لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > المنتدى الطبي - Medical Forum > صيدلية ليلاس الطبية
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


اعشاب مهمة في علاج البواسير

يعمل الثلج علي انقباض الأوعية الدموية المتضخمة فضلاً عن قدرته العالية علي الحد من درجة ومستوي الالتهاب أو التورم في البواسير. ويمكن علاج البواسير بالثلج من خلال استعمال ضمادات الثلج

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-01-14, 09:13 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 243510
المشاركات: 5
الجنس ذكر
معدل التقييم: حياتي ليك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حياتي ليك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : صيدلية ليلاس الطبية
افتراضي اعشاب مهمة في علاج البواسير

 

يعمل الثلج علي انقباض الأوعية الدموية المتضخمة فضلاً عن قدرته العالية علي الحد من درجة ومستوي الالتهاب أو التورم في البواسير. ويمكن علاج البواسير بالثلج من خلال استعمال ضمادات الثلج مثل كمادات توضع علي المنطقة المصابة، أي فتحة الشرج لمدة 20 دقيقة تقريباً الأمر الذي يؤدي إلي تخدير المنطقة بشكل شبه كامل، قد تشعر بألم في الثواني الأولي من وضع الثلج علي المكان المصاب، والذي يجب أن يكون بلطف وبرقة، لكن بعد ذلك سرعان ما ستتخدر المنطقة وسيقل شعورك بالألم وبهذه الطريقة يمكن وضع الثلج علي المنطقة المصابة لمدة مناسبة حتى ولو كانت في حدود 5 إلي 10 دقائق بشرط المواظبة يومياً علي هذه الطريقة.

ويمكن أيضاً استخدام طريقة قريبة من كمادات الثلج بإعداد الكمادات المجمدة، وتعد الكمادات المجمدة من خلال وضع منشفة يد رطبة ورقيقة في الفريزر لمدة 15 دقيقة بحيث يتم وضعها بعد ذلك علي مكان الإصابة مثل الطريقة السابقة.
ويمكن المساهمة أيضاً في سرعة تحسن الحالة بعمل حمامات جلوس من الماء البارد بحيث يتم نقع المنطقة المصابة بها لمدة مناسبة لتضفي تأثيراً جيداً في ترطيب البواسير والحد من الالتهاب والمساهمة في انقباض الأوعية الدموية كما ذكرنا مسبقاً.

علاج البواسير بالثلج ليس الطريقة الوحيدة من أجل علاج البواسير طبيعياً فهناك العديد من طرق علاج البواسير بدون جراحة والتي تصلح للحالات الغير متقدمة من البواسير، والتي تساهم في علاج البواسير وتحسن حالتها بشكل أساسي. لكن الأمر الهام هنا هو أنه يجب قبل الشروع في علاج البواسير بأي حال أن يتم علاج الإمساك والذي يجب أن يكون من خلال نقاط عديدة ذكرناها مسبقاً وأهمها هو إتباع نظام غذائي صحي غني بالألياف والتي يمكن الحصول عليها من الخضروات والفواكه الطازجة ومن ناحية أخري فقير بالأطعمة والأغذية التي تؤدي إلي الإمساك مثل منتجات الألبان والأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية وعدم الجلوس لفترات طويلة وممارسة الرياضة.

أما بخصوص طرق علاج البواسير طبيعياً فهناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكن أن تساهم في علاج البواسير بدون تدخل جراحي غير علاج البواسير بالثلج ومن أهم هذه الطرق علاج البواسير بالعسل وعلاج البواسير بالأعشاب ومن بين أهم الأعشاب التي تساهم في علاج البواسير طبيعيا عشبه البواسير والبصل والموز والتين والعاقول والمأميران وغيرها من الأعشاب العديدة كالحنظل والهماميلس وغيرها. كما أن هناك العديد من طرق علاج البواسير الأخرى مثل علاج البواسير بالطب الهندي والعلاج باستخدام الزيوت العطرية وعلاج البواسير بالماء وغيرها من الطرق العديدة السهلة والغير مكلفة والتي تسمح للجميع بعلاج البواسير في البيت بدون أية تكاليف أو مصاريف أو عناء، لكن كما ذكرنا مسبقاً يجب أن تكون هذه العلاجات في وقت مبكر من الإصابة بالبواسير قبل أن تتفاقم درجة الإصابة ونجد أنفسنا أقرباء بشكل اكبر من اللجوء إلي احد عمليات البواسير الجراحية.

 
 

 

عرض البوم صور حياتي ليك   رد مع اقتباس

قديم 18-01-14, 10:24 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67082
المشاركات: 1,513
الجنس أنثى
معدل التقييم: لست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2076

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لست أدرى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي ليك المنتدى : صيدلية ليلاس الطبية
افتراضي رد: اعشاب مهمة في علاج البواسير

 
دعوه لزيارة موضوعي

أهلا بك أخى ...


شكرا لموضوعك ، ولكن ارجو ذكر المصدر ...

 
 

 

عرض البوم صور لست أدرى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مهمة, البواسير, اعشاب, علاج
facebook



جديد مواضيع قسم صيدلية ليلاس الطبية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:09 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية