ابيض نفس مال الدكاترة اعتقد
ريم:دكتوور اممم
طلع الدكتور
ركضت ريم عنده:دكتور طمني عليها*
الدكتور:صحتها زي الفل و و تأدر وحدة تدخل عندهت
ريم:انا
ودخلت
ريم باست جبينها:الحمدالله ع سلامتج ي وخيتي
لين : ريمووو بروح الكافتيريا
ريم:اوكيه
مهرة: الله يسلمج الله سهلها بفضل دعواتج
امل : عادي ندخل لها ريم 
ميرة: الحمدالله ع سلامتج حبي
ريم:قالت دخلوا
مهرة: يسلمجج ميوورة
ليال دشت منصدمة من دة المكان لانة كانت غرفة العمليات ما طلعوها
امل :الحمدالله على السلامه حبي
ريم:امووول شيلي ليول بسرعة
امل: اوكي
ريم:بروح الحمام
عند لين بالكفتيريا.......
كانت تنتظر دورها جا ريال و وقف قدامها باختصار خطرها
لين :هي انت >=|
الولد:نعم اختي خير في شي
لين : ل تسوي روحك برئ اذلف عن ويهي
الولد:هيييه انا للحين محترمج
لين : شنو احترام تخطرني >=O
الولد بغرور :من الاحترام ان اذا ياسر الـ...
جا الكفيتيريا الكل يترجاه يخطره
لين : ما اكون لين ان م وريتك >=O
ياسر؛ اقول انطَقي و طلب و مشا تاركه معصبة
عند ميرة و مهرة................
ميرة: مهاري حسيتي بشي يوم يسوون العملية
مهرة: اول م شقوا البطن حسيت بس بعدين الله اعلم شصار تخدرت و نمت
ميرة: اي يلا اهم شي رديتي لنا سالمةة
لين رجعت : هلا خير وش صار ؟!
دخلت وراها ريم:يلا بيودونش غرفتش
و نقلوها
مهرة:وين ليوول
ودخلت ليال و تقربت منها و باستها :امد الا ع سلامت<<<الحمد الله ع سلامتج
مهرة:حبيبتي ليووول الله يسلمج و باستها
وقالت لة ريم تبي تشتري وردة حق مهرة
ريم:اوكي يلا
وراحوا شروا باقة تينن
امل : ريم
و علبة جوكليت ع شكل قلب
ريم:عيونها
امل :اهي بتبات في المستشفى ؟؟
ريم:اي اسبوع
امل: و من بيبات عندها
ميرة:اكيد انا
ريم:بس الليلة
و بعدها انا بجي
ميرة: انشاءالله
ريم:الليلة ميرة و بكرة الضهر تجي امول و تمشي المغرب و اجي انا معاها باقي الاسبوع
مهرة: الا اقول ريم من الريال الي كان معاج اليوم الصبح
ريم:هذا الي لما ضاعت ليال جابها
امل: اوف يملل يوم انزل مع ليال اخذها من عندي و قعد يلعب معاها
مهرة:الاا اقووول رييمووه شكلج معجبة فيه اعترفي ترى اهوو دكتوور
ريم،استحت:يعني هو مو كذا بس اعجاب مجرد اعجااب
اندق الباب
قالت ليال اهي بتفتح الباب
امل: لا انا بقوم
ليال : بج معج ( بجي معاج )
امل:انزين يلا
مهرة طقت ريم و ريم نزلت راسها من الخجل
علي من جاف ليال رفع راسه و تنح بريم كان شكلها كييوت لابسة تنورة سودة و بلوزة بيضة وجاكيت نفس الملابس الرسمية
علي:الاخت ريم؟
امل:تفضل ادخل
ريم:ايوة
علي:المهم انا بمسكك حالة مهرة من اليوم
ليال : رف فق ( رفعني فوق )
علي:من عيوني ورفعها
ليال:مام جف رفع ههههه<<ماما جوفي رفعني
علي:منصدم وقال الأخت ريم امها ؟؟
ريم:لا بس من توفوا الاهل و اهي تناديني ماما
مهرة:دكتور عادي أموت بعد العملية في ناس ماتوا بعد العملية من قبل ؟ 
علي نرل ليال وقعد يضحك بقوة و ريم و لين يضحكون ريم طاحت ع الارض م قدرت و علي قعد ع الارض و اهو يمسح الدموع الي بسبب الضحك و لين خلاص ركعت
مهرة:شفييكم
علي:هههه اخ بطني لاا اختي ههههه انتي هخههه تمزحيين ههههه هالشي هههه اخخخخ مستحيل
امل: هاو شفيك اهي سوال و سالتك
جاوب على قد السوال
ريم بعفوية :امووول شفيج عليه ترا يعني الموقف يضحك
مهرة: اموووول حبييبتي جووفيهم. 
مهرة: ليووول طقيهم
علي :اسف بس يعني م قدرت امسك نفسي
امل:ترا اتا ما ارضا عليها و حتى لو كان الموقف اضحك هذه اختي 
ليال : لا ما ادرب عشن يرفعن (لا ما ضربة عشان يرفعني)
لين : الموقف اكثر من يظحك
ريم راحت وقفت صوبه و بطفولية:انوووة انا ولين و علوي و لووولي عليكم
امل :اسفه دكتور علي ما كان قصدي
علي بابتسامة تذوب همس لها :عيل علووي ها
مهررة تصفر :احلا احلا يالرومنسيين
ريم انحرجت و راحت الحمام و اهي تبجي
امل ركضت ورا ريم
لين لحقتها : شسالفه ؟!
امل:شفيش ريم عادي الشي
ريم:اهيي اهيي ليش كل مواقفي معاه محرجة
مهرة: بناات ابي اروح االحمام
لين : ريم ترى .. كل الناس تمر موقف يظحك/محرج
ريم مسحت دموعها وساعدتها تدخل وجلسوا يسولفون وريم سرحانة
بالمغرب
ريم باست اختها :انتبهي ع نفسج يلا باي
وراحوا البيت

انتهى
مع تحيات آنسات صغيرات........♚



البارت السادس <ليتني لم اكبر...♚>

الصبح
لين همست لريم : متى العرس ؟! و قعدت تضحك X'D
ريم:ماالت
امل :صباح الخير بنات
ريم:صباح النور
امل :سوري قعدت متاخر
ليال : جوعن ( جوعانة )
ريم :الحين اسويلج اكل
عند مهرة و ميرة
مهرة صحت و جافت ميرة نايمة و هي كانت تبي الحمام طبعا كان الجرس فوقها و حاولت تضربه بس م قدرت
مهرة بصوت خفيف: ميرة
ميرو ف ساابع نومة
حاولت تقوم بنفسها بس م قدرت حست ان الخياط بينفتح و جلست تبجي
دخلت ريم
ريم:شفييج
مهرة: ريووم ابي الحماام
ريم:اوكي يلا قومي
و ساعدتها و دخلت و ردت للسرير
امل: تريقتي مهاري ؟؟
مهرة:لا مشكور مو مشتهية
ريم:شلون الموظفين معااج//تقصد عليوي
امل همست لريم : تقصدين علي صح 
ريم:هااا لا ما ادري
لين : ادري ان تقصيد علي XD
في نفس الوقت الي تحجت فيه لين دخل علي بمرح:تحشوون فيني هاا
لين :XD
امل : ههه اي
عليي:منو اليي يحش يعتررف
امل :بس ما قلنا شي غلط
امل:كلنا تقريبا
عليي:منو الرئيس خل اوريه
لين : مي
امل بخبث:ريووم
ريم:شهقتت هيييي انا جذابين انا بس سالت عنه
لين : ههه جذابه اني م اجذب اني <XD
امل: و قمنا نسولف عنك
علي حك راسه:والله ما ادري من الصادق
امل: اني
لين : اني
مهرة : بناات مخنووقةة مشتهية ارووح ستار بكس
علي:افا عليش اطلب لكم شتبين
امل : ليش يعني غير الناس احنا
مهرة:مابي مابي ابي اروح
علي:نطري دورش اموول
امل : لو سمحت اسمي امل مو اموول
بنات خالتي الي ينادوني اموول
علي:يعني قلت نفلها دامكم عندنا اسبووع
لين همست لامل: متى العرس متى XD
ريم سمعتهم و عصبت :هيييي بس انا
مهرة:بنات حدى دايخة ابي انام
ريم:احلا طردة محترمة
امل : اوكي بنطلع باحترام
ريم:يلا بننزل الكفيتيريا شوي
بنطلع
مهرة: لا مو ب طردة بس دايخة
لين : يلا
امل: دكتور علي
علي:هلا
امل: عادي تتفضل معانا ريمو موافقه لا؟؟
ريم:اكييدر
لين باستهبال : متى العرس ؟! XD
علي:اوكي شورانا
امل: طبعا ما وراك شي
اقول مش
علي بمزح بس محد حس:بعد اسبوع الخطبة
بققوا عيونهم
امل :عيد الي قلته
علي ببرائة:شفيكم تراي امزح
لين انسدحت ضحك XDDDDDDDDDDD
نزلوا لين لمحت ياسر
لين:جوففوا هذا قليل الادب الي خطرني

قرائة ممتعة
مع تحيات انسات صغيرات....♚




البارت السابع<ليتني لم اكبر...♚>
الخامس
ريم: مزيوون
علي: اووه يسوور عندنا عن اذنكم و راح له...
ريم: ابييه طلع يعرفه
امل:اوف شهالحظ احين احنا يايبينه معانا و اهوو يرووح
ريم:بيرجع
عند ياااسر و علي
علي:هلا ياسر شجايبك عندنا عسى ماشر
ياسر:ماكو بس الوالدة تعبانةة
علي:اها ما تشوف شر
ياسر:اقعد ي ولد شفيك وااقف
علي: لا انا نازل مع اهل مريضة
عازميني ع كوفي
ياسر: اهل المريضة ولا و غمز له
علي: الله يقطع بلييسك و راح علي
علي: شتبون اطلب لكم ،،شتبين ريوم
ريم: امم ابي تركش كوفي و سينبون
علي أوك و ليون
لين: كوفي عادي و سينبون
علي: وقعد يقلد صوتها لما عصبت و قال لها امول: مو امول امل شتبين
امل: اي شي و سمحت لك تناديني امول
علي: أوك و ميوورة
ميرة: انا ابي هوت جوكليت و سينبون
علي؛اووكي ولووولي فديت قليببها
ليال: لحظ افك (لحظة أفكر )
علي: هههه اخذي راحتج تسلم لي ايدين ربتج و طالع ريم
ريم بهدوء: بروح اطلب
لين: انا اطلب عنج حياتي
ريم: اوووكي
لين راحت و يه لها ياسر: هلا هلا بليون
لين: احترم نفسك و راحت
جاهم ياسر واهو يناظر لين:ها علييوي ما عرفتنا
علي حس ان صاحبه وراه شي بس سلك:هذي الاخت ريم
ياسر:تشرفنا
علي:و ذي مييرة
ياسر: تشرفنا
علي:اخيراً لين
مد يده و لين صدت عنه
ياسر عصب بس ما بين لهم
ميرة بصوت خفيف:رييم ليش لينووه دايم تحرج الناس
ريم: ماادري احسها تستمتع
امل مساسرة ريم :و انا بنت البطة السودة ان شاء الله
لين قطت اذنها لين همست ليهم : لان
الشي يظحك تفشل الناس
علي:اووووه نسيت امووولة
امل:اسمي امل لو سمحت
ياسر صافحها: تشرفنا
امل: مو كل الناس اتقول اجبالهم امووله فاهم علوي
علي بنذالة ويقلد صوتها:اسمي علي مو علوي و فطس ضحك
ميرة:بنات انا رايحة اشرب ماي عن اذنكم
ريم: اوووووكي ميمووو
ياسر:عيل استئذن
علي: الله معاك
ميرة جافت رفيجتها (لجين) و سلمت عليها و حبت تعرفها ع البنات
لين:ريووم جوفي الي مع ميروه
ريم: ابي شكلها رفيجتها
ميرة راحت عند البنات
ميرة: هااااي
البنات و علي هايات
ريم:ما عرفتينا ميار
ميرة:علووي و البنات جوفوا هذي رفيجتي لجين
ريم: يا هلا انا ريم
امل: هلا و انا امل
لين:أهلا و انا لين
علي:وانا (ورفع خشمه بغرور ) الدكتور علي
امل مساسرة علوي :حلوة
علي: عجبتك ؟
امل:حييل كثر منها
ميرة:علووي خف علينا
امل: ميرة شهالسخاافة
ميرة: لا تسوي نفسك هيبة جدامها
امل: بس ميرة
علي تضايق:عن اذنكم
ريم:مييرة شهالكللم ولحقته
تو ريم بتتكلم الت جت ميرة
ريم عرفت انها بتعتذر ف خلتهم
ميرة صافي يا لبن
علي:ما بكمل بس نذالة يلا عندي شغل وراح
ميرة:سووري وربي ما قصدت انا تعرف لساني متبري مني يالله عليوي عشان خااطر ريوووم خخخخ ترا ادري بك
علي:والله يهمك خلاص
انتهى البارت نتمنى عجبكم
مع تحيات:آنسات صغيرات.....♚



البارت الثامن <ليتني لم اكبر...♚>
رجعوا لطاولتهم وكملوا اكل
ريم:يلا بنات احين انتون روحوا البيت و الغدا ع الفرن بس سخنوه
لين:اوكي
ميرة:ابي اقعد مع مهاري
ليال:يل بي ليم <يلا باي ريم
ريم:باياات ....لا ما يصير خلاص وراج مدرسة انا اخذت اجازة و وافقوا عليها و بتوصلني دروسي ع الاب
امل:هوووووه ميرووه خلاص مصختيها واايد
امل:هوووووه ميرووه خلاص مصختيها واايد
ريم:خلاااص باي
كلهم:بايات
وراحوا
ركبت ريم عند مهاري جافتها نايمة طلعت الاب توب و قامت تقرى رواية غموض خالد

)ماذكرنا اسم الرواية الا لانها تينن(
حست نفسها تعبانة سكرت الاب توب و راحت ع الكنبة بتنام
الا أنطق الباب فجأة
راحت وهي تتافف
ريم:منوووو
محد رد
ريم:وربي ناس فاضية
قالتها وهي ف نفس الوقت كانت خايفة
و لبست العباة احتيااط (ريم م تلبس بس احين ياها خوف و لبست )و غطت ويهها
قامت و فتحت الا بنت عليها نقاب و عباية و تقول:قولي حق لين تحترم نفسها او بخليها تعرف منوو انا و خل تجهز نفسها للمووت
و ريم انصدمت بشدة
و موب قادرة تتكلم من الصدمة
البنت قالت: خل تييني باجر.الساعة 7 بالليل عند كوفي شوب الي كله نتواعد فيه و راحت
سكرت ريم الباب و اهي مصدوومة
ريم جلست ع الكنبة وصرخت:لااااااااا الا ليييين و ربي اذا صاار فيها شي راااح اموووت
ع صرختها دخل علي و هو يركض و قعدت مهرة
علي:ريوووم شفيييج شصاير
مهرة: شفيج حياتي
ريم:لااااااا كل شي الا لييين هذي توامي بدونها اموووت
مهرة بجت :شفيها لييين
ريم بهمس ل علي بعد ما هدت:عليي ممكن يطلعون الجيش اليي وراك
علي افتر:خلااص روحوا يلا كل واحد ع شغله
راحوا
مهرة:ريييييم يلااا فهمييني شفيها لين
ريم ببرود و اهي تبجي بصمت:طق الباب سالت منو محد رد.................(قالت السالفة)
علي بذكاء وسرعة بديهية:انتين تلبسين باروكة وتروحين مكانها.....بعد تفكير: بس وييين
مهرة تذكرن:اهي اي مكان تتعود تروحه من الكوفيات تصوره
ريم :شوف علي انت تاخذ فوني وتحطها بدال فونها لانهم نفس الشي و مهرة
تشغلينها
علي:اووكي
و ناموا و يه الصبح
وجوا لين و ميرة
و تموا يسولفون لما جافتها ريم لهت عن فونها رنت رنة لعلي و جاء
علي دخل :هلوو او منور المستشفى و بسرعة بدل التيليفونين
وراح جلس صوب ريم و قربه منها
و اخذته :عن اذنكم بروح الحمام
وراحت جافت كوفي له صورة وواحد فيه له ثلاث صور
وطرشتهم بلوتوث لعلي لانها اخذت فونه معاها
ورجعت و وقفت صوب لين ورجعت الفون
ريم:لين روحي البيت سوي الغدا لهم انتي تعرفيين بيتزا ولازانيا سوي اي شي
لين:اوكي
وراحت
علي:هااه لقيتيهم
ريم:اكيد
راحت جنب مهرة من وين لي الباروكة
مهرة:روحي غرفتي انا و ميرة تلاقين في المجر الاول مال المنظرة موجود باروكة مثل لون شعر لين
و الساعة ست و نص و قت الا الكل في مشوار راحت طلعت الباروكة و رجعت المستشفى تعدلت وسالت علي و مهرة:طالعة اشبه لين؟؟!

مهرة:نسخة ثانية من ليوون
علي:اووه تصدقين ما عرفتج فكرتج ليوون
ريم:اوكي منو بيوصلني و يراقبني
علي:انا بوصلج و بيلس في الطاولة الي جمبكم
مهرة:الله يخليكم بيي
ريم طيرت عيونها:شنوو تيين
مهرة:علووي عشاني عشان مهااري 
علي:لا والله انتي توج طالعة من عملية
مهرة:بليييز
علي:بصور لج فيديو
مهرة:لا بلييز بيي
علي: اوكي بكتب لج خروج لمدة ساعتين ونص
مهرة:يسسسس فديتك
وراحوا السيارة و لما وصلوا
علي و مهرة جنبهم و يسمعون
نزلت ريم اول وجاف البنت تاشر لها راحت:خيير شتبين
نورة :ياسر بكرة جاي يخطب و اليووم امه بتدق ع اختش الكبيرة
ريم عشان ما تشك فيها :انزين شسوي ارقص له
نورة:لا بس اقول لج
و راحت
علي ومهرة جوا عندها:شسالفة الخطبة
ريم بهدوء ما قبل العاصفة:بنروح نسال لين
وراحوا البيت و دخلت ريم و ركض ع غرفة لين و ببرود:من الي بيخطبج
لين :هاا
ريم:البنت نورة قالت ياسر بكرة بيخطب شالسالفة
لين: قبل يومين
نورة: اذا طنشتي ياسر والله العظيم ما راح أرحم ريم راح اموتها جدام عيونج و انا قدامج حلفت و طلعت القران وحلفت عليه
لين برجا:اوكي راح اوافق بس لا يصيد ريم شي
ريم:ما بتوافيقن الا اذا صليتي استخارة و ارتحتي
لين:بس
قاطهتها ريم:انا اذا قلت كلمة ما حب احد يثنيها
و رجعوا المستشفى رن تلفوون ريم
نكمل بالبارت الجاي
مع تحيات آنسات صغيرات.........♚



البارت التاسع<ليتني لم اكبر...♚>
ريم:علي انت تحبني
علي:ريووومة شفيج انا مو بس احبج انا اموت فيج
علي:لا انا بتم معاج
ريم:ههه كيفك
عند غيدااء
كانت غيداء تمشي و اليي يطلب توقيعها والي يطلب منها تكتب له كلاام و جاها واحد
الولد:may i have your number
غيداء: of course no look at your face
و مشت
جاتها بنت صغيرونة كانت خليجية
البنت:ممكن اصور معاك
غيداء:اكيد يا عمري شسمك
البنت:هديل
غيداء حملتها :يلا هدوولة بنصور انا غيداء ع فكرة
هديل:انا بسمي بنتي غيدااء
غيداء:هههههه ي حياتي وين امك
هديل اشرت ع بنت تقريبا بعمر 25
راحت غيداء لها و سلمت:بنتج تينن
الحرمة:شكراً
غيداء:بكرة بمرها اطلع معاها اي فندق
الحرمة :فندق..............
غيداء:نفس فندقي اي غرفة
الحرمة:102
غيداء:جد انا 105
الحرمة:يلا نزورج بالفندق اشوفج ع خير
غيداء:باي باي هدوللي

وراحت الفدق ووناموا
في المول
علي:يلا مهرة خلاص لازم تردين المستشفى
مهرة:اووووووف
لين : هههاي
امل : باجر بتطلعين
لين قبل ما تعطيهم محاضره ثانيه : احم احم ..
لين فطست ضحك و هي تقول : احم احم ... الدنيا كلها حوادث : امشي بالشارع تالي انشدخي تالي يصيدش نزيف قوي و تنتهين بالمستشفى .. فمن كذا لا تطلعون بالشارع و هاهااههاههااه
ريم:هههاي كفج ليوون
لين : ليمون **
امل: شنو ليمونةو احنا ما ندري
امل :ريوم عادي ابيت مع مهاري عاد
لين : بعد شسوي يقولون ليون اولاً مو لينه ثانياً ليون لو ليمون
امل: ريمو
ريم:ههه اكيد لا الليلة اخر ليلة بالمستشفى اخر ليلةربشوف عل و سكتت
امل : عاد بليز
امل: ودي انام معاها
مهرة:لا خلها تيي معانا عشان تركب مع الحب
امل: شنو حب ما حب انه ابا انام معاج مهاري
مهاري:خلها تيي مع خطيبها مقدما
امل : اتي معانا
ريم بجرأة فاجأة البنات:ابا يفضالنا الجوو
امل : اوكي خلاص انه بروح البيت
امول: ما بجي معاج مهاري
مهرة:ريموووووه انحرفتي اجوف
امل: خلها تستانس معاه
ريم:انا اسفة والله م...
قاطعتها لين: ي بنت لا تعتذرين لانه حلالج
ريم:اي صح بنات بعد بكرة الملكة و الخطبة بتكون عائلية احنا وهم يعني بكرة بنروح الموول

امل: اني تعرفيني ذوقي صعب
مهرة:يلا علااوي مشيينا حبيبي
علي:اوووكي
ريم:هييييه
ريم:ذا حقييي مو حقج
مهرة:شفيج حياتي امزح
علي:يه يه من قدي تغارين علي
ريم: وانت تقولها اية خلاص روح ما حبك
امل: عيل احنا بنتصل للسواق
لين : اوووه امل كشفناش تحبين السواق متى العرس
امل: هي هي ما تضحكين
لين : اقول لج متى العرس !!
مهرة: سوري حببي ريووم

ريم:كتمت الضحكة ع لين عشان ما تروح الهيبة
لين فاطسه ضحك : انزين متى الخطبه ؟!!
مهرة:هههههههه كفج لين 
مهرة:والله سوري
ريم:سامحتج و اشرت ع علي من راسه لصبع رجوله بس ذا لا و خلاص ما حبه

مع تحيات آنسات صغيرات...........♚





البارت العاشر<ليتني لم اكبر...♚>
لين : ريم ادري كاتمه الضحكه واضح XDD
ريم فطست ضحك
لين بغرور : طبعاً من يقدر يسمع نكتي و م يضحك
علي:بلييز ريووم اصلا انا ما انتبهت ان قالت انا ما احب احد غيرج والله
ريم فطست ضحك
لين بغرور : طبعاً من يقدر يقاوم خفه دمي و ما يضحك
ريم:خلاص ولا يهمك عمرر....و سكتت
لين : عمرش !!
ريم طقتها: ي حيواانه
علي:قوليهااا
لين تضحك : هاهااهههه اني حياونهه ؟!!
ريم تستغبي:اقول شنو
لين باستهبال: عيل انتين حيوان و ني مادري !!
علي:هذي الي كنتي بتقوليها من شوي و ما كملتيها
ريم:حددج،،،،،،نو نو م بقول اول يعني انته تشرف لسانك و تقولها
علي:خلاص زعلت
ريم:افف يعني لازم
لين تطالع رده فعلهم
علي:اييه لازم
ريم: طيييب يا عمريي
و صدت عنه
علي:ادري انا عمرج
ريم:اسكت
لين يايه بتدخل بس سحبها واحد
ياسر:ليش قلتي تبين كم يوم نتعوف فيهم ع بعض
لين:اختي قالت
لين تنفذ الخطة:يسوور تعال اجلس تعرف ع خواتي
ياسر لما شاف علي قال:اوكيي
ياسر:هلووو
علي:هلا يسوور وش جابك
مالت المستشفى
ريم بخبث:جابه قلبه
مهررة:اكيد بيي دام الحب هنا
لين:ياي يسلم ع حبيبته فديتني
مييرة بتسوي في علي دقة:حبيبته ريم
علي عصب و قام:شنووووو
مهرة:ريم ما قلتي لعلي ؟
ميرة فطست ضحك:هههههه لو ههههههههتشوف ههههههه خخخخ وجهك خخخخ تتسدح
علي:فهموووني
لين واهي طايحة بحضن ياسر:ههههه يكذبون خخخخخخخ عليك ههههههه انت خخخخخخ و ويهك
ياسر همس:لها ضحتك تجنن
فجأة لين سكتت
ريم:الله الله ع الرومنسية
مهرة:علوي صفر لهم
علي :ههههههه و صفر
لين طلعت بسرعهه
و لحقتها ريم
لين : هييييه سووا الخطه ترى
ريم:ما تحملت شكله واهو ضامك ويهمس لك....الا وش قال
مهرة:الاا اقوول ياسر
مهرة:جم عمرك ؟
ياسر: 19 عمري
لين:حتى عمره يجنن
جلس ياسر
و راحت ريم مرت جنبه وكبت عليه العصير:ريم بالغلط صدقني مو قصدي
لين همست لريم : يسسس
مهرة : لين رفعي السلة مالت الوصخ
لين: اوك
و رفعتها
و مهرة تعمدت و فلتت العصير على ياسر وقالت:اووه سوري ياسر مو قصدي بالغلط
علي طالع ساعته و قال: اوووه مهرة تاخرنا وايد يلا قوومي نمشي
مهرة و ريم: اوك
و مشوا
لين بحلقت في ياسر تفكر وش تسوي شي يخليه يستحمق؟!
امل و ميرة : يلا. لين بنمشي
لين : اوكي لحضه
لين:لا انا يسووري بوصلني
ميرة:أوكي يلا ليال
عند ياسر ولين
ياسر:لين لحضة بشتري لي بدلة البسها بدتل ذي
ياسر:لين لحضة بشتري لي بدلة البسها بدال ذي
لين:اوكي
وراحوا لماكس
لين جافت فستان كشخة :يسووور تعال حوف ذا بذمتك مو بيطلع جنان علي
ياسر:بصرااحة م بخليج تشترينه الا اذا اول رحتي جيكتيه وراويتيني
لين:من عيوني و راحت غرفة التبديل
لبست:يسووري تعال
راح لها
ياسر:صفر لها و قال تجننين
لين:يسلمووو
عند البنات و علي
ريم:اووه نسيت ليوول بتنام معاي
علي بثقة:أكيد جمالي خلاج تنسين كل شي
ليال : يس
ريم:وووع
علي:افااا انا وع
ريم :حياتي ماما لووولي تعالي هني اشرت ع جنبها
علي:خلاص زعلت
ريم:لا مو وع انت تجنن
علي:ادري
ليال:ماما انتي تحبين بابا
ريم:منو بابا؟؟
ليال:بابا:علي
ريم ضربت راسها بالدريشة من زووود الاحراج
مهرة:يه شفيجج
علي وقف ع جمب و نزل راح لريم :حيااتي تعورتي
ريم انتفخ لها :لااا بس شوي
علي:جوفي منتفخ
انتهى
مع تحيات آنسات صغيرات...........♚

ينا نح

 
 

 

عرض البوم صور انسات صغيرات   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية ليتني اكبر...
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:43 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية