لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-03-14, 05:37 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 265098
المشاركات: 38
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسرار القلوب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSan Marino
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسرار القلوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسرار القلوب المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: روايه وش ذنبي يوم اني حبيتك

 

البارت الثامن
محمد عند بيت ليلى وحده معصب اتصل على ليلى
محمد : الو ليلى بفرح وشوق : الو هلا محمد كيفيك حدي ماشتاقتلك يالنحيس محمد بعدم صبر :انزلي تحت ابي اكلمك
ليلى نزلت بسرعه وفرحانه مرره
فتحت باب السياره
ليلى : سلاام وتضمه محمد يبعدها وعيونه حمرا ليلى مستغربه : وش فيك صاير شي محمد : من مين ليلى مافهمت :وشو
محمد والشرار يطلع من عيونه : من مين حامل ؟
ليلى :وش هالسوال الغريب وش اللي من مين حامل
محمد : تستهبلين علي وعطاها كف ليلى نزلت من السياره وسكرت الباب باقوى ماعندها
محمد مشى من عند البيت طياري على بيت صاحبه فيصل
فيصل صديق محمد المقرب عمره 30 مملوح واسمر يحب هنادي بشكل مو طبيعي لكن هنادي ماتحبه
فيصل بفرح : هلا بالقاطع من زمان عني ناسيني من يوم حبييت
محمد يضم فيصل وبحزن : حبيبتي تركتها
فيصل : عسى ماشر ليش تركتها
محمد قال السالفه لفيصل
فيصل : انا عندي الحل ورا مانقوم نرقم كم وحده
محمد عارف ان اذا قال لا فيصل مابيخليه
وراحو يرقمون
محمد يمشي بالمول هو ومحمد
محمد : وش رايك بكره نطلع الاستراحه
فيصل فرح عشان يشوف هنادي : ايه ونااسه عشان نغير جو وانت بعد تنسى الحب
محمد كشر : اقول ورا ماتذلف
فيصل حس ان زودها كل شوي يذكرا : خلاص سكتنا ماعاد بنقول شي



في الاستراحه المغرب
هنادي بتموت من الجوع اتصلت على ماك وطلبت لها وجبه
فيصل نفس الحاله عند محمد : محمد حدي جوعان بطلب من ماك تطلب معي
محمد كان يكلم وحده : دقايق خوي غاثني بشوف ا ش يبي وارجعلك ...خير اش تبي ماتشوففني اكلم
فيصل : بطلب من ماك تبيني اطلبلك معي ؟
محمد : مشكورمابي شي ورجع يكلمها
فيصل طلب من ماك نفس طلب هنادي واثنينهم نفس العنوان والاشتراك الله يعين الهندي ههه

 
 

 

عرض البوم صور اسرار القلوب   رد مع اقتباس
قديم 04-03-14, 05:39 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 265098
المشاركات: 38
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسرار القلوب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSan Marino
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسرار القلوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسرار القلوب المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: روايه وش ذنبي يوم اني حبيتك

 

البارت التاسع
هنادي نزلت تحت عند الباب تنتظر المطعم
فيصل نزل وشافها فيصل بلهفه : هنادي
هنادي بغرور :ايه هنادي
قطع عليهم اتصال المطعم على جوال فيصل :الو ايه طيب طيب
نزل للهندي واخذ الطلب وهنادي كانت واقفه عند الباب
دخل فيصل وطالع عالغرفه حق الشباب
هنادي معصبه : على وين طالع هاذا طلبي شكلك مخربط
فيصل طنشها وطلع يركض عالدرج يبي يرفع ظغطها
هنادي لحقته باسرع ماعندها
فيصل دخل الغرفه وسكر الباب لكن هي كانت سريعه من سرعتها ظربت في الباب
هنادي بالم : اييي راسي
فيصل يحبها ويموت فيها اول ماسمع صوتها فتح الباب
فيصل بخوف :اسم الله عليك وش فيك
هنادي بتعب وماسكه على راسها :راسسي يوجعني كله منك
فيصل بحنان : جعله فيني ولا فيك
راح السياره وجاب المعقم وطلع عندها . هنادي كانت جالسه عالكنب وراسها ينزل منه دم
فيصل قرب منها وجلس جنبها وبدا يمسح الدم
هنادي بخجل : ممكن تبعد شوي
فيصل :لامو ممكن
هو يمسح ويقرب اكثر وهي بتموت من جراءته
فيصل رجع الغرفه عند محمد دخل وشاف محمد نايم
فيصل : محمد
محمد :هممممم
فيصل :وراك نايم هالوقت مومن عوايدك قووووم حدي طفشان نبي نطلع نقز بالمولات
محمد قام : ازعجتني كل يوم واحنا طالعين مول خلصنا على مولات الرياض
فيصل :ههههه وبنخلص على مولات السعوديه كلها اش ورانا

في المول
محمد لابس تيشيرت اسود ماسك عالجسم وبنطلون جينز شكله طالع جنان
فيصل لابس ثوب اماراتي وشكله مررره رزه
فيصل ومحمد يمشون وجنبهم بنت صاروخ تمشي بكل مياعه وعيونها تذبح محمد وفيصل خقو عليها
محمد :هلا بالحب امووووت انا على هالعيون ياناس
البنت : خير وش تبون
فيصل : اعصابك يالحلوه العصبيه مو زينه لك تجعد الوجه وتصغر العيون ياعيوني اه بس
البنت : روحو احسلكم لا انادي الهيئه
محمد : ياحلوه نبي الرقم بس ماني شي ثاني
البنت : ليش
فيصل : عشان نسمع هالصوت الحلو
البنت فتحت شنطتها وطلعت ورقه وكتبت رقمها وعطتهم الورقه
محمد يبوس الورقه و بفرح : امووووت انا على اللي يفهموني
ليلى بالغرفه تبكي من الكف اللي عطاها محمد وقررت ان تتصل عليه وتساله ليش ظربها
محمد حده مستانس مع فيصل رقمولهم 4 بنات كل وحده احلى من الثانيه . محمد : والله انك منت سهل فيصل بغرور: شفت اشلون صديقك محمد : لاتشوف نفسك ترا عطونا ارقامهم لانهم محسبين انا اللي راح اكلمهم ههههههه
ترن ترن ترن محمد ماسح رقم ليلى ورد
محمد : الو ليلى : الو محمد:مين معي ليلى : انا ليلى ماعرفتني
محمد اول ماسمع اسمها تعابير وجهه تغيرت
فيصل عرف ان هي اللي متصله
محمد بنبره حاده : بغيتي شي
ليلى : محمد وش فيك علي ليش تكلمني كذا
محمد بنبرة حزن:اشلون تبيني اكلمك
ان شاء الله وانتي خنتيني ودموعه بتنزل
ليلى تبكي بصوت عالي : انا ما خنتك انت فاهم الموضوع غلط
محمد :ليش تبكين تبيني اصدق انك مغصوبه
ليلى :محمد وش هالكلام اللي تقوله ترا قاعد تجرحني من دون ماتحس
محمد بصراخ :انتي لو عندك قلب كان ماسويتي كذا فيني وفاهلك اللي واثقين فيك
ليلى :والله انه حادث وموبارادتي وانا نزلته
محمد : يعني لما تقولين كذا بسامحك واتزوجك علاقتي فيك انتهت انسيني وسكر
فيصل : وش هالكلام اللي قلته لها حراااام عليك يارجال
محمد معصب :انت اسكت واللي يعافيك حرمت عليها عيشاتها قول امين
فيصل سكت ومارد عليه
ليلى ظلت تبكي وماطلعت من غرفتها حابسه نفسها
محمد رجع الاستراحه وحده معصب طلع الغرفه واتصل على عمه عبد العزيز

 
 

 

عرض البوم صور اسرار القلوب   رد مع اقتباس
قديم 04-03-14, 05:44 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 265098
المشاركات: 38
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسرار القلوب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSan Marino
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسرار القلوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسرار القلوب المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: روايه وش ذنبي يوم اني حبيتك

 

البارت العاشر
محمد بشوق : الوعمي اشلونك عبدالعزيز بفرح :هلا بولد اخوي تمام الحمدالله انت اشلونك محمد :الحمد الله بخير والله ياعمي حدي مشتاقلك ومشتاق لسوالفك متى بترجع السعوديه
عبدالعزيز مسافر لندن سياحه لكن مرض بالسرطان اظطر يقعد يتعالج
عبد العزيز بحزن:والله مدري وش اقولك ياولد اخوي
محمد بخوف : وش فيك ياعمي
عبدالعزيز دمعت عيونه :مريض بالخبيث
محمد بكى لااراديا على عمه لانه قريب منه ويحبه كثير
عند ليلى اللي حابسه عمرها
خالد وامه بالصاله يتعشون
خالد :اقول يمه اشوف ليلى طاخه بغرفتها علامها
ام ليلى : والله مدري عنها من يوم رجعت من المدرسه وهي حابسه عمرها بهالغرفه
خالد قام يروحلها
ليلى تصيح بصوت عالي . خالد سمعها وهي تبكي
فتح الباب بخوف :ليلى وش صاير وش فيك تبكين
ليلى راحت عند اخوها وضمته
خالد ضمها ومسح على شعرها : حبيبتي يابعد طوايف اهلي من اللي بكيك
ليلى تبي ترقع السالفه : تهاوشت انا ولمياء
ونامت بحضن اخوها
صباح جديد على ابطالنا الساعه 12:23
قامت ليلى وحاسه براحه نفسيه وجسديه نزلت الصاله والبسمه شاقه الوجه
خالد راح الدوام وام ليلى بالصاله تتفرج مسلسل تركي ومندمجه معه الحلقه الاخيره هههه
ليلى : هلا بالغاليه اشلونك
ام ليلى ماردت
ليلى ناظرت التلفزيون وماتت ضحك على امها
ليلى : ههههههه يمه على فكره شفت الحلقه بالنت
اقولك وش صار
ام ليلى رمت المخده علىيها : اسكتي لا تقولين شي
ليلى بعناد : تراااااااااا
ام ليلى ترمي عليها المخده مره ثانيه : اقوووووول اسكتي يالراديو
ليلى : حرام عليك انا راديو واللي تتفرجينهم مو راديو الا استريو ههههه
ترن ترن ترن جوال امها يدق و مندمجه مع المسلسل موفاضيه ترد امهات اخر زمن .ليلى قامت ترد
ليلى : الو ياسمين :الو ليلى :هلا خالتي اشلونك شخبارك
ياسمين :تمام انتي كيفيك ليلى : بخير وش مسويه من زمان موزايرتنا شسالفه
ياسمين : اقول شكلك مطوله عطيني امك
ليلى تكتم ضحكتها على امها : امي ماتدرين وش صار فيها
ياسمين خافت : وش فييها
ليلى : ههههه قاعده تتفرج مسلسل تركي ومندمجه معه اكلمها ماترد بعااالم ثاني المره
ياسمين : الله يقطع بليسك خوفتيني
ليلى بستهزاء: هههه امييييييييييييين
ياسمين خالت ليلى عندها ولد اسمه ناصر بكبر خالد يحب ليلى
ام ليلى قامت ترد على ياسمين
ام ليلى بشوق : هلا بريحة اهلي اشتقتلك حيييل
ياسمين :وانا اكثر ياقلبي اشلونكم
ام ليلى : بخير الحمد الله انتي اشلونك شخبارك
ياسمين : والله تمام التمام بنتك لسه للحين مرجوجه هههههه
ام ليلى : ايه والله كل الناس اعقلو الا هي
ياسمين : طالعه على امها هههههه
ام ليلى : والله صدقتي وانا اختك ههههههه
وقعدو يسولفون وليلى حاطه اذنها بالسماعه عشان تسمع سوالف خالتها وامها هههه اللي تموت من الضحك
هنادي من عقب حركه فيصل صارت تستحي منه
بالصاله فيصل جاء يسهر عند خويه محمد
هنادي ماتدري ان فيصل بالصاله نازله من الدرج ولابسه فستان قصير احمر فوق الركبه ومن الصدر مفتوح وماسكه عبايتها بتروح زواج صاحبتها
فيصل خق علييها :احم احم
هنادي استحت ولفت ظهرها : انا اسفه ماكنت ادري انك هنا
فيصل بجراءه :وانا لو ادري ان العسل هنا ماكان جيت وشفت العسل وتوهقت
هنادي بخجل: استح انا اخت خويك استح يارجال
فيصل بجراءه: انا احبك فهميني عاااد
محمد سمع كل شي ودخل وحده معصب
مسك فيصل من ياقته :انت ماتستحي على وجهك تغازل اختي
فيصل : انا احبها ليش استحي
محمد :تحبها كلمني قولي مو تستغل غيابي
فيصل : ادري انها ماراح توافق لاني موقد المقام
هنادي واقفه بعيييييد ولابسه عبايتها
محمد : وش دراك انها ماراح توافق
فيصل : هي قالتلي اسالها
محمد لف على هنادي وبصوت عالي : هنادي الكلام اللي قاله فيصل صحيح ؟
هنادي والخوف ممتلكها :ا...ي..ه
محمد معصب : وتبين تروحين الزواج بعد وبصراخ اطلعي فوق الغرفه مابي اشوف وجهك ولف على فيصل وانت اطلع من بيتي
فيصل :تطردني ؟
محمد : ايه عندك مانع وراح فيصل وهو زعلان من اسلوب محمد معه
هنادي طلعت الغرفه وتبكي على اللي صار
محمد طلع عندها وصل للغرفه وباقوى ماعنده طق الباب وبنبره حاده :هنادي افتحي الباب
هنادي ارتعبت منه وفتحت الباب
محمد قرب منها ومسكها من شعرها : ليه ياهنادي ليه
هنادي : اييييي اترك شعري شنو اللي ليه رفضته مافيها شي
محمد وعيونه شرار : ليه ماقلتيلي انه مضايقك
هنادي ضمت اخوها وتبكي على خوفه عليها منه
عند ليلى راحت الغرفه عشان تخلي امها وخالتها يسولففون على راحتهم دخلت الغرفه واتصلت على لمياء
ليلى : اهلين
لمياء : اهلين فيك توك تتذكرني ايام ماتكلميني كله عشان محمد
ليلى : حبيبتي وش اسوي مااقدر احبه وبنبره حزن ماتدرين وش صار
لمياء : وش صار
ليلى قالت كل شي لصاحبتها
لمياء : لاحول ولا قوه الا بالله صراحه طاح من عيني
ليلى : وش اسوي هذا حظي
لمياء : حبيبتي لاتكدرين عمرك عشانه هو الخسران
لمياء دايما ترفع معنويات صاحبتها
ليلى : حبيبتي بكره موجايه المدرسه بعطي نفسي عطله ارتاح شوي
لمياء : ارتاحي ياقلبي
وكملو سوالف وليلى ارتاحت اكثر

 
 

 

عرض البوم صور اسرار القلوب   رد مع اقتباس
قديم 04-03-14, 05:48 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 265098
المشاركات: 38
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسرار القلوب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSan Marino
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسرار القلوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسرار القلوب المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: روايه وش ذنبي يوم اني حبيتك

 

البارت الحادي عشر
يوم جديد الساعه 1:07
خالد عند المدرسه ينادي على ليلى وليلى غايبه
لمياء تحب خالد لكن هو مومعطيها أي اهتمام
طلعت من المدرسه واتجهت للسياره
خالد : سلااام بدري ساعه انادي توك تطلعين
لمياء ماردت عشان ماتنفضح
خالد مستغرب ليه ساكته عباله ليلى لان لمياء بالعبايه تشبه ليلى
خالد طفش من سكوتها : وراك ساكته وش فيك ياليلى
لمياء بجراءه : انا مو ليلى انا لمياء
خالد وقف السياره مفجوع : لمياء .. وش جابك
لمياء بوقاحه : اللي جابني انت وتقرب منه وتبوسه على خده
خالد يبعدها وبعصبيه واضحه : انزلي بسرعه
لمياء خايفه تنزل بالشارع بلحالها : وين انزل
خالد بحده : انزلي ماتسمعين ونزل من السياره وفتح الباب : انتي ماتفهمين يالله انزلي ومسكها من كتوفها وسكر الباب وركب سيارته وراح
لمياء خايفه وجت على بالها فكره خبيثه راحت لشرطه
العسكري : امري اختي وش مشكلتك
لمياء ودموع متصنعه : انا ياشرطي وتبكي
العسكري : اجلسي ارتاحي ونادا على الهندي يجيب لها مويه
شربت المويه : انا تعرضلي واحد
العسكري : منهوه الواحد
لمياء : خالد ال ........
العسكري صديق خالد تفاجئ واتصل على خالد :الو خالد ممكن تشرفنا بالمخفر
خالد : ليه وش صاير
العسكري : عندنا وحده مشتكيه عليك رجاءا من دون مشاكل تعال
خالد بقلبه ياااااربي هاذي اكيد لمياء ياليتني وصلتها البيت ولا جبت لنفسي الفشيله مع صاحبي :اوكي دقايق واجيك باي
العسكري : باي
خالد دخل المخفر
عند العسكري صاحبه : امرني وش الشكوى اللي رافعتها علي الاخت
العسكري قاله كل السالفه
خالد متفاجه من كذبها لان ماسوالها شي
العسكري : اسف انت صديقي على عيني وراسي لكن الشغل شغل يانك تتزوجها والا انك تنسجن
خالد لف على لمياء : اههه يالحقيره متى قربت منك
العسكري وقف : احترم نفسك لا البسك قضيه
خالد : وانت مصدقها جيب الطبيب الشرعي عشان تصدق
لمياء : ياشرطي تكفى لا تجيب الطبيب
العسكري : ليه ماجيبه
لمياء برتباك : لان بيطلع كلامي صحيح وساعتها راح ارفع قضيه عليه انه سبني وشتمني وكذبني
خالد بصراخ : الله ياخذك ان شاء الله من وين طلعتيلي انتي
العسكري معصب على خالد وبنبره حاده : اخخخر مره احذرك ان عدتها والله اخليك تنام اليوم بالنظاره
خالد بقلبه اوافق احسلي : موافق اتزوجها
لمياء استانست وجابو الملاك يزوجهم وتزوجو
خالد ولمياء تزوجو

 
 

 

عرض البوم صور اسرار القلوب   رد مع اقتباس
قديم 04-03-14, 05:52 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 265098
المشاركات: 38
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسرار القلوب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSan Marino
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسرار القلوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسرار القلوب المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: روايه وش ذنبي يوم اني حبيتك

 

البارت الثانية عشر
خالد عند الشرطي وبتمثيل قدام العسكري: يالله قومي يازوجتي الغاليه
لمياء مستغربه وماردت وقامت ركبو السياره
خالد معصب : مستانسه انك زوجتي
لمياء : ايه ليه انت مو مستانس

خالد بصراخ : من اللي سويتيه ماكان عندي خيار غيره ولا بعد تقولين مستانس
ومسكها من شعرها وضربها عالدرج
لمياء : اييييييي حقير والدم ينزل من خشمها
خالد: مو احقر منك وقف عند شقه وسحبها من ايدها
دخلها الشقه ورماها عالسرير
لمياء بخوف : والله ان قربت مني لا اصرخ والم عليك الناس وتبكي شكلها يكسر الخاطر
خالد بصراخ : لا والله الحين ماتبيني اقرب منك
وعطاها كف و..........................
عند ليلى بالغرفه تكلم خالتها
ليلى بفرح : ونااااسه بتجين عندنا
ياسمين : ايه بجي
ليلى مستانسه حيل : الله حدي مستانسه
ياسمين : بجيب لك شخص معي مفاجاه
ليلى مستغربه : منهو

ياسمين : اذا جيت بتشوفينه معي
ليلى بمزح: وانتي طول عمرك كذا ماراح تغيرين طبعك تحبين تحمسيني هههههه
ياسمين : هههه ومن لي غيرك ياقلبي
ليلى : ياحبي لك ويلومني ليش احبك وصارت تغني عبد الحليم حافظ بتلوموني ليه وصوتها جناااان
ياسمين تسمعها وتستهبل معها
ليلى بستهبال :بتلوموني ليه
ياسمين بنفس الاستهبال : تارا وكملو استهبال
ياسمين قريبه حيل من ليلى وفله وتحب ليلى مثل بنتها
عند خالد ولمياء بالغرفه
خالد قام يسكر ملابسه
لمياء تبكي بقلبها والله لااخليك تحبني وتندم على اللي سويته
خالد بقلبه لسه ماشفتي شي مني والله لقلب حياتك جحيم
لمياء تبكي : راح تندم على اللي سويته فيني
خالد طالعها بنظرة استحقار وقال: مو هاذا اللي تبينه
لمياء : انا ابي اتزوجك بظروف احسن من كذا
خالد : والله انتي اللي بديتي وعطاها كف
لمياء طاحت عالارض والدم نزل من راسها
خالد حس انه زودها وطلع من الشقه بكبرها
لمياء تندمت على اللي سوته ودخلت الحمام وتروشت
ولبست قميص مغري جدا
لمياء امها وابوها ميتين وعايشه بروحها بفله
عند هنادي
هنادي راحت لغرفه محمد
محمد قاعد يفكر ياااربي لي يكون سوا شي حق اختي اعرفه راعي بنات وقطع حبل افكاره دخول هنادي
هنادي جلست عالكرسي اللي مقابل محمد
هنادي وبحنان: ياقلبي وش تفكر فيه
هنادي ومحمد قراب من بعض امهم وابوهم متوفين
محمد من دون مقدمات : سوالك شي
هنادي : مين
محمد بصوت عالي : من غيره فيصل
هنادي بخوف من عصبيه اخوها عليها وعلى صاحبه المقرب :لا ماسوالي شي
محمد بشك : متاكده
هنادي بثقه عشان يصدق : ايه متاكده
محمد استانس ودق على فيصل يعتذر منه
فيصل بزعل : الو محمد : هلا برفيق دربي اشلونك
فيصل : بخيييير محمد : دوم
فيصل : يدوم غاليك ... بغيت شي
محمد برجاء : تكفى ساااامحني ادري اني زودتها بس عشان العشره اللي بينا تكفى سامحني
فيصل باستهبال ويقلد البنات : شنو مستحيل اسامحك يالخاين
محمد بنفس الاستهبال : هههههه اوعدك مااشوف غيرك ياقلبي ههههه امووووت فيك ياحبي انتي
فيصل : هههههههه وين بتعشيني
محمد : وانت ما همك الا بطنك
فيصل باستهبال : عشان يتغذى البيبي حقنا
محمد : هههههههههههههههههههه مصدق نفسك
فيصل : يالله حبيبي تعال والا راح ازعل
محمد يستهبل : طياري وانا عندك
فيصل ومحمد صارو يغنون ويستهبلون
عبد العزيز بلندن يتعالج من المرض الخبيث والحمد الله تعالج وراجع عالسعوديه
ياسمين بلندن هي وناصر ولدها
ياسمين : يالله ياولدي خلص مابقى عالسفره شي
ناصر : هاذاني خالص
ونزلو من البيت
بالطياره
ناصر وعبدالعزيز جنب بعض وياسمين قاعده وراهم جنب حرمه
عبدالعزيز حب يتعرف على ناصر لان حس بشي يجذبه له : سلااام ناصر بنفس الشعور : وعليكم السلام
عبدالعزيز : اعرفك بنفسي انا عبدالعزيز ال .............
ناصر مايعرف ششكل ابوه توقع ان تشابه اسماء
ناصر : وانا ناصر عبد العزيز ال ...............

 
 

 

عرض البوم صور اسرار القلوب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ذنبي, حبيتك, روايه
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t193876.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 05-08-14 08:55 PM
Untitled document This thread Refback 03-08-14 03:41 PM


الساعة الآن 01:18 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية