لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-03-14, 06:27 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 265098
المشاركات: 38
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسرار القلوب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSan Marino
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسرار القلوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسرار القلوب المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: روايه وش ذنبي يوم اني حبيتك

 

البارت الثامن عشر
بالمطار
ناصر ومحمد واقفين جنب بعض
محمد يسلم عليه : هلا شخبارك
ناصرمستغرب : الحمد الله تمام ...عفوا تعرفني ؟
محمد : ايه اعرفك انا محمد اخوه صاحبة زوجتك حضرت زواجك
ناصر ببتسامه : تشرفت فيك
ناصر بلقافه : علامك بلحالك مسافر وين المدام
ناصر بكذب : والله رايح شغل
محمد : اهاا
عند خالد ولمياء بالسياره
لمياء : حبيبي وش فيك من اول ماطلعنا وانت متضايق
خالد لف عليها: اشلون ماتبيني اتضايق واول ودمعت عيونه
لمياء مسحت دموعه وقالت : حبيبي الله يخليك لا تبكي وبعدين هالولد ربي موكاتبله يعيش و انا موجوده وانت موجود الله بيعوضنا بغيره
خالد : الله يخليك لي ولا يحرمني منك
لمياء : ولا يحرمني منك ياقلبي
وراحو البيت
ام خالد : بسم الله عليك عين ماصلت على النبي ومسكتها من ايدها بتوديها الغرفه وخالد مسكها من الايد الثانيه وطلعوها
يوم جديد الساعه 1:20
عند فيصل وهنادي
هنادي تقوم فيصل بدلع: فيصل حبيبي يالله قوم
فيصل : همممممم بس خمس دقايق
هنادي : ولا دقيقه يالله قوووووم
فيصل قام وفيه النوم : تدرين انك حنانه ومزعجه
هنادي طالعته بزعل وقامت
فيصل مسك ايدها : على وين مسرع مازعلتي
هنادي بزعل : اترك ايدي
فيصل سحبها : تزعلين مني ياقلبي وباسها على رقبتها
هنادي خدودها صارو حمر فيصل سدحها عالسرير
هنادي قامت بسرعه خايفه مسكها ورجعها : وين بتروحين مني وباسها بشفتها هنادي باسته وقامت بسرعه ومسكها من ايدها
فيصل : ههههههه لهالدرجه انا اخوف
هنادي : هههه لا ماتخوف بس انا استحي
فيصل ضمها : فديت انا اللي يست+حون ياناس
هنادي بدلع : فيصل وتبعده
فيصل كشر : خييير ليش تبعديني
هنادي : يكفي يالله قوم
فيصل وقف وتخصر : لا مايكفي وسحبها و ...................







بالمطار
ناصر ومحمد يسلفون
ناصر : هههههههه والله انك مجنون
محمد : ههههههه وش تبيني اسوي يعني اتركه يروح
ناصر يكتم ضحكته : لا لا اللي سويته عين العقل هههههه
وسكت شوي وقال : وانت ليش مسافر لا تقووول شغل
محمد : لا شغل ولاشي ابد رايح ازور عمي
ناصر : عمك عنده بنات
محمد استغرب من السوال : لا ليه
ناصر : عشان تتزوج هههههه وش بلاك مستغرب
محمد : هههه لابس استغربت شوي
ناصر : عمك وش اسمه
محمد : عبدالعزيز ال .........
ناصر وقف مصدوم
محمد سحبه وقعده : وش فيك وقفت ..... ليش تعرفه
ناصر : عبدالعزيز ابوي
محمد : تستهبل علي انت عمي ماعنده عيال
ناصر قاله كل شي
ببيت ام خالد
ام خالد تسوي الغدا
وخالد ولمياء نااايمين بغرفتهم
لمياء قامت من النوم ودخلت الحمام وانتم بكرامه
وطلعت ولبست قميص احمر طويل وربطت شعرها طالع شكلها مره ناااعم وكيووووت
خالد قام وبحب : صباااح النور وابتسم
لمياء ببتسامه تذوب : ياصباح الحب وقربت منه وباسته على خده وبعدت يالله حبيبي قوم انتغدى مسكينه خالتي صاحيه من الصبح تسوي لنا غدا فديتها
خالد : فديتها امي الغاليه وقام وقف عالسرير ويطالعها ويبتسم
لمياء لفت عليه وتضحك: وش فيك وقفت
خالد مد ايده : تعالي
لمياء : حبيبي ناسي ان انا نفاس مايجوز تقرب مني
خالد يتاففف : يالله وانا وش يصبرني ونقز عالارض
لمياء تضحك عليه : هههههه
خالد قرب منها ومسكها من خصرها : فديييييت هالضحكه
لمياء بعدته : حبيبي وش قايله انا
خالد يقرب : بس بوسه وحده
لمياء : ولا نص يالله امش
خالد كشر وباستهبال : ولا ربع
لمياء : هههههه والله انك مجنون
ونزلو يتغدون بالصاله
ام خالد ببتسامه : صباح الخير بعيالي الحلوين
خالد يبوس راسها :صباح النووور ياحلى ام بالدنيا
لمياء جلست وبدلع : الله خالتي الاكل مره يشهي مشكوره خالتي ام خالد تجلس : بالعافيه عليك انا مسويته خصوصي لك
خالد فتح عيونه اخر شي : وانا ويمثل ان زعل : مشكوره يالغاليه انتي وهي متفقين علي
ام خالد ولمياء : ههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد يطالع لمياء : ايه ايه اضحكي
ام خالد : خلها تضحك وش فيك عليها
لمياء تبي تحرجه وبدلع : خالتي تدرييييين ليش خلودي حبيبي زعلان وتغمز له
خالد : اقووووول وراء ماتنطمين
لمياء بعناد : اقووووول
ام خالد متحمسه : ايه قولي قولي
خالد ولمياء : ههههههههههههه
خالد : يمه ماني بزعلان ولا شي ويبوس راسها ويقوم : الله يخليلنا اياك ومشكوره عالغدا صراحه عجييييب
ام خالد : بالعافيه عليك ياولدي
لمياء قامت تشيل الصحون
ام خالد خذت منها الصحون :يابنتي اقعدي انا بشيله
لمياء : لا خالتي خليني اساعدك مابي اتعبك
ام خالد : تعبك راحه يابتني وقعدتها وشالت الصحون بلحالها

عند فيصل وهنادي
فيصل دخل الحمام وانتم بكرامه يتروش
وهنادي تجهز له ملابسه
فيصل يناديها : هنااادي
هنادي بصوت عالي : هلا حبيبي تبي شي
فيصل : ابيك
هنادي مافهمت وش قصده وبهباله : وش تبي فيني
فيصل :تعالي الحمام عندي
هنادي : اقول ورا ماتخلص وتنزل لاني مو بجايه
فيصل خلص ونزل : ليش ماجيتي
هنادي : وين تبيني اجي من جدك انت
فيصل : ايه من جدي
هنادي مدت الملابس له : تفضل
فيصل اخذ ملابسه : زاد فضلك
هنادي ابتسمت وطلعت
فيصل لبس وطلع وراحو يتمشووون

 
 

 

عرض البوم صور اسرار القلوب   رد مع اقتباس
قديم 04-03-14, 06:32 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 265098
المشاركات: 38
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسرار القلوب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSan Marino
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسرار القلوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسرار القلوب المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: روايه وش ذنبي يوم اني حبيتك

 

البارت التاسع عشر

بالمطار
ناصر قال كل شي لمحمد عن اللي سواه بامه وفيه
ناصر : عرفت الحين عمك المحترم وش يطلع
محمد عصب من كلمته وقام عطاه بكس : ياللي ماتستحي هذا ابوك
ناصر قام وعطا محمد بكس وصارو يتضاربون
جو الناس اللي موجودين يفوكوهم
محمد يدفهم و ويصارخ: اتركوني خلوني ادب هاللي مايستحي
ناصر مصعب : انا اللي مااستحي ويعطيه بكس باقوى ماعنده والناس موقادرين يفوكونهم شوي والشرطه جتهم
الشرطه امسكتهم وخذتهم
بالمخفر
الشرطي معصب منهم : ممكن تفهموني ليش متضاربين
ناصر : هو اللي بدا
محمد يطالعه باستحقار : من كلامك الوصخ
ناصر : انا وصخ يا
قاطعه صراخ الشرطي : خلااااص عطوني اساميكم
محمد : انا محمد ال ...........ناصر : انا ناصر ال..........
الشرطي مستغرب : انتو عيال عم
محمد : ايه
الشرطي : ماشاء الله عيال عم وتسوون كذا وينادي الشرطي ياخذهم

بالنظاره
محمد وناصر جالسين ومايكلمون بعض
عند فيصل وهنادي بالمطعم
هنادي بدلع : حبيبي
فيصل : قلبه
هنادي : فديت قلبك ... اتصل على محمد شوفه وين
فيصل يتصل ويرد عليه الشرطي
فيصل : الو
الشرطي : الو
فيصل : هذا مو جوال محمد ال......
الشرطي : ايه جواله
فيصل : وينه
الشرطي قاله كل شي فيصل
فيصل قام مفجوع : طيب طيب شوي وجايين وسكر
هنادي وقفت : وش فيك وين رايحييين
فيصل : بسرعه قومي بالسياره بقولك
وقامو وركبو السياره
بالسياره
هنادي : يالله قولي وش صاير
فيصل قالها كل شي
هنادي تبكي : ياقلبي عليك ياخوي وتبكي
فيصل : هدي يابنت الحلال ان شاء بيطلعونه
هنادي :ان شاء الله ووصلو المخفر نزل فيصل وهنادي بالسياره تنتظره
فيصل دخل : السلام عليكم
الشرطي : وعليكم السلام وقال للشرطي يجيب محمد
محمد دخل ووجهه كله مبكس
فيصل قام : بسم الله الرحمن الرحيم من مسوي فيك كذا
محمد : ولد عمي
فيصل موفاهم شي : أي عم
محمد : عمي عبدالعزيز
فيصل ماحب يضغط عليه وكفله وطلعو وركبو السياره
بالسياره
هنادي : حمدالله عالسلامه ياخوي
محمد : الله يسلمك
هنادي : مع منو تهاوشت
محمد يلف على فيصل وبنبره حاده: فيصل سكت مرتك احسلك
هنادي : وليش اسكت انا وش قلت
محمد عصب وبصوت عالي : هنادي
هنادي سكتت

 
 

 

عرض البوم صور اسرار القلوب   رد مع اقتباس
قديم 04-03-14, 06:36 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 265098
المشاركات: 38
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسرار القلوب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSan Marino
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسرار القلوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسرار القلوب المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: روايه وش ذنبي يوم اني حبيتك

 

البارت العشرون
يوم جديد الساعه 10:09 صباحا
ناصر طلع من المخفر واتجه على بيته
ليلى بالمطبخ تسوي لها فطور
ناصر دخل
ليلى طلعت من المطبخ وتفاجاءة من شكله : يمه منو سوا فيك كذا وراحت عنده تمسكه عشان مايطيح ناصر يبعدها : بعدي

ليلى تقرب منه وتمسك ايده و بدلع : حبيبي وش فيك من اللي طقك
ناصر يدفها : ابعدي
ليلى طاحت وصارت تبكي : انت اناني لما قربت منك بعدتني ناصر قاطعها : انتي طالق وطلع
ليلى موعارفه ليش طلقها صارت تبكي بصوت عالي وبقلبها ليش طلقني ليش وتبكي وتصارخ وماحد درا عنها ولاحس فيها
طلع من البيت وركب السياره وحده زعلان على اللي صار وبقلبه والله ماودي اطلقك بس كذا احسن لي واحسلك اااه ياربي احبها بس وش اسوي البنت ماتبيني
عند ليلى راحت غرفتها تلم اغراضها وركبت تكسي وراحت بيت اهلها
وصلت ليلى البيت اللي تربت فيه ودخلت
ام خالد ولمياء قامو يسلمون عليها
ام خالد شافت الشنطه وفرحت عبالها بتقعد عندها كم يوم ووترجع وجلسو يسولفون
ببيت فيصل
هنادي وفيصل ومحمد يفطرون
هنادي : اقول محمد متى بتتزوج
محمد : ليش مليتي مني
هنادي : لاياخوي بس الزواج سنه الحياه و....
محمد قاطعها : وانا ماراح اتزوج سمعتي وقام
فيصل : علامك صاير زعول مثل الحريم اقعد كمل فطورك
محمد : الحمد الله شبعت وراح
فيصل لف على هنادي ويطالعها
هنادي : لا لا انت بعد ازعل وقوم مثله وتبرطم والله انتو حاله مستعصيه
فيصل قام يضحك عليها
هنادي عصبت وقامت
فيصل مسك ايدها : على وين ياقلبي
هنادي بعدت ايده وراحت
فيصل قام لحقها لحد مادخلو غرفتهم
هنادي دخلت الحمام وانتم بكرامه وسكرت الباب باقوى ماعندها
فيصل ميت ضحك عليها ويقول بصوت عالي : هنادي ياقلبي اطلعي وش فيك صايره زعوله
هنادي تستفرغ وحاسه بتعب دقايق و فتحت الباب
فيصل قام ووقف عند الباب ومسك ايدها :حبيبتي
هنادي حاسه بغثيان ولوعه كبد منه : حبيبي وتستفرغ عليه
فيصل معصب ويمسك ثوبه : الله يقرفك نونو انتي
هنادي طنشته ورجعت عالمغسله تستفرغ
فيصل خاف عليها وراح ينادي محمد
محمد جالس عالاب بالغرفه
بيت فيصل كبير وفيه غرف كثيره ومحمد عايش عندهم
فيصل يطق الباب : محمد محمد
محمد يقوم يفتح الباب ويشوف ثوب فيصل ويضحك : هههههه
فيصل : اضحك اضحك وش عليك مو الفشيله مو لك لي
محمد ميت ضحك : من مسوي فيك كذا لاااااتقول هنادي
فيصل وجهه الوان : ايه هنادي وهي الحين بالحمام وتستفرغ وحالتها ماتسر
محمد ابتسم وقال : مبرووووووك
فيصل مو فاهم شي : مبروك على شنو انت الثاني
محمد : ياحظي هنادي حامل
فيصل صار يناقز : من جدك لالا صدق قول الصدق من جد هنادي حامل
محمد ميت ضحك على خويه : هههه ايه ايه حامل
وراحو عندها الغرفه
هنادي طلعت من الحمام ورمت نفسها عالسرير
فيصل ومحمد دخلو
فيصل بفرح : حبيبتي ويقرب منها ويبوسها على راسها مبرووووك بيصير عندنا بيبي ويمسك بطنها
هنادي مستغربه : من قال وتطالع محمد
محمد : انا اللي قلتله واضحه السالفه مايحتاجلها تفكير
هنادي : وانت اشدراك اني حامل يمكن تسمم ماخذه برد شي
فيصل ابتسامته راحت وبدا يشك مسك ايدها :يالله قومي نروح المستشفى نتاكد وقامت وراحو
محمد وفيصل عند الباب ينتظرون
فيصل يطالع محمد : والله لو ماطلعت حامل لاادوس ببطنك
محمد : وانا وش دخلني
فيصل يرفع ايده ويدعي : ياااارب حامل
محمد يقلده ويرفع ايده : امييييييين
دقايق وطلعت الدكتوره
فيصل : ها بشري يادكتوره
الدكتوره : زوجتك حامل
فيصل يضم محمد
الدكتوره : لكن مو حمل طبيعي
فيصل موفاهم : يعني اشلون موطبيعي
الدكتوره : يعني ببطنها كيس فيه دم وهذا خطير عليها ونزلناه
فيصل بحزن : مشكوره
الدكتوره : العفو وراحت
محمد بقلبه ااااه هذي حوبه ليلى رجعت في اختي
فيصل ومحمد دخلوعندها
هنادي تطالع محمد بحقد : شفت فرحت زوجي على فاضي
محمد : اففففففف مالت عليك انتي وزوجك وطلع وهو متضايق

 
 

 

عرض البوم صور اسرار القلوب   رد مع اقتباس
قديم 04-03-14, 06:44 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 265098
المشاركات: 38
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسرار القلوب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSan Marino
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسرار القلوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسرار القلوب المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: روايه وش ذنبي يوم اني حبيتك

 

البارت الواحد والعشرون
ببيت ام خالد
بالمطبخ ام خالد تسوي العشاء ولمياء وليلى بالصاله يسولفون
لمياء :كيف ناصر معاك
ليلى من دون نفس: ماشي الحال
لمياء : وش فيك تقولينها كذا
ليلى : مافي شي بقوم اساعد امي وارجعلك
وقامت وراحت المطبخ تساعدها
بعد مروووووور اسبوعين
ببيت فيصل
هنادي تكلم ليلى
هنادي : يالنحيسه متى جيتي الرياض
ليلى : من اسبوعين
هنادي : توك تقوليلي يالله شوي وانا عندك
ليلى : لاتطولين باي
هنادي : باي وسكرت
فيصل يتفرج التلفزيون
هنادي تقوم تلبس عبايتها
فيصل يطالعها مستغرب : على وين ان شاء الله
هنادي : بروح عند ليلى
فيصل : ومن بيوديك
هنادي : محمد
فيصل بعصبيه: وانا جدار عندك ماتقوليلي
هنادي : وش فيك معصب عادي ليش اقولك
فيصل يوقف وبصوت عالي : ايه ليش تقوليلي رايي مومهم عندك
هنادي تتافف: لاحول ولا قوه الا بالله وبدلع حبيبي ممكن اروح عند ليلى
فيصل : لاموممكن وانثبري بالبيت احسلك
هنادي : بس انا وعدت البنت عيب والله
فيصل : والله العيب انك ماتقولين لزوجك
هنادي : افففففف
فيصل : لاتافئفين في وجهي لااصكك بكف
هنادي تمد وجهها له : اشوف يالله
فيصل يمد ايده ويعطيها كف
هنادي تطيح عالارض : والله لاخليك تندم وقامت معصبه وراحت الغرفه عند محمد
تطق الباب : محمد محمد وتبكي
محمد فتح الباب : خيييير وش صاير
هنادي تبكي : شفت فيصل مد ايده علي
محمد ببرود :اكيد طولتي لسانك علييه تستاهلين قلعتك
هنادي تتخصر : لاوالله يعني عاجبك اللي سواه فيني خويك
محمد : ايه عاجبني وسكر الباب في وجهها
هنادي لبست طرحتها وطلعت من البيت
وركبت مع تكسي وراحت البيت
دخلت وسلمت عالكل وجلسو يسولفون
عند فيصل يدق عليها وهي تسكر في وجهه
راح عند محمد
محمد فتح الباب وهو مرفوع ظغطه منه ومن زوجته :خييييير اش تبي انت الثاني
فيصل : ماشفت هنادي
محمد بكذب : لا ماشفتها ليه في شي
فيصل : تبي تروح عند ليلى صاحبتها
محمد فز قلبه من سمع طاريها
فيصل : امش انروح بيتهم يمكن راحت مع تكسي
محمد وفيصل راحو البيت
وصلو البيت
دخل محمد وفيصل المجلس عند خالد وصارو يسولفون
عند الحريم
فيصل رسل لهنادي مسج
( انا بالمجلس دقايق وبروح فهمتي )
هنادي قرت المسج وقامت وسلمت عليهم وطلعت
ووقفت جنب السياره تنتظر فيصل
فيصل ومحمد سلمو على خالد وطلعو
هنادي واقفه جنب السياره ومعصبه
فيصل معصب : ركبي السياره وحسابك بالبيت
هنادي : باحلامك وركبت ومحمد ركب معهم

 
 

 

عرض البوم صور اسرار القلوب   رد مع اقتباس
قديم 04-03-14, 06:50 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 265098
المشاركات: 38
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسرار القلوب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSan Marino
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسرار القلوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسرار القلوب المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: روايه وش ذنبي يوم اني حبيتك

 

البارت الثاني والعشرون
بالسياره
فيصل معصب : بس نوصل البيت بتشوفين وش بسوي فيك
هنادي تطالعه بتكبر : تحلم
محمد : خلاص تكفون هدو
فيصل : منت سامع اختك وش تقول
محمد : الا سامعها خلك منها بزر
هنادي تطالعه : انا بزر وبصوت عالي وقف السياره
فيصل يطالعها ويكمل طريقه
هنادي بصوت اعلى : ماتسمع اقولك وقف السياره
فيصل : ورا ماتسكتين ازعجتيني
هنادي تصارخ : اقوووولك وقف
محمد لف عليها وعطاها كف ودقايق والا هنادي مغمي عليها
فيصل وقف السياره ونزل وفتح الباب ويحركها : هنادي هنادي
محمد : ياربي انا وش سويت فيها ليكون ماتت
فيصل : فال الله ولا فالك وركب السياره وراحو للمستشفى
الدكتوره : منو زوجها فيكم
فيصل : انا زوجها
الدكتوره بفرح : مبروك زوجتك حامل
فيصل كل عصبيته عليها وزعله منها راح
هنادي لافه وجهها ماتبي تشوفه
فيصل جلس جنب السرير : هنادي
هنادي ماترد
فيصل : مبروووك
هنادي من دون نفس : الله يبارك فيك

محمد قرب منها وباسها على راسها : سلامات يالغاليه ماتشوفين شر
هنادي تطالعه بزعل وماردت عليه
محمد حس بتانيب الضمير من نظراتها وطلع
بعد مروووور شهرين
ببيت ام خالد
ام خالد : ليلى يابنتي زوجك وينه
ليلى بكذب: مسافر
ام خالد : اتصلي عليه
ليلى : يمه هو مسافر رايح شغل تبيني اتصل عليه ازعجه
ام خالد : لا خلاص لاتتصلين وقامت
ليلى لااراديا صارت تبكي وبقلبها اقول وارتاح كذاكذا بنكشف : يمه انا تطلقت
ام خالد وقفت : وش قلتي
ليلى : انا تطلقت
ام خالد : ليش تطلقتي
ليلى صارت تبكي : مادري يايمه
ام خالد ضمت بنتها وخبرت الكل بالخبر

بعد مروووووور 8 شهور
ببيت فيصل
هنادي تصارخ : ااااه فيصل بطني احس اني بولد
فيصل ببرود : توك بالشهر الثامن اقعدي مافيك الا العافيه
هنادي : اقووولك بولد مو قادره يالله قوم
فيصل يقوم ببطئ
هنادي تجي عنده وتسحبه عشان يقوم وفجاءه : اااااه وينزل الطفل بالبيت
محمد يسمع الصراخ وينزل يشوف اخته والده والدم ينزل منها وفيصل واقف مصدوم
محمد يدق عالاسعاف
جت الاسعاف ياخذونها هي والبيبي
وفيصل خبر الكل وجو
بعد ساعتين
دخلو عند هنادي بالغرفه
يباركولها وانتهت الزياره وطلعو بقى فيصل وهنادي
هنادي : شفت برودك وين وصلنا
فيصل : استغفر الله خلاص يامرى وباس راسها
هنادي : اشلون البيبي شفته ؟
فيصل ببتسامه : قصدك شفتها
هنادي بدلع : بنت
فيصل يقلدها : ايه بنت
هنادي : حبيبي وش بتسميها
فيصل : اللي تبينه
هنادي : امممم بسميها وتفكر بسميها ليلى
فيصل : على هواك ليلى ليلى
وكملو سوالفهم

 
 

 

عرض البوم صور اسرار القلوب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ذنبي, حبيتك, روايه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t193876.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 05-08-14 08:55 PM
Untitled document This thread Refback 03-08-14 03:41 PM


الساعة الآن 07:24 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية