لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


أنت روحي يا أغلى الناس بقلمي

السلام عليك ورحمة الله وبركاته يشرفني اني اقدم لكم روايتي الاولى أنت روحي يا أغلى الناس وان شاء الله تعجبكمم

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-03-14, 06:18 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 265058
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: مروج الحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مروج الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
New Suae أنت روحي يا أغلى الناس بقلمي

 

السلام عليك ورحمة الله وبركاته
يشرفني اني اقدم لكم روايتي الاولى أنت روحي يا أغلى الناس
وان شاء الله تعجبكمم
[
البارتات راح تكون يومين بالاسبوع الجمعة و السبت واذا تاخرت بهالايام اعرفوا ان عندي ظرووف واعذرووني
امممم راح ابتدي اللحين انزل لكم البارت الاول لروايتتي وان شاءء الله تعجبكممCOLOR="Blue"][/COLOR]

 
 

 

عرض البوم صور مروج الحب   رد مع اقتباس

قديم 01-03-14, 06:57 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 265058
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: مروج الحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مروج الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مروج الحب المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أنت روحي يا أغلى الناس بقلمي

 

للاسف الحين م رااح اقدر انزل شي ببتدي بكرا انزل بعد م ارججع من المدرسة بيصير اول بارت الاحد بدل السبت

 
 

 

عرض البوم صور مروج الحب   رد مع اقتباس
قديم 02-03-14, 01:32 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 265058
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: مروج الحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مروج الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مروج الحب المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أنت روحي يا أغلى الناس بقلمي

 

البارت الاول
شبكت ع الفيس غباار بس يلاا
كبرياء انثى: هلااا من معي
أنت روحي ياأغلى الناس :ي هلا والله معكك ساامي من الشرقيهه(الدمام)
كبرياء انثى:ي هلااااوغلاا سااممي انا شووق من الشرقيه كمانن
ساامي: ايي كم عمرركك؟
شوق:18 سنةة وانت
ساامي: العممر كله أنا عمري 20 سنةة بدددخخل بالمووضوع بصرااحة اننا ماني مرتبط وربيي يشهد
ومن بعد اذننك حاااب اتععرررف عليكـــ...
شوق:اها اتشرففت
شووق(18 سنةة جمميلة وملامحها هادئة قصيرةة شووي وبيضاء لها حمره بخدودها وخدها اليمين فيييه غمازهه وشععرها اشققر غاممق بلمعةة ونناعم عيوونها رماديه تسححر كم مرةة نصحوها شلتها العزيزة م تكلم بس م فيه فايدة هي وبنت خالهها وهم من الطبققة الراقيه والمرفهه جداا ودوووم مع بنت خالها)
سامي(20 سنة من الطبقةة الغنية والراقية جداا شركاتهم معرووفة بالخليج وبرا الخليج كمان من الشرقيه ثاني سنةة جامعةة تخصص ادارة اعمال وسيمم مررة خخققه اسمراني بس موكثيرر سمااره حلوو انفه مسلول جسم وطول وعرض مب مرتبط مثل م قال لشووق ويبي يرتبط)
بعد تعاارف طويل بين سامي وشوق
شوق: الا جد انت ساامي ايش
سامي:سامي خالد الــ... وانتي
شوق:اهاا كاني اعرف عيلتكم المهم انا شوق عبدالله الــ....
عند ساامي يكلم نفسهه ياااربيي هذي بنت عمي ابو نااايف وبنت صديق ابوي الممققرب طيب هذذي فرصصة حلوة
عششاان اذا ارتحت لها خطبهاا
نرووح لملااك
ملااك(بنت خال شووق مررها16 سنةة طويلةة شووي وهذا اللي قاهر شووق ان ملاااك اطول منهاا جميللة بيضااء عيونهاا مكحلةة ورموش كثيفةة لون عينههاا بننني فاتح ههيي وشوق جمااال لا يووصصف وشعررها كستنائيي غاامق مثل بنت عمتهها تكلم بس ع البيبي بهبااال يعنني بس بووي فريند بدوون خراابيط وحبب..............هي من الطبقةة الراااقيه.. والغنيةة والايززي مررة مدلعةة حيلل لننها تحب ولد خاالها من صغررها وهي عمررهااا 12 هعع حب الطفووللة بس هو م يعرفف شي)
ملاااك نااييممة صوت الجواال ازعجهاا بس بنقاتت
ملااك:افف مين الغببي الي يرسل
ع الببي
Shoshe:ملاااك
Shoshe:ملاااكوه
Shoshe:ملااكووو تبن
Shoshe:بنق
Shoshe:بنق
Moka:هااا عورتتي راسسي وجعع يوجعكك ياابقرره
Shoshe:المهم ضافني ساامي
Moka:هفف من سااامي ذاا بعد
Shoshe:ولد صديق ابووي شفتتي ذي الصدفةة ياربي فشلة بيقول عني اكلم شبااب اصلا توني حاذفتههمم كلهمم
Moka:لا لا عاددي هو شعلليه تكلمممممي اولا
Shoshe:طيب برووب ملااك بنززل افططر
Moka:تيت عااافيه عممري
Shoshe:يعاففيك قلبوو
عندد شووق
الخداممة : يلا سووقق فتتوور (يلا شوووق فطور)
شوق:طيب روزز يلااا روحي جااية انا خلااص
نزلت شووق
شوق:صباح الخير ماما
ام نايف:الله يصبحك بالخيبر ي بنيتي
شووق:وينن ابووي
ام ناايف:جااي الحين
كلهم اتجمعوو بقى ناايف ع طاولة الطعاام
شوق:صباح الخيير يبه
ابو ناايف:صبااحك كله خير حبيبتي
ابو ناايف(عبدالله 50 سنةة مرةة طيب )
ام نايف(داليه عمرها 48 عصبية لكن حنونة بنفس الوقت )
ناايف(20 سنةة ثاني جامعة تخصص هندسة معماارية جميل ابيض له غمازتين وهيبه وجسم رياضي وفرفوش ويستهبل كثير يحب خواته بالاخص الصغيرة نوراء عيونة ناععسة وعسلية وانفه مسلول شعره اشققر غاامق وهو الولد الوحيد)
منار(15 سنةة ثالثة متوسط جميلةة ببيضااء عيونها بني غااامق خدودها اذا استحت يوردون شعرها اشقرر غاامق مثل خوااتها)
نوراء(13 سنةة اولى متووسط تستهبل كثيير ورجه شعرها اشقر وسط لاهو غاامق ولا فااتح مرةة ترى كلهمم يشبهون امهم وبيضااء فيها حمرة بسيطةة وعيونهاا رماددي)
ناايف نازل يغني اغنية مصيبة لعاصي الحلااني :
مصيبة تترك الي تحبة مصيبة
غريبة الوفي ينسى غرامة وحبيبه
الهوتيه كل زماني اخذ قلبي ونسااني
مصيبه تترك الي تحبه مصيبه
قاطعة ابو ناايف:مصيبه صاابتك قول امين يالي ماتستحي على وجههك بدال م تستغفر ربك من الصبح تغني يامال الوجع شووق وممنار ونوراء:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منار طلعت لسانها:تستاهل
ابو ناايف:وانتو خلصووا افطرووا وراكم مداارس
ناايف:ههاي يلا لقطوا جبهاتكم
منار:وانت بعد خلصنا وراك جامعةة يالمهندس الفاااشل
نايف:كلي تبــ
قاطعته ام ناايف :وبعدين
وع الساعة 6:30 وصلوا مدارسهم
في فصل 3/2/ع هههههع اهم شي
يارا صديقة شوق:بناات ترى اليوم الخميسس لازم م تنسون تجون بيتناا وانتي شوقق اماانة جيبي ملااك ومنار معك حبيتهمم
شوق:ههههه طيب
ياسمين صديقة شوق وبنت خاال ملااك:انشهد ان بيصير حمااس ان جت ملااك
يسرا:هههههههه سوالفهها حلوةة بالذات ااذا تكلمت بدووي اصللي
جت ملااك اللي معهم بنفس المدرسة
وجود: لو طارين الجنة احسن
ملااك:شتحشون فيني ياخروففات
هبه:ههههه لا حشى بس كنا نقول لشووق تجين بيت يارا
ملااك:ايييي اشواا
يارا(صديقة شووق عمرها 18 سنةة كمان حبوبة وجميلةة بيضااء ودبدوبة شوووي مووكثير يعني جسمهاا عادي خدودها يصيرون حمران من الحر واذا استحت بعد لا طوياة ولا قصيرةة)
ياسمين(صديقة شووق وفي نفس الوقت بنت خال ملاك اخوها هو اللي تحبة ملااك عمرها 18 سننة كمان خققة بيضاء انفها مسلول عيونها اخضر غاامق تهبل وجسمهاا جنان ورموشها كثااف طولها متوسط شعرهاا اشققرفااتح بس مو مرةة صوتها اذا غنت خقه)
يسرا(صديقة شوق 18 سنةة لبسها كيوت جماالها عادي يعني لاهي قبيحة ولاجميلة مرةة بس جميلة لكن م توصل لجمال شوووق وملااك ويااسمين تستهبلل كثير بيضا عيونها بني ملامحها هادئةة شعرها اسود حرير وطويل ل اخر الظهر)
وجود(كيووت خقةة بس تحب تتللقف ومرة طيبةة ودافورة بدراستها ملامحها بدوي ة كثيرر وتهبل لكنها ماهي بدوية بس تشبههم )
هبه(دلوعة جمميلةة وكيووت)
¬¬¬¬¬¬-----------------¬¬¬¬¬¬¬¬---------------------------------------------------------------------------------------
بيت ابو بدر
ابوبدر : جت الساعةة 1 ونصف و للحين م جت ملاااك
فجأة انفتح الباب
دخللت ملااك:هااي
بدر:طرينا القط جانا يننط
ملااك:ههفففف لايكون حشيتوا فيني بععد
بدر:طيري بسس
ابوبدر(ابو ملااك مررةة طيب وحنون ويحب عياله كلهم)
بدر(بدر وما ادراك مابدر عمره 24 سنه خقةة قليلة عليهه يهبل جسمه جناان ***وكته تخليه اخق اخق من ماهو خقهه شعره جميلل لونة بني غاامق مايل للفاتح وعيونة عسلية ناعسه بشرته حنطيةة غمازاتته جميلةة صوتته يجلط اخر سننة جاممعه تخصص ادارع اعمال)
بندر(عمره 23 سنةة بقى سنة ويتخخرجج تخصص هندسة جميل يشبه بدر بس بدر اجملهم)
ابراهيم(ابراهيم عمره 19 سنةة اول سنة جامعةة تخصص لغة انجليزية جميلل اسمراني وطويل شعره اسود بلمعه وعيونة بني غاامق وملامحه حاده)
مها(22 سنةة مخطوبة لولد عمها حمد وتحبه مووت تدرس بالجامعة سنة ثالثه طب ملامحها مثل ملاك يعني ملاك تشبهها)
لميس(15 سنة ووين م تروح ملااك هي معهاا دوم لانهم م يتخلون عن بعض ابد^^هذي الاخوة ولا بلاش المهم هي تشبه بدر بس اجممل واجملهم ملااكوو)
ابو بدر:اتادبوا ترانني موجود
ودخلت مها
بندر:ها شررفتي
مها: وانت وش دخلك فيني
بندر يبي يسوي فيها رجال مررة ضخم صوته:اتادبي تراني اخووك وانتي تخلص محاظراتك 10 والحين الساعه 2 هاا
مهاا:اما عاد م يناسب ترى واولا كنت مع حمد ياااسامج
لميس بمياعة:بابا
ملاك:احنا
مها:نحبك
ضحك ابو بدر وضمهم: وانا احبكم يااغلى م املك
بدر:يبه ترى نغاار
بندر:ايي والله واحنا مب غاليين عندك
ابراهيم:أي وشو هم اغلى نااسس؟؟
فتح ابو بدر ايده:تعالوا تعالوا وانتو بعد وضم بناته واولاده مع بعض بدر,بندر,مها,ابراهيم,ملااك,لميس
بدر صررخ:اوه نسينا الغالية اممي اكيد الجين غغاااارت
الكل ضحك ماعدا ام بدر:شايفيني بززر
بدر:لابس عيونك فاضحتك
ببعد ابو بدر اولاده وقام:تعاالي ياغالة وضمهااّّّّّيووم الضم العاللمي
وانواع الضحك والتصفيق والتصففيرر
ملااك:يلا نركب نخليهم براحتهم
بندر هستتر ذا المجنون:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههااااااااااي
ابراهيم:انجن ذا يلا نركب
وركبواا
في غرفة مها كلهم اتجمعوا بعد نصف ساعة تقريبا صرخت ملااك:كيييف نسيت غبيةة انا
ضحكت مها:شفيك
ملااك:اليووم عازمتنا صديقة شووق يارا الساعه 4 نرووح والحين 3 م بيمدينا نخلص
لميس:عزمت ممين
ملااك:انا وانتي ومنار وشوق وياسمين ويسرا وهبة ووجود صديقاتت شووويق
لميس:وااااي وناسةة يسووم ومنور بيروحون بقووم اجهز
قاموا خذوا شوور ع السريع ولبسوا وخلصواا
رن جوال ملاك المتصل(ياراا)
ملااك :الو هلاا
يارا:الو شفيك للحين م جيتي
ملااك:وعليكم السلام
يارا:متى بتجين
ملااك:تمام وانتتي اخبارك
يارا صرخت:ملاكووه
ملاك:وجعاه الناس تسلم اول انا الحين جاية
يارا:ههههههه طيب باي
ملااك:بااي
ملاك تصررخ:لميسووو يلاا
لميس وهي رايحة غرفة ملااك :ها خلصت يلان نرووح
ملاك:طيبب يلاا
ملااك لبست(تيشرت لاكوست اسود وبنطلون جينز ازرق غامق واساور خضرااء ساعة سودااء معبية اذانها حلقان سوددانن وشعرها رافعته حركة ايسكريم وحطت لها كحل اسود وكثفت رموشها بالماسكرا وروج ورددي وفوقة قلوس شفااف بلمعة ورديةة طالعة كيوتت)
لميس(لابسةة تيشرت عرسض وبطنها يبان شووي لونها بيضااء فيها كلام بالوسط بالاحممرر وشورت احممر واساور بيضااء وساعة شانيلل حمرااء لبست حلقاان حمراء وبيضاء وشعرها ذيل حصاان فووق مرةة وحطت كحل وقلووس شفاف بلمعة حمراااء طالعة مرة نعومة)
وصلوا بيت يارا
رن الجرسس قاامت يارا تركض وفتحته: ي هلا نورتوا
ملااك:فديتتك
يسرا: وجود للحين م جت
فججااة دخلت وجود:سلاامو
يسرا:بسم الله امدانا نطرييك
يارا(كانت لابسة بنطلوون احمر سككني وقميص ابيض بكرستتال احمر وشععرهاا مسيحته واساور سودااء وحلقان حمران وقلوس وردي)
يسرا(ثوب قصير للركبةة مشجر بالبصلي لومة ورددي غامق وكعب ورديي اساور ورددي وحلق لولو بصلي وكحل اسود وقلوس وردي)
وجود(قميص للفخذ ابيض فيه فيوونكةة اسود ع جنب وسكني اسود قصير شعرهاا بالفير بقلوس ابيض شفااف مررة)
شووق(قميص ابيض بدوون سيوور من فووق يعني قصير وبرمودا ابيض سير بنني ةقبعة كحليةة جنزز واساور اسود وشعرها مسيح)
هبه(قميص بيج برسمة بن خربووطية بالاسوود وبنطلوون اسوود اساوور اسود شعرهااا مستشوور وكحل اسوود وروج احمر)
مناار(بلوزةة زرقااء مخصرةة للفخذ نصف كم لكن الكتف واحد ناززل عن البلوزة وجنزز رمماددي وكحل ازرق وقلووس وردي)
ياسمين(جاكيت جنز ازرق فاتتتح مرةة ومفتووح مثل الصخمه وتحته بلوززة بيضااء وبنطلون بيج غاامق وسير بنني وشعرها مثل م هو حطت لها كحل اسود وروج ورددي فاتح)
كر يوم بضحكك ولعب وهبال وحش هههههههههه
ترى انتهى البارت وان شاء الله بتبدي الاحداث بالبارت الثااني

 
 

 

عرض البوم صور مروج الحب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أغلى, الناس, بقلمي, روحي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:01 PM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية